كيف تقلل من المخاطر الصحية الشخصية الخاصة بك

تقليل المخاطر الصحية 4 20
 قبل الوباء ، لم يكن حفل الشاي بين الأجيال يبدو اقتراحًا محفوفًا بالمخاطر. fotostorm / E + عبر Getty Images

"ما مدى خطورة التواجد في المنزل مع حفيدتنا البالغة من العمر 10 سنوات بدون أقنعة؟ لدينا خطط لتناول شاي عيد الميلاد معًا. هل نحن بأمان؟ "

هذا السؤال ، من امرأة تدعى ديبي في كاليفورنيا ، هو مجرد واحد من مئات الأسئلة التي تلقيتها من أشخاص قلقين بشأن COVID-19. أنا عالم أوبئة وأحد النساء وراء عزيزي الوباء، وهو مشروع اتصال علمي قدم نصائح عملية بشأن الوباء على وسائل التواصل الاجتماعي منذ بداية الوباء.

ما مدى خطورة فريق السباحة؟ ما مدى خطورة الذهاب إلى موعدي مع أخصائي تقويم الأسنان؟ ما مدى خطورة الذهاب إلى محل البقالة مرتديًا القناع إذا لم يكن هناك شخص آخر يرتديه وكان والدي متلقيًا لزراعة الأعضاء؟ ما مدى خطورة عقد حفل زفاف في الداخل مع 200 شخص ، وقاعة الاستقبال بسقف مقبب؟ وعلى وعلى.

هذه الأسئلة من الصعب الإجابةوحتى عندما نحاول ، فإن الإجابات غير مرضية.

لذلك في أوائل أبريل 2022 ، عندما أخبر أنطوني فوسي ، كبير المستشارين الطبيين للرئيس ، الأمريكيين أنه من الآن فصاعدًا ، سيتعين على كل واحد منا أن القيام بتقييم المخاطر الشخصية الخاصة بنا، أضع رأسي على مكتبي.

تقييم المخاطر الفردي ليس طلبًا معقولًا ، حتى بالنسبة لشخص يقوم بتقييم المخاطر من أجل لقمة العيش ، ناهيك عن بقيتنا. من المستحيل تقييم مخاطرنا في أي موقف معين ، واستحالة المهمة يمكن أن تجعلنا نشعر بالرغبة في الاستسلام تمامًا. لذا بدلاً من القيام بذلك ، أقترح التركيز على الحد من المخاطر. إعادة الصياغة بهذه الطريقة يعيدنا إلى عالم ما يمكننا التحكم فيه وإلى الاستراتيجيات القائمة على الأدلة المجربة والحقيقية: ارتداء الأقنعة والتطعيم والتعزيز وتجنب الازدحام في الأماكن المغلقة وتحسين التهوية.

سلسلة من المتغيرات غير المعروفة

من واقع خبرتي ، يستخدم غير العلماء وعلماء الأوبئة كلمة "خطر" لتعني أشياء مختلفة. بالنسبة لمعظم الناس ، تعني المخاطرة صفة - شيء مثل الخطر أو الضعف.

عندما يستخدم علماء الأوبئة وغيرهم من العلماء كلمة خطر ، فإننا نتحدث عن مشكلة حسابية. الخطر هو احتمال نتيجة معينة، في مجموعة سكانية معينة في وقت معين. لإعطاء مثال بسيط ، فإن فرص ظهور وجه العملة المعدنية هي 1 في 2.

بصفتنا باحثين في مجال الصحة العامة ، فإننا غالبًا ما نقدم معلومات عن المخاطر بهذا الشكل: احتمال وفاة شخص غير مُلقح بفيروس COVID-19 إذا أصيب به هو على وشك 1 في 200. اكثر عدد ممكن 1 من كل 8 أشخاص مصابين بـ COVID-19 سوف تستمر الأعراض لأسابيع أو شهور بعد التعافي.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

للشروع في تقييم المخاطر الشخصية الخاصة بك ، كما اقترح Fauci عرضًا ، عليك أولاً تحديد النتيجة التي تتحدث عنها. غالبًا ما لا يكون الأشخاص محددين جدًا عندما ينظرون إلى المخاطر من منظور نوعي ؛ يميلون إلى جمع الكثير من المخاطر المختلفة معًا. لكن الخطر ليس مفهوما عاما. إنه دائمًا خطر نتيجة معينة.

دعونا نفكر في ديبي. أولاً ، هناك خطر تعرضها لـ COVID-19 أثناء تناول الشاي. هذا يعتمد على حفيدتها. أين تعيش؟ كم عدد الأطفال في مدرستها الذين أصيبوا بـ COVID-19 هذا الأسبوع؟ هل ستخضع لاختبار سريع قبل مجيئها؟ تؤثر كل هذه العوامل على خطر تعريض الحفيدة لـ COVID-19 ، لكنني لا أعرف أيًا منها ومن المحتمل أن لا تفعل ديبي أيضًا. نظرًا لعدم وجود اختبار منهجي ، ليس لدي أي فكرة عن عدد الأشخاص في مجتمعي الذين يعانون من COVID-19 في الوقت الحالي. في هذه المرحلة ، أفضل تخمين لدينا في أسعار المجتمع هو حرفيا في المرحاض - مراقبة مياه الصرف الصحي لفيروس كورونا.

إذا افترضت أن حفيدة ديبي مصابة بـ COVID-19 في اليوم المحدد ، فيمكنني البدء في التفكير في مخاطر ديبي النهائية: ما إذا كانت ستصاب بـ COVID-19 من حفيدتها ؛ احتمالات دخولها المستشفى وتموت ؛ واحتمالية أن يكون لديها COVID طويل. يمكنني أيضًا التفكير في خطر إصابة ديبي بـ COVID-19 ثم إعطائه للآخرين ، مما يؤدي إلى استمرار تفشي المرض. إذا مرضت ، فإن التسلسل الهرمي الكامل للمخاطر يلعب دورًا لكل شخص تراه ديبي بعد إصابتها.

أخيرًا ، هناك مخاطر متنافسة. إذا قررت ديبي تخطي الحفلة ، فقد تكون هناك مخاطر على صحتها العقلية أو صحة حفيدتها أو علاقتهما. تم تخطي العديد من الاحتفالات في العديد من العائلات يمكن أن تؤثر سلبا على الاقتصاد. يمكن أن يخسر الناس الأعمال ؛ يمكن أن يفقدوا وظائفهم.

يتأثر كل من هذه الاحتمالات بسلسلة من الظروف المتقلبة. بعض العوامل التي تشكل المخاطر تحت سيطرتك. على سبيل المثال ، قررت أن أتلقى التطعيم والتعزيز. لذلك، من غير المرجح أن ينتهي بي المطاف في المستشفى وأن أموت إذا أصبت بـ COVID-19. لكن بعض المخاطر ليست تحت سيطرتك - العمر والحالات الصحية الأخرى والجنس والعرق وسلوك الأشخاص من حولك. والعديد والعديد من عوامل الخطر مجهولة ببساطة. لن نتمكن أبدًا من إجراء تقييم دقيق لطبيعة المخاطر المتقلبة بأكملها في حالة معينة والتوصل إلى رقم.

تولي مسؤولية ما تستطيع

لن يكون هناك موقف يمكنني أن أقول فيه لديبي: الخطر هو 1 في 20. وحتى لو تمكنت من ذلك ، لست متأكدًا من أنه سيكون مفيدًا. يجد معظم الناس صعوبة بالغة في فهم الاحتمالات التي يواجهونها كل يوم ، مثل فرصة هطول المطر.

لا تتناول المخاطر الإحصائية لنتيجة معينة السؤال الأساسي لديبي: هل نحن بأمان؟

لا شيء آمن تمامًا. إذا كنت تريد رأيي المهني حول ما إذا كان من الآمن السير على الرصيف ، فسوف يتعين علي أن أقول لا. الأشياء السيئة تحدث. أعرف شخصًا مزق وترًا في يده بينما كان يضع ملاءة على السرير الأسبوع الماضي.

من العملي أن نسأل: ماذا يمكنني أن أفعل لتقليل المخاطر؟

إن التركيز على الإجراءات التي تقلل من المخاطر يحررنا من الهوس بالأسئلة غير القابلة للإجابة بإجابات غير مجدية حتى نتمكن من التركيز على ما هو في نطاق سيطرتنا. لن أعرف على وجه التحديد مدى خطورة شاي ديبي ، لكنني لا تعرف كيف تجعل المخاطر أقل.

أظن أن السؤال الذي يطرحه الناس حقًا هو: كيف يمكنني إدارة المخاطر؟ يعجبني هذا السؤال بشكل أفضل لأنه يحتوي على إجابة: يجب أن تفعل ما تستطيع. إذا كان من المعقول ارتداء قناع ، ارتدِ قناعًا. نعم ، حتى لو لم يكن ذلك مطلوبًا. إذا كان من المعقول القيام بملف اختبار المستضد في المنزل قبل أن ترى أجدادك الضعفاء ، افعل ذلك. احصل على التطعيم والتعزيز. أخبر أصدقائك و عائلتك الذي فعلته ولماذا. اختر التجمعات الخارجية. افتح نافذة.

تقييم وإعادة تقييم المخاطر باستمرار نظرا للإرهاق كثير من الناس القرار. أشعر بذلك أيضًا. لكنك لست بحاجة إلى إعادة معايرة مخاطر كل شيء ، كل يوم ، لكل متغير ، لأن استراتيجيات تقليل المخاطر تظل كما هي. إن تقليل المخاطر - حتى لو كان ذلك قليلاً - أفضل من عدم القيام بأي شيء.المحادثة

نبذة عن الكاتب

ماليا جونز، عالم في جغرافيا الصحة ، جامعة ويسكونسن ماديسون

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

طفل يبتسم
إعادة تسمية واسترداد المقدس
by فيليدا أنام حير
المشي في الطبيعة ، تناول الطعام اللذيذ ، الشعر ، اللعب مع أطفالنا ، الرقص والغناء ، ...
مذبح الاعتدال
عمل مذبح الاعتدال ومشاريع الاعتدال الخريفية الأخرى
by إلين إيفرت هوبمان
الاعتدال الخريفي هو الوقت الذي تصبح فيه البحار قاسية مع حلول رياح الشتاء. وهو أيضًا ...
أطفال فضوليون 9 17
5 طرق لإبقاء الأطفال فضوليين
by بيري زورن
الأطفال فضوليون بشكل طبيعي. لكن القوى المختلفة في البيئة يمكن أن تثبط فضولهم بشأن ...
النقود الرقمية 9 15
كيف غيرت النقود الرقمية طريقة عيشنا
by دارومير رودنيكيج
بعبارات بسيطة ، يمكن تعريف النقود الرقمية على أنها شكل من أشكال العملة التي تستخدم شبكات الكمبيوتر من أجل ...
مثل الجينات ، تنتقل ميكروبات أمعائك من جيل إلى آخر
مثل الجينات ، تنتقل ميكروبات أمعائك من جيل إلى آخر
by Taichi A. Suzuki و Ruth Ley
عندما رحل البشر الأوائل من إفريقيا ، حملوا معهم ميكروبات أمعائهم. يتحول،…
الإقلاع عن التدخين 9
لماذا يجب أن تتحدث إلى رئيسك في العمل قبل "الاستسلام الهادئ"
by كاري كوبر
الإقلاع عن التدخين الهادئ هو اسم جذاب ، شائع على وسائل التواصل الاجتماعي ، لشيء ربما يكون لدينا جميعًا ...
الطاقة المتجددة 9
لماذا ليس من المنافي للبيئة أن تكون لصالح النمو الاقتصادي
by إيوين ماكلولين وآخرون
في خضم أزمة تكلفة المعيشة اليوم ، هناك العديد من الأشخاص الذين ينتقدون فكرة الاقتصاد ...
إخفاء التضخم 9
3 طرق تغير الشركات منتجاتها لإخفاء التضخم
by أدريان بالمر
هناك بعض التغييرات في المنتجات التي يمكن للشركات القيام بها لمحاولة طيها بهدوء ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

How To Minimize Your Personal health Risks

minimizing health risks 4 20
 Before the pandemic, an intergenerational tea party wouldn’t have seemed a risky proposition. fotostorm/E+ via Getty Images

“How risky is being indoors with our 10-year-old granddaughter without masks? We have plans to have birthday tea together. Are we safe?”

That question, from a woman named Debby in California, is just one of hundreds I’ve received from concerned people who are worried about COVID-19. I’m an epidemiologist and one of the women behind Dear Pandemic, a science communication project that has delivered practical pandemic advice on social media since the beginning of the pandemic.

How risky is swim team? How risky is it to go to my orthodontist appointment? How risky is going to the grocery store with a mask on if no one else is wearing one and my father is an organ transplant recipient? How risky is it to have a wedding with 200 people, indoors, and the reception hall has a vaulted ceiling? And on and on.

These questions are hard to answer, and even when we try, the answers are unsatisfying.

So in early April 2022, when Anthony Fauci, the president’s chief medical advisor, told Americans that from here on out, each of us is going to have to do our own personal risk assessment, I put my head down on my desk.

Individualized risk assessment is not a reasonable ask, even for someone who does risk assessment for a living, let alone for the rest of us. It’s impossible to evaluate our own risk for any given situation, and the impossibility of the task can make us feel like giving up entirely. So instead of doing that, I suggest focusing on risk reduction. Reframing in this way brings us back to the realm of what we can control and to the tried and true evidence-based strategies: wearing masks, getting vaccinated and boosted, avoiding indoor crowds and improving ventilation.

A cascade of unknowable variables

In my experience, nonscientists and epidemiologists use the word “risk” to mean different things. To most people, risk means a quality – something like danger or vulnerability.

When epidemiologists and other scientists use the word risk, though, we’re talking about a math problem. Risk is the probability of a particular outcome, in a particular population at a particular time. To give a simple example, the chances that a coin flip will be heads is 1 in 2.

As public health researchers, we often offer risk information in this format: The probability that an unvaccinated person will die of COVID-19 if they catch it is about 1 in 200. As many as 1 in 8 people with COVID-19 will have symptoms persisting for weeks or months after recovering.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

To embark on your personal risk assessment, as Fauci casually suggested, you first have to decide what outcome you’re talking about. People often aren’t very specific when they consider risk in a qualitative sense; they tend to lump a lot of different risks together. But risk is not a general concept. It’s always the risk of a specific outcome.

Let’s think about Debby. First, there’s the risk that she will be exposed to COVID-19 during tea; this depends on her granddaughter. Where does she live? How many kids at her school have COVID-19 this week? Will she take a rapid test before she comes over? These factors all influence the granddaughter’s risk of exposing Debby to COVID-19, but I don’t know any of them and likely neither does Debby. Given the lack of systematic testing, I have no idea how many people in my own community have COVID-19 right now. At this point, our best guess at community rates is literally in the toiletmonitoring sewage for the coronavirus.

If I assume that Debby’s granddaughter does have COVID-19 on the appointed day, I can start thinking about Debby’s downstream risks: whether she’ll get COVID-19 from her granddaughter; the chances that she’ll be hospitalized and that she’ll die; and the probability that she’ll have long COVID. I can also consider the risk that Debby will catch COVID-19 and then give it to others, perpetuating an outbreak. If she gets sick, the whole hierarchy of risks comes into play for everyone Debby sees after she is infected.

Finally, there are competing risks. If Debby decides to skip the party, there may be risks to her own or her granddaughter’s mental health or their relationship. Many skipped celebrations in many families could negatively affect the economy. People could lose business; they could lose their jobs.

Each of these probabilities is influenced by a cascade of fickle conditions. Some of the factors that shape risks are in your control. For example, I decided to get vaccinated and boosted. Therefore, I’m less likely to end up in the hospital and to die if I get COVID-19. But some risks are not in your control – age, other health conditions, gender, race and the behavior of the people all around you. And many, many of the risk factors are simply unknowns. We’ll never be able to accurately evaluate the whole volatile landscape of risk for a particular situation and come up with a number.

Taking charge of what you can

There will never be a situation where I can say to Debby: The risk is 1 in 20. And even if I could, I’m not sure it would be helpful. Most people have a very hard time understanding probabilities they encounter every day, such as the chance that it will rain.

The statistical risk of a particular outcome doesn’t address Debby’s underlying question: Are we safe?

Nothing is entirely safe. If you want my professional opinion on whether it’s safe to walk down the sidewalk, I will have to say no. Bad things happen. I know someone who tore a tendon in her hand while putting a fitted sheet on a bed last week.

It’s much more practical to ask: What can I do to reduce the risk?

Focusing on actions that reduce risk frees us from obsessing over unanswerable questions with useless answers so we can focus on what is within our control. I will never know precisely how risky Debby’s tea is, but I do know how to make the risks smaller.

I suspect the question folks are really asking is: How can I manage the risks? I like this question better because it has an answer: You should do what you can. If it’s reasonable to wear a mask, wear one. Yes, even if it isn’t required. If it’s reasonable to do an at-home antigen test before you see your vulnerable grandparents, do that. Get vaccinated and boosted. Tell your friends and family that you did, and why. Choose outdoor gatherings. Open a window.

Constantly assessing and reassessing risks has given many people decision fatigue. I feel that too. But you don’t need to recalibrate risks of everything, every day, for every variant, because the strategies to reduce risk remain the same. Reducing risk – even if it’s just a little bit – is better than doing nothing.The Conversation

About The Author

Malia Jones, Scientist in Health Geography, University of Wisconsin-Madison

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
changing peoples minds 8 3
Why It’s Hard To Challenge Someone’s False Beliefs
by Lara Millman
Most people think they acquire their beliefs using a high standard of objectivity. But recent…
overcoming lonliness 8 4
4 Ways To Recover From Loneliness
by Michelle H Lim
Loneliness isn’t unusual given it’s a natural human emotion. But when ignored or not effectively…
chilkdren that prosper from online learning 8 2
How Some Children Prosper In Online Learning
by Anne Burke
While media often seemed to report on negative aspects of online schooling, this was not a…
favorie sumer drinks 8 3
5 Historical Summer Drinks To Keep You Cool
by Anistatia Renard Miller
We all have our favourite summer cold drinks, from fruity British favourites like a cup of…
covid and elderly 8 3
Covid: How Careful Do I Still Need To Be Around Older And Vulnerable Family Members?
by Simon Kolstoe
We are all pretty fed up with COVID, and perhaps keen for a summer of holidays, social outings and…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.