هل تمنع نفسك من التعبير عن نفسك الحقيقية؟

هل أنت عائد من التعبير عن نفسك الحقيقي؟

هناك الكثير من الأشياء التي نميل إلى كبحها نحن البشر. لقد قمعنا الكثير من مشاعرنا ، سواء كانت تعتبر مشاعر "جيدة" أو "سيئة". الأكثر شيوعًا ، أننا تعلمنا كبح جماح مشاعرنا "السلبية" - الخوف ، والغضب ، والحزن ، والألم ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، نتراجع عن التعبير عن حبنا خوفًا من أن يساء فهمنا ، أو ربما نفكر في الوقت المناسب. ليس صحيحا'. 

عندما كنت طفلاً ، طُلب مني في كثير من الأحيان إسكات تلك المشاعر التي تظهر "الضعف". حبست دموعي لكي أبدو قوية. قمت بقمع غضبي لأكون "فتاة طيبة" و "محبة". ومع ذلك ، أدرك الآن أن كبح الغضب أو أي عاطفة أخرى يؤثر سلبًا على الشخص الذي يتراجع.

ماذا يحدث عندما نشعر بالغضب (بوعي أو دون وعي،) ولكن تريد إخفاء ذلك؟ أيا كان ونحن نحمل ويصبح جزءا منا مرة أخرى ويحصل على تخزينها في الجسم ومظهر من مظاهر ملموسة في شكل من الصداع، والتوتر، والألم، والمرض، والقرحة، والسرطان، والتهاب المفاصل، آلام الظهر، والعديد من الأمراض الجسدية الأخرى.

وضع غضبنا في التخزين؟

ظل الغضب الذي رفضت أن أخرجه محبوسًا في الداخل ، مخمرًا ، ونتج عنه جميع أنواع السموم. تم حجب الإحباط والغضب ، فقط لتنفجر عندما "اكتفيت". كان لا بد من إطلاق هذا الغضب لاحقًا من خلال المرض ، أو المواقف التي ينطلق فيها الغضب على شخص ما أو شيء آخر (أو علي نفسي) ، أو من خلال عمليات علاجية.

فإننا نرى أن من خلال عقد مرة أخرى على التعبير عن غضبنا الذي نقوم به "الحق" شيء وليس ايذاء أي شخص. حتى الآن نحن تضر أنفسنا - في أكثر الطرق التي نحن واعون. وأما بالنسبة لأشخاص آخرين، قد يحتاجون لسماع ما لابد من القول، بقدر ما نحن بحاجة إلى التعبير عن ذلك.

بالطبع، نحن بحاجة لمعرفة كيفية التعبير عن غضبنا أو استياء من دون "الإغراق" من جهة أخرى. يمكننا أن نعبر عن أنفسنا دون تدمير إحساس الشخص الآخر من الذات أو مهاجمتهم عاطفيا، لفظيا، أو بدنيا. يمكننا التواصل من القلب من الحب، وليس في القلب في حالة حرب.

الحب والتقدير، والعرفان

أنت تحجم؟ بواسطة رسل ت ماريإن التعبير عن أعمق مشاعرنا ينطبق أيضًا على التعبير عن مشاعر الحب والتقدير. كم مرة شعرنا بالامتنان تجاه كائن آخر ، أحيانًا لمجرد وجودهم في حياتنا ، وفشلنا في التعبير عنه؟ قد يحتاج هذا الشخص حقًا إلى سماع كلمات المديح الخاصة بك لمنحه دفعة في احترام الذات والثقة بالنفس. ربما لا يكونون على دراية بما تراه بوضوح في نفوسهم.


 الحصول على أحدث من InnerSelf


لا تفترض أبدا أن الشخص الآخر يعرف كم لكم عن تقديرنا لهم. لقد وجدت أنه في بعض الأحيان عندما عبرت عن مشاعر الامتنان والمحبة للآخرين، فوجئوا في الطريق رأيتهم. إذا كنت تعتقد أنها تشعر به، ويقول بعد ذلك.

يجري الحقيقية لملهمنا الداخلية

وقد رأينا عقلاني مدربة تدريبا جيدا لتشريح وتحليل. انه يحب أن يعمل على كبح سؤال غريزي وبدلا من ذلك علميا ما هو "حق" الاجراءات التي يمكن اتخاذها. لذلك، لقد عقدنا أنفسنا صحيح مرة أخرى، وليس عن أن إلهام الداخلية على الضحك، البكاء، الصراخ، واعطاء عناق، أو يقول كلمة طيبة عندما شعورنا 1 هدانا للقيام بذلك.

كل ما يخطر ببالك من فكرة أو شعور بالمحبة هو حدسك ، أو بعبارة أخرى ، إلهامك الإلهي. أي أفكار أخرى تتبع ذلك ، مثل "ربما لا يجب أن أقول ذلك" ، وما إلى ذلك ، هي فقط عقلك (الأنا) الذي يشكك ويتساءل ، خائفًا من ارتكاب "خطأ".

أفضل شيء تفعله هو اتباع غريزتك الأولى - التي تأتي من الحب - والتي تأتي على أنها أول شعور أو فكرة. هذا هو "الذات الإلهية". ترشدنا القوة العالمية للحب نحو السعادة ، وهذا هو السبب في أن غريزتنا الأولى - التي قبل "ولكن" أو "ماذا لو" أو "ربما" - هي دائمًا ما يجلب لنا السعادة الحقيقية و السلام الداخلي.

يمكننا أن يختار التخلي عن الخوف من الخطأ، أو الظهور سخيف وغير ذلك، والعمل على مشاعرنا. أن تكون صادقا مع نفسك. تحجم يتم تأجيل فقط عن الحقيقة، ويمكن أن تضر أخرى، فضلا عن أنفسنا. تحجم يتم تأجيل الحرية في أن تكون من نحن حقا - المحبة، والأطفال الصادقين الذين يرغبون في أن تكون سعيدة وخالية من السلبيات.

دعونا نذهب! التعبير عن حقيقتك بمودة اليوم! أنت والعالم الذي تعيشون فيه يكون من الأفضل لذلك.

أوصى الكتاب:

راحة البال بلادي: دليل المعالج لمعالجة الغضب والعواطف صعبة أخرى
بواسطة M. ديان بيري وتيري بيري جيه.

راحة البال بلادي: دليل المعالج لمعالجة الغضب والعواطف صعبة أخرى بواسطة ديان م. بيري وتيري بيري جيه.هذا الدليل هو رجوع اليها كاملة لكيفية إدارة غضبك كي لا تسيطر عليك! مكتوبة بأسلوب سهل القراءة، من قبل فريق من الزوج والزوجة مع أكثر من سنة 20 مجتمعة تعليم الناس خبرة مثلك كيفية ممارسة مهارات بسيطة من شأنها أن تغير حياتك!

معلومات / ترتيب هذا الكتاب غلاف عادي و / أو تنزيل Kindle edition. قم بتنزيل نسخة Kindle.

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثلاث طرق تشكل رؤيتنا للحيوانات ارتباطنا بها
ثلاث طرق تشكل رؤيتنا للحيوانات ارتباطنا بها
by كاثرين أميوت وبروك باستيان

من المحررين

أخذ الجانبين الطبيعة لا تختر الجانب! يعامل الجميع على قدم المساواة
by ماري رسل
الطبيعة لا تنحاز إلى أحد الجوانب: فهي ببساطة تمنح كل نبات فرصة عادلة للحياة. تشرق الشمس على الجميع بغض النظر عن حجمهم أو عرقهم أو لغتهم أو آرائهم. لا يمكننا أن نفعل نفس الشيء؟ ننسى قديمنا ...
كل ما نقوم به هو خيار: أن تكون على دراية بخياراتنا
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في ذلك اليوم ، كنت أعطي نفسي "حديثًا جيدًا إلى" ... وأقول لنفسي أنني بحاجة حقًا إلى ممارسة الرياضة بانتظام ، وتناول الطعام بشكل أفضل ، والاعتناء بنفسي بشكل أفضل ... تحصل على الصورة. لقد كان أحد تلك الأيام عندما ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: 17 يناير 2021
by InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، ينصب تركيزنا على "المنظور" أو كيف نرى أنفسنا ، والأشخاص من حولنا ، ومحيطنا ، وواقعنا. كما هو موضح في الصورة أعلاه ، فإن الشيء الذي يبدو ضخمًا بالنسبة للخنفساء ، يمكنه ...
جدل مختلق - "نحن" ضد "هم"
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
عندما يتوقف الناس عن القتال ويبدأون في الاستماع ، يحدث شيء مضحك. يدركون أن لديهم الكثير من القواسم المشتركة أكثر مما اعتقدوا.
النشرة الإخبارية InnerSelf: 10 يناير 2021
by InnerSelf الموظفين
في هذا الأسبوع ، بينما نواصل رحلتنا إلى ما كان - حتى الآن - عام 2021 صاخبًا ، نركز على ضبط أنفسنا وتعلم سماع الرسائل البديهية ، حتى نعيش الحياة التي ...

Are You Holding Back from Expressing Your True Self?

self-help

Are You Holding Back from Expressing Your True Self?

There are so many things we humans tend to hold back. We have repressed a lot of our emotions, whether they are considered 'good' or 'bad' ones. Sometimes we hold back on expressing our love for fear of being misunderstood, or perhaps thinking the timing is not 'right'. Most commonly, we have been taught to hold back on our 'negative' emotions — fear, anger, sorrow, pain, etc.

As a child, I was often told to squelch those emotions that demonstrated 'weakness'. I held back my tears in order to appear strong. I repressed my anger to be a 'good girl' and 'loving'. Yet, I now realize that holding back anger or any other emotion affects negatively the person who is holding back. The anger I refused to let out stayed locked up inside, fermented, and gave rise to all kinds of poison. Frustrations and anger were withheld, only to explode when I'd 'had enough'. This anger later had to be released through illness, situations where the anger was unleashed at someone or something else (or at myself), or through therapeutic processes.

Putting Our Anger in Storage?

What happens when we feel anger (consciously or sub-consciously) but want to hide it? Whatever we hold back becomes part of us and gets stored in our body as a tangible manifestation in the form of headaches, tension, pain, illness, ulcers, cancer, arthritis, back pain, and many other physical ailments.

We feel that by holding back on expressing our anger we are doing the 'right' thing and not hurting anyone. Yet we are hurting ourselves -- in more ways that we are conscious of. And as for the other persons, they may need to hear what we have to say, just as much as we need to express it.

Of course, we need to learn how to express our anger or discontent without 'dumping' on the other. We can express ourselves without destroying the other person's sense of self-worth or attacking them emotionally, verbally, or physically. We can communicate from a heart of love, not a heart at war.

Love, Appreciation, and Gratitude

Are You Holding Back? by Marie T. RussellExpressing our deepest feelings also applies to expressing feelings of love and appreciation. How many times have we felt gratefulness towards another being, sometimes just for their presence in our life, and failed to express it? That person may really need to hear your words of praise to give them a boost in their own self-esteem. Maybe they are unaware of what you so clearly see in them.

Never assume that the other person knows how much you appreciate them. I have found that at times when I expressed feelings of gratitude and love to others, they were surprised at the way I saw them. If you think it and feel it, then say it.

Being True to Our Inner Inspiration

Our rational mind has been well trained to dissect and analyze. It likes to hold back on acting instinctively and instead question scientifically what is the 'right' action to take. So, we've held our true selves back, and not expressed that inner inspiration to laugh, cry, scream, give a hug, or say a kind word when our first feeling guided us to do so.

Whatever first thought or feeling comes to you is your intuition, or in other words, your divine inspiration. Any other thoughts that follow, i.e. "maybe I shouldn't say that", etc., are only your mind (ego) doubting and questioning, afraid of making a 'mistake'.

The best thing to do is to follow your first instinct -- the one that comes from Love -- which comes as the first feeling or thought. That is your 'God-self'. The universal power of Love guides us towards happiness, and that is why our first instinct -- the one before the "but if" or "what if" or "but maybe" --  is always the one that will bring us true happiness and inner peace.

We can choose to let go of the fear of being wrong, or appearing ridiculous, etc., and act on our feelings. Be true to yourself. Holding back is only postponing the truth and can harm the other as well as ourselves. Holding back is postponing the freedom to be who we really are — loving, truthful children who desire to be happy and free from negativity.

Let go! Express your truth lovingly today! You and your world will be better for it.

Recommended Book:

A Peace of My Mind: A Therapist's Guide to Handling Anger and Other Difficult Emotions
by Diane M. Berry and Terry J. Berry.

A Peace of My Mind: A Therapist's Guide to Handling Anger and Other Difficult Emotions by Diane M. Berry and Terry J. Berry.This manual is your complete reference for how to manage your anger so it does not control you! Written in an easy-to-read style, by a husband and wife team with more than 20 years' combined experience teaching people just like you how to practice a few simple skills that will change your life!

Info/Order this paperback book and/or download the Kindle edition.download the Kindle edition.

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com

Related Books

Your Creative Soul: Expressing Your Authentic Voice
self-helpAuthor: Caroline Myss
Binding: Audible Audiobook
Format: Original recording
Publisher: Sounds True
List Price: $14.68

Buy Now

Journal: A beautiful nature themed prompted journal expressing your feelings and emotions to reveal your true inner self (Prompted Power Journal)
self-helpAuthor: New Nomads Press
Binding: Paperback
Publisher: Independently published
List Price: $6.99

Buy Now

Journal: A beautiful Van Gogh themed prompted journal expressing your feelings and emotions to reveal your true inner self (Prompted Power Journal)
self-helpAuthor: New Nomads Press
Binding: Paperback
Publisher: Independently published
List Price: $6.99

Buy Now

self-help
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}