هل أنت مشغول جدا لتناول طعام الغداء؟

لا يكون مشغولا للغاية بالنسبة لغداء

انها فكرة شعبية أن نحصل على المزيد من القيام به إذا كان لنا أن تخطي وجبة الغداء. وأنا أعلم، منذ أن كنت تستخدم لشراء حصة في هذا الاعتقاد أيضا. وجبة الغداء اليوم مئات الآلاف من الناس، إن لم يكن الملايين، من أجل إنجاز المزيد في العمل. سيقولون، وقال "لدي الكثير لتقوم به، وأنا لا يمكن أن تجعل تناول طعام الغداء اليوم". أو، "غداء غير مضيعة للوقت. أنا الصعوبة الخروج والحصول على مزيد من القيام به." وأضاف "أنا غارق أنا. لا وقت لتناول طعام الغداء." أنا أعرف منذ كانت هذه بعض من أقوالي.

لسوء الحظ أنها لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. اتيان غرانجان، دكتوراه في الطب، دكتوراه، وهو خبير في إنتاجية في المعهد الاتحادي السويسري للتكنولوجيا، وتقول ان تناول وجبة غداء جيدة ينصح بشدة "لكل من الصحة والكفاءة في العمل". وفقا لمختلف الدراسات والباحثين يتفقون على أن انخفاض معدلات الأداء، عندما يكون الناس تخطي الغداء والذين يهملون وجبة الغداء يشعر قريبا اكثر قلقا ومتوترا.

يجب عليك أن تخط الغداء عندما كنت مشغولا؟

ويمكن بدلا من تناول الغداء أيضا إبطاء عملية التمثيل الغذائي الخاص بك، وخفض الانتاج ما تبذلونه من الطاقة على مدار اليوم ويؤدي الى شهية مفترس وقت العشاء. واين كلوي دكتوراه، أستاذ سريري في جامعة جورج واشنطن من مدرسة الطب والعلوم الصحية، ويقول: "الناس الذين يهملون وجبة الإفطار أو الغداء وتميل إلى الحصول على المزيد من التعب والانغماس في المساء، بدلا من تناول الطعام باعتدال وجود المزيد من الطاقة على مدار اليوم. "

ويا للسخرية، والرغبة في المضي قدما والحصول على المزيد من القيام به ويؤدي في الواقع إلى أقل إنتاجية وحرق خارج إذا تم تخطي غداء على أساس منتظم. وسوف يحاول الناس في كثير من الأحيان للتعويض عن افتقارها للطاقة عن طريق شرب القهوة أو المشروبات المحتوية على الكافيين بدلا من تناول وجبة الغداء. ومع ذلك، وهذا يجعل ببساطة خطأ فادحا أسوأ من خلال التسبب في الجسم والدماغ على العمل بجدية أكبر وأصعب على كمية أقل من الوقود. أجسامنا تحتاج إلى إعادة شحن مع استراحة الغداء الاسترخاء وجبة غداء مرضية وبدلا من ذلك نحن نحقق محركاتنا تعمل بما يفوق طاقتها. في النهاية سوف محركاتنا يحرق بها.

لحسن الحظ ، الحل بسيط. سواء كنت أمًا في منتصف الجري في المهمات مع أطفالها ، أو مديرة تنفيذية في منتصف عملية إعادة تنظيم كبرى ، أو مع طالبة جامعية تدرس للحصول على امتحان ، لا تخطئ LUNCH. تجاهل إغراء تخطي الغداء من أجل إنجاز المزيد من خلال تذكر الحقائق التي لا تفيد. أدرك أنك إذا قضيت وقتًا لتناول طعام الغداء فستعوض أكثر من هذا الوقت بزيادة الإنتاجية والطاقة.

أعتقد أنه من هذا الطريق. يوفر لك غداء 20 لمدة ساعة ساعات من الطاقة. انه يستحق ذلك.

كيفية جعل الغداء عادة: تناول وجبة غداء تنشيط

حتى الآن تعلمون ان من المهم ان يخصصون وقتا لتناول طعام الغداء. الآن على الأسئلة، وكيف يمكنني أن أجعل الغداء عادة وماذا يجب أن يأكل من أنا؟ في حين أن الإجابة يمكن أن يكون الكتاب كله في حد ذاته، وانه قد كتب الكثير، وهنا بعض النصائح لمساعدتك على جعل وجبة الغداء جزءا لا يحرك من يومك.

1. تخطيط وجبات الطعام في الليلة السابقة. يقول الخبراء أن نجعل بين 20 والخيارات الغذائية 30 في اليوم. إذا كان لنا أن تجعل هذه الخيارات عندما نكون جائع لذلك لا يمكننا التفكير حتى ونحن أكثر عرضة للذهاب من خلال من خلال حملة للوجبات السريعة من تناول وجبة غداء صحية. تخطيط وجبات الطعام في الليلة السابقة يحدد لك على النجاح. عند التخطيط لتقرر ما إذا كنت سوف يأكل خارج أو داخل المكتب أو المنزل. تقرر ما هو المطعم الذي سيزور وماذا تأمر و. إذا قررت لتناول الطعام في المكتب أو المنزل، قد يكون فكرة عظيمة لإعداد الغداء الخاص في تلك الليلة. بهذه الطريقة عندما تحصل جائع، تناول طعام الغداء جاهز.

2. لا يوجد شيء أسوأ من تناول وجبة غداء ضخمة وبعد ذلك شعور فظيع لبقية اليوم. والمفتاح هو أن يأكل وجبة غداء كبيرة بما يكفي لتلبية لكم ولكن ليست كبيرة بحيث تحتاج إلى قيلولة بعد ذلك. اعتدت أن أكل الكثير من الأغذية في الغداء الذي شعرت به عديم الفائدة لبقية اليوم. الآن كنت أتناول الغداء التي لا ضعني على النوم، وإذا وجدت الحصول على ملأ نفسي أسأل عن لذهاب المربع وتناول بقية وجبة خفيفة في منتصف بعد الظهر.

3. تذكر أن تناول الأطعمة كامل. بغض النظر عن النظام الغذائي قد يكون محاولة، أفضل مصدر للوقود لجسمنا والدماغ هي الأطعمة من الطبيعة. بدلا من الخبز الأبيض المجهزة اختيار الخبز والحبوب الكاملة. بدلا من الدهون مليئة الأغذية المصنعة، واختيار الحبوب الكاملة، والفاصوليا والبقول والفواكه والخضار.

4. يوصي خبراء التغذية أيضا ندرج بعض البروتين كجزء من تناول طعام الغداء لدينا. البروتينات مثل تركيا والدجاج والسمك، واللحوم الخالية من الدهون يستغرق وقتا أطول للهضم والتي تحافظ على مستوى السكر في الدم، ويمنعنا من الشعور بالجوع مرة أخرى قريبا بعد الغداء.

5. النظر في القضية من شطيرة زبدة الفول السوداني وهلام عندما جعل الخيارات لتناول طعام الغداء. للخبز يمكنك اختيار الخبز والحبوب الكاملة بدلا من الخبز الأبيض. لزبدة الفول السوداني يمكنك اختيار كل زبدة الفول السوداني الطبيعية من العلامات التجارية مثل Smuckers بدلا من زبدة الفول السوداني المصنعة لادن مع الزيوت المهدرجة والسكر. لهلام يمكنك اختيار جميع الفواكه الطبيعية يحفظ مثل بالمر كل الفاكهة بدلا من سكر الفاكهة والذرة المحلاة هلام السكر لادن،. والاختلافات القليل في هذه الخيارات أن تحدث فرقا كبيرا على الطاقة الخاصة بك والصحة.

6. الخيارات الأخرى غداء تنشيط ما يلي:

* سلطة مع صلصة قليلة الدسم والدجاج المشوي أو السمك
* جنوب غرب بوريتو مع الدجاج أو التوفو، والخس، والسالسا، والفلفل والبصل
* تركيا على الخبز والحبوب الكاملة مع الخس والطماطم
* سوشي
* السمك مع الخضار على البخار، وجانب من الفاكهة
* ساندويتش التونة مع الخردل والخس

لخيارات أكثر غداء صحي زيارة الصحية المفضلة وطبيب الصحة، والدكتور أندرو ويل في www.DrWeil.com. فهو شارك في تأليف كتاب مطبخ صحي ومؤلف كتاب تناول الطعام بشكل جيد الأمثل للصحة.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
LongStreet Press، Inc. © 2003.
www.longstreetpress.com

المادة المصدر

طاقة المدمن: طرق 101 البدني والعقلي والروحي لتنشيط حياتك
(نشرت في الأصل في غلاف فني على النحو التالي: "يصبح مدمنا للطاقة")
بواسطة جون غوردون، MA

طاقة المدمن من قبل غوردون جونيظهر جون جوردن ، عملي وعملي ، وأحيانًا مضادًا للحدس ، كيف يمكننا أن ندمن على الطاقة والعادات الإيجابية ، ونحدث تغييرات صغيرة في حياتنا تؤدي إلى نتائج كبيرة.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب (طبعة غلاف عادي جديد مع غلاف مختلف). متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

عن المؤلف

جون غوردون، MAومن المعروف دوليا باسم JON GORDON المدمن الطاقة. مهمته هي لمساعدتك في تأجيج حياتك، وتنشيط حياتك المهنية والحصول على المدمنين على الطاقة الإيجابية. ويعتبر جون والندوات والنشرات والمقالات، والإذاعة وظهوره على التلفزيون، واستمعت من قبل عشرات الآلاف من الناس في كل أسبوع. وقد غرست جون الطاقة في منظمات مثل جولة PGA، وجاغوار جاكسونفيل، ونيو يورك الحياة، الدولة تأمين المزرعة، الطريق المتحدة، والمجتمع والطفل الرئيسية، وايرلس وقالت سينجيولار وفيدرا بونتي فندق ونادي. زيارة جون في موقعه على الانترنت: www.JonGordon.com

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

فيديو TedX مع جون جوردون: الأسرار التي تقودنا إلى مزيد من النجاح:

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

Are You Too Busy For Lunch?

Don't Be Too Busy For Lunch

It's a popular notion that we will get more done if we skip lunch. I know, since I used to buy into this belief as well. Today hundreds of thousands of people, if not millions, will skip lunch in order to accomplish more at work. They'll say, "I have too much to do. I can't make lunch today." Or, "lunch is a waste of time. I'll tough it out and get more done." "I'm swamped. No time for lunch." I know since these were a few of my sayings.

Unfortunately they couldn't be farther from the truth. Etienne Grandjean, M.D., Ph.D., an expert on productivity at the Swiss Federal Institute of Technology, says eating a good lunch is highly recommended "for both health and work efficiency." According to various studies, researchers agree that performance scores plunge when people skip lunch and those who skip lunch soon feel more anxious and tense.

Should You Skip Lunch When You're Busy?

Skipping lunch can also slow your metabolism and cut your energy production throughout the day and lead to a ravenous appetite at dinner time. And Wayne Callaway M.D., clinical professor at George Washington University School of Medicine and Health Sciences, says, "People who skip breakfast or lunch tend to get more tired and binge in the evening, instead of eating moderately and having more energy throughout the day."

Ironically, the desire to get ahead and get more done actually leads to less productivity and burn-out if lunch is skipped on a regular basis. People will often try to compensate for their lack of energy by drinking coffee or caffeinated drinks instead of eating lunch. However, this simply makes a bad mistake worse by causing your body and brain to work harder and harder on less fuel. Our bodies need to recharge with a relaxing lunch break and a satisfying lunch and instead we're making our motors work beyond capacity. Eventually our motors will burn out.

Thankfully, the solution is simple. Whether you're a mom in the middle of running errands with her kids, a CEO in the middle of a major reorganization, or a college student studying for an exam, DON'T SKIP LUNCH. Ignore the temptation to skip lunch in order to get more done by remembering the facts that it doesn't work. Realize if you make time for lunch you will more than make up for this time with an increase in productivity and energy.

Think of it this way. A 20-minute lunch will provide you with hours of energy. It's worth it.

How To Make Lunch A Habit: Eat An Energizing Lunch

So now you know that it's important to make time for lunch. Now the questions are, how do I make lunch a habit and what should I eat? While the answers can be an entire book in itself and many have been written, here are a few tips to help you make lunch an energizing part of your day.

1. Plan your meals the night before. Experts say that we make between 20 and 30 food choices a day. If we make these choices when we are so hungry we can't even think we are more likely to go through the fast-food drive thru than eating a healthy lunch. Planning your meals the night before sets you up for success. When planning decide whether you will eat outside or inside the office or home. Decide what restaurant you will visit and what you will order. If you decide to eat in the office or home, it would be a great idea to prepare your lunch that night. That way when you get hungry, lunch is ready.

2. There's nothing worse than eating a huge lunch and then feeling horrible the rest of the day. The key is to eat a big enough lunch to satisfy you but not so big that you need a nap afterwards. I used to eat so much food at lunch that I felt useless the rest of the day. Now I eat lunches that don't put me to sleep and if I find myself getting filled up I ask for a to-go box and eat the rest as a mid-afternoon snack.

3. Remember to eat whole foods. No matter what diet you may be trying, the best source of fuel for our body and brain are foods from nature. Instead of white processed bread choose whole grain bread. Instead off fat-filled processed foods, choose whole grains, beans, legumes, fruits, and vegetables.

4. Nutrition experts also recommend we include some protein as part of our lunch. Proteins such as turkey, chicken, fish, and lean meat take longer to digest which sustains our blood sugar level and keeps us from being hungry again soon after lunch.

5. Consider the case of the peanut butter and jelly sandwich when making choices for lunch. For the bread you can choose whole grain bread instead of white bread. For the peanut butter you can choose all natural peanut butter from brands such as Smuckers instead of the processed peanut butter laden with hydrogenated oils and sugar. For the jelly you can choose all natural fruit preserves such as Palmer All Fruit instead of fructose corn-sweetened, sugar-laden jelly. The little differences in these choices will make a big difference to your energy and health.

6. Other energizing lunch choices include:

* Salad with low fat dressing and grilled chicken or fish
* Southwest Burrito with chicken or tofu, lettuce, salsa, peppers and onions
* Turkey on whole grain bread with lettuce and tomato
* Sushi
* Fish with steamed vegetables and a side of fruit
* Tuna sandwich with mustard and lettuce

For more healthy lunch choices visit my favorite health and wellness Doctor, Dr. Andrew Weil at www.DrWeil.com. He is the co-author of Healthy Kitchen and the author of Eating Well for Optimum Health.

Reprinted with permission of the publisher,
LongStreet Press, Inc. ©2003.
www.longstreetpress.com

Article Source

Energy Addict: 101 Physical, Mental, and Spiritual Ways to Energize Your Life
(originally published in hardcover as: "Become an Energy Addict")
by Jon Gordon, M.A.

Energy Addict by Jon GordonPractical, common-sense, sometimes counterintuitive, Jon Gordon shows how we can become addicted to positive energy and habits, making small changes in our lives that will produce big results.

Info/Order this book (new paperback edition with different cover). Also available as a Kindle edition.

About the Author

 Jon Gordon, M.A.JON GORDON is known internationally as The Energy Addict. His mission is to help you fuel your life, energize your career and get addicted to positive energy. Jon's seminars, newsletters, articles, radio and television appearances are seen and heard by tens of thousands of people each week. Jon has infused energy into organizations such as The PGA Tour, The Jacksonville Jaguars, New York Life, State Farm Insurance, The United Way, The Children's Home Society, Cingular Wireless and The Ponte Vedra Inn and Club. Visit Jon at his website: www.JonGordon.com

More books by this Author

TedX Video with Jon Gordon: The Secrets That Drive Us To Greater Success:

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}