فكرة جيدة ، عندما تأتي من المحافظين الحقيقيين

فكرة جيدة ، عندما تأتي من المحافظين الحقيقيين

مجموعة من المسؤولين الجمهوريين السابقين (بما في ذلك جيمس بيكر وهنري بولسون وجورج بي شولتز ومارتي فيلدشتاين وجريج مانكيو) اقتراح ضريبة الكربون التي تبدأ الضريبة بمبلغ 40 للطن الواحد ، والتي ستزداد تدريجيًا.

سيتم توزيع عائدات الضريبة على كل أمريكي.

ستحصل العائلة المتوسطة المكونة من أربعة أفراد على 2,000 دولار سنويًا في الأرباح. عندما ترتفع الضرائب ، فستكون أرباحها كذلك. وبما أن الجميع سيحصل على نفس القدر من الإيرادات من الضريبة بغض النظر عن مستوى دخلهم ، فإن المكاسب ستحدث فرقا أكبر للأسر الفقيرة أكثر من العائدات الأكثر ثراء.

إنها مكسب للجميع: أقل من الكربون في الغلاف الجوي ، وتوزيع أكثر عدالة للدخل.

هذا الاقتراح من قبل الجمهوريين لا يجعل الفكرة أقل جدارة.

أنا على علم بأن البعض على اليسار يفضلون استخدام الإيرادات من هذه الضريبة للاستثمار في الطاقة النظيفة وغيرها من الأسباب الاجتماعية بدلاً من إعادة العائدات مباشرة إلى الجمهور. يمكن التوصل إلى تلك التفاصيل.

الفكرة هي الحصول على جلسة استماع في البيت الأبيض. وفي هذه الأوقات المروعة ، هذه أخبار جيدة بالفعل.


الحصول على أحدث من InnerSelf


عن المؤلف

روبرت رايخوكان روبرت ب. REICH، أستاذ المستشار للسياسة العامة في جامعة كاليفورنيا في بيركلي، وزير العمل في إدارة كلينتون. أطلقت مجلة تايم منه واحدا من أمناء مجلس الوزراء 10 الأكثر فعالية من القرن الماضي. وقد كتب الكتب ثلاثة عشر، بما في ذلك الكتب مبيعا "هزة ارتدادية"و"الذي تضطلع به الأمم". وأحدث مؤلفاته"ما بعد الغضب، "هو الآن في غلاف عادي، وهو أيضا محرر مؤسس في مجلة بروسبكت الأمريكية ورئيس قضية مشتركة.

كتب روبرت رايش

إنقاذ الرأسمالية: للكثيرين وليس القليل - بواسطة الرايخ روبرت ب.

0345806220لقد تم الاحتفاء بأميركا من قبل وتعرفها من قبل الطبقة الوسطى الكبيرة والمزدهرة. الآن ، هذه الطبقة الوسطى تتقلص ، الأوليغارشية الجديدة آخذة في الارتفاع ، وتواجه البلاد أكبر تفاوت في ثرواتها في ثمانين سنة. لماذا يخسرنا النظام الاقتصادي الذي جعل أميركا قوية فجأة ، وكيف يمكن إصلاحها؟

انقر هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

ما بعد الغضب: قد ذهب ما الخطأ في اقتصادنا وديمقراطيتنا، وكيفية اصلاحها -- بواسطة الرايخ روبرت ب.

ما بعد الغضبفي هذا الكتاب في الوقت المناسب، روبرت ب. رايخ يقول أن لا شيء جيد يحدث في واشنطن ما لم يتم تنشيط المنظمة والمواطنين للتأكد من أفعال واشنطن في الصالح العام. الخطوة الأولى هي أن نرى الصورة الكبيرة. ما بعد الغضب يربط بين النقاط، والتي تبين لماذا حصة متزايدة من الدخل والثروة الذهاب إلى الأعلى قد اعاقه فرص العمل والنمو لشخص آخر، مما يقوض ديمقراطيتنا؛ تسبب الأميركيين أن تصبح ساخرة على نحو متزايد بشأن الحياة العامة، وتحول كثير من الأمريكيين ضد بعضها البعض. وهو ما يفسر أيضا لماذا مقترحات "الحق رجعية" على خطأ القتلى ويشكل خريطة طريق واضحة لما يجب القيام به بدلا من ذلك. وهنا خطة للعمل لكل من يهتم بمستقبل الأمريكية.

انقر هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = carbon tax؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

التعرف على ماريان ورؤيتها لأمريكا
التعرف على ماريان ورؤيتها لأمريكا
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

A Good Idea, When It Comes From Real Conservatives

A Good Idea, When It Comes From Real Conservatives

A group of former Republican officials (including James A. Baker, Henry Paulson, George P. Shultz, Marty Feldstein and Greg Mankiw) is proposing a carbon tax starting the tax at $40 per ton, that would gradually increase. 

The proceeds of the tax would be distributed to every American.

The average family of four would receive $2,000 annually in dividends. As the tax rises, so would their dividends. Since everyone would receive the same amount of revenue from the tax regardless of their income level, the dividend would make a bigger difference for poorer families than for wealthier ones.

It’s a win-win: Less carbon in the atmosphere, and more equal distribution of income.

That it’s being proposed by Republicans doesn’t make the idea any less worthy. 

I’m aware that some on the left would rather use revenues from such a tax to invest in clean energy and other social causes rather than return the revenues directly to the public. That detail can be worked out.

The idea is getting a hearing in the White House. And in these dreadful times, that’s good news indeed.

About the Author

Robert ReichROBERT B. REICH, Chancellor’s Professor of Public Policy at the University of California at Berkeley, was Secretary of Labor in the Clinton administration. Time Magazine named him one of the ten most effective cabinet secretaries of the last century. He has written thirteen books, including the best sellers “Aftershock" and “The Work of Nations." His latest, "Beyond Outrage," is now out in paperback. He is also a founding editor of the American Prospect magazine and chairman of Common Cause.

Books by Robert Reich

Saving Capitalism: For the Many, Not the Few -- by Robert B. Reich

0345806220America was once celebrated for and defined by its large and prosperous middle class. Now, this middle class is shrinking, a new oligarchy is rising, and the country faces its greatest wealth disparity in eighty years. Why is the economic system that made America strong suddenly failing us, and how can it be fixed?

Click here for more info or to order this book on Amazon.

 

Beyond Outrage: What has gone wrong with our economy and our democracy, and how to fix it -- by Robert B. Reich

Beyond OutrageIn this timely book, Robert B. Reich argues that nothing good happens in Washington unless citizens are energized and organized to make sure Washington acts in the public good. The first step is to see the big picture. Beyond Outrage connects the dots, showing why the increasing share of income and wealth going to the top has hobbled jobs and growth for everyone else, undermining our democracy; caused Americans to become increasingly cynical about public life; and turned many Americans against one another. He also explains why the proposals of the “regressive right” are dead wrong and provides a clear roadmap of what must be done instead. Here’s a plan for action for everyone who cares about the future of America.

Click here for more info or to order this book on Amazon.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=carbon tax;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}