أزرار الإسعافات الأولية: تنظيم تدفق الطاقة في الجسم وتحسين صحتك

أزرار الإسعافات الأولية: تنظيم تدفق الطاقة في الجسم وتحسين صحتك
الصورة عن طريق Tumisu

لقد سمعت من يقول أن أحد الأسباب والدينا ويبدو أن تكون قادرة على "دفع أزرار لدينا" هو أنهم هم الذين تثبيت لهم في المقام الأول! جئنا لكن هذا قد يكون صحيحا، وحتى قبل والدينا كانت لديه فرصة لتشكيل مصيرنا، في هذا العالم مع غيرها من "أزرار" خاصة مثبتة مسبقا. هذه "أزرار" بقع محددة على سطح الجسم التي يمكن استخدامها لتنظيم تدفق الطاقة في الجسم وتحسين حالتك الصحية.

يعد العلاج بالابر G-Jo أحد أشكال الطب الصيني التقليدي (TCM) ، والتي تشمل أيضًا الوخز بالإبر والأعشاب الصينية والتغذية والتدليك. إنه مصمم لإعادة التوازن بين بنية الجسم (الأوتار والعضلات والعظام) والطاقة ("chi") لتحسين الصحة والشفاء.

حتى وقت قريب ، تعلم الأطباء الغربيون القليل ، إن وجد ، عن الوقاية من الأمراض ، الشرقية أو الغربية. يركز الطب الغربي على السيطرة على الأعراض وعلاج الأمراض بمجرد ظهورها. مفهوم منع الأمراض عن طريق إعادة توازن تدفق الطاقة في الجسم هو غريب عن الطب الغربي التقليدي مثل عمليات الاختطاف الغريبة بالنسبة لناسا. ولكن في السنوات 10 الماضية ، بدأ الطب الأمريكي في احتضان بدائل مثل العلاج بتقويم العمود الفقري ، والتدليك ، والوخز بالإبر ، والأعشاب ، وغيرها من الأشكال الطبيعية للشفاء.

مساعدك الشخصي ، المحمول ، الإسعافات الأولية

العلاج بالابر هو علاج تقليدي صيني ل "صقل" في الجسم. وإن لم يكن كذلك معروف في الغرب باسم الوخز بالإبر، وأنه يقوم على نفس المفاهيم من تدفق الطاقة من خلال القنوات وتنظيم التدفقات في نقطة الزوال. للحصول على دليل ممتاز، وقراءة التكاملية العلاج بالابر بواسطة سام مكليلان مع مونتي توم (البطريق / بوتنام، 1998).

يمكن أن تصبح أزرار إعادة الضبط الخاصة بك (أو نقاط العلاج بالابر) هي مساعدك الشخصي ، المحمول ، الإسعافات الأولية ، وتكون متاحة دائمًا عندما تحتاج إلى مساعدة. كل ما عليك فعله هو معرفة كيفية العثور على الأزرار وتنشيطها. أفضل ما في الأمر هو أن هذا النوع من الرعاية الصحية آمن بنسبة 100 وغير سامة وسهل الاستخدام. على الرغم من أن هذا ليس ما نتوقعه - حبة سحرية في زجاجة من متجر الأدوية في الحي ، إلا أنها تؤدي المهمة أيضًا أو أفضل. ليس عليك أن تأخذ كلمتنا الخاصة بها - آلاف السنين من الخبرة الطبية الصينية تدعمنا.

معظمنا ليس لديه فكرة أن هذه أزرار إعادة التعيين موجودة. لم نتعلم منهم في فصولنا الصحية في المدرسة ولم يخبرنا آباؤنا عنهم أيضًا ، لأنهم لم يعرفوا شيئًا على الإطلاق عن وجودهم إلا إذا كانت لديهم جذور في الشرق الأقصى. ومع ذلك ، بمجرد التعرف على هذه الأزرار ، يمكننا استخدامها لتخفيف الأعراض اليومية بسرعة مثل الصداع ، واضطراب في المعدة ، وآلام أسفل الظهر ، وإجهاد العين ، وأكثر من ذلك بكثير.

هذه الطريقة لها بعض المزايا المحددة مقارنة بالأدوية "بدون وصفة طبية". بادئ ذي بدء ، لديك دائما معهم معك! لا يوجد شيء يجب أن تتذكره عند السفر أو الشراء لإعادة تخزين خزانة الأدوية الخاصة بك. بمجرد أن تتعلم أين توجد نقاط إعادة الضبط وكيفية تحفيزها ، سيكون لديك كل ما تحتاجه لعكس الأعراض المزعجة.

هذا هو نوع واحد من الرعاية الصحية التي هي تغطية طبية عالمية حقا، متاحة للجميع، بغض النظر عن قدرتهم على الدفع. يمكنك إعادة تعيين نقاط عن نفسك أو عن شخص ما في عائلتك، في مجتمعك، في المدرسة، أو في العمل. ويمكن حتى الأطفال الصغار على تعلم طريقة والاستفادة منه بشكل آمن. ليس هناك أي آثار جانبية غير مرغوب فيها - أي الجانب السلبي من أي نوع - عندما يتم استخدام الأسلوب بمسؤولية، وبعد احتياطات بسيطة.

إعادة الشراء "أزرار"

وهنا أزرار إعادة تعيين بعض يمكنك أن تتعلم كيف تستخدم الآن. أنها وصفت في نظام يدعى G-جو العلاج بالابر، والتي تعني حرفيا "الإسعافات الأولية". نظام G-جو يتضمن العديد من النقاط --- أكثر من مائة في المجموع، ولكن عن طريق التعلم مجرد عدد قليل من نقاط مفيدة للغاية وسهلة لتحديد مكان، أنت يمكن أن يخفف طائفة واسعة من الأعراض. وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أن تحل محل العلاج الطبي التقليدي عند الحاجة. الإسعافات الأولية هي أن بالضبط. شيء يمكنك القيام به لإدارة الأعراض المؤلمة حتى تتمكن من الحصول على مساعدة مهنية، عند الحاجة.

ولكن أولا، وهنا بعض الاحتياطات التي يجب مراعاتها عند استخدام G-جو نقاط: تجنب تحفيز نقاط مباشرة بعد تناول وجبة ثقيلة، فعل ممارسة التمارين الرياضية، تناول الأدوية المقررة، أو الاستحمام في الماء الساخن. بل هو أيضا فكرة جيدة لتجنب استخدام نقاط في غضون عدة ساعات من استهلاك المشروبات الكحولية، والحكمة تجنبها تماما خلال فترة الحمل.

صداع بقعة

زر إعادة التعيين الأول هو لتخفيف الصداع. وتقع في الجزء الخلفي من أي جهة، في كومة من اللحم بين الابهام والسبابة. للعثور عليه، ضغط على الإبهام والسبابة من يد واحدة معا ووضع طرف الإبهام الأخرى في المكان الذي هو أعلى التلة. ثم، والاسترخاء من ناحية وتحفيز نقطة بضغط بحزم مع طرف الإبهام، مع الاصابع الاربع الاخرى ملفوفة حول الجزء السفلي من النخيل. فإن التحفيز يكون أكثر فعالية من خلال تطبيق شركة، والضغط حتى مع وجود طرف الإبهام، بينما تتحرك الجلد تحته في اتجاه ذهابا وإيابا، أو في اتجاه عقارب الساعة. وسوف تعرف أن لديك المكان الصحيح عندما "تعلن" في حد ذاته مع طعنة من حساسية، لا يختلف عن شعور ألم في الأسنان. ما عليك سوى تحفيز نقطة لبضع ثوان. ثم يفعل نفس الشيء بالضبط من ناحية العكس. وغالبا ما يكون الصداع أن يزول على الفور! إذا لم يكن كذلك، انتظر عدة دقائق، وتطبيق هذه التقنية مرة أخرى.

وداعا الحموضة المعوية والأرق

يمكن العثور على "زر إعادة الضبط" الثاني على الساعد ، وعرض إصبعين أعلى تجعد الرسغ وتمشياً مع الإصبع الأوسط. هذه النقطة مفيدة للغاية في تخفيف السعال البسيط والحرقة والغثيان ومرض الحركة. قد يكون مفيدًا أيضًا في تخفيف الأرق. كما كان من قبل ، حدد النقطة وحفزها بطرف الإبهام ، أولاً على أحد الساعد ، ثم من جهة أخرى. لا يهم النقطة التي تحفزها أولاً. حرك رأس الإبهام ، الذي يبقى على اتصال مع الجلد ، للأمام وللخلف في اتجاه عقارب الساعة ، عبر النقطة. من المرجح أن تجد مكانًا معينًا من الحساسية لأن هذه النقطة تعلن عن نفسها لك. قد يبدو الأمر وكأنه شعور حاد أو أكثر مثل ألم خفيف.

تهدئة المعدة والهضم

وتقع النقطة الثالثة في المحطة، قريبة جدا من الحافة الداخلية من عظم الساق (الظنبوب)، التي تقع من ناحية العرض فوق الجزء العلوي من عظم الكاحل الداخلية (الكعب الإنسي). تم العثور عليه بسهولة لأنه عادة حساسة جدا عند الضغط عليه. لقد وجدت هذا الزر إعادة تعيين ليكون نقطة لجميع الأغراض للشكاوى في البطن - كل شيء من اضطراب في المعدة، لعسر الهضم، وتشنجات، وانتفاخ البطن (غاز)، والإمساك، ومخلفات، والغثيان. كما هو الحال مع نقاط أخرى، كرر دائما عملية على كلا الجانبين من الجسم.

يمكنك الآن إضافة هذه التقنية اللطيفة إلى مجموعة أدوات تعزيز الصحة الشخصية. بمجرد إتقان هذه الأزرار ، قد ترغب في تجربة بعض الأزرار الأخرى. تعتمد تقنيات الصحة الذاتية مثل هذه على الفكرة القديمة القائلة بأن أوقية الوقاية تستحق رطلًا من العلاج ، وهو مفهوم خلده منذ ألفي عام الإمبراطور الأصفر الكلاسيكي للطب الباطنيأطلقت حملة Neijing، والذي يلاحظ، "لعلاج المرض هو مثل انتظار حتى واحد هو متعطش قبل حفر البئر، أو لصنع أسلحة بعد الحرب قد بدأت".

كتاب من قبل هذا الكاتب:

إطفاء الحريق من الإدمان: دليل الشمولي إلى الانتعاش
by باري Sultanoff، دكتوراه في الطب.

غلاف الكتاب: إطفاء حريق الإدمان: دليل شامل للتعافي بقلم باري سلطانوف ، دكتوراه في الطب.دليل رائع ومُمكن للشفاء من الإدمان * دليل رائع لتغيير العادات المدمرة وتقوية نظام المناعة لديك وتسخير قوة الشفاء في صلاة الطقوس والتأمل في كتاب "إخماد حريق الإدمان" ، يؤكد المؤلفون على إنشاء مجتمع شفاء ، ويؤكد تكامل الجسد والعقل والروح. مناقشة العلاج النفسي ، والطب الشخص كله ، والتثقيف الصحي الشامل ، يقدم المؤلف دليل قوي للشفاء.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

نبذة عن الكاتب

صورة: Barry Sultanoff، MDباري سلطانوف ، العضو المنتدب في الجمعية الطبية الأمريكية الشاملة ، يمارس الطب الشامل في ماوي ، هاواي. يؤكد منهجه في الشفاء على قوة الروح الإبداعية وأهمية البيئة - الجسدية والشخصية - في الشفاء. شارك في تأليف كتاب "إطفاء الحريق من الإدمان". بصفته" دكتور ب "، يشارك باري في استضافة برنامج إذاعي ،" المنطقة الحرة "، على FM 91.5 الذي يدعمه مستمع ماوي ، يتم بثه في جميع أنحاء العالم على www.manaoradio.com. الدكتور سلطانوف هو متحدث دولي ، ويجدف في زوارق هاواي ، وراقصة التانغو ، ويوغي. اكتشف المزيد حول Barry at https://barrysultanoff.bandcamp.com/
 

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

أصوات INNERSELF

وجه امرأة سعيدة
كيف تواجه حالة باطنية من الوعي
by أورا نادريتش
أيا كان ما نسعى للاستمتاع به ، والاعتماد على الأشياء الخارجية لمنحنا النشوة أو الشعور ...
ساعة غير واضحة تتوسع فوق خلفية مليئة بالنجوم
أسبوع الأبراج الحالي: 6-12 ديسمبر 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
12 05 من الصلابة للتغيير 647528 كاملة
من الجمود إلى التغيير
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
لكي تتغير الأشياء ، أو الأشخاص ، يجب أن يكونوا مرنين. شجرة صفصاف تنحني في مهب الريح ...
رجل وكلب أمام أشجار السيكويا العملاقة في كاليفورنيا
فن العجب المستمر: شكراً لك يا حياة على هذا اليوم
by بيير Pradervand
من أعظم أسرار الحياة أن تعرف كيف تتعجب باستمرار من الوجود ومن ...
الصورة: الكسوف الكلي للشمس في 21 أغسطس 2017.
الأبراج: أسبوع 29 نوفمبر - 5 ديسمبر 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
فتى صغير يبحث من خلال منظار
قوة الخمسة: خمسة أسابيع ، خمسة أشهر ، خمس سنوات
by شيلي تيجيلسكي
في بعض الأحيان ، يتعين علينا التخلي عما هو إفساح المجال لما سيكون. بالطبع ، فكرة ...
رجل يأكل الوجبات السريعة
لا يتعلق الأمر بالطعام: الإفراط في تناول الطعام والإدمان والعواطف
by جود بيجو
ماذا لو أخبرتك أن نظامًا غذائيًا جديدًا يسمى "لا يتعلق الأمر بالطعام" يكتسب شعبية و ...
رقص المرأة في منتصف طريق سريع فارغ مع أفق المدينة في الخلفية
التحلي بالشجاعة لنكون صادقين مع أنفسنا
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
كل واحد منا هو فرد فريد ، وبالتالي يبدو أن كل واحد منا لديه ...
اجتماع الأسرة
ماذا تفعل عندما تحب عائلتك لكن العائلة الفاسدة تتقابل
by باربارا بيرجر
يخشى الكثير من الناس اللقاءات العائلية حتى لو كانوا يحبون بعضهم البعض حقًا. نرى هذا ...
دليل Rock Balancer إلى اليقظة وراحة البال
دليل Rock Balancer إلى اليقظة وراحة البال
by ترافيس روسكوس
نشعر بحالة من الوضوح الجسدي والعقلي عندما نتوقف عن التنفس ببساطة لبضعة ...
الولايات المتحدة الأمريكية المتحدة الجزء 2: العاصفة قبل العاصفة
الولايات المتحدة الأمريكية المتحدة الجزء 2: العاصفة قبل العاصفة
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لقد تلقيت مؤخرًا قطعة من دعاية الوقود الأحفوري التي كانت في الغالب مليئة بأنصاف الحقائق من أجل ...

تم اختياره لمجلة InnerSelf

الأكثر قراءة

كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
by جاكي كاسيل ، أستاذ وبائيات الرعاية الأولية ، استشاري فخري في الصحة العامة ، كلية الطب في برايتون وساسكس
تدهورت الاقتصادات المحفوفة بالمخاطر للعديد من المدن الساحلية التقليدية أكثر منذ ...
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
القضايا الأكثر شيوعا لملائكة الأرض: الحب والخوف والثقة
by سونيا جريس
عندما تختبر كونك ملاكًا أرضيًا ، ستكتشف أن مسار الخدمة مليء ...
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
كيف يمكنني أن أعرف ما هو أفضل بالنسبة لي؟
by باربارا بيرجر
أحد أكبر الأشياء التي اكتشفتها في العمل مع العملاء كل يوم هو مدى صعوبة ...
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
الصدق: الأمل الوحيد لعلاقات جديدة
by سوزان كامبل، دكتوراه
وفقًا لمعظم العزاب الذين قابلتهم في رحلاتي ، فإن وضع المواعدة النموذجي محفوف بالمخاطر ...
يقدم المنجم تسعة أخطار من علم التنجيم
يقدم المنجم تسعة أخطار من علم التنجيم
by تريسي ماركس
علم التنجيم فن قوي قادر على تحسين حياتنا من خلال تمكيننا من فهم حياتنا ...
التخلي عن الأمل يمكن أن يكون مفيدا لك
التخلي عن الأمل يمكن أن يكون مفيدا لك
by جود بيجو ، ماجستير ، MFT
إذا كنت تنتظر التغيير وكنت محبطًا من عدم حدوثه ، فربما يكون من المفيد ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
اتخاذ خطوة نحو السلام من خلال تغيير علاقتنا مع الفكر
يخطو نحو السلام بتغيير علاقتنا بالفكر
by جون بتاتشك
نقضي حياتنا منغمسين في فيض من الأفكار ، غير مدركين أن هناك بُعدًا آخر للوعي ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

First Aid Buttons: Regulate The Body's Energy Flow and Improve Your Health

First Aid Buttons: Regulate The Body's Energy Flow and Improve Your Health
Image by Tumisu

I've heard it said that one reason our parents seem to be able to "push our buttons" is that they were the ones who installed them in the first place! However true this may be, even before our parents had a chance to shape our destinies, we came into this world with other special "buttons" pre-installed. These "buttons" are specific spots on the surface of the body that can be used to regulate the flow of energy in the body and improve your state of health.

G-Jo acupressure is one of several forms of Traditional Chinese medicine (TCM), which also includes acupuncture, Chinese herbs and nutrition, and massage. It is designed for re-balancing the body's structure (sinews, muscles, and bones) and energy ("chi") to optimize health and healing.

Until recently, Western doctors learned little, if anything, about disease prevention, Eastern or Western. Western medicine focuses on controlling symptoms and treating diseases once they manifest. The concept of preventing disease by rebalancing the body's energy flow is as alien to traditional Western medicine as alien abductions are to NASA. But in the past 10 years, American medicine has begun to embrace alternatives such as chiropractic, massage, acupuncture, herbs, and other natural forms of healing.

Your Personal, Mobile, First Aid Assistant

Acupressure is a classic Chinese therapy for "fine-tuning" the body. Though not as well known in the West as acupuncture, it is based on the same concepts of energy flow through channels and regulation of the flow at meridian points. For an excellent guide, read Integrative Acupressure by Sam McClellan with Tom Monte (Penguin/Putnam, 1998).

Your reset buttons (or acupressure points) can become your personal, mobile, first aid assistant, always available when you need help. All you need to do is learn how to find the buttons and activate them. Best of all, this form of health care is 100 percent safe, non-toxic, and easy to use. Although it's not what we've come to expect -- a magic pill in a bottle from the neighborhood drug store, it does the job as well or better. You don't have to take our word for it -- thousands of years of Chinese medical experience back us up.

Most of us have no idea that these reset buttons exist. We were not taught about them in our health classes in school and our parents didn't tell us about them either, because they knew nothing at all of their existence unless they had roots in the Far East. Yet, once we recognize these buttons, we can use them to rapidly relieve everyday symptoms such as headache, upset stomach, lower back pain, eye strain, and much more.

The method has some definite advantages compared to "over-the-counter" medications. First of all, you always have them with you! There is nothing to remember to bring along when you are traveling or to purchase to restock your medicine cabinet. Once you learn where the reset points are located and how to stimulate them, you will have all that you need to reverse your troublesome symptoms.

This is one type of health care that is truly universal medical coverage, available to everyone, no matter what their ability to pay. You can reset the points on yourself or on someone in your family, in your community, at school, or at work. Even young children can learn the method and utilize it safely. There are no unwanted side effects -- no downside of any kind -- when the method is used responsibly, following a few simple precautions.

Resetting Your "Buttons"

Here are a few reset buttons you can learn to use right now. They are described in a system called G-Jo acupressure, which literally means "first aid". The G-Jo system includes many points --- more than a hundred in total, but by learning just a few of the most useful and easy-to-locate points, you can relieve a wide variety of symptoms. Naturally, this is not meant to replace conventional medical treatment when needed. First aid is exactly that. Something you can do to manage distressing symptoms until you can get to professional help, when needed.

But first, here are some precautions to consider when using G-Jo points: avoid stimulating the points immediately after eating a heavy meal, doing strenuous exercise, taking prescribed medications, or bathing in hot water. It is also a good idea to avoid using the points within several hours of consuming alcoholic beverages, and wise to avoid them altogether during pregnancy.

Headache Spot

The first reset button is for relieving headaches. It is located on the back of either hand, in the mound of flesh between the thumb and forefinger. To find it, squeeze the thumb and forefinger of one hand together and place the tip of the other thumb at the place where that mound is the highest. Then, relax the hand and stimulate the point by pressing firmly with the thumb tip, with the other four fingers wrapped around the underside of the palm. The stimulation will be most effective by applying a firm, even pressure with the thumb tip, while moving the skin underneath it in a back-and-forth or clockwise direction. You will know that you have the right spot when it "announces" itself with a twinge of sensitivity, not unlike the feeling of a toothache. You need only stimulate the point for a few seconds. Then do exactly the same thing on the opposite hand. The headache will often be relieved instantly! If not, wait several minutes and apply the technique again.

Goodbye Heartburn & Insomnia

The second "re-set button" can be found on the forearm, the width of two thumbs above the wrist crease and in line with the middle finger. This point is very useful in relieving minor cough, heartburn, nausea, and motion sickness. It may be of help, too, in relieving insomnia. As before, locate the point and stimulate it with the thumb tip, first on one forearm, then on the other. It doesn't matter which point you stimulate first. Move the thumb tip, which stays in contact with the skin, back and forth in a clockwise direction, over the point. You will likely find a specific place of sensitivity as this point announces itself to you. It may feel either like a sharp sensation or more like a dull ache.

Soothe the Stomach & Digestion

The third point is located on the leg, very close to the inner edge of the shinbone (tibia), located one hand-width above the top of the inner ankle bone (medial malleolus). It is easily found because it is generally quite sensitive when pressed. I have found this reset button to be an all-purpose point for abdominal complaints -- everything from upset stomach, to indigestion, cramps, flatulence (gas), constipation, hangover, and nausea. As with the other points, always repeat the process on both sides of the body.

Now you can add this gentle technique to your personal, health promotion toolkit. Once you've mastered these buttons, you may want to try some others. Self-health techniques such as this are based on the old-fashioned idea that an ounce of prevention is worth a pound of cure, a concept immortalized in the two thousand year old Yellow Emperor's Classic of Internal Medicine, the Neijing, which observes, "To cure disease is like waiting until one is thirsty before digging a well, or to fabricate weapons after the war has commenced."

Book by this author:

Putting Out the Fire of Addiction: A Holistic Guide to Recovery
by Barry Sultanoff, MD.

book cover: Putting Out the Fire of Addiction: A Holistic Guide to Recovery by Barry Sultanoff, MD.A wonderful, empowering guide to recovery from Addiction * A wonderful guide to changing destructive habits, strengthening your immune system, and harnessing the healing power of ritual prayer and meditation In Putting Out the Fire of Addiction the authors stresses the creation of a healing community, and emphasizes integration of body, mind, and spirit. Discussing psychotherapy, whole-person medicine, and holistic health education, the author presents a powerful guide to recovery.

Info/Order this book.

About The Author

photo of: Barry Sultanoff, M.D.Barry Sultanoff, M.D. a Charter Member of the American Holistic Medical Association, practices holistic medicine on Maui, Hawaii. His approach to healing emphasizes the power of the creative spirit and the importance of the environment—both physical and interpersonal—in healing. He is co-author of "Putting Out the Fire of Addiction".  As “Dr. B,” Barry co-hosts a radio program, “The Free Zone,” on Maui’s listener-supported FM 91.5, streamed throughout the world on www.manaoradio.com. Dr. Sultanoff is an international speaker, paddler of Hawaiian canoes, tango dancer, and yogi. Find out more about Barry at https://barrysultanoff.bandcamp.com/
 

You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

INNERSELF VOICES

happy woman 's face
How To Experience A Mystical State of Consciousness
by Ora Nadrich
Whatever it is we seek pleasure from, relying on external things to give us the high or a feeling…
a blurred clock expanding over a starry background
Horoscope Current Week: December 6 - 12, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
12 05 from rigidity to change 647528 complete
From Rigidity to Change
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
In order for things, or people, to change they need to be flexible. A willow tree bends in the wind…
man and dog in front of giant sequoia trees in California
The Art of Constant Wonder: Thank you, Life, for this day
by Pierre Pradervand
One of the greatest secrets of life is to know how to constantly marvel at existence and at the…
Photo: Total Solar Eclipse on August 21, 2017.
Horoscope: Week of November 29 - December 5, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
young boy looking through binoculars
The Power of Five: Five Weeks, Five Months, Five Years
by Shelly Tygielski
At times, we have to let go of what is to make room for what will be. Of course, the very idea of…
man eating fast food
It's Not About the Food: Overeating, Addictions, and Emotions
by Jude Bijou
What if I told you a new diet called the "It's Not About the Food" is gaining popularity and…
woman dancing in the middle of an empty highway with a city skyline in the background
Having the Courage to Be True to Ourselves
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Each one of us is a unique individual, and thus it seems to follow that each one of us has a…
Meeting the Family
What To Do When You Love Your Family But Dread Family Get-Togethers
by Barbara Berger
Many people dread family get-togethers even if they really do love each other. We see this…
The Rock Balancer’s Guide to Mindfulness and Peace of Mind
The Rock Balancer’s Guide to Mindfulness and Peace of Mind
by Travis Ruskus
We experience a state of physical and mental clarity whenever we stop to simply breathe for a few…
The Un-united States Of America Part 2: The Storm Before The Storm
The Un-united States Of America Part 2: The Storm Before The Storm
by Robert Jennings, InnerSelf.com
I was recently sent a slick piece of fossil-fuel-propaganda that was mostly full of half-truths to…

Selected for InnerSelf Magazine

MOST READ

How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
by Jackie Cassell, Professor of Primary Care Epidemiology, Honorary Consultant in Public Health, Brighton and Sussex Medical School
The precarious economies of many traditional seaside towns have declined still further since the…
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
by Sonja Grace
As you experience being an earth angel, you will discover that the path of service is riddled with…
How Can I Know What's Best For Me?
How Can I Know What's Best For Me?
by Barbara Berger
One of the biggest things I've discovered working with clients everyday is how extremely difficult…
Honesty: The Only Hope for New Relationships
Honesty: The Only Hope for New Relationships
by Susan Campbell, Ph.D.
According to most of the singles I have met in my travels, the typical dating situation is fraught…
An Astrologer introduces the Nine Dangers of Astrology
An Astrologer introduces the Nine Dangers of Astrology
by Tracy Marks
Astrology is a powerful art, capable of enhancing our lives by enabling us to understand our own…
Giving Up All Hope Could Be Beneficial For You
Giving Up All Hope Could Be Beneficial For You
by Jude Bijou, M.A., M.F.T.
If you're waiting for a change and frustrated it's not happening, maybe it would be beneficial to…
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
by Glen Park
Flamenco dancing is a delight to watch. A good flamenco dancer exudes an exuberant self-confidence…
Taking A Step Toward Peace by Changing Our Relationship With Thought
Stepping Toward Peace by Changing Our Relationship With Thought
by John Ptacek
We spend our lives immersed in a flood of thoughts, unaware that another dimension of consciousness…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.