العلاقات

إعادة تركيب شبكة: نحن جميعا في هذا معا!

إعادة تركيب شبكة: نحن جميعا في هذا معا!

وبمجرد أن ندرك أننا جميعًا في المصفوفة الاقتصادية معًا ، يصبح من الواضح مدى استفادتنا من علاقاتنا ، سواء تلك التي نعرفها أو تلك التي لا ندركها عادة.

يمكنك أن ترى ذلك من خلال النظر ببساطة في الملابس التي ترتديها أو التفكير في مكان الوجبة الأخيرة. من تصور هذه الأشياء ، صممها ، أنتجها ، نقلها ، فتح المستودعات والمخازن ذات الصلة ، وقام بتجميع الموظفين اللازمين لإتاحتها لك؟ وأين حصلت على الموارد المالية لشراء هذه الأشياء ، فما بالك السيارة التي كنت تقودها إلى المتجر (أو وسائل النقل العام) ، والخزانة والثلاجة التي تخزن فيها عمليات الاستحواذ الخاصة بك؟

كل من هذه العناصر المتميزة على ما يبدو هو في الواقع نتاج سلسلة طويلة من الاعتماد المتبادل. قد يكون من الصعب القبول بالأجزاء النرجسية في أنفسنا التي تريد الاعتقاد بأننا "فعلنا ذلك كلنا بأنفسنا" ، ولكن ذلك لا يتطلب أي وعي استثنائي لمعرفة مدى عمق أننا جزء لا يتجزأ من الأنشطة والعلاقات البشرية المترابطة.

التفكير الخطي

في عالم الأعمال كما نعرفه في الوقت الحاضر ، هناك غلبة في التفكير الخطي. ونتيجة لذلك ، فإن الكثير من الخطط الاستراتيجية ، ناهيك عن الأموال ، تجلس على الهامش ، غالباً على رفوف الكتب ، عندما يكون المطلوب هو التركيز على ما تطلبه اللحظة الحالية منا في ضوء الرؤية طويلة الأجل. الحياة والمنظمات لا تعمل بطريقة خطية. على سبيل المثال ، يغادر موظف قيم فجأة. قائد جديد يتولى مسؤولية تعزيز رؤية مختلفة. يظهر خط خدمة غير متوقع. مثل هذه التغييرات لديها طريقة لنسف الخطط الاستراتيجية النموذجية التي قضت عليها الفرق ساعات لا حصر لها ، وكلها بلا شيء.

نحن نميل إلى التفكير في النهج الخطي على أنه ذكور ، مع مجالس الإدارة كنموذج لها. ولكن من المؤسف أن هذا النهج قد تسرب إلى كل مجال من مجالات الحياة. قد يفاجئك سماع ذلك التفكير الخطي يتجلى حتى في مجموعات اليوغا التي تتألف بشكل رئيسي من النساء! ويلزم تصحيح الخلل الخطير بين الخطي وغير الخطي ، مع تنفيذ كل منهما حسب الحاجة.

شبكة واسعة من الاتصالات

إذا بدأنا حقا في التفكير في حياتنا ، فسوف يتضح بسرعة أنه ، في الاقتصاد الحديث على وجه الخصوص ، لا يمكننا حتى البقاء ، ناهيك عن الازدهار ، بغض النظر عن شبكة واسعة من الشركات. بطرق لا تعد ولا تحصى يمكن رؤيتها وغير مرئية ، ينطوي العالم الحديث على الأشخاص الذين يهتمون بأنفسهم من خلال الاهتمام باحتياجات الآخرين.

على مستوى ما ، يدرك معظمنا أننا بحاجة إلى مجتمع موجود فقط ، ناهيك عن الابتكار والازدهار. ومع ذلك ، يبدو أنه في أوقات الكوارث فقط ، يرتفع هذا الوعي إلى الوعي الكامل. على سبيل المثال ، كنت في طوفان 2013 في كالجاري. ولأن الضغط كان متواصلاً ، فإن الوعي الأعلى ظهر بشكل تلقائي بينما كان الناس يفعلون ما هو مطلوب. كان غير مخطط له ، طارئ ، قائم على المجتمع ، وكان لديه طاقة خاصة به.

أولئك الذين كانوا في نيويورك على 9 / 11 وفي الأيام التي تلت ذلك ربما يتذكرون ظاهرة مشابهة. واستندت المنظمة إلى الاحتياجات التي نشأت ، وهو نموذج لكيفية ارتفاع جميع المنظمات إلى ما هو مطلوب. هذا هو المفتاح لتحقيق "الحقيقي" في الاقتصاد ، بدلا من الاحتياجات.

ما هو مطلوب في هذه اللحظة

في كتابه على القيادة الخادمة، يؤكد روبرت غرينليف بشكل صحيح على الحاجة لخدمة الآخرين. في حين أنني أتفق مع أهمية الخدمة ، إلا أن بعضنا يقع في فخ "إعطاء ، اعطاء ، اعطاء ،" لأن الخدمة أصبحت شعارنا. أعتقد أنه من الضروري بنفس القدر التركيز على ما نحتاجه في الوقت الحالي. على سبيل المثال ، بدلاً من اتخاذ إجراء عندما لا تكون هناك حاجة فعلية لاتخاذ إجراء في هذه اللحظة ، قد يكون الخيار الحكيم هو النوم على قرار. يظهر البحث أنه عندما يستريح الناس بشكل صحيح ، فإنهم يميلون إلى اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً تتوافق مع متطلبات الموقف.

تخيل لو استطعنا الوصول إلى هذا النوع من الوعي دون الحاجة إلى كارثة لحمله. هنا بدأنا نرى كيف أن تطوير الوعي يجعل الخيارات الجديدة ممكنة. إذا كان الأمر صحيحًا ، فنحن بحاجة إلى بعضنا البعض - على الرغم من أن معظمنا ، في معظم الأوقات ، غير واعٍ بترابطنا وترابطنا - فما مقدار ما قد نستفيد منه جميعًا إذا ، بدلاً من العمل ضد بعضنا البعض ، بدأنا بالفعل العمل مع بعضنا البعض بطريقة واعية؟

في حين أن العديد من الناس قد يشعرون أنهم يفضلون العمل مع الآخرين أكثر من غيرهم ، فإن العادات غير الواعية التي تراكمت في تاريخنا ، فرديًا وجماعيًا ، تجعل من الصعب العمل على هذا الدافع الأكثر إبداعًا بطريقة مستدامة. ومع ذلك ، من خلال ملاحظة عاداتنا وجعلها واعية ، يمكننا تمكين أنفسنا لتحويل فكرة تبدو جيدة إلى واقع عملي ومعيشي. وهذا يحقق التغيير المتغيّر للحياة من رؤية الآخر كمنافس لإدراك أنه ، بعيداً عن البقاء على قيد الحياة ، لا يمكننا أن نزدهر دون بعضنا البعض - نظرة ثاقبة تدعو إلى إعادة هيكلة هائلة لاقتصاداتنا ، إلى جانب الشركات ، والشركات ، والشركات التي تشملهم.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

لماذا "مواكبة التدفق" أمر بالغ الأهمية في الأعمال وفي الحياة

والشعور المختلف بدرجة عميقة في أنفسنا وعلاقتنا بالحياة كلها شيء حرفياً شعوروعندما يتوقف عقولنا عن الحديث ، يتلاشى اضطرابنا العاطفي ، ويفقد جسمنا الجسدي ، ويصبح صوتنا مرتاحًا بدلاً من توتره. في هذه الحالة المستيقظة أكثر ، نجد أنفسنا أكثر ترتكزًا ، وأكثر ارتباطًا عاطفيًا ، ونختبر يقظة وضوحًا يسهلان الانفتاح الذي يبدأ فيه الإبداع في التدفق ، بدءًا من الربيع الموهن.

العمل مع تدفق الحياة بدلا من ذلك -مع إن الكون وموارده الطبيعية ، رؤيتهم كهدية بدلاً من اعتبارهم شيئاً يتم احتلاله ، يفتح أمامنا فرصة من الاحتمالات التي تتخطى رؤيتنا الحالية.

على سبيل المثال ، إذا كنا سنسأل عما إذا كان استغلالنا الطويل للوقود الأحفوري والاعتماد عليه قد يعرض مستقبل أطفالنا للخطر ، والاسترخاء في وعي أعمق - وبالتالي إشراك تدفق عبقريةنا الإبداعية - سيسمح لنا بالتخلي عن تعلقنا بالأنا الثروة والفوائد المستمدة من الوقود الأحفوري حتى الآن.

بينما نتعلم كيف يكون هذا التدفق من الوعي مفيدًا وذكيًا ، ونطبقه على حياتنا ونحن نذهب ، نثق به أكثر. وبالتالي ، فهي ليست قفزة كبيرة لاحتضان العديد من التغييرات أمامنا. من خلال الثقة في نفوذ الطبيعة المترابطة للواقع ، فإننا سنفتح أنفسنا حينما نرغب في التدفق الخلاق على أخذنا التالي ، مع وجود ثقة تامة بأنه سيكون تقدمًا في وضعنا الحالي - وليس خطوة إلى الوراء نحو العصر الحجري ، كما كثير من الأحيان وجوه بناء على مخاوفهم.

الإبداع لا يمكن أبدا أن يكون عن المقاومة. إنه دائمًا ينبئ آفاقاً جديدة ، وهذا هو السبب في أنه لا يمكن أن يكون متحجراً.

فالشركات والحكومات التي تسعى إلى التمسك بـ "الطريقة التي اتبعناها دائمًا" ، بدلاً من الانفتاح على نموذج جديد ، تنقطع عن الإبداع الأساسي الذي تتطلبه هذه الأوقات ، وبالتالي فهي محكوم عليها بالفشل ، وإذا سمح لها بالاستمرار بطرقهم الراسخة ، قد يحكم علينا جميعا من خلال ممارساتهم الكارثية.

يمكننا أن ننظر إلى التاريخ أو إلى حياتنا الخاصة ونرى أنه عندما نتراجع عن الدعوة لاستكشاف إمكانيات جديدة ، والتشبث بما كان في مرحلة معينة مرحلة ضرورية لتطورنا ومقاومة الابتكار اللازم للمرحلة القادمة ، فإننا نضع البقاء على قيد الحياة في خطر.

طريقة ذكية لفتح حدود جديدة في مجال الأعمال

إن التغيير الأساسي الذي نطالب به هو الذي ننظر فيه إلى أعمالنا - أو أي منظمات أخرى ، لهذه المسألة - كعملية مستمرة للتعلم وتطوير الممارسات التي تؤسس للتعلم.

عندما تكون عقارتنا واحدة من الاستفسار ، فإننا نعزز قدرتنا على التحقيق بطرق لم يتم الإعلان عنها حتى الآن. عندما نصبح أكثر تقبلاً للإمكانيات الجديدة في أنفسنا وفي الآخرين ، نجد أنفسنا أكثر حرية في التصرف بطرق غير مألوفة لإحساسنا المعتاد بأنفسنا. نحن مستيقظون لقدرتنا على الإبداع وطرق أكثر فائدة للقيام بالأشياء - وبعبارة أخرى ، إلى فهم جديد لما يعنيه "أن تكون في العمل".

عندما يتم فهم تعلمنا في سياق وعي بترابطنا النهائي في تعاملاتنا مع بعضنا البعض ، نرى جميع تفاعلاتنا كتواصل بين التواصل والتقدير المقدس. ما كان حتى الآن مجرد مشاركة مصادفة لكوكب في وقت معين في تاريخه يتحول من خلال رؤية بعضنا البعض كبشر يتعلمون معا ، والذين تتشابك حياتهم بطرق لا حصر لها بطرق لا تحصى.

عندما نبدأ بالاعتراف بأن لدينا تعاملات تجارية مع "أناس مثلنا" ، نتجاوز قدرتنا التنافسية المعتادة إلى فهم جديد للإنسانية كتعبير جماعي عن ذكاء عالمي متطور. يمكننا بعد ذلك البدء في العمل مع الأفراد التوعويين الآخرين نحو الأهداف المشتركة. انطلاقا من هذا الذكاء ، أصبحنا قادرين على رؤية عميقة وحتى عبقرية ، والتي تسهل أساليب جديدة ومثيرة جديدة تماما لأنواع التحديات التي تنشأ عند استخدام موارد الأرض ، وتسخير طاقتها ، والعمل معا كنوع من أجل الصالح العام. .

والطريق إلى الأمام هو تحويل ضوء الاستبطان إلى مؤسسات الأعمال لدينا وطريقة هيكلة شركاتنا وحكوماتنا. عندما نفعل ذلك ، نكتشف أصولًا لم تكن معروفة من قبل في موظفينا الحاليين ، والفرص الخفية في ظروفنا المتغيرة ، والازدهار غير المستغل الذي يمكن أن يحوّل حياة كل من يسافر معنا على سفينة الفضاء.

الدماغ rewires نفسه

لقد كشفت العلوم أن عملية تطوير وعي وإيقاظ أعمق إلى إحساس موسع بأنفسنا ، مصحوبًا بفهم موسع للشركات التي نشارك فيها ، تؤدي إلى إعادة هيكلة في دماغنا. نجد أنفسنا تمر المادية الفعلية تجديد الاسلاك الكهربائية من الدوائر العصبية لدينا على أساس تفكيرنا مختلف ، وقدرتنا على الشعور بعمق أكبر ، والقدرة المتنامية للعمل بطرق مبتكرة.

كلما امتد فهمنا لأنفسنا - إلى جانب فهمنا لأولئك الذين نعمل معهم وما هي طبيعة عملنا - كلما ازداد دماغنا فعليًا بفصل الدوائر القديمة استنادًا إلى الغرور ، مما حرّرنا من رؤية أنفسنا والآخرين والمواقف في طرق غير محققة من. وبما أن علم المرونة العصبية الجديد نسبياً يدفعنا إلى تحقيق ، من حيث العمل الذي نقوم به ، فإننا في الواقع نشارك في تطورنا الواعي كشخص وفريق وشركة.

قد يكون العديد من أنماطنا العقلية والسلوكية القديمة مفيدًا في مرحلة ما ، لكن يمكن أن يجعلنا الاعتماد المفرط عليهم ننسى أن المزيد من الأجزاء التلقائية والإبداعية والذكاء فينا تكون متاحة عندما نكون أكثر وعياً.

© 2015 كاثرين ر بيل. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من Namasté Publishing ،
www.namastepublishing.com

المادة المصدر

The Awakened Company by Catherine R Bell.شركة المستيقظ
بواسطة كاثرين R بيل.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

كاثرين بيلحصلت كاثرين بيل على شهادة البكالوريوس من جامعة ويسترن وماجستير إدارة الأعمال من جامعة كوينز ، وهي حاصلة على شهادة في برنامج Riso-Hudson Enneagram و Nine Domains ، وقد حصلت على دورة ICD غير هادفة للربح ، ولديها أكثر من عقد من الخبرة الدولية في مجال البحث التنفيذي. في الصناعات بما في ذلك الطاقة المتجددة والنفط والغاز والطاقة والبنية التحتية والتكنولوجيا العالية ، والأسهم الخاصة. تشتهر كاثرين بقدراتها على بناء فرق عالية الأداء ، وكثيراً ما تتحدث عن القيادة والوظائف لكل من كليات الأعمال والشركات. كما شاركت في عدد من المجالس غير الهادفة للربح. لمزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة http://awakenedcompany.com/
 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

الذهن والرقص الصحة العقلية 4
كيف يمكن لليقظ والرقص تحسين الصحة العقلية
by أدريانا مندريك ، جامعة الأسقف
لعقود من الزمان ، كانت القشرة الحسية الجسدية تعتبر مسؤولة فقط عن معالجة الحواس ...
عدم قدرة الشاحن 9
توضح قاعدة شاحن USB-C الجديدة كيف يتخذ المنظمون في الاتحاد الأوروبي قرارات للعالم
by رينو فوكارت ، جامعة لانكستر
هل سبق لك أن استعرت شاحنًا لأحد الأصدقاء لتجد أنه غير متوافق مع هاتفك؟ أو…
رجل. المرأة والطفل على الشاطئ
هل هذا هو اليوم؟ تحول يوم الأب
by ويلكنسون
إنه عيد الأب. ما المعنى الرمزي؟ هل يمكن أن يحدث شيء يغير حياتك اليوم في ...
كيف تعمل المسكنات 4
كيف تقتل مسكنات الألم الألم؟
by ريبيكا سيل وبنديكت ألتر ، جامعة بيتسبرغ
بدون القدرة على الشعور بالألم ، تكون الحياة أكثر خطورة. لتجنب الإصابة ، يخبرنا الألم باستخدام ...
ماذا عن الجبن النباتي 4 27
ما يجب أن تعرفه عن الجبن النباتي
by ريتشارد هوفمان ، جامعة هيرتفوردشاير
لحسن الحظ ، بفضل الشعبية المتزايدة للنباتيين ، بدأ مصنعو المواد الغذائية ...
تأثيرات هيلاث لـ bpa 6
ما هي عقود البحث التي توثق الآثار الصحية لـ BPA
by تريسي وودروف ، جامعة كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو
سواء سمعت عن مادة بيسفينول أ الكيميائية ، والمعروفة باسم BPA أم لا ، فإن الدراسات تظهر أن ...
كيف تحفظ m0ney على الطعام 6 29
كيفية التوفير في فاتورة طعامك والاستمرار في تناول وجبات لذيذة ومغذية
by كلير كولينز وميجان واتنال ، جامعة نيوكاسل
ارتفعت أسعار البقالة إلى الأعلى لعدة أسباب ، بما في ذلك ارتفاع تكاليف ...
استدامة المحيط 4
تتوقف صحة المحيط على الاقتصاد وفكرة الأسماك اللامتناهية
by رشيد سميلة ، جامعة كولومبيا البريطانية
شارك حكماء السكان الأصليين مؤخرًا استياءهم من الانخفاض غير المسبوق في سمك السلمون ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Relationships

Rewiring the Network: We're All In This Together!

Rewiring the Network: We're All In This Together!

Once we realize we are all in the economic matrix together, it becomes apparent how much of our wellbeing is based on relationships, both those we recognize and those of which we are usually unaware.

You can see this by simply looking at the clothes you are wearing or considering where your last meal originated. Who conceived of these things, designed them, produced them, transported them, opened the relevant warehouses and stores, and assembled the necessary staff to make them available to you? And where did you obtain the financial resources to purchase these items, let alone the car in which you drove to the store (or the public transport), and the closet and refrigerator in which to store your acquisitions?

Each of these seemingly distinct items is actually the product of a long chain of interdependence. This might be hard to accept for the narcissistic parts of ourselves that want to believe we “did it all ourselves,” but it doesn’t take any exceptional awareness to see just how deeply we are embedded in interrelated human activities and relationships.

Linear Thinking

In the business world as we presently know it, there’s a predominance of linear thinking. As a result, too many strategic plans, not to mention funds, sit on the sidelines, often on bookshelves, when what’s needed is a focus on what the present moment is asking of us in light of the longer term vision. Life and organizations don’t function in a linear manner. For example, a valued employee suddenly leaves. A new leader takes charge, promoting a different vision. An unexpected service line emerges. Such changes have a way of torpedoing typical strategic plans on which teams have spent countless hours, all for naught.

We tend to think of the linear approach as masculine, with the boardroom as its epitome. Sadly, however, this approach has seeped into just about every area of life. It may surprise you to hear that linear thinking manifests even in yoga groups that are comprised mainly of women! The serious imbalance between linear and nonlinear needs to be redressed, with both being implemented as need arises.

A Vast Network of Connections

If we truly begin to think about our lives, it quickly becomes clear that, in a modern economy especially, we can’t even survive, let alone thrive, apart from a vast network of enterprises. In countless ways that are seen and unseen, the modern world involves people taking care of themselves by caring for the needs of others.

At some level, most of us recognize we need community just to exist, let alone to innovate and prosper. Yet, it seems it’s often only in times of disaster that this awareness rises into full consciousness. For instance, I was in the flood of 2013 in Calgary. Because the pressure was on, a higher consciousness manifested itself spontaneously as people did what was required to be done. It was unplanned, emergent, community-based, and had an energy of its own.

Those who were in New York on 9/11 and in the days that followed might well remember a similar phenomenon. Organization was based on what needs had arisen, a model for how all organizations need to rise to what’s needed. This is the key to fulfilling what’s “real” in the economy, instead of hyped needs.

What's Most Needed in The Moment

In his book On Servant Leadership, Robert Greenleaf rightly emphasizes the need to serve other people. While I agree with the importance of serving, it’s also the case that some of us fall into the trap of “give, give, give,” since service has become our mantra. I believe that it’s equally essential to focus on what’s most needed in the moment. For example, instead of taking action when action isn’t really needed at this moment, the wise choice might be to sleep on a decision. The research shows that when people are properly rested, they tend to make smarter decisions that are more in tune with the demands of a situation.

Imagine if we could access this kind of awareness without requiring a disaster to induce it. This is where we begin to see how the development of awareness makes new choices possible. If it’s true we need each other—even though, most of the time, most of us are unaware of our interconnectedness and interdependence—how much more might we all benefit if, instead of working against one another, we actually began to work with one another in a conscious manner?

While many people might feel they would rather work with others than against them, the unconscious habits we have accumulated through our history, both individual and collective, make it difficult to act on this more creative impulse in a sustained way. However, by noticing our habits and making them conscious, we empower ourselves to convert an idea that sounds good into a practical, lived reality. This accomplishes the life-altering shift from seeing the other as an opponent to realizing that, beyond sheer survival, we cannot thrive without each other—an insight that invites a massive restructuring of our economies, along with the corporations, companies, and businesses that comprise them.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Why “Going with the Flow” Is Crucial in Business & in Life

The profoundly different sense of ourselves and our connection to the whole of life is something we literally feel, as our mind stops chattering, our emotional turmoil quiets down, our physical body loses its tenseness, and our voice becomes relaxed instead of strained. In this more awakened state, we find ourselves more grounded, more emotionally connected, and experience an alertness and clarity that facilitate an openness in which creativity begins to flow, as from a life-giving spring.

Working with the flow of life instead of against it—with the universe and its natural resources, seeing them as a gift rather than regarding them as something to be conquered—opens up a vista of possibilities that transcend our present vision.

For instance, if we were to question whether our prolonged exploitation of and reliance on fossil fuels may be jeopardizing our children’s future, relaxing into a deeper awareness—and thus engaging the flow of our creative genius—would allow us to relinquish our ego’s attachment to the wealth and benefits derived from fossil fuels thus far.

As we learn how beneficial and intelligent this flow of awareness is, applying it to our lives as we go, we come to trust it more. Consequently, it isn’t such a big jump to embrace the many changes before us. Trusting the beneficence of the interdependent nature of reality, we would then open ourselves to wherever the creative flow may wish to take us next, having full confidence that it will be an advance on our present situation—not a step back toward the Stone Age, as so many often object based on their fears.

Creativity can never be about resistance. It always presages new horizons, which is why it can’t be fossilized.

Companies and governments that seek to hold on to “how we’ve always done things,” instead of opening to a new paradigm, are cut off from the essential creativity these times require and are thus doomed to failure—and, if allowed to continue in their entrenched ways, may doom us all through their disastrous practices.

We can look at history or our own lives and see that whenever we turned away from the invitation to explore new possibilities, clinging to what was at a certain point a necessary stage of our evolution and resisting innovation needed for the next stage, we put our very survival at risk.

A Smart Way to Open Up New Frontiers in Business

The basic shift called for is one in which we view our businesses—or any other organizations, for that matter—as an ongoing process of learning and developing practices that ground the learning.

When our mindset is one of inquiry, we deepen our ability to investigate in ways heretofore undreamed of. As we become more receptive to new possibilities in our ourselves and in others, we find ourselves increasingly free to act in ways unfamiliar to our habitual sense of ourselves. We are awakening to our potential for creativity and more beneficial ways of doing things—in other words, to a fresh understanding of what it means “to be in business.”

When our learning is understood in the context of an awareness of our ultimate interdependence in our dealings with one another, we see all our interactions as an interchange of sacred communication and appreciation. What has until now been a mere coincidental sharing of a planet at a particular time in its history is transformed by seeing each other as human beings who are learning together, and whose lives are intrinsically interwoven in countless ways at a deep level.

As we begin to recognize those we have business dealings with as “people like ourselves”, we move beyond our habitual competitiveness into a new understanding of humanity as a collective expression of an evolving global intelligence. We can then begin to work with other awareness-oriented individuals toward shared goals. Functioning from this intelligence, we become capable of great insight and even genius, which facilitates entirely fresh and exciting new approaches to the kinds of challenges that arise when using the earth’s resources, harnessing its energy, and working together as a species for the greater good.

The way forward is to turn the light of introspection on our business enterprises and the way our companies and governments are structured. When we do so, we discover previously unknown assets in our existing personnel, hidden opportunities in our changing circumstances, and untapped prosperity that can transform the lives of all who journey with us on spaceship earth.

The Brain Rewires Itself

Science has revealed that the process of developing deeper awareness and awakening to an enlarged sense of ourselves, accompanied by an expanded understanding of the businesses in which we are engaged, triggers a restructuring in our brain. We find ourselves undergoing an actual physical rewiring of our neural circuits based on our different thinking, our ability to feel more deeply, and a growing capacity to act in innovative ways.

The more our understanding of ourselves gets stretched—along with our understanding of those we work with and what our business is really all about—the more our brain literally disconnects old circuits based on ego, freeing us to see ourselves, others, and situations in ways yet undreamed of. As the relatively new science of neuroplasticity compels us to realize, in terms of the work we perform, we in effect engage in our own conscious evolution as a person, a team, and a company.

Many of our old mental and behavioral patterns may have been useful at one point, but our overreliance on them can cause us to forget that more spontaneous, creative, and intelligent parts of us are available when we are more aware.

©2015 by Catherine R. Bell. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of Namasté Publishing,
www.namastepublishing.com

Article Source

The Awakened Company by Catherine R Bell.The Awakened Company
by Catherine R Bell.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Catherine BellCatherine Bell holds a degree from Western University and an M.B.A. from Queen's University, is certified in the Riso-Hudson Enneagram and the Nine Domains, has taken the ICD not-for-profit course, and has more than a decade of international executive search experience in industries including renewables, oil and gas, power, infrastructure, high technology, and private equity. Renowned for her ability to build high performance teams, Catherine speaks frequently on leadership and careers to both business schools and companies. She has also been involved in a number of not-for-profit boards. For more info, visit http://awakenedcompany.com/
 

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

mindfulness and dance mental health 4 27
How Mindfulness And Dance Can Improve Mental Health
by Adrianna Mendrek, Bishop's University
For decades, the somatosensory cortex was considered to only be responsible for processing sensory…
how pain killers work 4 27
How Do Painkillers Actually Kill Pain?
by Rebecca Seal and Benedict Alter, University of Pittsburgh
Without the ability to feel pain, life is more dangerous. To avoid injury, pain tells us to use a…
how save m0ney on food 6 29
How To Save On Your Food Bill And Still Eat Tasty, Nutritious Meals
by Clare Collins and Megan Whatnall, University of Newcastle
Grocery prices have taken a hike upwards for a host of reasons, including the rising costs of…
what about vegan cheese 4 27
What You Should Know About Vegan Cheese
by Richard Hoffman, University of Hertfordshire
Fortunately, thanks to the increasing popularity of veganism, food manufacturers have begun…
the west that never exsisted 4 28
Supreme Court Ushers In The Wild West That Never Actually Existed
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Supreme Court has just, by all appearances, intentionally turned America into an armed camp.
ocean sustainability 4 27
The Health Of The Ocean Hinges On Economics And The Idea Of Infinity Fish
by Rashid Sumaila, University of British Columbia
Indigenous Elders recently shared their dismay about the unprecedented decline in salmon…
get vaccine booster 4 28
Should You Get A Covid-19 Booster Shot Now Or Wait Until Fall?
by Prakash Nagarkatti and Mitzi Nagarkatti, University of South Carolina
While COVID-19 vaccines continue to be highly effective at preventing hospitalization and death, it…
who was Elvis pressly 4 27
Who Was The Real Elvis Presley?
by Michael T. Bertrand, Tennessee State University
Presley never wrote a memoir. Nor did he keep a diary. Once, when informed of a potential biography…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.