مخاطر تناول اللحوم النيئة

تناول اللحوم النيئة 3 25
 شيوخ الإنويت يأكلون muktuk (جلد الحوت الخام والشحم). أنسجار ووك / ويكيميديا ​​كومنز, CC BY-SA

قد يدفعك ارتفاع أسعار الطاقة والغاز إلى التفكير مرتين قبل إشعال موقدك لتحميصه أو طهيه. لماذا تطبخ هذا اللحم؟ بعد كل شيء ، يمكن أن تشمل القائمة الخاصة بك كارباتشيو لحوم البقر العصرية أو كبد الخنزير البري اللذيذ أو الكوب أو البانسيتا. إذا تعلمت أن تحب اللحوم النيئة ، فقد تصبح حاجًا آكليًا للحوم القديم ، مع رؤى تطوير ممزق الجذع.

البشر حيوانات آكلة اللحوم: يمكننا هضم اللحوم النيئة ونزدهر. الإنويت ، من بين آخرين يعيشون في خطوط العرض المتجمدة ، أكل اللحوم النيئة من الفقمة ، الوعل ، الأيائل أو الحوت. قطع غير مطبوخة من خيل, دجاج ويتم تقديم الماعز كأطباق شهية صغيرة على موائد من أوروبا إلى اليابان. في حين أن بعض لاعبو كمال الاجسام يروجون للحوم النيئة والوجبات الغذائية المخلفات (المختارة بعناية).

كما تم استخدام اللحوم النيئة كدواء. في أواخر القرن التاسع عشر ، اقترحه الأطباء الفرنسيون على أنه علاج مرض السل. بدا الأمر ناجحًا ، في بعض الأحيان. لكن الباحثين وصفوا مشكلتين. أولاً ، كان الحصول على لحم نيء نظيف أمرًا صعبًا. ثانيًا ، كره مرضاهم جرعتهم اليومية البالغة نصف رطل من اللحوم النيئة. تم تعديل العلاجات لاستخدام عصير اللحوم بدلاً من ذلك. كان هذا "العلاج بالحيوان" أكثر شيوعًا ، كما قالوا ، أقل احتمالًا للتسبب في التهابات الدودة الشريطية.

علاج الكبد الخام لفقر الدم الخبيث تم التحقيق من قبل جورج مينوت وويليام مورفي. حصلوا على جائزة نوبل في عام 1934 عن هذا العمل الرائد الذي مهد الطريق لعزل فيتامين ب 12. يتم تخزين فيتامين ب 12 في كبد الحيوانات العاشبة ويتلف بسبب الطهي. أظهرت جميع هذه الدراسات المبكرة أن اللحوم النيئة كانت مصحوبة ببعض مخاطر العدوى والغزو.

المخاطر الميكروبية

الحيوانات التي نأكلها تشاركنا هذا الكوكب. كلنا محاطون بتنوع مذهل من الميكروبات التي لا تعد ولا تحصى ، والتي يمكن مشاركة بعضها في أوقات الوجبات. لذلك ، فإن قطعة اللحم النيئة المغرية تتطلب فحصًا دقيقًا. هل توجد بها بريونات أو فيروسات أو بكتيريا أو فطريات أو طفيليات؟

على الرغم من أن العديد من هذه المخلوقات غير ضارة ، إلا أن بعضها يكون مميتًا تمامًا ما لم يتم علاجه. بعضها ، مثل أمراض الدماغ المرتبطة بالبريون ، لا يمكن علاجه. وسوف يعاملنا البعض على أنهم هم غذاء. إذا كانت شريحة اللحم تلك هي لحم غزال من صيدك مؤخرًا ، فإن مسببات الأمراض الخاصة به ستكون مختلفة عن تلك التي تربى في مزرعة.

البكتيريا كولاي، على سبيل المثال ، كان يُعتقد أنه غير ضار عندما تم وصفه في عام 1885. قد يحمل ما يصل إلى 50٪ من الماشية السليمة E. القولونية 0157. هذه مقاومة لأحماض المعدة لدينا. يمكن أن تسبب سموم الشيغا الخاصة بهم الفشل الكلوي والصدمة والموت.

سميت الليستريا على اسم جوزيف ليستر ، والد التعقيم الجراحي. إنه كائن ماهر في التربة يمكن أن يتكاثر على شريحة لحم في الثلاجة ، ثم يصيب مجرى الدم والدماغ ، أو يعبر المشيمة مما يؤدي إلى الإجهاض وموت الجنين.

يمكن أن يتلوث لحم البقر داء المقوسات جوندي، طفيلي أولي من القطط يعيش بسعادة في الماشية والبشر. داء المقوسات يميل إلى إيجاد طريقه إلى الدماغ أو شبكية العين أو عضلة القلب أو عبور المشيمة ، حيث يمكن أن يتلف دماغ الجنين. قد يستغرق ظهور بعض هذه الآثار سنوات ؛ ربما لن تلاحظ أي شيء بعد ذلك الغداء الخام.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

على الرغم من عدم وجود مزايا مثبتة لتناول اللحوم النيئة ، إلا أن هناك مخاطر جرثومية كبيرة. (إطعام حيواناتك الأليفة باللحوم النيئة مخاطر مماثلة.) ليس هناك فقط خطر الإصابة العطيفة و السالمونيلا، ولكن أيضًا الطفيليات مثل الديدان الأسطوانية والديدان الشريطية.

يجب التحقق من الشغف - في بعض الأوساط - للعودة إلى عادة تناول اللحوم النيئة مقابل حقائق "صحة واحدة”- أي ، مع الأخذ في الاعتبار الصحة المشتركة للناس والحيوانات وبيئاتنا. نحن لسنا وحدنا. العديد والعديد من الميكروبات ، التي عادة ما يتم فحصها من خلال إدارة الطعام والطهي الآمن ، تحبنا فقط أن نتبنى أسلوب حياة ولفيرين.المحادثة

نبذة عن الكاتب

كولين ميتشي، نائب الرئيس ، كلية الطب ، جامعة لانكشاير الوسطى

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

السالمونيلا وسلامة الغذاء

وأوصت كتب:

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد لتاي تشي: أسابيع 12 إلى جسم صحي وقلب قوي وعقل حاد بيتر وين.

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد إلى Tai Chi: 12 Weeks to a هيئة صحية وقلب قوي و Sharp Mind - بقلم بيتر واين.تدعم الأبحاث المتطورة من كلية هارفارد الطبية الادعاءات القديمة بأن تاي تشي لها تأثير مفيد على صحة القلب والعظام والأعصاب والعضلات والجهاز المناعي والعقل. قام الدكتور بيتر إم واين ، وهو مدرس تاي تشي لفترة طويلة وباحث في كلية هارفارد الطبية ، بتطوير واختبار بروتوكولات مشابهة للبرنامج المبسط الذي يتضمنه في هذا الكتاب ، والذي يناسب الناس من جميع الأعمار ، ويمكن القيام به في بضع دقائق في اليوم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن الطعام البري في الضواحي
بواسطة ويندي وإريك براون.

تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن طعام بري في الضواحي من قبل ويندي وإريك براون.كجزء من التزامهم بالاعتماد على الذات والمرونة ، قرر ويندي وإيريك براون قضاء سنة في دمج الأغذية البرية كجزء منتظم من نظامهم الغذائي. مع معلومات حول جمع ، إعداد ، والحفاظ على المواد الغذائية البرية التي يمكن التعرف عليها بسهولة في معظم المناظر الطبيعية في الضواحي ، هذا الدليل الفريد والملهم هو لا بد من قراءته لكل من يريد تعزيز الأمن الغذائي لعائلتهم من خلال الاستفادة من الوفرة على عتبة دارهم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وأكثر فقراً وما يمكنك القيام به حيال ذلك - حرره كارل ويبر.

Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وفقرا وما يمكنك القيام به حيال ذلكمن أين أتى طعامي ، ومن قام بمعالجته؟ ما هي الأعمال التجارية الزراعية العملاقة وما هي الحصة التي تمتلكها في الحفاظ على الوضع الراهن لإنتاج الأغذية واستهلاكها؟ كيف يمكنني إطعام عائلتي الأطعمة الصحية بتكلفة معقولة؟ التوسع في مواضيع الفيلم ، الكتاب أغذية، وشركة سوف يجيب على هذه الأسئلة من خلال سلسلة من المقالات الصعبة من قبل كبار الخبراء والمفكرين. سيشجع هذا الكتاب أولئك المستوحين من الفلم لمعرفة المزيد عن القضايا ، والعمل على تغيير العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

هل هو مرض كوفيد أم براز التبن 8 7
إليك كيفية معرفة ما إذا كان فيروس كوفيد أم حمى القش
by صموئيل ج. وايت ، وفيليب ب. ويلسون
مع الطقس الدافئ في نصف الكرة الشمالي ، سيعاني الكثير من الناس من حساسية حبوب اللقاح ...
لاعب بيسبول ث ؛ بشعر أبيض
هل يمكن أن نكون كبار السن؟
by باري Vissell
نعلم جميعًا التعبير ، "أنت كبير في السن بقدر ما تعتقد أو تشعر." الكثير من الناس يستسلمون ...
التضخم حول العالم 8 1
التضخم يرتفع في جميع أنحاء العالم
by كريستوفر ديكر
زيادة 9.1٪ في أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في الاثني عشر شهرًا المنتهية في يونيو 12 ، وهي الأعلى في أربعة ...
عصي اللطخة المريمية والريش وصائد الأحلام
التطهير والتأريض والحماية: عمليتان أساسيتان
by ماري آن دي ماركو
لدى العديد من الثقافات ممارسة تطهير طقسية ، غالبًا ما يتم ذلك بالدخان أو الماء ، للمساعدة في إزالة ...
تغيير عقول الناس 8 3
لماذا يصعب تحدي المعتقدات الكاذبة لشخص ما
by لارا ميلمان
يعتقد معظم الناس أنهم يكتسبون معتقداتهم باستخدام مستوى عالٍ من الموضوعية. لكن في الآونة الأخيرة ...
التغلب على الوحدة 8 4
4 طرق للتعافي من الشعور بالوحدة
by ميشيل اتش ليم
الوحدة ليست أمرًا غير معتاد نظرًا لأنها عاطفة إنسانية طبيعية. ولكن عند التجاهل أو عدم الفعالية ...
الأطفال الذين يزدهرون من التعلم عبر الإنترنت 8 2
كيف يزدهر بعض الأطفال في التعلم عبر الإنترنت
by آن بيرك
بينما يبدو أن وسائل الإعلام غالبًا ما تقدم تقارير عن الجوانب السلبية للتعليم عبر الإنترنت ، لم يكن هذا ...
كوفيد وكبار السن 8 3
كوفيد: ما مدى الحرص الذي ما زلت بحاجة إلى أن أكون حول أفراد الأسرة الأكبر سنًا والمعرضين للخطر؟
by سيمون كولستوي
لقد سئمنا جميعًا من COVID ، وربما نتحمس لقضاء عطلة الصيف والنزهات الاجتماعية و ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

The Dangers Of Eating Raw Meat

eating raw meat 3 25
 Inuit elders eating muktuk (raw whale skin and blubber). Ansgar Walk/Wikimedia Commons, CC BY-SA

Rising energy and gas prices might make you think twice about firing up your stove for a roast or stew. Why cook that meat? After all, your menu could include trendy beef carpaccio, flavoursome wild boar’s liver, coppa or pancetta. If you learned to like raw meat, you might become a paleo-keto-carnivorous pilgrim, with visions of developing a ripped torso.

Humans are omnivores: we can digest raw meat and thrive. The Inuit, among others living in frozen latitudes, eat raw meat from seals, caribou, elk or whale. Uncooked cuts from horses, chickens and goats are presented as small delicacies on tables from Europe to Japan. While some bodybuilders promote raw meat and offal diets (carefully selected).

Raw meat has also been used as medicine. In the late 19th century, French doctors suggested it as a treatment for tuberculosis. It seemed successful, sometimes. But the researchers described two problems. First, obtaining clean raw meat was difficult. Second, their patients disliked their daily dose of half a pound of raw meat. Treatments were adjusted to using the meat juice instead. This “zomotherapy” was more popular and, they said, less likely to cause tapeworm infections.

Raw liver therapy for pernicious anaemia was investigated by George Minot and William Murphy. They received the Nobel prize in 1934 for this pioneering work that paved the way to isolating vitamin B12. B12 is stored in a herbivore’s liver and damaged by cooking. These early studies all showed that raw meat came with some dangers from infection and infestation.

Microbial hazards

The animals we eat share this planet with us. We are all surrounded by an amazing diversity of uncountable microbes, some of which may be shared at mealtimes. A tempting piece of raw meat, therefore, requires elaborate checking. Has it any prions, viruses, bacteria, fungi or parasites?

Although many of these critters are harmless, some are quite lethal unless treated. Some, such as prion-linked brain diseases, cannot be treated. And some will treat us as their food. If that steak is venison from your recent hunt, its pathogens will be different compared to a farm-reared steer.

The bacteria Escherichia coli, for example, were thought harmless when described in 1885. Up to 50% of healthy cattle may carry E. coli 0157. These are resistant to our stomach acid; their Shiga toxins can cause kidney failure, shock and death.

Listeria is named after Joseph Lister, the father of surgical sterilisation. It is a skilled soil organism that can multiply on a steak in your fridge, then infect your bloodstream and brain, or cross a placenta resulting in miscarriage and foetal death.

Beef can be contaminated with Toxoplasmosis gondii, a protozoal parasite from cats that happily survives in cattle and humans. Toxoplasmosis tends to find its way into the brain, retina, heart muscle or cross the placenta, where it can damage the foetal brain. Some of these effects may take years to become evident; you would probably not notice anything after that raw lunch.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Although there are no proven advantages to eating raw meat, there are great microbial hazards. (Feeding your pets raw meat has similar risks.) Not only is there a risk of being infected with Campylobacters and Salmonellas, but also parasites such as roundworms and tapeworms.

The passion – in some quarters – for returning to a habit of consuming raw meat should be checked against the facts of “one health” – that is, taking into consideration the combined health of people, animals and our environments. We are not alone. Many, many microbes, usually checked by safe food management and cooking, would just love us to take up a wolverine lifestyle.The Conversation

About The Author

Colin Michie, Deputy Lead, School of Medicine, University of Central Lancashire

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Salmonella and Food Safety

Recommended Books:

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.Cutting-edge research from Harvard Medical School supports the long-standing claims that Tai Chi has a beneficial impact on the health of the heart, bones, nerves and muscles, immune system, and the mind. Dr. Peter M. Wayne, a longtime Tai Chi teacher and a researcher at Harvard Medical School, developed and tested protocols similar to the simplified program he includes in this book, which is suited to people of all ages, and can be done in just a few minutes a day.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs
by Wendy and Eric Brown.

Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs by Wendy and Eric Brown.As part of their commitment to self-reliance and resiliency, Wendy and Eric Brown decided to spend a year incorporating wild foods as a regular part of their diet. With information on collecting, preparing, and preserving easily identifiable wild edibles found in most suburban landscapes, this unique and inspiring guide is a must-read for anyone who wants to enhance their family's food security by availing themselves of the cornucopia on their doorstep.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About It -- edited by Karl Weber.

Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About ItWhere has my food come from, and who has processed it? What are the giant agribusinesses and what stake do they have in maintaining the status quo of food production and consumption? How can I feed my family healthy foods affordably? Expanding on the film’s themes, the book Food, Inc. will answer those questions through a series of challenging essays by leading experts and thinkers. This book will encourage those inspired by the film to learn more about the issues, and act to change the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
changing peoples minds 8 3
Why It’s Hard To Challenge Someone’s False Beliefs
by Lara Millman
Most people think they acquire their beliefs using a high standard of objectivity. But recent…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
overcoming lonliness 8 4
4 Ways To Recover From Loneliness
by Michelle H Lim
Loneliness isn’t unusual given it’s a natural human emotion. But when ignored or not effectively…
favorie sumer drinks 8 3
5 Historical Summer Drinks To Keep You Cool
by Anistatia Renard Miller
We all have our favourite summer cold drinks, from fruity British favourites like a cup of…
covid and elderly 8 3
Covid: How Careful Do I Still Need To Be Around Older And Vulnerable Family Members?
by Simon Kolstoe
We are all pretty fed up with COVID, and perhaps keen for a summer of holidays, social outings and…
young woman sitting with her back against a tree working on her laptop
Work-Life Balance? From Balancing to Integrating
by Chris DeSantis
The concept of work-life balance has morphed and evolved over the approximately forty years it has…
changing attitude about climate 8 13
Why Climate and Extreme Heat Are Affecting Our Attitude
by Kiffer George Card
The rising frequency and intensity of heat waves has been affecting people’s mental health by…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.