تحديات 30-Day Resilience-Builder

تحديات 30-Day Resilience-Builder

"افعل الشيء الذي تخافه أكثر
وموت الخوف أمر مؤكد. "

- مارك توين

جميع مخاوفنا فريدة ومختلفة ، ومولدة من تجارب مختلفة مباشرة من لحظة الحمل (بعضها حتى من قبل ، إذا لم تكن خائفًا من السير في هذا الطريق) وغالبًا ما تتم صيانتها من خلال البرمجة الباطنية طوال الحياة. على سبيل المثال ، عندما نقول لبعضنا البعض أشياء مثل "كن حذرًا" ، "رحلة آمنة" ، "حظًا سعيدًا ،" "لمس الخشب" ، "هل كان لديك ما يكفي من الطعام؟" ، نفترض أن هناك شيئًا ما قد يحدث خطأ وتديم ذلك لدينا مخاوف اللاوعي.

إن التغلب على أصول الخوف هذه مرة واحدة وإلى الأبد ، سيسمح لك في النهاية بمقابلة أهداف حياتك وهدفها. لأنه في نهاية المطاف ، الشيء الوحيد الذي يعيق أي واحد منا هو أنفسنا وكيف نعالج ونظهر ونتعامل مع الخوف. ربما هذا يبدو وكأنه كليشيهات ، لكن هذا صحيح!

كسر مناطق الراحة المشتركة

ابدأ في تجديد وتحويل عقلك وجسمك من أجل التغيير الإيجابي اليوم من خلال تحديات مقاومة الاحماء التالية في يوم 30. هناك تحد لكل يوم على مدار شهر.

يمكنك الاحماء في التعامل مع عدم اليقين باختيار عدد عشوائي بين 1 و 30 يوميًا لمدة شهر وإلقاء نظرة على القائمة أدناه لمعرفة التحدي الذي يرتبط به. بدلاً من ذلك ، يمكنك العمل من خلال القائمة من 1 إلى 30. وفي كلتا الحالتين سوف تعطيك التحديات اليومية الجديدة.

تم تصميمها جميعًا للمساعدة في تحدي الذات وكسر بعض مناطق الراحة المشتركة لإنشاء تغيير إيجابي ، والهدف من كل مهمة هو إكماله سواء أعجبك ذلك أم لا ، سواء بدا ذلك بلا معنى أو سخيف أو غبي. . .

هل لديك المرونة للقيام بذلك؟ هل يمكنك أن تجرؤ على فعل شيء مختلف؟ هل يمكن أن تفقد مثبطاتك ، وتستخدم روح الدعابة والتعامل مع عدم اليقين في المهمة والاستجابة التي ستحصل عليها؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


من المهم أن تتذكر أن كل الخوف غير العقلاني هو في رأسك. تفضلوا بقبول فائق الاحترام - كل هذا موضوعي ، ومن ثم لماذا ستعمل بعض التقنيات بشكل أفضل لك من غيرها.

تحديات 30-Day Resilience-Builder

  1. قل "مرحبا ، كيف حالك؟" وابتسم عند خمسة أشخاص عشوائيين من لا تعرفه

  2. العب لعبة مع أصدقائك في تحدي بعضهم البعض لدمج عبارات مضحكة أو عشوائية في المحادثات العادية. شيء مثل "razzamatazz" و "fandabidozi" و "cowabunga" و "Willy Wonka". . . في الأساس ، فقط استمتع بالتفكير في عبارات مضحكة عشوائية وإدخالها في محادثة يومية. إنها متعة جيدة غير ضارة وتعمل كجرأة صغيرة ، حيث تبدأ في دفع منطقة الراحة الخاصة بك. لا شك أنك ستجعل بعض الأشخاص الآخرين يضحكون أيضًا.

  3. ضرب محادثة ودية مع شخص غريب أو أحد معارفه أو يقول شيئًا ما ممتعًا أو غير عادي ، سواء شخصيًا أو عبر البريد الإلكتروني.

  4. كن حازما وصادقا - قل صوتك (وإن كان ذلك في حدود المعقول!) قل ما يدور في ذهنك. الأشياء التي ربما لم تجرؤ على قولها ؛ ربما شيء لا تحبه حقًا أو تتفق معه! اذهب بيوم دون إخضاع - ادفع حدودك.

    لقد مررت بتجارب كثيرة حيث سمعت أشخاصًا يشكون بغزارة فيما بينهم أو لي حول شيء ما ؛ ومع ذلك ، فعندما تتاح لهم الفرصة لإخبار الشخص بأنه يحتاج حقًا لأن يخبره بإحداث تغيير ، فقد أصبح لسانه فجأة لسانه - لم يقل شيء ولم يتغير شيء. لذلك ، إذا كنت ترغب في تغيير الأشياء ، فهذا تحدٍ كبير جدًا للبدء به.

  5. ارتداء شيء مختلف عن المعتاد. شيء أكثر سخونة ربما ، ذكية ، براقة. غير رسمي إذا كنت معتادًا على الشعور "بصلابة" في ملابسك طوال اليوم - وهذا شيء يعد تغييرًا إيجابيًا لك! ربما غيّر لون شعرك أو أسلوبك ، أو غيِّر الماكياج ، أو تخلو من المكياج ، أو قم بلحية لحية أو شارب ، أو قم بحلاقة الشعر. . . أنت بلا شك تحصل على الانجراف الآن! في أي حال ، لاحظ مدى اختلاف شعورك.

    في البداية ، جاءني أحد زملائي يشعرون بأنهم غير متحمسين ، ولا قيمة لهم ، ومن ثم يتحولون إلى اكتئاب سريري ، وعلى الرغم من أن الطيف الكامل من التحديات كان معقدًا ، عندما سألت عن كيف قضت معظم أيامها منذ اللحظة التي فتحت فيها عينيها ، سرعان ما أثبتت أنها لم تهتم بنفسها وارتدت عمومًا قميصًا وطماق طوال اليوم ، كل يوم. اقترحت بعض التغييرات - إعادة تصفيف شعرها ، وتغيير لونها ، والاستيقاظ قليلاً قبل أن تولي مزيدًا من الاهتمام لنفسها وارتداء الملابس بشكل أكثر ذكاءً - وبدأت تشعر بالراحة. مع مرور الوقت ، بدأت تتصرف بشكل مختلف وكان لديها شعور أكبر بالفخر والسلطة عنها. ليس من المستغرب أن تخلق هذه اللاوعي أيضًا تغييراً في سلوكها وعاداتها عمومًا ، وبالتالي الردود التي حصلت عليها من أشخاص آخرين. إنها الكلاسيكية القديمة - إذا كنت لا تحترم الاحترام العميق وتثمن نفسك بما يكفي للعناية ، كيف يمكنك أن تتوقع من الآخرين؟

  6. قم بإجراء هذه المكالمة الهاتفية التي كنت تؤجلها أو اتصل بالعائلة أو الأصدقاء الذين لم تتحدث إليهم على مر العصور. استمع إلى رسائل البريد الصوتي هذه وخطط لمواجهة ما كنت تتجنبه بخلاف ذلك.

  7. لديك هاتف محمول كامل وإيقاف تشغيل الوسائط الاجتماعية لساعات 24 - إنها متحررة للغاية وتدفع بالتأكيد الحدود!

  8. يسافر وحيدا - في سياق أنك غير مألوف.

  9. شراء نسخة من مشكلة كبيرة (جريدة الشارع التي يبيعها المشردون أو الأفراد المعرضون لخطر التشرد ، مما يتيح لهم الفرصة لكسب دخل شرعي) وإجراء محادثة مع البائع حول كيفية بيعها. وإذا كان لديك الزجاجة لأخذها أبعد من ذلك ، فاحرص على بيع القليل منها لإعطاء البائع استراحة قصيرة. إذا لم يكن لديك مشكلة كبيرة أينما كنت ، افعل شيئًا مماثلاً: اشترِ شخصًا مشرّدًا أو شرابًا لتناول الغداء والاستماع إلى قصته ، أو فكر في عمل عطف آخر يمكنك القيام به - لشخص غريب محتاج أو ربما زميل جديد.

  10. تأمل. استخدم بشكل إيجابي الموسيقى للتأمل الموجه واستكشاف التأمل.

  11. انظر إلى نفسك في المرآة وقل لنفسك بصوت عالٍ "أنا أحب من أنا ، وأستمتع بما أقوم به."إذا وجدت أنك لا تستطيع القيام بذلك بعد ولا تحب الإجابة عن السبب ، فقل لنفسك بدلاً من ذلك" لدي الشجاعة لتغيير حياتي وأحترم نفسي بما يكفي للقيام بذلك. "

  12. استخدم وسيلة نقل مختلفة. اترك سيارتك في المنزل واتخاذ وسائل النقل العام ، أو المشي أو ركوب الدراجة الهوائية للتغيير. أو حث على تعلم القيادة إذا لم تفعل ذلك. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فما عليك سوى الوقوف بعيدًا عن وجهتك لتجعل نفسك تغطي مسافة أكبر. مجرد هز الروتين الخاص بك ، حتى لو - وخاصة إذا! - يجعل الأمور أقل راحة أو سهلة بالنسبة لك.

  13. افعل شيئًا مختلفًا وممتعًا في منتصف الأسبوع، مرة أخرى لزعزعة الأمور قليلا.
  14. افعل شيئًا ما بدلًا من الشخصية أو العفوية التي تجعلك تشعر بعدم الارتياح - لكن هذا ليس ضارًا بأي شكل من الأشكال ، ليس لك ولا لأي شخص آخر. . . بالنسبة لي ، قد يشمل ذلك ترك حقيبتي في المنزل أثناء ذهابي لتناول القهوة ، لأن حقيبتي تحتوي على مواد وكل ما أراه ضروريًا - لكن في الواقع يمكن أن أديره بدونه. بالنسبة لك ، قد يترك هذا هاتفك المحمول في المنزل طوال اليوم ، ولا يرتدي ساعتك ، أو يخرج الكوماندوز بشكل مباشر أو لا يكتب قائمة تسوق ويغير من أين يمكنك التسوق في طعامك أو كيف.

  15. قم بزيارة مكان لم تكن فيه من قبل. قد تكون مغامرة تمامًا إذا اخترت وسافر في اتجاه معين ثم اتبع ببساطة العلامات البنيّة التي تشير إلى مناطق الجذب السياحي لترى أين ينتهي بك الأمر وماذا تفعل في النهاية. إذا كنت تشعر بمغامرة أقل ، أو أن ذلك غير ممكن ، فحاول الذهاب إلى مطعم أو مقهى جديد عليك. من الجيد أن تحصل على مكان للعثور على الأماكن دون الاعتماد على GPS أيضًا.

  16. دع شعرك لأسفل وترخي. أشياء مثل الرقص في جميع أنحاء المنزل لموسيقى صاخبة. أو اذهب إلى أمسية كوميدية - أو حتى استضيف أملك

  17. مفاجأة عشوائية شخص ما مع شيء لطيف. من دفع مجاملة لشخص ما وإظهار تقديرك له ، إلى إرسال شخص ما للزهور أو أخذه لتناول الغداء دون سبب واضح غير مفاجأته بعلاج.

  18. اذهب واللعب على ركوب الخيل في ملعب المغامرة - مع أو بدون أطفال! هذا هو التحرر بشكل استثنائي ، والمرح والتحدي في نفس الوقت ، لأسباب عديدة!

  19. تناول نباتي بالكامل طوال اليوم أو خالي من السكر / الغلوتين / الكافيين / الكحول / يوم خالٍ من التدخين.

  20. إنشاء "قائمة الحياة"(بدلاً من تسميتها" قائمة دلو ") - اللغة مهمة وهذا يتعلق بعمل كل ما تريد القيام به في الحياة لأنك تريد فقط أن تفعل ذلك ، بدلاً من الانتظار حتى تعتقد أن الوقت قصير (تذكر أننا نحصل على ما نركز عليه!).

  21. قل "لا" لشخص ما أو شيء تفعله عادة أنك لا تحب فعل ذلك ولكنك تشعر بأنك ملزم أو ملزم بالقيام به.

  22. Iمطعم أو مقهى ، طلب شيء مختلف تماما من اختيارك المعتاد.

  23. العثور على وسيلة لاستسلام السيطرة الخاصة بك. قد يتيح ذلك لأطفالك حرية التصرف في شيء عادة ما تقرره ، أو تسليم السيطرة إلى زميل في العمل ، والسماح لشريكك باتخاذ جميع القرارات. . . ومع ذلك وما يجب عليك فعله لتجربة الاستسلام لمستوى التحكم المعتاد.

  24. استكشف وابدأ هواية أو مصلحة جديدة. هذا يمكن أن يكون الانضمام إلى ناد صحي. الذهاب إلى مجموعة المصالح أو المجتمع ؛ بدء دورة دراسية أو دروس الطبخ ؛ ورش العمل الشخصية ؛ القيام ببعض الأعمال التطوعية في مجتمعك ؛ شرطة المجتمع؛ عمل خيري؛ خطط القراءة المدرسية. . .

  25. تعامل مع بعض وقت الاستمتاع الشخصي الذي يمكنك الالتزام به كل أسبوع. قد يكون هذا الأمر بسيطًا مثل منح نفسك بضع ساعات من الوقت الشخصي للقيام بكل ما يطفو على قاربك ؛ طالما أنه شيء مميز ومتسامح بالنسبة لك.
  26. طلب زيادة الأجور أو ، إذا لم تكن ذات صلة ، اطلب خصم!

  27. اسأل الناس عما يعجبهم فيك وما النصيحة التي قد يقدمونها لك لتعزيز حياتك أو حياتك. ثم اكتب قائمة بكل الأشياء التي تحبها عن نفسك والأشياء التي تجيدها.

  28. خلق شيء جديد! يمكن أن يكون هذا أي شيء من اختراع مبتكر إلى مساعدتك في حياتك اليومية إلى وصفة تجريبية أو كتابة أغنية ؛ صنع ملابسك الخاصة أو لعبة الأطفال ؛ من تصميم لعبة ممتعة إلى إنشاء أعمال جديدة.

  29. تأخذ يوم عطلة عشوائية وتفعل شيئا مختلفا. توجه إلى الساحل ، وشاهد فيلمًا في السينما ، وانتقل إلى معرض فني ، وحجز فندقًا طوال الليل ، وابحث في الويب عن مواقع ذات أشياء مخفضة للقيام بها. . . حدد شيئًا مختلفًا واذهب وتفعله.

  30. إذا سأل شخص ما كيف تقوم به أو كيف تسير يومك ، فقدم الإجابة "رائع ، شكرًا لك!" وإذا سألوك عن السبب ، فقل "أنا بصدد إحداث تغيير إيجابي مثير". قم بذلك بغض النظر عن أي تحديات قد تواجهها في ذلك اليوم - هذا هو جزء من المرونة! يمكن أن تشكل تحديات اليوم بشكل إيجابي حياتك بطرق أخرى. . . تخيل ما يمكن أن يأتي للانفتاح على أشخاص جدد أو تجربة أشياء جديدة أو التصرف بشكل مختلف. في أي حال ، سيخلق قانون جذب مختلفًا بالنسبة لك - ربما يوجهك في اتجاه لم تفكر به من قبل ، أو أن تصبح صديقًا جيدًا مع شخص ما لم تتوقعه أبدًا أو تعرضه على احتمالات لم تفكر بها من قبل . . . من تعرف؟ ولكن كلما دفعت للأمام وذهبت إلى هناك ، زادت الخبرة التي ستجعلها أكثر وأكثر.

الخوف التقليب

سوف تساعد تحديات بناء الصمود التي تستغرق يومًا 30 على البدء في تجديد وتحويل عقلك وجسمك من أجل التغيير. يمكنك إنشاء الخاصة بك عن طريق "التقليب خوفك". استمتع مع إنشاء قائمتك الخاصة لبناة المرونة من خلال أخذ الأشياء التي تريحك ومنح نفسك المهام التي تنطوي على القيام بالعكس.

لذلك ، على سبيل المثال:

يمكنك سرد جميع الأشياء التي تخيفك شخصيا وتدوين ما سيكون عكس ذلك. بعد ذلك يمكنك تحديد المهمة أو التحدي المحدد الذي عليك القيام به للتغلب عليها. أكثر متعة وإبداعا يمكنك جعل مهام تقليب الخوف أفضل!

قد تبدو الأشياء التي تقوم بها تافهة ؛ على العكس ، قد يبدو أنها صفقة كبيرة جدًا. سوف يعتمد على مخاوفك الخاصة ومستوى الثقة والمخاوف. في كلتا الحالتين ، ستجلب هذه القائمة تحدياتها الخاصة بك بطريقة ما ، وبالتالي ستساعد في بناء المرونة والثقة وتحفيز كمية إيجابية من الأدرينالين للمساعدة في تحفيزك ودفعك إلى الأمام ، وتعزيز السمات المطلوبة لكسر راحتك بالكامل منطقة.

حقوق الطبع والنشر 2019 بواسطة Emma Mardlin، Ph.D.
أعيد طبعها بإذن من Findhorn Press ،
بصمة من التقاليد الداخلية تي. www.innertraditions.com

المادة المصدر

للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك: كسر الحدود من أجل حياة تتجاوز الحدود
بقلم إيما ماردلين ، دكتوراه.

للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك: كسر الحدود من أجل حياة ما وراء الحدود من قبل إيما ماردلين ، دكتوراه.تقدم إيما ماردلين ، دكتوراه ، دليلاً تفصيليًا للتخلص التدريجي من منطقة الراحة الخاصة بك ومواجهة الخوف وتحويله ، وتزودنا بأدوات عمل فعالة للتغلب على أعمق مخاوفنا في أي سياق ، سواء كانت صغيرة أو كبيرة وتسخيرهم لدفعنا نحو أهدافنا النهائية وغايتنا وإمكاناتنا الكاملة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي و / أو تنزيل إصدار Kindle.

عن المؤلف

إيما ماردلين ، دكتوراه.إيما ماردلين ، دكتوراه ، هي معالج سريري وشريك مؤسس في The Pinnacle Practice. اشتهرت عالمياً بعملها كمؤلفة ومدربة وممارسة الطبلة في لندن وشارع هارلي ونوتنغهام ، وقد غيرت حياة العديد من الأشخاص الذين كانت تعاني في السابق من المخاوف والرضا وحدود الحياة والقلق. مؤلف المشهود للغاية Mind Body Diabetes Type 1 and Type 2. زيارة موقعها على الانترنت في http://www.dr-em.co.uk/

مقابلة فيديو مع إيما مارلين حول "خارج منطقة الراحة الخاصة بك":

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1844096874. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = مغادرة منطقة الراحة ؛ maxresults = 2}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

The 30-Day Resilience-Builder Challenges

The 30-Day Resilience-Builder Challenges

Do the thing you fear the most
and the death of fear is certain.”

                                            -- Mark Twain

All our fears are unique and different, born out of different experiences right from the moment of conception (some even before, if you’re not afraid to go down that route) and often maintained through subconscious pro­gramming throughout life. For example, when we say to one another things like, “Be careful,” “Safe journey,” “Good luck,” “Touch wood,” “Have you had enough to eat?, ” we presuppose that something may well go wrong and so perpetuate our subconscious anxieties.

Conquering such origins of fear once and for all, ultimately will allow you to meet with your life’s goals and purpose. Because at the end of the day, the only thing holding any of us back is ourselves and how we process, manifest and deal with fear. Per­haps this sounds like a cliché, but it is nonetheless true!

Breaking Common Comfort Zones

Start reconditioning and transitioning your mind and body for positive change today with the following 30-day warm-up resilience challenges. There’s a challenge for every day over a month.

You can warm up to handling uncertainty by randomly choosing a number between 1 and 30 every day for a month and look at the list below to see what challenge it correlates to. Alternatively, you can work through the list from 1 to 30. Either way will give you new daily challenges.

These are all designed to help with self-challenge and breaking some common comfort zones to create positive change, and the point of each task is to complete it whether you like it or not, whether it seems pointless, silly or stupid . . .

Do you have the flexibility to do it? Can you dare yourself to do something different? Can you lose your inhibitions, utilize humour and handle the uncertainty of the task and the response you’ll get?

It’s important to remember that all irrational fear is in your head. Yours, mine – it’s all subjective, hence why some techniques will work better for you than others.

The 30-Day Resilience-Builder Challenges

  1. Say “Hello, how are you?” and smile at five random people who you don’t know.

  2. Play a game with your friends of challenging one another to integrate funny or random phrases into normal conversations. Something like “razzamatazz,” “fandabidozi,” “cowabunga,” “Willy Wonka” . . . Essentially, just have fun thinking of your own random funny phrases and getting them into everyday conversation. It’s good harmless fun and acts as a little dare, starting to push your comfort zone. You’ll undoubtedly make a few other people laugh too.

  3. Strike up an amiable conversation with a stranger or acquaintance, or say something amusing or unusual, either in person or on email.

  4. Be assertive and honest – speak out (albeit within reason!) Speak what is on your mind. Things that you might not otherwise have dared to say; perhaps something you don’t really like or agree with! Go a day with no subjugation – push your boundaries.

    I’ve had so many experiences where I’ve heard people complaining profusely among themselves or to me about something; yet when they have the chance to tell the person they really need to be telling to make a difference, the cat’s suddenly got their tongue – nothing’s said and nothing changes. So, if you want to change things, this is a great mini-challenge to start with.

  5. Wear something different from usual. Something more colourful perhaps, smart, glamorous; casual if you’re used to feeling “stiff” in your clothes all day – just something that’s a positive change for you! Perhaps change your hair colour or style, change your make-up, go without make-up, grow a beard or moustache, conversely shave it off . . . You’re no doubt getting the drift by now! In any case, note how different it makes you feel.

    A client of mine initially came to me feeling demotivated, worthless and con­sequently spiralling into clinical depression, and although her full spectrum of challenges was complex, when I asked about how she spent most of her days from the moment she opened her eyes, I soon established that she paid no atten­tion to herself and generally wore a T-shirt and leggings all day, every day. I sug­gested some changes – getting her hair restyled, changing its colour, getting up a little earlier to pay more attention to herself and dressing smarter – and she began to feel different. In time, she began acting differently and had a greater sense of pride and authority about her. Not surprisingly, this subconsciously also created a change in her behaviour and habits overall, and subsequently the responses she got from other people. It’s the old classic – if you don’t deep-down respect and value yourself enough to care, how can you expect others to?

  6. Make that phone call you’ve been putting off or call family or a friend you’ve not spoken to for ages. Listen to those voice mails and plan to confront what you’ve otherwise been avoiding.

  7. Have a complete mobile phone and social media switch-off for 24 hours – it’s very liberating and certainly pushes boundaries!

  8. Travel alone – In a context that you are unfamiliar with.

  9. Buy a copy of the Big Issue (the street newspaper sold by homeless people or individuals at risk of homelessness, giving them the opportunity to earn a legitimate income) and have a conversation with the seller about how they came about to be selling it. And if you have the bottle to take it further, have a go at selling a few to give the seller a short break. If you don’t have the Big Issue where you are, do something similar: buy a homeless person a drink or take them to lunch and listen to their story, or think of another act of kindness you can perform – for a stranger in need or perhaps a new colleague.

  10. Meditate. Positively utilize music for guided meditation and exploring meditation.

  11. Look at yourself in the mirror and say to yourself aloud “I love who I am, and I enjoy what I do.” If you find you can’t do this yet and don’t like the answer as to why, say to yourself instead “I have the courage to change my life and I respect myself enough to do it.”

  12. Use a different mode of transport. Leave your car at home and take public transport, walk or cycle for a change. Or instigate learning to drive if you don’t. If that’s not feasible, just park further away from your destination to make yourself cover a greater distance. Just shake up your routine, even if – especially if! – it makes things a little less comfortable or easy for you.

  13. Do something different and fun midweek, again to shake things up a little. 
  14. Do something out of character or spontaneous that makes you feel a little uncomfortable – but that isn’t harmful in any way, neither for you nor anyone else. . . For me this might include leaving my handbag at home while I go for a coffee, because my bag contains provisions and everything that I consider necessary – but in reality I can probably manage without. For you this might be leaving your mobile at home for the day, not wearing your watch, going outright commando or not writing out a shopping list and changing where or how you do your food shopping.

  15. Visit somewhere you haven’t been before. It can be quite an adventure if you pick and travel in a certain direction and then simply follow the brown signs indicating tourist attractions to see where you end up, and what you end up doing. If you’re feeling less adventurous, or that’s not feasible, try going to a restaurant or coffee bar that’s new to you. It’s good to have a go at finding places without relying on your GPS too.

  16. Let your hair down and loosen up. Things like dancing around the house to loud music. Or go to a comedy evening - or even host your own!

  17. Randomly surprise someone with something nice. From paying someone a compliment and showing your appreciation of them, to sending someone flowers or taking them to lunch for no apparent reason other than surprising them with a treat.

  18. Go and play on the rides in an adventure playground – with or without kids! This is exceptionally liberating, fun and challenging at the same time, for many reasons!

  19. Go completely vegan for the day or have a sugar/gluten/caffeine/alcohol/smoking-free day.

  20. Create a “life list” (as opposed to calling it a “bucket list”) – Language is important and this is about doing everything you want to do in life because you just want to do it, rather than waiting until you think time is short (remember we get what we focus on!).

  21. Say “No” to someone or something you usually do that you don’t really like doing but feel obliged or duty-bound to do.

  22. In a restaurant or café, order something totally different from your usual choice.

  23. Find a way to surrender your control. This might be letting your children have discretion over something you would usually decide, or handing control over to a colleague at work, letting your partner make all the decisions . . . however and whatever you must do to experience surrendering your usual level of control.

  24. Explore and start a new hobby or interest. This could be joining a health club; going to an interest group or society; starting a study course or cooking classes; personal development workshops; doing some voluntary work in your community; community policing; charity work; school reading schemes . . .

  25. Come up with some personal enjoyment time for yourself that you can commit to every week. This can be as simple as giving yourself a couple of hours of personal time doing whatever floats your boat; as long as it’s something that’s special and indulgent for you.
  26. Ask for a pay rise or, if not relevant, ask for a discount!

  27. Ask people what they like about you and what advice they would give you to enhance yourself or your life. Then make a list of all the things you like about yourself and the things you’re good at.

  28. Create something new! This could be anything from an innovative invention to aid you in your daily life to an experimental recipe or writing a song; making your own clothes or children’s toy; from designing a fun game to creating a new business.

  29. Take a random day off and do something different. Head out to the coast, catch a movie at the cinema, go to an art gallery, book a hotel for the night, search the web for sites with discounted things to do . . . select something different and just go and do it.

  30. If someone asks how you’re doing or how your day is going, give the response “Fabulous, thank you!” and if they ask you why, say “I’m creating exciting positive change.” Do this irrespective of any challenges you might be having that day – that’s the resilience bit!It’s also worth considering how pushing your boundaries and participating in the 30-day challenges can positively shape your life in other ways . . . Imagine what could come of opening up to meeting new people, experi­encing new things or behaving differently. In any case, it will create a differ­ent law of attraction for you – perhaps steering you in a direction you’d never previously considered, becoming good friends with someone you’d never have expected or being presented with prospects you’ve never before contemplated . . . who knows? But the more you push forward and get out there, the more you’ll experience and the greater prospects you’ll invite.

Fear Flipping

The 30-day resilience-builder challenges will help to start reconditioning and transitioning your mind and body for change. You can create your own by “flipping your fear”. Have fun with creating your own list of resilience-builders by taking the things that are a comfort to you and giving yourself tasks that involve doing the opposite.

So, for example:

You can list all the things that personally scare you and write down what the opposite of these would be. Then you can work out the specific task or challenge you need to do to overcome them. The more fun and creative you can make your fear-flipping tasks the better!

The things that you do may seem trivial; conversely, they may seem like a pretty big deal. It will depend on your specific anxieties, confidence level and fears. Either way, this list will bring its own challenges for you in some way, and will therefore help with building up resilience and confidence and stimulating a positive amount of adrenaline to help motivate and push you further, promoting the attributes needed to fully break your comfort zone.

Copyright 2019 by Emma Mardlin, Ph.D.
Reprinted with the permission of Findhorn Press,
an imprint of Inner Traditions Intl. www.innertraditions.com

Article Source

Out of Your Comfort Zone: Breaking Boundaries for a Life Beyond Limits
by Emma Mardlin, Ph.D.

Out of Your Comfort Zone: Breaking Boundaries for a Life Beyond Limits by Emma Mardlin, Ph.D.Offering a step-by-step guide to incrementally breaking out of your comfort zone and confronting and transforming fear, Emma Mardlin, Ph.D., equips us with effective working tools to conquer our deepest fears in any context, be they small or big, and harness them to push us further toward our ultimate goals, purpose, and full potential.

Click here for more info and/or to order this paperback book and/or download the Kindle edition.

About the Author

Emma Mardlin, Ph.D.Emma Mardlin, Ph.D., is a clinical therapist and founding partner in The Pinnacle Practice. Internationally renowned for her work as an author, trainer, and practicing clinician in London, Harley Street and Nottingham, she has profoundly changed the lives of many once plagued by intense fears, phobias, life limitations, and anxiety. The author of the highly acclaimed Mind Body Diabetes Type 1 and Type 2. Visit her website at http://www.dr-em.co.uk/

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1844096874;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=leaving comfort zone;maxresults=2}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}