دورة في الحياة 101: تعلم التخفيف والتخلص من الإجهاد

دورة في الحياة 101: تعلم التخفيف والتخلص من الإجهاد

"Lighten up" هي عبارة شائعة ولسبب وجيه. كلنا أصبحنا أكثر جدية متى كانت آخر مرة كنت تضحك فيها؟ متى كانت آخر مرة ضحكت فيها بنفسك؟

معظمنا لديهم ميل لاتخاذ أنفسنا كثيرا على محمل الجد. نحن الانكباب على كل ما نقوم به كما لو كنت من المفترض أن يكون مثاليا في كل ما نحاول. وضع الكثير منا أنفسنا باستمرار في أدنى النقص. نقول أشياء مثل، "أنا غبي جدا. كيف يمكنني الحصول على أي وقت مضى كثيف جدا"، أو "أنا وهمية، وأنا لن تعلم ذلك".

الناس الذين يعيشون حياة طويلة جدا، مثل تلك السنوات 100 أكثر من القديمة، ويبدو أن حصة كل شعور صحي من الفكاهة. ان حس النكتة عن الذات والعالم بشكل عام هو واحد من مفاتيح لشيخوخة بنجاح وتم توثيقها في دراسات عديدة.

الشفاء قوة الفكاهة

يستخدم الضحك للمساعدة في علاج أمراض خطيرة على نحو فعال، وأصبحت حتى جزء من مكان العمل ونحن ندرك أهمية اتخاذ أنفسنا أكثر قليلا.

حقيقة أن واحدة من أكثر المناطق المرغوبة للموضوعات الندوة على حلبة الناطقة هو "مرح في مكان العمل" يشهد على حاجتنا إلى تعلم لوضع المزيد من الدعابة في حياتنا.

ماذا عنك؟ يمكنك أن تبحث في الوضع والاطلاع على النكتة في ذلك؟ أنا لا أسعى إلى تنتقص من تلك القضايا التي تعتبر خطيرة حقا ويجب أن تعامل على هذا النحو، ولكن، هل يمكن أن تجعل حياتك أكثر سعادة ببساطة عن طريق محاولة لرؤية النكتة في كثير من مواقف الحياة الصعبة.

النكتة هو صحي. تعلم أن تضحك على الضعف البشري والخاص أقل من الكمال محاولات الحياة اليومية هي من الممارسات الصحية التي يستحق جيدا النامية.

في المرة التالية التي تجعل بعض خطأ صغير، بدلا من يوجهون اللوم لنفسك، وتدعو نفسك غبي، ومحاولة جعل ضوء ذلك. تقول شيئا مثل: "أليس هذا من المضحك لدي مشكلة مع أجهزة الكمبيوتر. أنا متأكد من أني يمكن أن تتعلم أن تفعل ذلك مع القليل من الممارسة." أنها ليست المعالج التكنولوجيا ليست عادة مشكلة تهدد الحياة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تبذل جهدا لرؤية النكتة في الأحداث اليومية، وسوف تبدأ الشعور بشكل أفضل حول نفسك وعملك. يمرحوا وتضحك قليلا. أحد الأسباب التي يمكن أن تطير الملائكة هو أنها تأخذ نفسها على محمل الجد.

كيزن

بعد فترة قصيرة من نهاية الحرب العالمية الثانية، طلب الجنرال دوغلاس ماك آرثر أن رجلا يدعى جورج إدواردز Demming جاء إلى اليابان للمساعدة في اعادة اعمار هذا البلد الذي مزقته الحرب. وكان Demming وضعت نظاما يسمى إدارة الجودة الشاملة أو إدارة الجودة الشاملة.

وكان جوابه عندما اجتمع قادة قطاع الأعمال الياباني مع Demming الدكتور وسألته ما كان يعتقد أنها يمكن أن تفعل لاستعادة اقتصادها، وأنها ينبغي أن تسعى إلى "جعل الصغيرة، وتحسينات تدريجية يوميا في كل مجال من مجالات حياتهم وأعمالهم". الكلمة اليابانية لهذا هو كيزن وأنها مسؤولة عن حقيقة أنه، اليوم، وتعتبر اليابان قوة عالمية وزعيم الاقتصادية. في اليابان هناك جائزة تمنح لرجال الأعمال الذي اثبت أكبر تحسن في سنة معينة. انها "جائزة Demming".

من المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه لم يكن حتى بعد سنوات عديدة أن تم الاعتراف العمل الدكتور Demming في الولايات المتحدة. وتستخدم الآن مبادئ إدارة الجودة الشاملة له من قبل العديد من الشركات الأميركية الناجحة، بما في ذلك شركة فورد للسيارات وزارة البحرية.

يمكنك ممارسة كيزن في حياتك اليومية، أيضا. انها مفهوم بسيط أنه مع مرور الوقت، سوف تسفر عن نتائج رهيبة. وأطالبكم لممارسة هذه الفكرة لعدة أيام 30 وانظر لنفسك على نتائج مذهلة.

كيزن EXERCISE

لأيام 30 المقبل، نسعى جاهدين لجعل تحسينات تدريجية صغيرة في كل مجال من مجالات حياتك. كل يوم، تبدأ بسؤال نفسك ما يلي:

  • كيف يمكنني تحسين علاقتي مع زوجتي والعائلة؟
  • كيف يمكن يمكنني تحسين الصحة؟
  • ماذا يمكنني أن أفعل اليوم لتحسين قيمة جهدي لشركتي؟
  • كيف يمكنني تحسين شعوري من التمتع بها، ومتعة؟
  • ماذا يمكنني أن تحسن اليوم؟

أنا لا أطلب منك أن إجراء تغييرات كبيرة أو لإضافة الإجهاد في حياتك. أنا مما يوحي ببساطة أن نظرتم الى حياتك ونشاطاتك اليومية ونرى ما هي الإجراءات التي يمكنك اتخاذها صغير - اليوم - من شأنها أن تجعل حياتك أكثر سعادة وأكثر بهيجة. نضع في اعتبارنا ان "التقدم، وليس الكمال" هو ما كل شيء عن حياة.

سارة STORY

سارة هو نجاح حقيقي مهني صناعة العقارات / الرهن العقاري الذي جاء لي عندما كانت في عملية إيجاد وظيفة جديدة. في حين أنها أحبت عملها وقدمت عالية جدا ستة الرقم الدخل، وشركتها دمج. كما كنا نعمل على خطة لعبة لها البقاء في نفس المجال، وذهب شركتها المفلسة. وقالت انها صدمت وخائفا وأراد أن يأخذ هذه المهمة الأولى التي جاء على طول.

شجعني لها أن تعترف بأن لديها توقعات أصحاب العمل لها، وعندما قابلت لوضع مصالح لها أول وليس بيعها على بلدها. قلت لها لتوظيف صاحب العمل الخاصة بها وتكون في الاختيار. توصلنا مع استراتيجيات لها أن تعرف ما تريد من صاحب العمل وذهبت الى مقابلات مع هذا القصد.

واحد من العناصر الجديدة التي وجدها هو أنها لا تريد أن تعمل الماضي 7: مساء 00 في المساء أو في عطلات نهاية الأسبوع. ترسل هذه هي في مقابلاتها. أرادت أيضا أن يذهب إلى رحلات فئة طفلها والمسرحيات وأراد من المرونة للقيام بذلك. كانت خائفة هذا من شأنه أن يمنعها من الحصول على وظيفة. بدلا من ذلك، الكثير لمفاجأة لها، تلقت أربعة عروض، وكان أن يقرر الذي أرادت.

انها تنفق الآن عطلة نهاية الأسبوع مع طفلها والأمسيات في الصالة الرياضية، والأفلام، أو مع الأصدقاء. يملأ حياتها مع الموسيقى الجيدة، والأصدقاء - بيئة تحب أن تعيش فيها هي التخلي عن العمل في عطلة نهاية الأسبوع، ويأخذ فترة راحة من البريد الصوتي والبريد الإلكتروني، لتسمح لنفسها مهربا من العمل، لمدة ساعة واحدة، 24 كل عطلة نهاية الاسبوع.

وقد كان لديها في العام الأكثر نجاحا في حياتها العملية من حيث الراتب والرضا الوظيفي في حين تعيش حياتها وفقا لشروط خاصة بها، وحصلت على أعلى أجر لأقل وقت العمل.

توم STORY

توم هو مدير الفرع المحلي لسلسلة التجزئة الوطنية الذي جاءني بعد أن تم للتو وضعت تحت المراقبة. كان يخشى فقدان وظيفته وكان تعيسا. وأكد انه كان فوق طاقته،، وكان لديه موقف ضعف بسبب زملائه العاملين ومدير أعماله. طلبت ذلك قبل ان نبحث عن وظيفة أخرى، وقال انه إعادة هيكلة وظيفته الحالية مع حدود قوي بحيث موظفيه يتم حل المشاكل، القيام بأعمال خاصة بهم والخضوع للمساءلة. ساعدته لتدريبهم على المهارات التي تفتقر الى وعلمته على تفويض لدرجة أنه كان أقل العمل، وكان لا يضع في هذه الساعات كل مجنون.

حتى بعد اتباع اقتراحاتي، وقال انه لا يزال قرر انه يريد الخروج من هذا العمل لأنه لم يكن يستمتع بالوجود في إدارة أو يعملون لحساب الشركة. وقال انه بدأ البحث عن مهنة في جميع أنحاء الهوايات التي كان يحبها، وقرر ان الاموال ليست مهمة بقدر صحته ورفاهه.

وقال انه وجد انه يمكن الحصول على وظيفة في أقل راتب في حقل كان يحبه وانه قرر قبول هذا العرض. وكانت الشركة واحدة انه يشعر بالرضا عن العمل من أجل وانه لن يكون لها أي مسؤولية الإدارة. الراتب ابتداء أقل ولكن زوجته قررت أن تأخذ على العمل أكثر قليلا لتعويض. الآن هو التأكيد على رحل وأنا أسمعه يضحك أكثر، وتبحث على نحو أفضل وسبر أخف وزنا!

جيسيكا STORY

هذه مديرة قسم التمريض وتقول انها تريد ان تفلت من كونها في الداخل طوال اليوم وساعات العمل في وقت متأخر. كانت تعتقد انها تريد ان يكون استشاريا. انها تناضل مع هذا لأنها تشعر أنها لا تستطيع أن تتخلى عن أمنها وظيفة. شجعني على الكلام مع رب العمل الحالي حول الانتقال من موظف إلى مستشار. فعلت ذلك، وافق صاحب العمل. الآن تعمل أقل ساعات للحصول على مزيد من المال ويحدد الجدول الزمني لها حول المشي كل صباح ومساء. انها دائما الوطن بحلول 4: 00 الظهر وتوسيع العلاقات الشخصية خارج العمل لأن لديها أخيرا الوقت للقيام بذلك.

وقالت إنها تعرف فقط ما أرادت القيام به ولكن لا يمكن أن نرى كيفية تحقيق ذلك. اعتقدت انها فكرة لها كان حلما، وأنه مخدومها ان يطلق لها ولكن عندما حصلت أخيرا الشجاعة في التعبير عن رغبتها، وقال انه يشرف عليه، وأنها تعمل الآن على الطريقة التي تصورها.

الإجهاد

إذا كان هناك مجال واحد يجب أن تتعلم كيفية التعامل معه إذا كان لديك حياة أكثر سعادة في العمل أو غير ذلك ، فهذا إجهاد. مستويات عالية من التوتر السلبي يمكن أن يقتلك. أقول الإجهاد السلبي لأن قدرًا معينًا من التوتر ضروري. الناس الوحيدون الذين ليس لديهم ضغط في حياتهم هم ستة أقدام تحت الأرض. الإجهاد هو ما يدفعنا. كمية معينة من الضغط صحية ويمكن أن تبرز أفضل ما في الناس.

المشكلة هي أن مجتمعنا الحالي قد شدد على مستويات خطيرة. إن حياتنا السريعة ، وضغوط العمل ، والبيئة ، والنظام الغذائي وأنماط الحياة التي ننتجها عادةً ما تكون أقل من مثالية ، تؤدي جميعها إلى زيادة الضغط في معظمنا.

إذا كنت تريد أن تتعلم العيش والعمل بنفسك ، فيجب عليك إيجاد طرق للتعامل مع التوتر في حياتك. يمكن أن يساعدنا التأمل ، والهوايات ، والتمارين ، واليوغا ، والمشي في الطبيعة ، والأصدقاء ، والعائلة وحتى حيواناتنا الأليفة في إدارة ضغطنا اليومي. ستزودك زيارة إلى مكتبتك المحلية بالعديد من الكتب التي تتناول الإجهاد بتفصيل كبير. كما أن مركز تعليم البالغين الخاص بك على الأرجح لديه فصل دراسي أو اثنان على إدارة الإجهاد. حدد الأنشطة التي تناسبك. نحن جميعًا مختلفون وقد يكون ما يناسبني غير مثالي بالنسبة لك.

خطوات للحد من التوتر

* الحصول على ما يصل دقائق 15 في وقت سابق من صباح كل يوم حتى تتمكن من الاسترخاء قبل مغادرة المنزل.

* ممارسة الرياضة يوميا للاسترخاء.

* جعل عادة تأخذ وقتا طويلا، نفسا عميقا بانتظام.

* القضاء على عبارة "ينبغي" و "ينبغي" من المفردات الخاصة بك وتجعل أهدافك الأشياء التي تريد حقا القيام به.

* القفز على الأخبار اليومية - انها مليئة بالأحداث السلبية.

* حملة ببطء والاستماع إلى الموسيقى أثناء القيادة.

* تأمل أو الجلوس بهدوء لبضع دقائق كل يوم.

* جدول متسع من الوقت بين المواعيد بحيث لا يشعر هرع.

ساكنا وتعرف

وقد تبين من الممارسة المنتظمة للتأمل أن تكون كبيرة في خفض التوتر. هذه ليست شيئا يحتاج إلى أن يكون معقدا. مجرد الجلوس بهدوء وراقب أفكارك. حاول أن لا ننشغل في التفكير ولكن بدلا من أن تصبح مجرد مراقب صامت. إذا كنت تريد، يمكنك مراقبة تنفسك لأنه غني داخل وخارج. مجرد الجلوس بهدوء، وترك من أفكارك. مع ممارسة منتظمة، وسوف يحس قريبا "الثرثرة" في يخمد عقلك وتبدأ في الشعور أكثر هدوءا. وهذا الشعور البقاء معك كما تذهب مع على نشاطاتك اليومية.

بعض الناس يفضلون اتخاذ الطبقة لمعرفة تقنية محددة. إذا كانت هذه النداءات لكم، لأنها تذهب. أيضا، قد تحتاج لتشغيل الموسيقى السلمية خلال فترات الخاص من التأمل الهادئ. تجربة تقنيات مختلفة حتى تجد ما يصلح لك. سيكون استثمارا من 20 دقيقة يوميا في وقت هادئ يدفع لك مرة أخرى في مجال الطاقة المتجددة والشعور العافية.

إدارة الوقت

لدينا جميعًا أربع وعشرون ساعة في اليوم ، ولكن بعض الأشخاص قادرون على إنجاز عدد هائل من المهام بينما لا يبدو أن الآخرين لديهم الوقت الكافي. لماذا يبدو أن بعض الناس لديهم وقت أكثر من غيرهم؟

الجواب بسيط جدا. يديرون وقتهم بشكل أفضل. الآن ، أحب أن أكون عفويًا بقدر الشخص التالي ، ومع ذلك ، من المهم استخدام نظام إدارة الوقت إذا كنت تريد أن تشعر بتحكم أكبر في حياتك وتحقيق المزيد من المهام.

تنظيم وقتك هو وسيلة متأكد من أن يشعر كما لو كان لديك أكثر من ذلك. في حين أن هناك العديد من الوقت لإدارة الكتب والأشرطة والندوات، واحدة من أبسط تقنيات إنتاجية تعلمت من أي وقت مضى هو ما يلي:

  • قائمة أهم خمسة أشياء ما عليك القيام به، وفعل أي شيء آخر حتى الانتهاء منها.

وأنا أدرك أن هذا يبدو بسيطا بشكل مفرط في عالمنا المعقد جدا، ولكن قبل صرف النظر عنها، تحاول بها لمدة أسبوعين. هذه التقنية البسيطة، والتي تم استخدامها من قبل المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى ورجال الأعمال، والبعض الآخر لأكثر من خمسين عاما، ويعمل.

واحد من مفاتيح هو أن من خلال سرد خمسة بنود بدلا من عشرة أو عشرين، وأنت تركز حقا طاقتك على ما هو مهم حقا. إذا كنت القضاء على الانحرافات والقيام فقط البنود الخمسة في القائمة الخاصة بك، سيتم توجيه الطاقة الخاصة بك في الاتجاه الأكثر إنتاجا. بدلا من اضاعة وقتك الثمين بعمل مشغول، سوف تفعل ما يهم حقا لنجاحكم. بالطبع، إذا كنت استكمال قائمة في وقت مبكر، وكتابة واحد آخر، أو القيام بمهام أخرى أقل أهمية.

شو تقول لنفسك؟

ماذا تقول لنفسك على أساس منتظم؟ هل مدح نفسك عن وظيفة جيدة القيام به، وتقبل الأخطاء الخاصة بك على أنها مجرد الإنسان أو هل لديهم عادة وضع نفسك باستمرار عن كل شيء صغير؟

يحزنني عندما أرى الكثير من الناس يقولون انهم أنفسهم "غبية" أو "غبية" أو بطريقة أخرى، واضعين أنفسهم إلى أسفل. هذا هو واحد من أكثر الأمور المدمرة يمكنك القيام به، وسوف يقوض نجاحك.

نحن بشر فقط. ونحن نخطئ، ونعم، بعض منا سيكون لديه صعوبة في التكيف مع التكنولوجيا الجديدة أو تعلم للعب الغولف أو أيا كان ونحن شخصيا أجد صعوبة. هذا لا يجعلنا أقل ذكاء من بقية الناس. نحن جعل جميع الاخطاء.

تعلم لتسمح لنفسك الأخطاء. حاول أن لا يكون من الصعب جدا على نفسك ولمن حولك. بك النفس الحديث، أن الثرثرة العقلية التي تطول كل يوم طويل، لديها الكثير لتفعله مع مستوى الإنجاز. العقل الباطن لا يعرف الفرق بين الحقيقي والوهمي. وسوف نؤمن والتصرف بناء على كل ما يأمركم اعطائها.

التحويلية المفردات

المفردات التحويلية هي ببساطة مصطلحًا رائعًا لمفهوم تم دراسته منذ عدة سنوات ، وتم نشره في مجلة التايم. إنه يعني تحويل الكلمات التي تستخدمها لوصف تجربتك مع أي موقف أو عاطفة.

إذا كنت تريد أن يشعر على نحو أفضل، واستخدام الكلمات التي تزيد من مشاعرك جيدا. على سبيل المثال، اذا كان هناك من يسأل كيف كنت، وبدلا من أن تقول غرامة أو موافق، حاول قول عظيم أو رائع. وهذا تغيير بسيط في اختيارك لصياغة تغيير الطريقة التي تشعر بها.

في المقابل، إذا كنت تريد أن تشعر أقل سيئة عن واقعة غير مرغوب فيه، والحد من تأثير الكلمات التي تستخدمها. بدلا من القول شيء من هذا القبيل، "أنا أكره وظيفتي،" تغيير الصياغة للحد من آثارها. قد تقول، "أنا لست مولعا حقا من وظيفتي". في حين أنه يعبر عن كره نفسه لهذا المنصب، والتأثير العاطفي هو أقل بكثير، مما أدى إلى شعور أفضل لكم عن الوضع.

عن طريق الحد من تأثير الكلمات التي نستخدمها لوصف الحالات غير سارة، وتعزيز كثافة من تلك التي نستخدمها لوصف مشاعر لطيفة أو الحالات، وسوف تبدأ في الشعور بشكل أفضل وأكثر سعادة عن حياتك.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
الصحافة لاهاسكا. © 2000.

المادة المصدر

عمل نفسك سعيدا
بواسطة تيري ليفين.

عمل نفسك سعيدا من قبل ليفين تيريالعمل نفسك سعيد هو دليل خطوة بخطوة لخلق السعادة في حياتك والعمل. ويقدم رؤى وخبرات ومخاوف ونجاحات كخريطة طريق للتحرك نحو ما يريده الناس ويريدون أن يكونوا سعداء في حياتهم العملية. مهما كان وضع القرّاء ، سيساعدك Work Yourself Happy على كشف أعمق رغباتهم ، ومساعدتهم على الاستفادة من الشجاعة التي سيحتاجون إليها لمواجهة مخاوفهم وتزويدهم بالأفكار والتقنيات التي يمكنهم استخدامها للبدء في خلق حياة يحبونها .

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

عن المؤلف

تيري ليفين هو مؤسس Heart-repreneur® ، وهو خبير في التدريب على الأعمال التجارية والتنفيذية. إنها تساعد الشركات في جميع أنحاء العالم مع نمو الأعمال والمبيعات والتسويق. لديها أكثر من 40 سنوات من الخبرة في مجال الأعمال ، وتشمل العمل مع أكثر من أصحاب الأعمال وأصحاب المشاريع في 5,000 في مجموعة متنوعة من الصناعات. وهي أيضا مؤلفة مفضلة للعشرات من الكتب ، ولديها برنامجها الإذاعي والتلفزيوني الخاص بها ، وهي أيضا متحدثة رئيسية. زيارة موقعها على الانترنت في https://heartrepreneur.com/

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Terri Levine؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ديموقراطي أو جمهوري ، الأمريكيون غاضبون ، محبطون وغارقون
ديموقراطي أو جمهوري ، الأمريكيون غاضبون ، محبطون وغارقون
by ماريا سيليست فاغنر وبابلو ج. بوزكوفسكي

A Course in Life 101: Learning to Lighten Up and De-Stress

A Course in Life 101: Learning to Lighten Up and De-Stress

"Lighten up" is a popular phrase and for good reason. We're all becoming too serious. When was the last time you had a really good laugh? When was the last time you laughed at yourself?

Most of us have a tendency to take ourselves much too seriously. We fret over everything we do as if we're supposed to be perfect in whatever we attempt. So many of us put ourselves down at the slightest imperfection. We say things like, "I'm so stupid. How did I ever get so dense," or, "I'm a dummy, I'll never learn that."

People who live very long lives, such as those over 100 years old, all seem to share a healthy sense of humor. A sense of humor about oneself and the world in general is one of the keys to aging successfully and has been documented in numerous studies.

THE HEALING POWER OF HUMOR

Laughter is being used to effectively help treat serious illnesses and is even becoming part of the workplace as we realize the importance of taking ourselves more lightly.

The fact that one of the most sought after seminar topics on the speaking circuit is "Humor in the Workplace" attests to our need to learn to put more humor in our lives.

How about you? Can you look at a situation and see the humor in it? I'm not trying to diminish those issues that are genuinely serious and need to be treated as such; however, you can make your life happier simply by trying to see the humor in many of life's challenging situations.

Humor is healthy. Learning to laugh at your human frailties and less-than-perfect attempts at everyday life is a healthy practice that's well worth developing.

The next time you make some small mistake, instead of berating yourself and calling yourself stupid, try making light of it. Say something like, "Isn't that funny how I have trouble with computers. I'm sure I can learn to do it with a little practice." Not being a technology wizard isn't usually a life-threatening issue.


 Get The Latest From InnerSelf


Make an effort to see the humor in everyday occurrences and you will begin feeling better about yourself and your work. Lighten up and laugh a little. One of the reasons angels can fly is that they take themselves lightly.

KAIZEN

Shortly after the end of World War II, General Douglas McArthur requested that a man named W. Edwards Demming come to Japan to help rebuild that war-torn country. Demming had developed a system called Total Quality Management or TQM.

When the Japanese business leaders met with Dr. Demming and asked him what he thought they could do to restore their economy, his answer was that they should strive to "make small, incremental improvements daily in every area of their lives and their business." The Japanese word for this is Kaizen and it is responsible for the fact that, today, Japan is a world power and economic leader. In Japan there is an award given to the business who has demonstrated the greatest improvement in a given year. It's the "Demming Award."

It's interesting to note that it was not until many years later that Dr. Demming's work was recognized in the United States. His TQM principles are now used by many successful US corporations, including the Ford Motor Company and the Department of the Navy.

You can practice kaizen in your daily life, too. It's a simple concept that, over time, will produce awesome results. I challenge you to practice this idea for 30 days and see for yourself the amazing results.

KAIZEN EXERCISE

For the next 30 days, strive to make small incremental improvements in every area of your life. Each day, begin by asking yourself the following:

  • How can I improve my relationship with my spouse and family?
  • How might I improve my health?
  • What can I do today to improve my value to my company?
  • How can I improve my sense of enjoyment and pleasure?
  • What else can I improve today?

I'm not asking you to make major changes or to add stress to your life. I'm simply suggesting that you look at your life and your daily activities and see what small actions you can take -- today -- that will make your life happier and more joyful. Keep in mind that "progress, not perfection" is what life's all about.

SARAH'S STORY

Sarah is a successful real estate/mortgage industry professional who came to me when she was in the process of finding a new position. While she loved her job and made a very high six-figure income, her company was merging. As we were working on her game plan to stay in the same field, her company went bankrupt. She was shocked and scared and wanted to take the first job that came along.

I encouraged her to recognize that she had expectations of her employers and when she interviewed to put her interests first rather than selling them on her. I told her to hire her own employer and to be choosy. We came up with strategies for her to know what she wanted from an employer and she went on interviews with this intent.

One of her new-found items is she doesn't want to work past 7:00 p.m. in the evening or on weekends. She communicated this in her interviews. She also wanted to go to her child's class trips and plays and wanted the flexibility to do so. She was scared this would prevent her from finding a job. Instead, much to her surprise, she received four offers and had to decide which she wanted.

She now spends weekends with her child and evenings at the gym, movies, or with friends. Her life is filled with good music, friends -- an environment she loves to live in. She let go of working on weekends and takes a break from voice mail and email, to allow herself an escape from work, for one 24-hour period each weekend.

She has had the most successful year of her working life in terms of salary and career satisfaction while living her life on her own terms, earning the highest pay for less time worked.

TOM'S STORY

Tom is the manager of the local branch of a national retail chain who came to me having just been put on probation. He feared losing his job and was miserable. He was overworked, stressed, and he had a poor attitude because of his co-workers and his manager. I requested that before he look for another job, he restructure his present job with strong boundaries so that his employees are solving problems, doing their own work and being accountable. I helped him to train them in the skills they lacked and taught him to delegate so that he had less work and wasn't putting in all those crazy hours.

Even after following my suggestions, he still decided he wanted out of this job because he wasn't enjoying being in management or working for the company. He began a career search around the hobbies he loved and decided the money was not as important as his health and well-being.

He found that he could get a job at a lower salary in a field he liked and he decided to accept this offer. The company was one he felt good about working for and he would have no management responsibility. The starting salary is lower but his wife decided to take on a bit more work to compensate. Now the stress is gone and I hear him laughing more, looking better and sounding lighter!

JESSICA'S STORY

This Director of Nursing says she wanted to get away from being indoors all day and working late hours. She thinks she wants to be a consultant. She is struggling with this because she feels she can't give up her job security. I encouraged her to speak with her current employer about going from employee to consultant. She did this and the employer agreed. Now she works less hours for more money and sets her schedule around walking every morning and evening. She is always home by 4:00 p.m. and is expanding her personal relationships outside work because she finally has time to do this.

She knew just what she wanted to do but couldn't see how to make it happen. She thought her idea was a dream and that her employer would fire her but when she finally got the courage to express her desire, he honored it and she is now working the way she envisioned.

STRESS

If there's one area you must learn to handle if you are to have a happier life at work or otherwise, it's stress. Extreme levels of negative stress can kill you. I say negative stress because a certain amount of stress is necessary. The only people who have no stress in their lives are six feet under the earth. Stress is what gets us going. A certain amount of pressure is healthy and can bring out the best in people.

The problem is that our present-day society has taken stress to dangerous levels. Our fast-paced lives, job pressures, the environment, our usually less than ideal diet and lifestyles, all lead to an excess of stressors in most of us.

If you want to learn to live and work yourself happy, you must find ways to cope with the stress in your life. Meditation, hobbies, exercise, yoga, nature walks, friends, family and even our pets can help us manage our daily stress. A visit to your local bookstore will provide you with many books dealing with stress in great detail. Also, your local adult education center most likely has a class or two on managing stress. Select activities that work for you. We are all different and what works for me may not be ideal for you.

STEPS TO REDUCE STRESS

* Get up 15 minutes earlier every morning so you can relax before leaving the house.

* Exercise daily to unwind.

* Make a habit of taking long, deep breaths regularly.

* Eliminate the words "ought" and "should" from your vocabulary and make your goals things you really want to do.

* Skip the daily news -- it's full of negative events.

* Drive slowly and listen to music while you drive.

* Meditate or sit quietly for a few minutes every day.

* Schedule plenty of time between appointments so you don't feel rushed.

BE STILL AND KNOW

The regular practice of meditation has been shown to be significant in decreasing stress. This is not something that needs to be complicated. Just sit quietly and watch your thoughts. Try not to get caught up in your thinking but instead just become the silent observer. If you want, you can observe your breathing as it goes in and out. Just sit quietly and let go of your thoughts. With regular practice, you will soon sense the "chatter" in your mind subsiding and begin to feel calmer. This feeling will stay with you as you go on with your daily activities.

Some people prefer to take a class to learn a specific technique. If this appeals to you, go for it. Also, you may want to play peaceful music during your periods of quiet reflection. Experiment with different techniques until you find what works for you. An investment of twenty minutes a day in quiet time will pay you back in renewed energy and sense of wellness.

TIME MANAGEMENT

We all have the very same twenty four hours in a day, yet some people are able to accomplish an enormous number of tasks while others never seem to have enough time. Why do some people seem to have more time than others?

The answer is very simple. They manage their time better. Now, I like being spontaneous as much as the next person, however, it is important to employ some system of time-management if you want to feel more in control of your life and get more done.

Organizing your time is a sure way to feel as though you have more of it. While there are numerous time-management books, tapes and seminars, one of the simplest productivity techniques I ever learned is the following:

  • List the five most important things you have to do and do nothing else until you complete them.

I realize that this sounds overly simple in our exceedingly complicated world, but before you dismiss it, try it out for two weeks. This simple technique, which has been used by high-level executives, entrepreneurs, and others for more than fifty years, works.

One of the keys is that by listing five items instead of ten or twenty, you are really focusing your energy on what is truly important. If you eliminate distractions and do only the five items on your list, you will be directing your energy in the most productive direction. Rather than waste your valuable time doing busy work, you will be doing what really matters to your success. Of course, if you complete your list early, write another one, or do other less important tasks.

WHAT ARE YOU TELLING YOURSELF?

What do you say to yourself on a regular basis? Do you praise yourself for a job well-done and accept your errors as just being human or do you have a habit of putting yourself down for every little thing?

It saddens me when I see so many people telling themselves they're "dumb" or "stupid" or in some other way, putting themselves down. This is one of the most destructive things you can do and it will undermine your success.

We are only human. We will make mistakes and, yes, some of us will have a hard time adapting to new technology or learning to play golf or whatever it is we personally find difficult. This does not make us less intelligent than the rest of the people. We all make mistakes.

Learn to allow yourself errors. Try not to be so hard on yourself and those around you. Your self-talk, that mental chatter that goes on all day long, has a lot to do with your level of achievement. Your subconscious mind does not know the difference between real and imaginary. It will believe and act upon whatever commands you give it.

TRANSFORMATIONAL VOCABULARY

Transformational vocabulary is simply a fancy term for a concept that was studied several years ago and reported in Time magazine. It means transforming the words you use to describe your experience of any given situation or emotion.

If you want to feel better, use words that amplify your good feelings. For example, if someone asks how you are, instead of saying fine or ok, try saying great or terrific. This simple change in your choice of wording will change the way you feel.

In contrast, if you want to feel less poorly about an undesirable occurrence, reduce the impact of the words you use. Rather than saying something like, "I hate my job," change the wording to minimize their impact. You might say, "I'm not really fond of my job." While it expresses the same dislike for the job, the emotional impact is much less, resulting in your feeling better about the situation.

By reducing the impact of the words we use to describe unpleasant situations and enhancing the intensity of those we use to describe pleasant feelings or situations, you will begin to feel better and happier about your life.

Reprinted with permission of the publisher,
Lahaska Press. ©2000.

Article Source

Work Yourself Happy
by Terry Levine.

Work Yourself Happy by Terry LevineWork Yourself Happy is a step by step guide to creating joy in your life and work. It offers insights, experiences, fears and successes as a road map to moving towards what people want and need to be happy in their working lives. Whatever the readers' situation, Work Yourself Happy will help them uncover their deepest desires, help them tap into the courage they'll need to face their fears and provide them with ideas and techniques they can use to begin creating a life they'll love.

Info/Order this book.

About the Author

Terri Levine is the founder of Heart-repreneur® and is a business and executive coaching expert. She assists businesses worldwide with business growth, sales, and marketing. She has more than 40 years of business experience, encompassing work with more than 5,000 business owners and entrepreneurs in a variety of industries. She is also a bestselling author of dozens of books, has her own radio and TV show and is also a keynote speaker. Visit her website at https://heartrepreneur.com/

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Terri Levine;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}