المعبأة في زجاجات الطفل الغذاء: غالية، وأقل قيمة غذائية، وليس صديقة للبيئة

أغذية الأطفال المعبأة في زجاجات: مكلفة وأقل مغذية

من المثير للاهتمام أننا نعيش في مجتمع يحتوي على هذا الشيء الذي نطلق عليه طعام الأطفال ، وهو في الحقيقة مجرد طعام تم طهره وتجهيزه ووضعه في أوعية صغيرة ورسم عدة مئات أو حتى ألف في المائة من السعر. بلغت قيمة سوق أغذية الأطفال في العالم 25 مليار دولار في 2008 ومن المتوقع أن تبلغ 37.6 مليار دولار من 2014 مع 37 من الأموال التي تم إنفاقها في أمريكا الشمالية.

عندما تنظر إلى مكونات أغذية الأطفال ، تكون التكلفة فلكية حقًا. يتكلف صندوق الشوفان العضوي للأطفال 40 سنتات لكل أونصة ، أو 6.40 دولار للرطل الواحد ، ولكن تكلفة الشوفان العضوي المدلفن تبلغ حوالي 1.50 لكل رطل ، مما يعني أنك تدفع أكثر من أربعة أضعاف تكلفة تسمية أغذية الأطفال وطحن إضافي قليل . تكلف جرة من أغذية أطفال الموز 30 سنتا للأوقية ، ولكن ليس من الصعب العثور على الموز الذي يكلف أكثر بقليل من الموز لكل جنيه ، مما يعني أن أغذية الموز الموزعة تكلف عشرة أضعاف كمية الموز التي تحتوي على المزيد من الألياف التغذية لأنها لم تتم معالجتها.

يمكن أن يحتوي طعام الأطفال ، خصوصًا الذي يصنع للأطفال الأكبر سنًا ، على مياه ومواد مالئة إضافية ، مما يعني أنه يحتوي على قدر أقل من التغذية من كمية مساوية من نفس الطعام الذي يتم تناوله طازجًا. أغذية الأطفال هي في الأساس طعام مريح ، لكن العديد من الآباء يقودون إلى الاعتقاد بأن هناك شيئًا مميزًا حول هذا الموضوع.

المسوقين مقابل الصحة والاقتصاد

في المسوقين في 1950s أقنعت الأمهات أنه ينبغي عليهن البدء في إعطائهن أطعمة صلبة للأطفال في سن مبكرة جدا ، عادة في الأسبوعين الأولين من العمر ، ولكن في بعض الأحيان في سن صغيرة لا يتجاوز عمرها بضعة أيام. تم طهر الحبوب المولدة حديثًا وأطعمة الأطفال لتجنب خطر الاختناق. في الواقع ، تم تطوير زجاجات الأطفال للحصول على الطعام المهروس حتى يتمكن الأطفال من امتصاص الجزر أو التفاح.

في نهاية المطاف ، تحول العلم الطبي تمامًا حول توصية البدء بالأطعمة الصلبة في وقت مبكر جدًا ، مدركًا أن الأطفال يحتاجون فقط إلى حليب الثدي خلال الأشهر الستة الأولى من الحياة. في منتصف العام الأول ، عندما يبدأ الأطفال في إظهار اهتمامهم بالأطعمة الصلبة ويكونون قادرين على الجلوس بمفردهم ، يمكنك ببساطة تقديم القليل من الطعام المهروس ، مثل جزء من الموز أو البطاطا الحلوة . في المرات القليلة الأولى التي تقدمها ، أنت ببساطة تقيس مصلحة الطفل وقدرته على نقل الطعام حول الفم وابتلاعه.

يوصى بتقديم طعام واحد فقط في الأسبوع ، بحيث إذا كان الطعام يسبب رد فعل تحسسي ، فيمكن التعرف عليه. لا تعطي الطفل الكثير من تلك المرة الأولى - ملعقة كبيرة كثيرة - لأن الكثير يمكن أن يسبب اضطراب في الجهاز الهضمي. أنت لا تحتاج إلى آلة هريس طعام هريس أو حتى خلاط أو معالج الطعام.

كيف اصنع طعامك الخاص

يمكن استخدام شوكة لهرس الكثير من الأطعمة المطبوخة ، بما في ذلك القرع أو القرع ، الجزر ، والبطاطا البيضاء ، وكذلك الموز والبطاطا الحلوة التي سبق ذكرها. ويمكن أيضًا تناول عصير التفاح العادي الذي يتم شراؤه أو صنعه لبقية أفراد العائلة للأطفال الرضع ، بالإضافة إلى الشوفان المطبوخ العادي. ومع ذلك ، لأن الحبوب هي أكثر عرضة للتسبب في الحساسية والأصعب في الهضم ، فمن الأفضل إضافتها إلى النظام الغذائي بعد أن قمت بالفعل بإدخال بعض الفواكه والخضروات.


الحصول على أحدث من InnerSelf


بالنسبة لمعظم الأطفال في السنة الأولى ، يوفر الحليب معظم العناصر الغذائية الضرورية ، ومع تقدم الطفل في العمر ، ستحل الأطعمة الصلبة محل معظم الحليب تدريجيا. في الوقت الذي كان أطفالنا يبلغون من العمر عاماً واحداً ، كانوا يأكلون كل شيء تقريبًا ما كانت بقية أفراد العائلة يتناولونه ، باستثناء الأطعمة الصغيرة الصعبة التي يمكن أن تشكل خطر الاختناق ، مثل المكسرات والجزر النيئ.

البساطة تجعل أغذية الأطفال أسهل وأقل تكلفة

المعبأة في زجاجات الطفل الغذاء: غالية، وأقل قيمة غذائية، وليس صديقة للبيئةمن السهل دمج النظام الغذائي للطفل في وجبات الطعام العائلية. عند تقديم الموز ، ضع شريحة من شبر واحد منه ، واخلطه بشوكة ، وقدمه لطفلك. يمكنك أن تأكل ما تبقى من الموز. عندما تريد إدخال البطاطا الحلوة لطفلك ، فخبز البطاطا الحلوة لعشاء العائلة ليلة واحدة. اقطع قطعة صغيرة من البطاطا الحلوة واخلطها مع شوكة للطفل عند تناول الطعام. خزن بقية البطاطا الحلوة في الثلاجة لمدة ثلاثة أو أربعة أيام في طبق مغطى. بالنسبة لطرح الطفل المقبل من البطاطس الحلوة ، قم بقطع قطعة صغيرة مرة أخرى ، واهرسها وقدمها لطفلك.

يمكنك أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة للبطاطا المخبوزة البيضاء والجزر المطبوخ والقرع الشتائي. لا داعي لأن تهرس العديد من الموز أو البطاطس أو الكوسا وتضعها في الفريزر في حصص فردية. ما عليك سوى إطعام طفلك طعامًا طازجًا بمجرد إطعام بقية أفراد عائلتك.

أغذية الأطفال المعبأة: غير صديقة للبيئة

أغذية الأطفال ليست صديقة للبيئة. ولأن الأطفال الرضع يستطيعون تناول الأطعمة التي تم طهيها لبقية أفراد العائلة ، فإن كل حاوية من أغذية الأطفال تمثل الطاقة والموارد الضائعة باستثناء تلك المستخدمة عند السفر ، وهو ما يمثل نسبة ضئيلة من الإنتاج الحالي.

حتى عند السفر ، من الممكن طلب الأطعمة التي يمكن إطعامها لطفلك ، مثل البطاطا المخبوزة أو البطاطا الحلوة التي تهرسها مع شوكة قبل أن تغذيها كما لو كنت في المنزل. يتم تغليف معظم أغذية الأطفال اليوم في حاويات غير قابلة لإعادة التدوير ، بدلاً من عبوات الزجاج من العام الماضي.

توفير المال عن طريق القضاء على مخزن أغذية الأطفال المعبأة في زجاجات

الصيفي: إذا قمت بإطعام طفلك حاويتين 70-cent من أغذية الأطفال كل يوم في الشهر الأول بعد بدء المواد الصلبة ، فسوف تضيف ما يصل إلى حوالي $ 40 لهذا الشهر. كما يأكل الطفل أكثر ، فإن التكلفة تستمر في الارتفاع كل شهر.

إذا كان الطفل يتناول سبع حاويات من أغذية الأطفال الرضع الأكبر سنًا ، بمتوسط ​​تكلفة 85 سنتًا لكل حاوية ، فستكون التكلفة الشهرية 178.50 دولارًا. يمكن القضاء على هذه التكلفة بشكل كامل تقريبًا إذا كنت ببساطة تجنب شراء أغذية الأطفال.

© 2012 من قبل ديبورا نيمان Boehle. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
الناشرون المجتمع الجديد. www.newsociety.com


وقد تم تكييف هذا المقال بإذن من الفصل 3 من الكتاب:

Ecothrifty: أرخص، اختيارات خضرة لأكثر سعادة وصحة الحياة
بواسطة ديبورا نيمان.

Ecothrifty: أرخص، اختيارات خضرة لأسعد، حياة أكثر صحة من قبل ديبورا نيمان.لا بد من قراءة لأي شخص لديه أي وقت أراد أن يعيش حياة أكثر اخضرارا ولكن يعتقد أنه سيكون مكلفا للغاية، تستغرق وقتا طويلا، أو صعبة، وهذا، دليل كامل مفيد تبين لكم كيف يمكن أن يكون لها تأثير التغيرات الصغيرة بيئية هائلة وحفظ لكم الآلاف من الدولارات، في حين أن جميع وتحسين نوعية الحياة الخاصة بك.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.


عن المؤلف

ديبورا نيمان، مؤلف كتاب: Ecothrifty - أرخص، اختيارات خضرة لأكثر سعادة وصحة الحياةديبورا نيمان هو خبير هومستدر، الكاتب والاكتفاء الذاتي الذي يعرض بشكل مكثف على المهارات للعيش حياة أكثر اعتمادا على الذات. وقالت انها تربية الماشية لأكثر من سنة 10 ومدير منتدى شعبية على الانترنت والشبكات الاجتماعية التي تركز على النيجيري القزم الماعز الألبان. وهي مؤلفة من محلية واليدوية: دليل عملي لأكثر اعتمادا على الذات المعيشةو Ecothrifty: أرخص، اختيارات خضرة لأكثر سعادة وصحة الحياة. ديبورا وعائلتها انتاج جميع من اللحوم الخاصة بهم والبيض ومنتجات الألبان، في حين أن الحديقة العضوية وبستان تقديم الفواكه والخضروات.

مزيد من المقالات كتبها هذا الكاتب.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Bottled Baby Food: Expensive, Less Nutritious, and Not Eco-Friendly

Bottled Baby Food: Expensive and Less Nutritious

It is interesting that we live in a society that has this thing we call baby food, which is really just food that has been pureed, processed, put into tiny jars, and marked up several hundred or even a thousand percent in price. The global baby food market was worth $25 billion in 2008 and is expected to be worth $37.6 billion by 2014 with 37 percent of that money spent in North America.

When you look at the ingredients of baby food, the cost is truly astronomical. A box of organic baby oatmeal costs 40 cents per ounce, or $6.40 per pound, but organic rolled oats cost about $1.50 per pound, which means you are paying more than four times as much for the baby food label and a little extra grinding. A jar of banana baby food costs 30 cents an ounce, but it is not hard to find bananas that cost only slightly more than that per pound, meaning that banana baby foods cost almost ten times as much as fresh bananas, which have more fiber and nutrition because they have not been processed.

Baby food, especially that made for older babies, may also contain added water and fillers, meaning that it has less nutrition than an equal amount of the same food eaten fresh. Baby food is essentially a convenience food, but many parents are led to believe there is something special about it.

Marketers vs. Health and Economy

In the 1950s marketers convinced mothers that they should start giving babies solid foods at a very young age, usually by two weeks of age, but sometimes as young as only a few days old. Newly created baby cereals and baby foods were pureed to avoid a choking hazard. In fact, baby bottles were developed for pureed food so that babies could suck down their carrots or applesauce.

Eventually medical science completely turned around the recommendation for starting solids so early, realizing that babies need only breast milk for the first six months of life. Around the middle of the first year, when babies are starting to show an interest in solid foods and are able to sit up on their own, you can simply offer them a tiny bit of mashed food, such as part of a banana or sweet potato. The first few times you offer it, you are simply gauging the baby's interest and ability to actually move food around the mouth and swallow it.

Introducing only one food per week is recommended so that if a food causes an allergic reaction, it can be identified. Don't give the baby too much that first time — a tablespoon is plenty — because too much could cause a digestive upset. You don't need a fancy baby food puree machine or even a blender or food processor.

How To Make Your Own "Baby Food"

A fork can be used to mash up many cooked foods, including butternut or acorn squash, carrots, and white potato, as well as the banana and sweet potato already mentioned. Regular applesauce purchased or made for the rest of the family can also be fed to babies, as well as regular cooked oatmeal. However, because grains are more likely to cause an allergic reaction and are harder to digest, it is better to add them to the diet after you have already introduced a few fruits and vegetables.


 Get The Latest From InnerSelf


For most of the baby's first year, milk provides the majority of the necessary nutrients, and as the baby gets older, solid foods will gradually replace most of the milk. By the time our babies were a year old, they were eating almost everything the rest of the family was eating, except for small, hard foods that could be a choking hazard, such as nuts and raw carrots.

Simplicity Makes Baby Food Easier and Less Expensive

Bottled Baby Food: Expensive, Less Nutritious, and Not Eco-FriendlyIt is easy to incorporate baby's diet into the family meals. When introducing banana, slice off about an inch of it, mash it with a fork, and offer it to your baby. You can eat the rest of the banana. When you want to introduce sweet potato to your baby, bake sweet potatoes for the family's dinner one night. Cut off a small piece of sweet potato and mash it with a fork for the baby when you're eating. Store the rest of the sweet potato in the refrigerator for three or four days in a covered dish. For the baby's next offering of sweet potato, just cut off a small piece again, mash it and offer it to your baby.

You can do the same thing for white baked potatoes, cooked carrots, and winter squash. There is no need for you to mash up several bananas or potatoes or squash and put them in the freezer in individual servings. Simply feed fresh food to your baby just as you feed the rest of your family.

Bottled Baby Food: Not Ecofriendly

Baby food is not ecofriendly. Because babies can eat foods that have been cooked for the rest of the family, almost every container of baby food represents wasted energy and resources except those used when traveling, which would represent a tiny percentage of current production.

Even when traveling it is possible to order foods that could be fed to your baby, such a baked potato or sweet potato that you mash with your fork before feeding just as you would if you were home. Most baby food today is packaged in non-recyclable containers, rather than the glass jars of yesteryear.

Save Money by Eliminating Store-Bought Bottled Baby Food

Savings: If you feed your baby two 70-cent containers of baby food every day the first month after starting solids, it will add up to about $40 for the month. As the baby eats more, the cost will continue to go up every month.

If the baby is eating seven containers of the baby foods for older babies, with an average cost of 85 cents per container, the monthly cost will be $178.50. This cost can be eliminated almost completely if you simply avoid buying baby food.

©2012 by Deborah Niemann-Boehle. All rights reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
New Society Publishers. www.newsociety.com


This article was adapted with permission from Chapter 3 of the book:

Ecothrifty: Cheaper, Greener Choices for a Happier, Healthier Life
by Deborah Niemann.

Ecothrifty: Cheaper, Greener Choices for a Happier, Healthier Life by Deborah Niemann.A must-read for anyone who has ever wanted to live a greener life but thought that it would be too expensive, time-consuming, or difficult, this handy, complete guide will show you how small changes can have a huge environmental impact and save you thousands of dollars, all while improving your quality of life.

Click here for more info and/or to order this book.


About the Author

Deborah Niemann, author of: Ecothrifty -- Cheaper, Greener Choices for a Happier, Healthier LifeDeborah Niemann is a homesteader, writer and self-sufficiency expert who presents extensively on skills for living a more self-reliant life. She has raised livestock for over 10 years and is the administrator of a popular online forum and social network focused on Nigerian Dwarf dairy goats. She is the author of Homegrown and Handmade: A Practical Guide to More Self-Reliant Living, and Ecothrifty: Cheaper, Greener Choices for a Happier, Healthier Life. Deborah and her family produce all of their own meat, eggs and dairy products, while an organic garden and orchard provide fruit and vegetables.

More articles by this author.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}