هل تمشي كلبك كفى؟

هل تمشي كلبك كفى؟

استراليا لديها ما يقرب من خمسة ملايين كلبمع ما يقرب من 40٪ من الأسر الأسترالية تمتلك واحدة.

ولكن يبدو أن 40 ٪ من الكلاب في أستراليا هي لم تسر بما فيه الكفاية وأن نسبة مماثلة من الكلاب هي زيادة الوزن أو السمنة. مع زملائنا في جامعة سيدني ، نحن مهتمون بجمع المزيد من البيانات الحديثة حول هذه الاتجاهات.

فلماذا نحتاج أن نسير كلابنا؟ وكم يكفي؟

لماذا تحتاج الكلاب للسير؟

يفترض بعض الناس أن الفناء الخلفي الكبير يعطي الكلاب ما يكفي من التمارين الرياضية لإبقائهم سعداء وصحيين.

لكن الكلاب تحتاج لأن تمشي لعدة أسباب. بالإضافة إلى التمرين ، فإن المشي يجعلهم يتواصلون مع الكلاب الأخرى ، ويستكشفون الروائح المغرية خارج منازلهم واللعب مع زميلاتهم المفضلة. الكلاب الانتهازيين والمتفائلينولهذا السبب يتحول الكثيرون إلى أنفسهم بفرح من أجل قضاء وقت ممتع حول الحديقة.

هل تمشي كلبك كفى؟إنطلق إنطلق إنطلق إنطلق! ليو ريفاس / Unsplash, CC BY

تسمح المشي أيضًا للكلاب بقضاء بعض الوقت مع المجموعة الاجتماعية الإنسانية. يجب ألا نقلل من قيمة الاهتمام الفردي بين المالكين وكلابهم. الناس الذين هم ترتبط بقوة مع كلابهم هي الأكثر عرضة لممارسة لهم. الكلاب ، بدورها ، بمثابة المحفزات للبشر للتواصل مع الآخرين في مجتمعهم.

بدون كفايه ممارسة يمكن للكلاب تطوير مشاكل جسدية ، مثل أمراض العضلات والقلب والأوعية الدموية أو الأيض ، والمشاكل السلوكية التي هي مظاهر الإحباط وزيادة التهيج.

كم المشي يكفي؟

من الواضح أن مقدار وقت التمرين المحدد لكلبك سوف يختلف باختلاف عمره وتكاثره وحجمه. ا دراسة لمدة عشر سنوات في بيرث وجدت أن الناس قد لا يسيرون كلابهم بقدر ما إذا كان الكلب مريضا ، أكبر سنا ، أو سلالة أصغر. ومع ذلك ، فإن كل الكلاب تحتاج إلى بعض الوقت للخروج من المنزل والفناء كل يوم.

كجزء من Pawgustتشجع Guide Dogs Australia أصحابها على أخذ كلابهم اثنين من 30 دقيقة يمشي في اليوم - واحد في الصباح وواحد في المساء. إذا كان هذا يبدو متطلبًا جدًا بالنسبة إلى البشر في عالم كلبك ، فقد يكون من المفيد التحقق من أن جميع أفراد أسرتك يشاركون في تمشية الكلاب ، بحيث يمكن مشاركة هذه الفرصة.

هل تمشي كلبك كفى؟الحصول على جميع أفراد الأسرة للمساعدة في المشي حيواناتك الأليفة. Terricks نوح / Unsplash, CC BY

إذا كانت لديك مخاوف معينة بشأن كلابك ، أو كانت غير نشطة في السابق ، يجدر بك التشاور مع طبيبك البيطري لوضع خطة للتمارين الرياضية. تذكر أنه ، مثل البشر ، تحتاج الكلاب إلى الاحماء والدفء. يمكن أن تكون كلاب المشي إلى الحديقة كافية لتحريك دمها قبل لعبة الجلب القوية.

بعض العوائق أمام المشي

هناك كلاب نادرة لا يبدو أنها تستمتع بها عندما تكون مقيدة. هذه هي الأكثر شيوعا الكلاب التي لم تكن اجتماعيا بشكل كاف كما الجراء. وتعلم آخرون أن هناك القليل الذي يمكنهم فعله لتأكيد أنفسهم بينما هم على المقود ، وعلى هذا النحو ، هم أمثلة على ضعف تعلمهم.

أيضا ، على الرغم من أن العديد من الكلاب تستمتع باللعب مع الكلاب الأخرى طوال الحياة ، عدد كبير لا. مع تقدمهم في السن ، يطورون أفكارًا مسبقة وأوجاعًا وآلامًا ، ويتعلمون أساليب اللعب التي قد لا تتوافق مع الكلاب الأخرى. هذه هي الكلاب التي يجب أن تبقى بعيدا عن المتنزهات الكلب المقود.

استراتيجية معقولة لممارسة الكلاب الحضرية مع هذه النزعات هو أخذها للمشي في الليل. هذا عموما أقل إرهاقا ، حيث أن هناك نشاط أقل وفرصة أقل للاقتران في الكلاب الأخرى.

التعليقات من الآخرين هي حاجز آخر محتمل. بعض السلالات تثير ردود الفعل السلبية من الآخرين ، وهناك أدلة على أن الكلاب يعانون من زيادة الوزن يحرج أصحابها. قد يؤدي سلوك الكلاب غير المرغوب فيه في بعض الأحيان إلى إحراج. لذا ، من المهم تدريب كلبك على الرد عليك على المقود وخارجه ، سواء في المنزل أو في الخارج ، وتذكر أن سرّ الكلب السعيد والصحي والمجتمعي يبدأ بممارسة عقلية وفيزيائية منتظمة.

هل تمشي كلبك كفى؟بعض السلالات ، مثل pitbulls ، لها سمعة سيئة. كريستوفر ايم / Unsplash, CC BY

قد يكون الطقس السيء بمثابة رادع ، ولكن لا تدع ذلك يمنعك! اصحاب الكلاب في المملكة المتحدة يواجهون المزيد من الأيام الباردة والمطر ولكن هم أكثر الملتزمين لممارسة كلابهم من الأستراليين.

من الواضح أن حرارة الصيف تعتبر من مالكي الكلاب الأستراليين ، وهي عادة أكثر راحة لممارسة الكلاب في الصباح الباكر والأمسيات المتأخرة في منتصف الصيف.

فوائد المشي الكلب للبشر

لذا فإن فوائد المشي للكلاب واضحة. والخبر السار هو أنه أيضا مفيد بشكل كبير للناس.

النشاط البدني المنتظم للبشر لديه الفوائد الصحية الرئيسيةومع ذلك ، لا يزال حوالي نصف الأستراليين البالغين غير نشط بما فيه الكفاية للصحة، و لدي بقيت حتى لسنوات 22.

يقدم الكلب المشي حلاً غير محقق ، ولكنه بسيط ، على مستوى المجتمع ككل لتحدي الخمول البدني البشري. فائدة واحدة هي أن المشي يمكن أن تتحسن السلامة العقلية وزيادة العلاقات الاجتماعية لكثير من الناس. نمذجة مفهوم المشي الشامل للكلمات يوفر نتائج مذهلة.

إذا بدأ معظم مالكي الكلاب في أستراليا الذين لا يسيرون حاليًا كلابهم في المشي على 20 دقيقة كل يوم ، 12-17٪ من الأستراليين البالغين سيكون نشط بما فيه الكفاية.

هذا من شأنه أن يقلل من الخمول ، و يمكن أن تمنع ما يصل إلى 5 ٪ من جميع الحالات والوفيات الناجمة عن أمراض القلب والسكتة الدماغية ، وتصل إلى 10 ٪ من سرطان القولون الرئيسية والثدي.

المشي الكلب هو أيضا وسيلة رائعة للحصول على جميع أفراد الأسرة تتحرك ، كما يمكن أن يمشي كلب من قبل الأطفال والآباء والأمهات. زيادة المشي له فوائد صحية واجتماعية وعقلية. ألم يحن الوقت مشى الكلب الخاص بك أكثر؟

نبذة عن الكاتب

بول ماكغريفي ، أستاذ السلوك الحيواني وعلوم الرفق بالحيوان ، جامعة سيدني وأدريان بومان ، أستاذ الصحة العامة ، جامعة سيدني

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

الكتب المطبوعة من قبل المؤلف:

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Paul McGreevy؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Are You Walking Your Dog Enough?

pets

Are You Walking Your Dog Enough?

Australia has nearly five million dogs, with nearly 40% of Australian households owning one.

But it seems that 40% of dogs in Australia are not walked enough and that a similar percentage of dogs are overweight or obese. With colleagues at the University of Sydney, we are interested in collecting more recent data on these trends.

So why do we need to walk our dogs? And how much is enough?

Why do dogs need to be walked?

Some people assume that a big backyard gives dogs enough exercise to keep them happy and healthy.

But dogs need to be walked for several reasons. As well as exercise, being walked lets them socialise with other dogs, explore the tantalising smells beyond their home and play with their preferred playmates. Dogs are opportunists and optimists, which is why so many turn themselves inside out with joy at the prospect of a romp around the park.

Are You Walking Your Dog Enough?Go go go go! Leo Rivas/Unsplash, CC BY

Walks also allow dogs to spend time with their human social group. We shouldn’t underestimate the value of one-on-one attention between owners and their dogs. People who are strongly bonded with their dogs are most likely to exercise them. Dogs, in turn, act as catalysts for humans to engage with others in their community.

Without enough exercise dogs can develop physical problems, such as muscular, cardiovascular or metabolic diseases, and behavioural problems that are manifestations of frustration and increased irritability.

How much walking is enough?

Clearly, the exact amount of exercise time your dog needs will vary according to its age, breed and size. A ten-year study in Perth found that people may not walk their dogs as much if the dog is sick, older, or a smaller breed. Yet all dogs need some time out of the house and yard every day.

As part of Pawgust, Guide Dogs Australia is encouraging owners to take their dogs for two 30-minute walks a day – one in the morning and one in the evening. If this seems too demanding for the humans in your dog’s world, it may be worth checking that everyone in your household is engaged in dog-walking, so that the opportunity can be shared.

Are You Walking Your Dog Enough?Get the whole family to help walk your pets. Terricks Noah/Unsplash, CC BY

If you have particular worries about your dogs, or they have previously been very inactive, it’s worth consulting with your veterinarian to create an exercise plan. Remember that, like humans, dogs need to warm up and warm down. Walking dogs to the park can be enough to get their blood moving before a vigorous game of fetch.

Some barriers to walking

There are rare dogs that don’t seem to enjoy themselves when out on a leash. These are most commonly dogs that were not adequately socialised as pups. Others have learned that there is little they can do to assert themselves while on the leash and, as such, are examples of learned helplessness.

Also, although many dogs enjoy playing with other dogs throughout life, a significant number do not. As they age, they develop prejudices, aches and pains, and learned play styles that may not gel well with other dogs. These are the dogs that should be kept out of off-leash dog parks.

A reasonable strategy for exercising urban dogs with these tendencies is to take them for walks at night. This is generally less stressful, as there is less activity and less chance of bumping into other dogs.

Comments from other people is another possible barrier. Some breeds provoke negative feedback from others, and there is evidence that overweight dogs embarrass their owners. Unwelcome dog behaviour can also sometimes cause embarrassment. So, it’s important to train your dog to respond to you on and off the leash, both at home and away, and to remember that the secret to having a happy, healthy and well-socialised dog starts with regular mental and physical exercise.

Are You Walking Your Dog Enough?Some breeds, like pitbulls, have bad reputations. Christopher Ayme/Unsplash, CC BY

Bad weather may also act as a deterrent, but don’t let that stop you! Dog owners in the UK confront more cold, rainy days but are more committed to exercising their dogs than Australians.

Clearly, the heat of summer is a consideration for Australian dog owners, and it is generally more comfortable to exercise dogs in the early mornings and late evenings in midsummer.

The benefits of dog-walking for humans

So the benefits of dog-walking for dogs is clear. The good news is that it’s also hugely beneficial to people.

Regular physical activity for humans has major health benefits, yet around half of adult Australians are still insufficiently active for health, and have remained so for 22 years.

Dog-walking offers an unrealised, but simple, community-wide solution to the challenge of human physical inactivity. One benefit is that walking can improve mental well-being and increase social connections for many people. Modelling the concept of universal dog-walking provides surprising results.

If most of the dog owners in Australia who currently don’t walk their dogs started going on 20-minute walks every day, 12-17% more adult Australians would be sufficiently active.

This would halve inactivity, and could prevent up to 5% of all cases and deaths from heart disease and stroke, and up to 10% of major colon and breast cancers.

Dog-walking is also a great way to get the whole family moving, as a dog can be walked by children and parents. Increased walking has health, social and mental benefits. Isn’t it time you walked your dog more?

About The Author

Paul McGreevy, Professor of Animal Behaviour and Animal Welfare Science, University of Sydney and Adrian Bauman, Professor of Public Health, University of Sydney

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Books by this Author:

Equine Behavior: A Guide for Veterinarians and Equine Scientists
petsAuthor: Paul McGreevy BVSc PhD
Binding: Hardcover
Publisher: Saunders Ltd.
List Price: $130.00

Buy Now

Equitation Science
petsAuthor: Paul McGreevy
Binding: Paperback
Publisher: Wiley-Blackwell
List Price: $54.99

Buy Now

A Modern Dog's Life: How to Do the Best for Your Dog
petsAuthor: Paul McGreevy
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook
Publisher: The Experiment

Buy Now

pets
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}