الاستحمام في الوقت المناسب يمكن أن يحسن نومك

الاستحمام في الوقت المناسب يمكن أن يحسن نومك

أفاد باحثون أن الاستحمام قبل ساعة أو ساعتين من وقت النوم في الماء بدرجة حرارة 104-109 يمكن أن تحسن درجة فهرنهايت من نومك بشكل كبير.

سمحت بروتوكولات المراجعة المنهجية - وهي طريقة تستخدم للبحث عن البيانات ذات الصلة وتحليلها - للباحثين بتحليل آلاف الدراسات التي تربط بين تسخين الجسم السلبي القائم على الماء ، أو الاستحمام والاستحمام بالماء الدافئ / الساخن ، مع تحسين نوعية النوم.

يقول المؤلف الرئيسي شهاب حجاج ، مرشح دكتوراه في قسم الهندسة الطبية الحيوية في كلية كوكريل للهندسة في جامعة تكساس في أوستن: "عندما درسنا جميع الدراسات المعروفة ، لاحظنا وجود تباينات كبيرة من حيث النهج والنتائج". "إن الطريقة الوحيدة لتحديد ما إذا كان النوم في الواقع يمكن تحسينه في الحقيقة هو الجمع بين جميع البيانات السابقة والنظر إليها من خلال عدسة جديدة." طب النوم مراجعات.

النوم ودرجة الحرارة ، وعلى مدار الساعة اليومية

استعرض الباحثون دراسات 5,322. لقد استخلصوا المعلومات ذات الصلة من المنشورات التي تلبي معايير التضمين والإقصاء المحددة مسبقًا لاستكشاف آثار تسخين الجسم السلبي القائم على الماء على عدد من الحالات المرتبطة بالنوم: زمن ظهور النوم - طول الوقت الذي يستغرقه إنجاز الانتقال من اليقظة الكاملة إلى ينام؛ وقت النوم الكلي. كفاءة النوم - مقدار الوقت الذي يقضيه نائمًا بالنسبة إلى إجمالي الوقت المستغرق في السرير المخصص للنوم ؛ ونوعية النوم الذاتية.

ثم استخدم الباحثون أدوات التحليل التلوي لتقييم الاتساق بين الدراسات ذات الصلة ، وأظهروا أن درجة الحرارة المثلى بين درجات 104 و 109 فهرنهايت حسنت من جودة النوم الإجمالية. عند تحديد موعد ساعة إلى ساعتين قبل وقت النوم ، يمكن للحمامات أيضًا تسريع سرعة النوم بمتوسط ​​10 في المتوسط.

الكثير من العلوم التي تدعم الروابط بين تسخين الجسم باستخدام الماء وتحسين النوم أصبحت راسخة بالفعل. على سبيل المثال ، يدرك العلماء أن الساعة الإيقاعية الموجودة داخل ما تحت المهاد في المخ والتي تحرك أنماط ساعات 24 للعديد من العمليات البيولوجية تنظم النوم ودرجة حرارة الجسم الأساسية ، بما في ذلك النوم واليقظة.

تُظهر درجة حرارة الجسم ، التي تشارك في تنظيم دورة النوم / الاستيقاظ ، دورة يومية ، حيث تكون درجة 2-3 درجة فهرنهايت أعلى في وقت متأخر من بعد الظهر / المساء الباكر مقارنة بأثناء النوم ، وهي أدنى مستوياتها. تتميز الدورة اليومية للشخص العادي بانخفاض في درجة حرارة الجسم الأساسية من حوالي 0.5 إلى 1 F حوالي ساعة قبل وقت النوم المعتاد ، حيث تنخفض إلى أدنى مستوى لها بين فترة النوم اللاحقة في منتصف الليل. ثم يبدأ في الارتفاع ، بمثابة نوع من إشارة التنبيه البيولوجية لساعة المنبه. دورة الحرارة تقود دورة النوم وهي عامل أساسي في تحقيق بداية النوم السريعة والنوم عالي الكفاءة.

90 دقيقة قبل النوم

وجد الباحثون أن التوقيت الأمثل للاستحمام لتبريد درجة حرارة الجسم الأساسية لتحسين نوعية النوم هو حوالي 90 دقيقة قبل الذهاب إلى الفراش. تحفز الحمامات والاستحمامات الدافئة نظام التنظيم الحراري في الجسم ، مما يؤدي إلى زيادة ملحوظة في الدورة الدموية من النواة الداخلية للجسم إلى المواقع الطرفية لليدين والقدمين ، مما يؤدي إلى إزالة حرارة الجسم بشكل فعال وانخفاض درجة حرارة الجسم.

لذلك ، إذا كان الناس يستحمون في الوقت البيولوجي المناسب - من ساعة إلى ساعتين قبل وقت النوم - فسوف يساعدون العملية اليومية الطبيعية ويزيدون من فرصهم في النوم ليس فقط بسرعة بل وأيضاً في تجربة نوعية نوم أفضل.

يأمل فريق البحث الآن في تصميم نظام سرير قابل للتطبيق تجاريًا مع تقنية التحفيز الحراري الانتقائي الحاصلة على براءة اختراع. إنها تسمح بمعالجة وظيفة التنظيم الحراري حسب الطلب والتحكم المزدوج في درجة الحرارة في منطقة درجة الحرارة والتي يمكن تصميمها للحفاظ على درجات الحرارة المثلى للفرد طوال الليل.

الباحثون الإضافيون الذين ساهموا في البحث هم من مركز علوم الصحة UT في هيوستن وجامعة جنوب كاليفورنيا.

مصدر: UT أوستن


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

A Bath At The Right Time Can Improve Your Sleep

A Bath At The Right Time Can Improve Your Sleep

Taking a bath between one and two hours before bedtime in water of about 104-109 degrees Fahrenheit can significantly improve your sleep, report researchers.

Systematic review protocols—a method used to search for and analyze relevant data—allowed researchers to analyze thousands of studies linking water-based passive body heating, or bathing and showering with warm/hot water, with improved sleep quality.

“When we looked through all known studies, we noticed significant disparities in terms of the approaches and findings,” says lead author Shahab Haghayegh, a PhD candidate in the biomedical engineering department in the Cockrell School of Engineering at the University of Texas at Austin. “The only way to make an accurate determination of whether sleep can in fact be improved was to combine all the past data and look at it through a new lens.” The paper explaining their method appears in Sleep Medicine Reviews.

Sleep, temperature, and your circadian clock

The researchers reviewed 5,322 studies. They extracted pertinent information from publications meeting predefined inclusion and exclusion criteria to explore the effects of water-based passive body heating on a number of sleep-related conditions: sleep onset latency—the length of time it takes to accomplish the transition from full wakefulness to sleep; total sleep time; sleep efficiency—the amount of time spent asleep relative to the total amount of time spent in bed intended for sleep; and subjective sleep quality.

The researchers then used meta-analytical tools to assess the consistency between relevant studies and showed that an optimum temperature of between 104 and 109 degrees Fahrenheit improved overall sleep quality. When scheduled one to two hours before bedtime, baths can also hasten the speed of falling asleep by an average of 10 minutes.

Much of the science to support links between water-based body heating and improved sleep is already well-established. For example, scientists understand that a circadian clock located within the brain’s hypothalamus that drives the 24-hour patterns of many biological processes regulates both sleep and our body’s core temperature, including sleep and wakefulness.

Body temperature, which is involved in the regulation of the sleep/wake cycle, exhibits a circadian cycle, being 2-3 degrees Fahrenheit higher in the late afternoon/early evening than during sleep, when it is the lowest. The average person’s circadian cycle is characterized by a reduction in core body temperature of about 0.5 to 1 F around an hour before usual sleep time, dropping to its lowest level between the middle and later span of nighttime sleep. It then begins to rise, acting as a kind of a biological alarm clock wake-up signal. The temperature cycle leads the sleep cycle and is an essential factor in achieving rapid sleep onset and high efficiency sleep.

90 minutes before bed

The researchers found the optimal timing of bathing for cooling down of core body temperature to improve sleep quality is about 90 minutes before going to bed. Warm baths and showers stimulate the body’s thermoregulatory system, causing a marked increase in the circulation of blood from the internal core of the body to the peripheral sites of the hands and feet, resulting in efficient removal of body heat and decline in body temperature.

Therefore, if people take baths at the right biological time—one to two hours before bedtime—they will aid the natural circadian process and increase their chances of not only falling asleep quickly but also of experiencing better quality sleep.

The research team now hopes to design a commercially viable bed system with patented Selective Thermal Stimulation technology. It allows manipulation of the thermoregulatory function on demand and dual temperature zone temperature control that can be tailored to maintain an individual’s optimum temperatures throughout the night.

Additional researchers who contributed to the research are from the UT Health Science Center at Houston and the University of Southern California.

Source: UT Austin


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}