المنحدر زلق حقا زلق: وكالة مكافحة المخدرات وغيرها من وكالات الاحتياطي الفيدرالي من وكالة الأمن القومي التجسس؟

Reuters Exclusive: DEA Up To The Same NSA Spying

إن المشكلة الحقيقية في برنامج التجسس من وكالة الأمن القومي ليست مثيرة للاعتراض عند استخدامها للقبض على "المشتبهين الحقيقيين" في الإرهاب أو منع الهجمات الفعلية ، وهي براعة لم تحققها هذه البرامج حتى الآن تبرر الإنفاق والجهد المبذول حتى الآن. المشكلة الحقيقية الآن هي المنحدر الزلق الذي يوفره برنامج NSA. وهو زلق كما تتبع وكالات أخرى قيادة وكالة الأمن القومي وجداول أعمالها الخاصة.

فضيحة المراقبة المحلية في DEA؟ حث وكلاء للتستر على استخدام NSA إنتل في تحقيقات المخدرات

DEMOCRACY NOW - بدأت وزارة العدل الأمريكية مراجعة وحدة مثيرة للجدل داخل إدارة مكافحة المخدرات تستخدم أساليب مراقبة محلية سرية - بما في ذلك معلومات استخباراتية جمعتها وكالة الأمن القومي - لاستهداف الأمريكيين بتهمة ارتكاب جرائم المخدرات.

ووفقًا لسلسلة من المقالات التي نشرتها رويترز ، يُطلب من الوكلاء إعادة إنشاء مسار التحقيق من أجل إخفاء أصول الأدلة ، ليس فقط من محامي الدفاع ، ولكن أيضًا من المدعين العامين والقضاة أحيانًا. وقال جون شيفمان مراسل رويترز "نحن نتحدث عن الجريمة العادية: الاتجار بالمخدرات والجريمة المنظمة وغسيل الأموال. نحن لا نتحدث عن جرائم الأمن القومي."

ويقول إيثان نادلمان ، المدير التنفيذي لتحالف سياسة المخدرات ، إن هذه ليست سوى أحدث فضيحة في إدارة مكافحة المخدرات. "آمل أن يكون نوعا من نداء الاستيقاظ للناس في الكونجرس ليقول الآن هو الوقت ، وأخيرا ، بعد سنوات 40 ، أن أقول إن هذه الوكالة تحتاج حقا إلى فحص دقيق".

وكالات أخرى كلامور للبيانات NSA Compiles

نيويورك (رويترز) - قال مسؤولون ان دور جهاز الامن القومي المهيمن كمستودع للتجسس في البلاد أدى الى توترات متكررة وتحالفات مع وكالات استخبارات اتحادية أخرى ترغب في استخدام أدوات المراقبة الخاصة بها في تحقيقاتها.

تشكو الوكالات التي تعمل على الحد من تهريب المخدرات والهجمات الإلكترونية وغسل الأموال والتزوير وحتى انتهاك حقوق النشر من أن محاولاتها لاستغلال الموارد الهائلة للوكالة الأمنية قد تم رفضها في كثير من الأحيان لأن تحقيقاتها الخاصة لا تعتبر أولوية عالية بما فيه الكفاية ، والمسؤولون الحكوميون الحاليون والسابقون قل.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ويقول مسؤولو المخابرات إنهم كانوا حريصين على الحد من استخدام البيانات التي توفرها وكالة الأمن والتنصت على برامج التجسس خوفا من إساءة استخدامها بطرق تنتهك حقوق الخصوصية الأمريكية.

مواصلة القراءة هذه المادة

الولايات المتحدة يوجه وكلاء للتستر على البرنامج المستخدم في التحقيق مع الأميركيين

(وكالة رويترز) - تنصح شريحة من عرض تقديمي حول برنامج سري لتبادل المعلومات تديره إدارة العمليات الخاصة لإدارة مكافحة المخدرات الأمريكية (SOD) ، المسؤولين عن إنفاذ القانون بالتخفي عن كيفية جمعهم للمعلومات عن القضايا الجنائية عن طريق إعادة إنشاء التحقيق. من خلال استخدام ممارسة تسمى البناء المتوازي. يقول بعض محامي الدفاع والمدعين السابقين أن هذه الممارسة يمكن أن تنتهك الحق الدستوري للمتهم في محاكمة عادلة من خلال دفن الأدلة التي يمكن أن تبرهن.

تقوم وحدة إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية السرية بتوجيه المعلومات من اعتراضات المخابرات ، وعمليات التنصت على المكالمات الهاتفية ، والمخبرين ، وقاعدة بيانات ضخمة من سجلات الهاتف إلى السلطات في جميع أنحاء البلاد لمساعدتها على إجراء تحقيقات جنائية ضد الأمريكيين.

وعلى الرغم من أن هذه الحالات نادرا ما تنطوي على قضايا الأمن القومي ، إلا أن الوثائق التي استعرضتها رويترز تظهر أن موظفي إنفاذ القانون وجهوا لإخفاء كيفية بدء هذه التحقيقات بالفعل - ليس فقط من قبل محامي الدفاع ولكن أيضا من المدعين العامين والقضاة في بعض الأحيان.

وتظهر الوثائق غير المؤرخة أنه تم تدريب العملاء الفيدراليين على "إعادة" مسار التحقيق للتغطية الفعالة لمكان نشأة المعلومات ، وهي ممارسة يقول بعض الخبراء أنها تنتهك الحق الدستوري للمتهم في محاكمة عادلة. إذا كان المدعى عليهم لا يعرفون كيف بدأ التحقيق ، فلا يمكنهم معرفته لطلب مراجعة المصادر المحتملة للأدلة البذيئة - وهي معلومات يمكن أن تكشف عن انحباس أو أخطاء أو شهود متحيزين.

وقالت نانسي جيرتنر ، الأستاذة في كلية الحقوق بجامعة هارفارد التي عملت كقاضية اتحادية من 1994 إلى 2011: "لم أسمع عن أي شيء من هذا القبيل على الإطلاق". وقال جيرتنر وخبراء قانونيون آخرون إن البرنامج يبدو أكثر إزعاجا من الكشف الأخير عن أن وكالة الأمن القومي تقوم بجمع سجلات الهاتف المحلية. إن جهود وكالة الأمن القومي موجهة نحو وقف الإرهابيين. يستهدف برنامج إدارة مكافحة المخدرات مجرمين عاديين ، وفي المقام الأول تجار المخدرات.

"إنه شيء واحد لإنشاء قواعد خاصة للأمن القومي" ، وقال Gertner. "إن الجريمة العادية مختلفة تمامًا. يبدو أنها تتعارض مع التحقيقات".

مواصلة القراءة هذه المادة

مصلحة الضرائب دليل استخدام DEA مفصلة من الأدلة المخفية إنتل

تم نشر تفاصيل برنامج إدارة مكافحة المخدرات في الولايات المتحدة التي تغذي نصائح للعوامل الفيدرالية ومن ثم يرشدهم لتغيير مسار التحقيق في دليل يستخدمه عملاء دائرة الإيرادات الداخلية لمدة عامين.

وتعيد وزارة العدل الآن النظر في إعادة إحياء أثر التحقيق الذي انتقده المدعون العامون السابقون ومحامو الدفاع بعد أن أبلغته رويترز هذا الأسبوع. أثار اثنان من الجمهوريين البارزين أسئلة حول هذا الإجراء.

كلف إدخال كلمة 350 في دليل الإيرادات الداخلية عملاء وكالة الضرائب الأمريكية بإغفال أي إشارة إلى النصائح المقدمة من قسم العمليات الخاصة في إدارة مكافحة المخدرات ، خاصةً من الإقرارات أو إجراءات المحاكم أو ملفات التحقيق. تم نشر المشاركة ونشرها عبر الإنترنت في 2005 و 2006 ، وتمت إزالتها في بداية 2007. مصلحة الضرائب هي من بين عشرين من أذرع الحكومة التي تعمل مع قسم العمليات الخاصة ، بما في ذلك مكتب التحقيقات الفدرالي ، ووكالة الأمن القومي ووكالة الاستخبارات المركزية.

ولم يكن لدى متحدث باسم مصلحة الضرائب أي تعليق على الدخول أو على سبب إزالته من الدليل. استعادت رويترز الإصدارات السابقة من أرشيف قاعدة بيانات Westlaw القانونية ، التي تملكها شركة طومسون رويترز ، الشركة الأم لوكالة الأنباء.

كما أفادت وكالة رويترز يوم الاثنين ، قسم العمليات الخاصة في وكالة مكافحة المخدرات يجوب المعلومات من اعتراضات وكالة الأمن القومي فيما وراء البحار ، والتنصت على المكالمات الهاتفية المحلية ، والمخبرين ، وقاعدة بيانات كبيرة لوكالة مكافحة المخدرات من سجلات الهاتف إلى السلطات في جميع أنحاء البلاد لمساعدتها على إطلاق التحقيقات الجنائية من الأمريكيين. قاعدة بيانات الهاتف DEA متميزة عن قاعدة بيانات وكالة الأمن القومي التي كشف عنها المقاول السابق في وكالة الأمن القومي إدوارد سنودن.

مواصلة القراءة هذه المادة

كيف يختلف برنامج DEA من الكشف الأخير عن وكالة الأمن القومي

(وكالة رويترز) تسبب المقاول السابق في وكالة التجسس إدوارد سنودن في نقاش حاد حول الحريات المدنية واحتياجات الأمن القومي من خلال الكشف عن تفاصيل برامج المراقبة الحكومية الأمريكية السرية.

كشفت رويترز تفاصيل لم يتم الإبلاغ عنها سابقًا حول برنامج منفصل تديره إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية ، والذي يمتد إلى ما وراء جمع المعلومات الاستخبارية. ويقول الخبراء القانونيون إن استخدامها يثير أسئلة أساسية حول ما إذا كانت الحكومة تخفي المعلومات المستخدمة للتحقيق والمساعدة في بناء قضايا جنائية ضد المواطنين الأمريكيين.

يتم تشغيل برنامج إدارة مكافحة المخدرات من قبل وحدة سرية تسمى قسم العمليات الخاصة ، أو SOD. فيما يلي كيفية اختلاف جهود وكالة الأمن القومي التي عرّفتها سنودن عن أنشطة الهيئة العامة للسدود:

الغرض من البرامج

NSA: لاستخدام المراقبة الإلكترونية لمساعدة مكتب التحقيقات الفدرالي في القبض على الإرهابيين ، يحارب الجيش الأمريكي الحروب ، ووكالة الاستخبارات المركزية تجمع المعلومات عن الحكومات الأجنبية.

SOD: لمساعدة DEA وغيرها من وكالات إنفاذ القانون إطلاق التحقيقات الجنائية لتجار المخدرات وغاسلي الأموال وغيرهم من المجرمين العاديين ، بما في ذلك الأمريكيين. كما تتعامل الوحدة مع حالات الإرهاب ضد المخدرات في العالم.

مواصلة القراءة هذه المادة

الاحتياطي الفيدرالي المشتبه بهم في البرامج الضارة الجديدة التي تهاجم تور عدم الكشف عن هويته

WIRED - يقوم باحثو الأمن الليلة بالمرور على جزء من البرامج الضارة التي تستفيد من ثغرة أمنية في Firefox لتحديد هوية بعض مستخدمي شبكة إخفاء هوية Tor المحمية من الخصوصية.

وأظهرت البرمجيات الخبيثة صباح يوم الأحد على مواقع متعددة استضافتها شركة استضافة المواقع المجهولة Freedom Freedom. وعادة ما يتم اعتبار ذلك هجومًا عشوائيًا صارخًا ، ولكن لا أحد يناديه في مكتب التحقيقات الفيدرالي هذه المرة. مكتب التحقيقات الفيدرالي هو المشتبه به الرئيسي.

"إنه يرسل معلومات محددة إلى بعض عناوين IP في رستون ، فيرجينيا" ، يقول المهندس العكس فلاد تسركوليفيتش. "من الواضح جداً أن مكتب التحقيقات الفيدرالي هو أو أي وكالة أخرى لإنفاذ القانون مقرها الولايات المتحدة."

إذا كان Tsrklevich والباحثون الآخرون على حق ، فمن المحتمل أن يكون هذا الرمز هو أول عينة يتم التقاطها في البرية من "جهاز التحقق من عنوان بروتوكول الإنترنت وجهاز الكمبيوتر" ، أو CIPAV ، وهو برنامج تجسس لإنفاذ القانون تم الإبلاغ عنه أولاً بواسطة WIRED في 2007.

وقد وصفت وثائق المحكمة وملفات مكتب التحقيقات الفيدرالي الصادرة بموجب قانون حرية المعلومات ، CIPAV بأنه برنامج يمكن لمكتب التحقيقات الفيدرالي تسليمه من خلال استغلال المتصفح لجمع المعلومات من جهاز الهدف وإرسالها إلى خادم FBI في ولاية فرجينيا. كان مكتب التحقيقات الفيدرالي يستخدم CIPAV منذ 2002 ضد المتسللين ، والحيوانات المفترسة الجنسية عبر الإنترنت ، والابتزاز ، وغيرهم ، في المقام الأول لتحديد المشتبه بهم الذين يتنكرون على موقعهم باستخدام خوادم بروكسي أو خدمات إخفاء الهوية ، مثل Tor.

وقد تم استخدام هذا القانون بشكل مقتصد في الماضي ، مما منعه من التسرب والتحليل أو إضافته إلى قواعد بيانات مكافحة الفيروسات.

مواصلة القراءة هذه المادة

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
by مونتيل ويليامز وجيفري غارديري ، دكتوراه

Slippery Slope Really Slippery: DEA And Other Agencies Fed From NSA Spying?

Reuters Exclusive: DEA Up To The Same NSA Spying

The real problem with the NSA spying program is not that objectionable when used to catch "real" terrorism suspects or prevent actual attacks, a knack these programs have not yet accomplished that warrant the spending and effort put forth so far. Now the real problem is the slippery slope the NSA program provides. And it is slippery as other agencies are following NSA's lead and their own agendas.

A Domestic Surveillance Scandal at the DEA? Agents Urged to Cover Up Use of NSA Intel in Drug Probes

DEMOCRACY NOW - The U.S. Department of Justice has begun reviewing a controversial unit inside the Drug Enforcement Administration that uses secret domestic surveillance tactics — including intelligence gathered by the National Security Agency — to target Americans for drug offenses.

According to a series of articles published by Reuters, agents are instructed to recreate the investigative trail in order to conceal the origins of the evidence, not only from defense lawyers, but also sometimes from prosecutors and judges. "We are talking about ordinary crime: drug dealing, organized crime, money laundering. We are not talking about national security crimes," says Reuters reporter John Shiffman.

Ethan Nadelmann, executive director of the Drug Policy Alliance, says this is just the latest scandal at the DEA. "I hope it is a sort of wake-up call for people in Congress to say now is the time, finally, after 40 years, to say this agency really needs a close examination."

Other Agencies Clamor for Data N.S.A. Compiles

New York Times — The National Security Agency’s dominant role as the nation’s spy warehouse has spurred frequent tensions and turf fights with other federal intelligence agencies that want to use its surveillance tools for their own investigations, officials say.

Agencies working to curb drug trafficking, cyberattacks, money laundering, counterfeiting and even copyright infringement complain that their attempts to exploit the security agency’s vast resources have often been turned down because their own investigations are not considered a high enough priority, current and former government officials say.


 Get The Latest From InnerSelf


Intelligence officials say they have been careful to limit the use of the security agency’s troves of data and eavesdropping spyware for fear they could be misused in ways that violate Americans’ privacy rights.

Continue Reading This Article

U.S. Directs Agents To Cover Up Program Used To Investigate Americans

(Reuters) - A slide from a presentation about a secretive information-sharing program run by the U.S. Drug Enforcement Administration s Special Operations Division (SOD) advises law-enforcement officials to disguise how they have gathered information for criminal cases by recreating the investigative trail through use of a practice called parallel construction. Some defense lawyers and former prosecutors say the practice could violate a defendant s constitutional right to a fair trial by burying evidence that could prove exculpatory.

A secretive U.S. Drug Enforcement Administration unit is funneling information from intelligence intercepts, wiretaps, informants and a massive database of telephone records to authorities across the nation to help them launch criminal investigations of Americans.

Although these cases rarely involve national security issues, documents reviewed by Reuters show that law enforcement agents have been directed to conceal how such investigations truly begin - not only from defense lawyers but also sometimes from prosecutors and judges.

The undated documents show that federal agents are trained to "recreate" the investigative trail to effectively cover up where the information originated, a practice that some experts say violates a defendant's Constitutional right to a fair trial. If defendants don't know how an investigation began, they cannot know to ask to review potential sources of exculpatory evidence - information that could reveal entrapment, mistakes or biased witnesses.

"I have never heard of anything like this at all," said Nancy Gertner, a Harvard Law School professor who served as a federal judge from 1994 to 2011. Gertner and other legal experts said the program sounds more troubling than recent disclosures that the National Security Agency has been collecting domestic phone records. The NSA effort is geared toward stopping terrorists; the DEA program targets common criminals, primarily drug dealers.

"It is one thing to create special rules for national security," Gertner said. "Ordinary crime is entirely different. It sounds like they are phonying up investigations."

Continue Reading This Article

IRS Manual Detailed DEA's Use Of Hidden Intel Evidence

Details of a U.S. Drug Enforcement Administration program that feeds tips to federal agents and then instructs them to alter the investigative trail were published in a manual used by agents of the Internal Revenue Service for two years.

The practice of recreating the investigative trail, highly criticized by former prosecutors and defense lawyers after Reuters reported it this week, is now under review by the Justice Department. Two high-profile Republicans have also raised questions about the procedure.

A 350-word entry in the Internal Revenue Manual instructed agents of the U.S. tax agency to omit any reference to tips supplied by the DEA's Special Operations Division, especially from affidavits, court proceedings or investigative files. The entry was published and posted online in 2005 and 2006, and was removed in early 2007. The IRS is among two dozen arms of the government working with the Special Operations Division, including the Federal Bureau of Investigation, the National Security Agency and the Central Intelligence Agency.

An IRS spokesman had no comment on the entry or on why it was removed from the manual. Reuters recovered the previous editions from the archives of the Westlaw legal database, which is owned by Thomson Reuters Corp, the parent of this news agency.

As Reuters reported Monday, the Special Operations Division of the DEA funnels information from overseas NSA intercepts, domestic wiretaps, informants and a large DEA database of telephone records to authorities nationwide to help them launch criminal investigations of Americans. The DEA phone database is distinct from a NSA database disclosed by former NSA contractor Edward Snowden.

Continue Reading This Article

How DEA Program Differs From Recent NSA Revelations

(Reuters) - Former spy-agency contractor Edward Snowden has caused a fierce debate over civil liberties and national-security needs by disclosing details of secret U.S. government surveillance programs.

Reuters has uncovered previously unreported details about a separate program, run by the U.S. Drug Enforcement Administration, that extends well beyond intelligence gathering. Its use, legal experts say, raises fundamental questions about whether the government is concealing information used to investigate and help build criminal cases against American citizens.

The DEA program is run by a secretive unit called the Special Operations Division, or SOD. Here is how NSA efforts exposed by Snowden differ from the activities of the SOD:

Purpose Of The Programs

NSA: To use electronic surveillance to help the Federal Bureau of Investigation catch terrorists, the U.S. military fight wars, and the Central Intelligence Agency collect intelligence about foreign governments.

SOD: To help the DEA and other law enforcement agents launch criminal investigations of drug dealers, money launderers and other common criminals, including Americans. The unit also handles global narco-terrorism cases.

Continue Reading This Article

Feds Are Suspects in New Malware That Attacks Tor Anonymity

WIRED - Security researchers tonight are poring over a piece of malicious software that takes advantage of a Firefox security vulnerability to identify some users of the privacy-protecting Tor anonymity network.

The malware showed up Sunday morning on multiple websites hosted by the anonymous hosting company Freedom Hosting. That would normally be considered a blatantly criminal “drive-by” hack attack, but nobody’s calling in the FBI this time. The FBI is the prime suspect.

“It just sends identifying information to some IP in Reston, Virginia,” says reverse-engineer Vlad Tsyrklevich. “It’s pretty clear that it’s FBI or it’s some other law enforcement agency that’s U.S.-based.”

If Tsrklevich and other researchers are right, the code is likely the first sample captured in the wild of the FBI’s “computer and internet protocol address verifier,” or CIPAV, the law enforcement spyware first reported by WIRED in 2007.

Court documents and FBI files released under the FOIA have described the CIPAV as software the FBI can deliver through a browser exploit to gather information from the target’s machine and send it to an FBI server in Virginia. The FBI has been using the CIPAV since 2002 against hackers, online sexual predators, extortionists, and others, primarily to identify suspects who are disguising their location using proxy servers or anonymity services, like Tor.

The code has been used sparingly in the past, which kept it from leaking out and being analyzed or added to anti-virus databases.

Continue Reading This Article

 

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}