أظهر بحث جديد لماذا قد يكون الأفوكادو أكثر صحة

لماذا الأفوكادو صحية 3 7
 كراسولا / شاترستوك

قد يؤدي تناول حصتين أو أكثر من الأفوكادو أسبوعيًا إلى تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية بنسبة 16٪ ، وفقًا لـ دراسة جديدة.

قام باحثون في جامعة هارفارد بتحليل بيانات من دراستين أمريكيتين كبيرتين: دراسة متابعة المهنيين الصحيين ودراسة صحة الممرضات. بين عامي 1986 و 2016 ، تابع الباحثون أكثر من 41,000 رجل من دراسة متابعة المهنيين الصحيين (تتراوح أعمارهم بين 40-75 عامًا) وأكثر من 68,000 امرأة (تتراوح أعمارهم بين 30-55 عامًا) من دراسة صحة الممرضات.

للمشاركة في الدراسة ، يجب أن يكون المشاركون خاليين من السرطان وأمراض القلب التاجية والسكتة الدماغية. كل عامين بعد ذلك ، كانوا يكملون استبيانًا حول صحتهم وأسلوب حياتهم. وكل أربع سنوات ، كانوا يكملون استبيانًا حول ما يأكلونه.

سجل الباحثون عدد حالات الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ، بما في ذلك أمراض القلب التاجية والسكتة الدماغية ، التي حدثت خلال فترة الدراسة التي استمرت 30 عامًا. أولئك الذين تناولوا وجبتين أو أكثر من الأفوكادو كل أسبوع لديهم خطر أقل بنسبة 16٪ للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية و 21٪ أقل من خطر الإصابة بأمراض القلب التاجية مقارنة مع أولئك الذين تجنبوا أو نادرا ما يأكلون الفاكهة. (تم تعريف حصة الأفوكادو على أنها نصف حبة أفوكادو - حوالي 80 جرام).

إن استبدال نصف حصة في اليوم من البيض أو الزبدة أو الجبن أو المارجرين أو اللحوم الحمراء المصنعة بنفس الكمية من الأفوكادو كان مرتبطًا بانخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية بنسبة 16٪ -22٪. لكن استبدال نصف حصة في اليوم من الأفوكادو بنفس الكمية من زيت الزيتون والمكسرات والزيوت النباتية الأخرى لم يظهر أي فائدة إضافية.

تكمن نقاط القوة في الدراسة في أنها تضمنت أكثر من 110,000 مشارك وكان لها فترة متابعة طويلة. أخذ الباحثون أيضًا في الاعتبار العديد من الأشياء التي يمكن أن تؤثر على النتائج ، مثل ما إذا كان الأشخاص يدخنون أم لا ، ووزن أجسامهم ، ومدى نشاطهم ، والأدوية التي يتناولونها.

ومع ذلك ، فإن أحد القيود الكبيرة هو أن المشاركين كانوا في الغالب متخصصين في الرعاية الصحية من البيض ، مما يعني أن النتائج قد لا تنطبق على مجموعات سكانية أخرى. لم يتم الاعتراف بالاختلافات العرقية والعرقية في أمراض القلب والأوعية الدموية في الدراسة. ومع ذلك ، يعاني الأشخاص من مجموعات الأقليات العرقية من عبء أكبر بشكل غير متناسب أمراض القلب والشرايين.

القيد الآخر هو أن معلومات النظام الغذائي تم الإبلاغ عنها ذاتيًا. قد يكون المشاركون قد قللوا أو أفرطوا في تناول الأفوكادو. بعد كل شيء ، من يستطيع أن يتذكر بدقة ما أكله الشهر الماضي ، ناهيك عن السنوات الأربع الماضية؟

هذا النوع من الدراسة عبارة عن دراسة قائمة على الملاحظة ، مما يعني أنه لا يمكن إثبات أن تناول الأفوكادو يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. يمكن أن يظهر فقط أن هناك صلة محتملة ("ذات دلالة إحصائية") بين تناول الأفوكادو وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

النظام الغذائي العام هو ما يهم

في الدراسة ، وجد الباحثون أن أولئك الذين تناولوا كميات أكبر من الأفوكادو يتمتعون أيضًا بجودة نظام غذائي أفضل ، حيث تناولوا المزيد من الفاكهة والخضروات والحبوب الكاملة والمكسرات. هذا يدل على أنه لا يوجد طعام واحد مثل الأفوكادو هو الحل للوقاية من أمراض القلب. لكن اتباع نظام غذائي صحي شامل ومتوازن مع مجموعة متنوعة من الأطعمة المغذية هو المفتاح لتعزيز صحة القلب.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

جودة النظام الغذائي بشكل عام مهمة ، وهي كذلك بنفس القدر من الأهمية التقليل من تناول الملح والأطعمة والمشروبات التي تحتوي على كميات عالية من السكريات والأطعمة الدهنية.

بينما تحتوي الدراسة على بعض النتائج الواعدة لتشجيع إضافة الأفوكادو إلى النظام الغذائي ، لا يحب الجميع طعم هذه الفاكهة. قد يكون أيضًا مكلفًا لبعض الأشخاص للشراء بانتظام ، وقد يكون لدى البعض الآخر بعض المخاوف بشأن كيفية الشراء هم مستدامون.

يمكنك التفكير في تضمين زبدة الفول السوداني ، واللوز ، والكاجو ، والبندق ، والفول السوداني ، وزيت اللفت ، وزيت الزيتون ، والزيتون ، والبذور ، مثل بذور اليقطين والسمسم ، في نظامك الغذائي بدلاً من ذلك ، فهذه مصادر رائعة للدهون الأحادية غير المشبعة - القلب - الدهون الصحية الموجودة في الأفوس.

على الرغم من أن اتباع نظام غذائي صحي مهم للوقاية من أمراض القلب ، إلا أن النشاط وعدم التدخين وتقليل تناول الكحوليات يمكن أيضًا تساعد في الحفاظ على صحة القلبالتي لا ينبغي إغفالها.المحادثة

نبذة عن الكاتب

طيبة (تاي) إيبيتوياختصاصي تغذية مسجل وباحث دكتوراه ، جامعة ريدينغ

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت كتب:

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد لتاي تشي: أسابيع 12 إلى جسم صحي وقلب قوي وعقل حاد بيتر وين.

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد إلى Tai Chi: 12 Weeks to a هيئة صحية وقلب قوي و Sharp Mind - بقلم بيتر واين.تدعم الأبحاث المتطورة من كلية هارفارد الطبية الادعاءات القديمة بأن تاي تشي لها تأثير مفيد على صحة القلب والعظام والأعصاب والعضلات والجهاز المناعي والعقل. قام الدكتور بيتر إم واين ، وهو مدرس تاي تشي لفترة طويلة وباحث في كلية هارفارد الطبية ، بتطوير واختبار بروتوكولات مشابهة للبرنامج المبسط الذي يتضمنه في هذا الكتاب ، والذي يناسب الناس من جميع الأعمار ، ويمكن القيام به في بضع دقائق في اليوم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن الطعام البري في الضواحي
بواسطة ويندي وإريك براون.

تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن طعام بري في الضواحي من قبل ويندي وإريك براون.كجزء من التزامهم بالاعتماد على الذات والمرونة ، قرر ويندي وإيريك براون قضاء سنة في دمج الأغذية البرية كجزء منتظم من نظامهم الغذائي. مع معلومات حول جمع ، إعداد ، والحفاظ على المواد الغذائية البرية التي يمكن التعرف عليها بسهولة في معظم المناظر الطبيعية في الضواحي ، هذا الدليل الفريد والملهم هو لا بد من قراءته لكل من يريد تعزيز الأمن الغذائي لعائلتهم من خلال الاستفادة من الوفرة على عتبة دارهم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وأكثر فقراً وما يمكنك القيام به حيال ذلك - حرره كارل ويبر.

Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وفقرا وما يمكنك القيام به حيال ذلكمن أين أتى طعامي ، ومن قام بمعالجته؟ ما هي الأعمال التجارية الزراعية العملاقة وما هي الحصة التي تمتلكها في الحفاظ على الوضع الراهن لإنتاج الأغذية واستهلاكها؟ كيف يمكنني إطعام عائلتي الأطعمة الصحية بتكلفة معقولة؟ التوسع في مواضيع الفيلم ، الكتاب أغذية، وشركة سوف يجيب على هذه الأسئلة من خلال سلسلة من المقالات الصعبة من قبل كبار الخبراء والمفكرين. سيشجع هذا الكتاب أولئك المستوحين من الفلم لمعرفة المزيد عن القضايا ، والعمل على تغيير العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

طفل يبتسم
إعادة تسمية واسترداد المقدس
by فيليدا أنام حير
المشي في الطبيعة ، تناول الطعام اللذيذ ، الشعر ، اللعب مع أطفالنا ، الرقص والغناء ، ...
مذبح الاعتدال
عمل مذبح الاعتدال ومشاريع الاعتدال الخريفية الأخرى
by إلين إيفرت هوبمان
الاعتدال الخريفي هو الوقت الذي تصبح فيه البحار قاسية مع حلول رياح الشتاء. وهو أيضًا ...
أطفال فضوليون 9 17
5 طرق لإبقاء الأطفال فضوليين
by بيري زورن
الأطفال فضوليون بشكل طبيعي. لكن القوى المختلفة في البيئة يمكن أن تثبط فضولهم بشأن ...
النقود الرقمية 9 15
كيف غيرت النقود الرقمية طريقة عيشنا
by دارومير رودنيكيج
بعبارات بسيطة ، يمكن تعريف النقود الرقمية على أنها شكل من أشكال العملة التي تستخدم شبكات الكمبيوتر من أجل ...
مثل الجينات ، تنتقل ميكروبات أمعائك من جيل إلى آخر
مثل الجينات ، تنتقل ميكروبات أمعائك من جيل إلى آخر
by Taichi A. Suzuki و Ruth Ley
عندما رحل البشر الأوائل من إفريقيا ، حملوا معهم ميكروبات أمعائهم. يتحول،…
الطاقة المتجددة 9
لماذا ليس من المنافي للبيئة أن تكون لصالح النمو الاقتصادي
by إيوين ماكلولين وآخرون
في خضم أزمة تكلفة المعيشة اليوم ، هناك العديد من الأشخاص الذين ينتقدون فكرة الاقتصاد ...
الإقلاع عن التدخين 9
لماذا يجب أن تتحدث إلى رئيسك في العمل قبل "الاستسلام الهادئ"
by كاري كوبر
الإقلاع عن التدخين الهادئ هو اسم جذاب ، شائع على وسائل التواصل الاجتماعي ، لشيء ربما يكون لدينا جميعًا ...
إخفاء التضخم 9
3 طرق تغير الشركات منتجاتها لإخفاء التضخم
by أدريان بالمر
هناك بعض التغييرات في المنتجات التي يمكن للشركات القيام بها لمحاولة طيها بهدوء ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

New Research Shows Why Avocados May Be Even More Healthy

why avocados are healthy 3 7
 Krasula/Shutterstock

Eating two or more servings of avocado a week may cut your risk of cardiovascular disease by 16%, according to a new study.

Researchers at Harvard University analysed data from two large US studies: the Health Professionals Follow-Up Study and the Nurses’ Health Study. Between 1986 and 2016, researchers followed more than 41,000 men from the Health Professionals Follow-Up Study (aged 40-75 years) and more than 68,000 women (aged 30-55 years) from the Nurses’ Health Study.

To take part in the study, participants had to be free of cancer, coronary heart disease and stroke. Every two years after that, they completed a questionnaire on their health and lifestyle. And every four years, they completed a questionnaire on what they ate.

The researchers recorded the number of cardiovascular disease cases, including coronary heart disease and stroke, that occurred during the 30-year study period. Those who ate two or more servings of avocado each week had a 16% lower risk of cardiovascular disease and 21% lower risk of coronary heart disease compared with those who avoided or rarely ate the fruit. (A serving of avocado was defined as half an avocado – about 80g.)

Replacing half a serving a day of egg, butter, cheese, margarine or processed red meat with the same amount of avocado was associated with a 16%-22% lower risk of cardiovascular disease. But substituting half a serving a day of avocado for the same amount of olive oil, nuts and other plant oils showed no extra benefit.

The strengths of the study are that it involved over 110,000 participants and had a long follow-up period. The researchers also took many things into account that could affect the results, such as whether or not people smoked, their body weight, how active they were, and the medicines they took.

However, one of the big limitations is that the participants were mostly white healthcare professionals, which means the findings might not apply to other population groups. Racial and ethnic differences in cardiovascular disease were not acknowledged in the study. Yet people from ethnic minority groups experience a disproportionately greater burden of cardiovascular disease.

Another limitation is that diet information was self-reported. Participants may have under- or over-reported their avocado intake. After all, who can accurately recall what they ate last month, let alone over the past four years?

This type of study is an observational study, which means it can’t prove that eating avocados reduces your risk of cardiovascular disease. It can only show that there is a probable (“statistically significant”) link between eating avocados and a reduced risk of cardiovascular disease.

Overall diet is what counts

In the study, researchers found that those who had higher intakes of avocado also had better diet quality, eating more fruit, vegetables, whole grains and nuts. This shows that no single food like avocado is the solution to preventing heart disease. But having an overall healthy, balanced diet with a variety of nutritious foods is key to promoting good heart health.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Overall diet quality matters, and it is equally important to eat less salt, food and drinks containing high amounts of free sugars and fatty foods.

While the study does have some promising findings to encourage the addition of avocado to the diet, not everyone likes the taste of this fruit. It might also be expensive for some people to buy regularly, and others might have some concerns about how sustainable they are.

You could consider including peanut butter, almonds, cashews, hazelnuts, peanuts, rapeseed oil, olive oil, olives and seeds, such as pumpkin and sesame seeds, in your diet instead, as these are also great sources of monounsaturated fats – the heart-healthy fat found in avos.

Even though a healthy diet is important for preventing heart disease, being active, not smoking, and reducing your alcohol intake can also help to maintain good heart health, which should not be overlooked.The Conversation

About The Author

Taibat (Tai) Ibitoye, Registered Dietitian and Doctoral Researcher, University of Reading

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended Books:

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.Cutting-edge research from Harvard Medical School supports the long-standing claims that Tai Chi has a beneficial impact on the health of the heart, bones, nerves and muscles, immune system, and the mind. Dr. Peter M. Wayne, a longtime Tai Chi teacher and a researcher at Harvard Medical School, developed and tested protocols similar to the simplified program he includes in this book, which is suited to people of all ages, and can be done in just a few minutes a day.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs
by Wendy and Eric Brown.

Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs by Wendy and Eric Brown.As part of their commitment to self-reliance and resiliency, Wendy and Eric Brown decided to spend a year incorporating wild foods as a regular part of their diet. With information on collecting, preparing, and preserving easily identifiable wild edibles found in most suburban landscapes, this unique and inspiring guide is a must-read for anyone who wants to enhance their family's food security by availing themselves of the cornucopia on their doorstep.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About It -- edited by Karl Weber.

Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About ItWhere has my food come from, and who has processed it? What are the giant agribusinesses and what stake do they have in maintaining the status quo of food production and consumption? How can I feed my family healthy foods affordably? Expanding on the film’s themes, the book Food, Inc. will answer those questions through a series of challenging essays by leading experts and thinkers. This book will encourage those inspired by the film to learn more about the issues, and act to change the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
changing peoples minds 8 3
Why It’s Hard To Challenge Someone’s False Beliefs
by Lara Millman
Most people think they acquire their beliefs using a high standard of objectivity. But recent…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
overcoming lonliness 8 4
4 Ways To Recover From Loneliness
by Michelle H Lim
Loneliness isn’t unusual given it’s a natural human emotion. But when ignored or not effectively…
changing attitude about climate 8 13
Why Climate and Extreme Heat Are Affecting Our Attitude
by Kiffer George Card
The rising frequency and intensity of heat waves has been affecting people’s mental health by…
how to break bad habits 8 13
How To Break Unhealthy Habits By Not Obsessing About Willpower
by Asaf Mazar and Wendy Wood
One question we set out to answer in our recent research. The answer has far-reaching implications…
young woman sitting with her back against a tree working on her laptop
Work-Life Balance? From Balancing to Integrating
by Chris DeSantis
The concept of work-life balance has morphed and evolved over the approximately forty years it has…
avoiding closed mind 8 13
Why Facts Often Don’t Change Minds
by Keith M. Bellizzi,
“Facts First” is the tagline of a CNN branding campaign which contends that “once facts are…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.