تعديل السلوك

لماذا تؤدي موجات الحر إلى تدهور الصحة العقلية

موجات الحر الصحة النفسية 7 
يمكن أن يؤدي الإحباط إلى العدوانية. ماريان وايو / شاترستوك

لموجات الحر تأثير كبير على صحتنا الجسدية والعقلية. عادة ما يخافهم الأطباء ، حيث تمتلئ غرف الطوارئ بسرعة بالمرضى الذين يعانون من الجفاف والهذيان والإغماء. تشير الدراسات الحديثة إلى زيادة بنسبة 10٪ على الأقل في زيارات غرفة الطوارئ بالمستشفى في الأيام التي تصل فيها درجات الحرارة أو تتجاوز أعلى 5٪ من نطاق درجة الحرارة العادية لفترة معينة. موقع.

يمكن أن تؤدي درجات الحرارة المرتفعة أيضًا إلى تفاقم الأعراض لدى أولئك الذين يعانون من حالات صحية عقلية. تم ربط موجات الحر - بالإضافة إلى الأحداث الجوية الأخرى مثل الفيضانات والحرائق - بزيادة أعراض الاكتئاب لدى الأشخاص المصابين بالاكتئاب ، وزيادة أعراض القلق لدى المصابين. اضطراب القلق العام - اضطراب يشعر فيه الناس بالقلق معظم الوقت.

هناك أيضًا ارتباط بين ارتفاع درجة الحرارة اليومية و محاولات الانتحار والانتحار. وبشكل تقريبي ، لكل 1 زيادة في المتوسط ​​الشهري لدرجة الحرارة ، تزداد الوفيات المرتبطة بالصحة العقلية بمقدار و ان آكثر من 2.2%. كما تؤدي الارتفاع المفاجئ في الرطوبة النسبية إلى ارتفاع معدل حدوث الرطوبة النسبية انتحار.

تم ربط الرطوبة ودرجة الحرارة - وكلاهما يتغير نتيجة لتغير المناخ بفعل الإنسان - ارتباطًا سببيًا بارتفاع نوبات الهوس لدى الأشخاص المصابين الاضطراب الثنائي القطب. تسبب حالة المرض هذه ضررًا كبيرًا ويمكن أن تؤدي إلى دخول المستشفى بسبب الذهان والأفكار الانتحارية.

تُطرح مشاكل أخرى من خلال حقيقة أن فعالية الأدوية الهامة المستخدمة لعلاج الأمراض النفسية يمكن أن تنخفض من خلال تأثيرات حرارة. نحن نعلم أن العديد من الأدوية تزيد من خطر الموت المرتبط بالحرارة ، على سبيل المثال ، مضادات الذهان ، والتي يمكن أن تقضي على العطش مما يؤدي إلى إصابة الأشخاص. مجففة. تعمل بعض الأدوية بشكل مختلف اعتمادًا على درجة حرارة الجسم ومدى إصابة الشخص بالجفاف ، مثل الليثيوم ، وهو مادة قوية جدًا ومستخدمة على نطاق واسع استقرار المزاج، كثيرا ما يوصف للأشخاص الذين يعانون من اضطراب ثنائي القطب.

تفكير ضبابي ، سلوك عدواني

يمكن أن تؤثر الحرارة أيضًا على الصحة العقلية والقدرة على التفكير والعقل للأشخاص الذين لا يتمتعون بصحة نفسية اضطراب. تظهر الأبحاث أن مناطق الدماغ المسؤولة عن تأطير المهام المعرفية المعقدة وحلها تتضرر الإجهاد الحراري.

وجدت دراسة أجريت على طلاب في بوسطن أن أولئك الذين كانوا في غرف لا تحتوي على مكيفات أثناء الموجة الحارة كان أداؤهم أسوأ بنسبة 13٪ من أقرانهم في الاختبارات المعرفية وكان أداءهم أبطأ بنسبة 13٪. وقت رد الفعل.

عندما لا يفكر الناس بوضوح بسبب الحرارة ، فمن المرجح أن يصابوا بالإحباط ، وهذا بدوره يمكن أن يؤدي إلى عدوان.

هناك أدلة قوية تربط الحرارة الشديدة بارتفاع جرائم العنف. حتى مجرد زيادة درجة واحدة أو درجتين مئويتين في درجات الحرارة المحيطة يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع بنسبة 3-5٪ اعتداءات.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

بحلول عام 2090 ، تشير التقديرات إلى أن تغير المناخ يمكن أن يكون مسؤولاً عن زيادة تصل إلى 5٪ في جميع فئات الجرائم ، على الصعيد العالمي. أسباب هذه الزيادات تنطوي على تفاعل معقد من العوامل النفسية والاجتماعية والبيولوجية. على سبيل المثال ، تتأثر مادة كيميائية في الدماغ تسمى السيروتونين ، والتي من بين أمور أخرى ، تحافظ على مستويات العدوانية تحت السيطرة ، تتأثر بارتفاع درجات الحرارة.

يمكن أن تتفاقم الأيام الحارة أيضًا الايكولوجية للقلق. في المملكة المتحدة، و ان آكثر من 60% من الشباب الذين شملهم الاستطلاع قالوا إنهم قلقون للغاية أو قلقون للغاية بشأن تغير المناخ. قال أكثر من 45٪ ممن تم استجوابهم إن المشاعر تجاه المناخ أثرت على حياتهم اليومية.

لا يزال هناك الكثير مما لا نفهمه حول التفاعل المعقد وحلقات التغذية الراجعة بين تغير المناخ والصحة العقلية - خاصة تأثيرات موجات الحر. لكن ما نعرفه هو أننا نلعب لعبة خطيرة مع أنفسنا ومع الكوكب. تعتبر موجات الحر وآثارها على صحتنا العقلية تذكيرًا مهمًا بأن أفضل شيء يمكننا القيام به لمساعدة أنفسنا والأجيال القادمة هو العمل على تغير المناخ.المحادثة

عن المؤلفين

لورانس وينرايت، محاضر إداري ومدير الدورة ، الاستدامة والمشاريع والبيئة ، جامعة أكسفورد و ايلين نيومان، باحث مشارك ما بعد الدكتوراه ، علم الأعصاب ، جامعة زيوريخ

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

انتشار المرض في المنزل 11
لماذا أصبحت منازلنا نقاط ساخنة لفيروس كورونا
by بيكي تانستول
أثناء المكوث في المنزل ، حمى الكثير منا من الإصابة بـ COVID في العمل أو في المدرسة أو في المتاجر أو ...
شرح تقاليد عيد الميلاد 11 30
كيف أصبح عيد الميلاد تقليدًا أمريكيًا للعطلات
by توماس آدم
في كل موسم ، يحتفل الزعماء الدينيون والمحافظون علنًا بعيد الميلاد ...
الحزن على الحيوانات الأليفة 11
كيفية المساعدة في الحزن على فقدان حيوان أليف محبوب
by ميليسا ستارلينج
لقد مرت ثلاثة أسابيع منذ أن فقدت أنا وشريكي كلبنا المحبوب كيفي تارو البالغ من العمر 14.5 عامًا. انها…
رجل وامرأة في قوارب الكاياك
أن تكون في تدفق مهمتك الروحية وهدف حياتك
by كاثرين هدسون
عندما تبعدنا خياراتنا عن إرساليتنا الروحية ، يعاني شيء ما بداخلنا. لا يوجد منطق ...
الزيت العطري والزهور
استخدام الزيوت الأساسية وتحسين روح الجسد والعقل
by هيذر دون غودفري ، PGCE ، البكالوريوس
للزيوت الأساسية العديد من الاستخدامات ، من الأثير ومستحضرات التجميل إلى النفسية والعاطفية و ...
كيفية التمويه إذا كان هناك شيء صحيح 11 30
3 أسئلة يجب طرحها على صحة شيء ما
by بوب بريتن
يمكن أن يكون تحديد الحقيقة خادعًا. كل رسالة تقرأها أو تراها أو تسمعها تأتي من مكان ما وكانت ...
كيف تُعلم الثقافة المشاعر التي تشعر بها تجاه الموسيقى
كيف تُعلم الثقافة المشاعر التي تشعر بها تجاه الموسيقى
by جورج أثاناسوبولوس وإيمري لادنما
لقد أجريت بحثًا في مواقع مثل بابوا غينيا الجديدة واليابان واليونان. الحقيقة هي…
امرأة ذات شعر رمادي ترتدي نظارة شمسية وردية غير تقليدية وتغني وهي تحمل ميكروفونًا
ارتداء فندق الريتز وتحسين الرفاهية
by جوليا بروك وكولين رينيهان
البرمجة الرقمية والتفاعلات الافتراضية ، التي تعتبر في البداية بمثابة تدابير مؤقتة خلال ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Behavior Modification

Why Heatwaves Worsen Mental Health

heat waves mental health 7 12 
Frustration can lead to aggression. Marian Weyo/Shutterstock

Heatwaves have a huge impact on our physical and mental health. Doctors usually dread them, as emergency rooms quickly fill up with patients suffering from dehydration, delirium and fainting. Recent studies suggest at least a 10% rise in hospital emergency room visits on days when temperatures reach or exceed the top 5% of the normal temperature range for a given location.

Soaring temperatures can also make symptoms worse in those with mental health conditions. Heatwaves – as well as other weather events such as floods and fires – have been linked to a rise in depressive symptoms in people with depression, and a rise in anxiety symptoms in those with generalised anxiety disorder – a disorder where people feel anxious most of the time.

There is also a link between daily high temperature and suicide and suicide attempts. And, roughly speaking, for every 1℃ increase in monthly average temperature, mental health-related deaths increase by 2.2%. Spikes in relative humidity also result in a higher occurrence of suicide.

Humidity and temperature – both of which are changing as a result of human-induced climate change – have been causally linked to a rise in manic episodes in people with bipolar disorder. This state of the illness causes significant harm and can result in hospitalisation for psychosis and thoughts of suicide.

Further problems are posed by the fact that the effectiveness of important drugs used to treat psychiatric illness can be reduced by the effects of heat. We know that many drugs increase the risk of heat-related death, for example, antipsychotics, which can suppress thirst resulting in people becoming dehydrated. Some drugs will work differently depending on the body temperature and how dehydrated the person is, such as lithium, a very potent and widely used mood-stabiliser, frequently prescribed for people with bipolar disorder.

Fuzzy thinking, aggressive behaviour

Heat can also affect the mental health and ability to think and reason of people without a mental health disorder. Research shows that areas of the brain responsible for framing and solving complex cognitive tasks are impaired by heat stress.

A study of students in Boston found that those in rooms without air conditioning during a heatwave performed 13% worse than their peers in cognitive tests and had 13% slower reaction time.

When people are not thinking clearly due to heat, it is more likely they will become frustrated, and this, in turn, can lead to aggression.

There is strong evidence linking extreme heat with a rise in violent crime. Even just a one or two degree celsius increase in ambient temperatures can lead to a 3-5% spike in assaults.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

By 2090, it is estimated that climate change could be responsible for up to a 5% increase in all crime categories, globally. The reasons for these increases involve a complex interaction of psychological, social and biological factors. For instance, a brain chemical called serotonin, which, among other things, keeps levels of aggression in check, is affected by high temperatures.

Hot days can also exacerbate eco-anxiety. In the UK, 60% of young people surveyed said they are very worried or extremely worried about climate change. More than 45% of those questioned said feelings about the climate affected their daily lives.

There is still a lot we don’t understand about the complex interplay and feedback loops between climate change and mental health – especially the effects of heatwaves. But what we do know is that we are playing a dangerous game with ourselves and the planet. Heatwaves, and the effects they have on our mental health, are important reminders that the best thing we can do to help ourselves and future generations is to act on climate change.The Conversation

About The Authors

Laurence Wainwright, Departmental Lecturer and Course Director, Sustainability, Enterprise and the Environment, University of Oxford and Eileen Neumann, Postdoctoral Research Associate, Neuroscience, University of Zurich

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

children and meditation 9 9
Meditation Has Potential To Treat Children Suffering From Traumas, Difficult Diagnoses Or Stress
by Hilary A. Marusak
Children actively meditating experience lower activity in parts of the brain involved in…
cat being petted
4 Ways To Tell If Your Cat Loves You
by Emily Blackwell
Even the most devoted cat owners wonder at some point whether their cat really loves them.
baby smiling
Renaming and Reclaiming the Sacred
by Phyllida Anam-Áire
Walking in nature, eating delicious food, poetry, playing with our children, dancing and singing,…
curous kids 9 17
5 Ways To Keep Kids Curious
by Perry Zurn
Kids are naturally curious. But various forces in the environment can dampen their curiosity over…
why you should speak up 9
Why You Should Speak Up In Conversations With Strangers
by Quinn Hirschi
In conversations with strangers, people tend to think they should speak less than half the time to…
natural pet food 9 6
Here’s How To Do Raw Meat For Pets Safely
by Veronika Bulochova and Ellen W. Evans
Feeding pets raw meat and fish is a growing trend, popularised by pet breeders, pet-health…
hiding inflation 9 14
3 Ways Companies Change Their Products To Hide Inflation
by Adrian Palmer
There are certain product changes that businesses can and do make to try to quietly fold increased…
a grandmother helps her grandchild light candles in a church in Lviv
Why News Consumers Experience Crisis Fatigue
by Rebecca Rozelle-Stone
Being attentive to realities like war is often painful, and people are not well-equipped to keep a…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.