ما الذي يناسبني: ما الذي أريده حقًا أكثر؟

ما الذي يناسبني: ماذا أريد المزيد؟
إنشاء نسيج ، خيط واحد في كل مرة. الصورة عن طريق فيفيان مونكوندويت 


قرأ الصوت ماري ت. راسل

نسخة الفيديو من هذه المقالة

السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل من أجلك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا مناسبًا لك.

بصفتي ناشرًا / محررًا لـ InnerSelf ، قرأت الكثير من المواد التي تتناول التمكين الشخصي. وبعض الأشياء التي قرأتها يتردد صداها معي ، وينتهي بي المطاف بتبنيها. إنه يشبه إلى حد ما إنشاء نسيج باستخدام خيوط تأتي من مصادر مختلفة. 

ما الذي أريده أكثر؟

الشيء الوحيد الذي كان له صدى كبير بالنسبة لي هو استخدام السؤال: ما الذي أريده أكثر؟ يمكن تطبيق هذا على أشياء كثيرة. لقد وجدت أن هذه الأداة مفيدة للغاية ، ليس فقط في الحفاظ على الأهداف ، ولكن أيضًا في الحفاظ على الهدوء أو العودة من مكان الارتباك والتوتر. الآن ، أعدت صياغته لأشعر مثلي أكثر ، حيث بدت "معظم العوز" رسمية للغاية ... أستخدم السؤال: ماذا أريد أكثر؟ أيًا كان الشكل المناسب لك فهو الأفضل لك. يمكنك استخدام: ماذا أريد حقًا؟

لأعطيك مثالاً على استخدام هذا السؤال في عالم الأهداف. لنفترض أن هدفي هو أن أكون أكثر صحة ، وهذا هو هدفي المستمر. لذا فإن جزءًا من الطريق لتحقيق هذا الهدف هو تناول طعام صحي ، وممارسة المزيد من الرياضة ، والذهاب في نزهات ، وما إلى ذلك ، لذا فلنأخذ الطعام على سبيل المثال. مثل الكثيرين منا ، أشعر بالرغبة الشديدة في تناول الحلويات المحملة بالسكر. الآن ، في تلك اللحظة ، ما أريده هو السكر (بأي شكل يقدم نفسه). لذا بما أن لديّ نقاش داخلي حول "أكل السكر أو عدم تناوله" ، فقد يكون طفلي الداخلي يئن ... لكنني أريد بعضًا! أريد كعكة ، أو آيس كريم ، أو فطيرة ، أو حتى كل ما سبق واحدًا تلو الآخر.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه بعد ذلك: لكن ماذا أريد أكثر؟ آه ، حسنًا ، أريد أن أكون بصحة جيدة ، ومليئًا بالطاقة الحيوية ، وبصحة جيدة. لقد قلت بصحة جيدة بالفعل - لكن الأمر يستحق التكرار. 


 الحصول على أحدث من InnerSelf


لذا فإن السؤال ، ما الذي أريده أكثر ، يساعدني على إعادة التركيز على ما أريده حقًا ... ليس الاستسلام المؤقت للرغبة ، ولكن النتيجة طويلة الأجل للصحة وحتى النتيجة قصيرة المدى لعدم الانهيار من السكر الزائد في وقت لاحق من اليوم.

التغلب على المقاومة بوضوح

مثال آخر: هذا العام ، ولأول مرة منذ سنوات عديدة ، أقضي الشتاء في كندا ، بدلاً من فلوريدا. وأنا محظوظ لوجودي في الريف مع الكثير من الأراضي غير المأهولة والطرق غير المأهولة للسير على الأقدام. لذا فإن نيتي أو هدفي هو الخروج كل يوم للمشي. وبالطبع ، غالبًا ما يكون هناك بعض المقاومة لذلك ... مشغول جدًا ، بارد جدًا ، متأخر جدًا ، مبكر جدًا ، متعب جدًا ، كثير من المتاعب ، ... مهما كانت الذات الصغيرة تأتي لتقول ، لا ، لا تفعل ر عناء.

ومع ذلك ، عندما أسأل نفسي: ماذا أريد أكثر؟ أدرك أن ما أريده حقًا هو أن أكون نشيطًا ، ولياقة بدنية ، وأستمتع بجمال الطبيعة ، وأن أحصل على بعض الهواء النقي ... وهذا يساعدني على الحركة ، وارتداء طبقات الملابس الدافئة والخروج من الباب. وبمجرد أن أكون هناك ، أشعر بسعادة بالغة لأنني لم أستمع إلى صوت "ناه ، لا تهتم".

ليس المزيد من الأشياء ، ولكن المزيد من جودة الحياة

ينطبق هذا أيضًا على الإعدادات الأخرى. شارك الكثير منا فيما يسمى العلاج بالتسوق. وفي هذه الأيام مع اقتراب الكثير منا من المنزل ، أصبح من الأسهل في الواقع القيام بعلاج التسوق لأن كل شيء موجود على الإنترنت في متناول أيدينا. 

إذن هناك مرة أخرى ، يمكننا تطبيق سؤال "ماذا أريد المزيد" قبل ملء سلة التسوق وشراء الكثير من الأشياء التي لا نحتاجها حقًا ، وربما لا يمكننا تحمل تكلفتها ، وربما لن نستخدمها أكثر من مرة أو مرتين. ماذا اريد المزيد؟ بيئة خالية من الفوضى في المنزل ، بيئة أقل تلوثًا على الكوكب ، لا تدعم المصانع المستغلة للعمال في دول العالم الثالث. إلخ.

لديك إجابات "ماذا أريد المزيد"

كل شخص لديه إجابات خاصة به "ماذا أريد المزيد". يمكن أن ينطبق هذا على العلاقات (الفرح بدلاً من الغضب) ، والعمل (الإشباع بدلاً من الملل) ، والنظام الغذائي والتمارين الرياضية (الصحة بدلاً من المرض) ، والإبداع (الفرح بدلاً من الخوف من الرفض والشك) ، إلخ.

كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الصدق مع أنفسنا. عندما نجد أنفسنا منجذبين بهذه الطريقة أو تلك بسبب العواطف أو الرغبة الشديدة أو "الاحتياجات" أو المخاوف ، يمكننا الابتعاد عن الطفل الداخلي المحتاج الذي يطالب بالاهتمام (نعم ، لدينا جميعًا واحدًا) ، والوصول إلى أكثر حكمة لدينا كياننا الداخلي ونسأل أنفسنا: ماذا أريد أكثر؟ يساعدنا هذا في إرشادنا إلى المسار الذي نرغب حقًا في أن نسلكه ، وليس الانزلاق إلى خندق الرغبة الشديدة والعوز والخوف والشكوك والعواطف المتصاعدة.

ماذا اريد اكثر؟ السلام والحب والفرح والصحة والتعاون والتآزر والتواصل والرفاهية ... القائمة يمكن أن تطول وتطول. ويمكن أن يكون الأمر أكثر تحديدًا أيضًا: أريد أن أفقد 20 رطلاً ، أو أريد خفض ضغط الدم أو الكوليسترول ، أو أريد زيادة كتلة عضلاتي ، أو أريد التوقف عن تناول الكثير من الحبوب ، أريد الحصول على المزيد الطاقة ، إلخ. يمكن تطبيقه على العلاقات ، الوظيفة ، أي شيء يمثل جزءًا من حياتك.

ستكون قائمة "ما أريده أكثر" خاصة بك. لا يوجد صواب أو خطأ ، فقط ما يتردد صداه معك حقًا. 

كتاب ذات الصلة:

كتابة الحياة التي تريدها: أظهر أحلامك بالقلم والورقة فقط
بواسطة رويس كريستين

كتابة الحياة التي تريدها: أظهر أحلامك بقلم وورقة فقط لرويس كريستينمن الأحلام الصغيرة إلى الأهداف مدى الحياة ، يمنحك هذا الكتاب الأدوات اللازمة لوضع أفكارك موضع التنفيذ وأخيرًا سد الفجوة بين مكانك والمكان الذي تريد أن تكون فيه في حياتك.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب. يتوفر أيضًا كإصدار Kindle وككتاب مسموع.

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

نسخة الفيديو من هذه المقالة:

 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الإلهام اليومي

مفتاح مع البوصلة والعملات المعدنية وخريطة العالم القديم
الإلهام اليومي: 25 فبراير 2021
يجب أن نكون على دراية بما نطلبه حقًا ، سواء بوعي أو بغير وعي. الرهانات عالية جدا ونحن نملك المفتاح.
جرو يلمس أنوفه مع كلب آخر
الإلهام اليومي: 24 فبراير 2021
الغضب هو عاطفة إنسانية ، وقد عانينا جميعًا من الغضب في مرحلة ما. لكن هناك نوعان من الغضب ...
امرأة تقف في حقل من الزهور وذراعها ممدودتان إلى الشمس
الإلهام اليومي: 23 فبراير 2020
يعتقد الكثير منا أن التأمل شيء صعب أو جاد ... بالتأكيد ليس شيئًا نفعله من أجل المتعة ...

What Works For Me: What Do I Really Want More?

What Works For Me: What Do I Want More?
Creating a tapestry, one thread at a time. Image by VIVIANE MONCONDUIT 


Audio read by Marie T. Russell

Video version of this article

The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something that will work for you.

As the publisher/editor of InnerSelf, I read a lot of material dealing with personal empowerment. And some of the things I read really resonate  with me, and I end up adopting them. It's sort of like creating a tapestry using threads coming from various sources. 

What Do I Most Want?

One thing that resonated a lot for me was the use of the question: What Do I Most Want? This can be applied to so many things. I have found this tool to be extremely helpful, not just in keeping goals, but also in staying calm or returning from a place of confusion and stress. Now, I reworded it to feel more like me, as "most want" seemed too formal... I use the question: What do I want more? Whichever format feels right for you is the one that is best for you. You could use: What do I really want?

To give you an example of using this question in the world of goals. Let's say my goal is to be healthier, which is actually my ongoing goal. So part of the way to attain that goal is to eat healthier, to exercise more, go for walks, etc.  So let's take food for example. Like many of us, I do experience cravings for sweets loaded with sugar. Now, in that moment, what I want is sugar (in whatever form it is presenting itself). So as I have my internal "to eat sugar or not to eat sugar" debate, my inner child may be whining... BUT I WANT SOME! I want a cookie, or ice cream, or pie, or even all of the above one after the other.

But then the question arises: But, what do I want more? Ah, well I want to be healthy, and full of vibrant energy, and healthy. I said healthy already -- but it bears repeating. 


 Get The Latest From InnerSelf


So the question, What do I want more, helps me refocus on what I REALLY want... not the temporary giving in to a craving, but the long-term result of health and even a shorter-term result of not crashing from a sugar overload later in the day.

Overcoming Resistance with Clarity

Another example: This year, for the first time in many many years, I am spending the winter in Canada, rather than Florida. And I am blessed to be in the countryside with lot of unpopulated land and untraveled roads to walk on. So my intention or goal  is to go walking outside every day. And of course, there often is some resistance to that... too busy, too cold, too late, too early, too tired, too much trouble, ... whatever the little self comes up with to say, nah, don't bother.

Yet, when I ask myself: What do I want more? I realize that what I really want is to be energetic, fit, enjoying the beauty of nature, get some fresh air... and that helps me get mobile, put on my warm layers of clothes and head out the door. And once I'm out there, I'm so happy I did not listen to the "nah, don't bother" voice.

Not More Stuff, but More Quality of Life

This also applies in other settings. A lot of us have partaken in what is called shopping therapy. And these days with many of us restricted closer to home, it's actually easier to do shopping therapy because everything is there online right at our fingertips. 

So there again, we can apply the "What do I want more" question before filling our cart and purchasing a lot of things we don't really need, and maybe can't really afford, and won't probably use more than once, or twice. What do I want more? A clutter-free environment at home, a less-polluted environment on the planet, not supporting sweatshops in third world countries. etc. etc.

Your Own "What Do I Want More" Answers

Everyone will have their own "what do I want more" answers. This can apply to relationships (joy rather than anger), work (fulfilment rather than boredom), diet and exercise (health rather than illness), creativity (joy rather than fear of rejection and doubt), etc.

All it takes is a bit of honesty with ourselves. When we find ourselves pulled this way or that by emotions, or cravings, or "needs", or fears, we can step away from the needy inner child that is clamoring for attention (yes, we all have one), and access our wiser inner being and ask ourselves: What do I want more? This helps guide us to the path that we truly desire to be on, and not step off into the ditch of cravings, neediness, fear, doubts, and spiraling emotions.

What do I want more? Peace, love, joy, health, cooperation, togetherness, communication, well-being... the list can go on and on. And it can be more specific too: I want to lose 20 pounds, or I want to lower my blood pressure or cholesterol, or I want to increase my muscle mass, or I want to stop taking so many pills, I want to have more energy, etc. etc. It can be applied to relationship, job, anything that is part of your life.

Your "What I Want More" list will be specific to you. There is no right or wrong, only what truly resonates with you. 

Related Book:

Scripting the Life You Want: Manifest Your Dreams with Just Pen and Paper
by Royce Christyn

Scripting the Life You Want: Manifest Your Dreams with Just Pen and Paper by Royce ChristynFrom small dreams to lifelong goals, this book gives you the tools to put your thoughts into action and finally close the gap between where you are and where you want to be in your life.

Info/Order this book. Also available as a Kindle edition and as an Audiobook.

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com

Video version of this article:

 

self-help
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: January 24th, 2021
by InnerSelf Staff
This week, we focus on self-healing... Whether the healing is emotional, physical or spiritual, it is all connected within our own selves and also with the world around us. However, for healing to…
Taking Sides? Nature Does Not Pick Sides! It Treats Everyone Equally
by Marie T. Russell
Nature does not pick sides: it simply gives every plant a fair chance to life. The sun shines on everyone regardless of their size, race, language, or opinions. Can we not do the same? Forget our old…
Everything We Do Is A Choice: Being Aware of Our Choices
by Marie T. Russell, InnerSelf
The other day I was giving myself a "good talking to"… telling myself I really need to exercise regularly, eat better, take better care of myself… You get the picture. It was one of those days when I…
InnerSelf Newsletter: January 17, 2021
by InnerSelf Staff
This week, our focus is "perspective" or how we see ourselves, the people around us, our surroundings, and our reality. As shown in the picture above, something that appears huge, to a ladybug, can…
A Made-Up Controversy - "Us" Against "Them"
by Robert Jennings, InnerSelf.com
When people stop fighting and start listening, a funny thing happens. They realize they have much more in common than they thought.