كيف اعتقلت تقريبا بسبب تصورات خاطئة

كيف اعتقلت تقريبا بسبب تصورات خاطئة
الصورة عن طريق جيرد التمان

الإدراك شيء صعب. ما نعتقد أننا نراه ليس بالضرورة ما هو موجود حقًا. علينا أن نكون حذرين للغاية بشأن الأحكام التي نتخذها بسبب التصور الخاطئ.

يقول الدوس هكسلي في كتابه الكلاسيكي ، أبواب الإدراك"هناك أشياء معروفة وهناك أشياء غير معروفة ، وبينها أبواب الإدراك". طريقة أخرى لقول هذا: نحن لا نرى الأشياء كما هي ، نحن نرى الأشياء كما نحن. نحن نرى العالم من خلال مرشحاتنا الخاصة ، وحالتنا الذهنية والعواطف. كم مرة عرضنا على الآخرين ما نشعر به نحن أنفسنا.

ما يلي هو قصة حقيقية حدثت لي.

كنت عائدا من رحلة نهرية منفردة على نهر أويهي في جنوب شرق ولاية أوريغون في الربيع الماضي. كنت في شاحنتي الصغيرة ، مع سرير الشاحنة المليء بمعدات النهر ، والمقعد الخلفي المليء باثنتين من كبار السن الذهبيين ، روزي ، وابنتها جرايسي.

رأيت أثناء القيادة عبر ساكرامنتو على طريق سريع مزدحم 80 مع 6 حارات في كل اتجاه ، وشعرت بغروب في معدتي ، الأضواء الساطعة لسيارة الطريق السريع باترول ورائي. سمعت الأمر بمكبر الصوت ، "خذ المخرج التالي واسحبه". ربما تعلم هذا الشعور الغارق: أنا على وشك الحصول على تذكرة وليس لدي أي فكرة عما فعلته.

عند الخروج من أحد شوارع المدينة المزدحمة ، انزلقت إلى الرصيف لأنتظر قدري. سحبت سيارة الشرطة ورائي ، تومض الأضواء ، لكن لم يخرج أحد من السيارة. هذا يبدو غريبا. ثم ، بينما شاهدت في مرآة الرؤية الخلفية ، بعد بضع دقائق وصلت سيارة ثانية وراء الأولى ، مع وميض الأنوار أيضًا. بعد ذلك ، تم سحب سيارة شرطة ثالثة وأخيراً. كانت تبدو وكأنها مسرح جريمة بكل الأضواء ونعم ، لقد بدأت أتساءل عما إذا كنت مجرماً.

"ضابط ، هل هناك شيء خاطئ؟"

مع وجود أربع سيارات شرطة خلفي ، أفترض أن الشرطي في السيارة الأولى شعر بأنه مدعوم بشكل صحيح ، لذلك خرج بحذر شديد من سيارته واقترب ببطء من جانب الركاب في شاحنتي. رأيته آتيا وقاد النوافذ الأمامية. في هذه الأثناء ، كان روزي وغراسي ، في المقعد الخلفي ، جالسين في حالة تأهب. كانت الشرطة الأخرى تخرج الآن من سياراتها وبدأت في شغل وظائف الدعم. بدا كل شيء غير واقعي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


وصل الشرطي رقم واحد إلى النافذة الجانبية للركاب ، ونظر إلى الشاحنة ، ركز على المقعد الخلفي ، بدا مرتبكًا للحظة ، ثم ابتسم وقال: "أوه ، إنهم كلاب".

قلت ، "أيها الضابط ، هل هناك شيء خاطئ؟"

قال: "تلقينا مكالمة من 911 من شخص كان يتابعك. لقد وصفوا سائقًا مخمورًا في شاحنة صغيرة بيضاء مع لوحاتك ، ويواجهون مشكلة في البقاء في الممر ، مع فتاتين صغيرتين لهما شعر أشقر في المقعد الخلفي. يبدو كأنهم كانوا مخطئين في الفتيات ".

ثم سألني ، "هل شربت؟"

"لا ،" أجبت.

"هل انت مرهق؟"

"في الواقع ، لا ، لقد توقفت قبل حوالي نصف ساعة وكان لدي غفوة".

"لماذا يصفك السائق بأنه مخمور ، ويميل إلى جميع أنحاء الطريق السريع؟"

"أيها الضابط ، كما ترون ، لدي بعض الوجبات الخفيفة على المقعد المجاور لي. أفترض أن الوصول إلى الطعام قد يجعلني أتحرك بضع بوصات بهذه الطريقة أو ذاك ، لكن بالتأكيد لا أخرج من مساري."

"هل تمانع في الخروج من الشاحنة لاختبار الرصانة؟"

في تلك اللحظة ، فكرت في مظهري. كنت أقود السيارة أو في البرية لمدة أسبوع. كنت غير حليق. لم يكن لدي أي فكرة عن شكل شعري. ثم مزيج من رائحتي ، بالإضافة إلى رائحة كلاب النهر في المقعد الخلفي ، الذي يعرف ما الذي اعتدى على الضابط وهو يميل في نافذتي. \

خرجت وانضممت إليه على الرصيف. رفع إصبعًا وطلب مني التركيز عليه أثناء تحريكه من جانب إلى آخر. كان يبحث عن رأرأة ، علامة واحدة على التسمم. عند نقطة واحدة تركت عيني إصبعه للنظر في عينيه.

"لا تنظر إليّ ، فقط انظر إلى إصبعي" ، نباح. ماذا استطيع قوله؟ في عالمي ، أنظر إلى عيون الناس ، وليس في أصابعهم.

في هذه الأثناء ، يقف ضباط الشرطة من السيارات الثلاث الأخرى ، بعضهم مع شركاء ، يراقبون الآن. طلب أحد الضباط إذني بالحيوانات الأليفة روزي وغراسي. ألقى آخر نظرة خاطفة على سرير شاحنتي وقال: "واو ، أنت عائم! أنا أيضًا. هل عدت للتو من النهر الأمريكي؟"

أثناء الرد عليه ، تصادف أن أذهب إلى شارع المدينة المزدحم. كان هناك ازدحام مروري كبير في جميع الممرات الأربعة ، حيث كانت السيارات تسير بخطى سريعة ، بينما ألقى كل شخص في كل سيارة نظرة جيدة على المجرم الرئيسي الذي تحيط به الشرطة على الرصيف. تخيلت أن شخصا ما يميل من سيارتهم ويصرخ ، "باري فيسيل ، هل أنت؟"

ومع ذلك ، لم يتعرف علي أحد وقد انتهى الأمر جيدًا. حذرني ضابط الشرطة من القيادة بعناية ، وتركني أذهب. عندما انسحبت من الرصيف ، تخيلت أن جميع الضباط يضحكون جيدًا على أنياب الأشقر في مقعدي الخلفي.

يمكن أن تحصل على افتراضات لنا في ورطة

غالبًا ما تكون حواسنا غير موثوقة. إن وظيفتنا هي معرفة ذلك ، وبالتالي السؤال عن أنفسنا قبل إصدار الحكم. أتحدث عن نفسي ، لقد واجهت العديد من المتاعب من خلال افتراض أشياء عن الآخرين ، وخاصة حبيبتي جويس.

إذا كنت الشخص الذي اتصل بالرقم 911 في ذلك اليوم ، بالطبع أسامحك ، لكنني أيضًا أشجعك بشدة على التشكيك دائمًا في حواسك ، وعدم القفز بسرعة إلى الاستنتاجات. ولكي نكون منصفين ، تمتع روزي وغراسي بكل الاهتمام الذي تلقاه.

حقوق الطبع والنشر لعام 2020 من قبل باري فيسيل

كتاب من هذا المؤلف

القلوب: طرق 52 لفتح المزيد من الحب
جويس وVissell باري.

القلبية: 52 طرق لفتح المزيد من الحب من جويس وباري فيسيل.الحزن يعني أكثر بكثير من العاطفية أو schmaltz. شقرا القلب في اليوغا هي المركز الروحي للجسم ، مع ثلاثة شاكرات أعلاه وثلاثة أدناه. إنها نقطة التوازن بين الجزء السفلي من الجسم والجزء العلوي من الجسم ، أو بين الجسم والروح. لذلك ، فالتوازن في قلبك يجب أن يكون متوازنا ، لدمج الشاكرات الثلاثة الأدنى مع الثلاثة العليا.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا بووk (متاح أيضًا كنسخة أوقد)

عن المؤلفين)

جويس وVissell باريجويس وVissell باريممرضة / معالج وطبيب نفسي منذ عام 1964 ، هم مستشارون بالقرب من سانتا كروز كاليفورنيا ، وهم متحمسون للعلاقة الواعية والنمو الشخصي-الروحي. يُنظر إليهم على نطاق واسع على أنهم من بين أفضل خبراء العالم في العلاقات الواعية والنمو الشخصي. جوي وباري هم مؤلفو 9 كتب ، بما في ذلك في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, و الأم هدية النهائي. اتصل برقم 831-684-2299 للحصول على مزيد من المعلومات حول جلسات الاستشارة عبر الهاتف / الفيديو أو شخصيًا ، كتبهمأو التسجيلات أو الجدول الزمني للمحادثات وورش العمل. زيارة موقع الويب الخاص بهم في SharedHeart.org لفراغهم شهريا heartletter الإلكترونية، والجدول الزمني لها المحدثة، والمقالات الماضي ملهمة حول العديد من المواضيع حول علاقة والمعيشية من القلب.

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)
ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.

How I Almost Got Arrested Because Of Faulty Perceptions

How I Almost Got Arrested Because Of Faulty Perceptions
Image by Gerd Altmann

Perception is a tricky thing. What we think we see is not necessarily what is really there. We have to be very careful about the judgments we make due to faulty perception.

Aldous Huxley says in his classic book, The Doors of Perception, "There are things known and there are things unknown, and in between are the doors of perception." Another way of saying this: we don't see things as they are, we see things as we are. We see the world through our own filters, our own state of mind and emotions. How often have we projected onto others what we ourselves are feeling.

What follows is a true story that happened to me.

I was returning from a solo river trip on the Owyhee River in southeast Oregon last spring. I was in my pickup truck, with the truck-bed filled with river gear, and the back seat filled with our two older golden retrievers, Rosie, and her daughter, Gracie.

Driving through Sacramento on busy Highway 80 with 6 lanes going each way, I saw, with a sinking feeling in my stomach, the flashing lights of the Highway Patrol car behind me. I heard the loudspeaker command, "Take the next exit and pull over." Perhaps you know that sinking feeling: I'm about to get a ticket and I have no idea what I did.

Exiting onto a busy city street, I pulled over to the curb to await my fate. The police car pulled up behind me, lights flashing, but no one got out of the car. That seemed strange. Then, as I watched in the rearview mirror, a few minutes later a second car arrived behind the first, also with lights flashing. Then a third and finally a fourth police car pulled in. It was beginning to look like a crime scene with all the lights and yes, I was beginning to wonder if I was the criminal.

"Officer, Is Something Wrong?"

With four police cars behind me, I suppose the policeman in the first car felt properly backed up, so he very cautiously got out of his car and slowly approached the passenger side of my truck. I saw him coming and powered down the front windows. Meanwhile, Rosie and Gracie, in the back seat, were sitting up and alert. The other police were now getting out of their cars and getting into support positions. It all seemed unreal.


 Get The Latest From InnerSelf


Policeman number one arrived at the passenger side window, looked into the truck, focusing on the back seat, looked confused for a moment, then smiled and said, "Oh, they're dogs."

I said, "Officer, is something wrong?"

He said, "We got a 911 call from someone who was following you. They described a drunk driver in a white pickup truck with your plates, having trouble staying in the lane, with two little girls with blonde hair in the back seat. Looks like they were wrong about the girls."

Then he asked me, "Have you been drinking?"

"No," I answered.

"Are you tired?"

"Actually, no, I stopped about a half hour ago and had a nap."

"Why would the driver describe you as drunk, swerving all over the highway?"

"Officer, as you can see, I have a few snacks on the seat next to me. Reaching for food might, I suppose, cause me to move a few inches this way or that, but certainly not out of my lane."

"Would you mind stepping out of the truck for a sobriety test?"

In that moment, I reflected on my appearance. I had been driving or in the wilderness for a week. I was unshaven. I had no idea what my hair looked like. And then the combination of my smell, plus the two dogs' river smell in the back seat, who knows what assaulted the officer's nose as he leaned in my window.\

I got out and joined him on the sidewalk. He held up a finger and asked me to focus on it as he moved it from side to side. He was looking for nystagmus, one sign of intoxication. At one point my eyes left his finger to look into his eyes.

"Don't look at me. Just look at my finger," he barked. What can I say? In my world, I look into people's eyes, not at their fingers.

Meanwhile, the police officers from the other three cars, some with partners, now stood watching. One officer asked my permission to pet Rosie and Gracie. Another one took a peek into my truck bed and said, "Wow, you're a rafter! I am too. Did you just come back from the American River?"

While answering him, I happened to glance into the busy city street. There was a major traffic jam in all four lanes, with cars moving at a snail's pace, while every person in every car took a good look at the major criminal surrounded by police on the sidewalk. I imagined someone leaning out of their car and yelling, "Barry Vissell, is that you?"

However, no one recognized me and it all ended well. The police officer cautioned me to drive carefully, and let me go. As I pulled away from the curb, I imagined all the officers having a good laugh at the two blond canines in my back seat.

Assumptions Can Get Us In Trouble

Our senses are often unreliable. It is our job to know this, and therefore question ourselves before we make a judgement. Speaking for myself, I have gotten into trouble many times by assuming things about others, especially my beloved, Joyce.

If you are the person who called 911 that day, of course I forgive you, but I also deeply encourage you to always question your senses, and not jump to conclusions so fast. And just to be fair, Rosie and Gracie did enjoy all the attention they got.

Copyright 2020 by Barry Vissell

Book by this Author

Heartfullness: 52 Ways to Open to More Love
by Joyce and Barry Vissell.

Heartfullness: 52 Ways to Open to More Love by Joyce and Barry Vissell.Heartfulness means so much more than sentimentality or schmaltz. The heart chakra in yoga is the spiritual center of the body, with three chakras above and three below. It is the balance point between lower body and higher body, or between body and spirit. To dwell in your heart is therefore to be in balance, to integrate the lower three chakras with the higher three.

Click here for more info and/or to order this book (Also available as a Kindle edition)

About the Author(s)

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors, near Santa Cruz CA, who are passionate about conscious relationship and personal-spiritual growth. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. Joye & Barry are the authors of 9 books, including The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and A Mother’s Final Gift. Call 831-684-2299 for further information on counseling sessions by phone/video, online, or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at SharedHeart.org for their free monthly e-heartletter, their updated schedule, and inspiring past articles on many topics about relationship and living from the heart.

More books by these authors

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 27, 2020
by InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change...…
What Works For Me: "For The Highest Good"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…
Were You Part Of The Problem Last Time? Will You Be Part Of The Solution This Time?
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Have you registered to vote? Have you voted? If you are not going to vote, you will be part of the problem.
InnerSelf Newsletter: September 20, 2020
by InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of…
What Works For Me: "I Can Do It!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…