المشي يعطي قلوب النساء الأكبر سنا دفعة صحية

المشي يعطي قلوب النساء الأكبر سنا دفعة صحية

أظهرت دراسة جديدة أن المشي يقلل بشكل كبير من خطر الإصابة بقصور القلب لدى النساء المسنات.

تعتبر دراسة أكثر من النساء بعد سن اليأس 137,000 الذين تتراوح أعمارهم بين 50 إلى 79 هي الأكبر والأكثر شمولية حتى الآن التي قيمت النشاط البدني في سياق الوقاية من قصور القلب.

بالإضافة إلى الحد من فشل القلب الكلي بنسبة 25 في المئة ، يفيد النشاط البدني المتزايد نوعين من أنماط قصور القلب التي تحددها وظيفة القلب: انخفاض نسبة القذف ، والتي عادة ما يكون لها أسوأ التكهنات ، وكسر القذف المحمي ، وهو أكثر شيوعًا عند كبار السن ، وخاصة النساء والأقليات العرقية العرقية.

"هذا مهم جدا من وجهة نظر الصحة العامة ، نظرا لسوء التشخيص هذا النوع من قصور القلب لديه مرة واحدة موجودة".

يقول مايكل لامونت ، أستاذ مشارك في علم الأوبئة في جامعة بافالو: "هذه هي أول دراسة تشير إلى وجود مستويات نشاط بدني ترتبط بانخفاض خطر الإصابة بقصور القلب مع انخفاض نسبة القذف لدى كبار السن ، خاصة عند النساء". الصحة العامة والمهن الصحية.

"هذا أمر مهم من وجهة نظر الصحة العامة ، نظرا لسوء التشخيص هذا النوع من قصور القلب لديه مرة واحدة موجودة" ، ويضيف لامونت ، المؤلف الرئيسي للورقة ، والذي يظهر في مجلة الكلية الأمريكية لأمراض القلب: فشل القلب.

المضخة الخاطئة

يؤثر قصور القلب بشكل غير متناسب على كبار السن ، مع حوالي 80 في المئة من الحالات التي تحدث في الأشخاص 65 وكبار السن ، وهي الفئة العمرية التي يكون فشل القلب هو السبب الرئيسي للدخول إلى المستشفى.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يحدث انخفاض نسبة فشل القلب القلبي عادةً لدى الأفراد الذين أصيبوا بنوبة قلبية. ويصبح القلب مضخة أكثر فقراً ، مما يؤدي إلى مضاعفات ذات صلة ، بما في ذلك فشل الأعضاء الأخرى ، وفي أسوأ السيناريوهات ، الحاجة إلى زرع قلب أو حتى الموت القلبي المفاجئ ، حسب قول لامونت.

يميل فشل القلب مع كسر القذف المحفوظة إلى حدوثه في الأشخاص الذين لم يصابوا بأزمة قلبية ولكن لديهم ارتفاع في ضغط الدم أو مرض السكري. يقول لامونت: "إن عضلة القلب ترتدي أكثر أو أقل وتصبح مضخة غير كفؤة ، على الرغم من أنها لا تصل إلى الحد الأقصى الذي يشهده انخفاض الكسر."

فحص الباحثون معلومات النشاط البدني التي تم الإبلاغ عنها ذاتيًا من المشاركين في 137,303 في مبادرة صحة المرأة (WHI) ، وهي دراسة استطلاعية طويلة المدى أسفرت عن نتائج مهمة حول الوفاة ومخاطر المرض في النساء بعد سن اليأس.

ثم نظروا في مجموعة فرعية من النساء 35,272 الذين إما خفضت جزء القذيفه أو الحفاظ على كسر القلب كسر القذيفه. خلال فترة متابعة 14-year ، كانت هناك حالات 2,523 لقصور القلب ، بما في ذلك 451 مع انخفاض جزء الإخراج و 734 مع كسر القذيفة المحفوظة.

كجزء من تحليلهم ، استأثر الباحثون بالتطور القلبية قبل تشخيص قصور القلب. هذا أمر بالغ الأهمية لأن النوبة القلبية بعد الانتهاء من تقييم النشاط البدني ، ولكن قبل تشخيص قصور القلب ، يمكن أن يؤدي إلى نتائج متحيزة من خلال اقتراح علاقة أقوى مما كانت عليه الحال.

"من خلال المحاسبة لهذا ، من المرجح ألا تتأثر نتائجنا في هذا الصدد" ، يقول لامونت. "لقد أظهرنا أيضًا أن العلاقة الوقائية بين النشاط البدني وتطور فشل القلب حدثت عندما درسنا التغييرات في مستويات النشاط البدني بمرور الوقت".

30 المزيد من الدقائق في اليوم

كان التراكمي حدوث قصور القلب العام أقل مع زيادة النشاط البدني ، مقارنة مع النساء اللواتي أبلغن عن أي نشاط بدني في الأساس.

المشي يعطي قلوب النساء الأكبر سنا دفعة صحيةارتبط كل 30 إلى 45 دقيقة من النشاط في اليوم ، في المتوسط ​​، مع الحد من مخاطر 9 في المئة لفشل القلب الكلي ، 8 في المئة لفشل القلب مع كسر القذف المحفوظة و 10 في المئة لفشل القلب مع انخفاض الكسر القذفي.

ارتبط النشاط البدني والمشي عكسيا مع تطور قصور القلب ، في حين أن النشاط البدني المحدد (شدة ، معتدلة ، مكثفة) الكثافة لم يكن. ويشير الباحثون إلى أن هذا يشير إلى أنه كمية ، وليس شدة ، النشاط البدني الذي يمكن أن يساعد في الوقاية من فشل القلب في وقت لاحق من الحياة.

"... يعد المشي إلى حد بعيد النشاط البدني الأكثر شيوعًا بين كبار السن".

"إن اكتشاف أن المشي أظهر ارتباطًا وقائيًا مع قصور القلب وأنواعه الفرعية له أهمية خاصة في سياق الصحة العامة" ، يقول لامونت. "هذا مهم بشكل خاص بالنظر إلى أن المشي هو النشاط البدني الأكثر شيوعًا بين كبار السن."

كما أن النتائج مهمة أيضًا بالنظر إلى أنه من المتوقع أن يتضاعف عدد سكان 60 وكبار السن في الولايات المتحدة من خلال 2035 ، حيث يفوق عدد النساء عدد الرجال 2 إلى 1.

"بما أن فشل القلب أكثر شيوعًا بعد سن 60 ، ولأن علاجه أمرًا صعبًا ومكلفًا للغاية ، فإن إمكانية منع نموه عن طريق تشجيع زيادة مستويات النشاط البدني ، والمشي على وجه التحديد ، في وقت لاحق من الحياة يمكن أن يكون لها تأثير مهم على عبء هذا المرض في مجتمع الشيخوخة "، يقول لامونت.

يقول لامونت إن رسالة الاستلام ، هي "التحرك أكثر ، والجلوس بشكل أقل ، وهو على الأرجح نصيحة حكيمة لنا جميعًا."

يوجد مؤلفون إضافيون من الجامعة في بوفالو ، جامعة ستانفورد ؛ جامعة براون؛ كلية الطب بجامعة هارفارد؛ جامعة إنديانا؛ جامعة ألاباما في برمنغهام. مركز جامعة أريزونا للسرطان. مركز العلوم الصحية بجامعة تينيسي جامعة ماساتشوستس كلية الطب. جامعة سان فرانسيسكو وجامعة كاليفورنيا ، سان دييغو.

المصدر جامعة بافالو

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = women's health؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الواقعية هي مفتاح الرفاهية
لماذا الواقعية هي مفتاح الرفاهية
by كريس داوسون وديفيد دي ميزا
كيف تساعد شخص تعيش مع من يعاني من الاكتئاب
كيف تساعد شخص تعيش مع من يعاني من الاكتئاب
by مونيكا بارديسون وماريا لوادس

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Walking Gives Older Women’s Hearts A Health Boost

health

Walking Gives Older Women’s Hearts A Health Boost

Walking significantly lowers the risk of heart failure in older women, a new study shows.

The study of more than 137,000 postmenopausal women aged 50 to 79 is the largest and most comprehensive to date that has evaluated physical activity within the context of heart failure prevention.

In addition to reducing overall heart failure by 25 percent, increased physical activity benefits two heart failure subtypes defined by cardiac function: reduced ejection fraction, which typically has a worse prognosis, and preserved ejection fraction, which is more common in older adults, especially women and racial-ethnic minorities.

“This is pretty important from a public health standpoint, given the poor prognosis this type of heart failure has once it’s present.”

“This is the first study to report physical activity levels are related to a lower risk of developing heart failure with reduced ejection fraction in older adults, particularly in women,” says Michael LaMonte, a research associate professor of epidemiology in the University at Buffalo School of Public Health and Health Professions.

“This is pretty important from a public health standpoint, given the poor prognosis this type of heart failure has once it’s present,” adds LaMonte, lead author of the paper, which appears in Journal of the American College of Cardiology: Heart Failure.

Faulty pump

Heart failure disproportionately affects older adults, with about 80 percent of cases occurring in people 65 and older, an age group for whom heart failure is the leading cause of hospitalization.

Reduced ejection fraction heart failure typically occurs in individuals who’ve had a heart attack. The heart becomes a poorer pump, which leads to related complications, including the failure of other organs and, in a worst-case scenario, the need for a heart transplant or even sudden cardiac death, LaMonte says.

Heart failure with preserved ejection fraction tends to occur in people who haven’t had a heart attack but do have high blood pressure or diabetes. “The heart muscle more or less wears out and becomes an inefficient pump, although not to the extreme seen with reduced ejection fraction,” LaMonte says.

Researchers examined self-reported physical activity information from 137,303 participants in the Women’s Health Initiative (WHI), a long-term prospective study that has yielded important findings on death and disease risk in postmenopausal women.

They then looked at a subset of 35,272 women who had either reduced ejection fraction or preserved ejection fraction heart failure. Over an average 14-year follow-up, there were 2,523 cases of heart failure, including 451 with reduced ejection fraction and 734 with preserved ejection fraction.

As part of their analysis, researchers accounted for heart attack development prior to the heart failure diagnosis. That’s critical because heart attack after the completion of the physical activity assessment, but before the diagnosis of heart failure, could lead to biased results by suggesting a stronger relationship than would be the case.

“By accounting for this, our results are likely not being influenced in this regard,” LaMonte says. “We also showed that the protective relationship between physical activity and heart failure development held when we examined changes in physical activity levels over time.”

30 more minutes a day

The cumulative incidence of overall heart failure was lower with increasing physical activity, compared to women who reported no physical activity at baseline.

Walking Gives Older Women’s Hearts A Health BoostEach additional 30 to 45 minutes per day of activity was associated, on average, with a risk reduction of 9 percent for overall heart failure, 8 percent for heart failure with preserved ejection fraction and 10 percent for heart failure with reduced ejection fraction.

Physical activity and walking were inversely associated with the development of heart failure, whereas intensity-specific (mild, moderate, intense) physical activity was not. That suggests that it’s the amount, not the intensity, of physical activity performed that can help prevent heart failure later in life, researchers say.

“…walking is by far the most commonly reported physical activity in older adults.”

“The finding that walking showed a protective association with heart failure and its subtypes is particularly important in a public health context,” LaMonte says. “This is especially relevant given that walking is by far the most commonly reported physical activity in older adults.”

The findings are also significant considering that the population of people 60 and older in the US is expected to double by 2035, with women outnumbering men 2 to 1.

“Because heart failure is much more common after age 60, and because its treatment is very challenging and costly, the possibility of preventing its development by promoting increased physical activity levels, and specifically walking, in later life could have an important impact on the overall burden of this disease in an aging society,” LaMonte says.

The take home message, LaMonte says, is “move more, sit less, which is probably prudent advice for us all.”

Additional coauthors are from the University at Buffalo, Stanford University; Brown University; Harvard Medical School; Indiana University; University of Alabama at Birmingham; University of Arizona Cancer Center; University of Tennessee Health Science Center; University of Massachusetts Medical School; University of San Francisco; and University of California, San Diego.

Source: University at Buffalo

Related Books

Women's Health: A Primary Care Clinical Guide (4th Edition)
healthAuthor: Ellis Quinn Youngkin
Binding: Paperback
Format: Abridged
Publisher: Pearson
List Price: $90.80

Buy Now

The Women's Health Big Book of Exercises: Four Weeks to a Leaner, Sexier, Healthier You!
healthAuthor: Adam Campbell
Binding: Paperback
Publisher: Rodale Books
List Price: $26.99

Buy Now

Women's Gynecologic Health
healthAuthor: Kerri Durnell Schuiling
Binding: Hardcover
Publisher: Jones & Bartlett Learning
List Price: $118.95

Buy Now

health
enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}