برج الدلو ارتفاع الدخول - برج الدلو تصاعدي

برج الدلو ارتفاع الدخول - برج الدلو تصاعديبرج الدلو ارتفاع الدخول - برج الدلو تصاعدي

على ضرورة ملازمة للاستقلال، وميل برج الدلو والأصالة، وسوف يكون حاضرا ولكن قد لا تكون واضحة على الفور. بقدر ما نشعر بالقلق الانطباعات العامة، قد الصفات التي تجعل من الدلو صن علامة "مختلف" وليس الفردية ضرب أولئك الذين لا يعرفون سوى أشخاص الذين يعانون من ارتفاع برج الدلو، وتعرف فقط منهم بشكل سطحي إلى حد ما.

هناك أقل من المحتمل أن يكون عدم القدرة على التنبؤ الذي يحدث عند الدلو هو صن علامة. يمكن أن يكون هناك أيضا ميل إلى أن تكون العقائدي، والنفور من الاعتراف بأن واحد هو خاطئ. ولكن حيوية لا تكون منعدمة، وسيكون هناك استعداد كبير لمحاولة أشياء جديدة ومثيرة للاهتمام. وسوف يكون هناك أيضا تعاطف مع جيل الشباب، وعدم الموافقة أقل بكثير من غضبان هو الحال غالبا عندما علامات أخرى ارتفاع.

برج الدلو ارتفاع الدخول - برج الدلو تصاعديوالقدرات التنظيمية أن تكون جيدة جدا، وصفات إنسانية قوية من برج الدلو وسوف تظهر، وخصوصا عندما تحتاج إلى مساعدة الآخرين. هنا هو الشخص الذي سيتولى والتعامل بشكل جيد للغاية في ظل ظروف صعبة.

ردود الفعل على العلاقات العاطفية مثيرة للاهتمام بشكل خاص. هذا هو على أي حال مجال معقد نوعا ما لنوع الدلو، لكنه يأخذ أبعادا مثيرة للاهتمام ومختلفة عندما يرتفع برج الدلو، وذلك بسبب تأثير علامة القطبية أو العكس، ليو. هنا لدينا شخص في أحسن الأحوال سوف تعطي تشجيع ودعم رائع لشركائها، بينما في الوقت نفسه التأكد من وجود الوقت بالنسبة لهم لمواصلة تطوير مصالحهم الفردية الخاصة.

هنا أيضا هو وجود اتجاه ليكون متسلط، والى "تولي" بدلا من سهم. هناك حاجة إلى الرعاية التي يتم التحكم في هذه سمة سلبية ربما. عندما الدلو آخذ في الارتفاع، ويجب أن العاطفي والجنسي للحياة أن يكون مجزيا للغاية، والوفاء، على الرغم من أننا يجب ألا ننسى أن هذا يحتاج أيضا إلى أن متبل مع الكثير من التنوع والأصالة، كما هو الحال مع الدلو صن علامة، سواء كان أو كانت مستقلة أو الملتزم إلى وجود علاقة دائمة.


برج الدلو ارتفاع الدخول - برج الدلو تصاعدي

تم اقتباس هذا المقال من:

والمنجم لكتيب "
بواسطة جوليا باركر.


معلومات / ترتيب هذا الكتاب


الحصول على أحدث من InnerSelf



نبذة عن الكاتب

ومن المعروف دوليا جوليا باركر واحترامها في مجال علم التنجيم، ليس فقط بسبب وقالت انها كانت رئيسة كلية البريطاني للدراسات الفلكية، ولكن حتى أكثر من ذلك لأنها هو مؤلف هذا البائع عظمى دولية "والمنجم Compleat" الذي كان على الرسم البياني أكثر الكتب مبيعا في الولايات المتحدة وانكلترا والبرازيل، واليابان. مقتطف هذا المقال بإذن من "والمنجم في كتيب"من قبل جوليا باركر، © 1995، التي نشرت في منشورات جمعية الصليب الاحمر، صندوق بريد 1460، سيباستوبول، كاليفورنيا 95473 هاتف: 707-829-0735، فاكس: 707-793-9434.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا لن تحل مناعة القطيع مشكلة COVID-19
لماذا لن تحل مناعة القطيع مشكلة COVID-19
by جوانا وارز وسارة كريبي

من المحررين

Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Aquarius Rising Sign - Aquarius Ascendant

Aquarius Rising Sign - Aquarius AscendantAquarius Rising Sign - Aquarius Ascendant

The inherent need for independence, and the Aquarius flair and originality, will be present but may not be immediately apparent. As far as general impressions are concerned, the qualities that make the Sun-sign Aquarian "different" and individual may not strike those who only know people with Aquarius rising, and only know them somewhat superficially.

There is less likely to be the unpredictability that occurs when Aquarius is the Sun-sign. There can also be a tendency to be dogmatic, and a dislike of admitting that one is wrong. But liveliness will not be lacking, and there will be a great willingness to try new and interesting things. There will also be a sympathy with the younger generation, and much less huffy disapproval than is often the case when other signs rise.

Aquarius Rising Sign - Aquarius AscendantOrganizational abilities will be very good, and the powerful humanitarian qualities of Aquarius will emerge, especially when others need help. Here is someone who will take over and cope extremely well under difficult conditions.

Reactions to emotional relationships are particularly interesting. This is anyway a somewhat complex area for the Aquarius type, but it takes on interesting and different dimensions when Aquarius rises, because of the influence of the polar or opposite sign, Leo. Here we have someone who at best will give terrific encouragement and support to their partners, while at the same time making sure there is time for them to continue to develop their own individual interests. 

Here too is a tendency to be bossy, and to "take over" rather than share. Care is needed that this possibly negative trait is controlled. When Aquarius is rising, the emotional and sex-life should be extremely rewarding and fulfilling, though we must not forget that this too needs to be spiced with plenty of variety and originality, as is the case with the Sun-sign Aquarian, whether he or she is independent or committed to a permanent relationship.


Aquarius Rising Sign - Aquarius Ascendant

This article was excerpted from:

The Astrologer's Handbook"
by Julia Parker.


Info/Order this book


 Get The Latest From InnerSelf



About The Author

Julia Parker is internationally known and respected in the field of astrology, not only because she has been President of the British Faculty of Astrological Studies, but even more so because she is the author of the international super-seller "The Compleat Astrologer" which was on the bestseller charts in the U.S., England, Brazil, and Japan. This article is excerpted with permission from "The Astrologer's Handbook" by Julia Parker, ©1995, published by CRCS Publications, PO Box 1460, Sebastopol, CA 95473. Tel: 707-829-0735; Fax: 707-793-9434.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…