هل العناق آمن الآن؟

هل العناق آمن الآن؟
الصورة عن طريق Pexels


رواه جويس فيسيل.

نسخة الفيديو
 
في عام 1970 ، أتيحت لي وأنا باري فرصة رائعة لمقابلة Leo Buscaglia. كنا نعيش في ناشفيل ، تينيسي ، حيث كان باري في سنته الثانية في كلية الطب وكنت ممرضة للصحة العامة. كنا في الثالثة والعشرين من العمر. دعتنا صديقة إلى حفلة لمقابلة شخص مهم جدًا في حياتها. تبين أن هذا الشخص هو Leo Buscaglia. لم نسمع عنه من قبل. 

ربما كان الأسد أكبر منا بعشرين عامًا. على الفور ، يمكننا أن نقول أن هناك شيئًا مميزًا جدًا حول هذا الرجل. كان الحب المنبثق منه مختلفًا عن أي شيء عشناه من قبل. بدا أنه يعرف ويحب كل شخص في الحفلة كما أنه كان يعانقهم جميعًا. لم يسبق لنا أن عانقنا من قبل أي شخص آخر غير بعضنا البعض وأهلنا. ولا حتى إخوتنا. صدق أو لا تصدق ، في عام 1970 ، لم يعانق الناس في الولايات المتحدة ، إلا داخل العائلات. تصافح الناس في التحية ، لكنهم لم يعانقوا الآخرين أبدًا.

عند وصوله إلى التجمع ، جاء ليو إلينا وقدم لنا عناقًا كبيرًا مرحبًا به. كان أجمل شعور. واحدة لن ننساها أبدًا.

تنتشر العناق الحب

انتقلنا لاحقًا في ذلك العام إلى لوس أنجلوس وكان لي شرف أن أكون طالبًا في جامعة ليو لمدة عام كامل في جامعة جنوب كاليفورنيا ، وكنا أيضًا جيرانه لمدة عامين. تعرفنا عليه جيدًا وكانت أحضانه الرائعة وفيرة.

غادر ليو جامعة جنوب كاليفورنيا بعد عدة سنوات من كونه أستاذي ، واستمر في كتابة خمسة كتب عن الحب. كما ألقى محاضرات لجمهور كبير جدًا يزيد عن 10,000 شخص حول أهمية الحب وتضمن كيف يحب معانقة الناس.

اشتعلت أحضان ليو ، وفي غضون سنوات قليلة ، أصبحت الولايات المتحدة دولة تعانق. ليس كل الناس ، بل الأغلبية. في عام 1993 ، عندما تم تنصيب كلينتون كرئيس رقم 42 للولايات المتحدة ، عانق الناس خلال الرقص والحفل الذي أعقب ذلك. كان أول رئيس يعانق الناس علانية حتى يظهر على شاشة التلفزيون. ثم ، بعد ذلك ، كثرت العناق في كل مكان. أظهرت التجارب السريرية أن العناق كان إيجابيًا لصحتك الجسدية والعقلية ، واقترحوا أيضًا أن يتلقى الشخص ما لا يقل عن سبع عناق ويعطيها في اليوم لتحقيق أقصى فائدة. 


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

العناق الآمن

ثم في مارس 2020 ، أوصى مركز السيطرة على الأمراض بأن يتوقف جميع الناس في كل مكان عن العناق ، باستثناء أولئك الذين يعيشون في منزلك. توقف الناس عن المعانقة !!! عندما يلتقي أحد الأصدقاء بصديق في السوق وتكون التحية المعتادة عناقًا ، أصبح الآن مجرد ترحيب يُقال من خلال قناع واقٍ يبعد ستة أقدام عن بعضه. لقد كان أسوأ من التراجع في الزمن عدة عقود.

يتم الآن تلقيح الناس ويوصي مركز السيطرة على الأمراض (CDC) بأن تكون مجموعات صغيرة من الأشخاص الذين تم تلقيحهم في غرفة معًا بدون قناع. ومؤخرًا ، إذا تم تطعيم الأشخاص ، فلن يحتاجوا إلى ارتداء قناع في الهواء الطلق. أشك في أن مركز السيطرة على الأمراض سيوصي على الإطلاق بأن يتمكن الناس من العناق مرة أخرى. وبالتالي ، فإن هذا القرار متروك لنا جميعًا.

أشعر أن المعانقة شيء جيد وقد اخترت أن أبدأ في معانقة الأصدقاء مرة أخرى. لقد تلقيت التطعيم ، بالإضافة إلى أنني مصابة بفيروس كوفيد. لكن ، قبل أن أعانق شخصًا ما ، أسأل عما إذا كان الأمر جيدًا معهم. أحضاننا حقيقية ودافئة ، وما زلنا حريصين على إبعاد رؤوسنا عن بعضنا البعض ، فقط في حالة.

التواصل مع العناق

لدي صديق عزيز أعرفه منذ أكثر من أربعين عامًا. كما كنا قريبين جدًا من زوجها الذي توفي قبل تسع سنوات. تعيش هذه الصديقة بمفردها وعندما تم الإعلان عن الوباء العام الماضي ، أخذت إرشادات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها على محمل الجد وبقيت بمفردها. كنت أحضر لها الزهور كل أسبوعين ، وأطرق الباب وتركتها عند عتبة بابها. لم يكن لديها زوج يريحها كما فعلت ، وأردت أن أفعل كل ما بوسعي لتهدئتها بينما كانت وحيدة تمامًا.

بعد ذلك ، عندما تم تطعيمها وتم تلقيحها ، حددت موعدًا وذهبت إلى منزلها. كانت متوترة لوجودي هناك ، وكانت جميع النوافذ والأبواب مفتوحة على الرغم من برودة الجو بالخارج. أخبرتها أننا في أمان ، وقد حان الوقت لبدء تحية الأصدقاء مرة أخرى بعناق.

لم يتم احتضانها منذ أربعة عشر شهرًا ، وعندما ذهبت لأحتضنها ، شعرت بالراحة داخل جسدها. لقد عانقنا عدة مرات خلال إقامتي القصيرة ، واتصلت بي مباشرة بعد ذلك لتخبرني عن مدى العناق بالنسبة لها. أخبرتني أنها ستبدأ في معانقة أصدقائها الآخرين إذا كان ذلك على ما يرام معهم. بدت أسعد مما سمعتها طوال العام.

التعبير عن الحب والدعم - مع أو بدون العناق

لقد تسبب الخوف من الحصول على Covid-19 أو إعطائه ، في خوف الكثير منا من بعضنا البعض خلال فترة الوباء. ولكن حان الوقت الآن ، خاصة إذا كنت قد تلقيت التطعيمات الكاملة ، للتواصل مع الناس مرة أخرى والتعبير عن حبك بعناق دافئ من الحب والدعم. وإذا كان اختيارك عدم تلقي التطعيم ، فقد يظل من الممكن إعطاء العناق وتلقيها. يرجى اتباع قلبك والفطرة السليمة. يعتبر ارتداء القناع دائمًا أكثر أمانًا. فقط كن حذرًا في مواجهة بعضكما البعض ، وإذا كان بإمكانك التواجد في الخارج ، فسيكون ذلك أفضل.

إذا شعرت بالأمان عندما تعانق الناس مرة أخرى ، وحصلت على إذنهم ، فاستمر في العناق ، وسيؤدي هذا الفعل إلى رفع معنوياتك ومعنوياتهم ، ويجلب لك الرفاهية العقلية والجسدية التي تشتد الحاجة إليها وإذا كنت لا تشعر بالأمان في المعانقة ، فلا يزال بإمكانك إعطاء الحب وتلقيه من خلال عينيك وكلماتك.

* ترجمات من InnerSelf
حقوق الطبع والنشر 2021 من قبل جويس فيسيل.

كتاب من هذا المؤلف

القلوب: طرق 52 لفتح المزيد من الحب
جويس وVissell باري.

غلاف الكتاب: Heartfullness: 52 Ways to open to More Love by Joyce and Barry Vissell.الحزن يعني أكثر بكثير من العاطفية أو schmaltz. شقرا القلب في اليوغا هي المركز الروحي للجسم ، مع ثلاثة شاكرات أعلاه وثلاثة أدناه. إنها نقطة التوازن بين الجزء السفلي من الجسم والجزء العلوي من الجسم ، أو بين الجسم والروح. لذلك ، فالتوازن في قلبك يجب أن يكون متوازنا ، لدمج الشاكرات الثلاثة الأدنى مع الثلاثة العليا.

يحتوي هذا الكتاب على 52 كتابًا وقصة توضح جميعها الجوانب العديدة للقلب. هذا واحد في الأسبوع. هدفنا هو أن نقودك إلى قلبك. هدفنا هو إعطائك تجربة الشعور بالقلب بأبعاده المتعددة. يمكننا القول أن كل قطعة ستجعلك تشعر بالرضا. وقد يكون هذا صحيحًا. لكن كل واحد منهم سيتحداك أيضًا لتنمو في الوعي الروحي ، لأنه غالبًا ما يكون هناك خطر معين يجب أخذه قبل أن ينفتح القلب. نحتاج أحيانًا إلى مغادرة منطقة الراحة الخاصة بنا لنعيش حقًا من القلب.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.  متاح أيضا كنسخة أوقد

عن المؤلفين)

صورة: جويس وباري فيسيل ، ممرضة / معالج وطبيب نفسي منذ عام 1964 ، يعملان مستشارين ، بالقرب من سانتا كروز كاليفورنياجويس وباري فيسيل، زوجان ممرضان / معالجان وطبيبان نفسيان منذ عام 1964 ، وهما مستشاران ، بالقرب من سانتا كروز كاليفورنيا ، شغوفين بالعلاقة الواعية والنمو الروحي الشخصي. هم مؤلفو 9 كتب وألبوم صوتي مجاني جديد من الأغاني والأناشيد المقدسة. اتصل بالرقم 831-684-2130 للحصول على مزيد من المعلومات حول جلسات الاستشارة عبر الهاتف أو عبر الإنترنت أو شخصيًا ، أو كتبهم أو تسجيلاتهم أو جدولهم للمحادثات وورش العمل.

انضم إلى Barry و Joyce Vissell في أول حدث شخصي لهما منذ 16 شهرًا: ملاذ الأزواج الصيفي، 24-27 يونيو 2021.

زيارة موقعه على الانترنت في SharedHeart.org لفراغهم شهريا heartletter الإلكترونية، والجدول الزمني لها المحدثة، والمقالات الماضي ملهمة حول العديد من المواضيع حول علاقة والمعيشية من القلب.

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين
 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

أن تكون إنسانا أفضل
أن تكون إنسانا أفضل
by ماري رسل
"إنه يجعلني أريد أن أكون شخصًا أفضل." كما تأملت في هذا البيان لاحقًا ، أدركت أن ...
سلوك النمذجة هو أفضل معلم: يجب أن يكون الاحترام متبادلاً
سلوك النمذجة هو أفضل معلم: يجب أن يكون الاحترام متبادلاً
by كارمن فيكتوريا جامبر
السلوك المحترم اجتماعيًا هو سلوك مكتسب ويختلف بعض منه (على سبيل المثال ، آداب المائدة) ...
الانفصال والعزلة مقابل المجتمع والرحمة
الانفصال والعزلة مقابل المجتمع والرحمة
by لورانس دوتشين
عندما نكون في مجتمع ، فإننا نقع تلقائيًا في خدمة المحتاجين لأننا نعرفهم ...
أسبوع الأبراج: 7-13 يونيو 2021
الأسبوع الحالي للأبراج: من 7 إلى 13 يونيو 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
اليوم السهل الوحيد كان البارحة
اليوم السهل الوحيد كان البارحة
by جايسون ريدمان
الكمائن لا تحدث فقط في القتال. في عالم الأعمال والحياة ، يعد الكمين حدثًا كارثيًا ...
موسم لكل شيء: الطريقة التي أكل بها أسلافنا
موسم لكل شيء: الطريقة التي أكل بها أسلافنا
by فاتسالا سبيرلينج
تمتلك الثقافات في كل قارة حول العالم ذاكرة جماعية للوقت الذي ...
كيفية بناء عظام جديدة ... بشكل طبيعي
كيفية بناء عظام جديدة ... بشكل طبيعي
by ماريون ستيوارت
تفترض العديد من النساء أنه عندما تتوقف أعراض انقطاع الطمث لديهن ، فإنهن يعشن في مكان آمن. للأسف ، نواجه ...
التخطيط للدفن: توقع المشاكل المحتملة والبركات
التخطيط للدفن: توقع المشاكل المحتملة والبركات
by إليزابيث فورنييه
بالإضافة إلى الجوانب العاطفية والروحية للجنازات ، هناك دائمًا ...

الأكثر قراءة

كيفية بناء عظام جديدة ... بشكل طبيعي
كيفية بناء عظام جديدة ... بشكل طبيعي
by ماريون ستيوارت
تفترض العديد من النساء أنه عندما تتوقف أعراض انقطاع الطمث لديهن ، فإنهن يعشن في مكان آمن. للأسف ، نواجه ...
ما الذي يسبب جفاف الشفاه وكيف تعالجينها؟ هل يساعد مرطب الشفاه بالفعل؟
ما الذي يسبب جفاف الشفاه؟ هل يساعد مرطب الشفاه بالفعل؟
by كريستيان مورو ، أستاذ مساعد في العلوم والطب ، جامعة بوند
يحاول الناس اكتشاف كيفية إصلاح الشفاه الجافة لعدة قرون. باستخدام شمع العسل وزيت الزيتون ...
إليك مقدار ما تستحقه معلوماتك الشخصية لمجرمي الإنترنت
إليك مقدار ما تستحقه معلوماتك الشخصية لمجرمي الإنترنت
by رافي سين ، جامعة تكساس إيه آند إم
تعتمد وجهة البيانات المسروقة على من يقف وراء خرق البيانات وسبب سرقته ...
صورة
مصلحة الضرائب تضربك بغرامة أو رسوم تأخير؟ لا تقلق - يقول أحد المدافعين عن ضريبة المستهلك إنه لا يزال لديك خيارات
by ريتا دبليو جرين ، مدرس المحاسبة ، جامعة ممفيس
جاء يوم الضريبة وذهب ، وتعتقد أنك قدمت إقرارك في الوقت المناسب. لكن عدة ...
يمكن أن يعتمد مدى جودة عمل نظام المناعة لديك على الوقت من اليوم
يمكن أن يعتمد مدى جودة عمل نظام المناعة لديك على الوقت من اليوم
by آني كيرتس ، جامعة RCSI للطب والعلوم الصحية
عندما تصيبنا الكائنات الحية الدقيقة - مثل البكتيريا أو الفيروسات - بالعدوى ، ينتقل جهاز المناعة لدينا إلى العمل ...
تحويل المعطى: الرقص عبر الكراك
تحويل المعطى: الرقص عبر الكراك
by جوزيف بيرس شيلتون
في برنامج تلفزيوني إنجليزي ، دعا أوري جيلر كل هؤلاء الموجودين في أرض التلفاز إلى ...
كيف يجعل التصميم مكانًا سجنًا أو منزلًا
كيف يجعل التصميم مكانًا سجنًا أو منزلًا
by Jan Golembiewski ، جامعة التكنولوجيا سيدني
من الصعب أيضًا تغيير نماذج الرعاية عندما تصبح الهندسة المعمارية قديمة. بعد هذه ...
مراهقة تقرأ هاتفها بنظرة مشوشة على وجهها
لماذا يواجه المراهقون صعوبة في العثور على الحقيقة عبر الإنترنت
by ستانفورد
تظهر دراسة وطنية جديدة عجزًا محزنًا من قبل طلاب المدارس الثانوية عن اكتشاف الأخبار المزيفة على الإنترنت.

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Is It Now Safe to Hug?

Is It Now Safe to Hug?
Image by Pexels

<audio file goes here - 100%>
Narrated by Joyce Vissell.

Video version
 
In 1970, Barry and I had the amazing opportunity to meet Leo Buscaglia. We were living in Nashville, Tennessee, where Barry was in his second year of medical school and I was a public health nurse. We were both twenty-three years old. A friend invited us to a party to meet a very important person in her life. This person turned out to be Leo Buscaglia. We had never heard of him before. 

Leo was perhaps twenty years older than us. Right away, we could tell there was something very special about this man. The love emanating from him was unlike anything we had ever experienced before. He seemed to know and love each person at the party and also he was hugging them all. We had never before been hugged by anyone other than each other and our parents. Not even our siblings. Believe it or not, in 1970, people in the United States did not hug, except within families. People shook hands in a greeting, but never hugged others.

Upon arriving at the gathering Leo came over to us and gave us a big hug in welcome. It was the most beautiful feeling; one we will never forget.

Hugs Spread Love

We moved later that year to Los Angeles and I had the privilege of being Leo's student for one full year at the University of Southern California, and also, we were his neighbors for two years. We got to know him well and his wonderful hugs were plentiful.

Leo left USC several years after he was my teacher, and he went on to write five books on love. He also lectured to very large audiences of over 10,000 on the importance of love and he included how he loves to hug people.

Leo's hugs caught on and, within a few years, the United States became a hugging country. Not all people, but the majority. In 1993, when Clinton was inaugurated as the 42nd president of the United States, he hugged people during the dance and party that followed. He was the first president to openly hug people so that it was seen on TV. Then, after that, hugs abounded everywhere. Clinical trials showed that hugs were positive to your physical and mental health, and they even suggested that a person should receive and give at least seven hugs in a day for optimum benefit. 


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Safe Hugging

Then March 2020, the Center for Disease Control  recommended that all people everywhere stop hugging, except those that live within your home. People stopped hugging!!!  When a friend would meet a friend at a market and the usual greeting would be a hug, now it was just a hello said through a protective mask staying six feet apart. It was worse than stepping back in time a number of decades.

Now people are getting vaccinated and the CDC is recommending that small groups of vaccinated people can be in a room together without a mask. And just recently, if people are vaccinated, they do not need to wear a mask outdoors. I doubt that the CDC is ever going to recommend that people can hug again. And so, this decision is up to all of us.

I feel that hugging is a good thing and I have chosen to start hugging friends again. I am vaccinated, plus I have had the Covid virus. But, before I hug someone, I ask if it is OK with them. Our hugs are genuine and warm, and still we are careful to have our heads turned away from each other, just in case.

Connecting with Hugs

I have a dear friend who I have known for over forty years. We were also very close to her husband, who died nine years ago. This friend lives by herself and when the pandemic was announced last year, she took the CDC guidelines very seriously and stayed by herself. I brought her flowers every other week and knocked on the door and left them by her door step. She did not have a husband to comfort her like I did, and I wanted to do all that I could to comfort her while she was totally alone.

Then, when she was vaccinated and I was vaccinated, I set up a time and went to her house. She was nervous to have me there, and she had all of the windows and doors open even though it was very cold outside. I told her we were safe, and it was time to start greeting friends again with a hug.

She had not been hugged in fourteen months and, when I went to hug her, I could feel the relief within her body. We hugged several more times during my short stay, and she called me right after to tell me how much the hugs meant to her. She told me that she was going to start hugging her other friends if that was alright with them. She sounded happier than I had heard her all year.

Expressing Love and Support -- with or without hugs

The fear of getting or giving Covid-19 has caused many of us to be scared of one another during the time of pandemic. But it is now time, especially if you are fully vaccinated, to reach out to people again and express your love with a warm hug of love and support. And, if your choice is not to get vaccinated, it still may be possible to give and receive hugs. Please follow your heart and common sense. Wearing a mask is always safer. Just be careful to face away from each other and, if you can be outside, even better.

If you feel safe hugging people again, and you get their permission, go ahead and hug, and that act will lift your spirits and theirs, and bring you much needed mental and physical wellbeing. And if you don't feel safe hugging, you can still give and receive love through your eyes and words.

* Subtitles by InnerSelf
Copyright 2021 by Joyce Vissell.

Book by this Author

Heartfullness: 52 Ways to Open to More Love
by Joyce and Barry Vissell.

book cover: Heartfullness: 52 Ways to Open to More Love by Joyce and Barry Vissell.Heartfulness means so much more than sentimentality or schmaltz. The heart chakra in yoga is the spiritual center of the body, with three chakras above and three below. It is the balance point between lower body and higher body, or between body and spirit. To dwell in your heart is therefore to be in balance, to integrate the lower three chakras with the higher three.

This book contains 52 writings and stories that all illustrate the many facets of heartfulness. That’s one per week. Our goal is to lead you into your heart. Our goal is to give you a feeling experience of the heart in its many dimensions. We could say each piece will make you feel good. And this may be true. But each will also challenge you to grow in spiritual awareness, for there is often a certain risk that must be taken before the heart can open. Sometimes we need to leave our comfort zone to really live from the heart.

Click here for more info and/or to order this book.  Also available as a Kindle edition

About the Author(s)

photo of: Joyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors, near Santa Cruz CAJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors, near Santa Cruz CA, who are passionate about conscious relationship and personal-spiritual growth. They are the authors of 9 books and a new free audio album of sacred songs and chants. Call 831-684-2130 for further information on counseling sessions by phone, on-line, or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops.

Join Barry and Joyce Vissell in their first in-person event in 16 months: Summer Couples Retreat, June 24-27, 2021.

Visit their website at SharedHeart.org for their free monthly e-heartletter, their updated schedule, and inspiring past articles on many topics about relationship and living from the heart.

More books by these authors
 

More Articles By This Author

You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Marie T. Russell's Daily Inspiration
 

INNERSELF VOICES

Becoming Parents: A Path to Transformation
Becoming Parents: A Path to Transformation
by Barry and Joyce Vissell
For almost every couple, the thought of bringing a child into this world triggers a whole range of…
I Was Born during the late Eastern Han Dynasty...
I Was Born during the late Eastern Han Dynasty...
by Dena Merriam
I was born during the late Eastern Han Dynasty (25 CE-220 CE) into a family of ardent Daoists who…
Healing Otherness: Your Changes, Reflected in Community
Healing Otherness: Your Changes, Reflected in Community
by Stacee L. Reicherzer PhD
Seeking out a community of healing, being exploited in it, perhaps assuming the shame and…
Horoscope Week: June 14 - 20, 2021
Horoscope Current Week: June 14 - 20, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
Being A Better Person
Being A Better Person
by Marie T. Russell
"He makes me want to be a better person." As I reflected on this statement later, I realized that…
Modeling Behavior is the Best Teacher: Respect Must Be Mutual
Modeling Behavior is the Best Teacher: Respect Must Be Mutual
by Carmen Viktoria Gamper
Socially respected behavior is learned behavior and some of it (for instance, table manners) varies…
Separation and Isolation vs. Community and Compassion
Separation and Isolation vs. Community and Compassion
by Lawrence Doochin
When we are in community, we automatically fall into service to those in need because we know them…
The Only Easy Day Was Yesterday
The Only Easy Day Was Yesterday
by Jason Redman
Ambushes don’t just happen in combat. In business and life, an ambush is a catastrophic event that…

MOST READ

Becoming Parents: A Path to Transformation
Becoming Parents: A Path to Transformation
by Barry and Joyce Vissell
For almost every couple, the thought of bringing a child into this world triggers a whole range of…
An Open Letter to the Entire Human Family
An Open Letter to the Entire Human Family
by Ruchira Avatar Adi Da Samraj
This is the moment of truth for humankind. Critical choices must now be made in order to protect…
How to Build New Bone... Naturally
How to Build New Bone... Naturally
by Maryon Stewart
Many women assume that when their menopause symptoms stop, they are on safe ground. Sadly, we face…
A health-care worker performs a COVID swab test on a patient.
Why are some COVID test results false positives, and how common are they?
by Adrian Esterman, Professor of Biostatistics and Epidemiology, University of South Australia
Two COVID-19 cases previously linked to Melbourne’s current outbreak have now been reclassified as…
0mc9bvhy
Banking That Serves People, Not Bankers
by Jim Hightower
Corporate ideologues never cease blathering that government programs should be run like a business.…
image
The mystery of long COVID: up to 1 in 3 people who catch the virus suffer for months. Here's what we know so far
by Vanessa Bryant, Laboratory Head, Immunology Division, Walter and Eliza Hall Institute
Most people who get COVID suffer the common symptoms of fever, cough and breathing problems, and…
The Only Easy Day Was Yesterday
The Only Easy Day Was Yesterday
by Jason Redman
Ambushes don’t just happen in combat. In business and life, an ambush is a catastrophic event that…
How Well Your Immune System Works Can Depend On The Time Of Day
How Well Your Immune System Works Can Depend On The Time Of Day
by Annie Curtis, RCSI University of Medicine and Health Sciences
When microorganisms – such as bacteria or viruses – infect us, our immune system jumps into action.…
image
IRS hitting you with a fine or late fee? Don't fret – a consumer tax advocate says you still have options
by Rita W. Green, Instructor of Accountancy, University of Memphis
Tax Day has come and gone, and you think you filed your return in the nick of time. But several…
Separation and Isolation vs. Community and Compassion
Separation and Isolation vs. Community and Compassion
by Lawrence Doochin
When we are in community, we automatically fall into service to those in need because we know them…
A Season for Everything: The Way Our Ancestors Ate
A Season for Everything: The Way Our Ancestors Ate
by Vatsala Sperling
Cultures on every continent around the world have a collective memory of a time when their…
Being A Better Person
Being A Better Person
by Marie T. Russell
"He makes me want to be a better person." As I reflected on this statement later, I realized that…
Is It Time To Give Up On Consciousness As The Ghost In The Machine?
Is It Time To Give Up On Consciousness As The Ghost In The Machine?
by Peter Halligan and David A Oakley
As individuals, we feel that we know what consciousness is because we experience it daily. It’s…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.