كيف تحمي صحة قلبك بالتغذية

شرائح الخضار على رقعة الشطرنج
الصورة عن طريق ستيف بويسين

ما لا تأكله يؤثر على صحة قلبك بقدر ما يؤثر على ما تأكله. يمكن أن يؤدي عدم تناول ما يكفي من العناصر الغذائية إلى حالات مثل ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم.

لتحسين صحة قلبك وتقليل خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية ، من المهم تناول الطعام بشكل صحيح. الخبر السار هو أن بعض أفضل الاستراتيجيات الغذائية والأنماط الغذائية لحماية نظام القلب والأوعية الدموية هي تغييرات بسيطة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا.

أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم

مرض القلب مصطلح عام يُساء فهمه أحيانًا. إنه أيضًا سبب رئيسي للوفاة في الولايات المتحدة. زادت المرتبطة بالنوبات القلبية بنسبة ما يقرب من 33٪ بين عامي 2000 و 2016. المفتاح هو التشخيص والعلاج المبكر والسريع.

هناك العديد من أنواع أمراض القلب المختلفة ، ولكل منها مجموعة من الأعراض والعلاجات الخاصة به. يمكن أن يتسبب تراكم اللويحات في الشرايين ، على سبيل المثال ، في عدم انتظام ضربات القلب ، مما قد يؤدي إلى نوبة قلبية أو سكتة دماغية. 

ارتفاع ضغط الدم - أو ارتفاع ضغط الدم - هو حالة قلبية وعائية تكون فيها قوة الدم على جدران الشرايين مرتفعة للغاية. يُقاس ضغط الدم بالمليمترات الزئبقية (مم زئبق) ويتضمن ضغط الدم الانقباضي فوق الضغط الانبساطي. يعتبر ضغط الدم الطبيعي 120/80 أو أقل. يعتبر القياس 130/80 أو أكثر مرتفعًا - وقد يكون مشكلة خطيرة ، اعتمادًا على شدتها ، مما يؤدي إلى مشاكل صحية مثل الفشل الكلوي والسكتة الدماغية وغيرها من المشكلات.

يمكن أن تؤدي السمنة والتدخين والإفراط في تناول الكحوليات وقلة التمارين والوراثة وأمراض الكلى المزمنة وبعض الاضطرابات الهرمونية إلى ارتفاع ضغط الدم - ولكن أيضًا ما نأكله. نظرًا لمحتوى العديد من الأنظمة الغذائية الحديثة ، يمكن أن يعاني الشخص من ارتفاع ضغط الدم لسنوات دون معرفة ذلك. لهذا السبب من الضروري فحص ضغط الدم بانتظام.

التغذية الأفضل يمكن أن تساعد

في حين أن بعض أنواع أمراض القلب تتطلب علاجًا أو جراحة ، يمكن الوقاية من أنواع أخرى من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. من المهم أيضًا دائمًا أن تكون استباقيًا في علاج ومنع التقدم ، بغض النظر عن الحالة. يعد الحفاظ على ضغط الدم الصحي مفيدًا جدًا للنساء والرجال على حد سواء: فقد وجدت الأبحاث أن النساء المصابات بانخفاض ضغط الدم لديهن مخاطر اقل من المعاناة من حدث في القلب والأوعية الدموية.

أفضل طريقة لتقليل فرص الإصابة بأمراض القلب هي الجمع بين نظام غذائي صحي وعلاج بالفيتامينات:

حمية:  يمكن أن يساعد الأكل الجيد في التحكم في الوزن ومستويات السكر في الدم وضغط الدم - وكلها عوامل محتملة تؤدي إلى الإصابة بأمراض القلب. ثبت أن بعض الأنماط الغذائية صحية للقلب بشكل خاص. حمية البحر الأبيض المتوسط ​​- التي سميت بهذا الاسم نسبة للأغذية الأساسية للبلدان حول البحر الأبيض المتوسط ​​، مثل إيطاليا واليونان وكرواتيا - هي يمكن القول إنه الأفضل لمكافحة أمراض القلب والأوعية الدموية والأمراض المزمنة الأخرى. يحتوي على نسبة عالية من الأسماك والفواكه والخضروات والحبوب الكاملة وزيت الزيتون ، ويحتوي على الكثير من أحماض أوميغا 3 الدهنية المفيدة - وهي دهون صحية لها تأثيرات مختلفة على حماية القلب.

لكنك لست بحاجة إلى اتباع نظام غذائي محدد لتأكله لقلبك. فقط تأكد من حصولك على الكثير من الأطعمة الصحية للقلب، بما في ذلك الأسماك (خاصة السلمون) والأفوكادو والمكسرات وزيت الزيتون والحبوب الكاملة والبقوليات والتوت. يمكن أن يساعد تناول هذه الأطعمة في الحفاظ على مستويات الكوليسترول وضغط الدم تحت السيطرة.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

العلاج بالفيتامينات: العلاج بالفيتامينات هو نظام غذائي من الفيتامينات والمعادن مصمم لمنع وعكس مشاكل صحية معينة. على سبيل المثال ، يعد عكس نقص الفيتامينات مثل المغنيسيوم والزنك مفيدًا للغاية في الوقاية من ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب ومجموعة من الحالات الصحية الأخرى.

ولكن نظرًا لطبيعة الطيف الواسع لبعض العناصر الغذائية ، يواجه الأفراد مجموعة من النتائج الصحية الإيجابية عند خضوعهم للعلاج بالفيتامينات ، مما يجعل هذا النهج أحد أفضل الطرق من حيث الحد الأقصى لعائد الاستثمار. يمكن لأي أخصائي علاج طبيعي أو أخصائي تغذية الإشراف على نظام.

فوائد

هناك العديد من الطرق التي يمكن أن يحسن بها النظام الغذائي الصحي صحتك:

  • خفض ضغط الدم - كما ذكرنا سابقًا ، تعمل الأنماط الغذائية الجيدة على تحسين صحة الأوعية الدموية وخفض ضغط الدم.

  • تقليل تناول الكوليسترول - يمكن للكوليسترول أن يسد الشرايين ، مما يزيد من فرص إصابتك بالسكتة الدماغية وغيرها من المضاعفات. يقلل تجنب البلاك في الشرايين من فرص الإصابة بأمراض أخرى.

  • تقليل تكوين الدهون غير الصحية - يتعامل جسمك مع الدهون غير الصحية. عندما يتم استبدال هذه الدهون الصحية ، يصبح الأفراد أكثر نشاطًا ، مما يقلل من محيط الخصر لديهم. السمنة عامل خطر آخر لارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب.

  • زيادة مستويات الطاقة - بإعطاء جسمك العناصر الغذائية التي يحتاجها ، يمكنه أن يعمل بكفاءة أكبر. كلما كنت أكثر نشاطًا ، أصبح نظام القلب والأوعية الدموية لديك أكثر مرونة.

  • زيادة عمر - نظرًا لأن أمراض القلب والأوعية الدموية هي السبب الأكثر فتكًا للوفاة في الولايات المتحدة ، فإن تجنب اتباع نظام غذائي غير صحي يمكن أن يزيد من طول العمر.

تجنب هذه الأطعمة لمنع ارتفاع ضغط الدم

في حين أن العديد من الأنماط الغذائية المختلفة يمكن أن تساعد في خفض ضغط الدم ، يجب تجنب بعض الأطعمة. تعتبر نسبة المدخول المناسبة من الملح إلى البوتاسيوم أحد أهم العوامل الغذائية لضغط الدم والتحكم في الوزن. النسبة المقترحة تقارب 1: 3 - ثلاثة مليغرامات من البوتاسيوم لكل مليغرام واحد من الملح. يمكن أن يؤدي تناول كميات كبيرة من الملح مع كمية منخفضة نسبيًا من البوتاسيوم إلى زيادة ضغط الدم.

نتيجة لذلك ، من المهم الحد من تناول الأطعمة المالحة ، مثل:

  • اللحوم المصنعة

  • خضروات مخللة

  • شوربات معلبة

  • رامين فوري (بسبب رزم التوابل)

  • الوجبات السريعة

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للكحول أيضًا أن يرفع ضغط الدم ، لذلك من الأفضل الحد من تناول الكحول. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نوع الكحول المستهلك مهم. الخمور القوية والبيرة لها تأثير سلبي على صحة المرء أكثر من النبيذ الأحمر. ومع ذلك ، فإن الإفراط في تناول أي نوع من الكحول يضر بالقلب.

النظام الغذائي الصحي للقلب مهم للجميع ، وليس فقط لمن لديهم تاريخ من مشاكل القلب. يمكن أن يساعدك الأكل الجيد في الحفاظ على وزن صحي ، وخفض ضغط الدم ومستويات الكوليسترول ، وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب.

إذا كنت تبحث عن طرق لتحسين صحة قلبك ، فابدأ بإجراء تغييرات بسيطة على نظامك الغذائي ، وتعزيز جهودك وعافيتك من خلال تضمين العلاج بالفيتامينات. حاول دمج بعض الأطعمة التي تمت مناقشتها هنا في وجباتك اليومية ، وانظر كيف تشعر بعد بضعة أسابيع. أعتقد أنك ستفاجأ بسرور!

حقوق التأليف والنشر 2022. كل الحقوق محفوظة.
طبع بإذن من المؤلف

كتاب بهذا المؤلف:

الكتاب: أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم

أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم: علاج فيتامين ™ لصحة القلب
بواسطة براينت لاسك

غلاف كتاب عن أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم: علاج فيتامين ™ لصحة القلب من تأليف براينت لاسكيعاني ملايين الأشخاص دون قصد من نوع واحد أو أكثر من أمراض القلب ، والتي يمكن أن تؤدي إلى انخفاض الطاقة ، وانخفاض القدرة على التحمل ، وارتفاع ضغط الدم ، والنوبات القلبية ، أو السكتة القلبية المفاجئة. هل أنت واحد منهم؟ تم تصميم نهج العلاج بالفيتامينات سهل المتابعة هذا لدعم قدرتك الطبيعية على عكس ارتفاع ضغط الدم وزيادة الطاقة والوقاية من أمراض القلب أو عكسها بغض النظر عن وقت البدء. يستفيد الرجال والنساء في أي عمر من صحة القلب! 

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا. متاح أيضًا كغلاف مقوى وكإصدار Kindle.

عن المؤلف

صورة براينت لاسكبراينت لاسك هو محارب قديم نشأ في الجانب الجنوبي من شيكاغو. على الرغم من تحديات عنف العصابات والفقر ، فقد أصبح مفتشًا ناجحًا للسلامة وأخصائيًا في مراقبة الجودة مع حكومة الولايات المتحدة. أمضى أربع سنوات في القوات الجوية للولايات المتحدة. دفعته رغبته في خدمة الآخرين وحمايتهم إلى البدء في كتابة سلسلة كتبه Share the Health ، بهدف علاج الحالات المنهكة. هو مؤلف هشاشة العظام وهشاشة العظام: علاج فيتامين لعظام أقوى و إنها ليست العلب: أفضل توازن مغذٍ لك أقوى وأكثر صحة. أحدث كتاب له هو أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم: علاج فيتامين ™ لصحة القلب (كوهلر ، مايو 2022). تعلم اكثر من خلال BryantLusk.com

المزيد من الكتب لهذا المؤلف.
    

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

صورة ملونة لوجه امرأة تعاني من التوتر والحزن
تجنب القلق والتوتر والبدء المبكر لمشاكل القلب والأوعية الدموية
by براينت لاسك
لطالما ارتبطت اضطرابات القلق بالظهور المبكر لأمراض القلب والأوعية الدموية وتطورها ...
انخفاض عدد سكان الصين 1 21
سكان الصين والعالم يتراجعون الآن
by Xiujian Peng
أكد مكتب الإحصاء الوطني الصيني ما أكده الباحثون مثلي منذ فترة طويلة ...
الحفاظ على نظام غذائي صحي 2 1 19
لماذا تحتاج النظم الغذائية النباتية إلى التخطيط السليم
by رحلة عسلي
تمت ممارسة النباتية في وقت مبكر من القرن الخامس قبل الميلاد في الهند ، وهي مرتبطة بقوة بـ ...
إذا كانت شركات الأدوية صادقة 1
كيف تستخدم صناعة الأدوية المعلومات المضللة لتقويض إصلاح أسعار الأدوية
by جويل ليكشين
دأبت شركات الأدوية على إطلاق التهديدات لأكثر من 50 عامًا في كل مرة تفعل فيها الحكومات شيئًا ...
شخصان يجلسان يتحدثان
كيف تتحدث مع شخص ما عن نظريات المؤامرة في خمس خطوات بسيطة
by دانيال جولي وكارين دوغلاس وماثيو ماركيز
غالبًا ما تكون غريزة الناس الأولى عند التعامل مع مؤمني المؤامرة هي محاولة فضح…
الحفاظ على نظام غذائي صحي 1 19
تراقب وزنك؟ قد تحتاج فقط إلى إجراء تغييرات صغيرة
by هنريتا جراهام
يعد فقدان الوزن أحد أكثر قرارات العام الجديد شيوعًا ، ومع ذلك فهو أحد القرارات التي يتخذها معظمنا ...
هل الأسماك سعيدة 1 18
هل الأسماك في حوض السمك الخاص بك سعيدة؟ إليك كيف يمكنك معرفة ذلك
by مات باركر
لا يبدو أن الأنواع المائية تحفز نفس الاستجابة العاطفية. وهذا التفاوت يكتنفه الغموض ...
سياسة اللطف 1 20
جاسيندا أرديرن وسياستها اللطيفة هي إرث دائم
by هيلدا كوفي
سعى نهج جاسيندا أرديرن الإنساني والعاطفي إلى إضفاء نبرة تصالحية. لم يكن هناك مكان ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

How to Safeguard Your Heart Health with Nutrition

vegetable slices on a chess board
Image by Steve Buissinne

What you don't eat affects your heart health as much as what you do eat. Not consuming enough nutrients can lead to conditions such as hypertension or high blood pressure.

To improve your heart health and reduce your risk of hypertension and cardiovascular disease, it’s important to eat right. The good news is that some of the best nutritional strategies and dietary patterns for safeguarding your cardiovascular system are simple changes that can make a world of difference.

Heart Disease and Hypertension

Heart disease is a general term that’s sometimes misunderstood. It’s also a leading cause of death in the United States. Heart attack-related increased by nearly 33% between 2000 and 2016. The key is early and prompt diagnosis and treatment.

There are many different types of heart disease, each with its own set of symptoms and treatments. A build-up of plaque in the arteries, for instance, can cause an abnormal heart rhythm, which can lead to a heart attack or stroke. 

Hypertension — or high blood pressure — is a cardiovascular condition in which the force of blood against your artery walls is too high. Blood pressure is measured in millimeters of mercury (mmHg) and includes your systolic pressure over your diastolic pressure. Normal blood pressure is considered 120/80 or less. A measurement of 130/80 or more is considered elevated — and could be a serious issue, depending on severity, leading to health problems such as kidney failure, stroke, and other issues.

Obesity, smoking, excess alcohol consumption, lack of exercise, genetics, chronic kidney disease, and certain hormonal disorders can all lead to hypertension — but so can what we eat.  Given the content of many a modern diet, a person could have hypertension for years without knowing it. That's why it's essential to get your blood pressure checked regularly.

Better Nutrition Can Help

While some types of heart disease require medication or surgery to treat, others can be prevented through a healthy diet and regular exercise. It’s also always important to be proactive about treating and preventing the progression, no matter what the condition. Maintaining healthy blood pressure is quite beneficial for women as well as men: research has found that women with lower blood pressure have a lower risk of suffering a cardiovascular event.

The best approach to decreasing your chances of developing heart disease is a combination of a healthy diet and vitamin therapy:

Diet:  Eating well can help control weight, blood sugar levels, and blood pressure — all potential factors in heart disease. A few dietary patterns have been shown to be especially heart-healthy. The Mediterranean diet — so named for the staple foods of countries around the Mediterranean, such as Italy, Greece, and Croatia — is arguably the best for combatting cardiovascular disease and other chronic illnesses. High in fish, fruits, vegetables, whole grains, and olive oil, it’s got plenty of beneficial omega-3 fatty acids —healthy fats that have various cardio-protective effects.

But you don’t need to follow a specific diet to eat for your heart. Just make sure you’re getting plenty of heart-healthy foods, including fish (especially salmon), avocados, nuts, olive oil, whole grains, legumes, and berries. Eating these can help keep your cholesterol and blood pressure levels in check.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Vitamin therapy: Vitamin therapy is a nutrient regimen of vitamins and minerals tailored to prevent and reverse specific health issues. For instance, reversing vitamin deficiencies such as magnesium and zinc is extremely helpful in preventing hypertension, heart disease, and a host of other health conditions.

But due to the broad-spectrum nature of certain nutrients, individuals encounter an array of favorable health outcomes when they do vitamin therapy, making this approach one of the best in terms of maximum ROI. Any naturopath or nutritionist can supervise a regimen.

The Benefits

There are many so ways a healthy diet can improve your health:

  • Lowering blood pressure – as mentioned earlier, good dietary patterns improve the health of blood vessels and lower blood pressure.

  • Reducing cholesterol intake – Cholesterol can block your arteries, increasing your chance of stroke and other complications. Avoiding plaque in your arteries decreases your chances of developing other diseases.

  • Lowering unhealthy fat composition – Your body adversely processes unhealthy fats. When these are replaced with healthy fats, individuals become more active, decreasing their waistline. Obesity is another risk factor for hypertension and heart disease.

  • Increasing energy levels – By giving your body the nutrients that it needs, it can function much more efficiently. The more active you are, the more resilient your cardiovascular system becomes.

  • Increasing lifespan – With cardiovascular disease being the most lethal cause of death in the U.S., avoiding an unhealthy diet can increase your longevity.

Avoid These Foods to Prevent Hypertension

While many different dietary patterns can help to lower blood pressure, some foods should be avoided. A proper salt-to-potassium intake ratio is one of the most important nutritional factors for blood pressure and weight control. A suggested ratio is roughly 1:3 — three milligrams of potassium for every one milligram of salt. High intakes of salt with a comparatively low potassium intake can lead to increases in blood pressure.

As a result, it is important to limit your intake of salty foods, such as:

  • Processed meats

  • Pickled vegetables

  • Canned soups

  • Instant ramen (due to seasoning packets)

  • Fast food

In addition, alcohol can also raise blood pressure, so it is best to limit your alcohol intake. Additionally, the type of alcohol consumed matters. Hard liquor and beer have a far more negative impact on one's health than red wine. However, excess consumption of any type of alcohol is bad for the heart.

A heart-healthy diet is important for everyone, not just those with a history of heart problems. Eating well can help you maintain a healthy weight, lower your blood pressure and cholesterol levels, and reduce your risk of heart disease.

If you're looking for ways to improve your heart health, start by making simple changes to your diet, and enhance your efforts and wellbeing by including vitamin therapy. Try incorporating some of the foods discussed here into your daily meals, and see how you feel after a few weeks. I think you'll be pleasantly surprised!

Copyright 2022. All Rights Reserved.
Printed with permission of the author

Book by this Author:

BOOK: Heart Disease & Hypertension

Heart Disease & Hypertension: Vitamin Therapy™ for a Healthy Heart
by Bryant Lusk

book cover of Heart Disease & Hypertension: Vitamin Therapy™ for a Healthy Heart by Bryant LuskMillions of people unknowingly suffer from one or more forms of heart disease, which can lead to low energy, low endurance, high blood pressure, heart attack, or sudden cardiac arrest. Are you one of them? This easy-to-follow vitamin therapy approach is designed to fuel your natural ability to reverse hypertension, increase energy, and prevent or reverse heart disease no matter when you start. Men and women at any age benefit from a healthy heart! 

For more info and/or to order this book, click here. Also available as a Hardcover and as a Kindle edition.

About the Author

photo of Bryant LuskBryant Lusk is a military veteran who grew up on the south side of Chicago. Despite the challenges of gang violence and poverty, he became a successful Safety Inspector and Quality Control Specialist with the United States Government. He spent four years in the United States Air Force. His desire to serve and protect others led him to begin writing his Share the Health book series, aiming to treat debilitating conditions. He is the author of Osteoporosis & Osteopenia: Vitamin Therapy for Stronger Bones and It’s Not the Cans: The Best Nutrient Balance for a Stronger and Healthier You. His latest book is Heart Disease & Hypertension: Vitamin Therapy™ for a Healthy Heart (Koehler, May 2022). Learn more at BryantLusk.com

More books by this Author.
    

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

digital money 9 15
How Digital Money Has Changed How We Live
by Daromir Rudnyckyj
In simple terms, digital money can be defined as a form of currency that uses computer networks to…
An Equinox Altar
Making An Equinox Altar and Other Fall Equinox Projects
by Ellen Evert Hopman
Fall Equinox is the time when the seas become rough as the winter gales set in. It is also the…
curous kids 9 17
5 Ways To Keep Kids Curious
by Perry Zurn
Kids are naturally curious. But various forces in the environment can dampen their curiosity over…
koala bear "stuck" in a tree
When It’s Smart To Be Slow: Lessons from a Koala Bear
by Danielle Clode
The koala was clinging to an old tree stag while stranded in the Murray River, on the border…
quiet quitting 9 16
Why You Should Talk To Your Boss Before 'Quiet Quitting'
by Cary Cooper
Quiet quitting is a catchy name, popularised on social media, for something we’ve all probably…
Like Genes, Your Gut Microbes Pass From One Generation To The Next
Like Genes, Your Gut Microbes Pass from One Generation to the Next
by Taichi A. Suzuki and Ruth Ley
When the first humans moved out of Africa, they carried their gut microbes with them. Turns out,…
woman's face looking at herself
How Could I Have Missed This?
by Mona Sobhani
I began this journey not expecting to find sci­entific evidence for my experiences, because the…
Sedna and Our Emerging World
Sedna and Our Emerging World
by Sarah Varcas
Sedna is the Inuit sea goddess, also known as mother or mistress of the sea and goddess of the…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.