ترك الخوف من الألم وفتح باب قلبك

ترك الخوف من الألم وفتح باب قلبك

الخوف هو العنصر الرئيسي للألم. هذا هو ما يجعل الأذى الألم. يسلب الخوف وترك الشعور فقط. في منتصف 1970s، في دير الغابات الفقيرة والنائية في شمال شرق تايلند، وكان لي وجع الاسنان سيئة. لم يكن هناك أي طبيب أسنان للذهاب الى والهاتف لا، وبلا كهرباء. لم يكن لدينا حتى أي الأسبرين أو الباراسيتامول في صدره دواء. وكان من المتوقع الرهبان غابات على التحمل.

في وقت متأخر من المساء ، كما يحدث في كثير من الأحيان مع المرض ، نمت الأسنان بشكل مطرد أسوأ وأسوأ. لقد اعتبرت نفسي راهبًا صعبًا لكن ألم الأسنان كان يختبر قوتي. كان جانب واحد من فمي صلب مع الألم. كان حتى الآن أسوأ ألم في الأسنان كان لي ، أو كان من أي وقت مضى منذ ذلك الحين. حاولت الهرب من الألم عن طريق التأمل على التنفس.

تعلمت التركيز على أنفاسي عندما عض البعوض. أحيانا أحسب أربعين جسدي في نفس الوقت ، ويمكنني التغلب على شعور واحد من خلال التركيز على آخر. لكن هذا الألم كان غير عادي. أنا سأملأ عقلي بشعور النفس لمدة ثانيتين أو ثلاث ثوان فقط ، ثم الألم سوف يركل في باب العقل الذي أغلقه ، وأتعرج بقوة غاضبة.

نهضت، وذهب في الخارج وحاولت التأمل المشي. أعطى قريبا أن يصل أيضا. لم أكن سيرا على الأقدام، التأمل، وأنا كان 'تشغيل' التأمل. أنا فقط لا يمكن أن تمشي ببطء. وكان الألم في التحكم: جعلني تشغيل. لكن لم يكن هناك مكان للتشغيل ل. كنت أشعر بآلام مبرحة. كنت ذاهبا مجنون.

ركضت مرة أخرى إلى كوخ بلدي ، جلس وبدأت في الهتاف. ويقال إن الهتافات البوذية تمتلك قوة خارقة. يمكن أن يجلب لك الحظ ، طرد الحيوانات الخطرة ، وعلاج المرض والألم - أو هكذا يقال. لم أصدق ذلك كنت قد تدربت كعالم. كانت الهتافات السحرية كلها خادعة ، فقط للسذج. فبدأت في الهتاف ، آملاً أن أفكر في أنها ستنجح.

كنت يائسة. سرعان ما توقفت عن ذلك أيضا. أدركت أنني كنت أصيح الكلمات ، صراخهم. كان متأخرا جدا وكنت أخشى أن أستيقظ الرهبان الآخرين. مع الطريقة التي كنت أخرج بها هذه الآيات ، ربما كنت استيقظت القرية بأكملها على بعد بضعة كيلومترات! قوة الألم لا تسمح لي بالترديد بشكل طبيعي.

كنت وحدي، على بعد آلاف الأميال من بلدي، في غابة نائية مع عدم وجود مرافق، في الألم لايطاق الذي لا فرار منه. فما استقاموا لكم فاستقيموا حاولت كل شيء كنت أعرف كل شيء. أنا فقط لا يمكن أن تستمر. وهذا ما كان عليه.

الكمية اليأس الباب إلى الحكمة

لحظة من اليأس المطلق مثل أن يفتح الأبواب إلى الحكمة، والأبواب التي لم يسبق له مثيل في الحياة العادية. فتح باب واحد من هذا القبيل لي بعد ذلك، وذهبت من خلال ذلك. بصراحة، لم يكن هناك بديل.

تذكرت كلمتين قصير: 'ترك'. كنت قد سمعت هذه العبارة مرات عديدة من قبل. وكنت قد طرحته في معناها لأصدقائي. كنت أعتقد أنني أعرف ما يعني: مثل هذا الوهم. وكنت على استعداد لمحاولة أي شيء، لذلك حاولت ترك الذهاب إلى مائة في المائة ترك الذهاب. لأول مرة في حياتي، واسمحوا لي ان اذهب حقا.

ما حدث بعد ذلك هزني. اختفى الألم الفظيع على الفور. تم استبدالها بالنعيم الأكثر لذيذًا. موجة على موجة من المتعة بسعادة غامرة من خلال جسدي. استقر ذهني في حالة سلام عميقة ، لذلك لا يزال ، لذيذ جدا. تأملت بسهولة ، دون عناء الآن.

بعد تأملي ، في الساعات الأولى من الصباح ، أستلقي للحصول على قسط من الراحة. نمت بشكل سليم وسلام. عندما استيقظت في الوقت المناسب لواجباتي الرهبانية ، لاحظت أن لدي ألم في الأسنان. لكنه لم يكن شيء مقارنة بالليلة السابقة.

ترك الذهاب من الألم

في القصة السابقة، وكان الخوف من الألم من أن الأسنان التي كنت قد ترك لل. احتضنت أنا كان قد رحب من الألم، فإنه، وسمحت لها أن تكون. وكان ذلك السبب في أنه ذهب.

وقد حاول العديد من أصدقائي الذين كانوا في ألم كبير من هذه الطريقة وجدت أنه لا يعمل! يأتون لي لتقديم شكوى، وقال لي وجع الاسنان وكان شيئا بالمقارنة مع آلامهم. هذا ليس صحيحا. الألم هو شخصي ولا يمكن قياسه. أشرح لهم لماذا ترك الذهاب لا عمل لهم باستخدام هذه القصة من التلاميذ الثلاثة بلدي.

التلميذ أولا، في ألم عظيم، يحاول ترك الذهاب.

"دعونا نذهب،" كما يقولون، بلطف، والانتظار.

"دعونا نذهب!" هم لا شيء يتغير عندما كرر.

"دعونا نذهب فقط!

"هيا، دع الذهاب."

"أنا أقول لك، دع! يذهب!

'ترك!

قد نجد هذا مضحك، ولكن هذا هو ما نفعله جميعا في معظم الوقت. نحن التخلي عن شيء خاطئ. يجب علينا أن ترك الذهاب من واحد قائلا: "اسمحوا الذهاب." يتعين علينا أن بتخليها عن "مهووس بالسيطرة" في داخلنا، ونحن جميعا نعرف من هو. ترك الذهاب يعني "لا تحكم".

التلميذ الثاني ، في ألم فظيع ، يتذكر هذه النصيحة ويترك وحدة التحكم. يجلسون مع الألم ، على افتراض أنهم يذهبون. بعد عشر دقائق ، لا يزال الألم كما هو ، لذلك يشتكون من أن ترك العمل لا يعمل.

أشرح لهم أن الاستغناء ليس طريقة للتخلص من الألم ، بل هو طريقة للتخلص من الألم. حاول التلميذ الثاني إبرام صفقة مع الألم: "سأتركها لمدة عشر دقائق وسوف تختفي أنت والألم. حسنا؟'

أن لا يتم ترك الذهاب من الألم، وهذا هو محاولة للتخلص من الألم.

التلميذ الثالث، في ألم فظيع، يقول بأن شيئا مثل هذا الألم: الألم، باب قلبي مفتوح لكم، مهما فعلت بالنسبة لي. المجيء. "

التلميذ الثالث هو مستعد تماما للسماح أن الألم ليستمر ما دام انها لا تريد، حتى بالنسبة لبقية حياتهم، للسماح لها حتى أن تزداد سوءا. انها تعطي الحرية ألم. وهي تعطي يحاول ما يصل الى السيطرة عليه. الذي ترك الذهاب. إذا كان الألم يبقى أو يذهب الآن كل نفس لهم. ثم يقتصر على الألم يختفي.

TM أو كيفية تجاوز الدواء، طب الأسنان

عضو في مجتمعنا لديه أسنان سيئة للغاية. لقد احتاج إلى سحب العديد من الأسنان ، لكنه لم يكن مخدرًا. في نهاية المطاف ، وجد جراحًا أسنانيًا يستخرج أسنانه بدون مخدر. لقد كان هناك عدة مرات. يجد أنه لا توجد مشكلة.

قد يسمح قلع الضرس من قبل طبيب الأسنان بدون مخدر تبدو مؤثرة بما فيه الكفاية، ولكن هذه الشخصية ذهب احد افضل. وانسحب الأسنان بنفسه دون تخدير.

ولذلك رأيناه، ورشة العمل خارج الدير، وعقد الأسنان وسحبت حديثا طخت مع دمه، في مخالب لزوج عادي من كماشة. كانت هناك مشكلة: انه تنظيف كماشة من الدم قبل وصوله لهم ورشة العمل.

سألته كيف استطاع أن يفعل مثل هذا الشيء. ما قاله مثالا لماذا الخوف هو العنصر الرئيسي للألم.

"عندما قررت سحب الأسنان بلدي - كان مثل هذا الازعاج الذهاب الى نهاية المطاف إلى طبيب الأسنان - أنه لم يصب بأذى. عندما ذهبت إلى ورشة العمل، التي لم يصب. ولم عندما كنت التقط زوج من كماشة، فإنه لا يضر. عندما عقدت الأسنان في قبضة كماشة، فإنه لا يزال لم يصب. يصب عندما متلوى وكماشة وانسحبت، بعد ذلك، ولكن فقط لبضع ثوان. مرة واحدة في السن كان خارجا، فإنه لم يصب كثيرا في كل شيء. كان من خمس ثوان فقط من الألم، وهذا كل شيء. "

أنت، القارئ، يتلوى على الأرجح عند قراءة هذه القصة الحقيقية. بسبب الخوف، وشعرت بالألم وربما أكثر مما كان عليه! إذا حاولت هذا الانجاز ذاته، فان ذلك سيلحق الضرر المحتمل بشكل رهيب، حتى قبل التوصل إلى ورشة العمل للحصول على كماشة. توقع - الخوف - هو المكون الرئيسي للألم.

أعيد طبعها بإذن من الناشر، كتب لوثيان، واستراليا. www.lothian.com.au

(طبعة أمريكا الشمالية نشرت تحت عنوان: "الذي أمر هذا حمولة شاحنة من دونج: حكمة ملهمة لصعوبات الحياة في الترحيب"الصادر عن دار منشورات الحكمة. © 2004. www.wisdompubs.org)

المادة المصدر:

فتح باب قلبك (من طلب هذا Truckload من دونج؟)
بواسطة Ajahn براهم.

فتح باب قلبك براهم Ajahnقطع 108 في الكتاب الأكثر مبيعًا على المستوى العالمي الذي طلب هذا Truckload of Dung؟ تقديم تعليق مدروس على كل شيء من الحب والالتزام بالخوف والألم. بالاستفادة من تجربته الخاصة في الحياة ، بالإضافة إلى الحكايات الشعبية البوذية التقليدية ، يستخدم المؤلف Ajahn Brahm أكثر من ثلاثين عامًا من النمو الروحي كراهب لتدوين حكايات مبهجة يمكن الاستمتاع بها في صمت أو القراءة بصوت عالٍ إلى الأصدقاء والعائلة.

معلومات / ترتيب طبعة أمريكا الشمالية من هذا الكتاب.

عن المؤلف

Ajahn براهم

Ajahn براهم هو رئيس الدير من دير Bodhinyana في غرب أستراليا والمدير والروحية للمجتمع بوذي غرب استراليا. وينظر على نطاق واسع انه هو المدخل الرئيسي التأمل ببصيرة ثاقبة وروح الدعابة، والمعروف عن محادثاته الملهم والمنير. وقال انه يعلم بانتظام في أستراليا وماليزيا وسنغافورة ويزور العديد من البلدان الأخرى كمدرسة الضيوف ومحاضرا لتحفيز الجماهير.

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Ajahn Brahm؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Letting Go of the Fear of Pain and Opening the Door of Your Heart

health

Letting Go of the Fear of Pain and Opening the Door of Your Heart

Fear is the major ingredient of pain. It is what makes pain hurt. Take away the fear and only feeling is left. In the mid-1970s, in a poor and remote forest monastery in northeast Thailand, I had a bad toothache. There was no dentist to go to, no telephone, and no electricity. We didn't even have any aspirin or paracetamol in the medicine chest. Forest monks were expected to endure.

In the late evening, as often seems to happen with sickness, the toothache grew steadily worse and worse. I considered myself quite a tough monk but that toothache was testing my strength. One side of my mouth was solid with pain. It was by far the worst toothache I had ever had, or have ever had since. I tried to escape the pain by meditating on the breath.

I had learned to focus on my breath when the mosquitoes were biting; sometimes I counted forty on my body at the same time, and I could overcome one feeling by focusing on another. But this pain was extraordinary. I would fill my mind with the feeling of the breath for only two or three seconds, then the pain would kick in the door of the mind that I'd closed, and come bursting in with a furious force.

I got up, went outside and tried walking meditation. I soon gave that up too. I wasn't 'walking' meditation; I was 'running' meditation. I just couldn't walk slowly. The pain was in control: it made me run. But there was nowhere to run to. I was in agony. I was going crazy.

I ran back into my hut, sat down and started chanting. Buddhist chants are said to possess supernormal power. They can bring you fortune, drive away dangerous animals, and cure sickness and pain -- or so it is said. I didn't believe it. I'd been trained as a scientist. Magic chanting was all hocus-pocus, only for the gullible. So I began chanting, hoping beyond reason that it would work.

I was desperate. I soon had to stop that too. I realized I was shouting the words, screaming them. It was very late and I was afraid I would wake up the other monks. With the way I was bellowing out those verses, I would probably have woken the whole village a couple of kilometers away! The power of the pain wouldn't let me chant normally.

I was alone, thousands of miles from my home country, in a remote jungle with no facilities, in unendurable pain with no escape. I'd tried everything I knew, everything. I just couldn't go on. That's what it was like.

Desperation Opened the Door to Wisdom

A moment of sheer desperation like that unlocks doors into wisdom, doors that are never seen in ordinary life. One such door opened to me then, and I went through it. Frankly, there was no alternative.

I remembered two short words: 'let go'. I had heard those words many times before. I had expounded on their meaning to my friends. I thought I knew what they meant: such is delusion. I was willing to attempt anything, so I tried letting go, one hundred percent letting go. For the first time in my life, I really let go.

What happened next shook me. That terrible pain immediately vanished. It was replaced with the most delectable bliss. Wave upon wave of pleasure thrilled through my body. My mind settled into a deep state of peace, so still, so delicious. I meditated easily, effortlessly now.

After my meditation, in the early hours of the morning, I lay down to get some rest. I slept soundly, peacefully. When I woke up in time for my monastic duties, I noticed I had a toothache. But it was nothing compared to the previous night.

Letting Go of Pain

In the previous story, it was the fear of the pain of that toothache that I had let go of. I had welcomed the pain, embraced it and allowed it to be. That was why it went.

Many of my friends who have been in great pain have tried out this method and found it does not work! They come to me to complain, saying my toothache was nothing compared to their pain. That's not true. Pain is personal and cannot be measured. I explain to them why letting go didn't work for them using this story of my three disciples.

The first disciple, in great pain, tries letting go.

'Let go,' they suggest, gently, and wait.

'Let go!' they repeat when nothing changes.

'Just let go!'

'Come on, Let Go.'

'I'm telling you, Let! Go!'

'LET GO!'

We may find this funny, but that is what we all do most of the time. We let go of the wrong thing. We should be letting go of the one saying, 'Let go.' We should be letting go of the 'control freak' within us, and we all know who that is. Letting go means 'no controller'.

The second disciple, in terrible pain, remembers this advice and lets go of the controller. They sit with the pain, assuming that they're letting go. After ten minutes the pain is still the same, so they complain that letting go doesn't work.

I explain to them that letting go is not a method for getting rid of pain, it is a method for being free from pain. The second disciple had tried to do a deal with pain: ' I'll let go for ten minutes and you, pain, will disappear. OK?'

That is not letting go of pain; that is trying to get rid of pain.

The third disciple, in horrible pain, says to that pain something like this: 'Pain, the door to my heart is open to you, whatever you do to me. Come in.'

The third disciple is fully willing to allow that pain to continue as long as it wants, even for the rest of their life; to allow it even to get worse. They give the pain freedom. They give up trying to control it. That is letting go. Whether the pain stays or goes is now all the same to them. Only then does the pain disappear.

TM or How to Transcend-Dental Medication

A member of our community has very bad teeth. He has needed to have many teeth pulled out, but he'd rather not have the anaesthetic. Eventually, he found a dental surgeon who would extract his teeth without anaesthetic. He has been there several times. He finds it no problem.

Allowing a tooth to be extracted by a dentist without anaesthetic might seem impressive enough, but this character went one better. He pulled out his own tooth without anaesthetic.

We saw him, outside the monastery workshop, holding a freshly pulled tooth smeared with his blood, in the claws of an ordinary pair of pliers. It was no problem: he cleaned the pliers of blood before he returned them to the workshop.

I asked him how he had managed to do such a thing. What he said exemplifies why fear is the major ingredient of pain.

'When I decided to pull out my own tooth -- it was such a hassle going all the way to the dentist -- it didn't hurt. When I walked to the workshop, that didn't hurt. When I picked up the pair of pliers, it didn't hurt. When I held the tooth in the grip of the pliers, it still didn't hurt. When I wiggled the pliers and pulled, it hurt then, but only for a couple of seconds. Once the tooth was out, it didn't hurt much at all. It was only five seconds of pain, that's all.'

You, my reader, probably grimaced when you read this true story. Because of fear, you probably felt more pain than he did! If you tried the same feat, it would probably hurt terribly, even before you reached the workshop to get the pliers. Anticipation -- fear -- is the major ingredient of pain.

Reprinted with permission of the publisher, Lothian Books, Australia. www.lothian.com.au

(North American edition published under the title: "Who Ordered this Truckload of Dung?: Inspiring Wisdom for Welcoming Life's Difficulties" published by Wisdom Publications. ©2004. www.wisdompubs.org)

Article Source:

Opening The Door Of Your Heart (Who Ordered this Truckload of Dung?)
by Ajahn Brahm.

Opening The Door Of Your Heart by Ajahn BrahmThe 108 pieces in the international bestseller Who Ordered This Truckload of Dung? offer thoughtful commentary on everything from love and commitment to fear and pain. Drawing from his own life experience, as well as traditional Buddhist folk tales, author Ajahn Brahm uses over thirty years of spiritual growth as a monk to spin delightful tales that can be enjoyed in silence or read aloud to friends and family.

Info/Order the North American edition of this book.

About the Author

Ajahn Brahm

Ajahn Brahm is the abbot of Bodhinyana Monastery in Western Australia and the Spiritual Director of the Buddhist Society of Western Australia. He is widely regarded as a meditation master with great insight and humor, known for his inspiring and enlightening talks. He regularly teaches in Australia, Malaysia and Singapore and visits many other countries as a guest teacher and motivational speaker.

Books by this Author

Who Ordered This Truckload of Dung?: Inspiring Stories for Welcoming Life's Difficulties
healthAuthor: Ajahn Brahm
Binding: Paperback
Publisher: Wisdom Publications
List Price: $16.95

Buy Now

Mindfulness, Bliss, and Beyond: A Meditator's Handbook
healthAuthor: Ajahn Brahm
Binding: Paperback
Publisher: Wisdom Publications
List Price: $17.95

Buy Now

Don't Worry, Be Grumpy: Inspiring Stories for Making the Most of Each Moment
healthAuthor: Ajahn Brahm
Binding: Paperback
Publisher: Wisdom Publications
List Price: $16.95

Buy Now

health
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}