فقط مدى نجاح NSA في التجسس عليك

Jus How Successful Is The NSA At Breaking Encryption

نهاية خصوصية الإنترنت؟ غلين غرينوالد على برنامج الأمن الوطني السرية لكسر التشفير عبر الإنترنت

كشف كشف جديد مستندة على تسريبات إدوارد سنودن أن وكالة الأمن القومي طورت أساليب للقضاء على التشفير عبر الإنترنت المستخدم لحماية البريد الإلكتروني والسجلات المصرفية والسجلات الطبية. يقول غلين غرينوالد من صحيفة الغارديان ، التي تعاونت مع صحيفة نيويورك تايمز وبروبابليكا في التقرير: "التشفير هو في الحقيقة النظام الذي يتيح للإنترنت أن تعمل كأداة تجارية هامة في جميع أنحاء العالم".

"هذا ما يتيح لك إدخال رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك ، والتحقق من السجلات المصرفية الخاصة بك ، وشراء الأشياء وبيعها عبر الإنترنت ، والحصول على اختباراتك الطبية عبر الإنترنت ، والانخراط في الاتصالات الخاصة. وهذا ما يحمي قدسية الإنترنت." تكشف الوثائق التي تسربت من شركة سنودن أن NSA تنفق 250 مليون دولار سنوياً على برنامج يعمل ، من بين أهداف أخرى ، مع شركات التكنولوجيا "للتأثير سراً" على تصاميم منتجاتها. يقول غرينوالد: "إن النظام بأكمله يتعرض للخطر الآن من قبل وكالة الأمن القومي ونظيرتهم البريطانية ، GCHQ". "الجهود المنهجية لضمان عدم وجود أي شكل من أشكال التجارة البشرية ، والتواصل الإلكتروني البشري ، الذي لا يقاوم على الإطلاق لأعينهم المتطفلة."

"تقويض نسيج جدا من الإنترنت": بروس شنير على NSA السرية على الإنترنت التجسس

في محاولة لتقويض أنظمة التشفير في جميع أنحاء العالم ، تلاعبت وكالة الأمن القومي بمعايير التشفير العالمية ، واستخدام الحواسيب الفائقة لتكسير الاتصالات المشفرة ، وأقنعت مزودي خدمات الإنترنت - الذين أُجبروا في بعض الأحيان - على منحها إمكانية الوصول إلى البيانات المحمية. هل هناك طريقة للاتصال السري على الإنترنت؟ نحن نتحدث مع المتخصص في تقنيات الأمن والتشفير بروس شناير ، وهو زميل في مركز بيركمان للإنترنت والمجتمع في جامعة هارفارد.

كان يعمل مع صحيفة The Guardian في قصص NSA الأخيرة ، وقد قرأ مئات الوثائق السرية من NSA التي قدمها إدوارد سنودن. "لقد قاومت قول هذا حتى الآن ، وأنا أشعر بالحزن عندما أقول ذلك ، لكن الولايات المتحدة أثبتت أنها مضيفة غير أخلاقية للإنترنت. المملكة المتحدة ليست أفضل. إجراءات وكالة الأمن القومي تضفي شرعية على انتهاكات الإنترنت من قبل الصين وروسيا وكتب شناير يوم الخميس "ايران واخرين".

NSA المراقبة: دليل البقاء آمنة

Bruce Schneier، theguardian.com - تتمتع NSA بقدرات هائلة - وإذا كانت بحاجة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهذا يعني أن هناك خمس طرق للحفاظ على الأمان

والآن بعد أن أصبح لدينا ما يكفي من التفاصيل حول كيفية قيام وكالة الأمن القومي بالتنصت على الإنترنت ، بما في ذلك الكشف اليوم عن إضعاف أنظمة التشفير المشفرة في وكالة الأمن القومي ، يمكننا أخيرا أن نكتشف كيف نحمي أنفسنا.

خلال الأسبوعين الماضيين ، كنت أعمل مع صحيفة الغارديان في قصص وكالة الأمن القومي ، وقرأت المئات من وثائق وكالة الأمن القومي السرية للغاية التي قدمها المخبر إدوارد سنودن. لم أكن جزءًا من قصة اليوم - فقد كانت تتم بشكل جيد قبل أن تظهر - لكن كل ما قرأته يؤكد ما تنشره صحيفة الغارديان.

في هذه المرحلة ، أشعر أنه يمكنني تقديم بعض النصائح للحفاظ على الأمان ضد هذا الخصم.

مواصلة القراءة هذه المادة

لقد خنت حكومة الولايات المتحدة الإنترنت. نحن بحاجة إلى العودة إلى الوراء

بروس شنير ، الجارديان - قوضت وكالة الأمن القومي عقدًا اجتماعيًا أساسيًا. أنشأنا المهندسين الإنترنت - والآن علينا إصلاحها

لقد خانت الحكومة والصناعة الإنترنت ، ونحن.

بتخريب الإنترنت على كل مستوى لجعله منصة مراقبة واسعة ومتعددة الطبقات وقوية ، قوضت وكالة الأمن القومي عقدًا اجتماعيًا أساسيًا. الشركات التي تبني وتدير البنية التحتية للإنترنت لدينا ، والشركات التي تنشئ وتبيع لنا أجهزتنا وبرامجنا ، أو الشركات التي تستضيف بياناتنا: لا يمكننا بعد الآن أن نثق بهم ليكونوا مشرفين أخلاقين على الإنترنت.

هذه ليست شبكة الإنترنت التي يحتاجها العالم ، أو الإنترنت التي يتصورها مبدعوها. نحن بحاجة إلى إعادتها.

وبواسطة نحن ، أعني المجتمع الهندسي.

نعم ، هذه مشكلة سياسية في المقام الأول ، وهي مسألة سياسية تتطلب التدخل السياسي.

ولكن هذه أيضًا مشكلة هندسية ، وهناك العديد من الأشياء التي يمكن للمهندسين القيام بها ، ويجب عليهم ذلك.

مواصلة القراءة هذه المادة

NSA يمكن تجسس على بيانات الهواتف الذكية

علمت شبيغل من وثائق NSA الداخلية أن وكالة المخابرات الأمريكية لديها القدرة على استغلال بيانات المستخدم من iPhone ، والأجهزة التي تستخدم Android وكذلك BlackBerry ، وهو نظام كان يُعتقد سابقاً أنه آمن للغاية.

إن عملية جمع المعلومات في وكالة الأمن القومي الأمريكية قادرة على الوصول إلى بيانات المستخدمين من الهواتف الذكية من جميع الشركات الرائدة. الوثائق السرية لوكالة الأمن القومي التي أشارت SPIEGEL صراحةً إلى أن NSA يمكنها الاستفادة من هذه المعلومات على أجهزة Apple iPhone ، وأجهزة BlackBerry ، ونظام التشغيل المحمول Android من Google.

توضح المستندات أنه من الممكن لـ NSA أن تنقر على معظم البيانات الحساسة الموجودة على هذه الهواتف الذكية ، بما في ذلك قوائم الاتصال ، والرسائل النصية القصيرة ، والملاحظات ومعلومات الموقع حول مكان وجود المستخدم.

تشير المستندات أيضًا إلى أن NSA قد أنشأت مجموعات عمل محددة للتعامل مع كل نظام تشغيل ، وذلك بهدف الحصول على وصول سري إلى البيانات الموجودة على الهواتف.

مواصلة القراءة هذه المادة

كيف يصل NSA إلى بيانات الهاتف الذكي

- كانت وكالة الاستخبارات الأمريكية (NSA) تستفيد من ازدهار الهاتف الذكي. وقد طورت القدرة على اختراق أجهزة iPhone وأجهزة Android وحتى أجهزة BlackBerry التي كان يُعتقد في السابق أنها آمنة بشكل خاص.

مايكل هايدن لديه قصة مثيرة للاهتمام ليخبرها عن iPhone. وقال هايدن ، الرئيس السابق لوكالة الأمن القومي الأمريكية (NSA) ، في مؤتمر عُقد في واشنطن في الآونة الأخيرة ، إنه وزوجته في متجر آبل في فرجينيا. اقترب أحد مندوبي المبيعات من جهاز iPhone ، وقال إنه كان هناك بالفعل "تطبيقات 400,000" للجهاز. التفت هايدن ، مسليا ، إلى زوجته وسأل بهدوء: "هذا الطفل لا يعرف من أنا ، هل هو؟ أربعة مائة ألف تطبيق يعني إمكانيات 400,000 للهجمات".

كان هايدن يبدو مبالغًا فيه قليلاً. ووفقًا للوثائق الداخلية لوكالة الأمن القومي من أرشيف إدوارد سنودن الذي منحته شركة شبيغل إمكانية الوصول إليه ، لا تقوم خدمة الاستخبارات الأمريكية فقط بحماية السفارات والوصول إلى البيانات من الكابلات تحت البحر للحصول على المعلومات. كما أن وكالة الأمن القومي مهتمة للغاية بهذا الشكل الجديد من التواصل الذي شهد نجاحًا مذهلاً في السنوات الأخيرة: الهواتف الذكية.

مواصلة القراءة هذه المادة

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

Just How Successful Is The NSA At Spying On You

Jus How Successful Is The NSA At Breaking Encryption 

The End of Internet Privacy? Glenn Greenwald on Secret NSA Program to Crack Online Encryption

A new exposé based on the leaks of Edward Snowden has revealed the National Security Agency has developed methods to crack online encryption used to protect emails, banking and medical records. "Encryption is really the system that lets the Internet function as an important commercial instrument all around the world," says Glenn Greenwald of The Guardian, which collaborated with The New York Times and ProPublica on the reporting.

"It’s what lets you enter your credit card number, check your banking records, buy and sell things online, get your medical tests online, engage in private communications. It’s what protects the sanctity of the Internet." Documents leaked by Snowden reveal the NSA spends $250 million a year on a program which, among other goals, works with technology companies to "covertly influence" their product designs. "The entire system is now being compromised by the NSA and their British counterpart, the GCHQ," Greenwald says. "Systematic efforts to ensure that there is no form of human commerce, human electronic communication, that is ever invulnerable to their prying eyes."

"Undermining the Very Fabric of the Internet": Bruce Schneier on NSA’s Secret Online Spying

In an effort to undermine cryptographic systems worldwide, the National Security Agency has manipulated global encryption standards, utilized supercomputers to crack encrypted communications, and has persuaded — sometimes coerced — Internet service providers to give it access to protected data. Is there any way to confidentially communicate online? We speak with security technologist and encryption specialist Bruce Schneier, who is a fellow at Harvard’s Berkman Center for Internet and Society.


 Get The Latest From InnerSelf


He has been working with The Guardian on its recent NSA stories and has read hundreds of top-secret NSA documents provided by Edward Snowden. "I have resisted saying this up to now, and I am saddened to say it, but the U.S. has proved to be an unethical steward of the internet. The U.K. is no better. The NSA’s actions are legitimizing the internet abuses by China, Russia, Iran and others," wrote Schneier on Thursday.

NSA Surveillance: A Guide To Staying Secure

Bruce Schneier, theguardian.com - The NSA has huge capabilities – and if it wants in to your computer, it's in. With that in mind, here are five ways to stay safe

Now that we have enough details about how the NSA eavesdrops on the internet, including today's disclosures of the NSA's deliberate weakening of cryptographic systems, we can finally start to figure out how to protect ourselves.

For the past two weeks, I have been working with the Guardian on NSA stories, and have read hundreds of top-secret NSA documents provided by whistleblower Edward Snowden. I wasn't part of today's story – it was in process well before I showed up – but everything I read confirms what the Guardian is reporting.

At this point, I feel I can provide some advice for keeping secure against such an adversary.

Continue Reading This Article

The US Government Has Betrayed The Internet. We Need To Take It Back

Bruce Schneier, The Guardian - The NSA has undermined a fundamental social contract. We engineers built the internet – and now we have to fix it

Government and industry have betrayed the internet, and us.

By subverting the internet at every level to make it a vast, multi-layered and robust surveillance platform, the NSA has undermined a fundamental social contract. The companies that build and manage our internet infrastructure, the companies that create and sell us our hardware and software, or the companies that host our data: we can no longer trust them to be ethical internet stewards.

This is not the internet the world needs, or the internet its creators envisioned. We need to take it back.

And by we, I mean the engineering community.

Yes, this is primarily a political problem, a policy matter that requires political intervention.

But this is also an engineering problem, and there are several things engineers can – and should – do.

Continue Reading This Article

NSA Can Spy on Smart Phone Data

SPIEGEL has learned from internal NSA documents that the US intelligence agency has the capability of tapping user data from the iPhone, devices using Android as well as BlackBerry, a system previously believed to be highly secure.

The United States' National Security Agency intelligence-gathering operation is capable of accessing user data from smart phones from all leading manufacturers. Top secret NSA documents that SPIEGEL has seen explicitly note that the NSA can tap into such information on Apple iPhones, BlackBerry devices and Google's Android mobile operating system.

The documents state that it is possible for the NSA to tap most sensitive data held on these smart phones, including contact lists, SMS traffic, notes and location information about where a user has been.

The documents also indicate that the NSA has set up specific working groups to deal with each operating system, with the goal of gaining secret access to the data held on the phones.

Continue Reading This Article

How the NSA Accesses Smartphone Data

SPIEGE - The US intelligence agency NSA has been taking advantage of the smartphone boom. It has developed the ability to hack into iPhones, android devices and even the BlackBerry, previously believed to be particularly secure.

Michael Hayden has an interesting story to tell about the iPhone. He and his wife were in an Apple store in Virginia, Hayden, the former head of the United States National Security Agency (NSA), said at a conference in Washington recently. A salesman approached and raved about the iPhone, saying that there were already "400,000 apps" for the device. Hayden, amused, turned to his wife and quietly asked: "This kid doesn't know who I am, does he? Four-hundred-thousand apps means 400,000 possibilities for attacks."

Hayden was apparently exaggerating only slightly. According to internal NSA documents from the Edward Snowden archive that SPIEGEL has been granted access to, the US intelligence service doesn't just bug embassies and access data from undersea cables to gain information. The NSA is also extremely interested in that new form of communication which has experienced such breathtaking success in recent years: smartphones.

Continue Reading This Article

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}