لماذا لا يمكن مطابقة متعة ومعنى الاختلاط في الحانات بجدول لشخصين

لماذا لا يمكن مطابقة متعة ومعنى الاختلاط في الحانات بجدول لشخصين وجد عالم الاجتماع ماركوس أنتوني هانتر أنه بالنسبة للرعاة السود في ملهى ليلي أسود ، فإن "الجولة الليلية" خففت من آثار العزلة المكانية والاجتماعية. (Unslpash / Tobias Nii Kwatei Quartey)

كما تبدأ الحانات أعيد فتحه في جميع أنحاء العالم بعد إغلاق الفيروس التاجي، يبقى السؤال عن كيفية التواصل الاجتماعي داخلهم محيرًا. البار التقليدي هو مساحة اجتماعية معقدة ويخدم العديد من الوظائف.

قبل عشرين عامًا ، مجموعة من علماء الأنثروبولوجيا الفرنسية درس سلوك الشباب في حانة تسمى Café Oz، تقع في حي هاليس باريس.

كان لمقهى Oz Oz موضوع أسترالي ، كما قد يوحي اسمه ، ولكن هذا لم يكن جاذبيته الرئيسية. كانت شعبية الحانة بين الشباب أكثر علاقة بأنواع اللقاءات الاجتماعية التي كانت ممكنة داخل أسوارها.

ليس المقهى أو الحانة الصغيرة الباريسية التقليدية أبقى العملاء محصورين في طاولة واحدة (ربما اختارها الخادم لهم) ، تم تصميم Café Oz - مثل الحانات على الطراز البريطاني - لتشجيع العملاء على التجول. يتطلب نظام "النقد والحمل" ، الأجنبي لمؤسسات الشرب الفرنسية التقليدية ، أن يذهب العملاء إلى الحانة لجلب مشروباتهم الخاصة.

وقد شجع هذا الناس على التسكع حول العارضة ، والانضمام إلى المحادثات الجارية بالفعل أو الجلوس مع الغرباء على الطاولات الطويلة المثبتة لهذا الغرض الدقيق. يمكن للعملاء متابعة اتصالات جديدة كما يريدون وتجنب الآخرين.

إلى الشباب الذين قابلهم علماء الأنثروبولوجيا ، جعلت هذه الترتيبات من الممكن أن الحرية طقوس ثقافة الشرب الفرنسية القديمة محبط.

لماذا لا يمكن مطابقة متعة ومعنى الاختلاط في الحانات بجدول لشخصين امرأة تنظف شرفة مطعم في باريس ، 1 يونيو 2020. تعيد فرنسا فتح مطاعمها وحاناتها ومقاهيها حيث تخفف البلاد معظم القيود وسط أزمة فيروسات التاجية. (أب فوتو / كريستوف إنا)


الحصول على أحدث من InnerSelf


تنقل الطلاب والسياحة

كان Café Oz مكانًا لمقابلة الغرباء ، وقد قللت مخاطره من حقيقة أن المرء عادة ما يصل مع الأصدقاء. أمسية في الخارج كانت سلسلة طويلة من التبادلات قصيرة المدى مع الأصدقاء الذين جاء معهم والتعارف الجديد الذي قام به. ولاحظ من أجريت معهم مقابلات للدراسة ، على وجه الخصوص ، سرورهم بمقابلة أشخاص من هويات وخلفيات أخرى غيرهم.

Café Oz هي الآن علامة تجارية لسلسلة من الحانات المنتشرة في أنحاء باريس ، والتي تتنوع فيها صفحات الفيسبوك إما تحمل إعلانات مجمدة عن الأحداث في أوائل مارس أو تقديم المشورة رعاة الصبر في مواجهة الحجر الصحي المستمر.

تجمع هوية ضبابية مقهى Oz الحالية بين ميزات الحانة الإنجليزية الأيرلندية والبار الرياضي الأمريكي والمطعم غير الرسمي ونادي الرقص. مثل العديد من منافسيها ، ينتمي Café Oz الآن إلى نموذج عالمي لأماكن الشرب ، نموذج اتبعت شعبيته النمو الهائل في تنقل الطلاب والسياحة الليلية خلال العقد الماضي.

مع وظائف متعددة وجاذبية واسعة ، تبيع هذه المساحات إمكانية التواصل الاجتماعي غير الرسمي على المدى القصير.

مستقبل ما بعد الحبس

هناك مبدأان يوجهان مستقبل الأشرطة بعد الإغلاق. الأول هو أنه لاستيعاب التباعد الاجتماعي ، سوف يمتد استهلاك الكحول خارج المنزل عبر الزمان والمكان.

سيتم تمديد ساعات الشرب للأمام والخلف ، وستمتد مساحات الشرب إلى الشوارع والساحات والحدائق. سيتم تخفيف الحشود من الشاربين ، على مدى فترات أطول من الوقت وتنتشر على نطاق أوسع في الفضاء.

المبدأ الثاني يفرض الحد من حركة العملاء. سيقتصر الشاربون على طاولاتهم ، وسيكون حجم المجموعات التي تشرب معًا محدودة ويتم فرضها. الابتكارات اللافتة للنظر أجهزة الطلب عن بعد وقد تم الترحيب بفواصل زجاج شبكي لقدرتها على زيادة تقليل فرص الاتصال بين الأشخاص.

لماذا لا يمكن مطابقة متعة ومعنى الاختلاط في الحانات بجدول لشخصين يجلس المستفيدون بين حواجز زجاجية على فناء مطعم وبار في فانكوفر في 31 مايو 2020. الصحافة الكندية / داريل دايك

"شرب عمودي"

حتى ونحن نقبل هذه التدابير ، لا يسعنا إلا أن نتساءل كيف ستتغير الوظيفة الاجتماعية للقضبان. في 1970s، "شرب عمودي"- تناول الكحول أثناء الوقوف والتحرك ، كما هو الحال في Café Oz - تم تبنيه من قِبل الحانات البريطانية كبديل حيوي للحركة الباهتة في الحانة التقليدية ، حيث جلس العملاء في مجموعات تواجه الداخل.

يبدو أن الوقوف والتحرك يشجع على مستويات أعلى من الشرب وغرس جو أكثر اجتماعية. انها يحطون رأى أن الشرب الرأسي يؤدي إلى سلوك فظ ومضايقة جنسية متكررة وموت محادثة هادفة.

انتشر التعبير

الشريط الذي يتنقل فيه العملاء هو عبارة عن مساحة يتم إعادة تعريفها باستمرار. في تاريخ الحياة الليلية في نيويوركيصف المؤرخ لويس أ. إرينبرغ الطرق ، حيث أضافت المطاعم أرضيات الرقص في بداية القرن الماضي ، خرج الناس إلى الحانات وتناولوا الطعام للنظر إلى بعضهم البعض بدلاً من الفنانين المحترفين المنخرطين في الترفيه عنهم.

ويقترح أن "التعبير" انتشر للجمهور أيضًا. " الاستيقاظ والتحرك والنظر إلى الغرباء والاختلاط بالآخرين - جعل هؤلاء الذهاب إلى مكان للشرب ليلًا تجربة اجتماعية مسلية.

"الجولة الليلية"

أستاذ علم الاجتماع ماركوس أنتوني هنتر درس ما يسميه "الجولة الليلية" في الحياة الليلية السوداء الحضرية. وجد أن هناك تأثيرات تصالحية لحركات الحياة الليلية والتفاعلات في ملهى ليلي أسود للرعاة السود الذين غالبًا ما يتميز النهار بعنف الاستبعاد والقمع. استخدم الأشخاص من جنسين مختلفين ، وكذلك رعاة السحاقيات والمثليين (الذين رعوا البار ، على التوالي ، في "ليلة مستقيمة" يوم السبت و "ليلة المثليين" يوم الجمعة) تحركاتهم حول شريط "للتوسط في الفصل العنصري [و] الفصل الجنسي".

لماذا لا يمكن مطابقة متعة ومعنى الاختلاط في الحانات بجدول لشخصين وجد هنتر أن الرعاة السود كانوا يستكشفون الفرص الاجتماعية والاقتصادية أثناء تداولهم في ملهى ليلي أسود. (Unsplash)

وجد Hunter أن "جولاتهم" كانت بمثابة طرق لدعم رأس المال الاجتماعي - مكان المرء داخل المجتمع - وطريقة لاستكشاف الفرص الاجتماعية والاقتصادية (وبالنسبة لرعاة المثليات والمثليين ، وتطوير الدعم الاجتماعي). على حد تعبير هنتر ، فإن مثل هذه الاتصالات تخفف من "آثار العزلة الاجتماعية والمكانية".

في روايتها الاستثنائية عام 1944 الشارع, عن الحياة في هارلم، كتبت آن بيتري ، بالنسبة لعملائها من السود ، كان هناك بار في الحي بمثابة "نادي اجتماعي ومكان اجتماع" ، كما أن الحديث والضحك يحل محل "الصمت المؤرقة للغرف المستأجرة والشقق الصغيرة".

احتفال ام رثاء؟

مع تمديد الحدود المكانية والزمنية على الشرب الاجتماعي ، سيكون هناك الكثير للاحتفال به في الأشهر القادمة.

ولكن إذا كان سعر هذا التمديد هو أن المستفيدين غير مثبتين في طاولات محددة في مجموعات صغيرة - وإذا كانت هذه المجموعات تتطلع بعصبية بدلاً من الكشف عن مشهد الغرباء المختلط - فستفقد الأشرطة بعض أهم وظائفها.المحادثة

نبذة عن الكاتب

وليام سترو ، أستاذ جيمس ماكجيل لدراسات الإعلام الحضري ، قسم تاريخ الفن ودراسات الاتصالات ، جامعة ماكغيل

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Why The Pleasure And Meaning Of Mingling In Bars Can't Be Matched By A Table For 2

Why The Pleasure And Meaning Of Mingling In Bars Can't Be Matched By A Table For 2 Sociologist Marcus Anthony Hunter found that for Black patrons of a Black nightclub, the ‘nightly round’ mitigated the impacts of spatial and social isolation. (Unslpash/Tobias Nii Kwatei Quartey)

As bars begin to reopen across the world after coronavirus closures, the question of how we will socialize within them remains perplexing. The traditional bar is a complex social space and serves so many functions.

Twenty years ago, a group of French anthropologists studied the behaviour of young people in a bar called Café Oz, located in the Halles district of Paris.

Café Oz had an Australian theme, as its name might suggest, but this was not its main appeal. The bar’s popularity among young people had more to do with the kinds of social encounters that were possible within its walls.

While the traditional Parisian café or bistro kept customers confined to a single table (which the server had probably chosen for them), Café Oz — like British-style pubs — was designed to encourage customers to walk around. The “cash-and-carry” system, foreign to traditional French drinking establishments, required that customers go to the bar to fetch their own drinks.

This encouraged people to hang around the bar, joining in conversations already underway or to sit down with strangers at the long tables installed for that precise purpose. Customers could pursue new connections as they wanted and avoid others.

To the young people interviewed by the anthropologists, these arrangements made possible a freedom that the age-old rituals of French drinking culture discouraged.

Why The Pleasure And Meaning Of Mingling In Bars Can't Be Matched By A Table For 2 A woman cleans the terrace of a restaurant in Paris, June 1, 2020. France is reopening its restaurants, bars and cafés as the country eases most restrictions amid the coronavirus crisis. (AP Photo/Christophe Ena)


 Get The Latest From InnerSelf


Student mobility, tourism

Café Oz was a space for meeting strangers, its risks reduced by the fact that one usually arrived with friends. An evening out was a long series of short-term exchanges with the friends one came with and the new acquaintances one made. Those interviewed for the study noted, in particular, their pleasure at meeting people of identities and backgrounds other than their own.

Café Oz is now the brand of a chain of bars, scattered across Paris, whose various Facebook pages either carry frozen announcements of events in early March or advise patrons to have patience in the face of the ongoing quarantine.

Café Oz’s hazy present-day identity combines features of the Anglo-Irish pub, the American sports bar, the casual restaurant and the dance club. Like so many of its competitors, Café Oz now belongs to an international model for drinking places, one whose popularity has followed the enormous growth of student mobility and night-life tourism over the past decade.

With multiple functions and broad appeal, these spaces sell the possibility of casual, short-term sociability.

Post-confinement future

There are two principles that guide the future of bars post-lockdown. The first is that to accommodate social distancing, alcohol consumption outside of the home will be stretched out across time and space.

Drinking hours will be extended forwards and backwards, and the spaces for drinking will spill out onto streets, squares and parks. Crowds of drinkers will be thinned out, over longer periods of time and more widely dispersed in space.

The second principle dictates that the mobility of customers be reduced. Drinkers will be confined to their tables, and the size of groups drinking together will be limited and enforced. Gimmicky innovations like remote ordering devices and plexiglass separators are being hailed for their capacity to further reduce the chances of interpersonal contact.

Why The Pleasure And Meaning Of Mingling In Bars Can't Be Matched By A Table For 2 Patrons sit between plexiglass barriers on the patio of a restaurant and bar in Vancouver on May 31, 2020. THE CANADIAN PRESS/Darryl Dyck

‘Vertical drinking’

Even as we accept these measures, we cannot help but wonder how the social function of bars will change. In the 1970s, “vertical drinking” — consuming alcohol while standing up and moving around, as in Café Oz — was embraced by British bars as a lively alternative to the dull immobility of the traditional pub, where customers sat in groups faced inwards.

Standing up and moving around seemed to encourage higher levels of drinking and to instill a more sociable atmosphere. Its detractors saw vertical drinking as leading to boorish behaviour, more frequent sexual harassment and the death of meaningful conversation.

Expressiveness spread

A bar in which customers move around is a space that is constantly being redefined. In his history of New York nightlife, historian Lewis A. Erenberg describes the ways in which, as restaurants added dance floors at the beginning of the past century, people went out to bars and eating establishments to look at each other rather than at professional performers engaged to entertain them.

“Expressiveness,” he suggests, “spread to the audience as well.” Getting up, moving around, looking at strangers and mingling with others — these made going to a nighttime drinking place a sociable, entertaining experience.

The ‘nightly round’

Sociology professor Marcus Anthony Hunter studied what he calls “the nightly round,” in urban Black nightlife. He found there were restorative effects of nightlife movements and interactions in a Black nightclub for Black patrons for whom the daytime is often marked by the violence of exclusion and oppression. Heterosexual, as well as lesbian and gay patrons (who patronized the bar, respectively, for a Saturday “straight night” and a Friday “gay night”) used their movements around a bar “to mediate racial segregation [and] sexual segregation.”

Why The Pleasure And Meaning Of Mingling In Bars Can't Be Matched By A Table For 2 Hunter found that Black patrons were exploring socio-economic opportunities while circulating in a Black nightclub. (Unsplash)

Hunter found their “rounds” were ways of shoring up social capital — one’s place within community — and a way of exploring socio-economic opportunities (and for the lesbian and gay patrons, developing social support). In Hunter’s words, such contacts mitigate “the effects of social and spatial isolation.”

In her extraordinary 1944 novel The Street, about life in Harlem, Ann Petry wrote that, for its Black clientele, a certain neighbourhood bar served as “a social club and a meeting place,” its talk and laughter replacing “the haunting silences of rented rooms and little apartments.”

Celebration or lament?

As the spatial-temporal limits on social drinking are extended, there will be much to celebrate in the coming months.

But if the price of this extension is that patrons are immobilized at assigned tables in small groups — and if these groups nervously eye each other rather than revelling in the spectacle of mingling strangers — bars will have lost some of their most important functions.The Conversation

About The Author

William Straw, James McGill Professor of Urban Media Studies, Department of Art History and Communications Studies, McGill University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die prematurely as a direct…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)