بلغت انبعاثات غاز الميثان مستويات قياسية

بلغت انبعاثات غاز الميثان مستويات قياسية

أظهرت الأبحاث أن الانبعاثات العالمية من غاز الميثان وصلت إلى أعلى مستوياتها المسجلة.

إن نمو الانبعاثات من تعدين الفحم وإنتاج النفط والغاز الطبيعي وتربية الماشية والأغنام ومدفن النفايات هي التي تقود الزيادات في المقام الأول.

بين عامي 2000 و 2017 ، كانت مستويات غازات الدفيئة القوية تتجه نحو المسارات التي تشير إليها النماذج المناخية ستؤدي إلى 3-4 درجات مئوية من الاحترار قبل نهاية هذا القرن.

يوضح هذا التصور ثلاثي الأبعاد الحجمي انبعاث ونقل الميثان الجوي حول العالم بين 3 ديسمبر 9 و 2017 ديسمبر 1.

هذه عتبة درجة حرارة خطيرة يحذر فيها العلماء من أن الكوارث الطبيعية ، بما في ذلك حرائق الغابات ، الجفاف، والفيضانات ، والاضطرابات الاجتماعية مثل المجاعات والهجرة الجماعية تصبح شائعة تقريبًا.

تظهر النتائج في ورقتين في بيانات علوم نظام الأرض و خطابات البحوث البيئية.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 


في عام 2017 ، وهو العام الأخير الذي تتوفر فيه بيانات الميثان العالمية الكاملة ، امتص الغلاف الجوي للأرض ما يقرب من 600 مليون طن من الغاز عديم اللون والرائحة وهو أقوى 28 مرة من ثاني أكسيد الكربون عند احتجاز الحرارة على مدى 100 عام.

"الناس يمزحون حول تجشؤ الأبقار دون أن يدركوا حجم المصدر الحقيقي."

أكثر من نصف انبعاثات غاز الميثان تأتي الآن من الأنشطة البشرية. ارتفعت انبعاثات الميثان السنوية بنسبة 9٪ ، أو 50 مليون طن سنويًا ، من أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، عندما كانت تركيزات الميثان في الغلاف الجوي مستقرة نسبيًا.

من حيث الاحترار ، فإن إضافة هذا الميثان الإضافي إلى الغلاف الجوي منذ عام 2000 يشبه وضع 350 مليون سيارة أخرى على طرق العالم أو مضاعفة إجمالي الانبعاثات لألمانيا أو فرنسا.

يقول روب جاكسون ، أستاذ علوم نظام الأرض في كلية الأرض والطاقة وعلوم البيئة بجامعة ستانفورد (ستانفورد إيرث) ورئيس مشروع الكربون العالمي: "ما زلنا لم نتجاوز الزاوية بشأن الميثان".

المزيد من الميثان

على الصعيد العالمي ، تعتبر مصادر الوقود الأحفوري والأبقار محركين يشغلان صعود الميثان إلى الأعلى.

يقول جاكسون: "إن الانبعاثات من الماشية والمجترات الأخرى تكاد تكون كبيرة مثل تلك الناتجة عن صناعة الوقود الأحفوري للميثان". "الناس يمزحون حول تجشؤ الأبقار دون أن يدركوا حجم المصدر الحقيقي."

طوال فترة الدراسة ، شكلت الزراعة ما يقرب من ثلثي جميع انبعاثات الميثان المتعلقة بالأنشطة البشرية ؛ ساهم الوقود الأحفوري في معظم الثلث المتبقي. ومع ذلك ، ساهم هذان المصدران في قياس متساو تقريبًا للزيادات التي شوهدت منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

2j7thngsتصور الميثان العالمي في 26 يناير 2018. يظهر الأحمر مناطق ذات تركيزات أعلى من الميثان في الغلاف الجوي. (الائتمان: سيندي ستار ، كيل إلكينز ، جريج شيرا ، وترينت إل. شندلر / استوديو التصور العلمي لوكالة ناسا)

ارتفعت انبعاثات غاز الميثان من الزراعة إلى 227 مليون طن من الميثان في عام 2017 ، بزيادة 11٪ تقريبًا عن متوسط ​​2000-2006. بلغ الميثان من إنتاج الوقود الأحفوري واستخدامه 108 مليون طن في عام 2017 ، بزيادة تقارب 15٪ عن الفترة السابقة.

وسط جائحة الفيروس التاجي ، انخفضت انبعاثات الكربون كما توقف التصنيع والنقل. يقول جاكسون: "ليس هناك فرصة لانخفاض انبعاثات الميثان بقدر انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بسبب الفيروس". "ما زلنا نقوم بتدفئة منازلنا ومبانينا ، وتواصل الزراعة نموها".

الانبعاثات في جميع أنحاء العالم

ارتفعت انبعاثات غاز الميثان بشكل حاد في أفريقيا والشرق الأوسط. الصين؛ وجنوب آسيا وأوقيانوسيا ، والتي تضم أستراليا والعديد من جزر المحيط الهادئ. زادت كل من هذه المناطق الثلاث الانبعاثات بما يقدر بـ 10 إلى 15 مليون طن سنويًا خلال فترة الدراسة. وتبع ذلك الولايات المتحدة ، حيث زادت انبعاثات الميثان بمقدار 4.5 مليون طن ، ويرجع ذلك في الغالب إلى مزيد من حفر الغاز الطبيعي وتوزيعه واستهلاكه.

بلغت انبعاثات غاز الميثان مستويات قياسية

ميزانية الميثان العالمية لعام 2017 بناءً على بيانات مستشعرات الأقمار الصناعية. يوضح Orange المصادر المتعلقة بالأنشطة البشرية ؛ يظهر الأخضر المصادر الطبيعية والمصارف للغاز ؛ يظهر اللون البرتقالي والأخضر المفروض مصادر غاز الميثان المرتبطة بالأنشطة البشرية والطبيعة ، مثل حرائق الغابات والكتلة الحيوية المحترقة. اضغط على الصورة لتكبيرها. (الصورة الائتمان: جاكسون وآخرون. 2020 Env. الدقة. بادئة رسالة.)

"سنحتاج إلى تناول كميات أقل من اللحوم وتقليل الانبعاثات المرتبطة بتربية الماشية والأرز ، واستبدال النفط والغاز الطبيعي في سياراتنا ومنازلنا."

يقول جاكسون: "إن استخدام الغاز الطبيعي يتزايد بسرعة هنا في الولايات المتحدة والعالم". "إنها تعوض الفحم في قطاع الكهرباء وتقلل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، لكنها تزيد من انبعاثات الميثان في هذا القطاع".

كما تنتج الولايات المتحدة وكندا المزيد من الغاز الطبيعي. يقول جاكسون ، وهو أيضًا زميل أقدم في معهد وودفورد للبيئة ومعهد بريكورت للطاقة: "نتيجة لذلك ، نصدر المزيد من غاز الميثان من آبار النفط والغاز وخطوط الأنابيب المتسربة".

تبرز أوروبا باعتبارها المنطقة الوحيدة التي انخفضت فيها انبعاثات الميثان على مدار العقدين الماضيين ، جزئياً من خلال الحد من الانبعاثات من التصنيع الكيميائي وزراعة الغذاء بشكل أكثر كفاءة.

"لقد خفضت السياسات والإدارة الأفضل الانبعاثات من مدافن النفايات والسماد العضوي ومصادر أخرى هنا في أوروبا. الناس كذلك تناول كميات أقل من لحم البقر والمزيد من الدواجن والأسماك "، كما تقول مارييل ساونوا من جامعة فرساي سان كوينتين في فرنسا ، والكاتب الرئيسي للورقة في بيانات علوم نظام الأرض.

ماذا يمكن للعالم أن يفعل؟

شهدت المناطق الاستوائية والمعتدلة أكبر قفزة في انبعاثات الميثان. لعبت الأنظمة الشمالية والقطبية دورًا أقل. على الرغم من المخاوف من ذلك ذوبان في القطب الشمالي قد يؤدي إطلاق العنان لميثان الميثان من ذوبان الجليد الدائم ، ولم يجد الباحثون أي دليل على زيادة انبعاثات الميثان في القطب الشمالي - على الأقل حتى عام 2017.

إن الانبعاثات التي يحركها الإنسان أسهل في نواح كثيرة من تلك الناتجة عن المصادر الطبيعية. يقول جاكسون: "لدينا وقت صعب بشكل مدهش في تحديد مكان انبعاث الميثان في المناطق الاستوائية وأماكن أخرى بسبب التغيرات اليومية إلى الموسمية في كيفية تربة المياه".

وفقا للباحثين ، فإن الحد من انبعاثات غاز الميثان يتطلب الحد الوقود الأحفوري استخدام الانبعاثات الهاربة والتحكم فيها ، مثل التسربات من خطوط الأنابيب والآبار ، بالإضافة إلى التغييرات في طريقة إطعام الماشية ، وزراعة الأرز ، وتناول الطعام.

يقول جاكسون: "سنحتاج إلى تناول كميات أقل من اللحوم وتقليل الانبعاثات المرتبطة بتربية الماشية والأرز ، واستبدال النفط والغاز الطبيعي في سياراتنا ومنازلنا".

قد تساعد مكملات الأعلاف مثل الطحالب على تقليل تجشؤ الميثان من الأبقار ، ويمكن أن تتحول زراعة الأرز بعيدًا عن التشبع بالمياه الدائم الذي يزيد من إنتاج الميثان في بيئات منخفضة الأكسجين. تبشر الطائرات والطائرات بدون طيار والأقمار الصناعية برصد الميثان من آبار النفط والغاز.

يقول جاكسون: "أنا متفائل أننا سنحقق في السنوات الخمس المقبلة تقدمًا حقيقيًا في هذا المجال."

مؤلفون إضافيون للورقة في خطابات البحوث البيئية هم من Laboratoire des Sciences du Climat et de l'Environmentement في جامعة باريس ساكلاي ؛ منظمة الكومنولث للبحوث العلمية والصناعية (CSIRO) في كانبرا ، أستراليا ؛ ناسا مركز جودارد لرحلات الفضاء ؛ مركز البحوث المشتركة للمفوضية الأوروبية؛ مركز البحوث البيئية العالمية في المعهد الوطني للدراسات البيئية ومعهد أبحاث الأرصاد الجوية في إيباراكي ، اليابان ؛ قسم TNO للهواء الجوي والاستدامة في أوتريخت ، هولندا ؛ والمعهد الفنلندي للأرصاد الجوية في هلسنكي ، فنلندا.

جاء دعم البحث من مؤسسة جوردون وبيتي مور ، وجامعة ستانفورد ، وأنظمة الأرض ومركز علوم تغير المناخ التابع لبرنامج الحكومة الأسترالية الوطنية للعلوم ، ومركز تغير المناخ (JGC) ، وفيوتشر إيرث.

دراسة الأصلية

كتب ذات صلة

تغير المناخ: ما يحتاج الجميع إلى معرفته

جوزيف روم
0190866101التمهيدي الأساسي على ما سيكون موضوع تعريف عصرنا ، تغير المناخ: ما يحتاج الجميع إلى معرفته هي نظرة عامة واضحة على العلوم والصراعات والآثار المترتبة على كوكبنا الدافئ. من جوزيف روم ، كبير مستشاري العلوم في ناشيونال جيوغرافيك سنوات من العيش تحت الخطر سلسلة واحدة من "الناس 100 الذين يغيرون أمريكا" في رولينج ستون تغير المناخ يقدم إجابات سهلة الاستخدام وصارمة من الناحية العلمية على أصعب الأسئلة (وأكثرها تسييسًا) المحيطة بما اعتبره عالم المناخ لوني تومبسون "خطرًا واضحًا وحاضرًا على الحضارة". متاح في أمازون

تغير المناخ: علم الاحترار العالمي ومستقبل طاقتنا الطبعة الثانية

بقلم جيسون سميردون
0231172834هذه الطبعة الثانية من تغير المناخ هو دليل يمكن الوصول إليها وشاملة للعلوم وراء الاحتباس الحراري. يتضح بشكل رائع ، يتم توجيه النص نحو الطلاب في مجموعة متنوعة من المستويات. يقدم كل من إدموند ماثيز وجايسون سميردون مقدمة واسعة ومفيدة للعلم الذي يقوم عليه فهمنا لنظام المناخ وتأثيرات النشاط البشري على ارتفاع حرارة كوكبنا. يصف ماثيز وسميردون الأدوار التي يقوم بها الغلاف الجوي والمحيطات. لعب في مناخنا ، وإدخال مفهوم توازن الإشعاع ، وشرح التغيرات المناخية التي حدثت في الماضي. كما أنها توضح بالتفصيل الأنشطة البشرية التي تؤثر على المناخ ، مثل انبعاثات غازات الدفيئة والهباء الجوي وإزالة الغابات ، وكذلك آثار الظواهر الطبيعية.  متاح في أمازون

علم تغير المناخ: دورة تدريبية عملية

بقلم بلير لي ، ألينا باخمان
194747300Xيستخدم علم تغير المناخ: دورة تدريبية عملية النص و 18 نشاطًا عمليًا لشرح وتعليم علم الاحترار العالمي وتغير المناخ ، وكيف يتحمل البشر المسؤولية ، وما الذي يمكن فعله لإبطاء أو إيقاف معدل الاحترار العالمي وتغير المناخ. هذا الكتاب هو دليل كامل وشامل لموضوع بيئي أساسي. تشمل الموضوعات التي يتناولها هذا الكتاب ما يلي: كيف تنقل الجزيئات الطاقة من الشمس لتسخين الغلاف الجوي ، وغازات الدفيئة ، وتأثير الاحتباس الحراري ، والاحتباس الحراري ، والثورة الصناعية ، ورد فعل الاحتراق ، وحلقات التغذية الراجعة ، والعلاقة بين الطقس والمناخ ، وتغير المناخ ، أحواض الكربون ، الانقراض ، بصمة الكربون ، إعادة التدوير ، والطاقة البديلة. متاح في أمازون

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, و ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 

{Emailcloak = إيقاف}

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

10 أسباب لماذا يعاني الرجال
10 أسباب لماذا يعاني الرجال
by باري Vissell
انتهيت مؤخرًا من قيادة معتكف للرجال عبر الإنترنت. أصبح كل واحد منا ضعيفًا للغاية و ، ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
هل ندخل عصر الروح القدس؟
هل ندخل عصر الروح القدس؟
by ريتشارد سمولي
ربما لن يكون كهنة عصر الآب ، الذين تركز عملهم على الذبيحة ، ...
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
by آلان كوهين
ربما في وقت مبكر من حياتك تبنت فكرة عن نفسك حددت فيها أنك صغير ، قبيح ، ...
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
by نانسي الرياح
عندما خاضت في الماء البارد ، لاحظت جسم بركة زرقاء تطفو على ...
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
by إليزابيث فورنييه
كتب لي ويبستر ، الرئيس الفخري للتحالف الوطني للجنازة المنزلية ، "الجنازات المنزلية ...
أسبوع الأبراج: 29 مارس - 4 أبريل 2021
أسبوع الأبراج الحالي: 29 مارس - 4 أبريل 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
by باري غروندلاند ، دكتوراه في الطب ، وباتريشيا كاي ، ماساتشوستس
التأمل على مستوى الخلية هو وسيلة لإيجاد طريقنا إلى "المنزل". نأخذ أنفاسنا إلى خلايانا ، ...

الأكثر قراءة

القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
by ج. دونالد والترز
كم من الوقت يجب أن تتأمل؟ القاعدة الأولى هي ، لا تحكم بما يفعله الآخرون. ما الذي يعمل بشكل جيد ...
تاريخ غريب جدا من عيد الفصح الأرنب
التاريخ الغريب جدا لأرنب عيد الفصح
by كاتي إدواردز ، جامعة شيفيلد
أثناء قيامك بقضم رؤوس أرانب الشوكولاتة في نهاية هذا الأسبوع ، قد تتساءل عن كيفية رسم الرسوم المتحركة ...
سبع طرق لتحقيق التوازن هذا الربيع
سبع طرق لتحقيق التوازن هذا الربيع
by نانسي إي
الربيع هو وقت النمو والبدايات الجديدة! أزهار النرجس البري والزنبق تصل إلى ذروتها ...
تقنيات أحلام اليقظة التي يمكن أن تساعد في بناء مستقبلك
تقنيات أحلام اليقظة التي يمكن أن تساعد في بناء مستقبلك
by سيرج كاهيلي كينج
من السهل المبالغة في تبسيط أحلام اليقظة بالقول إن كل ما عليك فعله هو تخيل شيء ما ، ولكن ...
الإجهاد المشي: خطوة في الاتجاه الصحيح
المشي الحماسي: خطوة في الاتجاه الصحيح
by كارولين سكوت Kortge
في كثير من الأحيان نتعامل مع التمرين على أنه مجرد مهمة أخرى - ربما حتى عبء. نحن نفعل ذلك لأننا ...
انطلق إلى الأمام ، وخذ هذه المخاطرة ، وحاول الوصول إلى إمكانياتك اللانهائية
انطلق إلى الأمام ، وخذ هذه المخاطرة ، وحاول الوصول إلى إمكانياتك اللانهائية
by دونا كيميلمان ، MS
هذا هو الوقت من العام ، الربيع ، الذي يمثل الولادة والتجدد. حان وقت ...
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
by إيدثا ويست وسابين شيفرلي
قال عالم الرياضيات الأمريكي روبرت كابلان ذات مرة: "إذا نظرت إلى الصفر ، فلن ترى شيئًا. لكن انظر…
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان ليهربوا؟
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان للهروب
by جاري ستيفنز وآخرون
على الرغم من التحذير من خطورة ظروف الطريق ، قام بعض الأشخاص بقيادة سياراتهم من خلال ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Methane Emissions Hit Record Breaking Levels

Methane Emissions Hit Record Breaking Levels

Global emissions of methane have reached the highest levels on record, research shows.

Growth of emissions from coal mining, oil and natural gas production, cattle and sheep ranching, and landfills are primarily driving the increases.

Between 2000 and 2017, levels of the potent greenhouse gas barreled up toward pathways that climate models suggest will lead to 3-4 degrees Celsius of warming before the end of this century.

This 3D volumetric visualization shows the emission and transport of atmospheric methane around the globe between December 9, 2017 and December 1, 2018.

This is a dangerous temperature threshold at which scientists warn that natural disasters, including wildfires, droughts, and floods, and social disruptions such as famines and mass migrations become almost commonplace.

The findings appear in two papers in Earth System Science Data and Environmental Research Letters.


 Get The Latest From InnerSelf


In 2017, the last year when complete global methane data are available, Earth’s atmosphere absorbed nearly 600 million tons of the colorless, odorless gas that is 28 times more powerful than carbon dioxide at trapping heat over a 100-year span.

“People joke about burping cows without realizing how big the source really is.”

More than half of all methane emissions now come from human activities. Annual methane emissions are up 9%, or 50 million tons per year, from the early 2000s, when methane concentrations in the atmosphere were relatively stable.

In terms of warming potential, adding this much extra methane to the atmosphere since 2000 is akin to putting 350 million more cars on the world’s roads or doubling the total emissions of Germany or France.

“We still haven’t turned the corner on methane,” says Rob Jackson., a professor of earth system science in Stanford University’s School of Earth, Energy & Environmental Sciences (Stanford Earth) as well as leader of the Global Carbon Project.

More methane

Globally, fossil fuel sources and cows are twin engines powering methane’s upward climb.

“Emissions from cattle and other ruminants are almost as large as those from the fossil fuel industry for methane,” Jackson says. “People joke about burping cows without realizing how big the source really is.”

Throughout the study period, agriculture accounted for roughly two-thirds of all methane emissions related to human activities; fossil fuels contributed most of the remaining third. However, those two sources have contributed in roughly equal measure to the increases seen since the early 2000s.

2j7thngsA visualization of global methane on January 26, 2018. Red shows areas with higher concentrations of methane in the atmosphere. (Credit: Cindy Starr, Kel Elkins, Greg Shirah, and Trent L. Schindler/NASA Scientific Visualization Studio)

Methane emissions from agriculture rose to 227 million tons of methane in 2017, up nearly 11% from the 2000–2006 average. Methane from fossil fuel production and use reached 108 million tons in 2017, up nearly 15% from the earlier period.

Amid the coronavirus pandemic, carbon emissions plummeted as manufacturing and transportation ground to a halt. “There’s no chance that methane emissions dropped as much as carbon dioxide emissions because of the virus,” Jackson says. “We’re still heating our homes and buildings, and agriculture keeps growing.”

Emissions worldwide

Methane emissions rose most sharply in Africa and the Middle East; China; and South Asia and Oceania, which includes Australia and many Pacific islands. Each of these three regions increased emissions by an estimated 10 to 15 million tons per year during the study period. The United States followed close behind, increasing methane emissions by 4.5 million tons, mostly due to more natural gas drilling, distribution, and consumption.

Methane Emissions Hit Record Breaking Levels

The global methane budget for 2017 based on data from satellite sensors. Orange shows sources related to human activities; green shows natural sources and sinks for the gas; hatched orange-green shows sources of methane linked to both human activities and nature, such as wildfires and burning biomass. Click image to enlarge. (Image credit: Jackson et al. 2020 Env. Res. Lett.)

“We’ll need to eat less meat and reduce emissions associated with cattle and rice farming, and replace oil and natural gas in our cars and homes.”

“Natural gas use is rising quickly here in the US and globally,” Jackson says. “It’s offsetting coal in the electricity sector and reducing carbon dioxide emissions, but increasing methane emissions in that sector.”

The US and Canada are also producing more natural gas. “As a result, we’re emitting more methane from oil and gas wells and leaky pipelines,” says Jackson, who is also a senior fellow at Stanford’s Woods Institute for the Environment and Precourt Institute for Energy.

Europe stands out as the only region where methane emissions have decreased over the last two decades, in part by tamping down emissions from chemical manufacturing and growing food more efficiently.

“Policies and better management have reduced emissions from landfills, manure, and other sources here in Europe. People are also eating less beef and more poultry and fish,” says Marielle Saunois of the Université de Versailles Saint-Quentin in France, lead author of the paper in Earth System Science Data.

What can the world do?

Tropical and temperate regions have seen the biggest jump in methane emissions. Boreal and polar systems have played a lesser role. Despite fears that melting in the Arctic may unlock a burst of methane from thawing permafrost, the researchers found no evidence for increasing methane emissions in the Arctic—at least through 2017.

Human driven emissions are in many ways easier to pin down than those from natural sources. “We have a surprisingly difficult time identifying where methane is emitted in the tropics and elsewhere because of daily to seasonal changes in how waterlogged soils are,” says Jackson.

According to the researchers, curbing methane emissions will require reducing fossil fuel use and controlling fugitive emissions such as leaks from pipelines and wells, as well as changes to the way we feed cattle, grow rice, and eat.

“We’ll need to eat less meat and reduce emissions associated with cattle and rice farming,” Jackson says, “and replace oil and natural gas in our cars and homes.”

Feed supplements such as algae may help to reduce methane burps from cows, and rice farming can transition away from permanent waterlogging that maximizes methane production in low-oxygen environments. Aircraft, drones, and satellites show promise for monitoring methane from oil and gas wells.

Jackson says, “I’m optimistic that, in the next five years, we’ll make real progress in that area.”

Additional coauthors of the paper in Environmental Research Letters are from Laboratoire des Sciences du Climat et de l’Environnement at Université Paris-Saclay; the Commonwealth Scientific and Industrial Research Organization (CSIRO) in Canberra, Australia; the NASA Goddard Space Flight Center; the European Commission Joint Research Centre; the Center for Global Environmental Research at the National Institute for Environmental Studies and the Meteorological Research Institute in Ibaraki, Japan; the TNO Department of Climate Air & Sustainability in Utrecht, The Netherlands; and the Finnish Meteorological Institute in Helsinki, Finland.

Support for the research came from the Gordon and Betty Moore Foundation, Stanford University, the Australian Government’s National Environmental Science Programme’s Earth Systems and Climate Change Hub (JGC), and Future Earth.

Original Study

Related Books

Climate Change: What Everyone Needs to Know

by Joseph Romm
0190866101The essential primer on what will be the defining issue of our time, Climate Change: What Everyone Needs to Know® is a clear-eyed overview of the science, conflicts, and implications of our warming planet. From Joseph Romm, Chief Science Advisor for National Geographic's Years of Living Dangerously series and one of Rolling Stone's "100 people who are changing America," Climate Change offers user-friendly, scientifically rigorous answers to the most difficult (and commonly politicized) questions surrounding what climatologist Lonnie Thompson has deemed "a clear and present danger to civilization.". Available On Amazon

Climate Change: The Science of Global Warming and Our Energy Future second edition Edition

by Jason Smerdon
0231172834This second edition of Climate Change is an accessible and comprehensive guide to the science behind global warming. Exquisitely illustrated, the text is geared toward students at a variety of levels. Edmond A. Mathez and Jason E. Smerdon provide a broad, informative introduction to the science that underlies our understanding of the climate system and the effects of human activity on the warming of our planet.Mathez and Smerdon describe the roles that the atmosphere and ocean play in our climate, introduce the concept of radiation balance, and explain climate changes that occurred in the past. They also detail the human activities that influence the climate, such as greenhouse gas and aerosol emissions and deforestation, as well as the effects of natural phenomena.  Available On Amazon

The Science of Climate Change: A Hands-On Course

by Blair Lee, Alina Bachmann
194747300XThe Science of Climate Change: A Hands-On Course uses text and eighteen hands-on activities to explain and teach the science of global warming and climate change, how humans are responsible, and what can be done to slow or stop the rate of global warming and climate change. This book is a complete, comprehensive guide to an essential environmental topic. Subjects covered in this book include: how molecules transfer energy from the sun to warm the atmosphere, greenhouse gases, the greenhouse effect, global warming, the Industrial Revolution, the combustion reaction, feedback loops, the relationship between weather and climate, climate change, carbon sinks, extinction, carbon footprint, recycling, and alternative energy. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…