هدية وراء كل خيبة أمل

هدية وراء كل خيبة أمل

"هناك هدية وراء كل خيبة أمل وحزن". هذه هي الكلمات التي تحدثت بها أمي معي مرات لا تحصى. لقد وجدت أنه في بعض الأحيان تأتي الهدية بسرعة كبيرة ، وفي أوقات أخرى ، تأتي الهدية ببطء ، ربما بعد سنوات. لكننا نحتاج أن نثق في أن الهدية ستأتي. يمكن أن تكون هذه الثقة صعبة ، خاصة عندما يظهر أنه لا توجد هدية تأتي مع مرور الوقت.

في الآونة الأخيرة ، كان لدي تجربة هدية تأتي بسرعة كبيرة. باري وأنا أعمل في معهد Esalen مرة واحدة في السنة لإعطاء زوجين تراجع. نحن نحب هذا المركز الكبير في المحيط الكبير في قلب المحيط. بالنسبة لي ، لا يوجد مكان أكثر جمالا على الأرض. في كل مرة نتمكن من الحصول على تصريح ضيف ، وهو علاج رائع. نحرص دائمًا على تحديد موعد للتدليك أيضًا أثناء وجودنا هناك.

كان باري يقدم ملاذًا للرجال في منزلنا وكنت بحاجة إلى العثور على مكان لأذهب إليه يوم السبت من المنتجع. تم السماح لي بتمريرة ضيف إلى Esalen ، وهي رحلة جميلة ولكنها متعرجة على طول ساحل Big Sur. على الرغم من أن محرك الأقراص مذهل للغاية ، إلا أنني لم أكن مولعًا بقيادة السيارة بنفسي. لكنني كنت بحاجة فعلاً إلى تدليك ومكان لأكون فيه لهذا اليوم ، لذا كنت أقود سيارتي بنفسي.

اتصلت قبل ذلك بعدة أسابيع ، وحددت موعدًا ودفعت مقابل التدليك. تم إرسال الإيصالات التي طبعتها وأخذتها معي. قلت وداعًا لباري والرجال في وقت مبكر جدًا من الصباح وانطلقوا إلى Esalen. يقترح Esalen أن كل شخص يحصل على تدليك ينقع في الينابيع الحارة لمدة نصف ساعة قبل ذلك. وصلت مبكرا وانتظرت في الينابيع الحارة مع امرأة شابة. لم أكن أعرف سوى اسم الشخص الذي كان سيقوم بتدليك لي ، لذلك دعوت أن يستخدم هذا الشخص كأداة للشفاء.

في الوقت المحدد ، اقترب ممارس التدليك من الذكور من الأحواض. لسبب غريب ، كنت آمل ألا يكون الشخص يدلكني. ودعا الشابة. جاء ممارسون آخرون وحصلوا على عملائهم. لقد تركت وحيدا. أخيرًا ، استمر رجل في استدعاء الاسم مرارًا وتكرارًا من الواضح أن موكله لم يكن هناك بعد.

صعدت إلى ذلك الرجل وسألته عن مساجي وأعطيته الاسم الذي كان على إيصال. أخبرني أن الممارس قد جاء واتصل بالشابة التي كانت في الحوض معي. غادر للتحقق من الجدول الزمني وسرعان ما عاد لي معلنا أنني لم أكن على الجدول الزمني.

"هذا خطأ" ، لقد تحدثت. "لدي إيصالات." اتصل بالمكتب لي مباشرة قبل ظهور موكله. اعتذر الرجل في المكتب بغزارة وقال إنه لا يوجد شيء يمكن القيام به. لقد كان خطأ ويمكنهم استرداد أموالي. "لكنني سافرت طوال الطريق من سانتا كروز لحضور هذا التدليك وأحتاجه حقًا" ، وشعرت أنني قد أبكي. "أنا آسف ،" قال. "لا يوجد شيء يمكنني القيام به."

كان على وشك إنهاء المكالمة عندما قال: "أوه ، انتظر لحظة." في تلك اللحظة ، صادف رئيس التدليك في Esalen في الطريق إلى مكتبها واستمع إلى حديثه معي. أخبرته أن هذا ليس صحيحًا وأنها ستأتي وتدلي بالتدليك.

لذلك صادفت أن أحصل على أفضل شخص في Esalen الذي كان لديه مفاتيح لأفضل موقع للحصول على تدليك هناك. وشاركتني أنه قبل أن تقدم التدليك ، فإنها تطلب دائمًا استخدام يديها في أدوات الشفاء ، تمامًا ما كنت أصلي من أجله. وكان التدليك حقا السماوية. تلك الهدية المذهلة جاءت بسرعة كبيرة !!!

الهدايا الأخرى تأتي ببطء

عندما كان عمري أربعين عامًا تقريبًا ، كانت لدينا طفلة ماتت قبل الولادة. كان هذا مدمرا بالنسبة لي. كان والداي يزوران في ذلك الوقت وقالت لي والدتي: "أعرف أن هذا صعب لأنني توأمت وتوفيت بعد الولادة بفترة قصيرة. أعرف وجع القلب ، ولكن ستكون هناك هدية لك تبارك حياتك. كل الحمد لله مقدما على الهدية الجميلة التي يتم تحضيرها لك ".

كان الألم كبيرًا لدرجة أنني شعرت بالتأكيد أن والدتي كانت مخطئة هذه المرة. كيف يمكن لأي هدية أن تأتي من هذا الحزن؟ أغلقت قلبي وعقلي تمامًا أمام أي احتمال لإنجاب طفل آخر. لقد كان لدينا بالفعل ابنتينا المحببتتان وسيكون ذلك كافياً. كنت أنسى حلمي بأن أنجب ثلاثة أطفال لأنني كنت خائفًا جدًا من حدوث نفس الشيء مرة أخرى. وافق باري وكنا حذرين للغاية لعدم الحمل.

لكن الهدايا تأتي ، وأصبحت حاملاً على الرغم من أننا كن حذرين قدر الإمكان. بعد ثلاث سنوات من وفاة طفلنا أنجيل ، أنجبت طفلاً رضيعًا يبلغ وزنه عشرة جنيهات. جلب جون نوري موجة من الضوء والحب في حياتنا ، وما زال يفعل ذلك. كانت والدتي على حق بعد كل شيء. جاءت الهدية وأنا أحبه كثيراً.

ابحث عن الهدية ، وبالتأكيد ستأتي

تأتي الهدية في بعض الأحيان في شكل مزيد من التعاطف أو التفاهم أو الصبر. في بعض الأحيان ، نظرًا لأن الشخص كان عليه أن يواجه تحديًا صعبًا للغاية ، فيمكنه بعد ذلك مساعدة شخص آخر. وفي بعض الأحيان تكون الهدية التي تأتي من الألم هي هبة قلب أكثر انفتاحًا أو تعميق للروحانية.

ابحث عن الهدية ، وبالتأكيد ستأتي ، مما يضفي معنى على المصاعب والأحزان وخيبة الأمل في الحياة.

* ترجمات من InnerSelf

كتاب من هذا المؤلف

إلى الحب حقا رجل
جويس وVissell باري.

حقا أحب رجل من جويس وباري فيسيل.كيف يحتاج الرجل حقا أن يكون محبوبا؟ كيف يمكن لشريكه أن يساعد في إبراز حساسيته وعواطفه وقوته ونيرانه ، وفي الوقت نفسه يتيح له الشعور بالاحترام والأمان والاعتراف؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أعمق.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

عن المؤلفين)

جويس وVissell باريجويس وباري Vissell، وهما زوجان ممرضة / المعالج والطبيب النفسي منذ 1964، والمستشارين قرب سانتا كروز، كاليفورنيا. وينظر على نطاق واسع على أنها من بين الخبراء في العالم على علاقة واعية ونمو الشخصية. هم واضعو في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, و الأم هدية النهائي.
فيما يلي بعض الفرص لجلب المزيد من الحب والنمو إلى حياتك ، في الأحداث التالية بقيادة باري وجويس فيسيل: يوليو 21-26 ، 2019 - المشتركة قلب الصيف تراجع في Breitenbush الينابيع الساخنة ، OR ؛ سبتمبر 24-30 ، 2019 - أسيسي تراجعايطاليا و يونيو 7-14 ، 2020 - تقاسم القلب ألاسكا كروز لمزيد من المعلومات عن جلسات المشورة عن طريق الهاتف أو شخصيا، كتبهمأو التسجيلات أو الجدول الزمني للمحادثات وورش العمل. زيارة موقع الويب الخاص بهم في SharedHeart.org.

كتابان حديثان (2018) من Vissells:

لحقا أحب امرأة
باري وجويس فيسيل.

حقا أحب امرأة بقلم جويس فيسيل وباري فيسيل.كيف تحتاج المرأة حقا أن تكون محبوبا؟ كيف يمكن أن يساعد شريكها في إظهار شغفها العميق ، وشغفها ، وإبداعها ، وأحلامها ، وفرحتها ، وفي الوقت نفسه السماح لها بالشعور بالأمان والقبول والتقدير؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا. على الرغم من أن هذه الكتابات تشير في الغالب إلى النساء والرجال من جنسين مختلفين ، هناك ثروة من المعلومات ل LGBTQ. إن تركيزنا ، بعد كل شيء ، هو كيف نحب بعمق شخصًا آخر ، سواء كان رجلاً أو امرأة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

إلى الحب حقا رجل
جويس وVissell باري.

حقا أحب رجل من جويس وباري فيسيل.كيف يحتاج الرجل حقا ليكون محبوبا؟ كيف يمكن أن يساعد شريكه على إظهار حساسيته ، وعواطفه ، وقوته ، ونارته ، وفي الوقت نفسه السماح له بالشعور بالاحترام والأمان والاعتراف؟ يقدم هذا الكتاب أدوات للقراء لتكريم شركائهم بشكل أكثر عمقًا. على الرغم من أن هذه الكتابات تشير في الغالب إلى النساء والرجال من جنسين مختلفين ، هناك ثروة من المعلومات ل LGBTQ. إن تركيزنا ، بعد كل شيء ، هو كيف نحب بعمق شخصًا آخر ، سواء كان رجلاً أو امرأة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

الاستماع إلى حديث اذاعي مع جويس وباري Vissell على "العلاقة كما مسار اليقظة".

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=B00CX7P1S4;maxresults=1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 157324161X، maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1573241555. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

A Gift Behind Every Disappointment

A Gift Behind Every Disappointment

"There is a gift behind each disappointment and sadness." These are words my mother spoke to me countless times growing up. I have found that sometimes the gift comes quite quickly and, at other times, the gift comes slowly, perhaps years later. But we need to trust that a gift will come. This trusting can be difficult though, especially when it appears over time that no gift is coming.

Recently, I had the experience of a gift coming quite quickly. Barry and I work at Esalen Institute once a year giving a couple's retreat. We love this Big Sur ocean-side retreat center dearly. To me, there is no more beautiful place on the earth. Every once in a while we are able to receive a guest pass, which is a super treat. We always make sure to schedule a massage as well while we are there.

Barry was giving a men's retreat in our home and I needed to find a place to go for the Saturday of the retreat. I was allowed a guest pass to Esalen, which is a beautiful but very curvy drive along the Big Sur coast. Though the drive is so spectacular, I was not fond of driving it by myself. But I really needed a massage and a place to be for the day so I drove by myself.

I called several weeks before, and scheduled and paid for my massage. I was sent receipts which I printed out and took with me. I said good-by to Barry and the men very early in the morning and took off for Esalen. Esalen suggests that each person who is getting a massage soak in the hot springs for a half hour before. I arrived early and waited in the hot springs with a young woman. I only knew the name of the person who was to massage me, so I prayed that this person could be used as an instrument of healing.

At the appointed time, a male massage practitioner approached the tubs. For some odd reason, I hoped it was not the person massaging me. He called the young woman. Other practitioners came and got their clients. I was left alone. Finally a man kept calling a name over and over. Obviously his client was not there yet.

I went up to that man, asked about my massage, and gave him the name that was on the receipt. He told me that practitioner had come and called the young woman who was in the tub with me. He left to check the schedule and quickly came back to me announcing that I was not on the schedule.

"This is a mistake," I spoke up. "I have receipts."  He called the office for me right before his client showed up. The man at the office apologized profusely and said there wasn't anything that could be done. It was a mistake and they could refund my money. "But I drove all the way here from Santa Cruz for this massage and I really need this," and I felt like I might start crying. "I am sorry," he said. "There is nothing I can do."

He was about to end the call when he said, "Oh, wait a minute." At that moment, the head of massage at Esalen happened to walk by on the way to her office and overheard his conversation with me. She told him it was not right and that she would come right over and give the massage.

So I happened to get the very best person at Esalen who had keys to the very best location to have a massage there. And she shared with me that before she gives a massage, she always asks that her hands be used at instruments of healing, just what I had been praying for. And the massage was indeed heavenly. That amazing gift came quite quickly!!!

Other Gifts Come Slowly

When I was almost forty years old, we had a baby girl that died before birth. This was devastating for me. My parents were visiting at the time and my mother said to me, "I know this is hard because I had twins that died shortly after birth. I know the heartache, but there will be a gift for you that will bless your life. Every day thank God in advance for the beautiful gift that is being prepared for you."

My pain was so great that I felt for sure this time my mother was wrong. How could any gift come from this sorrow?  I totally closed my heart and mind to any possibility of having another child. We already had our two darling daughters and that would be enough. I was going to forget my dream of having three children as I was too fearful of the same thing happening again.  Barry agreed and we were very careful to not get pregnant.

But gifts do come, and I became pregnant even though we were being as careful as could be. Three years after our baby Anjel died, I gave birth to a ten pound baby boy. John-Nuri brought a burst of light and love into our lives, and he continues to do so.  My mother was right after all. The gift did come and I love him so much.

Look For The Gift, And Surely It Will Come

Sometimes the gift comes in the form of more compassion or understanding or patience. Sometimes, because a person had to go through a very difficult challenge, they are then able to help another. And sometimes the gift that comes from pain is the gift of a more open heart or a deepening of spirituality.

Look for the gift, and surely it will come, bringing meaning to the hardships, sorrows, and disappointments of life.

* Subtitles by InnerSelf

Book by this Author

To Really Love a Man
by Joyce and Barry Vissell.

To Really Love a Man by Joyce and Barry Vissell.How does a man really need to be loved? How can his partner help to bring out his sensitivity, his emotions, his strength, his fire, and at the same time allow him to feel respected, secure, and acknowledged? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners.

Click here for more info and/or to order this book

About the Author(s)

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors near Santa Cruz, CA. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. They are the authors of The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and A Mother’s Final Gift.
Here are a few opportunities to bring more love and growth into your life, at the following events led by Barry and Joyce Vissell: Jul 21-26, 2019 Shared Heart Summer Retreat at Breitenbush Hot Springs, OR; Sep 24-30, 2019 — Assisi Retreat, Italy; and Jun 7-14, 2020 Shared Heart Alaska Cruise  For further information on counseling sessions by phone or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at SharedHeart.org.

Two Recent Books (2018) by the Vissells:

To Really Love a Woman
by Barry and Joyce Vissell.

To Really Love a Woman by Joyce Vissell and Barry Vissell.How does a woman really need to be loved? How can her partner help to bring out her deepest passion, her sensuality, her creativity, her dreams, her joy, and at the same time allow her to feel safe, accepted and appreciated? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners. Although these writings refer mostly to heterosexual women and men, there is a wealth of information for LGBTQ. Our focus, after all, is how to deeply love another person, whether it be a man or a woman.

Click here for more info and/or to order this book

To Really Love a Man
by Joyce and Barry Vissell.

To Really Love a Man by Joyce and Barry Vissell.How does a man really need to be loved? How can his partner help to bring out his sensitivity, his emotions, his strength, his fire, and at the same time allow him to feel respected, secure, and acknowledged? This book gives tools to the readers to more deeply honor their partners. Although these writings refer mostly to heterosexual women and men, there is a wealth of information for LGBTQ. Our focus, after all, is how to deeply love another person, whether it be a man or a woman.

Click here for more info and/or to order this book

Listen to a radio interview with Joyce and Barry Vissell on "Relationship as Conscious Path".

More books by these authors

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=B00CX7P1S4;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=157324161X;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1573241555;maxresults=1}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}