خذ نفسك وقم بالعمل

Take Yourself On and Do The Work
الصورة عن طريق رودامي 

سواء أكان ذلك فاقدًا للوعي أو واعيًا ، فإننا جميعًا جائعون لمزيد من عمق الاتصال والمزيد من الهدف. غالبًا ما يختار الناس العلاج كملاذ أخير لعلاج انزعاجهم. إن ممارسة العلاج الجماعي الخاصة بي مبنية على مفهوم تولي نفسك ، أو كما نسميها في مجموعتي ، "العمل".

"القيام بالعمل" ينطوي على الالتزام المستمر بأصالة شرسة. إنه يعني امتلاك الشجاعة لمواجهة نفسك بنزاهة واستعداد للسماح لأجزاء من نفسك تتحفظ أن تنظر إليها (وستشعر بالخزي إذا رأى الآخرون) لتكون مرئية لك وللمجموعة.

يتضمن "جزء من العمل" شخصًا واحدًا يحتل مركز الصدارة ، في نار انتباه بقية المجموعة ، وينظر بعمق في قضية ملحة في حياتهم. كل قطعة عمل لها عمر عضوي خاص بها ، ولكنها عادة ما تستمر حوالي ساعة. يتحدث الشخص عن الصعوبات التي يواجهها ، ومهمتي هي تجاوز التسمية الفكرية في قصة المشارك ، ومنعها من أن تصبح بثًا إذاعيًا جيدًا ، وإيجاد طريقة للتغلب على كلماتهم لمعرفة الحقيقة العاطفية تحتها.

أفعل هذا بعدة طرق. الدراما النفسية (تمثيل الأدوار) هي أداتي الرئيسية. أستخدم الحدس لاستشعار ما لا يقال. ألاحظ أجسادًا ، أو أنفاسًا ، أو اهتزازًا في اليد أو تقاطعًا للذراعين ، أو تعبيرًا للوجه ، وأشير إليهم ، وأحيانًا أظهر كيف يقوي هذا الشخص أو يعمل كدرع للحقيقة. إن عكس جسديتهم يشجعهم على التعمق أكثر عندما يرغبون في الهروب.

أعيدهم إلى رادارهم من خلال مطالبتهم بالارتباط والتفاعل مع المجموعة. غالبًا ما أقول ، "انظر حولك ، وشاهد من الذي تثق به أو لا تثق به في المجموعة." أنا أعتبر المجموعة قاعة مرايا. من خلال لفت انتباه المجموعة إلى الشخص في المنتصف ، والشخص الذي في المنتصف يلفت انتباههم إلى ما يحدث في المجموعة من حولهم ، يتم إنشاء مجال أصالة ، حيث يمكن التعرف على أي تملق أو زيف على الفور. بهذا المعنى ، فإن "القيام بالعمل" يختلف تمامًا عن العلاج الفردي.

بالنسبة للشخص الذي يقوم بالعمل ، فإن الأمر يشبه الدخول إلى منطقة أخرى - مثل تجاوز الواقع اليومي أثناء وصولهم إلى أعماقهم. عادة ما تكون تجربة مزعجة للأعصاب ، لذلك أخلق الأمان - من خلال الصمت وتركيز الانتباه أو مواجهة شخص يعرفه حقًا يحبه أو يثق به - من أجل فتح الأبواب التي قد تكون مقفلة ومخفية.

يمكن لأعماقنا أن تظهر نفسها بطرق مختلفة. في بعض الأحيان يكون هناك تدفق شافي من المشاعر. أو ، بطريقة أكثر براعة ، إعلان أو تحقيق لحقيقة شخصية تم إنكارها ومحاربتها. أحيانًا تكون التجربة كبيرة ومثيرة ؛ أحيانًا يكون صغيرًا.


 الحصول على أحدث من InnerSelf


الحماية الذاتية من خلال بذلة الدروع

لأسباب وجيهة ، تعلمنا بناء بدلة من الدروع لحمايتنا من أن تغمرنا ضخامة التجربة المؤلمة. ربما كنا أطفالًا بحاجة للهروب من العنف أو التطفل أو الشعور بالارتباك. يخدم هذا الدرع غرضًا مهمًا - فهو يحمينا - ومن المفيد للمحارب أن يكون لديه القدرة على الانحراف عندما يبدو الموقف مستحيلًا.

تكمن المشكلة في أننا فقدنا القدرة على خلعه ، لذا فإن الحاجز الذي وضعناه لحماية أنفسنا يقتل أعمق علاقاتنا ويخدر حساسيتنا. عادة ما يكون جزء من العمل حول تفكيك الدرع بعناية ومواجهة ما تحته (والذي عادة ما يكون أقل وحشية أو مخيفًا مما توقعنا). بمجرد إزالته ، يمكننا معرفة آليات إزالته ، والأهم من ذلك ، كيفية إعادة تشغيله بوعي مرة أخرى ، في الظروف المناسبة.

بعد الانتهاء من العمل ، غالبًا ما يكون هناك شعور بالخفة والبهجة والحرية والسعادة والشعور بأن الأسس قد اهتزت وأعيد تشكيلها.

يتم "العمل" مرارا وتكرارا. تقام مجموعتي الرئيسية في عطلة نهاية أسبوع واحدة في الشهر لمدة عام - لا يمكنك الابتعاد عن الاختباء خلف ستار دخان متطور في ذلك الوقت. نحن نعمل ونعمل ، ونبني الثقة ، ونمارس المهارات في هذا الكتاب ، ونحقق نموًا عميقًا وهادفًا.

بناء المجتمع والثقة

منذ ما يقرب من عقد من الزمان اتصل بي أحد أصدقائي مدير المدرسة في يوركشاير. كانت هي والعديد من زملائها يعانون من التخفيضات في التعليم ، وأعباء العمل المستحيلة ، والآباء الصعبين ، والطلاب المشاغبين والمعلمين غير القادرين. لقد حصلوا على مبلغ صغير من المال من قبل سلطة التعليم للحصول على بعض الدعم.

في رأي السلطة أنهم سيشترون نوعًا ما من كتاب لمرة واحدة للدراسة أو ورشة عمل سيحضرونها. ما فعلناه هو إنشاء جلستين للنظر في الصراع ومهارات القيادة. تم الترحيب بهم بحرارة وحماس لدرجة أننا قررنا أننا سنواصل العمل على أساس مستمر.

لقد توصلوا إلى مخطط رائع حيث ستساهم كل مدرسة بالمال للجلسات وأماكن مصادر الاجتماعات. كان هذا طلبًا كبيرًا لميزانياتهم المحدودة ، لكنهم أدركوا مدى أهمية الاتصال بشكل منتظم.

في البداية ، استكشفت كل جلسة موضوعًا مختلفًا ، مثل القيادة والقدرة على التغيير وردود الفعل بزاوية 360 درجة (طريقة لإعطاء ملاحظات مجهولة وتسهيل التواصل بين جميع المستويات في المؤسسة).

خلال السنوات الخمس الماضية لم يكن لدينا جدول أعمال. نلتقي مرة واحدة في الفصل الدراسي. يوجد ما يقرب من عشرين مديرًا في هذه المجموعة وعادةً ما بين XNUMX إلى XNUMX يحضرون كل جلسة.

تدريجيًا جدًا ، تعلمنا ومارسنا المهارات التي يمكن أن تجعل العمل المنعزل والمتطلب أكثر احتمالًا. استكشفنا طرقًا لدعم ومساعدة بعضنا البعض مع ظهور السيناريوهات الصعبة.

إذا كان أحد الرؤساء سيعقد اجتماعًا صعبًا مع مجلس إدارته ، أو اضطر إلى مواجهة موظف فاشل ، فسنمارس موجزًا ​​مسبقًا واستخلاصًا للمعلومات من أجل دعمهم خلال المحادثة. المشاعر الإنسانية الجامحة مثل الغضب والأذى والغضب الأعمى - غير اللائق في بيئة مدرسية حيث يكون الفرد مسؤولاً عن مئات الأطفال وعشرات الموظفين ويتعامل مع العديد من الآباء القلقين - تم لعبها في الدراما النفسية في بيئة آمنة. قد يكون الغضب من الظلم العام للنظام المدرسي ، والإحباط تجاه الطفل المتضرر للغاية لدرجة أنه يتطلب اهتمامًا مستمرًا للحفاظ على هيكل المدرسة سليمًا ، وتهيجًا من زميل في سن 9 إلى 5 سنوات ولن يذهب ميل إضافي للمدرسة ، أو الاضطرار إلى التزام الهدوء أثناء قيام أحد الوالدين الغاضب بإساءة معاملتهم.

بناء علاقات واحد لواحد 

لقد قاموا أيضًا ببناء علاقاتهم الفردية. حاولت إحدى المدرسات الفصل بين حياتها المهنية وحياتها المنزلية وكانت تمارس طلب الدعم من زوجها دون إغراقه بضغط مستمر من العمل.

واجه كل من في الغرفة سيناريوهات مماثلة ، وكان بإمكانهم تكريم هذه التعبيرات والشهادة عليها بحنان. كل فرد تم استقباله والاستماع إليه من قبل الآخرين ذوي التفكير المماثل.

لقد تعلموا إظهار قلوبهم المكسورة بمعرفة أنهم قد خلقوا هذه السلامة معًا. لقد تمكنوا من رؤية توقعاتهم الخاصة بشكل أكثر وضوحًا وتحمل ملكية أنماطهم الخاصة حتى لا يتم تشغيلهم بواسطة عقلياتهم اللاواعية.

ذرف طبقات من الدروع

على مر السنين كنا نعمل معًا ، تم إلقاء العديد من طبقات الدروع في وجود زملائهم. لقد تم اكتساب الثقة المتبادلة عدة مرات ، وعلى الرغم من أن أعباء العمل غالبًا ما تكون معيقة ، إلا أنهم يعطون الأولوية للقدوم إلى هذا التجمع الذي يستمر يومًا واحدًا في الفصل مع العلم أنهم إذا لم يجدوا طريقة لتحسين مهاراتهم والتخلص من القوة. ، فهم يخاطرون بإمكانية الإرهاق والإرهاق. أصبحت تحدياتهم لبعضهم البعض أكثر مهارة وإدراكًا.

إنهم يتدربون على قتل تنانينهم برأفة ، ويتعلمون ضبط الرادارات الخاصة بهم ، ويشهدون على بعضهم البعض. يتحدثون عن حدادهم وخسائرهم الشخصية ؛ يصادقون الموت. يمارسون الضعف. لقد تعلموا اختيار معاركهم. لقد قاموا بإلغاء التعويذة التي تقول إن مواردهم المحدودة ستؤثر على قدرتهم على العمل.

هناك شعور ملموس بالحب في الغرفة. هؤلاء هم أفراد أذكياء للغاية وقادرون عاطفيًا أيضًا.

هذه سانجا حقيقية في طور التكوين ، والعمل له تأثير حقيقي في مؤسستهم.

النتائج

قال أحد المدرسين: "تذكرت أن أتنفس قبل أن أتواصل مع أحد الوالدين الغاضب ، وكان الاجتماع مثمرًا".

"لقد ألهمتني الدراما النفسية إحضار محافظ إلى اجتماع للموظفين المشاغبين الذين كانوا غاضبين من قرار اتخذته (بالاشتراك مع المحافظين). لقد وفر وجودهم ثقلًا إضافيًا ، لذلك لن يكون هناك مجرد صخب غاضب يهاجمني ".

ليس عليك نسخ هذه المجموعة من المعلمين حرفيًا. ما هو مناسب لهذه المجموعة قد لا يكون مناسبًا لك. النقطة الأساسية هي أنهم وجدوا طريقة لأخذ أنفسهم على عاتقهم وهم يفهمون أننا لا نستطيع أن ندرك إمكاناتنا الحقيقية بمفردنا.

نحن بحاجة لأشخاص آخرين. قد يكون في مجموعات أو صداقات مخصصة. ربما نحتاج إلى دراسة ممارسة علاجية أو روحية تدعو إلى أن تولد من داخلنا.

فهمي يصل دائمًا إلى نفس المكان. كل ما نقوم به من أجل كسر الأنماط القديمة يحتاج إلى ممارسة ويحتاج إلى تبني نظام عن طيب خاطر.

القيام بالعمل

في مجموعتي نسمي العمل العلاجي "القيام بالعمل" لأنه لا شيء من هذا سهل. علينا القيام بالعمل كل يوم. عندما تزرع التربة ، تتوقف الأعشاب الضارة عن النمو. بالطريقة نفسها التي نخلق بها الحلقات المفرغة من خلال تغذية ما نعرف أنه ليس جيدًا بالنسبة لنا ، يمكننا إنشاء دورات فاضلة تغذي المعنى في حياتنا.

لن نصل أبدًا إلى وجهة يتم فيها "فرز" الأشياء. لن نضع العالم في نصابه أبدًا. ستتغير الحياة دائمًا. ولكن إذا تمكنا من الالتزام حقًا بالقيام بالعمل بوعي ، فسنبني القدرة على الازدهار في عالم غير مستقر.

© 2020 بواسطة مالكولم ستيرن مع بن كريب. كل الحقوق محفوظة.
مقتطفات بإذن من الناشر واتكينز ،
بصمة Watkins Media Limited. www.WatkinsPublishing.com

المادة المصدر

اذبح تنانينك برأفة: عشر طرق لتزدهر حتى عندما تشعر بأن ذلك مستحيل
بواسطة مالكولم ستيرن وبن كريب

Slay Your Dragons With Compassion: Ten Ways to Thrive Even When It Feels Impossible by Malcolm Stern and Ben Craibعشرة تعاليم رئيسية من المعالج الشهير مالكولم ستيرن. الكتاب ، الذي يتضمن العديد من التمارين ، هو خلاصة أكثر من ثلاثين عامًا من الخبرة في غرفة العلاج ويظهر لنا أن المعنى يمكن أن يوجد حتى في أسوأ المآسي. من خلال إنشاء مجموعة من الممارسات وجعلها مركزية في حياتنا ، يمكننا أن نجد العاطفة والهدف والسعادة الهادفة أثناء التنقل في أحلك لحظات الحياة بطريقة نكتشف فيها الذهب المخفي بداخلنا.

لمزيد من المعلومات ، أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle وككتب مسموع.)

كتاب آخر لهذا المؤلف: الوقوع في الحب ، البقاء في الحب

عن المؤلف

Malcolm Stern, author of Slay Your Dragons with Compassionعمل مالكولم ستيرن كمعالج نفسي جماعي وفرد لما يقرب من 30 عامًا. وهو مؤسس مشارك ومدير مشارك في Alternatives في St James's Church في لندن ويقوم بتدريس وإدارة المجموعات على المستوى الدولي. يتضمن منهجه العثور على مكان القلب ومساعدة الأفراد في الوصول إلى حقيقتهم. له مجموعة لندن سنة واحدة هو محور عمله ويعمل بنجاح منذ عام 1990. حيث يخلق بيئة من الثقة والنزاهة والمجتمع ، حيث يمكن للمشاركين أن يصبحوا ماهرين في العلاقات والتواصل وإدارة المحادثات الصعبة. التعلم النهائي هو ذبح تنانينك برأفة. قم بزيارة موقعه على الإنترنت MalcolmStern.com/ 

فيديو / عرض تقديمي مع مالكولم ستيرن"كيف تزدهر حتى عندما تبدو الحياة مستحيلة."

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

hnob2t7o
لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com

من المحررين

لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أنا وزوجتي ماري زوجان مختلطان. هي كندية وأنا أميركية. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، أمضينا فصول الشتاء في فلوريدا وصيفنا في نوفا سكوشا.
النشرة الإخبارية InnerSelf: نوفمبر 15 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، نفكر في السؤال: "إلى أين نتجه من هنا؟" تمامًا كما هو الحال مع أي طقوس مرور ، سواء كان التخرج ، أو الزواج ، أو ولادة طفل ، أو انتخابات محورية ، أو فقدان (أو اكتشاف) ...
أمريكا: توصيل عربتنا بالعالم والنجوم
by ماري تي راسل وروبرت جينينغز ، InnerSelf.com
حسنًا ، أصبحت الانتخابات الرئاسية الأمريكية وراءنا الآن وحان وقت التقييم. يجب أن نجد أرضية مشتركة بين الشباب والكبار ، الديموقراطيين والجمهوريين ، الليبراليين والمحافظين لنجعل ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 25 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
إن "الشعار" أو العنوان الفرعي لموقع InnerSelf على الويب هو "اتجاهات جديدة - إمكانيات جديدة" ، وهذا هو بالضبط موضوع النشرة الإخبارية لهذا الأسبوع. الغرض من مقالاتنا ومؤلفينا هو ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...

Take Yourself On and Do The Work

Take Yourself On and Do The Work
Image by rudamese 

Whether unconscious or conscious, we are all hungry for more depth of connection and more purpose. People often choose therapy as a last resort to heal their discomfort. My group therapy practice is built on the concept of taking yourself on, or, as we call it in my group, “work”.

“Doing the work” involves the ongoing commitment to a fierce authenticity. It means having the courage to face yourself with integrity and a willingness to allow the parts of yourself you are reticent to look at (and would be mortified if others saw) to be visible to you and the group.

A “piece of work” involves one person taking centre stage, in the fire of the attention of the rest of the group, looking deeply at a pressing issue in their lives. Each piece of work has its own organic lifespan, but usually lasts about an hour. The person talks about their difficulties, and my job is to bypass the intellectual naming in the participant’s story, stop it becoming a well-played radio broadcast, and find a way to get underneath their words to see the emotional truth underneath.

I do this in a variety of ways. Psychodrama (role play) is my main tool. I use intuition to sense what’s not being said. I notice bodies, breath, a shaking in the hand or a crossing of arms, a facial expression, and I point them out, sometimes showing how these strengthen the person or act as a shield to the truth. Reflecting their physicality encourages them to go deeper when they might want to run away.

I bring them back to their radar by asking them to relate and engage with the group. I often say, “Look around, and see who in the group you trust, like or distrust.” I consider the group to be a hall of mirrors. By bringing the attention of the group to the person in the middle, and the person in the middle bringing their attention to what’s going in the group around them, a field of authenticity is created, where any flattery or falseness would be instantly recognizable. In this sense, “doing the work” is quite different to one-to-one therapy.

For the person doing the work it is like entering into another zone – like bypassing everyday reality as they access their depths. It is usually a nerve-wracking experience, so I create safety – through silence, focus of attention, or facing someone who they know really likes them or who they trust – in order to open doors that may be locked and hidden.

Our depths can show themselves in different ways. Sometimes there is a cathartic outpouring of feelings. Or, much more subtly, a revelation or realization of a personal truth that has been denied and fought with. Sometimes the experience is big and dramatic; sometimes it’s small.


 Get The Latest From InnerSelf


Self-Protection through a Suit of Armour

For good reasons we have learned to construct a suit of armour to protect us from being overwhelmed by the magnitude of painful experience. Perhaps as children we needed to escape from violence, or intrusion, or feeling overwhelmed. This armour serves an important purpose – it protects us – and it’s useful for a warrior to have the capacity for deflection when a situation feels impossible to manage.

The problem is that we have lost the ability to take it off, so the barrier we have erected to protect ourselves deadens our deepest relationships and numbs our sensitivity. A piece of work is usually about carefully dismantling the armour and facing what’s underneath (which is usually far less vile or scary than we expected). Once removed, we can learn the mechanisms for removing it and, importantly, how to consciously put it back on again, in appropriate circumstances.

After the work is done, often there is a feeling of lightness, elation, freedom, happiness and a sense that the foundations have been shaken and reconstituted.

“Work” is done over and over again. My main group takes place one weekend a month for a year – you can’t get away with hiding behind a sophisticated smokescreen in that time. We work and work, building trust, practising the skills in this book, and attaining profound and meaningful growth.

Building Community and Trust

Almost a decade ago I was contacted by a headteacher friend of mine in Yorkshire. She and many of her colleagues were struggling with education cuts, impossible workloads, difficult parents, disruptive students and incapable teachers. They had been given a small amount of money by the education authority to get some support.

In the authority’s mind they would buy in some sort of one-off book to study or a workshop they would attend. What we did was create two sessions to look at conflict and leadership skills. These were greeted so warmly and enthusiastically that we decided we would continue on an ongoing basis.

They came up with a brilliant scheme where each school would contribute money for the sessions and source venues for the meetings. This was a big ask for their limited budgets, but they recognized how essential it was to connect on a regular basis.

Initially, each session explored a different subject, such as leadership, capacity for change and 360-degree feedback (a method for giving anonymous feedback and facilitating communication between all levels in an organization).

For the past five years we have had no agenda. We meet once a term. There are approximately twenty headteachers in this group and normally between twelve and sixteen attend each session.

Very gradually, we learned and practised the skills that can make a lonely and demanding job more bearable. We explored ways of bolstering and aiding each other as the challenging scenarios arise.

If one head was going to have a difficult meeting with their governing body, or have to confront a failing staff member, we would practise a pre-brief and debrief in order to support them through the conversation. Wild human feelings such as anger, hurt, blind rage – inappropriate in a school setting where the individual is in charge of hundreds of children, scores of staff and dealing with many anxious parents – were played out in psychodramas in a safe environment. It could be fury at the general injustice of the school system, frustration at a child who is so damaged that they require constant attention to keep the school structure sound, irritation at a colleague who’s a 9-to-5er and won’t go the extra mile for the school, or having to stay calm while an angry parent throws abuse at them.

Building One-to-One Relationships 

They’ve also been building their one-to-one relationships. One of the teachers tried to keep their work and home life separate and has been practising seeking support from her husband without flooding him with constant stress from work.

Everyone in the room faced similar scenarios, and could honour and bear witness to these expressions with compassion. Each individual was met and listened to by like-minded others.

They have learned to show their broken hearts in the knowledge that they have created this safety together. They’ve been able to see their own projections more clearly and to take ownership of their own patterns so they are not run by their unconscious mindsets.

Shedding Layers of Armour

Over the years we’ve been working together, many layers of armour have been shed in the presence of their colleagues. Mutual trust has been earned many times over, and even though their workloads are often crippling, they prioritize coming to this one-day-a-term gathering in the knowledge that if they don’t find a way to upskill themselves and let off steam, they risk the possibility of burnout and overwhelm. Their challenges to each other have become increasingly skillful and perceptive.

They practise slaying their dragons with compassion, learning to tune in to their radars, bearing witness to each other. They talk about their personal mourning and losses; they befriend death. They practise vulnerability. They’ve been learning to choose their battles. They have been undoing the spell that says their limited resources will impact their ability to function.

There is a palpable sense of love in the room. These are highly intelligent individuals who are also emotionally able.

This is a true sangha in the making, and the work has a real effect in their organisation.

Results

“I remembered to breathe before I engaged with an angry parent,” said one headteacher, “and the meeting was productive.”

“I was inspired by our psychodrama to bring in a governor to a meeting of unruly staff who were angry at a decision I’d made (in conjunction with the governors). Their presence provided extra ballast, so there wouldn’t just be an angry rant coming at me.”

You don’t have to literally copy this group of teachers. What is right for this group may not be right for you. The essential point is that they have found a way to take themselves on and they understand that we cannot realize our true potential on our own.

We need other people. It may be in groups, or dedicated friendships. It may be that we need to study a therapeutic or spiritual practice that is pleading to be born from within us.

My understanding always arrives at the same place. Whatever we do in order to break old patterns needs to be practised and a discipline needs to be willingly embraced.

Doing the Work

In my groups we call therapeutic work “doing the work” because none of this is easy. We have to do the work every day. When the soil is cultivated, then the weeds stop growing. In the same way as we create vicious cycles by feeding that which we know is not good for us, we can create virtuous cycles which feed meaning into our lives.

We are never going to arrive at a destination where things are “sorted”. We’re never going to put the world to rights. Life will always change. But if we can truly commit to consciously doing the work, we will build the capacity to thrive in an unstable world.

©2020 by Malcolm Stern with Ben Craib. All Rights Reserved.
Excerpted with permission f the publisher, Watkins,
an imprint of Watkins Media Limited. www.WatkinsPublishing.com

Article Source

Slay Your Dragons With Compassion: Ten Ways to Thrive Even When It Feels Impossible
by Malcolm Stern and Ben Craib

Slay Your Dragons With Compassion: Ten Ways to Thrive Even When It Feels Impossible by Malcolm Stern and Ben CraibTen key teachings from renowned therapist Malcolm Stern. The book, which includes many exercises, is the distillation of over thirty years' experience in the therapy room and shows us that meaning can exist even in the worst tragedy. By creating a set of practices and making them central to our lives we can find passion, purpose, and meaningful happiness while navigating life's darkest moments in such a way that we discover the gold hidden within.

For more info, or to order this book, click here. (Also available as a Kindle edition and as an Audiobook.)

Another Book by this author: Falling in Love, Staying in Love

About the Author

Malcolm Stern, author of Slay Your Dragons with CompassionMalcolm Stern has worked as a group and individual psychotherapist for nearly 30 years. He is co-founder and co-director of Alternatives at St James's Church in London and teaches and runs groups internationally. His approach involves finding where the heart is and helping individuals access their truth. His London One Year Group is the centrepiece of his work and has been successfully operating since 1990. In it he creates an environment of trust, integrity and community, where participants can become skilled in relationships, communication and managing difficult conversations. The ultimate learning is to Slay your dragons with compassion. Visit his website at MalcolmStern.com/ 

Video/Presentation with Malcolm Stern"How to thrive even when life feels impossible."

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: November 29, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we focus on seeing things differently... of looking from a different perspective, with an open mind and an open heart.
Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't
by Robert Jennings, InnerSelf.com
My wife Marie and I are a mixed couple. She's Canadian and I am an American. For the past 15 years we have spent our winters in Florida and our summers in Nova Scotia.
InnerSelf Newsletter: November 15, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we reflect on the question: "where do we go from here?" Just as with any rite of passage, whether graduation, marriage, birth of a child, a pivotal election, or the loss (or finding) of a…
America: Hitching Our Wagon to the World and to the Stars
by Marie T Russell and Robert Jennings, InnerSelf.com
Well, the US presidential election is now behind us and it's time to take stock. We must find common ground between young and old, Democrat and Republican, Liberal and Conservative to truly make…
InnerSelf Newsletter: October 25, 2020
by InnerSelf Staff
The "slogan" or sub-title for the InnerSelf website is "New Attitudes---New Possibilities", and that is exactly the theme of this week's newsletter. The purpose of our articles and authors is to…