الإدمان R 'لنا؟ التصالح مع شياطيننا وتحويلاتنا

الإدمان R 'لنا؟ التصالح مع شياطيننا

المرضى العديد من أنماط واضحة من الإدمان أو عدم الثقة بالنفس من خلال تشغيل حياتهم. إدمان أي شيء يحتوي على "عقد" علينا، مثل العمل، وممارسة، الجنس، والغذاء (وخاصة الشوكولاته والسكر والقهوة و)، والكحول، والسجائر، والمخدرات غير المشروعة، والأدوية، والمال، والقلق، الممتلكات المادية، والعلاقات، السلبية، overachieving، والقمار، وهلم جرا. يمكن حتى أن الناس المدمنين على المرض.

هذه الميول الادمان تبدأ في مرحلة الطفولة مع حاجتنا المستمرة للاهتمام. أبقى آبائنا أو مقدمي الرعاية لنا هادئة مع الطعام، الثدي أو زجاجة، واللهايات واللعب، نزهات، وتحويل أخرى. نحن squawked الدقيقة، ولقد أعطيت لنا شيئا للحفاظ على الهدوء. أن الآن نحن البالغين، ونحن لدينا تعتمد على الإدمان لتخدير الألم والإحباط من الحياة اليومية. الإدمان لدينا تعطينا الشعور بالقوة والسيطرة على حياتنا، عشوائية مبتذل.

يشربون القهوة، على سبيل المثال، يمكن وصف التفاصيل الدقيقة في الشعور العلامة التجارية الخاصة من إكسير لأنها تمس كل شبر من القناة الهضمية الخاصة بهم. وحتى الآن، وكنت لا أعتقد أن عدد الأشخاص الذين يلتمسون الصحة المثلى في حين يجري المدمنين على الشوكولاته والكافيين والسكريات و- ناهيك عن المخدرات غير المشروعة، والسجائر، والكحول. من الواضح، في أقرب وقت الناس التوقف عن تناول هذه المواد المسببة للإدمان، يحسن بشكل كبير على صحتهم.

والنقطة الروحية للمشاهدة

كان بعض الناس طفولتهم مؤلمة جدا، والراحة التي عاداتهم السيئة توفير له ما يبرره. لكن ربط grapple من الإدمان يمكن أن يكون آلية تجنب اتخاذ الناس قبالة الطريق نحو الوفاء، أو يمكن منعهم من استكشاف القضايا والمواضيع التي تعرض ضعفها. أعتقد أن الحياة هي كل شيء عن التعلم، وتزايد، والسلوكيات اتقان معينة، أقل منها الإدمان.

على مستوى أعلى والروحية، والإدمان هي مثيرة للاهتمام. لديهم قوة عظمى فوق رؤوسنا، وتحمل أيضا الاهتزازات السلبية، وهو ما يمكن ملاحظته بقوة. هذه الطاقات السلبية أو "الكيانات" تلتصق على الجسم المادي. عندما أرى شخص المدمن، استطيع ان اقول ان هناك شيئا لديه عقد عليها. سوف أرى الأسود في جميع أنحاء شخص - تظهر غير واضحة أو داكنة، كما لو كنت غارقة في أنها سحابة غامضة. بعض قوة سلبية تضعف قوتها الحياة أو حيوية - وأنا أعلم أن كنت مدمنة عليها.

من وجهة نظر روحية، لا شيء يمكن أن يكون لها سيطرة علينا - مادة لا، شخص، مكان، أو حيازتها. يجب أن تكون حرة وواضحة ومتاحة لنقلها من الكون. الإدمان عرقلة لنا ومنعنا من دخول تاما الحياة وتستجيب في الوقت الحاضر لدينا الحرف الصحيح. البقاء عالقا في عادة سيئة من أي نوع يعني أننا لسنا على استعداد حقا ليكبر وتحمل المسؤولية الكاملة عن حياة أن الله أعطانا.

طريقة أخرى لوضعها هو إذا كنت مدمن نحن، ونحن غير واضح. نحن لا تعطي من لوسنت، الطاقة المشعة من أجسامنا، وبالتالي، لدينا الهالات (أو المجالات الكهرومغناطيسية) هي الموحلة. انبعاث الطاقة ورائعة نقية من أنفسنا المادية مهم في مجال مظهر، وهذا هو، ونحن نرغب في اجتذاب أفضل لنا على المستوى المادي والروحي. وأعتقد أن هذه الطاقة النضوح مضيئة هي حجر الزاوية لتجسيد التجارب الإيجابية. هيئة صحية واضحة والمادية، والكثير من تحقيق الذات، هو ضروري للصحة المثلى. إذا كنت منعت نحن بأي شكل من الأشكال، سواء كان ذلك بسبب الإدمان أو المرض، أجسادنا المادية وتعب ترتديه أسفل، ونحن لا نستطيع بلوغ أقصى طاقة لدينا.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

العواطف والشهوة

على المستوى العاطفي، وهو شخص مدمن لديها طفل قوي جدا صغيرة داخل منهم من يدير العرض. "الحياة صعبة جدا، وأنا يجب أن يكون يعامل بلدي، بلدي مصاصة، أو شيء لجعل لي يشعر على نحو أفضل"، يقول هذا الطفل. عندما يدرك الناس أن الهيئة قد تم منحهم أداة لتنفيذها من خلال لاستكمال مهمتها والغرض في هذه الحياة، فإنه يبدو سعيدا لترك شهواتهم غير صحية والإدمان لصالح أسلوب حياة أكثر صحة.

أنا كثيرا ما يطلب كيف يمكنني إدارة الرغبة الشديدة في بلدي الغذاء الخاصة. مثل الكثيرين منكم، لدي طفل هائلة الداخلية التي تحتاج الكثير من التنشئة. ولا بد لي من ترك الطفل الصغير يكون لها يعامل - يعامل التي لن يجعلني أشعر بأني مريضة. لأنني أدرك تماما من الحساسيات الغذائية بلدي، واضطررت الى القيام بالكثير من البحوث وصفة التغيير والتبديل، من أجل إيجاد الأشياء الجيدة التي من شأنها أن لا تجعل لي المبيضات تتكاثر، ارتفاع السكر في الدم بلدي (التي من شأنها أن تعطي لي أن التعب، وانخفاض الطاقة الشعور في وقت لاحق)، أو الشروع في رد فعل الهيستامين، التي من شأنها أن تؤدي إلى الحساسية الغذائية.

في بعض الأحيان، وأنا لا تتمتع حلوى حلوة أو كوب من النبيذ. I تنغمس نفسي في بعض الأحيان، ولكن يجب أن يكون شيئا خاصا حقا. على سبيل المثال، لذيذة من شريحة [تورت] البندق أو طبق من brûlée كريم، وأنا قد تكون على استعداد لدفع الثمن من الشعور قليلا "قبالة" في اليوم التالي. ولكنه لا يستحق ذلك بالنسبة لي أن يعرض للخطر برنامجي كله لمجرد قطعة من الكعكة الدنيوية أو ملف تعريف الارتباط العادية. عندما، مثلي، وكنت أعرف جسمك جيدا بحيث يمكنك معرفة متى تبقى قليلا من المركز، فإن الأطعمة التي استخدمتها لأطالب لم يعد لدينا على عقد عليك. والقيمة التي سوف تضع على الجسم، دقيقا صحية يكون مجرد كبيرة جدا.

الإدمان على الأدوية

ولا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية على أهمية الاهتمام العادية المختصة والطبية. استخدام الدواء هو بينك وبين الطبيب. هناك مكان للعلاج، تماما كما هناك مكان للالعلاجات الطبيعية - كل شيء يعمل معا. بفضل الدواء، وينظم القلوب، يتم التحكم بالسكري، ويشفى الصداع، ويتم إنزال الألم.

ولكن هناك الناس الذين هم overmedicated وسوف تصل ل "الرصاصات السحرية" كلما عرض من أعراض تظهر أي نوع. وهذا هو، كنت مدمن أنها لمفهوم أخذ الدواء لكل داء التي لديهم، بدلا من محاولة لمعرفة أين تكمن المشكلة نشأت. إلى حد ما، يمكن للناس في كثير من الأحيان يكون مدمن للدراما عاطفية أنها قد أنشأت في حياتهم، وأنهم يفضلون أن ننظر إلى الدواء كعلاج، بدلا من التعامل مع ما تسبب الألم في المقام الأول.

عندما يكون الشخص في العلاج، ويشكل ذلك تحديا للاهتمام بالنسبة لي حدسي. عندما كنت الاستماع إلى هيئة، يبدو عادة مثل خارطة الطريق بالنسبة لي - ولكن عندما يقوم شخص ما هو العلاج أو overmedicated خاصة، وأنا لا يمكن أن نرى "خارطة" لأنه مغطى بغيوم. مثل الكثير من شخص مع أي نوع من الإدمان، فإن الشخص العلاج لا يبدو أن يكون "حقيقيا" الشخص، ولكن شخص ما يرتدي ثوب، الذي أقنعة من هم على المستوى المادي.

إنجي في حالة

جاء أربعين عاما إنجي الي طلبا للمساعدة. كانت على ثمانية انواع مختلفة من الادوية، وأنا بالكاد يمكن أن ننظر في جسدها بشكل حدسي. بقوة، لأنها تناثرت والمتنافرة واوركسترا مع كل عضو واحد يلعب خارج الرئيسية. وكان جسمها الذين يعملون تحت والإجهاد الناجم عن محاولة للتعامل مع كل من هذه الأدوية. أخذت مضادات الاكتئاب والأدوية هرمون موازنة، وكذلك حبوب منع الحمل للنوم، لمنع نوبات الربو، وارتفاع ضغط الدم. على السطح، يبدو أنها ليكون مشرقا، شخص إيجابي، ولكن تحتها، كانت تتعامل مع الكثير من القضايا العاطفية.

كل يوم، وشرب القهوة وأكل انها مبالغ طائلة من منتجات الألبان، والتي من الواضح أنها كانت حساسية. كان مدمنا لأنها أيضا الشوكولاته. ولكن حتى في 50 جنيه زيادة الوزن، يبدو إنجي دوافع جدا وحريصة على قهر القضايا الصحية لها، وعلى الرغم من أن كنت متشككا ومترددا، وأنا وافقت على العمل معها.

حددنا الحساسية الغذائية لها وسحب منزلها لالعوامل البيئية التي قد تسبب الربو وقد تم لها. اقترحت مكملات بسيطة لدعم جسدها، وتقديم المشورة العاطفية لروحها. (والحد من الأدوية لها كان بينها وبين طبيبها.) اليوم، فقد إنجي الوزن، لم يعد لديه نوبات الربو، وتقلص إلى حد كبير الدواء لها.

بوليت في حالة

في كثير من الأحيان هم من المدمنين على الناس أمراضهم. يمكن تجربة الألم يجري في يحقق له مكاسب كبيرة من حيث عناية ورعاية، وأهم - الحب.

بوليت هو مثال على شخص يستخدم المرض بطريقة الادمان لكسب الاهتمام والقلق مفيدة زوجها. كان مرضها المزمن عندما التقيت بوليت، وسط تركيزها. كنت أعرف ولكن كما هو الحال مع كثير من الناس أعمل مع، أن بوليت لم يكن لديك ليكون مريضا. وهي تسير على عصا وكان من الواضح في الكثير من الآلام، ولكن كنت أعرف أن حدسي كان كل جسدها القدرة على أن تكون وظيفية بالكامل.

اقترحت برنامج بسيط جدا من تجنب الحساسية للأغذية، والقضاء على الخميرة، والمكملات. بعد ذلك بيومين، وكان لي فرصة لرؤية وجهها مرة أخرى في دورة تدريبية بديهية الطبية. في الساعات 48 منذ كنت وحظ للمرة الأولى لها، وكانت قادرة على الخروج من كرسي بدون مساعدة. وقد فتنت - كيف يمكن لهذه الهيئة أن ذلك كان من التوازن تبدأ لتصحيح نفسه بهذه السرعة؟ قررت أن تتبع التقدم المحرز بوليت، ودعوت لها بعد أسبوع. واصلت لتحسين واكتسبت المزيد من الحركة. قالت مازحة أنها قد تملك حتى للذهاب إلى العمل.

وبعد شهر، أنا وضعت مكالمة المتابعة. وقالت انها تريد العودة الى تراجع عاداتها القديمة والإدمان. لماذا لا نريد أن نساعد بوليت نفسها واسترداد؟ كان السعر من فقدان الرعاية زوجها ينقط المستمر والاهتمام، إلى جانب إمكانية تلوح في الأفق من العودة إلى العمل، فقط أكثر من اللازم بالنسبة لها لمواجهتها.

انه من المحزن ان الكثير من الناس ينسى هذا المفهوم الأساسي: الهيئة يعرف ما يجب القيام به للحصول على صحة جيدة. لمحة بوليت لفترة وجيزة عند مستوى العافية التي قالت انها تريد فقط يحلم حول يؤكد هذه الحقيقة الهامة.

تأخذ الصحة المثلى مستوى أعمق من الالتزام أكثر مما يرغب بعض الناس في القيام به ، وبوصفه بديهياً طبياً ، أجد أن كشف هذا اللغز متعدد الطبقات يمكن أن يكون مزعجاً ومجزياً. إنه لأمر محزن جدا بالنسبة لي أن أشاهد القبضة التي تحملها الإدمان على بعض الناس ، وكيف لا يستطيعون أبداً الوصول إلى صحتهم الأفضل - جسدياً أو عاطفياً - حتى يتصالحوا مع "شياطينهم". 

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Hay House، Inc. الكتاب متاح في جميع المكتبات ،
عن طريق الهاتف 800-654-5126 ، أو على www.hayhouse.com.

المادة المصدر:

الهيئة "يعرف": كيفية الاستماع إلى جسمك وتحسين صحتك
بقلم كارولين م. ساذرلاند

غلاف الكتاب: الجسد "يعرف": كيف تتناغم مع جسمك وتحسن صحتك بقلم كارولين إم ساذرلاندهذا الكتاب مخصص ليقدم لك لآلئ "حكمة الجسم الجسدية" المقطرة في صيغة سهلة المتابعة. من الغلاف إلى الغلاف ، تأخذك كارولين ساذرلاند في رحلة "حافة المقعد" لفهم تضاريس المكونات الجسدية والعاطفية والروحية للصحة النابضة بالحياة.

نسج قصتها المقنعة كبديهية طبية في تاريخ حالة رائع ؛ وموضوعات مثل انقطاع الطمث والأطفال وكبار السن وغير ذلك ، تشرح كارولين كيفية "صقل" غرائزك وإزالة الغموض عن عمليات جسمك الجسدية. إذا كنت قد تساءلت يومًا عن سبب زيادة الوزن ، أو الاحتفاظ بالسوائل ، أو الشعور بالتوتر ، أو الصداع ، أو تصلب المفاصل ، أو نقص الطاقة - وتريد معرفة ما يجب فعله حيال ذلك - فهذا الكتاب هو المفتاح لمعرفة حقيقة معادلتك الصحية.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

المزيد من الكتب من قبل هذا الكاتب. 

نبذة عن الكاتب

صورة كارولين ساذرلاندكارولين ساذرلاند هي محاضرة وقائدة ورشة عمل ومؤلفة أكثر من 15 طبيبة معترف بها دوليًا الكتب وبرامج سمعية عن الصحة والتنمية الشخصية واحترام الذات.

وهي مؤسسة Sutherland Communications ، التي تقدم برامج تدريب طبية بديهية ؛ تقييمات بديهية لفقدان الوزن وانقطاع الطمث والمخاوف الصحية العامة ؛ الخدمات الاستشارية والمنتجات ذات الصلة للبالغين والأطفال. قم بزيارة Caroline عبر الإنترنت على www.carolinesutherland.com.
 

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

السعي لتصبح "كافيًا" على عجلة الهامستر المحمومة
السعي لتصبح "كافيًا" على عجلة الهامستر المحمومة
by كيت إكمان
إذا نظرت إلى حياتي من الخارج ، فقد تتفاجأ عندما تعلم أنني قضيت معظم ...
ثقة لا تتزعزع تحت جميع الظروف
ثقة لا تتزعزع تحت جميع الظروف
by بيير Pradervand
أكثر فأكثر ، لدي شعور بأن قوة كونية غير عادية تسحب أوتار ...
5 أشياء يمكن أن تتعارض مع التواصل الواضح بين الأنواع
5 أشياء يمكن أن تتعارض مع التواصل الواضح بين الأنواع
by نانسي الرياح
في مشاركات مدونتي والموارد المجانية والدورات التدريبية ، أتحدث كثيرًا عن الأشياء التي يمكننا القيام بها من أجل ...
جسدك حديقة وليس آلة
جسدك حديقة وليس آلة
by كريستين غرايس ماكغاري
جسم الإنسان شيء مذهل ، مليء بالأنظمة والأعضاء والأعصاب والأوعية التي تعمل معًا ...
أسبوع الأبراج: 17-23 مايو 2021
الأسبوع الحالي لأبراج: 17-23 مايو 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
العالم في آذاننا: إعادة بناء علاقتنا بالعالم
العالم في آذاننا: إعادة بناء علاقتنا بالعالم
by انطون ستوكي
عدم القدرة على السمع ليس طبيعيًا - ولا حتى عندما تكبر. ومع ذلك ، يحدث ذلك كثيرًا ، و ...
المبدأ الأول للشفاء: الحب هو الشافي الحقيقي
المبدأ الأول للشفاء: الحب هو الشافي الحقيقي
by جاك مارتل
توجد عدة طرق للحصول على الصحة المثلى ، وكلها مهمة ، وكل منها ...
أكل قوس قزح: ألوان الطعام ومراسلات شقرا
أكل قوس قزح: ألوان الطعام ومراسلات شقرا
by كانديس كوفينجتون
الشاكرات تحدد الترددات التي تؤدي إلى كل جانب من جوانب التجربة الإنسانية. الاطعمة…

الأكثر قراءة

يمكن تفسير مرض كوفيد -XNUMX الشديد عند الشباب في الغالب بالسمنة
يمكن تفسير مرض كوفيد -XNUMX الشديد عند الشباب في الغالب بالسمنة
by Nerys M Astbury ، جامعة أكسفورد وآخرون
مؤشر كتلة الجسم (BMI) هو مقياس يستخدم الطول والوزن لحساب درجة الوزن. شخص…
كيف يصنع العلماء الأطعمة النباتية مذاقها ومظهرها أشبه باللحوم
كيف يصنع العلماء الأطعمة النباتية مذاقها ومظهرها أشبه باللحوم
by ماريانا لاماس ، معهد شمال ألبرتا للتكنولوجيا
في عام 2019 ، أصدر برجر كنج السويد برجر نباتي ، Rebel Whopper ، وكان رد الفعل ...
جسدك حديقة وليس آلة
جسدك حديقة وليس آلة
by كريستين غرايس ماكغاري
جسم الإنسان شيء مذهل ، مليء بالأنظمة والأعضاء والأعصاب والأوعية التي تعمل معًا ...
هل الأطفال الذين يتعرضون على الأرجح للانخراط في عنف الشريك في مرحلة البلوغ؟
هل الأطفال الذين يتعرضون على الأرجح للانخراط في عنف الشريك في مرحلة البلوغ؟
by أنجيليكا بولسن ، جامعة كوينزلاند للتكنولوجيا
في حين أن هناك رابطًا قويًا بين التعرض للإيذاء كطفل والنمو للمشاركة في ...
تخصص أكاديميات الشرطة 3.21٪ فقط من التدريب للأخلاقيات والخدمة العامة
تخصص أكاديميات الشرطة 3.21٪ فقط من التدريب للأخلاقيات والخدمة العامة
by جاليا كوهين ، جامعة ولاية تارلتون
تقدم أكاديميات الشرطة القليل من التدريب في أنواع المهارات اللازمة لمواجهة نمو الضباط ...
فهم وتطوير الشاكرات لدينا في رحلتنا للتطور الشخصي والروحي
فهم وتطوير الشاكرات لدينا
by غلين بارك
نبدأ رحلتنا عبر الشاكرات مع الشاكرات السفلية ، والتي من خلالها الأنا الفردية ...
أربع طرق للتأكد من أن كلمات المرور الخاصة بك آمنة وسهلة التذكر
أربع طرق للتأكد من أن كلمات المرور الخاصة بك آمنة وسهلة التذكر
by ستيفن فورنيل ، جامعة نوتنغهام
تظهر كلمات المرور القليل من علامات الاختفاء حتى الآن. لكن لا يزال الكثير من الناس يستخدمونها بشكل سيء ويبدو ...
بدون الاستراتيجيات المالية الصحيحة ، ستبقى جهود تغير المناخ عملاً غير مكتمل
بدون الاستراتيجيات المالية الصحيحة ، ستبقى جهود تغير المناخ عملاً غير مكتمل
by ديفيد هول ، جامعة أوكلاند للتكنولوجيا
عندما يتعلق الأمر بتغير المناخ ، فإن المال يتحدث. تمويل المناخ أمر بالغ الأهمية لتمكين ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Addictions R' Us? Coming To Terms With Our Demons and Diversions

Addictions R' Us? Coming To Terms With Our Demons

Many ill people have obvious patterns of addiction or low self-esteem running through their lives. An addiction is anything that has a "hold" on us, such as work, exercise, sex, food (especially chocolate, sugar, and coffee), alcohol, cigarettes, illegal drugs, medications, money, worry, material possessions, relationships, negativity, overachieving, gambling, and so on. People can even be addicted to illness.

These addictive tendencies begin in childhood with our constant need for attention. Our parents or caregivers kept us quiet with food, the breast or bottle, pacifiers, toys, outings, and other diversions. The minute we squawked, we were given something to keep us quiet. Now that we're adults, we rely upon our addictions to numb the pain and frustration of daily life. Our addictions give us a sense of power and control over our random, workaday lives.

Coffee drinkers, for example, can describe in minute detail the feeling of their special brand of elixir as it touches every inch of their alimentary tract. And yet, you wouldn't believe the number of people seeking optimum health while being addicted to caffeine, chocolate, and sugars -- not to mention illegal drugs, cigarettes, and alcohol. Obviously, as soon as people stop taking these addictive substances, their health dramatically improves.

A Spiritual Point of View

Some people have had very traumatic childhoods, and the comfort that their bad habits provide is justifiable. But the grapple hook of addictions can be an avoidance mechanism to take people off the path toward fulfillment, or can prevent them from exploring issues and subjects that expose their vulnerability. I believe that life is all about learning, growing, and mastering certain behaviors, the least of which are addictions.

On a higher, spiritual level, addictions are interesting. They have great power over us, and also carry negative vibrations, which can be seen energetically. These negative energies or "entities" attach themselves to the physical body. When I see an addicted person, I can tell that something has a hold on them. I will see black all around the person -- they appear unclear or dark, as if they're engulfed in a murky cloud. Some negative force is sapping their life force or vitality -- and I know that they're addicted.

From the spiritual perspective, nothing can have a hold on us -- no substance, person, place, or possession. We must be free, clear, and available to be moved by the universe. Addictions derail us and keep us from fully entering life and heeding our true callings. Staying stuck in a bad habit of any kind means that we're not really ready to grow up and take full responsibility for the life that God has given us.

Another way of putting it is if we're addicted, we're not clear. We don't give off lucent, radiant energy from our bodies; therefore, our auras (or electromagnetic fields) are muddy. The emission of brilliant, pure energy from our physical selves is significant in the area of manifestation; that is, we desire to attract the best to us on a material and spiritual level. I believe that exuding this luminous energy is the cornerstone to materializing positive experiences. A clear and healthy physical body, and plenty of personal fulfillment, is necessary for optimum health. If we're blocked in any way, whether it's due to addiction or illness, our physical bodies become tired and worn down, and we cannot reach our highest potential.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Emotions and Cravings

On an emotional level, an addicted person has a very strong little child inside of them who's running the show. "Life is too difficult, and I must have my treats, my pacifier, or something to make me feel better," this child says. When people realize that the body they've been given is an instrument to carry them through to complete their mission and purpose in this life, they then seem happy to let go of their unhealthy cravings and addictions in favor of a healthier lifestyle.

I'm often asked how I manage my own food cravings. Like many of you, I have a formidable inner child that needs plenty of nurturing. I have to let the little child have her treats -- treats that won't make me feel sick. Because I'm very aware of my food sensitivities, I had to do a lot of research and recipe-tweaking in order to find goodies that wouldn't make my Candidiasis proliferate, spike my blood sugar (which would give me that tired, low-energy feeling later on), or initiate a histamine reaction, which would trigger food allergies.

On occasion, I do enjoy a sweet dessert or a glass of wine. I indulge myself occasionally, but it has to be something really special. For instance, for a delectable slice of hazelnut torte or a dish of crème brûlée, I might be willing to pay the price of feeling a little "off" the next day. But it's not worth it for me to jeopardize my whole program just for a mundane piece of pie or an ordinary cookie. When, like me, you know your body so well that you can tell when it's slightly left of center, the foods that you used to crave will no longer have a hold on you. The value that you'll place on a finely tuned, healthy body will just be too great.

Addiction to Medication

I can't stress enough the importance of competent, regular medical attention. The use of medication is between you and your doctor. There's a place for medication, just as there's a place for natural remedies -- everything works together. Thanks to medication, hearts are regulated, diabetes is controlled, headaches are cured, and pain is alleviated.

But there are people who are overmedicated and will reach for "magic bullets" whenever a symptom of any kind appears. That is, they're addicted to the concept of taking medication for every ailment that they have, instead of trying to figure out where the problem originated. On some level, people can often be addicted to the emotional drama that they've created in their lives, and they prefer to look to medication as a remedy, instead of dealing with what caused the pain in the first place.

When a person is medicated, this presents an interesting challenge for me intuitively. When I tune in to a body, it normally looks like a road map to me -- but when someone is medicated or especially overmedicated, I can't see the "map" because it's covered with clouds. Much like a person with any kind of addiction, the medicated person appears not to be a "real" person, but someone wearing a disguise, which masks who they are on a physical level.

Inge's Case

Forty-year-old Inge came to me seeking help. She was on eight different medications, and I could hardly look at her body intuitively. Energetically, she was as scattered and discordant as an orchestra with every single member playing off-key. Her body was laboring under the strain of trying to deal with all of these medications. She took antidepressants and hormone-balancing medication, as well as pills for sleep, to prevent asthma attacks, and for high blood pressure. On the surface, she appeared to be a bright, positive person, but underneath, she was dealing with plenty of emotional issues.

Every day, she drank coffee and ate copious amounts of dairy products, to which she was obviously allergic. She was also addicted to chocolate. Yet, even at 50 pounds overweight, Inge seemed very motivated and anxious to conquer her health issues, and although I was skeptical and reluctant, I agreed to work with her.

We identified her food allergies and checked out her home for environmental factors that might have been triggering her asthma. I suggested simple supplementation to support her body, and emotional counseling for her soul. (The reduction of her medications was between her and her doctor.) Today, Inge has lost weight, no longer has asthma attacks, and has greatly reduced her medication.

Paulette's Case

People are often addicted to their illnesses. The experience of being in pain can bring great rewards in terms of care, nurturing, and most important -- love.

Paulette is a perfect example of someone who used illness in an addictive manner to gain the attention and helpful concern of her husband. When I met Paulette, her chronic illness was the center of her focus. But as is the case with many people I work with, I knew that Paulette didn't have to be ill. She walked with a cane and was obviously in a great deal of pain, yet I knew intuitively that her body had every capacity to be fully functional.

I suggested a very simple program of food allergy avoidance, yeast eradication, and supplementation. Two days later, I had the opportunity to see her again at a medical intuitive training session. In the 48 hours since I'd first seen her, she was able to get out of a chair without help. I was fascinated -- how could this body that was so out of balance start to correct itself so quickly? I decided to keep track of Paulette's progress, and I called her a week later. She continued to improve and had gained more mobility. She joked that she might even have to go back to work.

A month later, I placed a follow-up call. She'd slipped back into her old habits and addictions. Why wouldn't Paulette want to help herself and recover? The price of losing her doting husband's constant care and attention, coupled with the looming possibility of returning to work, was just too much for her to contend with.

It's sad that so many people forget this basic concept: The body knows what to do to get healthy. Paulette's brief glimpse at a level of wellness that she'd only dreamed about confirms this important truth.

Optimum health takes a deeper level of commitment than some people are willing to make, and as a medical intuitive, I find that the unraveling of this multilayered puzzle can be both disturbing and rewarding. It's very sad for me to watch the grip that addictions have on some people, and how they can never reach their best health -- physically or emotionally -- until they come to terms with their "demons." 

Reprinted with permission of the publisher,
Hay House, Inc. The book is available at all bookstores,
by phone 800-654-5126, or at www.hayhouse.com.

Article Source:

The Body "Knows": How to Tune In to Your Body and Improve Your Health
by Caroline M. Sutherland

book cover: The Body "Knows": How to Tune In to Your Body and Improve Your Health by Caroline M. SutherlandThis book is dedicated to bringing you the pearls of "physical body wisdom" distilled into an easy-to-follow formula. From cover to cover, Caroline Sutherland takes you on an "edge-of-the-seat" journey into understanding the terrain of the physical, emotional, and spiritual components of vibrant health.

Weaving her compelling story as a medical intuitive into fascinating case histories; and topics such as menopause, children, the elderly, and more, Caroline explains how to "hone" your instincts and demystify your physical body processes. If you’ve ever wondered why you gain weight, retain fluid, feel jittery, get headaches, have joint stiffness, or lack energy—and want to know what to do about it—then this book is the key to finding out the truth of your own health equation.

Info/Order this book. Also available as a Kindle edition.

More books by this author. 

About The Author

photo of Caroline SutherlandCaroline Sutherland is an internationally recognized medical intuitive, lecturer, workshop leader and author of more than 15 books and audio programs on health, personal development, and self-esteem.

She is the founder of Sutherland Communications, which offers Medical Intuitive Training Programs; intuitive assessments for weight loss, menopause and general health concerns; consultation services and related products for adults and children. Visit Caroline online at www.carolinesutherland.com.
 

You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Marie T. Russell's Daily Inspiration
 

INNERSELF VOICES

Acceptance and Change: Nature Changes Often
Acceptance and Change: Fighting the Current? Nature Changes Often
by Lawrence Doochin
When we resist change, we will be fearful. When we judge ourselves, we will also be fearful. Thus…
Horoscope for Astrological Week: May 10 - 16, 2021
Horoscope Current Week: May 10 - 16, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
Joanna’s Story: From Breast Cancer to Healing and Alignment
Joanna’s Story: From Breast Cancer to Healing and Alignment
by Tjitze de Jong
Joanna was a classic example of how easily and fast healing can occur when the physical body,…
The Great Mystery: How To Heal from Lyme and Other Diseases
The Great Mystery: How To Heal from Lyme and Other Diseases
by Vir McCoy and Kara Zahl
If we stay focused on the growth potential offered through the “initiation” of disease, it can…
Is It Now Safe to Hug?
Is It Now Safe to Hug?
by Joyce Vissell
Clinical trials have shown that hugs are positive to your physical and mental health, and they even…
What Self-Care Looks Like: It Is Not A To-Do List
What Self-Care Looks Like: It Is Not A To-Do List
by Kristi Hugstad
It’s not the latest trend. It’s not a hashtag on social media. And it’s certainly not selfish.…
What Michelangelo Taught Me About Finding Freedom from Fear and Anxiety
What Michelangelo Taught Me: Freedom from Fear and Anxiety
by by Wendy Tamis Robbins
Two weeks after separating from my first husband, I booked a bus tour through Italy, my first trip…
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
by Maureen J. St. Germain
You are about to learn a very specific technique for clearing your subconscious of all the old…

MOST READ

What Michelangelo Taught Me About Finding Freedom from Fear and Anxiety
What Michelangelo Taught Me: Freedom from Fear and Anxiety
by by Wendy Tamis Robbins
Two weeks after separating from my first husband, I booked a bus tour through Italy, my first trip…
High-Tech Contact Lenses Are Straight Out Of Science Fiction — And May Replace Smart Phones
High-Tech Contact Lenses Are Straight Out Of Science Fiction — And May Replace Smart Phones
by Bishakh Rout, McGill University
Over the years, new scientific discoveries have led to softer and more comfortable contact lenses.…
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
by Maureen J. St. Germain
You are about to learn a very specific technique for clearing your subconscious of all the old…
Why Family Meals Are Good for Grown-ups and Kids
Why Family Meals Are Good for Grown-ups and Kids
by Anne Fishel, Harvard University
Most parents already know that family mealtimes are great for the bodies, the brains and the mental…
DNA-based Cancer Vaccine Triggers Immune Attack On Tumors
DNA Based Cancer Vaccine Triggers Immune Attack On Tumors
by Jim Goodwin, Washington University in St. Louis
We think this is the first report of the use of a neoantigen DNA vaccine in a human, and our…
Changes In The Weather: El Niño and La Niña Explained
Changes In The Weather: El Niño and La Niña Explained
by Jaci Brown, CSIRO
We wait in anticipation of droughts and floods when El Niño and La Niña are forecast but what are…
In Defense of Conspiracy Theories and Why The Term Is A Misnomer
In Defense of Conspiracy Theories and Why The Term Is A Misnomer
by David Coady, University of Tasmania
It’s reasonable to suppose many of the views that are now dismissed or mocked as conspiracy…
Why Pushing Chicken Doesn’t Get People To Eat Less Beef
Why Pushing Chicken Doesn’t Get People To Eat Less Beef
by Jim Barlow, University of Oregon
It would be great if more poultry and fish production and consumption would reduce that of beef,…
Playing An Exercise Game Can Help Fight Dementia?
Can Playing An Exercise Game Help Fight Dementia?
by ETH Zurich
Cognitive motor training helps in the fight against Alzheimer’s and dementia, according to new…
How Our Immune System Helps Us Fight Antibiotic Resistance
How Our Immune System Helps Us Fight Antibiotic Resistance
by Rachel Wheatley and Julio Diaz Caballero, University of Oxford
While our immune system and antibiotics both do a great job of helping us fight life-threatening…
How To Keep Numbers From Tripping You Up During The Pandemic
How To Keep Numbers From Tripping You Up During The Pandemic
by Ellen Peters, University of Oregon
An endless swirl of numbers – case counts, infection rates, vaccine efficacy – can leave you…
What Michelangelo Taught Me About Finding Freedom from Fear and Anxiety (Video)
What Michelangelo Taught Me: Freedom from Fear and Anxiety (Video)
by by Wendy Tamis Robbins
Two weeks after separating from my first husband, I booked a bus tour through Italy, my first trip…
Joanna’s Story: From Breast Cancer to Healing and Alignment
Joanna’s Story: From Breast Cancer to Healing and Alignment
by Tjitze de Jong
Joanna was a classic example of how easily and fast healing can occur when the physical body,…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.