حياة التغييرات

مخطط جديد لإصلاح الحياة المكسورة

قلب بالخياطة ومنزل قيد الإنشاء
الصورة عن طريق congerdesign  

بحلول منتصف العمر ، واجه معظمنا خسارة كبيرة مثل وفاة أحد أفراد أسرته ، أو فقدان الوظيفة ، أو فسخ العلاقة التكوينية. يمكن أن تجعلنا هذه التجارب المؤلمة نشعر وكأننا أخذنا كرة محطمة إلى القلب.

مواجهة الأنقاض المشتعلة لأعظم الانهيارات والفشل لدينا يمكن أن تشعر بالارتباك في أحسن الأحوال. أود أن أقدم منظورًا ساعدني في إعادة البناء بعد أن انهار عالمي في الثلاثين من عمري.

بدأ الهدم

في عام 2016 ، كنت في الخامسة والثلاثين من عمري وتزوجت ولديها طفلان دون العاشرة. كنت أدرس لمدة عشر سنوات وعدت إلى مسقط رأسي لزرع جذور وتنمية عائلتي في أرض عجائب ريفية شاعرية. عند الظهور ، كان كل شيء يسير على الطريق الصحيح ، وكنت ناجحًا في "بلوغ سن الرشد". لكن الأساس الكامن وراء حياتي الصغيرة المثالية كان ينهار بسرعة.

كوالدين مرهقين لأطفال صغار ، كان زواجي ثابتًا. عاد سرطان أمي بعد عامين من التعافي ، وبحلول يناير ، تم تشخيص حالتها في نهاية المطاف. وكنت أحارب القلق الشديد الذي غزل نفسه في نوبات أرق معيقة مختلطة بنوبات الهلع المفاجئة.

في مواجهة انفصال وشيك عن زوجي ، ألقيت نظرة فاحصة على حياتي وفكرت ، "كيف بحق الجحيم سأعيش هذا؟" في أعماق خوفي المغزلي وضع كنزًا مدفونًا: اتبع قلبك ، جوليا ، وتعلم كيفية البناء.

منذ أن كنت صغيرًا ، كنت أرغب في بناء الأشياء بيدي. لكنني لم أكن جيدًا في ذلك ، ولم يكن لدي معلم أظهر الصبر اللازم لإرشادي. لقد حشيت باني داخلي وأصبحت طالبًا رائعًا ، ومع ذلكًا أكاديميًا. لكن في هذه اللحظة من حياتي ، كان الهدم ، والعودة إلى هذه الرغبة الراسخة ، منطقيًا وبصراحة ، لم يكن لدي ما أخسره.

عملية البناء

بحلول أواخر الشتاء ، بدأت في تدريب مهني في النجارة أدى في النهاية إلى تحقيق حلم حياتي الحقيقي: بناء منزل لعائلتي. كانت الخطوة الأولى في عملية الهدم في منتصف العمر هي قول نعم. نعم ، يمكنني تعلم أشياء جديدة. نعم ، يمكنني إعادة البناء من بين الرماد. نعم ، أستطيع أن أصدق حتى عندما لا أملك الإجابات عن الكيفية.

إليك أعظم سر يمكنني تقديمه لك: ما يبدو أنه نهاية مدمرة يمكن أن يكون فرصة رائعة لإعادة تشكيل حياتك. بصفتي امرأة عملت في مجال البناء لأكثر من ست سنوات ، فأنا أعلم تمامًا كيف يبدو مشروع البناء الكبير. يبدو وكأنه كومة قمامة عملاقة ، مثل الفوضى التي تعيقها 2X4s. لا يتم نشر علامات الخطر هذه على أنها مزحة لأن البناء فوضوي وغير كامل ويتطلب أدوات يمكن أن تقطع يديك. يتطلب كونك قيد الإنشاء التمسك برؤية المنتج النهائي حتى عندما يكون كل ما لديك هو أكوام من الألواح والمسامير والسقالات.

تصميم مخطط جديد

ما غير حياتي ويمكن أن يغير حياتك بشكل كبير ، هو تصميم مخطط جديد حول عيش حياتك الأكثر أصالة. تمامًا كما لو كنت قد وظفتني لإعادة تصميم مطبخك ، فسأقوم بتمزيق القديم لتثبيت رؤيتك الجديدة. هذا الاضطراب ضروري في البناء ، وبمجرد أن نكون قادرين على تقييم هذا في حياتنا ، يصبح البدء من جديد أقل رعبا. يجب أن نحل ما كنا عليه في السابق للسماح لنسخة جديدة من أنفسنا بالظهور.

عندما نحول تفكيرنا من نموذج صارم وخطي لنضج أنفسنا ومهننا وعلاقاتنا إلى نموذج مرن وسريع الاستجابة يتضمن الانعطافات والعروض التوضيحية ، نكتشف قدرتنا على المقاومة. لم يعد الذئب يمتلك القوة لتفجير منازلنا لأننا نعلم أنه يمكننا وضع سقف جديد حسب الحاجة. نحن نعلم أنه يمكننا الصمود في وجه أي عاصفة لأننا نثق في أنفسنا ونقترب من العمل من جوهرنا الأصيل.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

عندما تقترب من إعادة تشكيل حياتك ، أدعوك إلى تبني شعاري: أنا الآن وسأظل إلى الأبد تحت الإنشاء. كن فخوراً بفوضىك لأن هذا يعني أنك هناك تقوم بعمل النمو. ولا تخف أبدًا من طلب مرشدين ورفاق بناء على طول الطريق. أفضل المشاريع لا تتم بمفردها. أنت تستحق طاقمًا للمساعدة في تحقيق أحلامك.

حقوق الطبع والنشر 2022. جميع الحقوق محفوظة ..

كتاب بهذا المؤلف:

الحجز: قيد الإنشاء

تحت الإنشاء: شفاء الصدمة أثناء بناء حلمي
بواسطة جوليا هارييت

غلاف كتاب تحت الإنشاء: شفاء الصدمة أثناء بناء حلمي بقلم جوليا هارييتقيد الإنشاء يشير إلى مبنى أو هيكل أو مشروع غير مكتمل ولكن يجري العمل عليه بنشاط. قابل جوليا هارييت - امرأة تحت الإنشاء.

تكشف هذه القصة غير المتوقعة كيف حولت امرأة الخسارة والصدمة والظلام إلى اللبنات الأساسية لحياة مُرضية لها ولأسرتها. يتعلق الأمر بفوضى الحياة وكيف أننا جميعًا بناة ، حتى لو لم نتمكن من تجميع أثاث ايكيا.

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

عن المؤلف

صورة جوليا هارييت ، مؤلفة كتاب تحت الإنشاءبعد حصولها على معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، قضت جوليا هارييت عقدًا من الزمن في تدريس كل شيء من مرحلة ما قبل المدرسة إلى فنون المدرسة الثانوية. ثم تركت مجال التعليم لتصبح طالبة مرة أخرى وبدأت في التدريب على النجارة في سن 35. نجحت جوليا في بناء منزلها الخاص لعائلتها وتتمتع بدعم الآخرين في مشاريع تحسين المنزل DIY.

جوليا الآن مؤلفة عالمية مبيعًا ومتحدثًا ملهمًا وبانيًا يعمل في البناء منذ أكثر من ست سنوات في جزيرة فاشون ، واشنطن. كما أنها متطوعة في منظمة غير ربحية في مجتمعها ، مشروع DOVE ، الذي يعمل على دعم ضحايا العنف المنزلي والعنف بين الأشخاص.

زيارة موقعها على الانترنت في JuliaHarriet.com
    

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

انتشار المرض في المنزل 11
لماذا أصبحت منازلنا نقاط ساخنة لفيروس كورونا
by بيكي تانستول
أثناء المكوث في المنزل ، حمى الكثير منا من الإصابة بـ COVID في العمل أو في المدرسة أو في المتاجر أو ...
متلازمة موت الرضع المفاجئ 11 17
كيف تحمي طفلك من متلازمة موت الرضيع المفاجئ
by راشيل مون
في كل عام ، يموت حوالي 3,400 طفل أمريكي بشكل مفاجئ وغير متوقع أثناء النوم ، وفقًا لـ ...
كيفية التمويه إذا كان هناك شيء صحيح 11 30
3 أسئلة يجب طرحها على صحة شيء ما
by بوب بريتن
يمكن أن يكون تحديد الحقيقة خادعًا. كل رسالة تقرأها أو تراها أو تسمعها تأتي من مكان ما وكانت ...
كيف تُعلم الثقافة المشاعر التي تشعر بها تجاه الموسيقى
كيف تُعلم الثقافة المشاعر التي تشعر بها تجاه الموسيقى
by جورج أثاناسوبولوس وإيمري لادنما
لقد أجريت بحثًا في مواقع مثل بابوا غينيا الجديدة واليابان واليونان. الحقيقة هي…
الزيت العطري والزهور
استخدام الزيوت الأساسية وتحسين روح الجسد والعقل
by هيذر دون غودفري ، PGCE ، البكالوريوس
للزيوت الأساسية العديد من الاستخدامات ، من الأثير ومستحضرات التجميل إلى النفسية والعاطفية و ...
السحر وأمريكا 11 15
ما تخبرنا الأسطورة اليونانية عن السحر الحديث
by جويل كريستنسن
العيش على الشاطئ الشمالي في بوسطن في الخريف يجلب معه التقلبات الرائعة للأوراق و ...
شرح تقاليد عيد الميلاد 11 30
كيف أصبح عيد الميلاد تقليدًا أمريكيًا للعطلات
by توماس آدم
في كل موسم ، يحتفل الزعماء الدينيون والمحافظون علنًا بعيد الميلاد ...
فوائد المشي للخلف 11
المشي إلى الوراء له فوائد صحية مدهشة
by izf / شاترستوك جاك مكنمارا
واحدة من أكثر فوائد المشي للخلف المدروسة جيدًا هي تحسين الاستقرار والتوازن. ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Life Changes

A New Blueprint for Fixing A Broken Life

a heart with stitching and a home under construction
Image by congerdesign  

By mid-life, most of us have faced a significant loss such as the passing of a loved one, losing a job, or the dissolution of a formative relationship. These painful experiences can leave us feeling like we’ve taken a wrecking ball to the heart.

Facing the smoldering rubble of our greatest breakdowns and failures can feel overwhelming at best. I would like to offer a perspective that has helped me rebuild after my 30-something world came crashing down around me.

The Demolition Begins

It was 2016, I was 35 and married with two children under 10. I had been teaching for a decade and moved back to my hometown to plant roots and grow my family in an idyllic rural wonderland. Upon appearances, everything was on track, and I was successfully “adulting” along. But the foundation beneath my perfect little life was quickly crumbling.

As two overworked parents of small children, my marriage flatlined. My mom’s cancer had returned after a two-year remission and by January, she was diagnosed terminal. And I was battling severe anxiety that spun itself into crippling bouts of insomnia mixed with sudden panic attacks.

Facing imminent separation from my husband, I took a hard look at my life and thought, “how the hell am I going to survive this?” Deep beyond my spinning fear lay a buried treasure: follow your heart, Julia, and learn how to build.

Since I was young, I wanted to construct things with my hands. But I wasn’t good at it, and I didn’t have a mentor who exhibited the patience needed to guide me. I stuffed my inner builder and became a great student, an academic wizard, nonetheless. But in this moment of my life demolition, returning back to this deeply held desire made sense and honestly, I had nothing to lose.

The Building Process

By late winter, I started a carpentry apprenticeship that ultimately led to accomplishing my true life’s dream: to build a house for my family. The first step out of my mid-life demolition was saying YES. Yes, I can learn new things. Yes, I can rebuild out of the ashes. Yes, I can believe even when I don’t have the answers as to how.

Here’s the greatest secret I can offer you: what appears to be a devastating end can be an incredible opportunity to remodel your life. As a woman who has worked in construction for over six years, I know viscerally what a large building project looks like. It looks like a giant garbage heap, like chaos being held up by 2X4s. Those danger signs aren’t posted as a joke because construction is messy, imperfect, and requires tools that can cut your hands off. Being under construction requires holding the vision of the end product even when all you have is piles of boards, nails, and scaffolding.

Designing A New Blueprint

What changed my life and can dramatically change yours, is designing a new blueprint around living your most authentic life. Just like if you hired me to remodel your kitchen, I would tear out the old to install your new vision. That upheaval is essential in constructing, and once we are able to value this in our lives, it becomes much less terrifying to start over. We must dissolve what we once were to allow a new version of ourselves to emerge.

When we shift our mindset from a rigid and linear model of maturing ourselves, our professions, and our relationships to a fluid and responsive one that includes detours and demos, we discover our invincibility. The wolf no longer holds the power to blow our houses down because we know we can put a new roof on as needed. We know that we can weather any storm because we trust ourselves and approach the work from our authentic core.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

As you approach your own life’s remodel, I invite you to adopt my mantra: I am now and will forever be Under Construction. Be proud of your mess because that means you’re out there doing the work of growing. And never be afraid to ask for mentors and builder buddies along the way. The best projects aren’t done alone. You deserve a crew to help lift your dreams into reality.

Copyright 2022. All Rights Reserved..

Book by this Author:

BOOK: Under Construction

Under Construction: Healing Trauma While Building My Dream
by Julia Harriet

book cover of Under Construction: Healing Trauma While Building My Dream by Julia HarrietUnder construction refers to a building, structure, or project that is unfinished but actively being worked on. Meet Julia Harriet – a woman under construction.

This unlikely story reveals how one woman transformed loss, trauma, and darkness into the building blocks of a fulfilling life for herself and her family. It’s about life’s messiness and how we are all builders, even if we can’t assemble IKEA furniture.

For more info and/or to order this book, click here. Also available as a Kindle edition.

About the Author

photo of Julia Harriet, author of Under ConstructionAfter earning her MIT, Julia Harriet  spent a decade teaching everything from preschool to high school art. She then left the field of education to once again become a student and started a carpentry apprenticeship at age 35. Julia successfully built her own home for her family and enjoys supporting others in DIY home improvement projects.

Julia is now an international best-selling author, an inspirational speaker, and a builder who has been working in construction for over six years on Vashon Island, WA. She also volunteers for a non-profit in her community, The DOVE Project, that works to support victims of domestic and interpersonal violence.

Visit her website at JuliaHarriet.com
    

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

digital money 9 15
How Digital Money Has Changed How We Live
by Daromir Rudnyckyj
In simple terms, digital money can be defined as a form of currency that uses computer networks to…
An Equinox Altar
Making An Equinox Altar and Other Fall Equinox Projects
by Ellen Evert Hopman
Fall Equinox is the time when the seas become rough as the winter gales set in. It is also the…
curous kids 9 17
5 Ways To Keep Kids Curious
by Perry Zurn
Kids are naturally curious. But various forces in the environment can dampen their curiosity over…
renewable power 9 15
Why It’s Not Anti-Environmental To Be In Favour Of Economic Growth
by Eoin McLaughlin etal
In the midst of today’s cost of living crisis, many people who are critical of the idea of economic…
koala bear "stuck" in a tree
When It’s Smart To Be Slow: Lessons from a Koala Bear
by Danielle Clode
The koala was clinging to an old tree stag while stranded in the Murray River, on the border…
quiet quitting 9 16
Why You Should Talk To Your Boss Before 'Quiet Quitting'
by Cary Cooper
Quiet quitting is a catchy name, popularised on social media, for something we’ve all probably…
Like Genes, Your Gut Microbes Pass From One Generation To The Next
Like Genes, Your Gut Microbes Pass from One Generation to the Next
by Taichi A. Suzuki and Ruth Ley
When the first humans moved out of Africa, they carried their gut microbes with them. Turns out,…
woman's face looking at herself
How Could I Have Missed This?
by Mona Sobhani
I began this journey not expecting to find sci­entific evidence for my experiences, because the…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.