تغير المناخ الآن على القائمة في مطاعم المأكولات البحرية

تغير المناخ وتأثيرات المأكولات البحرية 5
 قد تهيمن المياه الدافئة التي تفضل أنواع الأسماك مثل السردين والحبار قريبًا على قوائم المأكولات البحرية على الساحل الغربي لكندا. (صراع الأسهم)

ستشهد قوائم المطاعم عبر الساحل الغربي لكندا قريبًا تدفقًا لأطباق الحبار والسردين ، بينما يخرج سمك السلمون المشهور ببطء. كما تبين، قد يكون لتغير المناخ علاقة بهذا.

تقوم المطاعم بتحديث قوائمها طوال الوقت ، وغالبًا ما يمر هذا دون أن يلاحظه أحد من قبل رواد المطعم. هذه التغييرات مدفوعة باتجاهات الطهي وتفضيلات المستهلكين والعديد من العوامل البيئية والاجتماعية والاقتصادية التي تؤثر على توفر المكونات. بالنسبة الى دراسة حديثة نشره فريق البحث الخاص بي ، يمكننا الآن إضافة تغير المناخ إلى هذه القائمة.

وجدنا أنه مع ارتفاع درجة حرارة المحيط ، تتحرك العديد من الأسماك البحرية والمحار من موائلها التقليدية نحو القطبين الشمالي والجنوبي بحثًا عن مياه أكثر برودة. تؤثر حركة مخزون الأسماك على توافر مصيد المأكولات البحرية ، مما يضطر الطهاة إلى إعادة كتابة قوائم مطاعم المأكولات البحرية على الساحل الغربي لكندا.

يؤثر تغير المناخ على محيطاتنا ومصايدنا السمكية

أحدث تقرير صادر عن الأمم المتحدة الفريق الحكومي الدولي المعني بتغير المناخ أكد أن تغير المناخ يؤثر على المحيطات والأرصدة السمكية ومصايد الأسماك من خلال ارتفاع درجة حرارة المحيطات وفقدان الجليد البحري ، تحمض المحيطاتموجات الحر إزالة الأكسجين من المحيطات وغيرها الظواهر الجوية المتطرفة.

كما تظهر آثار التحولات البيئية الناجمة عن الاحترار في مصايد الأسماك لدينا. يهيمن على صيد الأسماك حول العالم بشكل متزايد الأنواع التي تفضل الماء الدافئ.

طبقنا مؤشرًا يسمى "متوسط ​​درجة حرارة الصيد" لقياس مثل هذه التغيرات في أنواع الأسماك التي يتم صيدها على طول الساحل الغربي لكندا ، ووجدنا أن صيد أنواع المياه الدافئة في هذه المنطقة قد زاد من عام 1961 إلى عام 2016.

ربط المأكولات البحرية في قائمة المطاعم بتغير المناخ

ولكن كيف تحدد هذه التغييرات في مصيد الأسماك بالضبط الطعام الذي يظهر في أطباقنا؟ مؤلفي المشارك جون بول نج وقررت معالجة هذا السؤال بأنفسنا من خلال تركيز جهودنا على الساحل الغربي لكندا والولايات المتحدة حيث تقدم العديد من المطاعم المأكولات البحرية.

نظرنا إلى القوائم الحالية من المطاعم في هذه المناطق ، جنبًا إلى جنب مع القوائم - يعود بعضها إلى القرن التاسع عشر - المأخوذة من المحفوظات التاريخية في قاعات المدينة والمتاحف المحلية.

قائمة عشاء 1888. تعرض قوائم المطاعم مجموعة المأكولات البحرية في فترات زمنية مختلفة. (أرشيف مدينة فانكوفر ، AM1519-PAM 1888-17)


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

بعد النظر في 362 قائمة ، استخدمنا نهجًا مشابهًا لتلك التي طورناها لدراسة محاصيل الصيد وحسابنا "متوسط ​​درجة حرارة المأكولات البحرية في المطعم. " يمثل هذا المؤشر متوسط ​​درجة الحرارة المفضلة عبر جميع أنواع المأكولات البحرية التي ظهرت في قوائم عينات المطاعم في مدينة ما لفترة زمنية محددة. هذا الفهرس هو أداة تساعدنا على قياس ما إذا كانت مطاعمنا تقدم أكثر أو أقل من المأكولات البحرية ذات المياه الدافئة والباردة.

وجدنا أن متوسط ​​درجة حرارة الماء المفضلة للأسماك والمحار ظهر في قائمتنا ارتفع إلى 14 درجة مئوية في الآونة الأخيرة (2019-21) من 9 درجة مئوية في الفترة 1961-90.

ترتبط هذه الزيادة في درجة حرارة الماء المفضلة للأسماك في قوائم المطاعم بالتغيرات في درجة حرارة مياه البحر والتغيرات المرتبطة بدرجات الحرارة في تكوين أنواع الأسماك التي يتم صيدها خلال نفس الفترة الزمنية.

التحضير لمزيد من أطباق الحبار والسردين

بدأ ارتفاع درجة حرارة المحيط في تغيير مجموعة المأكولات البحرية المتاحة.

مدفوعة بارتفاع درجة حرارة المحيط في شمال شرق المحيط الهادئ ، حبار همبولت - نوع كبير من الحبار المفترس التي تسكن شرق المحيط الهادئ - تظهر الآن بشكل متكرر أكثر في قوائم المطاعم الحالية في فانكوفر.

كان في كولومبيا البريطانية في يوم من الأيام مصايد أسماك السردين في المحيط الهادئ ذات الأهمية التجارية ، والتي كانت من المأكولات البحرية الشائعة في المطاعم. بعد انهيار مصايد الأسماك في منتصف 1940s، نادرًا ما ظهرت الأسماك في قوائم المطاعم التي تم أخذ عينات منها.

وفقًا لبحث أجراه الزملاء في بحوث مصايد الأسماك و من قبل فريقنا في معهد المحيطات ومصايد الأسماك، السردين ، الذي يفضل الماء الدافئ ، سيعود قريبًا بشكل كبير على الساحل الغربي لكندا. نتوقع ظهور المزيد من أطباق السردين في قوائم المطاعم هنا.

الاستجابة لتوفر المأكولات البحرية المتغيرة

جلبت العولمة وتنويع المأكولات مجموعة واسعة من خيارات المأكولات البحرية إلى المدن الساحلية مثل فانكوفر ولوس أنجلوس. مستورد ومزرع المأكولات البحرية هي مكونات شائعة بشكل متزايد في القوائم.

مع استمرار تغير المناخ في تغيير توزيع الأنواع في مياه المحيطات ، نتوقع أن تصبح التغييرات التي يسببها المناخ في قوائم المأكولات البحرية في المطاعم أكثر وضوحًا.

تؤكد دراستنا حول قوائم المطاعم على أن تأثيرات واسعة النطاق لتغير المناخ على نظامنا الغذائي. في الحالات التي تتوفر فيها مكونات المأكولات البحرية البديلة وتكون تفضيلات المستهلك مرنة ، قد تكون التأثيرات على رفاهنا الاجتماعي والاقتصادي والثقافي محدودة. ومع ذلك ، كبيرة عواقب سلبية من المحتمل أن يشعر بها العديد من المجتمعات الضعيفة التي لا تملك القدرة على التكيف مع مثل هذه التغييرات.

تعتبر الإجراءات العالمية والمحلية لدعم كل من التكيف مع تغير المناخ والتخفيف من حدته ضرورية إذا أردنا أن يستمر المحيط في توفير الغذاء للأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين يعتمدون عليه لتحقيق الأمن الغذائي.المحادثة

نبذة عن الكاتب

وليام دبليو إل تشيونغ، أستاذ ومدير معهد المحيطات ومصايد الأسماك ، جامعة كولومبيا البريطانية

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت كتب:

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد لتاي تشي: أسابيع 12 إلى جسم صحي وقلب قوي وعقل حاد بيتر وين.

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد إلى Tai Chi: 12 Weeks to a هيئة صحية وقلب قوي و Sharp Mind - بقلم بيتر واين.تدعم الأبحاث المتطورة من كلية هارفارد الطبية الادعاءات القديمة بأن تاي تشي لها تأثير مفيد على صحة القلب والعظام والأعصاب والعضلات والجهاز المناعي والعقل. قام الدكتور بيتر إم واين ، وهو مدرس تاي تشي لفترة طويلة وباحث في كلية هارفارد الطبية ، بتطوير واختبار بروتوكولات مشابهة للبرنامج المبسط الذي يتضمنه في هذا الكتاب ، والذي يناسب الناس من جميع الأعمار ، ويمكن القيام به في بضع دقائق في اليوم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن الطعام البري في الضواحي
بواسطة ويندي وإريك براون.

تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن طعام بري في الضواحي من قبل ويندي وإريك براون.كجزء من التزامهم بالاعتماد على الذات والمرونة ، قرر ويندي وإيريك براون قضاء سنة في دمج الأغذية البرية كجزء منتظم من نظامهم الغذائي. مع معلومات حول جمع ، إعداد ، والحفاظ على المواد الغذائية البرية التي يمكن التعرف عليها بسهولة في معظم المناظر الطبيعية في الضواحي ، هذا الدليل الفريد والملهم هو لا بد من قراءته لكل من يريد تعزيز الأمن الغذائي لعائلتهم من خلال الاستفادة من الوفرة على عتبة دارهم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وأكثر فقراً وما يمكنك القيام به حيال ذلك - حرره كارل ويبر.

Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وفقرا وما يمكنك القيام به حيال ذلكمن أين أتى طعامي ، ومن قام بمعالجته؟ ما هي الأعمال التجارية الزراعية العملاقة وما هي الحصة التي تمتلكها في الحفاظ على الوضع الراهن لإنتاج الأغذية واستهلاكها؟ كيف يمكنني إطعام عائلتي الأطعمة الصحية بتكلفة معقولة؟ التوسع في مواضيع الفيلم ، الكتاب أغذية، وشركة سوف يجيب على هذه الأسئلة من خلال سلسلة من المقالات الصعبة من قبل كبار الخبراء والمفكرين. سيشجع هذا الكتاب أولئك المستوحين من الفلم لمعرفة المزيد عن القضايا ، والعمل على تغيير العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

Sedna وعالمنا الناشئ
Sedna وعالمنا الناشئ
by سارة فاركاس
سيدنا هي إلهة البحر الإنويت ، والمعروفة أيضًا باسم أم أو عشيقة البحر وإلهة ...
شاب يتأمل خارج
كيف تتأمل ولماذا
by جوزيف سيلبي
يمنحنا التأمل وصولاً أكبر إلى الحقائق غير المحلية: رفع المشاعر وتنسيقها ، ...
علامات عدم المساواة 9
لقد تراجعت الولايات المتحدة بشكل كبير في التصنيف العالمي الذي يقيس الديمقراطية وعدم المساواة
by كاثلين فريدل
قد تعتبر الولايات المتحدة نفسها "زعيمة للعالم الحر" ، لكنها تعتبر مؤشرًا للتنمية ...
أمراض المناطق المدارية 9
لماذا قد لا تكون أمراض المناطق المدارية في أوروبا نادرة لفترة أطول بكثير
by مايكل هيد
حمى الضنك ، عدوى فيروسية تنتشر عن طريق البعوض ، مرض شائع في أجزاء من آسيا واللاتين ...
أنظمة الطاقة الشمسية المنزلية 9 30
عندما تنطفئ شبكة الطاقة ، هل يمكن أن توفر الطاقة الشمسية لمنزلك؟
by ويل جورمان وآخرون
في العديد من المناطق المعرضة للكوارث وانقطاع التيار الكهربائي ، بدأ الناس في التساؤل عما إذا كان الاستثمار في الأسطح ...
جدة تقرأ لحفيديها
حكاية جدة الاسكتلندية عن الاعتدال الخريفي
by إلين إيفرت هوبمان
تحتوي هذه القصة على القليل من أمريكا فيها وقليلًا من أوركني فيها. أوركني في…
سلم يصل الى القمر
اكتشف مقاومتك لفرص الحياة
by بيث بيل
لم أفهم حقًا عبارة "لا تقل أبدًا" حتى بدأت أدرك أنني ...
جسدي خياري 9 20
كيف بدأت البطريركية وهل سيتخلص منها التطور؟
by روث ميس
النظام الأبوي ، بعد أن كان إلى حد ما في تراجع في أجزاء من العالم ، عاد إلى وجوهنا. في…

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Climate Change Is Now On The Menu At Seafood Restaurants

climate change and sea food effects 5 24
 Warmer-water preferring fish species like sardines and squid may soon dominate seafood menus on the west coast of Canada. (Shutterstock)

Restaurant menus across the West Coast of Canada will soon see an influx of squid and sardine dishes, while the popular sockeye salmon makes a slow exit. As it turns out, climate change may have something to do with this.

Restaurants update their menus all the time and this often goes unnoticed by diners. These changes are driven by culinary trends, consumer preferences and many environmental and socio-economic factors that affect the availability of the ingredients. According to a recent study published by my research team, we can now add climate change to this list.

We found that as the ocean temperature rises, many marine fish and shellfish move from their traditional habitats towards the North and South Poles in search of cooler waters. This movement of fish stocks affects the availability of seafood catch, compelling chefs to rewrite the menus of seafood restaurants on the West Coast of Canada.

Climate change is affecting our ocean and fisheries

The latest report from the UN’s Intergovernmental Panel on Climate Change confirmed that climate change is impacting the ocean, fish stocks and fisheries through ocean warming, loss of sea ice, ocean acidification, heatwaves, ocean deoxygenation and other extreme weather events.

The impacts of warming-induced ecological shifts are also seen in our fisheries. Fish catches around the world are increasingly dominated by species that prefer warmer water.

We applied an index called “mean temperature of catch” to measure such changes in species of fish caught along the West Coast of Canada, and found that the catch of warmer-water species in this region has increased from 1961 to 2016.

Relating seafood in restaurant menu to climate change

But how exactly do these changes in fisheries catch dictate the food that appears in our plates? My co-author John-Paul Ng and I decided to tackle this question ourselves by focusing our efforts on the West Coast of Canada and the U.S. where many restaurants serve seafood.

We looked at present-day menus from restaurants in these areas, along with menus — some dating back to the 19th century — taken from historical archives in city halls and local museums.

1888 dinner menu. Restaurant menus show the seafood selection at different periods in time. (City of Vancouver Archives, AM1519-PAM 1888-17)


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

After looking at 362 menus, we used a similar approach to the one we developed to study fisheries catches and calculated a “mean temperature of restaurant seafood.” This index represents the average preferred temperature across all seafood species that appeared on the sampled menus from restaurants in a city for a specific time period. This index is a tool to help us gauge whether our restaurants are serving more or less warm and cold water seafood.

We found that the average preferred water temperature of fish and shellfish appeared in our menu increased to 14 C in recent times (2019-21) from 9 C in 1961-90 period.

This increase in the preferred water temperature of fish on restaurant menus is connected to changes in sea water temperature and the temperature-related changes in the composition of fish species caught during the same time period.

Preparing for more squid and sardine dishes

Ocean warming is starting to change the variety of seafood available.

Driven by the higher ocean temperature in the northeast Pacific Ocean, the Humboldt squid — a large, predatory squid species that inhabits the eastern Pacific Ocean — is now making more frequent appearances on present-day restaurant menus in Vancouver.

British Columbia once had a commercially important Pacific sardine fishery, which was a common restaurant seafood. After the fishery collapsed in the mid-1940s, the fish seldom appeared in our sampled restaurant menus.

According to research conducted by colleagues in fisheries research and by our team at the Institute for the Oceans and Fisheries, the sardines, which prefer warmer water, will soon make a big comeback on the West Coast of Canada. We expect that more sardine dishes will start appearing on the menus of restaurants here.

Responding to the changing seafood availability

Globalization and the diversification of cuisines have brought a wider array of seafood options to coastal cities such as Vancouver and Los Angeles. Imported and farmed seafood are increasingly common ingredients in menus.

As climate change continues to shuffle species’ distribution in ocean waters, we expect that climate-induced changes to seafood menus at restaurants will become even more pronounced.

Our study on restaurant menus underscores the wide-ranging impacts of climate change on our food system. In cases where alternative seafood ingredients are available and consumer preferences are flexible, the impacts on our social, economic and cultural well-being may be limited. However, substantial negative consequences are likely to be felt by many vulnerable communities that do not have the capacity to adapt to such changes.

Global and local actions to support both climate change adaptation and mitigation are essential if we want the ocean to continue to provide food for the people around the world who rely on it for nutritional security.The Conversation

About The Author

William W. L. Cheung, Professor and Director, Institute for the Oceans and Fisheries, University of British Columbia

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended Books:

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.Cutting-edge research from Harvard Medical School supports the long-standing claims that Tai Chi has a beneficial impact on the health of the heart, bones, nerves and muscles, immune system, and the mind. Dr. Peter M. Wayne, a longtime Tai Chi teacher and a researcher at Harvard Medical School, developed and tested protocols similar to the simplified program he includes in this book, which is suited to people of all ages, and can be done in just a few minutes a day.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs
by Wendy and Eric Brown.

Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs by Wendy and Eric Brown.As part of their commitment to self-reliance and resiliency, Wendy and Eric Brown decided to spend a year incorporating wild foods as a regular part of their diet. With information on collecting, preparing, and preserving easily identifiable wild edibles found in most suburban landscapes, this unique and inspiring guide is a must-read for anyone who wants to enhance their family's food security by availing themselves of the cornucopia on their doorstep.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About It -- edited by Karl Weber.

Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About ItWhere has my food come from, and who has processed it? What are the giant agribusinesses and what stake do they have in maintaining the status quo of food production and consumption? How can I feed my family healthy foods affordably? Expanding on the film’s themes, the book Food, Inc. will answer those questions through a series of challenging essays by leading experts and thinkers. This book will encourage those inspired by the film to learn more about the issues, and act to change the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
changing peoples minds 8 3
Why It’s Hard To Challenge Someone’s False Beliefs
by Lara Millman
Most people think they acquire their beliefs using a high standard of objectivity. But recent…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
overcoming lonliness 8 4
4 Ways To Recover From Loneliness
by Michelle H Lim
Loneliness isn’t unusual given it’s a natural human emotion. But when ignored or not effectively…
how to break bad habits 8 13
How To Break Unhealthy Habits By Not Obsessing About Willpower
by Asaf Mazar and Wendy Wood
One question we set out to answer in our recent research. The answer has far-reaching implications…
changing attitude about climate 8 13
Why Climate and Extreme Heat Are Affecting Our Attitude
by Kiffer George Card
The rising frequency and intensity of heat waves has been affecting people’s mental health by…
young woman sitting with her back against a tree working on her laptop
Work-Life Balance? From Balancing to Integrating
by Chris DeSantis
The concept of work-life balance has morphed and evolved over the approximately forty years it has…
avoiding closed mind 8 13
Why Facts Often Don’t Change Minds
by Keith M. Bellizzi,
“Facts First” is the tagline of a CNN branding campaign which contends that “once facts are…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.