كيف تساعد شخص تعيش مع من يعاني من الاكتئاب

كيف تساعد شخص تعيش مع من يعاني من الاكتئاب Mindmo / Shutterstock

لقد أدى جائحة الفيروس التاجي إلى حدوث تغييرات مفاجئة في حياتنا اليومية ، مع فرض قيود على حرية الحركة ، وفرض الإغلاق والإبعاد الاجتماعي. سيكون للعديد من هذه التدابير تأثير سلبي على الصحة النفسية للناس.

زادت هذه التغييرات من تعرضنا لعوامل الخطر المعروفة للإصابة بالاكتئاب ، مثل إعاقة جسديةنقص البنية الروتينية دعم اجتماعي, عزلةوفرصة محدودة للقيام بأنشطة ممتعة وقيّمة.

أيضا، دليل من الأوبئة السابقةيشير مرض أنفلونزا الخنازير ، مثل سارس وإنفلونزا الخنازير ، إلى أن تدابير احتواء المرض ، مثل الحجر الصحي والعزلة الاجتماعية ، قد تضر بالصحة العقلية. هناك أدلة متزايدة على أن تأثير هذه التغييرات على الصحة العقلية للأشخاص عبر الفئات العمرية كبير ، خاصة بالنسبة أولئك الذين هم أصغر سنا.

معدلات الاكتئاب لدى البالغين والشباب مثيرة للقلق بالفعل ويتنبأ بها منظمة الصحة العالمية ليرفع. بحلول عام 2030 ، سيكون الاكتئاب هو الأعلى عبء المرض على الصعيد العالمي ، مما يشير إلى التأثير العام لمشكلة صحية ، بما في ذلك التكلفة المالية. لذا على الرغم من أن التركيز الأولي خلال الوباء كان مفهوما على الصحة الجسدية ، فمن المهم إذن أن نوجه انتباهنا أيضا إلى الصحة العقلية للناس ، خاصة وأن الاثنين مرتبطان.

الكثير من النصائح تخاطب الشخص المصاب بالاكتئاب ، ولكن هنا نقدم النصيحة حول ما يمكنك القيام به إذا كنت تعيش مع شخص مصاب بالاكتئاب.

أدلة في سلوكهم

يجد الكثير من الناس صعوبة في طلب المساعدة وإعلام الآخرين بما يشعرون به. لا تفترض أن شخصًا ما على ما يرام لمجرد أنهم يقولون ذلك. من الأفضل طرح المزيد من الأسئلة والمخاطرة بأن تكون مزعجًا بدلاً من تفويت شيء مهم ، مثل أعراض الاكتئاب. إذا لم يرغبوا في إخبارك ، فراقب سلوكهم ولاحظ أي شيء غير عادي ، مثل النوم في وقت لاحق ، وعدم تناول الطعام ، والتحديق لفترات طويلة ، والإلغاء وتجنب أشياء كثيرة.

كيف تساعد شخص تعيش مع من يعاني من الاكتئاب قد ينام الشخص المصاب بالاكتئاب أكثر من المعتاد. TheVisualsYouNeed / شترستوك


الحصول على أحدث من InnerSelf


غالبًا ما ترتبط مشاعر الناس بأفكارهم وسلوكهم ، وهذا واضح في العلاج السلوكي المعرفي نموذج. عندما يشعر الناس بالاكتئاب ، غالبًا ما يواجهون تيارات متكررة من الأفكار السلبية. قد يكون من المفيد تشجيع شخص يفكر بهذه الطريقة لمحاولة النظر إلى جوانب مختلفة للموقف. قد تكون الأسئلة المفيدة: "ما النصيحة التي قد تقدمها لصديق في هذه الحالة؟" أو "ما هي الطريقة الأكثر فائدة للتفكير في ذلك؟"

يؤدي الاكتئاب إلى ظهور أفكار ناقدة للذات ، مثل "لست جيدًا" ، "لا ينبغي أن أشعر بهذه الطريقة". ليس من المستغرب أن هذه الأفكار تزيد من الاكتئاب. من المفيد أن تخبر الشخص المكتئب أنه يمكنك أن ترى كيف يشعر وأن مشاعره مفهومة وصحيحة ، وسوف تمر بمرور الوقت. يمكن أن يساعد هذا النوع من التحقق شخصًا مكتئبًا في الامتناع عن انتقاد نفسه بسبب مشاعره الصعبة وتطويره أكثر الرحمة الذاتي.

الأشخاص المصابون بالاكتئاب ينسحبون بشكل عام من الأشخاص والأنشطة الأخرى. من خلال القيام بأنشطة ممتعة وذات قيمة أقل ، يمكن أن يضاعف اكتئاب الشخص. حاول مواجهة ذلك عن طريق مساعدة الشخص على إعادة التفاعل مع الأشياء المهمة بالنسبة له. ابدأ بأشياء صغيرة مثل وضع بعض الهيكل في اليوم وربما زيادة التمرينأو الوقت المستغرق في الطبيعة إن أمكن. ساعد الشخص بشكل تدريجي على إعادة إدخال الأنشطة والاتصالات الاجتماعية التي يعتبرها ذات قيمة. ضع بعض الخطط الصغيرة معًا للمستقبل (قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى).

عادة ما يجد الشخص المصاب بالاكتئاب صعوبة في حل المشكلات ، ويمكن أن تبدأ الأنشطة والقضايا اليومية في الشعور بسرعة كبيرة. من المفيد أن تحافظ على هدوئك وتحافظ على الصراع والتوتر في المنزل إلى الحد الأدنى. ادعم الشخص لتوليد حلول بسيطة للمشاكل وتشجيعهم على وضع هذه الحلول والأفكار إلى العمل بدلاً من تجنب الأشياء.

اطلب المساعدة الخارجية

هناك عدد من الفعاليات الأخرى علاجات الاكتئاب. شجع الشخص الذي تدعمه على طلب مساعدة إضافية إذا لزم الأمر. قد يكون هذا في شكل المعلومات على الانترنت ودورات عبر الإنترنت لكليهما الكبار ومنظمة الأغذية الشباب؛ عبر كتب لمساعدة الذات؛ أو عن طريق الاتصال بمقدم الرعاية الصحية المحلي أو خدمات الصحة العقلية في منطقتك.

تذكر أن رفاهك مهم للغاية عند دعم شخص مصاب بالاكتئاب. خذ بعض الوقت الرعاية الذاتية حتى تتمكن من نمذجة السلوكيات الإيجابية ويتم تجديدها بما يكفي لتقديم هذا الدعم الحاسم.المحادثة

نبذة عن الكاتب

مونيكا باريسون ، زميلة أبحاث وعالمة نفسية إكلينيكية ، جامعة ريدينغ وماريا لودز ، محاضر أول في علم النفس العيادي ، جامعة باث

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

How To Help Someone You Live With Who Has Depression

How To Help Someone You Live With Who Has Depression Mindmo/Shutterstock

The coronavirus pandemic has meant sudden changes to our daily lives, with restrictions on free movement, imposed lockdowns and social distancing. Many of these measures will have taken a toll on people’s mental health.

These changes have increased our exposure to known risk factors for developing depression, such as physical inactivity, lack of structure and routine, lack of social support, loneliness, and limited opportunity to do enjoyable and valued activities.

Also, evidence from previous pandemics, such as Sars and swine flu, suggests that disease-containment measures, such as quarantine and social isolation, may be detrimental to mental health. There is growing evidence that the effect of these changes on people’s mental health across the age groups is significant, especially for those who are younger.

Rates of depression in adults and young people are already concerning, and are predicted by the World Health Organization to rise. By 2030, depression will be the highest burden of disease globally, which refers to the overall impact of a health problem, including the financial cost. So although the initial focus during the pandemic has understandably been on physical health, it is therefore crucial that we also turn our attention to people’s mental health, particularly as the two are related.

A lot of advice addresses the person with depression, but here we give advice on what you can do if you live with someone who is depressed.

Clues in their behaviour

Many people find it difficult to ask for help and to let others know how they are feeling. Don’t assume someone is OK just because they say they are. It’s better to ask more questions and risk being annoying than to miss something important, such as symptoms of depression. If they don’t want to tell you, watch their behaviour and notice anything unusual, such as sleeping much later, not eating, staring for long periods, cancelling and avoiding many things.

How To Help Someone You Live With Who Has Depression A person with depression may sleep a lot more than usual. TheVisualsYouNeed/Shutterstock


 Get The Latest From InnerSelf


People’s feelings are often linked to their thoughts and behaviour, and this is demonstrated in the cognitive behavioural therapy model. When people feel depressed, they often experience repeating streams of negative thoughts. It can be helpful to encourage someone who is thinking this way to try to look at different sides to a situation. Useful questions might be: “What advice would you give a friend in this situation?” or “What would be a more helpful way of thinking about this?”

Depression gives rise to self-critical thoughts, such as “I’m no good”, “I shouldn’t feel this way”. Not surprisingly these thoughts then fuel the depression further. It’s helpful to let the depressed person know that you can see how they are feeling and that their feelings are understandable and valid, and will pass in time. This type of validation can help someone who is depressed refrain from criticising themselves for having difficult feelings and to develop more self-compassion.

People who are depressed commonly withdraw from other people and activities. By doing fewer enjoyable and valued activities, it can compound a person’s depression. Try to counteract this by helping the person to re-engage with things that are important to them. Start with small things such as putting some structure into the day and perhaps increasing exercise, or time spent in nature, if possible. Help the person gradually re-introduce activities and social contacts that they see as valuable. Make some small plans together for the future (short, medium and long-term).

A person with depression may commonly find it difficult to problem-solve, and daily activities and issues can quickly start to feel overwhelming. It’s helpful to stay calm and keep conflict and stress in the house to a minimum. Support the person to generate simple solutions to problems and encourage them to put these solutions and ideas into action rather than avoiding things.

Seek outside help

There are a number of other effective treatments for depression. Encourage the person you are supporting to seek extra help if needed. This might be in the form of online information and online courses for both adults and young people; through self-help books; or by contacting your local healthcare provider or mental health services in your area.

Remember, your wellbeing is extremely important when supporting someone with depression. Take time for self-care so you can model positive behaviours and be replenished enough to provide this crucial support.The Conversation

About The Author

Monika Parkison, Research Fellow and Clinical Psychologist, University of Reading and Maria Loades, Senior Lecturer, Clinical Psychology, University of Bath

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…