أداء

كيف يستخدم تجار التجزئة علم النفس للتأثير على قرارات الشراء لدينا

كيفية التلاعب بالمتسوقين 3 7
 LADO / شترستوك

قد تعتقد أنك تشتري ما تحتاجه فقط عندما تحتاجه. ولكن سواء كنت تتسوق لشراء طعام أو ملابس أو أدوات ، فإن تجار التجزئة يستخدمون قوة الإقناع النفسي للتأثير على قراراتك - ومساعدتك على التخلي عن أموالك.

إذا فكرت في الوراء ، أراهن أن هناك فرصة جيدة لتذكر أنك دخلت محل بقالة لتجد أن تصميم المتجر قد تغير. ربما لم يعد ورق التواليت في المكان الذي توقعته ، أو أنك واجهت صعوبة في العثور على صلصة الطماطم.

لماذا تحب المتاجر تحريك كل شيء؟ حسنًا ، إنها في الواقع إجابة بسيطة. يعني تغيير موقع العناصر في المتجر أننا ، العملاء ، نتعرض لعناصر مختلفة أثناء تجولنا في البحث عن الأشياء التي نحتاجها أو نريدها. يمكن أن تزيد هذه الحيلة بشكل كبير في كثير من الأحيان الإنفاق غير المخطط له، حيث نضيف عناصر إضافية إلى سلالنا - غالبًا عند الاندفاع - أثناء قضاء المزيد من الوقت في المتجر.

الشراء عند الاندفاع

في الواقع، وتشير الدراسات أنه يتم بيع ما يصل إلى 50٪ من جميع محلات البقالة بسبب الاندفاع - وأكثر من 87٪ من المتسوقين يقومون بعمليات شراء بدافع.

في حين أنه معقد ويتأثر بالعديد من العوامل ، مثل الحاجة إلى الإثارة وعدم ضبط النفس ، فمن المعروف أن إشارات التسوق الخارجية - على سبيل المثال ، تؤدي عروض "اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجانًا" ، والخصومات والعروض الترويجية في المتجر ، دورًا رئيسيًا.

يمكن أن يؤدي العرض الجذاب إلى اندفاع مؤقت من البهجة ، وهذا يجعل من الصعب اتخاذ قرار شراء عقلاني. تغلبنا علينا القيمة المتصورة لـ "الادخار" إذا اشترينا العنصر في الوقت الحالي - لذلك نتجاهل الاعتبارات الأخرى مثل ما إذا كنا في حاجة إليه حقًا. قد يكون من الصعب تجاهل الحاجة إلى الإشباع الفوري.

التجميع هو تقنية أخرى التي يستخدمها تجار التجزئة لتحفيز الشراء الاندفاعي.

ربما تكون قد شاهدته كثيرًا. يتم تغليف المنتجات التكميلية معًا كمنتج واحد بسعر واحد ، والذي غالبًا ما يوفر خصمًا كبيرًا. غالبًا ما تُباع وحدات التحكم في الألعاب ، على سبيل المثال ، مع لعبتين أو ثلاث ألعاب ، وتحتوي متاجر البقالة على حزم "وجبات الوجبات" وحتى صفحات الويب المخصصة لمجموعة كاملة من عروض الحزمة.

يمكن أن يكون التسوق صديقًا أو عدوًا

في حين أن هذه الاستراتيجيات يمكن أن تساعد في تضخيم أرباح تجار التجزئة ، إلا أنها يمكن أن تساهم أيضًا في مشاكل عملائهم.

يمكن أن يؤثر الشراء الاندفاعي بلا شك على أ الرفاهية العقلية للمستهلك. يزيد من الشعور بالخجل والذنب والذي بدوره يمكن أن يؤدي إلى القلق ، التوتر والاكتئاب.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

ومن المحتمل أن يكون الأمر أكثر خطورة عندما يؤدي الشراء عند الاندفاع إلى الإفراط في الشراء ، خاصة إذا كان الناس ينفقون أموالاً لا يملكونها.

لكن هناك بعض الإيجابيات أيضًا.

لقد وجد أن التسوق عبر الإنترنت يعطي دفعة للدوبامين ، حيث يتم إطلاقه في أدمغتنا عندما نتوقع المتعة. لذلك بينما ننتظر وصول مشترياتنا ، نحن تميل إلى الشعور بمزيد من الإثارة مما لو كنا قد اشترينا أشياء في المتجر.

كيفية التلاعب بالمتسوقين 2 3 7
يمكن أن يكون التسوق عبر الإنترنت أكثر إثارة من الشراء من المتاجر. Rawpixel.com/shutterstock

إذا تمت إدارة هذا الشعور اللطيف بشكل جيد ، فلا ضرر فيه. لكن ، للأسف ، لا ينتهي الأمر دائمًا عند هذا الحد. يمكن أن يؤدي هذا الشعور العابر بالمتعة أحيانًا إلى ظهور a إدمان التسوق. يمكن أن يحدث هذا عندما يرغب المستهلك في تجربة "ضربة الدوبامين" التي تشعر بالرضا بشكل مستمر ، لذلك يقع في نمط شراء المزيد والمزيد من العناصر حتى يحصل عليها خارج نطاق السيطرة.

على الجانب الآخر للعملة ، يمكن أن يساعد التسوق استعادة إحساس الشخص بالسيطرة.

عندما نشعر بالحزن أو القلق ، فإننا نميل إلى الاعتقاد بأن كل شيء خارج عن سيطرتنا. ولكن نظرًا لأن التسوق يسمح لنا بالاختيار - أي متجر نذهب إليه أو ما إذا كنا نحب أحد العناصر - فإنه يمكن أن يعيد الشعور بالسيطرة الشخصية ويقلل من الضيق. لذلك يمكن أن يكون نشاطًا ذا مغزى أكثر مما يعتقده الكثيرون.

يمكن لبائعي التجزئة مساعدتنا أيضًا

في حين أن تجار التجزئة قد لا يكونوا حريصين على تقليل كمية التسوق التي نقوم بها ، فيمكنهم ، إذا رغبوا في ذلك ، المساعدة في التأثير على قرارات الشراء لدينا بشكل أكثر إيجابية.

هناك حاجة ملحة ل محاربة السمنة في معظم دول العالم. لهذا السبب قررت حكومة المملكة المتحدة ذلك تقييد الترقيات من الأطعمة غير الصحية - التي تحتوي على نسبة عالية من السكريات الحرة والملح والدهون المشبعة - في مواقع المتاجر البارزة اعتبارًا من أكتوبر 2022.

إنها استراتيجية يمكن أن تساعد.

يمكن أن تساعد إزالة المعالجات المغرية من الخروج في تقليل كمية الأطعمة السكرية التي يتم شراؤها - في بعض الحالات بنسبة تصل إلى 76٪.

كيفية التلاعب بالمتسوقين 3 3 7 
يعد Checkout موقعًا رئيسيًا لجذب العملاء إلى عمليات الشراء الاندفاعية. سوربيس / شترستوك

ووجدت دراسة حديثة أنه من خلال زيادة التوافر والترويج لخيارات الأطعمة الصحية (مثل تخزين الرقائق قليلة الدسم بجانب الرقائق العادية) - وجعلها أكثر وضوحا من خلال تحديد المواقع والاستخدام الذكي للافتات - يمكن بالفعل تشجيع المتسوقين على اتخاذ خيارات أفضل.

في النهاية ، يكمن مفتاح مقاومة البضائع التي لا نريدها أو نحتاجها - واتخاذ قرارات صحية -. من المفيد أن تكون مدركًا لما نقوم به أثناء التسوق. تتمثل الإستراتيجية الشخصية الجيدة في محاولة التصفح بشكل أقل واستخدام قائمة التسوق بدلاً من ذلك - ومحاولة شراء ما تحتويه فقط. لكن كن لطيفًا مع نفسك ، لأنه يمكن أن يكون قول ذلك أسهل من فعله.المحادثة

نبذة عن الكاتب

كاثرين يانسون بويد، قارئ في علم نفس المستهلك ، جامعة أنجليا روسكين

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت الكتب:

رأس المال في القرن الحادي والعشرين
توماس بيكيتي. (ترجمه آرثر غولدهامر)

رأس المال في القرن الحادي والعشرين غلاف فني من قبل توماس Piketty.In رأس المال في القرن الحادي والعشرين ، يحلل توماس بيكيتي مجموعة فريدة من البيانات من عشرين دولة ، تراوحت في القرن الثامن عشر ، لتكشف عن الأنماط الاقتصادية والاجتماعية الرئيسية. لكن الاتجاهات الاقتصادية ليست أعمال الله. يقول توماس بيكيتي: لقد أدى العمل السياسي إلى الحد من التفاوتات الخطيرة في الماضي ، وقد يفعل ذلك مرة أخرى. عمل طموح غير عادي ، أصالة ، ودقة ، رأس المال في القرن الحادي والعشرين يعيد فهمنا للتاريخ الاقتصادي ويواجهنا بدروس واقعية اليوم. وستغير نتائجه النقاش وتحدد جدول الأعمال للجيل القادم من التفكير في الثروة وعدم المساواة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة
بقلم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدمز.

ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة بقلـم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدامز.ما هي طبيعة يستحق؟ الإجابة على تقليديا مؤطرة في البيئة هذه التي سؤال حيث هو ثورة في الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. في فورتشن الطبيعةيقول مارك تيرسيك ، الرئيس التنفيذي لـ The Nature Conservancy and bank of banker السابق ، والكاتب جوناثان آدامز ، إن الطبيعة ليست فقط أساس رفاهية الإنسان ، بل هي أيضا أذكى استثمار تجاري يمكن أن تقوم به أي شركة أو حكومة. الغابات ، والسهول الفيضية ، وشعاب المحار التي غالبا ما ينظر إليها ببساطة على أنها مواد خام أو عوائق يجب تطهيرها باسم التقدم ، هي في الواقع مهمة بالنسبة لرفاهنا المستقبلي مثل التكنولوجيا أو القانون أو الابتكار في الأعمال. فورتشن الطبيعة يقدم دليلا أساسيا للرفاهية الاقتصادية والبيئية في العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ما بعد الغضب: قد ذهب ما الخطأ في اقتصادنا وديمقراطيتنا، وكيفية اصلاحها -- بواسطة الرايخ روبرت ب.

ما بعد الغضبفي هذا الكتاب في الوقت المناسب، روبرت ب. رايخ يقول أن لا شيء جيد يحدث في واشنطن ما لم يتم تنشيط المنظمة والمواطنين للتأكد من أفعال واشنطن في الصالح العام. الخطوة الأولى هي أن نرى الصورة الكبيرة. ما بعد الغضب يربط بين النقاط، والتي تبين لماذا حصة متزايدة من الدخل والثروة الذهاب إلى الأعلى قد اعاقه فرص العمل والنمو لشخص آخر، مما يقوض ديمقراطيتنا؛ تسبب الأميركيين أن تصبح ساخرة على نحو متزايد بشأن الحياة العامة، وتحول كثير من الأمريكيين ضد بعضها البعض. وهو ما يفسر أيضا لماذا مقترحات "الحق رجعية" على خطأ القتلى ويشكل خريطة طريق واضحة لما يجب القيام به بدلا من ذلك. وهنا خطة للعمل لكل من يهتم بمستقبل الأمريكية.

انقر هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪
بواسطة سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.

هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪ من سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.هذا يغير كل شيء يوضح كيف أن حركة "الإحتلال" تغير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى أنفسهم والعالم ، نوع المجتمع الذي يعتقدون أنه ممكن ، ومشاركتهم في خلق مجتمع يعمل لـ 99٪ بدلاً من 1٪ فقط. وقد أدت محاولات صراع هذه الحركة اللامركزية السريعة التطور إلى الارتباك وسوء الفهم. في هذا المجلد ، محرري نعم فعلا! مجلة جمع الأصوات من داخل وخارج الاحتجاجات لنقل القضايا والإمكانيات والشخصيات المرتبطة بحركة احتلوا وول ستريت. يقدم هذا الكتاب مساهمات من نعومي كلاين ، وديفيد كورتين ، وريبيكا سولنيت ، ورالف نادر ، وآخرين ، بالإضافة إلى نشطاء احتلوا هناك منذ البداية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.



المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

هل هو مرض كوفيد أم براز التبن 8 7
إليك كيفية معرفة ما إذا كان فيروس كوفيد أم حمى القش
by صموئيل ج. وايت ، وفيليب ب. ويلسون
مع الطقس الدافئ في نصف الكرة الشمالي ، سيعاني الكثير من الناس من حساسية حبوب اللقاح ...
تغيير عقول الناس 8 3
لماذا يصعب تحدي المعتقدات الكاذبة لشخص ما
by لارا ميلمان
يعتقد معظم الناس أنهم يكتسبون معتقداتهم باستخدام مستوى عالٍ من الموضوعية. لكن في الآونة الأخيرة ...
عصي اللطخة المريمية والريش وصائد الأحلام
التطهير والتأريض والحماية: عمليتان أساسيتان
by ماري آن دي ماركو
لدى العديد من الثقافات ممارسة تطهير طقسية ، غالبًا ما يتم ذلك بالدخان أو الماء ، للمساعدة في إزالة ...
التغلب على الوحدة 8 4
4 طرق للتعافي من الشعور بالوحدة
by ميشيل اتش ليم
الوحدة ليست أمرًا غير معتاد نظرًا لأنها عاطفة إنسانية طبيعية. ولكن عند التجاهل أو عدم الفعالية ...
مشروبات فافوري سومر 8 3
5 مشروبات صيفية تاريخية لتبقيك باردًا
by أنيستاتيا رينارد ميلر
لدينا جميعًا مشروباتنا الباردة الصيفية المفضلة ، من الفواكه المفضلة البريطانية مثل فنجان من ...
كوفيد وكبار السن 8 3
كوفيد: ما مدى الحرص الذي ما زلت بحاجة إلى أن أكون حول أفراد الأسرة الأكبر سنًا والمعرضين للخطر؟
by سيمون كولستوي
لقد سئمنا جميعًا من COVID ، وربما نتحمس لقضاء عطلة الصيف والنزهات الاجتماعية و ...
كيفية التخلص من العادات السيئة 8
كيفية كسر العادات غير الصحية من خلال عدم الاستحواذ على قوة الإرادة
by عساف مزار وويندي وود
سؤال واحد شرعنا في الإجابة عليه في بحثنا الأخير. الجواب له آثار بعيدة المدى ...
تغيير الموقف من المناخ 8
لماذا يؤثر المناخ والحرارة الشديدة على موقفنا
by كيففر جورج كارد
أثر ارتفاع وتيرة موجات الحر وشدتها على الصحة العقلية للناس من خلال ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Performance

How Retailers Use Psychology To Influence Our Buying Decisions

how to manipulate shoppers 3 7
 LADO/shutterstock

You might think that you only buy what you need, when you need it. But whether you are shopping for food, clothes or gadgets, the retailers are using the power of psychological persuasion to influence your decisions – and help you part with your cash.

If you think back, I’ll bet there’s a good chance that you can remember walking into a grocery store only to find the layout of the shop has been changed. Perhaps the toilet paper was no longer where you expected it to be, or you struggled to find the tomato ketchup.

Why do shops like to move everything around? Well, it’s actually a simple answer. Changing the location of items in a store means that we, the customers, are exposed to different items as we wander around searching for the things we need or want. This ploy can often significantly increase unplanned spending, as we add additional items to our baskets – often on impulse – while spending more time in the shop.

Buying on impulse

In fact, studies suggest that as much as 50% of all groceries are sold because of impulsiveness – and over 87% of shoppers make impulse buys.

While it is complicated and affected by many factors, such as a need for arousal and lack of self-control, it is known that external shopping cues – “buy one get one free” offers, discounts and in-store promotional displays, for example – play a key role.

An appealing offer can lead to a rush of temporary delight, and this makes it harder to make a rational buying decision. We’re overcome by the perceived value of the “saving” if we buy the item in the here and now – so we ignore other considerations such as whether we really need it. The need for instant gratification can be hard to ignore.

Bundling is another technique that retailers use to trigger impulse buying.

You’ve probably seen it quite often. Complementary products are packaged together as one product, with one price, which often provides a substantial discount. Game consoles, for example, are often sold together with two or three games, and grocery stores have “meal deal” bundles and even web pages dedicated to a whole range of bundle offers.

Shopping can be friend or foe

While these strategies can help to swell the profits of retailers, they can also contribute to problems for their customers.

Impulse buying can undoubtedly affect a consumer’s mental wellbeing. It increases feelings of shame and guilt, which in turn can lead to anxiety, stress and depression.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

And it’s potentially even more serious when buying on impulse leads to excessive buying, especially if people spend money they don’t have.

But there are some positives, too.

Online shopping has been found to give a dopamine boost, as it is released into our brains when we anticipate pleasure. So while we wait for our purchases to arrive, we tend to feel more excited than if we had bought things in store.

how to manipulate shoppers2 3 7
Online shopping can be more exciting than buying from shops. Rawpixel.com/shutterstock

If this pleasurable feeling is well managed, then there’s no harm in it. But, sadly, it doesn’t always end there. That fleeting feeling of pleasure can sometimes lead to the onset of a shopping addiction. This can happen when a consumer wants to continuously experience the feel-good “hit of dopamine”, so they fall into a pattern of buying more and more items until it gets out of control.

On the flip side of the coin, shopping can help restore a person’s sense of control.

When we’re feeling unhappy or anxious, we tend to think that everything is out of our control. But as shopping allows us to make choices – which shop to go to or whether we like an item – it can bring back a feeling of personal control and reduce distress. So it can be a more meaningful activity than many think.

Retailers can help us too

While retailers might not be keen to reduce the amount of shopping we do, they could, if they wish, help to influence our buying decisions more positively.

There is a pressing need to combat obesity in most countries of the world. That’s why the UK government has decided to restrict the promotions of unhealthy foods – those high in free sugars, salt and saturated fats – in prominent store locations from October 2022.

It’s a strategy that could help.

Removing tempting treats from the checkouts can help to reduce the amount of sugary foods that are bought – in some cases by as much as 76%.

how to manipulate shoppers3 3 7 
Checkout is a prime position for luring customers into impulse buys. Sorbis/shutterstock

And a recent study found that by increasing the availability and promotions of healthier food options (such as stocking low-fat chips next to regular chips) – and making them more visible through positioning and clever use of signage – shoppers can indeed be encouraged to make better choices.

Ultimately, the key to resisting goods we don’t want, or need – and making healthy decisions – lies with us. It helps to be conscious of what we are doing while shopping. A good personal strategy is to try to browse less and use a shopping list instead – and try to only buy what’s on it. But be kind to yourself, because it can be easier said than done.The Conversation

About The Author

Cathrine Jansson-Boyd, Reader in Consumer Psychology, Anglia Ruskin University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended books:

Capital in the Twenty-First Century
by Thomas Piketty. (Translated by Arthur Goldhammer)

Capital in the Twenty-First Century Hardcover by Thomas Piketty.In Capital in the Twenty-First Century, Thomas Piketty analyzes a unique collection of data from twenty countries, ranging as far back as the eighteenth century, to uncover key economic and social patterns. But economic trends are not acts of God. Political action has curbed dangerous inequalities in the past, says Thomas Piketty, and may do so again. A work of extraordinary ambition, originality, and rigor, Capital in the Twenty-First Century reorients our understanding of economic history and confronts us with sobering lessons for today. His findings will transform debate and set the agenda for the next generation of thought about wealth and inequality.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature
by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.

Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.What is nature worth? The answer to this question—which traditionally has been framed in environmental terms—is revolutionizing the way we do business. In Nature’s Fortune, Mark Tercek, CEO of The Nature Conservancy and former investment banker, and science writer Jonathan Adams argue that nature is not only the foundation of human well-being, but also the smartest commercial investment any business or government can make. The forests, floodplains, and oyster reefs often seen simply as raw materials or as obstacles to be cleared in the name of progress are, in fact as important to our future prosperity as technology or law or business innovation. Nature’s Fortune offers an essential guide to the world’s economic—and environmental—well-being.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Beyond Outrage: What has gone wrong with our economy and our democracy, and how to fix it -- by Robert B. Reich

Beyond OutrageIn this timely book, Robert B. Reich argues that nothing good happens in Washington unless citizens are energized and organized to make sure Washington acts in the public good. The first step is to see the big picture. Beyond Outrage connects the dots, showing why the increasing share of income and wealth going to the top has hobbled jobs and growth for everyone else, undermining our democracy; caused Americans to become increasingly cynical about public life; and turned many Americans against one another. He also explains why the proposals of the “regressive right” are dead wrong and provides a clear roadmap of what must be done instead. Here’s a plan for action for everyone who cares about the future of America.

Click here for more info or to order this book on Amazon.


This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement
by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.

This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.This Changes Everything shows how the Occupy movement is shifting the way people view themselves and the world, the kind of society they believe is possible, and their own involvement in creating a society that works for the 99% rather than just the 1%. Attempts to pigeonhole this decentralized, fast-evolving movement have led to confusion and misperception. In this volume, the editors of YES! Magazine bring together voices from inside and outside the protests to convey the issues, possibilities, and personalities associated with the Occupy Wall Street movement. This book features contributions from Naomi Klein, David Korten, Rebecca Solnit, Ralph Nader, and others, as well as Occupy activists who were there from the beginning.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.



More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
changing peoples minds 8 3
Why It’s Hard To Challenge Someone’s False Beliefs
by Lara Millman
Most people think they acquire their beliefs using a high standard of objectivity. But recent…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
overcoming lonliness 8 4
4 Ways To Recover From Loneliness
by Michelle H Lim
Loneliness isn’t unusual given it’s a natural human emotion. But when ignored or not effectively…
favorie sumer drinks 8 3
5 Historical Summer Drinks To Keep You Cool
by Anistatia Renard Miller
We all have our favourite summer cold drinks, from fruity British favourites like a cup of…
covid and elderly 8 3
Covid: How Careful Do I Still Need To Be Around Older And Vulnerable Family Members?
by Simon Kolstoe
We are all pretty fed up with COVID, and perhaps keen for a summer of holidays, social outings and…
how to break bad habits 8 13
How To Break Unhealthy Habits By Not Obsessing About Willpower
by Asaf Mazar and Wendy Wood
One question we set out to answer in our recent research. The answer has far-reaching implications…
changing attitude about climate 8 13
Why Climate and Extreme Heat Are Affecting Our Attitude
by Kiffer George Card
The rising frequency and intensity of heat waves has been affecting people’s mental health by…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.