4 خطوات لجعل منزلك ملاذًا للحب والفرح باستخدام Space Clearing

اجعل منزلك ملاذًا للحب والفرح باستخدام Space Clearing
الصورة عن طريق صور-رابي 

هل سبق لك أن مشيت من أي وقت مضى إلى غرفة فارغة، وشعرت على الفور أن كان تغلب عليه اسهم في الغلاف الجوي مع التوتر؟ ربما كان لديك أي فكرة عما حدث هناك قبل وصولك، ولكن كنت على علم بطريقة ما انه شيء غير سارة. على النقيض من ذلك، أعطى مكان آخر أدخلتها أنت شعور الفرح والرفاه دون سبب واضح.

ويمكن تفسير الاختلافات بين الغرف التي يشعرون بقدر كبير، وتلك التي تبدو محبطة، على الأقل جزئيا، من حقيقة أن بعض البيئات هي ببساطة أكثر جمالا أو دعوة بدنيا أكثر من غيرها. ومع ذلك، هناك حقيقة أعمق وراء هذه التفسيرات، والتي تتعلق بالطاقة. بعض البيئات تحلب الطاقة التي يتم رعايتها، بينما المساحات الأخرى التي يمكن أن تستنفد، بل وحتى تسبب لك الشعور بالاكتئاب، غضب، أو الغضب.

لدينا كل القدرة على الشعور الطاقة. عندما ندخل الى فضاء، فنحن لا تتفاعل فقط مع أسلوب الأثاث والمفروشات ومختلف الألوان والقوام، ولكن ندرك أيضا أن الطاقة المحيطة بنا. الطاقة الإيجابية يجعلنا نشعر جيدة. الطاقة السلبية يقودنا إلى أسفل. مساحة تبادل المعلومات يوفر وسيلة بسيطة وفعالة للغاية لتحويل هذا الأخير في السابق. يمكن أن يتحول مكان كئيب الى السماء من الانسجام، والجمال، والفرح فوارة.

إنشاء واحات للراحة والصفاء في حياتنا

كما وتيرة الحياة العصرية قد تسارعت، وأعتقد أنه من المهم على نحو متزايد بالنسبة لنا لإنشاء واحات للراحة والهدوء في حياتنا. لأن الفضاء المقاصة لديه القدرة على تحويل الطاقة في منازلنا ومكاتبنا، ويمكن ان تلعب دورا هاما جدا في استعادة التوازن والمعنى في حياتنا. وهو ممارسة التي يمكن استخدامها على أساس منتظم وقتما تشاء لتحويل الطاقة من البيئة الخاصة بك.

القيام بتنظيف شامل للطاقة في منزلك بعد مشادة ما ، بعد أن مرض شخص ما ، في أعقاب زائر غير سار ، قبل الانتقال إلى منزل جديد ، قبل إحضار طفل جديد إلى المنزل ، أو حتى لو كنت للتو الشعور بالضياع يمكن أن يحدث فرقًا في حياتك. يوفر Space Clearing طريقة سهلة وفعالة بشكل مثير للدهشة لتحويل منزلك إلى ملاذ لروحك.

مساحة تبادل المعلومات ينطوي على عملية من أربع خطوات. يرتبط ارتباطا عضويا كل خطوة إلى كل من غيرهم، ومعا، لأنها تخلق نوعا من السحر. هذه الخطوات هي: إعداد وتنقية، الاحتجاج، والحفاظ عليها.

1. إعداد: إعداد نفسك والفضاء وأنت خطة لتطهير

يستعد لتخليص الفضاء ينطوي على إعداد نفسك والفضاء كنت تخطط لمسح. لإعداد الفضاء، أولا هل تريد أن تفعل تنظيف شامل. كما انها فكرة جيدة للتخلص من بعض من فوضى. يقوم بعمل المقاصة في الفضاء التي لم يتم تنظيفها و1 دي تشوش، مثل خلع الملابس في الملابس الرسمية لأمسية خاصة جدا من دون أن يكلف نفسه عناء ليستحم أولا وغسل شعرك. نتائج ببساطة لن تكون هي نفسها.

قضاء بعض الوقت تخطيط أي نوع من تبادل معلومات الفضاء تريد القيام به، ومن ثم جمع كل ما تحتاجه للحفل الخاص بك. كل المقاصة الفضاء هي فريدة من نوعها مثل شخص القيام بذلك، وينبغي أن كل مراسم المصممة بشكل فردي للاحتياجات المحددة لكل منزل أو مكتب.

الطريقة التي الفضاء المقاصة هو أفضل؟

لا يوجد أحد المقاصة أفضل طريقة الفضاء. كل أسلوب له سحره الخاص، ولكن سيكون هناك أدوات معينة والتقنيات التي قد تشعر أكثر الانحياز. لاكتشاف ما هو الأفضل بالنسبة لك، واستخدام الحدس الخاص بك، وتخيل باستخدام الأدوات والقيام طقوس الموصوفة في هذا الكتاب. قد يشعر بعض الطرق الطبيعية للغاية وحق لكم. وبعضها الآخر قد يبدو قليلا من بعيد أو ليس مناسبا على نحو ما مع نمط حياتك. الحدس الخاص بك هو أفضل دليل على اختيار التقنيات التي سوف تنتج أكبر قدر من النتائج بالنسبة لك.

لتعد نفسك للمقاصة، أخذ حمام تنقية مع الملح أو الزيوت الأساسية تضاف إلى الماء. بعد خلع الملابس في الملابس الخاصة التي كنت قد وضعت جانبا لحفل الخاص بك، قد تحتاج أيضا إلى لطخة نفسك مع الدخان الاحتفالية. الانخراط في هذه الطقوس يؤهلك جسديا وعاطفيا، وروحيا للمقاصة الفضاء الخاص.

الجانب الأكثر أهمية في مرحلة الإعداد هي نيتك العامة لتبادل المعلومات. حيث يذهب نية، وتدفقات الطاقة، وحتى تأخذ بعض الوقت لتصل قيمتها إلى مصدر للحكمة الداخلية الخاصة بك واسأل نفسك ما كنت تأمل في تحقيقه من تبادل المعلومات الخاصة بك. وأكثر تركيزا تصبح حول ما كنت أتصور، وسيكون من الأسهل لتحويل هذه الرؤية إلى واقع ملموس، وأكثر قوة وسوف يكون هذا التحول من البيئة الخاصة بك. والطاقة من المقاصة متابعة نيتك. على سبيل المثال، إذا كان القصد من ذلك هو لملء منزلك مع الحب، وبعد ذلك سوف الطاقة التي تنتج عن تبادل معلومات الفضاء الخاص تنشيط المحبة.

المذبح نعمة يحدد نغمة ويحمل طاقة للحفل

واحد من أجزاء (وضرورية) أكثر متعة من عملية التحضير بك أن التخطيط وجمع العناصر الضرورية لمذبح نعمة. المذبح نعمة هو ضريح مؤقت التي أقيمت في بداية المقاصة بالقرب من مدخل المنزل، أو في موقع بعض المركزية الأخرى. أنه يحدد لهجة ويحمل طاقة لحفل كامل، وانها التمثيل المادي للعزمكم. من المهم أيضا لأنه يساعد على الارض ودمج الطاقة التي حركت في منزلك عن طريق غرفة تبادل معلومات الفضاء.

يجب على مذبح نعمة أن تكون جميلة وملهمة، ويجب أن تشمل تمثيل رمزي من آمال وأحلام من شاغلي كل من منزلك. ويمكن لأمثلة من الكائنات مذبح بركتك تكون الورود للحب، للأرز وفرة، وشمعة لضوء داخلي. أيضا، يجب وضع جميع الأدوات المقاصة الفضاء التي تستخدمها على هذا المذبح.

2. تنقية: أولا، اسأل للتوجيه وصلوا لمنزلك وركابها

هذه هي الخطوة حيث كنت ستفعل المقاصة الخاص المساحة الفعلية. تبدأ الجلوس أو الوقوف أمام مذبح بركتك. طلب المشورة، ونصلي من اجل بيتك وركابها. وهذا يمكن أن تكون إما بسيطة أو جزءا من حفل وضع الخاص بك. جمع الأدوات التي سوف تستخدم، مثل جرس ورنين 1، ووضعها على صينية، ودعا صينية نعمة. وسوف تحمل هذه علبة من غرفة الى غرفة كما كنت في رحلة من خلال منزلك أداء المقاصة الفضاء.

وأنت تدخل الغرفة الأولى، ضع صينية لأسفل وانظر في جميع أنحاء الغرفة كامل للبدء في تقييم الطاقة هناك. وسوف طاقة راكدة غالبا ما تجعل غرفة تبدو غامضة بعض الشيء. قد ترغب في المشي حول محيط الغرفة مع مددت يدك، من أجل "يشعر" الطاقة من الغرفة. ويمكن للطاقة راكدة أو سلبي يسبب يدك ليشعر الثقيلة أو غير مريح في الأماكن التي واجهت ذلك.

مسح الطاقة باستخدام الجرس أو الرنين

ذات مرة كنت قد قيمت الطاقة، واختيار أداة، مثل جرس، من علبة بركتك، والوقوف عند مدخل الغرفة. أخذ بطيئة، نفسا عميقا إلى مركز نفسك. تخيل أن ترتكز لكم في الأرض، وفي الوقت نفسه، متصلا إلى السماء. مع التركيز تركيزا، وقرع جرس الخاص. استمع بعناية - يجب أن تبدو واضحة ونقية. إذا كان لا يبدو البكر، والاستمرار في قرع الجرس مرة أخرى حتى أنها تبدو مشرقة ومتميزة.

هذا التغيير في لهجة تشير إلى أن كنت قد مسح الطاقة في هذا المجال. تواصل حول محيط الغرفة بطريقة عقارب الساعة (الاتجاه التي تستخدم عادة في نصف الكرة الشمالي)، رنين الجرس حتى تعود إلى المكان الذي بدأ. تحرك الجرس الخاص بك في ثماني شخصية لاغلاق غرفة. يمكنك بعد ذلك اختيار أداة أخرى، مثل قرع الأجراس، لزيادة تحسين طاقة الغرفة. مرة أخرى، ودائرة الغرفة، واستكمال مع ثمانية الشكل. الاستمرار في استخدام هذا الإجراء في كل غرفة حتى كنت قد ذهبت من خلال المنزل بأكمله.

مسح الطاقة من الأفراد الذين يقيمون في المنزل

عند الانتهاء من مراسم تبادل المعلومات الخاصة بك الفضاء، قد تحتاج لمسح الطاقة من الأفراد الساكنين في المنزل أيضا، وهذا يعمق من تأثير تبادل المعلومات. فوائد الجسم من المقاصة في الفضاء بنفس الطريقة التي تفعل المباني. كل واحد منا لديه هالة من الطاقة المحيطة أنفسنا المادية، ويمكن أن تصبح انسداد هذه الهالات عن الإجهاد والتأثيرات الداخلية والخارجية.

ويمكن تكييف الأساليب والأدوات الموصوفة في هذا الكتاب لتبادل المعلومات الشخصية كذلك. على سبيل المثال، يمكن الجرس نفسه الذي تستخدمه لتطهير غرفة يدق بلطف ثم انتقل إلى أعلى وأسفل الجسم باعتبارها مواقف فردية، يجلس، أو يستلقي. في أي مكان على الجسم حيث صوت الجرس ويبدو أن عصا أو يصبح ممل ويتطلب قليلا من الصوت الإضافية المحققة بجانبه حتى صوت يصبح واضحا.

3. الاحتجاج: السؤال عن نعمة لشاغلي كل من منزلك

إتمام مراسم الخاص المقاصة الفضاء بالعودة الى المذبح نعمة لاقامة صلاة الغائب وطلب البركة لشاغلي كل من منزلك. قد كسر المقاصة الخاص بك الفضاء تصل الطاقة الراكدة وساعد في تمهيد سلبية. تقديم احتجاج توجه في الطاقة الإيجابية هذا هو المطلوب، ويجلب الشفاء والتحول الى الفضاء تطهيرها. قد يكون نعمة نموذجي:

"هل الخالق في كل شيء يجلب الصلاة والسلام لجميع أعضاء هذه الأسرة. ويمكن ملء هذا البيت مع الفرح، والضحك، والحب. أن يكون لذلك".

كما تم تصميم كل على حدة مراسم تبادل المعلومات لآمال واحتياجات الناس الذين سيتم استخدام الفضاء، ولذا، أيضا، فإن الاحتجاج تعكس نية فريدة من نوعها التي يقوم عليها الحفل. إذا كنت ترغب في خلق مساحة مليئة بالطاقة، هادئ تأملي، ثم صلاتك دعوة في هذا النوع من الطاقة. إذا كنت ترغب في ملء منزلك مع المحبة وتضميد الجراح، وتسأل عن هذا أن تكون كذلك. أو قد ترغب في استدعاء في شعور الفرح ومؤانسة. وأيا كانت الطاقة التي تدعو تكون الطاقة التي تتخلل منزلك. تطلب وتتلقى يجب.

4. الحفاظ على الطاقة الجديدة واشعاعا

الخطوة النهائية في المقاصة الفضاء هو الحفاظ على الطاقة الجديدة والمتألقة التي كنت قد دعا الى المنزل. بذلك يبقى على قيد الحياة. كما النباتات والكائنات الحية الأخرى تحتاج إلى من يرعاها بعناية لكي تزدهر، والطاقة، كما تحتاج إلى تجديد من اجل ان للحفاظ على قوتها الشفاء.

هناك عدة طرق يمكنك الحفاظ على الطاقة التي أنشأتها المقاصة الفضاء. واحد وسيلة لتكريس نافورة منزل صغير على السلام الداخلي والصفاء. وهكذا، والماء يجري تداولها من خلال نافورة، على نية السلام ويشع في جميع أنحاء منزلك.

أسلوب آخر هو الحفاظ على وضع حجر صغير بالقرب من قاعدة محطة صحية. كتابة كلمة واحدة قوية، وترغب في ذلك، أو رمز على الحجر في الحبر مضاد للماء. أو، يمكنك رسم أو الكتابة صلاتك على قطعة من الورق، والذي دفن في تربة من النبات. في كل مرة يتم سقى النبات، وسوف يتم تحريك الكلمات أو رمز.

اقامة مذبح الوطن دائم هو أسلوب آخر رائع للحفاظ على التراث. كما يمكنك قضاء الوقت في التأمل في المذبح الخاص بك، وأفكارك، ونوايا مرة أخرى يوصلك إلى الطاقة من منزلك وتنشيط قوتها. منزلك ثم يصبح ملاذا مليء المحبة والفرح، والمكان المقدس.

مقتبسة مع إذن من الناشر،
هاي هاوس شركة www.hayhouse.com

المادة المصدر

مسح الفضاء من الألف إلى الياء: كيفية استخدام فنغ شوي لتنقية ومبارك بيتك
بواسطة دنيس لين.

غلاف الكتاب: Space Clearing AZ: كيفية استخدام Feng Shui لتنقية منزلك وباركه بواسطة Denise Linn.In مسح الفضاء من الألف إلى الياءدينيس لين ، مؤلف كتاب مقدس الفضاء، يكشف الأسرار القديمة لتطهير وموازنة الطاقة في منزلك. تكتسب هذه التقاليد المقدسة زخماً هائلاً الآن لسبب بسيط للغاية - إنها تعمل!

يقدم مقدمة مرتبة أبجديًا لتقنيات fung shui لتطهير المنزل من الطاقة الراكدة أو السلبية ، أثناء استكشاف فعالية البلورات ، والتلطيخ ، والتشي ، والدقات ، والزهور ، والماء ، والملح ، والصلاة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

نبذة عن الكاتب

صورة دينيس لين

خبيرة مشهود لها عالميًا في فنغ شوي وتطهير الفضاء ، قامت دينيس بتقطير المعلومات والحكمة في تعاليمها التي اكتسبتها من ثقافات السكان الأصليين في جميع أنحاء الكوكب - السكان الأصليون لأستراليا ، والزولو في أفريقيا ، وماوري نيوزيلندا (حيث كانت هي) حصلت على لقب tohunga) ، وكذلك من جذورها الأمريكية الأصلية.

قامت دينيس بتدريس ندوات في 25 دولة وكتبت 17 كتابًا ، بما في ذلك الكتب الأكثر مبيعًا ، "الفضاء المقدس" و "تدريب الروح" بالإضافة إلى مذكراتها الشخصية ، "إذا كان بإمكاني أن أغفر ، فهل يمكنك ذلك!" تُرجمت كتبها إلى 28 لغة ، وكانت ضيفة مميزة في أوبرا ، لايفتايم ، ديسكفري ، بي بي سي تي في ، إن بي سي وسي بي إس. وهي أيضًا مؤسسة المعهد الدولي لتدريب الروح.

زيارة موقعها على الانترنت في www.DeniseLinn.com

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف
 


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

كيفية التأكد من أن "الحظ" هو على جانبك
كيفية التأكد من أن "الحظ" هو على جانبك
by ماري رسل
"إنه محظوظ جدًا! إنها تفوز دائمًا! أنا لست محظوظًا!" هل تبدو هذه العبارات مألوفة؟ هل لديهم…
وجه امرأة تطفو في الماء
كيف تنمي الشجاعة وتخرج من منطقة الراحة الخاصة بك
by بيتر روبرت
لا تعني الشجاعة أن تكون شجاعًا في مواجهة موقف مخيف. إنها الرغبة في التحرك ...
نباتات البابونج في الإزهار
الأبراج الحالية الأسبوع: يوليو 26 - أغسطس 1 ، 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...
أغمي على رجل على طاولة مع زجاجة كحول فارغة وطفل ينظر إليه
هل يمكن لعقار إل إس دي أن يعالج "المرض الروحي" للإدمان على الكحول؟
by توماس هاتسيس
ابتداءً من أواخر الخمسينيات من القرن الماضي ، قدمت خمسة مستشفيات (في مقاطعة ساسكاتشوان في كندا) ...
المرأة الحامل جالسة ويدها على بطنها
نصائح أساسية للرحلة: تخلص من الخوف واعتني بنفسك
by بيلي جاديس
يؤدي قمع المشاعر التي يسببها الخوف إلى بث الحياة فيها ، وغالبًا ما يتسبب في مظهر من مظاهر ...
الإنسان يشع الحب والنور من قلبه إلى الكون
كونك نورًا لهذا العالم: شفاء العالم من خلال التواجد
by وليام يانغ
بوديساتفا يجلب الشفاء إلى هذا العالم ليس خوفًا من المرض والموت ، ولكن من ...
اكتمال القمر فوق منطاد الهواء الساخن
الخوف لا ينقطع أم الحياة وفيرة؟ دورة القمر الأزرق في برج الدلو
by سارة فاركاس
الفترة التي تبدأ بأول قمر (24 يوليو 2021) وتنتهي بالقمر الأزرق (22 ...

الأكثر قراءة

لا تسمع شرًا ، ولا ترى شرًا ، ولا تتكلم بصورة شريرة عن الأطفال
إنكار الموت: هل لا توجد أخبار جيدة؟
by مارجريت Coberly، دكتوراه، RN
معظم الناس معتادون بشدة على إنكار الموت لدرجة أنه عندما يظهر الموت يتم القبض عليهم ...
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...
كتابة الحروف باليد هي أفضل طريقة لتعلم القراءة
كتابة الحروف باليد هي أفضل طريقة لتعلم القراءة
by جيل روزين ، جامعة جونز هوبكنز
تساعد الكتابة اليدوية الأشخاص على تعلم مهارات القراءة بشكل أسرع وأفضل بكثير من ...
رش البعوض 07 20
هذه الملابس الجديدة الخالية من المبيدات الحشرية تمنع 100٪ من لدغات البعوض
by لورا أولينياكز ، ولاية نورث كارولاينا
ملابس جديدة خالية من مبيدات الحشرات ومقاومة للبعوض مصنوعة من مواد أكدها الباحثون ...
اختبر إبداعك
إليك كيفية اختبار إمكاناتك الإبداعية
by فريدريك مازيرول ، جامعة ماكجيل
تمرين بسيط لتسمية الكلمات غير ذات الصلة ثم قياس المسافة الدلالية بينها ...
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
by أميت جوسوامي ، دكتوراه.
لدينا الآن طرق دائمة التوسع لتشتيت الانتباه واستهلاكه من خلال الأفيون الرقمي الجديد ...
رفع قناع وجه الرجل
هل هناك طريقة صحيحة لتفسير الأحلام؟ (فيديو)
by سيرج كاهيلي كينج
عندما تمنح الآخرين السلطة لتفسير أحلامك ، فإنك تشتري معتقداتهم ، ...
صورة لزهور نبات القراص
هل تحدثت إلى الأعشاب الضارة في حديقتك مؤخرًا؟
by فيا جونستون
بصفتي متخصصًا في العلاج بالأعشاب ، لدي وجهة نظر مختلفة تمامًا عن الأعشاب الضارة عن تلك التي ينظر إليها البستاني العادي الذي لا يستطيع تحمله ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

4 Steps to Making Your Home a Sanctuary of Love and Joy using Space Clearing

Making Your Home a Sanctuary of Love and Joy using Space Clearing
Image by Foto-Rabe 

Have you ever walked into an empty room and immediately sensed that the atmosphere was laced with tension? You may have had no idea what occurred there prior to your arrival, yet you somehow knew that it was something unpleasant. By contrast, another place you entered gave you a feeling of joy and well-being for no apparent reason.

The differences between rooms that feel great and ones that seem depressing can be explained, at least in part, by the fact that some environments are simply more beautiful or physically inviting than others. However, there is a deeper truth underlying these explanations, which relates to energy. Some environments exude an energy that is nurturing, while other spaces can deplete you and even cause you to feel depressed, irritated, or angry.

We all have the ability to sense energy. When we enter a space, we not only react to the style of the furnishings and various colors and textures, but we also perceive the energy surrounding us. Positive energy makes us feel good. Negative energy brings us down. Space Clearing offers a simple and highly effective way to turn the latter into the former. It can turn a depressing place into a heaven of beauty, harmony, and effervescent joy.

Creating Oases of Repose and Serenity in Our Lives

As the pace of modern living has accelerated, I believe that it is increasingly important for us to create oases of repose and serenity in our lives. Because Space Clearing has the power to transform the energy of our homes and offices, it can play a very important role in restoring balance and meaning in our lives. It is a practice that can be used on a regular basis whenever you want to shift the energy of your environment.

Doing a thorough clearing of the energy of your home following an argument, after someone has been ill, in the wake of an unpleasant visitor, prior to moving into a new home, before bringing a new baby home, or even if you're just feeling out of sorts can really make a difference in your life. Space Clearing offers an easy and amazingly effective way to turn your home into a haven for your soul.

Space Clearing involves a four-step process. Each step is integrally linked to each of the others, and together, they create a kind of magic. These steps are: Preparation, Purification, Invocation, and Preservation.

1. Preparation: Preparing Yourself and the Space You Plan to Clear

Getting ready for a Space Clearing involves preparing yourself and the space you plan to clear. To prepare the space, first you will want to do a thorough cleaning. It’s also a good idea to get rid of some of the clutter. Doing a clearing in a space that has not first been cleaned and de-cluttered is like dressing in formal wear for a very special evening without bothering to first bathe and wash your hair. The results simply won’t be the same.

Spend some time planning what type of Space Clearing you want to do, and then gather everything you will need for your ceremony. Each Space Clearing is as unique as the person doing it, and every ceremony should be individually tailored to the specific needs of each home or office.

Which Space Clearing Method is Best?

There is no one best Space Clearing method. Each method has its own magic; however, there will be specific tools and techniques with which you may feel more aligned. To discover what is best for you, use your intuition, and imagine using the tools and doing the rituals described in this book. Some methods might feel very natural and right for you. Others may seem a bit far out or somehow not a good fit with your lifestyle. Your own intuition is the best guide to selecting the techniques that will produce the greatest results for you.

To prepare yourself for the clearing, take a purifying bath with salt or essential oils added to the water. After dressing in special clothes that you’ve set aside for your ceremony, you may also want to smudge yourself with ceremonial smoke. Engaging in these rituals prepares you physically, emotionally, and spiritually for your Space Clearing.

The most important aspect of the preparation stage is your overall intention for the clearing. Where intention goes, energy flows, so take some time to tune in to the source of your inner wisdom and ask yourself what you’re hoping to achieve from your clearing. The more focused you become about what you envision, the easier it will be to turn that vision into reality, and the more powerful will be the transformation of your environment. The energy of the clearing will follow your intent. For example, if your intention is to fill your home with love, then the energy created by your Space Clearing will activate love.

The Blessing Altar Sets the Tone and Holds the Energy for the Ceremony

One of the most fun (and essential) parts of your Preparation process will be planning and collecting the necessary items for a Blessing Altar. The Blessing Altar is a temporary shrine set up at the beginning of the clearing near the entrance to the home, or in some other central location. It sets the tone and holds the energy for the entire ceremony, and it’s a physical representation of your intention. It’s also important because it helps to ground and integrate the energy that is stirred up in your home by the Space Clearing.

The Blessing Altar should be both beautiful and inspiring, and ought to include symbolic representations of the hopes and dreams of all the occupants of your home. Examples of objects for your Blessing Altar could be roses for love, rice for abundance, and a candle for inner light. Also, all of the Space Clearing tools that you use should be placed on this altar.

2. Purification: First, Ask for Guidance and Pray for Your Home and its Occupants

This is the step where you will do your actual Space Clearing. Begin by sitting or standing before your Blessing Altar. Ask for guidance, and pray for your home and its occupants. This can be either a simple or an elaborate part of your ceremony. Gather the tools that you’ll be using, such as a bell and a chime, and place them on a tray, called a Blessing Tray. You will carry this tray from room to room as you journey through your home performing Space Clearing.

As you enter the first room, place the tray down and look around the entire room to begin to assess the energy there. Stagnant energy will often make a room seem a bit hazy. You might want to walk around the circumference of the room with your hand extended, in order to "feel" the energy of the room. Stagnant or negative energy can cause your hand to feel heavy or uncomfortable in places where you encounter it.

Clearing the Energy Using a Bell or Chime

Once you’ve assessed the energy, choose a tool, such as a bell, from your Blessing Tray, and stand at the entrance to the room. Take slow, deep breaths to center yourself. Imagine that you are grounded into the earth, and at the same time, connected to the heavens. With focused concentration, ring your bell. Listen carefully — it should sound crisp and clear. If it doesn’t sound pristine, continue to ring your bell again until it sounds bright and distinct.

This change in tone indicates that you’ve cleared the energy in that area. Continue around the circumference of the room in a clockwise manner (the direction normally used in the Northern Hemisphere), ringing the bell until you return to the place where you began. Move your bell in a figure-eight to seal the room. You can then choose another tool, such as the chime, to further refine the room’s energy. Once again, circle the room, completing with a figure-eight. Continue using this procedure in each room until you’ve gone through your entire home.

Clearing the Energy of the Individuals who Reside in the Home

Upon completion of your Space Clearing ceremony, you might want to clear the energy of the individuals who dwell in the home as well, as this deepens the effect of the house clearing. The body benefits from Space Clearing in the same way that buildings do. Each of us has an aura of energy surrounding our physical selves, and these auras can become clogged by stress and by inner and outer influences.

The methods and tools described in this book can be adapted to a personal clearing as well. For example, the same bell that you use to clear a room can be gently rung and then moved up and down the body as an individual stands, sits, or lies down. Any place on the body where the sound of the bell seems to stick or becomes dull requires a bit of extra sound generated next to it until the sound becomes clear.

3. Invocation: Asking for Blessing for All the Occupants of your Home

Complete your Space Clearing ceremony by returning to the Blessing Altar to say prayers and ask for blessings for all the occupants of your home. Your Space Clearing has broken up the stagnant energy and has cleared the negativity. Offering an invocation draws in the positive energy that is desired, and brings healing and transformation into the cleared space. A typical blessing might be:

"May the Creator within all things bring blessings and peace for all of the members of this household. May this home be filled with joy, laughter, and love. So be it."

Just as each clearing ceremony is individually tailored to the hopes and needs of the people who will be using the space, so, too, the Invocation will reflect the unique intention underlying the ceremony. If you wish to create a space filled with quiet, meditative energy, then your prayers will call in this kind of energy. If you want to fill your home with love and healing, ask for this to be so. Or you may wish to call in a feeling of joy and sociability. Whatever energy you invite will be the energy that permeates your home. Ask and you shall receive.

4. Preservation of the New and Radiant Energy

The final step in Space Clearing is to preserve the new and radiant energy that you’ve called into the home. Doing so keeps it alive. Just as plants and other living things need to be carefully tended in order to thrive, energy also needs to be renewed in order for it to maintain its healing power.

There are several ways you can preserve the energy created by Space Clearing. One way is to dedicate a small home fountain to inner peace and serenity. Thus, as the water circulates through the fountain, the intention of peace is radiating throughout your home.

Another preservation method is to place a small stone near the base of a healthy plant. Write a powerful word, wish, or symbol on the stone in waterproof ink. Or, you can paint or write your prayers on a piece of paper, which is buried in the soil of the plant. Each time the plant is watered, the words or symbol will be energized.

Setting up a permanent home altar is another wonderful method for Preservation. As you spend time meditating at your altar, your thoughts and intentions will once again connect you to the energy of your home and revitalize its power. Your home then becomes a sanctuary that is filled with love, joy, and sacred space.

Excerpted with permission of the publisher,
Hay House Inc. www.hayhouse.com

Article Source

Space Clearing A-Z: How to Use Feng Shui to Purify and Bless Your Home
by Denise Linn.

book cover: Space Clearing A-Z: How to Use Feng Shui to Purify and Bless Your Home by Denise Linn.In Space Clearing A–Z, Denise Linn, the internationally acclaimed author of Sacred Space, reveals ancient secrets for cleansing and balancing the energy in your home. These sacred traditions are gaining tremendous momentum right now for a very simple reason—they work!

Offers an alphabetically-arranged introduction to fung shui techniques to clear the home of stagnant or negative energy, while exploring the efficacy of crystals, smudging, chi, chimes, flowers, water, salt, and prayer.

Click here for more info and/or to order this book

About The Author

photo of Denise Linn

A world-acclaimed expert in feng shui and space clearing, Denise has distilled the information and wisdom into her teachings that she gained from indigenous cultures around the planet— the aborigines of Australia, the Zulu in Africa, the Maori of New Zealand (where she was given the title of tohunga), as well as from her own Native American roots.

Denise has taught seminars in 25 countries and has written 17 books, including the best-selling, "Sacred Space," and "Soul Coaching" as well as her personal memoir, "If I Can Forgive, So Can You!" Her books have been translated into 28 languages, and she has been a featured guest on Oprah, Lifetime, Discovery Channel, BBC TV, NBC and CBS. She is also the founder of the International Institute of Soul Coaching.

Visit her website at www.DeniseLinn.com

More books by this Author
 


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

More Articles By This Author

You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Marie T. Russell's Daily Inspiration

INNERSELF VOICES

How To Ensure That "Luck" Is On Your Side
How To Ensure That "Luck" Is On Your Side
by Marie T. Russell
"He's so lucky! She always wins! I'm just not lucky!" Do these statements sound familiar? Have they…
face of woman floating in water
How To Develop Courage and Move Out of Your Comfort Zone
by Peter Ruppert
Courage is not about being fearless in the face of a scary situation. It is the willingness to move…
chamomile plants in bloom
Horoscope Current Week: July 26 - August 1, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
Having The Courage To Live Life and Ask For What You Need Or Want.
Having The Courage To Live Life and Ask For What You Need Or Want
by Amy Fish
You need to have the courage to live life. This includes learn­ing to ask for what you need or…
man passed out on a table with an empty bottle of alcohol with child looking on
Can LSD Cure the 'Spiritual Disease' of Alcoholism?
by Thomas Hatsis
Beginning in the late 1950s, five hospitals (in the province of Saskatchewan in Canada) offered a…
pregnant woman sitting with her hands on her belly
Essential Tips for the Journey: Release Fear and Take Care of Yourself
by Bailey Gaddis
Suppressing fear-induced emotions infuses life into them, often causing a manifestation of…
person radiating love and light from their heart out into the universe
Being A Light unto this World: Healing the World by Being Present
by William Yang
A bodhisattva brings healing into this world not out of fear of sickness and death, but out of…
full moon over a hot air balloon
Fear Unceasing or Life Abundant? Blue Moon Cycle in Aquarius
by Sarah Varcas
The period beginning with this first full moon (24 July 2021) and ending with the blue moon (22…

MOST READ

hear no evil, see no evil, speak no evil image of children
Death Denial: Is No News Good News?
by Margaret Coberly, Ph.D., R.N.
Most people are so strongly habituated to death denial that when death appears they are caught…
Having The Courage To Live Life and Ask For What You Need Or Want.
Having The Courage To Live Life and Ask For What You Need Or Want
by Amy Fish
You need to have the courage to live life. This includes learn­ing to ask for what you need or…
Writing letters by hand is the best way to learn to read
Writing letters by hand is the best way to learn to read
by Jill Rosen, Johns Hopkins University
Handwriting helps people learn reading skills surprisingly faster and significantly better than…
spraying for mosquito 07 20
This new pesticide-free clothing prevents 100% of mosquito bites
by Laura Oleniacz, NC State
New insecticide-free, mosquito-resistant clothing is made from materials researchers have confirmed…
test your creativity
Here's how to test your creativity potential
by Frederique Mazerolle, McGill University
A simple exercise of naming unrelated words and then measuring the semantic distance between them…
Digital Distraction and Depression: The 21st Century Scourges
Digital Distraction and Depression: The 21st Century Scourges
by Amit Goswami, Ph.D.
We now have ever-expanding ways to distract and consume attention through the new digital opiate of…
holding up a mask of a man's face
Is There a Right Way of Interpreting Dreams? (Video)
by Serge Kahili King
When you give others the authority to interpret your dreams, you are buying in to their beliefs,…
photo of stinging nettle flowers
Have You Talked to the Weeds in Your Garden Lately?
by Fay Johnstone
As an herbalist I have a very different view of weeds than the average gardener who can’t abide…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.