المشي على طريق الشفاء

طريق مشرق في غابة مظلمة
الصورة عن طريق أندرو مارتن
 

الجرح هو المكان الذي يدخل فيه النور.
                                                                             ~ 
جلال الدين الرومي 

Pالعين هي واحدة من أكثر القوى تأثيرًا وتأثيرًا في الكون. لا يستغرق الأمر سوى لحظة للدخول إلى وعينا ، ومع ذلك يمكن تغيير الحياة إلى الأبد في غمضة عين. قد يبدو الأمر وكأنه نكتة قاسية عندما نجد أنفسنا نقضي سنوات ، أو في بعض الحالات حتى مدى الحياة ، نتعافى من لحظة مؤلمة واحدة - على سبيل المثال ، وميض مفاجئ لحادث سيارة أو اكتشاف غير متوقع للخيانة الزوجية.

كما يعلم أي شخص يعاني من حسرة أو اكتئاب ، فإن الألم ليس مجرد إحساس جسدي ؛ يمكن أن يكون أيضًا مرضًا في العقل. هناك أنواع عديدة من الألم. بعضها أعمق وأعمق من البعض الآخر. يمكن أن يبدو التخفيف من أي من مظاهره وكأنه حلم مستحيل. لكن يجب أن نشفى إذا أردنا أن نعيش الوجود القائم على الحب الذي كان من المفترض أن نعيشه.

لحسن الحظ ، فإن أعضاء فريق روحك قادرون للغاية على التعامل مع جميع أنواع الألم وتخفيفها. لدينا جميعًا الأدوات التي نحتاجها لتحرير أنفسنا من آلام العقل ، والبدء في الشفاء ، والعثور على السلام - بغض النظر عما يحدث من حولنا.

إذا كنت تتألم ، كما هو الحال بالنسبة للكثيرين منا حول العالم ، فيرجى المغامرة في مسار الشفاء الذي مهده لك الملائكة والمرشدون ، وأعدك بأنك ستدفع إلى أبعد مما كنت تعتقد أنه ممكن.

قد لا تكون الرحلة سهلة ، لكنها ستكون رحلة يوسع عائدها آفاقك بالأمل. الآن ، خذ يد الملاك الحارس وابدأ خطوتك الكبيرة الأولى معًا نحو شفاءك.

اطلب أن تلتئم

من الضروري أن تتذكر أن الملائكة والمرشدين الروحيين ليسوا تدخليين: إنهم بحاجة إليك لطلب المساعدة منهم. لن ينتهكوا إرادتك الحرة ويقفزون للتدخل ، حتى لو كانت اختياراتك تقودك إلى طريق المعاناة. إنه مشابه لوالد حكيم للغاية ومحب الذي يشاهد طفله يتعلم ربط أربطة حذائه بنفسه. يعرف الوالد أنه حتى لو تشابك الأربطة في عقد الطفل ، فلا حرج في ذلك. كل هذا جزء من عملية التعلم. ولكن عندما يطلب طفلهم المساعدة ، يتدخل الوالد ويساعد الطفل بطريقة داعمة.

يعرف فريق الروح لدينا أننا نتعلم من خلال التجارب ، وخاصة المؤلمة منها. نحن ننمو من خلال المحن والتحديات. غالبًا ما يكون أعظم المعلمين لدينا من أصعب المواقف. هذا هو السبب في أن ملائكتنا ومرشدينا لا يحكمون علينا ولا يتدخلون. إنهم ينتظروننا بصبر لطلب مساعدتهم.

دراسة حالة موجزة

كما يمكنك أن تتخيل ، عندما تطلب مساعدة ملائكتك ، تحدث أشياء مذهلة. خذ قصة شاب يدعى ألدي. كان ألدي مدمنًا على الطعام ولم يكن مفاجئًا أن كان يعاني من زيادة الوزن. لقد كان يأكل عاطفيًا لسنوات عديدة واستخدم الطعام كمصدر للراحة ، ونتيجة لذلك شعر بخجل كبير وكراهية عميقة للذات.

عندما أتى ألدي إلي للحصول على المساعدة ، تمكنت من مساعدته في رؤية الأشياء بطريقة مختلفة. شرحت أنه كان روحًا عجوزًا كان هنا في مدرسة الأرض لإتقان مستويات أعلى من حب الذات. لمساعدته على تحقيق هذا الهدف ، اختارت روحه عمدًا أن يولد في عائلة من الأرواح الشابة حيث سيكون مشروطًا للاعتقاد بأنه غير محبوب ولن يكون على مستوى.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

من خلال السماح للملائكة بمساعدتك على الشفاء ، فإنك تقر بأنك تعتقد أنك تستحق أن تُشفى ، وهذا بالطبع أنت كذلك. الاعتراف بذلك لنفسك - والإعلان حقًا عن قيمتك - يمثل تحديًا كبيرًا لكثير من الناس. صدقني ، بمجرد أن تفعل ذلك ، وبمجرد أن تشعر بطاقة الملائكة ، ستكون ممتنًا إلى الأبد لفريقك السماوي. سوف تكتشف أيضًا ، كما يقول المثل ، أن السماء هي الحد.

الإغاثة في عالم مجنون

لا يحتاج أحد إلى إقناعك بأن هذا العالم مجنون: كل ما عليك فعله هو تشغيل التلفزيون أو النقر فوق أحد التطبيقات على هاتفك ، وسيتم بث تدفق مستمر من أحداث العنف والفساد وخدش الرأس مباشرة إلى عقلك . يتجلى هذا الجنون المنتشر في عدد كبير من الرهاب والأمراض والعلل الاجتماعية التي يمكن أن تتغلغل في حياتنا الشخصية.

عندما يهتم مصير العالم بشكل خطير في نفوسنا ، يبدو أنه من المستحيل تقريبًا الحصول على جزء من العقلانية لأنفسنا. خذ على سبيل المثال قصة جاني. عانت جاني سنوات من الصداع النصفي ، غير مدركة أن سببها هو طريقتها في التعامل مع عالم خارج عن السيطرة. كانت تسعى إلى الكمال ، وتفرط في الالتزام بالأنشطة وتضع دائمًا احتياجات الآخرين قبل احتياجاتها.

في محاولة يائسة للراحة ، اتصلت بي جاني للتشاور. شرحت أنها بحاجة إلى التغلب على عقلية كانت تخرب صحتها وراحة البال. كنت على يقين من أن هذا هو السبب العاطفي للصداع النصفي. احتاجت جاني إلى إدراك أن تدني احترامها لذاتها وافتقارها إلى حبها جعلها تتجاهل احتياجاتها الخاصة. سيتعين عليها أيضًا التعرف على دافعها لتحقيق الكمال والإفراج عنه ووضع أهداف أكثر واقعية.

إذا كانت ستعثر على السلام وتحقق الرفاهية ، فسيتعين عليها قبول فوضى العالم كجزء أساسي من التجربة الإنسانية. الأهم من ذلك ، لقد حان الوقت للاستماع والاستجابة لاحتياجاتها العاطفية والجسدية. كان على جاني أن تجد توازنًا أفضل من خلال وضع حدود من حب الذات وحماية الذات.

لقد أوضحت أيضًا أنه عندما نشعر بمشاعر سلبية مثل الخوف والقلق ، فإن تلك المشاعر تولد خلايا معيبة وضعيفة الأداء. ينبعث منها اهتزاز أقل واستجابة كيميائية تنتج بيئة غير صحية في الجسم ، والتي تصبح أرضًا خصبة لتكاثر الأمراض. التفكير المستمر في الأفكار السلبية يمكن أن يكون سامًا للجسم ويؤدي إلى المرض بمرور الوقت.

على سبيل المثال ، غالبًا ما يتم إنشاء الفيبروميالغيا من خلال الانخراط المستمر في الأفكار المخيفة التي ، التي لم يتم إطلاقها ، تصبح محاصرة في جميع أنحاء الجسم. يشير الألم العضلي الليفي ، وهو حالة مؤلمة جدًا مجهولة المنشأ ، إلى سمية جهازية. يعد الخجل والشعور بالذنب وكراهية الذات من أصعب المشاعر التي يمكن للجسم معالجتها ويمكن أن تسبب أكبر قدر من الضرر.

الجسد كرسول

على الجانب الآخر ، شرحت لجاني كيف أن الأفكار والعواطف المبنية على الحب تخلق استجابة كيميائية مختلفة تمامًا في جميع أنحاء الجسم ، وتنتج خلايا حيوية عالية الأداء تشع بتردد وتردد أعلى. والنتيجة مثل نهر متدفق ومزدهر يعج بالطاقة النابضة بالحياة. أخبرت جاني أن أفضل المشاعر التي تساعدها على الشفاء هي الامتنان والتسامح للجميع ، وخاصةً لنفسها.

احتاجت جاني إلى اكتساب الوعي بأنواع المشاعر التي كانت "تغذي" جسدها بشكل منتظم والتي كانت تقوض صحتها ورفاهيتها. كان جسدها رسولًا ينبهها عندما كانت خارج المسار. من خلال الصداع النصفي ، كان جسدها يخبرها أنه لم يعد قادرًا على تحمل القلق. لحسن الحظ ، يمكن لفريق الروح الخاص بها مساعدتها على اكتساب الوعي بالعقلية التي تقوض صحتها واستبدالها بمنظور مختلف من شأنه أن يساعدها في تخفيف القلق.

شرحت أنه على الرغم من أنها يمكن أن تطلب من ملائكتها ومرشديها علاج الصداع النصفي على الفور ، إلا أنهم لن يفعلوا ذلك حتى تفهم الرسالة الكامنة وراء الصداع النصفي وتتخذ تدابير لتصحيح الوضع. لن يتدخلوا أبدًا في نوايا الروح. لتحقيق التحرر من الصداع النصفي المؤلم لجاني ، يمكن للملائكة والمرشدين الروحيين أن يوفروا الدافع والتوجيه لخلق نمط حياة أكثر توازناً. يمكنهم أيضًا مساعدتها على حب نفسها بشكل أعمق وإيجاد السلام في عالم فوضوية. فقط then هل سيكون فريقها الروحي قادرًا على مساعدتها على الشفاء ، لأنها لم تعد بحاجة إلى الصداع النصفي لتظهر لها أنها بحاجة إلى تغيير معتقداتها المشوهة ، والتي كانت أصل مشكلتها.

هذا ما ذكرته جاني بعد استشارتنا:

لم أستطع التخلص من الصداع النصفي إلا بعد أن بدأت في التواصل مع الملائكة. للشفاء التام ، كان عليّ أن أدرك أنه من أجل الاعتناء بنفسي ، كان علي التوقف عن محاولة الاعتناء بالآخرين. كان علي أن أضع نفسي في المرتبة الأولى في بعض الأحيان ، وخاصة للسماح لنفسي بالفشل ، لأكون كائنًا غير كامل.

مع العلم أن لدي فريقًا من الملائكة أحبوني دون قيد أو شرط ، كان العامل الرئيسي الذي ساعدني في هذا الإدراك الذي يغير الحياة والتحول السلوكي. لم يهتموا إذا كنت ناقصًا ، فلماذا أفعل؟

ما زلت أعاني من الصداع النصفي من حين لآخر ، لكنني أفضل منذ سنوات ضوئية مما كنت عليه قبل بضع سنوات. لقد جعلني الاتصال بفريقي السماوي أدرك أن العقل الوحيد الذي لديك في هذا العالم المختلط هو العقل الذي تنجزه بنفسك. لم أكن لأدرك أبدًا أنه لولا ملائكي.

 © 2021 ديستني بوكس. طبع بإذن
من دار نشر Inner Traditions International.
www.InnerTraditions.com. جميع الحقوق محفوظة.

المادة المصدر

الكتاب: الملائكة في الانتظار

الملائكة في الانتظار: كيفية الوصول إلى الملائكة الحراس ومرشدي الروح
بواسطة روبي هولز

غلاف كتاب: الملائكة في الانتظار: كيفية الوصول إلى الملائكة الحراس ومرشدي الروح بقلم روبي هولزفي هذا الدليل التفصيلي لاستدعاء الملائكة وأدلة الروح الخيرية ، يستكشف روبي هولز كيفية بدء علاقاتك الملائكية ورعايتها والاستفادة من مساعدتهم القوية للتغلب على الصراعات وإظهار رغباتك. يكشف روبي على وجه التحديد عن كيفية الاتصال بالملائكة ومرشدي الروح ، وكيفية التعرف على علاماتهم ، وكيفية التفريق بين التوجيه من عقلك وعن الملائكة. يوفر المؤلف تمارين وتأملات موجهة للمساعدة في تقوية حدسك وتطوير اتصال أوثق بفريقك السماوي.

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، اضغط هنا. متوفر أيضًا في إصدار Kindle بالإضافة إلى كتاب مسموع.

عن المؤلف

صورة: روبي هولزروبي هولز هو معالج ومتحدث محترم دوليًا. عملت أيضًا على نطاق واسع كوسيط ، حيث ساعدت عددًا لا يحصى من الأشخاص على التواصل مع "الجانب الآخر". روبي مؤلف مشارك للكتب الحائزة على جوائز أسرار شفاء السكان الأصليين والسكان الأصليين أسرار الصحوة. جودي كاتز متعاونة في كتاب وناشرة ومسوقة. 

لمزيد من المعلومات زيارة HolzWellness.com/

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف.
    

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

لاعب بيسبول ث ؛ بشعر أبيض
هل يمكن أن نكون كبار السن؟
by باري Vissell
نعلم جميعًا التعبير ، "أنت كبير في السن بقدر ما تعتقد أو تشعر." الكثير من الناس يستسلمون ...
تغير المناخ والفيضانات 7
لماذا يتسبب تغير المناخ في جعل الفيضانات أسوأ
by فرانسيس دافنبورت
على الرغم من أن الفيضانات أمر طبيعي ، إلا أن تغير المناخ الذي يسببه الإنسان يتسبب في حدوث فيضانات شديدة ...
صنع على ارتداء قناع 7 31
هل سنتصرف وفقًا لنصائح الصحة العامة فقط إذا طلب منا شخص ما ذلك؟
by هولي سيل ، جامعة نيو ساوث ويلز ، سيدني
مرة أخرى في منتصف عام 2020 ، اقترح أن استخدام القناع كان مشابهًا لارتداء حزام الأمان في السيارات. ليس الجميع…
القهوة جيدة أو سيئة 7 31
رسائل مختلطة: هل القهوة جيدة أم سيئة بالنسبة لنا؟
by توماس ميريت
القهوة هو جيد بالنسبة لك. أو لا. ربما يكون كذلك ، ثم ليس كذلك ، ثم يكون مرة أخرى. إذا كنت تشرب ...
التضخم حول العالم 8 1
التضخم يرتفع في جميع أنحاء العالم
by كريستوفر ديكر
زيادة 9.1٪ في أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في الاثني عشر شهرًا المنتهية في يونيو 12 ، وهي الأعلى في أربعة ...
حماية حيوانك الأليف في موجة الحر 7 30
كيف تحافظ على حيواناتك الأليفة آمنة في موجة الحر
by آن كارتر ، جامعة نوتنغهام ترنت وآخرون
مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل غير مريح ، من المحتمل أن تصارع الحيوانات الأليفة مع الحرارة. هنا…
هل هو مرض كوفيد أم براز التبن 8 7
إليك كيفية معرفة ما إذا كان فيروس كوفيد أم حمى القش
by صموئيل ج. وايت ، وفيليب ب. ويلسون
مع الطقس الدافئ في نصف الكرة الشمالي ، سيعاني الكثير من الناس من حساسية حبوب اللقاح ...
النظام الغذائي الشمالي 7.31
هل ينافس النظام الغذائي الاسكندنافي نظيره المتوسطي في الفوائد الصحية؟
by دوان ميلور وإيكافي جورجوسوبولو
كل شهر يبدو أن هناك نظامًا غذائيًا جديدًا يقوم بجولات عبر الإنترنت. واحدة من أحدثها هي دول الشمال ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Walking a Healing Path

a bright path in a dark forest
Image by Andrew Martin
 

The wound is the place where the Light enters you.
                                                                             ~ 
Rumi 

Pain is one of the most consequential and impactful forces in the universe. It only takes an instant to enter our conscious­ness, yet a life can be forever altered in the blink of an eye. It can seem like a cruel joke when we find ourselves spending years, or in some cases even a lifetime, recovering from a single painful moment—for example, the blinding flash of a car accident or an unexpected dis­covery of infidelity.

As anyone dealing with heartbreak or depression knows, pain is not just a physical sensation; it can also be an ailment of the mind. There are many types of pain. Some are deeper and more profound than others. Relief from any of its manifestations can seem like an impossible dream. But heal we must if we are to live the love-based existence we were meant to live.

Fortunately, your spirit team members are highly capable of deal­ing with and easing all types of pain. We all have the tools we need to free our­selves from the mind’s pain, begin to heal, and find peace—no mat­ter what’s happening around us.

If you are hurting, as so many of us around the world are, please venture on the healing path that angels and guides have paved for you, and I promise that you will be pro­pelled farther than you may have thought possible.

The journey may not be easy, but it will be one whose yield broadens your horizons with hope. So now, take the hand of your guardian angel and begin your first big step together toward healing you.

Ask To Be Healed

It’s crucial to remember that angels and spirit guides aren’t interven­tionists: they need you to ask them for help. They won’t infringe on your free will and jump in to intervene, even if your choices are lead­ing you down a path of suffering. It’s similar to a very wise, loving parent who watches their child learn to tie their shoelaces by themselves. The parent knows that even if the child gets the laces tangled up in knots, there’s nothing wrong with that. It’s all part of the learn­ing process. But when their child asks for help, then the parent steps in and assists the child in a supportive way.

Our spirit team knows that we learn through experiences, espe­cially the painful ones. We grow through adversities and challenges. Some of our most difficult situations are often our greatest teachers. That’s why our angels and guides do not judge us or interfere. They patiently wait for us to ask for their help.

A Brief Case Study

As you can imagine, when you ask for the assistance of your angels, astounding things happen. Take the story of a young man named Aldi. Aldi was addicted to food and not surprisingly was very over­weight. He had been an emotional eater for many years and used food as a source of comfort, and as a result felt great shame and profound self-hatred.

When Aldi came to me for assistance, I was able to help him see things in a different way. I explained that he was an old soul who was here in Earth school to master greater levels of self-love. To help him accomplish this goal his soul had deliberately chosen to be born into a family of younger souls where he would be conditioned to believe that he was unlovable and would never measure up.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

By letting the angels help you heal, you acknowledge that you believe yourself worthy of being healed, which of course you are. Admitting that to yourself—truly proclaiming your own worth—is immensely challenging for many people. Trust me, once you do, and once you feel the angels’ energy, you will be eternally grateful to your celestial team. You will also discover that, as the saying goes, the sky’s the limit.

Relief In An Insane World

Nobody needs to convince you that this world is crazy: all you have to do is turn on the TV or click an app on your phone, and a steady stream of violence, corruption, and head-scratching events will be beamed directly into your brain. This pervasive insanity manifests a plethora of phobias, diseases, and social ills that can permeate our personal lives.

When the fate of the world dangerously careens around in our psyches, it seems nearly impossible to carve out a piece of sanity for ourselves. Take, for example, Janie’s story. Janie endured years of migraines, unaware that they were caused by her way of coping with an out-of-control world. She was a perfectionist, overcommitting herself to activities and always putting other people’s needs ahead of her own.

Desperately seeking relief, Janie contacted me for a consultation. I explained that she needed to overcome a mindset that was sabotaging her health and peace of mind. I was sure that this was at the emotional root of her migraines. Janie needed to realize that her low self-esteem and lack of love for herself caused her to neglect her own needs. She would also have to recognize and release her drive for perfection and set more realistic goals.

If she were going to find peace and achieve well-being, she would have to accept the chaos of the world as an essential part of the human expe­rience. Importantly, it was time to listen and respond to her own emotional and physical needs. Janie had to find a better balance by setting boundaries out of self-love and self-protection.

I further elaborated that when we feel negative emotions such as fear and anxiety, those emotions generate cells that are imperfect and low-functioning. They emit a lower vibration and a chemical response that produces an unhealthy environment in the body, which becomes the perfect breeding-ground for disease. Continually thinking nega­tive thoughts can be toxic to the body and lead to disease over time.

For example, fibromyalgia is often created by consistently engaging in fearful thoughts that, unreleased, become trapped throughout the entire body. Fibromyalgia, a very painful condition of unknown origin, indicates systemic toxicity. Shame, guilt, and self-hatred are the hardest emotions for the body to process and can cause the most damage.

The Body As A Messenger

On the flip side, I explained to Janie how love-based thoughts and emotions create an entirely different chemical response through­out the body, producing vital, high-functioning cells that radiate at a higher vibration and frequency. The result is like a flowing, thriving river teeming with vibrant energy. I told Janie the best emotions to help her heal are gratitude and forgiveness for all, especially for herself.

Janie needed to gain awareness of what types of emotions she was “feeding” her body on a regular basis that were undermining her health and well-being. Her body was a messenger alerting her to when she was off-track. Through her migraines, her body was tell­ing her that it could no longer handle the anxiety. Thankfully, her spirit team could help her gain awareness of the mindset that was undercutting her health and replace it with a different perspective that would help relieve her anxiety.

I explained that although she could ask her angels and guides to heal her migraines immediately, they would not do so until she understood the message behind the migraines and took measures to rectify the situation. They would never interfere with the soul’s intentions. To achieve release from Janie’s painful migraines, her angels and spirit guides could provide motivation and guidance on creating a more balanced lifestyle. They could also help her love her­self more deeply and find peace living in a chaotic world. Only then would her spirit team be able to help her heal, because she would no longer need the migraines to show her that she needed to change her distorted beliefs, which were the root of her problem.

Here’s what Janie reported after our consultation:

It wasn’t until I started communicating with angels that I was able to rid myself of these migraines. To fully heal I had to realize that to take care of myself I had to stop trying to take care of everyone else. I had to put myself first sometimes, and especially to allow myself to fail, to be an imperfect being.

Knowing that I had a team of angels that loved me uncondi­tionally was the main factor that helped me in this life-chang­ing realization and behavioral transition. They didn’t care if I was imperfect, so why should I?

I still get an occasional migraine, but I’m light years better than I was a few years ago. Being in contact with my celes­tial team made me realize that the only sanity you have in this mixed-up world is the sanity you carve out for yourself. I would have never realized that if it weren’t for my angels.

 © 2021 Destiny Books. Printed with permission
from the publisher, Inner Traditions International.
www.InnerTraditions.com. All Rights Reserved.

Article Source

BOOK: Angels in Waiting

Angels in Waiting: How to Reach Out to Your Guardian Angels and Spirit Guides
by Robbie Holz

book cover of: Angels in Waiting: How to Reach Out to Your Guardian Angels and Spirit Guides by Robbie HolzIn this step-by-step guide to calling on angels and benevolent spirit guides, Robbie Holz explores how to initiate and nurture your angelic relationships and engage their powerful assistance to overcome struggles and manifest your desires. Robbie reveals specifically how to contact angels and spirit guides, how to recognize their signs, and how to differentiate between guidance from your own mind and from the angels. The author provides exercises and guided meditations to help strengthen your intuition and develop a closer connection to your celestial team.

For more info and/or to order this book, click here. Also available in a Kindle edition as well as an Audiobook.

About the Author

photo of: Robbie HolzRobbie Holz is an internationally respected healer and speaker. She has also worked widely as a medium, helping countless people connect to “the other side.” Robbie is co-author of the award-winning books Secrets of Aboriginal Healing and Aboriginal Secrets of Awakening. Judy Katz is a book collaborator, publisher, and marketer. 

For more info visit HolzWellness.com/

More books by this Author.
    

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
changing peoples minds 8 3
Why It’s Hard To Challenge Someone’s False Beliefs
by Lara Millman
Most people think they acquire their beliefs using a high standard of objectivity. But recent…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
overcoming lonliness 8 4
4 Ways To Recover From Loneliness
by Michelle H Lim
Loneliness isn’t unusual given it’s a natural human emotion. But when ignored or not effectively…
chilkdren that prosper from online learning 8 2
How Some Children Prosper In Online Learning
by Anne Burke
While media often seemed to report on negative aspects of online schooling, this was not a…
covid and elderly 8 3
Covid: How Careful Do I Still Need To Be Around Older And Vulnerable Family Members?
by Simon Kolstoe
We are all pretty fed up with COVID, and perhaps keen for a summer of holidays, social outings and…
favorie sumer drinks 8 3
5 Historical Summer Drinks To Keep You Cool
by Anistatia Renard Miller
We all have our favourite summer cold drinks, from fruity British favourites like a cup of…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.