منع وكبت العواطف: احصل على تلك المشاعر في الحركة

منع وكبت العواطف: احصل على تلك المشاعر في الحركة

لا يمكنك أن ترى منهم! لا يمكنك الاقتراب منها! ولكن يمكنك أن تشعر تأكد لهم! ما لم بالطبع لديك منها مدفونة تحت طبقات وطبقات من "الحماية" - سواء كانت هذه الطبقات هي المادية كما في طبقات من اللحم اضافية، أو العاطفي، في الجدران التي تعلن تحفظها على الناس من حولك "، لا يحصلون على وثيقة للغاية ".

وقد تم عقد العديد منا مرة أخرى وتخزين المشاعر unfelt. ما هو الهدف؟ للأسف، والسبب وراء العواطف المكبوتة هو هزيمة للذات. عقد ظهر من "شعور مشاعرك" هو عادة ما نحاول حماية أنفسنا من التعرض للاذى. ومع ذلك، فإن مقاومة الشعور العواطف عندما تنشأ حقا هو ما يسبب الألم.

كيف Unfelt وغير المعلنة تظهر العواطف؟

العواطف Unfelt وغير مظهر واضح في العديد من الطرق. ويمكن شعروا فقط على "مستوى عدم الارتياح"، وكأن هناك شيئا خطأ، وكنت لا تعرف ما هو عليه. أحيانا يكون حتى من الصعب تحديد ما هو بالضبط السبب في سهولة ديس، أو ديس راحة. ربما هو شعور من عدم الرضا عن نفسك، في حياتك، مع الآخرين من حولك. في بعض الأحيان إنه لشعور الغضب أو خيبة الأمل التي لا يبدو أن لديها قضية.

إذا قمت بإيقاف واستجواب نفسك كما في قضية ارتباك الخاص بك، والحقيقة أن يأتي إلى السطح. هناك دائما سببا لمشاعرنا - انها مجرد عدة مرات لدينا مخفيا من أنفسنا، وكذلك من الآخرين.

ما أشعر؟ ما هي المشاعر هل أنا لا يعبر عن؟

لذا فإن السؤال الأول هو أن تسأل نفسك هو "ما أشعر؟" الإجابة النموذجية للقمع هو "لا أعرف". مجرد المشي الماضي أن العقبة عن طريق طرح سؤال آخر: "ما هي المشاعر أنا لا تعبير؟"

إذا كان هذا توجه لا يزال فارغا، ثم اسأل نفسك: "إذا كنت أعرف ما كنت أشعر، وأنا أقول ما هو عليه؟" ما هو ردكم؟ آه ها! عادة ما يكون من شأنها أن طرح بعض نوع من استجابة ... هل هو الحزن والغضب والخوف؟ الجواب ما تحصل على السؤال؟ قد يكون من أكثر من شيء واحد ... قد يكون لديك طبقات كثيرة من مستويات المشاعر المرتبطة دولتكم الحالية للعقل أو المزاج.

وهو موافق ليشعر بهذه الطريقة!

بمجرد اكتشاف المشاعر التي كنت تحتفظ بها في التخزين أو القمع ، انظر إليها. لا تحتاج إلى تحليل وانتقاد. لا تحكم على نفسك ، أو ألوم نفسك ، أو أخبر نفسك أنك "لا يجب أن" تشعر بهذه الطريقة. انظر فقط إليهم ، وأخبرهم (المشاعر) ونفسك أنه لا بأس أن تشعر بهذه الطريقة. ثم ، اسمح لنفسك أن تشعر بالغضب والحزن والخوف. حقا أشعر به! المضي قدما والبكاء ، أو تغلب على وسادتك ... كل ما تشعر القيام به (فقط لا تؤذي أحدا).

منع وكبت العواطف: احصل على تلك المشاعر في الحركةيجب أن تخرج العواطف المكبوتة حتى تتوقف عن تسميمك وحياتك. مثال على كيفية تأثير الأشياء المكبوتة عليك: تخيل أنك تعاني من حساسية لشيء ما. لذلك تضغط على "شيء ما" تحت السرير حتى لا تتمكن من رؤيته. حسنا ، هل سيساعد ذلك على الإطلاق؟ بالطبع لا - ستظل مصابًا بالحساسية ، وحتى إذا لم تتمكن من رؤية "شيء ما" ، فسيتم تحفيز الحساسية لديك.

والشيء نفسه ينطبق مع العواطف المكبوتة. فقط لأنك قد محشوة لهم "تحت السرير"، لا يعني أنها لا تؤثر عليك. فعلوا ذلك، ويمكن التعرف على حل المشاكل الخاصة بك حتى ولو كنت قد مخفية أو دفن أو قمع هذه القضية.

هل الهيئة تسعى دائما الشفاء و الكمال

والجسم، وخصوصا ذات مرة كنت قد اتخذت هذا القرار لعلاج نفسك، وتسعى دائما لتصبح صحية وكاملة. عندما الطاقات وبناء الداخل منك، الى حد ما مثل غازات بركان القوية، وجسمك سوف نفعل كل ما في وسعها للتخلص من السموم.

فمن الأفضل بالنسبة لك، فضلا عن الناس من حولك، عندما مسحت والافراج عن العواطف من دون "إغراق" على الآخرين. تلك المشاعر القديمة ليس لها علاقة مع الناس من حولك على أي حال. انهم "ما لديك". فمن المؤكد أن من الأفضل لك أن تفرج بك العواطف المكبوتة في هذه الطريقة من اختيار كبش فداء ليتحمل العبء الأكبر من هذه الطاقة، أو قمع العواطف داخل وخلق المشاكل المادية لنفسك.

أنا حر في أن أشعر بمشاعري! أنا آمن!

قل لنفسك في كثير من الأحيان أنه من الجيد والأمان أن تشعر بشعور إنسان. في تربيتنا ، ربما قيل لنا ألا نظهر غضبنا ، وليس لإظهار حزننا أو مخاوفنا. وبالتالي ، "تصرفنا" وسممنا أنفسنا من خلال قمع ردود الفعل هذه على حياتنا اليومية.

خذ وقتك مع نفسك ، خاصة عندما تشعر بعدم الارتياح ، وتحدث إلى نفسك (بصمت جيد). اسأل نفسك ما الذي لا تعبر عنه ، وما هو شعورك الذي تمنعه ​​... ثم انتقل إلى هذه المشاعر. اشعر بهم. تجربة لهم.

إن شعورهم سيحررك من السير في طريقك دون عبء من سلاسل العاطفة التي كانت تربطك بماضيك.

لا تخاف أنك تفتح باب السد وأنك ستغمره فيضان من العواطف. قد يبدو الأمر هكذا في البداية ، ولكن عندما ينطلق ضغط المشاعر غير المعبرة ، فإن الضغط على نفسك سيخف ، وستشعر بالراحة.

لن تبكي إلى الأبد. لن يستمر الغضب في الانفجار إلى الأبد. الألم لن يستمر إلى الأبد. بمجرد تحرير الضغط ، يمكنك خلع الغطاء بالكامل والسماح له بالتدفق بأمان.

تحرير نفسك. يشعر طفلك الداخلية تصرخ على اهتمامكم ومحبتكم. تسمح لنفسك أن تكون الإنسان. تعطي لنفسك إذن أن يشعر. أن تكون حقيقية! كنت قد يفاجأ ... إذا أحببت هذا الجهاز!

كتاب ذات الصلة:

قانون الاتفاق: اكتشف القوة الحقيقية لنية لدى بوروز توني.قانون الاتفاق: اكتشف القوة الحقيقية لالنية
من قبل توني بوروز.

توني بوروز يقدم أمثلة وقصص والتي تظهر كيف يمكن للقانون من الاتفاق، وشريكها، وقانون العمل في نفس الوقت من المحنة. كامل من قصص الحياة الحقيقية، والأمثلة، والحلول، وعلى قانون الاتفاق هو كتاب عملي والعالم المتغير.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

كتب ذات صلة

المزيد من الكتب حول هذا الموضوع

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = الشعور بالمشاعر ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
by يوهانا ليسيو ، دكتوراه

Stop Repressing Your Emotions: Get Those Emotions in Motion

Stop Repressing Your Emotions: Get Those Emotions in Motion

You can't see them! You can't touch them! But you sure can feel them! Unless of course you have them buried under layers and layers of "protection" --  whether those layers are physical as in layers of extra flesh, or emotional as in standoffish walls that proclaim to the people around you, "don't get too close".

Many of us have been holding back and storing unfelt emotions. What's the purpose? Unfortunately, the reason behind suppressed emotions is self-defeating. Holding back from "feeling your feelings" is usually how we try to protect ourselves from being hurt. However, the resistance to feeling your emotions when they arise is what really causes pain. 

How Do Unfelt & Unexpressed Emotions Manifest?

Unfelt and unexpressed emotions manifest in many ways. They may be felt only on a "discomfort level", as if something is wrong and you don't know what it is. Sometimes it's even hard to pinpoint what exactly is the cause of your dis-ease or dis-comfort. Maybe it's a feeling of dissatisfaction with yourself, with your life, with others around you. Sometimes it's a feeling of anger or disappointment that doesn't seem to have a cause.

If you stop and question yourself as to the cause of your confusion, the truth will come to the surface. There is always a cause for our feelings -- it's just that many times we have hidden it from ourselves as well as from others.

What Am I Feeling? What Feelings Am I Not Expressing?

So the first question is to ask yourself is "What am I feeling?" The typical repressed answer is "I don't know". Just walk past that hurdle by asking another question: "What feelings am I not expressing?"

If that still draws a blank, then ask yourself "If I knew what I was feeling, what would I say it is?" What is your answer? Ah ha! Usually that will bring up some type of response... Is it sadness, anger, fear? What answer do you get to the question? It may be more than one thing... you may have many layers of levels of feelings associated with your present state of mind or mood.

It Is OK to Feel This Way!

Once you have uncovered the emotions that you've been keeping in storage or repressing, look at them. You don't need to analyze and criticize. Don't judge yourself, blame yourself, or tell yourself that you "shouldn't" feel that way. Only look at them, and tell them (the feelings) and yourself that it is O.K. to feel this way. Then, let yourself feel your anger, your sadness, your fear. Really feel it! Go ahead and cry, or beat your pillow... whatever you feel to do (just don't hurt anyone). 


 Get The Latest From InnerSelf


Stop Repressing Your Emotions: Get Those Emotions in MotionThe repressed emotions need to come out so they stop poisoning you and your life.  An example of how repressed stuff still affects you: Imagine that you are allergic to the odor of something. So you push the "something" under the bed so you can't see it. Well, will that help any at all? Of course not -- you'll still be allergic, and even if you can't see the "something", your allergies will still be stimulated.

The same goes with repressed emotions. Just because you have stuffed them "under the bed", doesn't mean they don't affect you. They do, and the solution to your problems can be identified even though you've hidden or buried or repressed the cause. 

The Body Will Always Seek Healing & Wholeness

The body, especially once you have made the decision to heal yourself, will always seek to become healthy and whole. When energies are building up inside of you, somewhat like a volcano's powerful gases, your body will do everything in its power to get rid of the poison.

It is better for you, as well as for the people around you, when you clear and release your emotions without "dumping" on others. Those old feelings have nothing to do with people around you anyway. They are "your stuff". It is surely better for you to release your pent-up emotions in this way than picking a scapegoat to bear the brunt of that energy, or repressing the emotions inside and creating physical problems for yourself.

I Am Free to Feel My Feelings! I Am Safe!

Tell yourself often that it is O.K. and safe to be a feeling human being. In our upbringing, we were probably told not to show our anger, not to show our sadness or fears. So consequently, we "behaved" and poisoned ourselves by repressing those reactions to our daily life.

Take time to be with yourself, especially when you feel slightly out of kilter, and talk to yourself (silently is fine). Ask yourself what it is that you're not expressing, what feeling you are blocking... and then go into those feelings. Feel them. Experience them.

Feeling them will free you to go on your way unburdened by the chains of emotion that were binding you to your past.

Don't be afraid that you are unlocking the door of the dam and that you will be bowled over with a flood of emotions. It may feel like that at first, but as the pressure of unexpressed emotions releases, so will the pressure on your self be lessened, and you will feel lighter.

You will not cry forever. The anger will not keep on exploding forever. The pain will not go on forever. Once you release the pressure, you can fully take off the cover and let it flow out gracefully.

Free yourself. Feel your inner child crying out for your attention and your love. Allow yourself to be human. Give yourself permission to feel. Be real! You may be surprised... you'll like it!

Related Book:

The Law of Agreement: Discover the True Power of Intention by Tony Burroughs.The Law of Agreement: Discover the True Power of Intention
by Tony Burroughs.

Tony Burroughs offers examples and stories which show how the Law of Agreement, and its partner, the Law of Adversity work simultaneously. Full of real life stories, examples, and solutions, The Law of Agreement is a practical and world-changing book.

Click here for more info and/or to order this book. Also available as a Kindle edition.

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com

Related Books

More books on this topic

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=feeling emotions;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}