أولوياتي كانت خاطئة

أولوياتي كانت خاطئة
الصورة عن طريق جيرد التمان

"أنا لا أعرف حقًا ماذا أفعل بنفسي ،" قلت لمعالجي في مقاطعة أورانج.

"يبدو لي ، تيد ، أن لديك الكثير على طبقك."

تجاهلت. "نعم ، أعتقد ذلك. يبدو وكأنه شيء مفقود. هناك الكثير من الأشياء التي أقوم بها الآن ، لكن لم يعد لدي أي مهنة. . . وأنا لست مضطرًا للعمل بجد في عملية الاسترداد الآن. .. "

"امنحها بعض الوقت يا تيد. لقد فعلت الكثير بالفعل "كان الرد. لكنني كنت أشعر بفارغ الصبر مرة أخرى. كنت أشعر بالملل إلى حد ما. كنت بحاجة إلى شيء مثير. أدركت أنني كنت أدخل أرض مجهولة هنا.

إطلاق العنان للسلطة في الداخل

واجهت قطب التحسين الذاتي توني روبنز بعد فترة قصيرة من تلك المحادثة مع معالجي ، لذلك اشتركت في ندوة "أطلق العنان للداخل" في فبراير 2013. لقد بدأني ذلك في طريقي لمعرفة من كنت ، من الذي أردت أن أصبح ، وما هو غرضي.

وقال روبنز "الحياة هدية" ، وهي توفر لنا الامتياز والفرصة والمسؤولية لإعادة شيء عن طريق أن نصبح أكثر. "كنت واحداً من بين ستة آلاف شخص حضروا الحدث في عطلة نهاية الأسبوع الطويلة ، في لوس أنجلوس مركز المؤتمرات. بدأت أدرك أنه من خلال بذل المزيد من الجهد للآخرين ، سأكون أكثر سعادة مع نفسي.

لا أعرف كيف شعر الحاضرون الآخرون ، لكنه كان حدثًا يغير الحياة بالنسبة لي. كان روبنز دينامو. كنت هناك ، أمام مبنى المؤتمرات ، ولم أكن أعرف روحًا هناك. بعد اليوم الأول ، في الساعة الواحدة والنصف صباحًا ، واستعدنا للسير فوق الفحم الناري ، علمنا كيف نغير عقولنا ونفكر في الأمر. "تغلب على المخاوف اللاواعية التي تعيقك ،" يعلن روبنز. "اقتحم طبقة من الفحم الحار. بمجرد أن تبدأ في فعل ما كنت تعتقد أنه من المستحيل ، عليك التغلب على الحرائق الأخرى في حياتك بسهولة."


الحصول على أحدث من InnerSelf


وذكّرنا قائلاً: "فقط هؤلاء ، الذين تعلموا قوة المساهمة الصادقة والنكران للذات ، سيشعرون بفرح الحياة العميق والوفاء الحقيقي".

لقد كانت هذه رسالة مميزة بالنسبة لي ، على الرغم من أنني حضرت المؤتمر فقط على أمل تحسين إلقاء الخطب ومعرفة كيفية نقل قصتي وآرائي فيما يتعلق بالتصميم إلى جمهوري. لقد أعطاني ذلك أيضًا ، لكن هذا كان الكرز المجازي فوق شيء أفضل.

قبل السكتة الدماغية ، كانت أولوياتي خاطئة

لقد جعلنا نجلس ونفكر فيما كان لدينا في حياتنا. "اكتب القائمة حسب الأولوية" ، قال. رغم أنه كان يقف أمام قاعة ضخمة مليئة بالناس ، إلا أنني شعرت أنه كان يتحدث معي مباشرة. اعتقدت أنه يمكن أن يرى في وجهي ما كنت أدرك ببطء. أولوياتي كانت خاطئة قبل هذه السكتة الدماغية. كتبت عليه:

  1. عمل
  2. عمل
  3. عمل
  4. العمل بها / الرياضة
  5. الزوجة والعائلة

لا عجب انتهى بي الأمر بالحصول على الطلاق، اعتقدت كما نظرت إلى القائمة. كانت مسيرتي في غاية الأهمية بالنسبة لي لدرجة أن عائلتي وزوجتي بالكاد وضعوا القائمة.

أولويات المكتشفة: من الصحة إلى العلاقات

وقال روبينز إن أولويتنا الأولى يجب أن تكون الجسم المادي والصحة. إذا لم يكن لديك هذا ، فلا شيء آخر مهم.

أولويتنا الثانية يجب أن تكون علاقاتنا. لقد قسمت أولوياتي الجديدة إلى ثلاث سلال:

  1. لتحسين علاقاتي مع عائلتي — إخواني وأختي وأصدقائي المقربين
  2. لتعزيز الصداقات الجديدة والقديمة
  3. للعثور على شخص للمشاركة في تجدد حياتي مع

حددت أولويتي الرابعة في التعليم لأنني كنت أعلم أنه كان عليّ تحسين طلاقة كلامي وتوسيع مهاراتي في العثور على الكلمات. لقد تعلمت المصطلحات الطبية المتعلقة بالسكتة الدماغية ، بما في ذلك فقدان القدرة على الكلام ، وإصابة الدماغ بالصدمة (TBI) ، والإهمال الأيسر ، وغيرها. أردت أن أستمر في التعلم عن الفن المعاصر والنبيذ الفرنسي.

كانت أولويتي الخامسة هي القيام بمزيد من الخطابات العامة. يمكنني الوصول إلى المستشفيات والجامعات وإخبار الجمهور بقصتي ومشاركتها العزم والتصميم والمثابرة والدافع. كنت أرغب في إنشاء موقع على شبكة الإنترنت وقنوات الاتصال (وسائل التواصل الاجتماعي) حتى لو لم أكن أعرف بالضبط ما سيكون عليه الأمر ، وأدركت أنني أردت كتابة كتاب. وقد أدى ذلك إلى الهدف السادس في قائمتي - رد الجميل.

رغم أنني كنت أقاوم فكرة كتابة كتاب عن تجربتي ، إلا أنني جلست أستمع إلى روبنز وأفكر فيه ، أحتاج إلى رد الجميل. يمكنني أن أفعل ذلك باستخدام هذا الكتاب ، تمامًا كما يمكنني مع العمل التطوعي.

أدركت في نهاية هذا الأسبوع أن لدي غرضًا ، هدية لتقديمها: إخبار الناس ، وخاصة السكان الذين يعانون من إعاقات ، بعدم الاستسلام. هذه رسالة قوية من شخص كان هناك ، ولا يزال في مراحل الشفاء ، لكنه خفض حجم العجز ووجد طريقة لإعادة بناء حياته.

كانت هناك طرق أخرى يمكنني من خلالها الرد عليها. لقد شاركت الآن في ثلاثة مستشفيات. أعيد كل ما تعلمته من حياتي الخاصة: خيارات العلاج والتقنيات والنصائح. أنا مدافع عن السكتة الدماغية وانتعاش الحبسة. لقد كنت في مجلس الأمناء لثلاث مؤسسات غير ربحية وأواصل العمل في واحدة منها. قررت التبرع لكلية لاغونا للفنون والتصميم. لقد استخدموا تبرعي للتركيز على مساعدة الطلاب المعوقين ، وكان ذلك ممتنًا للغاية. شعرت أنني بحالة جيدة أنني قدمت مساهمة يمكن أن تغير حياة شخص ما إلى الأفضل.

وقال روبنز "بالنسبة لأولئك الذين لم يتقاعدوا بعد ، سيكون احتلالك أولوية". إن مهنتي الآن تقوم بعمل تطوعي ، وكوني جزءًا من مجالس إدارة المؤسسات ، وإشراك نفسي في القضايا الخيرية التي تسمح لي بإحداث تغيير.

كان الأمر كذلك يتعلق بقضاء الوقت مع نفسي - أنا الوقت - لأشعر بالامتنان للبقاء على قيد الحياة والقيام بأشياء جديدة. انتهيت من قضاء أيامي في شرب القهوة في ستاربكس. أعطيت الصلصال الثاني بعيداً عن بيت جديد جيد - المنزل الذي حصلت عليه عندما انتقلت إلى كاليفورنيا - لأنني كنت أستخدم الجرو كذريعة لعدم لعب الجولف أو القيام برحلات أو الذهاب إلى تذوق النبيذ أو مقابلة أشخاص جدد. لقد أحببت حقًا كلبًا ، لكنه كان لأسباب خاطئة ، ولم يكن الوقت مناسبًا. لم يكن صحيحا للصلصال ، سواء. وكنت بحاجة إلى الوقت لنفسي لإعادة تجميع صفوفي والتأكد من أن أولوياتي مباشرة.

كتبت إلى أسفل سفر. ثم ، أضفت مدينة نيويورك شقة . علاقة كبيرة. سيكون السفر ممتعة وتعليمية. ستسمح لي الشقة بقضاء المزيد من الوقت مع عائلتي. والعلاقة الهامة يمكن أن تؤدي إلى وجود زوجة (وفعلت ذلك!).

مصمم على أن "يكون أكثر"

"لا تقلق. لماذا يجب أن تقلق بشأن هذا إذا كان في المستقبل؟ المستقبل سيكون ما تريد صنعه منه. فقط عش حياتك في الوقت الحالي.

التي تحدثت مباشرة لي. كنت أتساءل في كثير من الأحيان ما إذا كانت حياتي ستتمركز حول سكتة دماغية وحبسة. هل سأكون في يوم من الأيام حول شيء آخر؟ اعتدت أن يكون كل شيء عن العمل والوظيفي. الآن ، أردت أن تكون حياتي أكثر من شيء واحد فقط. كنت مصممة على أن تكون أكثر من ذلك. وإذا كانت قراراتي أو طريقي قد توقفت قليلاً ، فسأغيرها أو أقوم بتعديلها حتى اعجبني المسار الذي كنت عليه.

اعتدت أن أكون شديد التركيز ، وحازما للغاية ، وقدرته على المنافسة لدرجة أنني لم أسمح لأختي الصغيرة أن تفوز بلعبة مونوبولي عندما كنا صغارا. الآن ، بدأت أفكر في مقدار ما كانت تعنيه بالنسبة لي في حياتي ، وإلى أي مدى كانت كل عائلتي تعني ، وكم كانت السعادة مهمة.

© 2018 كتبها Ted W. Baxter. كل الحقوق محفوظة.
مقتطف بإذن.
الناشر: مطبعة مجموعة غرينليف للكتاب.

المادة المصدر

لا هوادة فيها: كيف السكتة الدماغية الضخمة غيرت حياتي نحو الأفضل
بواسطة تيد دبليو باكستر

لا هوادة فيها: كيف غيرت السكتة الدماغية الهائلة حياتي للأفضل بقلم تيد دبليو.في 2005 ، كان تيد دبليو باكستر في قمة لعبته. لقد كان رجل أعمال ناجحًا ومتعقبًا مع سيرة ذاتية من شأنها أن تثير إعجاب الأفضل. في ذروة الحالة المادية ، عملت تيد كل يوم من أيام الأسبوع تقريبًا. وبعد ذلك ، في أبريل 21 ، 2005 ، انتهى كل ذلك. أصيب بسكتة دماغية هائلة. خشي الأطباء من أنه لن يصنعها ، أو إذا فعل ذلك ، فسيكون في حالة نباتية في سرير بالمستشفى لبقية حياته. لكن بأعجوبة ، هذا ليس ما حدث. . . إن "لا هوادة فيها" هي مورد رائع للناجين من السكتة الدماغية ومقدمي الرعاية وأحبائهم ، لكنها أيضًا قراءة ملهمة ومحفزة لأي شخص يواجه صراعات في حياته الخاصة. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle و Audiobook.)

انقر لطلب على الأمازون



عن المؤلف

تيد دبليو باكستربعد قضاء 22 سنوات في الصناعة المالية ، تقاعد Ted Baxter كمدير مالي عالمي مع شركة استثمار كبيرة تحوط مقرها في شيكاغو. قبل ذلك ، كان تيد مديرًا إداريًا لبنك استثمار عالمي وكان شريكًا لشركة Price Waterhouse ومستشارًا يركز على البنوك والأوراق المالية وإدارة المخاطر والمنتجات المالية والتخطيط الاستراتيجي. على الصعيد الدولي ، قضى سنوات 8 في العمل والعيش في طوكيو وهونج كونج. يتطوع Ted الآن في مستشفيات 2 في مقاطعة Orange ، وهي مجموعات رائدة في برنامج لاسترداد الاتصالات المتعلقة بالسكتة الدماغية ، كما أنه عضو في مجلس إدارة الجمعية الأمريكية للقلب والسكتة الدماغية.

كتب ذات صلة

فيديو / عرض تقديمي من تيد باكستر للتوعية بالسكتة الدماغية أوريغون:

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

My Priorities Were All Wrong

My Priorities Were All Wrong
Image by Gerd Altmann

“I don’t really know what to do with myself,” I said to my therapist in Orange County.

“It seems to me, Ted, that you have a lot on your plate.”

I shrugged. “Yeah, I guess. It just feels like something is missing. There are a lot of things that I am doing right now, but I don’t have a career anymore. . . And I don’t have to work as hard on the recovery process now. ..”

“Give it some time, Ted. You’ve already done a lot” was the response. But I was getting impatient again. I was somewhat bored. I needed something exciting. I realized I was entering uncharted territory here.

Unleashing the Power Within

I came across self-improvement mogul Tony Robbins not long after that conversation with my therapist, so I signed up for his “Unleash the Power Within” seminar in February 2013. It started me on the path to figuring out who I was, who I wanted to become, and what my purpose was.

“Life is a gift,” Robbins said, “and it offers us the privilege, opportunity, and responsibility to give something back by becoming more.” I was one among six thousand people who attended the event that long weekend, at the Los Angeles Convention Center. I started to realize that by doing more for others, I’d be happier with myself.

I don’t know how the other attendees felt, but it was a life-altering event for me. Robbins was a dynamo. I was there, in front of the convention building, and I didn’t know a soul there. After the first day, at one thirty a.m., getting ready to walk over fiery coals, he taught us how to change our mindsets and take mind over matter. "Overcome the unconscious fears that are holding you back," Robbins proclaims. "Storm across a bed of hot coals. Once you start doing what you thought was impossible, you'll conquer the other fires of your life with ease."


 Get The Latest From InnerSelf


"Only those," he reminded us, "who have learned the power of  sincere and selfless contribution will experience life’s deeper joy, true fulfillment.”

It was a message that would stand out for me, even though I had attended the conference only in the hopes to improve my delivery of presenting speeches and learn how to convey my story and my views regarding determination to my audience. He gave me that too, but that was the figurative cherry on top of something even better.

Before My Stroke, My Priorities Were All Wrong

He had us sit down and think about what we had in our lives. “Write the list in order of priority,” he said. And even though he was standing in front of a huge auditorium filled with people, I felt like he was speaking directly to me. I believed he could see in my face what I was slowly coming to realize. My priorities were wrong before this stroke. I wrote it down:

  1. Work
  2. Work
  3. Work
  4. Working out/Sports
  5. Wife and Family

No wonder I ended up getting a divorce, I thought as I looked at the list. My career had been so important to me that my family and my wife had barely made the list.

Newfound Priorities: From Health to Relationships

Robbins said our first priority had to be physical body and health. If you don’t have that, nothing else matters.

Our second priority should be our relationships. I broke my newfound priorities into three baskets:

  1. To improve my relationships with my family—my brothers and sister and my close friends
  2. To foster new and old friendships
  3. To find someone to share my renewed life with

I made my fourth priority about education because I knew I had to improve my speech fluency and expand my word-finding skills. I learned the medical terms related to stroke, including aphasia, traumatic brain injury (TBI), left neglect, and others. I wanted to continue to learn about contemporary art and French wine.

My fifth priority was to do more small-scale public speaking. I could get out there to the hospitals and universities and tell audiences my story, share the determination, resolve, tenacity, and motivation. I wanted to build an Internet site and communication channels (social media) even if I didn’t know exactly what it was going to be for, and I realized I wanted to write a book. And that led to the sixth goal on my list—giving back.

Though I had been pretty resistant to the idea of writing a book about my experiences, I sat there listening to Robbins and thought, I need to give back. I can do that with this book, just as I can with the volunteer work.

I realized that weekend that I have a purpose, a gift to deliver: telling people, especially the population living with disabilities, not to give up. That’s a powerful message from a person who has been there, who is still in the stages of recovery, but who had turned the disability volume down and found a way to rebuild his life.

There were other ways that I could give back as well. I have now been involved with three hospitals. I give back all that I learned from my own life: therapy options, techniques, tips. I am an advocate for stroke and aphasia recovery. I have been on the board of trustees for three nonprofit institutions and continue to serve on one of them. I decided to give a donation to the Laguna College of Art and Design. They used my donation to focus on helping disabled students, and that was extremely gratifying. It felt good that I made a contribution that could change someone’s life for the better.

“For those of you not yet retired, your occupation will be a priority,” Robbins said. My occupation now is doing volunteer work, being a part of institutions’ boards, and involving myself in philanthropic issues that will allow me to make a difference.

It was also about having time with myself—me time—to feel grateful to be alive and doing new things. I was done spending my days drinking coffee at Starbucks. I gave my second pug away to a good new home—the one I got when I moved to California—because I was using the pup as an excuse to not play golf, take trips, go to wine tastings, or meet new people. I really liked having a dog, but it was for the wrong reasons, and it was not the right time. It wasn’t right for the pug, either. And I needed time to myself to regroup and ensure that I had my priorities straight.

I wrote down travel. Then, I added NYC apartment and significant relationship. Travel would be enjoyable, educational. The apartment would allow me to spend more time with my family. And significant relationship could lead to having a wife (and it did!).

Determined To "Be More"

“Don’t worry. Why do you have to worry about this if it’s in the future? The future’s going to be what you want to make of it. Just live your life at the moment,” Robbins said.

That spoke directly to me. I often wondered whether my life would always be centered around my stroke and aphasia. Would I ever be about something else? I used to be all about work and career. Now, I wanted my life to be more than only one thing. I was determined to be more. And if my decisions or path were a little off, I’d change or tweak it until I liked the path I was on.

I used to be so focused, so determined, so competitive that I wouldn’t even let my little sister win a single game of Monopoly when we were kids. Now, I started thinking about how much she meant to me in my life, how much all my family meant, and how much happiness mattered.

©2018 by Ted W. Baxter. All Rights Reserved.
Excerpted with permission.
Publisher: Greenleaf Book Group Press.

Article Source

Relentless: How a Massive Stroke Changed My Life for the Better
by Ted W. Baxter

Relentless: How a Massive Stroke Changed My Life for the Better by Ted W. In 2005, Ted W. Baxter was at the top of his game. He was a successful, globe-trotting businessman with a resume that would impress the best of the best. In peak physical condition, Ted worked out nearly every day of the week. And then, on April 21, 2005, all that came to an end. He had a massive ischemic stroke. Doctors feared he wouldn't make it, or if he did make it, he would be in a vegetative state in a hospital bed for the rest of his life. But miraculously, that's not what happened . . . Relentless is a wonderful resource for stroke survivors, caregivers, and their loved ones, but it is also an inspiring and motivating read for anyone who is facing struggles in their own life. (Also available as a Kindle edition and an Audiobook.)

click to order on amazon



 About the Author

Ted W. BaxterAfter spending 22 years in the financial industry, Ted Baxter is retired as a global CFO with a large hedge investment firm based in Chicago. Prior to that, Ted was a managing director for a global investment bank and he was a Price Waterhouse partner and a consultant concentrated on banks and securities, risk management, financial products, and strategic planning. Internationally, he spent 8 years working and living in Tokyo and Hong Kong. Ted now volunteers at 2 hospitals in Orange County, leading groups in a stroke-related communication recovery program, and is a member of the Board of Directors at the American Heart and Stroke Association.

Related Books

Video/Presentation by Ted Baxter for Stroke Awareness Oregon:

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}