هل يمكن أن تكون سعيدًا طوال الوقت وما زلت تنمو كشخص؟

يمكن التغلب على المشاكل بمجرد التفكير فيها بشكل مختلف. يقول بنيامين هاردي في كثير من الأحيان ، يعتقد الناس أن المشاكل ستكون أسوأ بكثير مما هي عليه بالفعل. انها مثل التردد قبل القفز في بركة. تنسى أنه يمكنك التكيف بسرعة وتعلم الاستمتاع ، والتركيز على السلبية. إنه تغيير بسيط في نظرتك ، لكن تغييرًا كبيرًا في دماغك.

بنيامين هاردي: إذن ، في الأساس ، بالنسبة لمعظم تاريخ علم النفس ، كان التركيز على ما هو سلبي حول الناس ، على تشخيص الأمراض ، والاكتئاب ، والمشاكل ، وبما أن "90s" المتأخرة كان هناك تركيز كبير على "علم النفس الإيجابي" ، على الدراسة ما هو "الصحيح" عن الناس ، في دراسة ازدهار الإنسان.

ونوع من الجذر الأساسي لمعظم البحوث النفسية الإيجابية هو افتراض ما يسمى المتعة ، والتي هي في الأساس السعي وراء المتعة ، وتجنب الألم.

وبالتالي هناك الكثير من الباحثين في مجال علم النفس الإيجابي أو هناك قلة ممن يشعرون بأن أبحاث علم النفس الإيجابي محدودة للغاية لأن أساسًا واحد من الافتراضات الأساسية هو أن العواطف الإيجابية تؤدي إلى نتائج إيجابية.

وهذا النوع من الأنواع يتعارض مع الكثير من الأنواع المختلفة من الفلسفات ، والفلسفات مثل الرواقية أو البوذية أو حتى الممارسات الروحية التي تتحدث عن مدى التجربة السلبية في بعض الأحيان ، وفي بعض الأحيان تنتج العواطف السلبية بعض أفضل النتائج. وهكذا فإن مجرد تجنب العواطف السلبية ، الصعبة ، هو في الواقع أحد أسوأ الأشياء التي يمكن أن يقوم بها الشخص الذي يسعى إلى تحقيق النمو.

هناك قصيدة جيدة من دوغلاس مالك وهو يقول - إنه يتحدث عن الأشجار لكنه يقول - "لا ينمو الأخشاب الجيدة بكل سهولة / كلما كانت الرياح أقوى كلما كانت الأشجار أقوى / سماء أبعد طولًا أكبر / كلما زادت العاصفة المزيد من القوة. "

وبالأخص الأشجار القوية ، تتطلب ظروفًا صعبة ، تتطلب بيئات شاقة تضطرهم إلى التكيف مع الجذور العميقة ، لذا إذا كنت دائمًا تتجنب العواطف السلبية أو الصعبة ، فمن الواضح أن هناك بعض المشاكل الداخلية. أنت لا تتعامل مع الأشياء - لذا أعتقد أن هناك الكثير من المشاكل مع علم النفس الإيجابي ونوع من الافتراضات الأساسية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


التوقع هو مكون ضخم من علم النفس. أساسا ما معظم الناس - يتوقع معظم الناس أن حدث أو شيء سيكون أكثر كثافة مما هو عليه في الواقع.

هذا هو السبب في أن الناس ينتظرون وقتاً طويلاً للقفز إلى بركة السباحة لأنهم يعتقدون أنها ستكون تجربة مكثفة. لذا إذا كنت تتوقع أن تكون المهمة صعبة ، فمن المحتمل أنك ستقوم بتأجيلها أو أنك ستفعلها أو ستواجه تحديات عاطفية.

لكن إذا أدركت فقط أنك ستتأقلم مع ذلك بسرعة كبيرة ، فبمجرد أن تبدأ فعليًا في تحفيزها ، فإن هذا هو أحد الأشياء الأخرى التي تمنع الناس من العودة هو أنهم يشعرون أنه يجب تحفيزهم أولاً ، عندما يحدث التحفيز الأساسي بمجرد أن تبدأ في فعل شيء ما. العمل يسبق الدافع.

لذلك ، في الأساس ، باحث في جامعة هارفارد ، وأنا أنسى اسمه من أعلى رأسي ، لكنه يقول إنه من الأسهل كثيرًا أن تتصرف في طريقك إلى الشعور بدلاً من الشعور بطريقتك في التمثيل.

لذا إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في انتظار حدث ما ، فستمنعك من القيام بذلك ، ولكن إذا بدأت فعليًا في فعل ذلك ، سيبدأ التحفيز ، وستبدأ في التعود عليه فعليًا ، ستبدأ تطوير القدرة ، سوف تتكيف معها. لذلك أعتقد أنه يمكن أن يعيد الناس ، ولكن من الواضح أن الترقب الإيجابي يمكن أن يكون شيئًا رائعًا.

لذا فهناك فكرة كهذه تتغير دائمًا ولكن هذا لا يعني أنك دائمًا ما تنمو.

لذلك إذا كنت تريد أن تنمو يجب أن تتغير ، ولكن لمجرد أنك تغيرت فهذا يعني أنك نمت أو أصبحت أفضل. لذا يمكنك تغيير عاداتك بوضوح ، وأعتقد أننا ككائنات بشرية نعمل دائمًا على التكيف والتغيير استنادًا إلى ما حولنا.

لذلك نحن دائماً نستبدل العادات القديمة بالأخرى الجديدة ، لكن هذا لا يعني أنك تخلق عادات إيجابية. إذا كنت ترغب في خلق عادات إيجابية - أعني أنه لا يجب أن يكون الأمر صعبًا دائمًا ، لكنني أعتقد أنه سيكون من الصعب بشكل عام ، سوف ينمو من ذلك.

لذا ، نعم ، أود أن أقول نعم ، يمكنك تغيير العادات من خلال منظور المتعة ، لا يعني ذلك أنك قد تقوم بتطوير تلك التي تريدها.

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Achieving happiness؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Can You Be Happy All The Time And Still Grow As A Person?

Problems can be overcome by just thinking about them differently. Often, says Benjamin Hardy, people think problems are going to be far worse than they actually are. It's like hesitation before jumping into a pool. You forget that you can adapt quickly and learn to enjoy, and focus on the negative. It's a small change in your outlook, but a big change in your brain.

Benjamin Hardy: So basically for most of psychology’s history the focus has been on what’s negative about people, on diagnosing illnesses, on depression, on problems, and since like the late ‘90s there’s been a huge emphasis on “positive psychology”, on studying what’s “right” about people, on studying human flourishing.

And kind of the fundamental root of most of positive psychology research is the assumption of what’s called hedonism, which is basically the pursuit of pleasure, the avoidance of pain.

And so there’s a lot of researchers in the positive psychology space or there’s a few who feel like positive psychology research is very limited because basically what one of the core assumptions is is that positive emotions lead to positive outcomes.

And that kind of goes against a lot of different types of philosophies, philosophies like Stoicism or Buddhism or even more spiritual practices that talk about how sometimes actually negative experience, sometimes negative emotions produce some of the best outcomes. And so solely avoiding negative, challenging, difficult emotions is probably actually one of the worst things a person can do who’s seeking growth.

There’s a really good poem by Douglas Malik and he says—he’s talking about trees but he says—“Good timber does not grow with ease / the stronger the wind the stronger the trees / the further sky the greater length / the more the storm the more the strength.”

And so essentially strong trees, they require difficult circumstances, they require strenuous environments that force them to adapt deeper roots and so if you’re always avoiding negative or challenging emotions there’s obviously going to be some problems internally. You’re not dealing with things - so I think there’s a lot of problems with positive psychology and kind of the fundamental assumptions.

Anticipation is a huge component of psychology. Basically what most people – most people anticipate that an event or a thing is going to be more intense than it actually is.

It’s why people wait a long time to jump into a swimming pool is because they think that it’s going to be an intense experience. And so if you anticipate that a task is going to be difficult you’re probably going to procrastinate it or you’re going to put it off or you’re going to have emotional challenges going into it.

But if you just recognize that you’re going to adapt to it very quickly, once you actually get into it motivation kicks in. So that’s another one of the things that holds people back is that they feel like they have to be motivated first, when basically motivation happens once you start doing something. Action precedes motivation.

So basically a Harvard researcher, and I forget his name off the top of my head, but he says that it’s a lot easier to act your way into feeling than to feel your way into acting.

And so if you spend a lot of time anticipating an event it’s going to hold you from doing it, but if you just actually start doing it motivation will kick in, you’ll start to actually get accustomed to it, you’ll start to develop a capacity, you’ll adapt to it. So I think it can hold people back, but obviously a positive anticipation can be a great thing.

So there’s like this idea that you’re always changing but that doesn’t mean you’re always growing.

So if you want to grow you must change, but just because you changed does it mean you grew or you became better. So you could obviously change your habits, and I think that as human beings we’re always adapting and changing based on what’s around us.

So we’re always replacing old habits with the new ones, but that doesn’t mean that you’re creating positive habits. If you want to create positive habits—I mean it doesn’t always have to be hard, but I think generally it’s going to be somewhat difficult, it’s going to take growing out of that.

So yeah, I would say yeah, you can change habits through a hedonistic perspective, it doesn’t mean that you might be developing the ones you want.

Related Books:

Fishing For Happiness: The Ultimate Cheat Sheet To Achieving Happiness And Fulfillment From Top Experts Over The Last 100 Years
peopleAuthor: Joe Simonds
Binding: Paperback
Publisher: Joe Simonds
List Price: $19.95

Buy Now

Before Happiness: The 5 Hidden Keys to Achieving Success, Spreading Happiness, and Sustaining Positive Change
peopleAuthor: Shawn Achor
Binding: Hardcover
Publisher: Crown Business
List Price: $26.00

Buy Now

Happiness (HBR Emotional Intelligence Series)
peopleAuthor: Harvard Business Review
Binding: Paperback
Publisher: Harvard Business Review Press
List Price: $19.99

Buy Now

enarzh-CNtlfrdehiidrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}