لماذا توصي لجنة الخبراء ضد مكملات فيتامين هـ أو بيتا كاروتين

تناول المكملات الغذائية الجيدة أو السيئة 7 14
 لا يزال استهلاك كميات كبيرة من الفواكه والخضروات الطازجة طريقة مجربة وحقيقية للحصول على الفيتامينات والمعادن وتحقيق فوائد صحية دائمة. PeopleImages / iStock عبر Getty Images Plus

فرقة العمل للخدمات الوقائية الأمريكية أصدر بيان توصية في يونيو 2022 بشأن استخدام مكملات الفيتامينات التي لا تستلزم وصفة طبية. بناءً على مراجعة لجنة الخبراء المستقلة للأدلة العلمية الموجودة ، أوصت فرقة العمل بعدم استخدام مكملات بيتا كاروتين أو فيتامين E للوقاية من السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية ، وهما السببان الرئيسيان للوفيات في الولايات المتحدة.

البيان الجديد لفريق العمل هو تحديث لتوصيته لعام 2014 ، والتي توصلت إلى نفس النتيجة. في أحدث تحليل ، نظرت لجنة الخبراء في ست تجارب معشاة إضافية للتحكم في بيتا كاروتين وتسع تجارب لفيتامين هـ.

طلبت المحادثة من كاثرين باسباوم ، أخصائية التغذية السريرية المتخصصة في أمراض القلب والأوعية الدموية ، شرح ما تعنيه هذه التوصية لعامة الناس ، وخاصة أولئك الذين يفكرون حاليًا في تناول مكملات غذائية للوقاية من السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية. في الأسئلة والأجوبة التي أجريناها مع Basbaum ، فسرت البيانات الكامنة وراء استنتاج فريق العمل.

1. ما هو أساس توصية فريق العمل؟

قامت فرقة العمل المعنية بالخدمات الوقائية بالولايات المتحدة بتقييم متوسط ​​نتائج الدراسات المتعددة التي تبحث في النتائج الصحية المرتبطة بمكملات بيتا كاروتين وفيتامين هـ. بيتا كاروتين هو مادة مغذية نباتية - أو مادة كيميائية نباتية - ذات صبغة برتقالية حمراء ؛ يوجد كل من بيتا كاروتين وفيتامين هـ في العديد من الفواكه والخضروات مثل الجزر والبطاطا الحلوة واللفت والسبانخ والسلق السويسري والأفوكادو ، على سبيل المثال لا الحصر.

خلص فريق الخبراء إلى أنه فيما يتعلق بالوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية أو السرطان ، فإن أضرار مكملات بيتا كاروتين تفوق الفوائد وأنه لا توجد فائدة صافية من مكملات فيتامين هـ لهذه الأغراض. تنطبق توصيتهم على البالغين غير الحوامل وتستبعد أولئك الذين يعانون من أمراض مزمنة أو يدخلون إلى المستشفى أو يعانون من نقص غذائي معروف.

بيتا كاروتين وفيتامين هـ قويان مضادات الأكسدة ، المواد التي قد تمنع أو تؤخر تلف الخلايا. عادة ما يتم تناولها كمكملات غذائية لفوائدها الصحية المحتملة ومكافحة الشيخوخة ، مثل مكافحة فقدان البصر المرتبط بالعمر والالتهابات المرتبطة بالأمراض المزمنة. كما تبين أن فيتامين (هـ) يعمل على تساعد في دعم جهاز المناعة.

أجسامنا لا تتطلب بيتا كاروتين ومغذيات مختلفة لمجموعة متنوعة من العمليات، مثل نمو الخلايا ، والرؤية ، ووظيفة المناعة ، والتكاثر والتكوين الطبيعي للأعضاء وصيانتها. لكن من المهم الإشارة إلى أن أكثر من 95٪ من سكان الولايات المتحدة يتلقون مستويات كافية من فيتامين أ وفيتامين هـ وبيتا كاروتين من خلال الأطعمة التي يستهلكونها. لذلك ، من المحتمل ألا يحتاج الشخص البالغ العادي إلى مكملات إضافية لدعم العمليات المذكورة أعلاه.

لم تركز فرقة العمل على الفوائد المحتملة الأخرى لمكملات الفيتامينات. وأشار إلى أنه "قد تكون هناك فوائد أخرى لبعض المكملات الغذائية التي لم يتم تغطيتها في هذه المراجعة بسبب تركيزها على أمراض القلب والأوعية الدموية والوقاية من السرطان."

تناول المكملات الغذائية الجيدة أو السيئة 2 7 14
 يعتبر استهلاك الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من بيتا كاروتين وفيتامين هـ أفضل من تناول المكملات الغذائية. روي مورش / بنك الصور عبر Getty Images


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

2. ما هي المخاطر التي أشار إليها فريق العمل؟

بناءً على استعراضها للأدلة ، خلصت لجنة الخبراء إلى أن مكملات بيتا كاروتين تزداد على الأرجح خطر الإصابة بسرطان الرئة، خاصة في الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بسرطان الرئة ، مثل الأشخاص الذين يدخنون أو الذين يتعرضون المهني للأسبستوس. كما وجد لها دلالة إحصائية زيادة خطر الوفاة من أمراض القلب والأوعية الدموية المرتبطة بمكملات بيتا كاروتين.

في إحدى التجارب السريرية التي استعرضها فريق العمل لبيان توصياتهم ، كان الأشخاص الذين يدخنون أو تعرضوا للأسبستوس في مكان العمل في زيادة خطر الإصابة بسرطان الرئة أو الوفاة من أمراض القلب بجرعات 20 و 30 ملليغرام في اليوم من بيتا كاروتين. هذه الجرعة أعلى من التوصية القياسية لمكملات بيتا كاروتين ، والتي تتراوح من 6 إلى 15 ملليغرام في اليوم.

3. لماذا كانت هذه المكملات تعتبر تاريخيًا مفيدة؟

قد تساعد مضادات الأكسدة مثل بيتا كاروتين وفيتامين هـ في مكافحة الالتهاب والإجهاد التأكسدي ، وهما عاملان أساسيان يساهمان في الإصابة بالسرطان وأمراض القلب. يمكن أن يؤدي الإجهاد التأكسدي إلى تلف الخلايا ؛ عندما يحدث هذا ، يمكن أن تصبح الخلايا سرطانية.

نظرًا لأن السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية هما السببان الرئيسيان للوفاة في الولايات المتحدة ، فمن الطبيعي أن يختار الكثير من الناس البحث عن المكملات الغذائية لزيادة الوقاية. بالإضافة إلى ذلك ، منذ ذلك الحين فقط 1 من كل 10 أمريكيين يفي بالتوصية الفيدرالية بالنسبة لتناول الفاكهة والخضروات - 1.5 إلى 2 كوب من الفاكهة و 2-3 أكواب من الخضار يوميًا - غالبًا ما يلجأ الناس إلى المكملات الغذائية لتعويض هذا النقص.

هناك أدلة قوية على اتباع نظام غذائي غنية بالفواكه والخضروات مفيدة للصحة العامة والوقاية من الأمراض. يقترح الباحثون أيضًا أن هذا قد يرجع في جزء كبير منه إلى محتواها العالي من مضادات الأكسدة. جرعة مضادات الأكسدة التي يتم تلقيها عن طريق تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالبيتا كاروتين وفيتامين E ليست بنفس مستوى الجرعات المتوفرة في شكل مكملات.

4. هل يجب على الناس القلق بشأن تناول أي نوع من المكملات الغذائية؟

يلزم إجراء اختبارات صارمة قبل الموافقة على الدواء من قبل إدارة الغذاء والدواء. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال مع المكملات الغذائية ، التي يتم تنظيمها كغذاء وليس كدواء. لذا فإن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) تفعل ذلك لا تملك السلطة للموافقة على المكملات الغذائية من أجل سلامتها وفعاليتها - أو الموافقة على ملصقاتها - قبل بيعها للجمهور.

كان حجم سوق المكملات الغذائية العالمية بقيمة 151.9 مليار دولار أمريكي في عام 2021. وفقًا لبيانات من المسح الوطني لفحص الصحة والتغذية 2017-2018 ، كان ما يقدر بنحو 60٪ من البالغين في الولايات المتحدة يأخذون شكلاً من أشكال المكملات الغذائية ، بما في ذلك الفيتامينات والمعادن والفيتامينات المتعددة والنباتات والأعشاب والبروبيوتيك والمساحيق الغذائية والمزيد.

يجب على المستهلكين توخى الحذر عند شراء واستهلاك المكملات الغذائية، لأنها قد تحتوي على مكونات يمكن أن تتفاعل سلبًا مع دواء أو حالة طبية موصوفة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن المنتجات التي تحتوي على عقاقير مخفية يتم تسويقها أحيانًا بشكل خاطئ على أنها "مكملات غذائية" ، مما قد يزيد من تعريض المستهلكين للخطر.

هذا العام ، بدأت ادارة الاغذية والعقاقير العمل على تعزيز تنظيم المكملات الغذائية ولديها بصياغة اقتراح لتعديل سياساتها الحالية.المحادثة

نبذة عن الكاتب

كاثرين باسباوم، أخصائى تغذية علاجية، جامعة فرجينيا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

صورة ملونة لوجه امرأة تعاني من التوتر والحزن
تجنب القلق والتوتر والبدء المبكر لمشاكل القلب والأوعية الدموية
by براينت لاسك
لطالما ارتبطت اضطرابات القلق بالظهور المبكر لأمراض القلب والأوعية الدموية وتطورها ...
انخفاض عدد سكان الصين 1 21
سكان الصين والعالم يتراجعون الآن
by Xiujian Peng
أكد مكتب الإحصاء الوطني الصيني ما أكده الباحثون مثلي منذ فترة طويلة ...
الحفاظ على نظام غذائي صحي 2 1 19
لماذا تحتاج النظم الغذائية النباتية إلى التخطيط السليم
by رحلة عسلي
تمت ممارسة النباتية في وقت مبكر من القرن الخامس قبل الميلاد في الهند ، وهي مرتبطة بقوة بـ ...
شخصان يجلسان يتحدثان
كيف تتحدث مع شخص ما عن نظريات المؤامرة في خمس خطوات بسيطة
by دانيال جولي وكارين دوغلاس وماثيو ماركيز
غالبًا ما تكون غريزة الناس الأولى عند التعامل مع مؤمني المؤامرة هي محاولة فضح…
الحفاظ على نظام غذائي صحي 1 19
تراقب وزنك؟ قد تحتاج فقط إلى إجراء تغييرات صغيرة
by هنريتا جراهام
يعد فقدان الوزن أحد أكثر قرارات العام الجديد شيوعًا ، ومع ذلك فهو أحد القرارات التي يتخذها معظمنا ...
سياسة اللطف 1 20
جاسيندا أرديرن وسياستها اللطيفة هي إرث دائم
by هيلدا كوفي
سعى نهج جاسيندا أرديرن الإنساني والعاطفي إلى إضفاء نبرة تصالحية. لم يكن هناك مكان ...
حمية التخلص من السموم 1 18
هل حمية التخلص من السموم فعالة وجديرة بالاهتمام أم مجرد بدعة؟
by تايلور جراسو
تعد هذه النظم الغذائية بنتائج سريعة ويمكن أن تجذب الناس بشكل خاص في العام الجديد ، عندما ...
هل الأسماك سعيدة 1 18
هل الأسماك في حوض السمك الخاص بك سعيدة؟ إليك كيف يمكنك معرفة ذلك
by مات باركر
لا يبدو أن الأنواع المائية تحفز نفس الاستجابة العاطفية. وهذا التفاوت يكتنفه الغموض ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Why An Expert Panel Recommends Against Vitamin E or Beta Carotene Supplements

taking supplements good or bad 7 14
 Consuming an ample supply of fresh fruits and vegetables is still a tried and true way of getting vitamins and minerals and achieving lasting health benefits. PeopleImages/iStock via Getty Images Plus

The U.S. Preventive Services Task Force issued a recommendation statement in June 2022 on the use of over-the-counter vitamin supplements. Based on its independent panel of experts’ review of existing scientific evidence, the task force recommended against using beta carotene or vitamin E supplements for the prevention of cancer and cardiovascular disease, the two leading causes of mortality in the U.S.

The task force’s new statement is an update to its 2014 recommendation, which drew the same conclusion. In the most recent analysis, the expert panel looked at an additional six randomized control trials for beta carotene and nine for vitamin E.

The Conversation asked Katherine Basbaum, a clinical dietitian specializing in cardiovascular disease, to explain what this recommendation means for the general public, particularly those who are currently or considering taking dietary supplements for the prevention of cancer and cardiovascular disease. In our Q&A with Basbaum, she interprets the data behind the task force’s conclusion.

1. What was the basis of the task force’s recommendation?

The U.S. Preventive Services Task Force evaluated and averaged the results of multiple studies looking at health outcomes associated with beta carotene and vitamin E supplements. Beta carotene is a phytonutrient – or plant chemical – with a red-orange pigment; both beta carotene and vitamin E are found in many fruits and vegetables such as carrots, sweet potatoes, kale, spinach, Swiss chard and avocados, to name a few.

The panel of experts concluded that with regard to the prevention of cardiovascular disease or cancer, the harms of beta carotene supplementation outweigh the benefits and that there is no net benefit of supplementation with vitamin E for those purposes. Their recommendation applies to adults who are not pregnant and excludes those who are chronically ill, are hospitalized or have a known nutritional deficiency.

Beta carotene and vitamin E are powerful antioxidants, substances that may prevent or delay cell damage. They are commonly taken as dietary supplements for their potential health and anti-aging benefits, such as to combat age-related vision loss and the inflammation associated with chronic disease. Vitamin E has also been shown to help support the immune system.

Our bodies do require beta carotene and various nutrients for a variety of processes, such as cell growth, vision, immune function, reproduction and the normal formation and maintenance of organs. But it is important to point out that more than 95% of the U.S. population receives adequate levels of vitamin A, vitamin E and beta carotene through the foods they consume. Therefore the average healthy adult likely does not need additional supplementation to support the processes mentioned above.

The task force did not focus on other potential benefits of vitamin supplementation. It noted that “there may be other benefits of some supplements that were not covered in this review owing to its focus on cardiovascular disease and cancer prevention.”

taking supplements good or bad2 7 14
 Consumption of foods high in beta carotene and Vitamin E is considered preferable to taking supplements. Roy Morsch/The Image Bank via Getty Images


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

2. What risks did the task force point to?

Based on its review of the evidence, the expert panel concluded that beta carotene supplementation likely increases the risk of lung cancer incidence, particularly in those at high risk for lung cancer, such as people who smoke or who have occupational exposure to asbestos. It also found a statistically significant increased risk of death from cardiovascular disease associated with beta carotene supplementation.

In one of the clinical trials reviewed by the task force for their recommendation statement, people who smoked or had workplace asbestos exposure were at increased risk of lung cancer or death from heart disease at doses of 20 and 30 milligrams per day of beta carotene. This dosage is higher than the standard recommendation for beta carotene supplementation, which ranges from 6 to 15 milligrams per day.

3. Why were these supplements historically considered beneficial?

Antioxidants like beta carotene and vitamin E may help fight inflammation and oxidative stress, two of the primary contributors to the development of cancers and heart disease. Oxidative stress can trigger cell damage; when this happens, cells can become cancerous.

Since cancer and cardiovascular disease are the two leading causes of death in the U.S., it’s natural that so many people would choose to seek out dietary supplements to potentially add a boost of prevention. Additionally, since only 1 in 10 Americans meet the federal recommendation for fruit and vegetable intake – 1.5 to 2 cups of fruit and 2-3 cups of vegetables per day – people often turn to dietary supplements to make up for that deficiency.

There is strong evidence that a diet rich in fruits and vegetables is beneficial to overall health and disease prevention. Researchers also suggest that this may be due in large part to their high antioxidant content. The antioxidant dose received by eating an abundance of foods rich in beta carotene and vitamin E are not nearly as high as the doses available in supplement form.

4. Should people be concerned about taking any kind of dietary supplement?

Rigorous testing is required before a drug is approved by the Food and Drug Administration. However, that is not the case with dietary supplements, which are regulated as a food, not a drug. The FDA therefore does not have the authority to approve dietary supplements for safety and effectiveness – or to approve their labeling – before the supplements are sold to the public.

The global dietary supplements market size was valued at US$151.9 billion in 2021. According to data from the 2017-2018 National Health and Nutrition Examination Survey, an estimated 60% of U.S. adults were taking some form of dietary supplement, including vitamins, minerals, multivitamins, botanicals and herbs, probiotics, nutritional powders and more.

Consumers should be cautious when buying and consuming dietary supplements, as they may contain ingredients that could negatively interact with a prescribed medication or medical condition. It is also worth noting that products containing hidden drugs are also sometimes falsely marketed as “dietary supplements,” which can further put consumers at risk.

This year, the FDA began working to strengthen the regulation of dietary supplements and has drafted a proposal to amend its current policies.The Conversation

About The Author

Katherine Basbaum, Clinical Dietitian, University of Virginia

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

a young man meditation outside
How to Meditate and Why
by Joseph Selbie
Meditation gives us greater access to nonlocal realities: uplifting and harmonizing emotions,…
home solar systems 9 30
When The Power Grid Goes Out, Can Solar Power Your Home?
by Will Gorman et al
In many disaster- and outage-prone areas, people are starting to ask whether investing in rooftop…
covid changed personalities 9 28
How The Pandemic Has Changed Our Personalities
by Jolanta Burke
Evidence shows that significant events in our personal lives which induce severe stress or trauma…
tropical diseases 9 24
Why Tropical Diseases In Europe May Not Be Rare For Much Longer
by Michael Head
Dengue, a viral infection spread by mosquitoes, is a common disease in parts of Asia and Latin…
right sleep position 9 28
Here Are The Right Ways To Sleep
by Christian Moro and Charlotte Phelps
Even though sleep may be, as one researcher put it, “the only major behaviour in search of a…
why stength training 9 30
Why You Should Be Strength Training and How To Do It
by Jack McNamara
One advantage of strength training over cardio is that it doesn’t require the same level of oxygen…
ladder reaching up to the moon
Explore Your Resistance to Life’s Opportunities
by Beth Bell
I didn’t truly understand the phrase “never say never” until I started recognizing I was…
how dogs detect stress 9 28
How Dogs Know If You Are Stressed
by Clara Wilson
Dogs have a long history alongside humans, giving them an amazing ability to read human cues.

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.