أصبح 4 طرق عالقة في المنزل أشخاصًا طبيعيين على الكرسي أثناء الإغلاق

أصبح 4 طرق عالقة في المنزل أشخاصًا طبيعيين على الكرسي أثناء الإغلاق كانت مشاهد الطيور في الحديقة أعلى أثناء الإغلاق. رويل سلوتويج / شاترستوك

من كان يتصور أن الحبس في منازلنا سيجعل الكثير من الناس أقرب إلى الطبيعة؟ مع ثلث العالم تحت الإغلاق في وقت ما ، تم تسجيل عدد قياسي من الأشخاص لمساعدة مشاريع العلوم للمواطنين في جمع معلومات حول العالم الطبيعي.

يسمح علم المواطن لأفراد الجمهور بالمساهمة في البحث العلمي ، وفي الوقت الذي تم فيه تعليق الكثير من العمل المختبري والميداني ، يمنح العلماء المواطنون المجتمع العلمي الوصول إلى كميات كبيرة من بيانات التعهيد الجماعي.

ومع توقف هذا الوباء عن صناعات كاملة وتوقف معظم السفر الدولي فجأة ، تلاشت الأجواء وأفاد العديد من الأشخاص أنهم سمعوا أصوات عودة الحياة البرية - حتى في المراكز الحضرية. كان هناك فريق عمل عالمي هائل من جامعي البيانات المتطوعين في متناول اليد لالتقاط هذا التغيير ، وكشف للباحثين بوضوح كبير كيف أثر الوباء على الحياة على الأرض. ركزت العقول في الداخل أيضًا العقول على المخلوقات غير العادية التي تشارك منازلنا وسمحت للأشخاص الذين لديهم اتصال جيد بالإنترنت لتسجيل سجلات الأنواع على بعد آلاف الأميال.

1. تسجيل تلوث الهواء

ذكرت المدن في كل مكان تحسين جودة الهواء مع هبوط شوارعهم وتناقص حركة المرور على الطرق. تحت إغلاقها لمدة 21 يومًا الذي بدأ في 25 مارس ، تم إزالة الضباب الدخاني في البنجاب في شمال الهند ، وللمرة الأولى منذ عقود ، كشفت عن سلسلة جبال الهيمالايا على بعد أكثر من 125 ميلاً.

تم الإبلاغ عن هذه التغييرات في جودة الهواء ورصدها في جميع أنحاء العالم من قبل متطوعين تحدي الأرض 2020. يرسل الأشخاص صورًا لآفاقهم كل يوم إلى تطبيق جوال يسمح ، إلى جانب بيانات أخرى ، للباحثين بتقدير جودة الهواء بدقة ، دون الحاجة إلى أجهزة استشعار متطورة.

أصبح 4 طرق عالقة في المنزل أشخاصًا طبيعيين على الكرسي أثناء الإغلاق مع انخفاض تلوث الهواء ، أصبحت جبال الهيمالايا مرئية من مسافة أبعد بكثير أثناء الإغلاق. دانيال برودك / شاترستوك

2. تتبع الحياة البرية الحضرية

بالإضافة إلى المناظر الخلابة ، أبلغ الناس عن عودة الحياة البرية إلى الأماكن التي كانت غائبة عنها لسنوات عديدة. بحر من الوردي غمر مومباي كما هاجر 150,000،XNUMX طائر الفلامنجو إلى المدينة في أبريل.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ولكن ليس فقط هذه العروض المسرحية هي التي لفتت انتباهنا. المزيد من الوقت في المنزل يعني أيضًا المزيد من الوقت في الحديقة ، لأولئك المحظوظين بما يكفي لامتلاك واحد. وقد منح ذلك زوار الحدائق العامة في المملكة المتحدة اعترافًا أكبر من المعتاد.

منذ عام 1995 ، يدير الصندوق البريطاني لعلم الطيور مراقبة طيور الحديقة على مدار السنة ، مما يشجع الناس على تسجيل مشاهدات الطيور. إن وجود متطوعين عامين يعني أنه يمكن جمع هذه البيانات أكثر بكثير مما يمكن لفريق واحد إدارته ، مما يوفر تمثيلًا أكثر دقة لانتشار وتوزيع الطيور في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، بالإضافة إلى التغييرات السنوية والأنماط طويلة المدى.

شهد هذا العام زيادة كبيرة في المشاركة ، حيث تجاوز عدد المتطوعين بحلول يونيو 2020 بالفعل أعلى إجمالي سنوي لكل عام منذ عام 2011.

3. استكشاف الداخل العظيم

إن عنكبوت الأب الطويل الشائع هو مخلوق يعرفه الكثير منا ، وغالبًا ما يكمن في حظائر أو زوايا منازلنا. لكنه ليس نوعًا يتم تسجيله غالبًا في مسوحات الحشرات ، ربما لأنه تم تعريفه بشكل خاطئ أو لأن الناس يفترضون أنه لا يتطلب مزيدًا من الاهتمام.

وقد شجع إغلاق المملكة المتحدة الطويل الكثير من الناس على إيلاء اهتمام أكبر لهذا الزائر المنزلي. يعتبر عنكبوت الأب طويل الساق أحد ثلاثة أنواع من عنكبوت القبو في المملكة المتحدة ، وأطلقت جمعية العناكب البريطانية مسحًا للإغلاق للمساعدة في سد الفجوات في سجلات هذه الأنواع.

من خلال توفير الصور والأدلة لمساعدة الأشخاص في تحديد عناكب القبو ، ومنصة لتسجيل النتائج التي توصلوا إليها ، حددت هذه الدراسة بالفعل عناكب طويلة الساق في الأب في 13 منطقة جديدة في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، وعنصر قبو النبيذ الأكثر ندرة في ثلاثة.

أصبح 4 طرق عالقة في المنزل أشخاصًا طبيعيين على الكرسي أثناء الإغلاق بابا طويل الساقين - نادر بشكل مدهش في مسوحات الحشرات. راينر فورمان / شاترستوك

4. اكتشاف الأنواع من بعيد

مع إلغاء معظم الأشخاص لقضاء عطلاتهم الصيفية ، يختار البعض استكشاف الأماكن الغريبة من المنزل بدلاً من ذلك. تهدد إزالة الغابات الأنواع في البلدان الاستوائية التي يحب كثير من الناس زيارتها ، ولكن يتم تطوير طرق جديدة لرصد الحياة البرية من بعيد ، مما يسمح للناس بالانضمام من غرف المعيشة الخاصة بهم.

تسمح الطائرات بدون طيار بإجراء مسوحات واسعة لبيئات يصعب الوصول إليها دون إزعاج الموائل. باستخدام طرق من علم الفلك ، تخطط مجموعة بحثية في جامعة ليفربول جون مورس لاستخدام لقطات الطائرات بدون طيار لتحديد قرود العنكبوت المهددة بفقدان الموائل في أمريكا الوسطى ، وتصنيف التأثير الحقيقي لإزالة الغابات من أجل تطوير طرق جديدة ل حماية هذه الأنواع.

أصبح 4 طرق عالقة في المنزل أشخاصًا طبيعيين على الكرسي أثناء الإغلاق قرد عنكبوت صغير في كوستاريكا. دين بوتون / شاترستوك

المشكلة في هذه الدراسات هي مقدار الوقت الهائل الذي يستغرقه لتحديد الأنواع ذات الأهمية من ساعات لقطات. هذا هو المكان الذي يأتي فيه العلماء المواطنون الموثوق بهم. من خلال لعب لعبة القرد العنكبوت الخاصة بهم من راحة منازلهم أثناء الإغلاق ، حدد المتطوعون الأنواع المستهدفة داخل صور الطائرات بدون طيار وقدموا بيانات لا تقدر بثمن للباحثين ، مما سيساعدهم على بناء نماذج يمكنه اكتشاف القرود تلقائيًا في اللقطات ، مما يوفر الوقت والجهد لمزيد من جمع البيانات.

لم يكن من السهل على الناس المشاركة في علوم المواطن. هذا لا يساعد الباحثين فحسب ، بل يساعد أيضًا المزيد من الناس على تقدير عجائب الطبيعة التي لا حدود لها. ويحدونا الأمل في أن يستمر الحماس لفترة طويلة بعد انتهاء الإغلاق ، بحيث تظهر مجتمعات أكثر مراعاة واستدامة من الجانب الآخر من COVID-19.المحادثة

نبذة عن الكاتب

ريبيكا يونغ ، مرشح دكتوراه في الحفظ والبيئة ، جامعة كارديف والأردني باتريك كوف ، مرشح دكتوراه في العلوم الحيوية ، جامعة كارديف

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

سرب الإنسان: كيف تنشأ مجتمعاتنا وتزدهر وتسقط

مارك دبليو موفيت
0465055680إذا غامر شمبانزي داخل إقليم مجموعة مختلفة ، فمن المؤكد أنه سيتم قتله. لكن بإمكان أحد سكان نيويوركر السفر إلى لوس أنجلوس - أو بورنيو - دون خوف كبير. لم يفعل علماء النفس الكثير لتفسير ذلك: لقد ظلوا لسنوات يؤكدون أن بيولوجيانا تضع حداً صعبًا للغاية - حوالي 150 من الناس - على حجم مجموعاتنا الاجتماعية. لكن المجتمعات البشرية هي في الواقع أكبر بكثير. كيف ندير - إلى حد كبير - لنتوافق مع بعضنا البعض؟ في هذا الكتاب المحطم للنماذج ، يعتمد عالم الأحياء مارك دبليو موفيت على النتائج في علم النفس وعلم الاجتماع والأنثروبولوجيا لشرح التعديلات الاجتماعية التي تربط المجتمعات. يستكشف كيف يحدد التوتر بين الهوية وعدم الكشف عن هويته كيف تتطور المجتمعات وتؤدي وظيفتها وتفشل. تجاوز البنادق والجراثيم والصلب و العاقل, سرب الإنسان يكشف كيف أن البشرية خلقت حضارات مترامية الأطراف من التعقيد الذي لا يضاهى - وما سوف تحتاجه للحفاظ عليها. متاح في أمازون

البيئة: العلم وراء القصص

بقلم جاي هـ. ويغوت ، ماثيو لابوساتا
0134204883البيئة: العلم وراء القصص هو أكثر الكتب مبيعًا لدورة العلوم البيئية التمهيدية المعروفة بأسلوب السرد الصديق للطالب وتكاملها مع القصص الحقيقية ودراسات الحالة وعرضها لأحدث العلوم والأبحاث. ال 6th الطبعة يتميز بفرص جديدة لمساعدة الطلاب على رؤية الروابط بين دراسات الحالة المتكاملة والعلوم في كل فصل ، ويوفر لهم فرصًا لتطبيق العملية العلمية على الاهتمامات البيئية. متاح في أمازون

Feasible Planet: دليل لحياة أكثر استدامة

كين كرويس
0995847045هل تشعر بالقلق إزاء حالة كوكبنا وتأمل أن تجد الحكومات والشركات وسيلة مستدامة لنا لنعيشها؟ إذا كنت لا تفكر في الأمر بشدة ، فهذا قد ينجح ، لكن هل سينجح؟ إذا تركناها بمفردها ، مع سائقي شعبية وأرباح ، لست مقتنعًا بذلك. الجزء المفقود من هذه المعادلة هو أنت وأنا. يمكن للأفراد الذين يعتقدون أن الشركات والحكومات القيام بعمل أفضل. الأفراد الذين يعتقدون أنه من خلال العمل ، يمكننا شراء المزيد من الوقت لتطوير وتنفيذ حلول لقضايانا الحرجة. متاح في أمازون

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.com, MightyNatural.com, و ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

4 Ways People Stuck At Home Became Armchair Naturalists During Lockdown

4 Ways People Stuck At Home Became Armchair Naturalists During Lockdown Garden bird sightings were up during lockdown. Roel Slootweg/Shutterstock

Who could have imagined that being confined to our homes would bring so many people closer to nature? With one-third of the world under lockdown at one point, a record number of people pitched in to help citizen science projects gather information about the natural world.

Citizen science allows members of the public to contribute to scientific research and, at a time when so much lab and field work has been put on hold, citizen scientists grant the scientific community access to large amounts of crowdsourced data.

As the pandemic brought entire industries and most international travel to a sudden halt, skies cleared and many people reported hearing the sounds of wildlife return – even in urban centres. An enormous global taskforce of volunteer data gatherers was on hand to capture this change, revealing to researchers with impressive clarity how the pandemic affected life on Earth. Being stuck indoors also focused minds on the unusual critters that share our homes and allowed people with a good internet connection to log records of species thousands of miles away.

1. Recording air pollution

Cities everywhere reported improved air quality as their streets fell quiet and road traffic plummeted. Under its 21-day lockdown that started on March 25, the smog cleared in Punjab in northern India and, for the first time in decades, unveiled the Himalayan mountain range more than 125 miles away.

These changes in air quality were reported and monitored worldwide by volunteers with Earth Challenge 2020. People submitted photographs of their horizons each day to a mobile app which, combined with other data, allowed researchers to estimate air quality with precision, without the need for sophisticated sensors.

4 Ways People Stuck At Home Became Armchair Naturalists During Lockdown With air pollution down, the Himalayas became visible from much further away during lockdown. Daniel Prudek/Shutterstock

2. Tracking urban wildlife

As well as scenic views, people reported wildlife returning to places from which it had been absent for many years. A sea of pink engulfed Mumbai as 150,000 flamingos migrated into the city in April.


 Get The Latest From InnerSelf


But it’s not just these theatrical displays that captured our attention. More time at home also meant more time in the garden, for those lucky enough to have one. That afforded the UK’s regular garden visitors more recognition than usual.

Since 1995, the British Trust for Ornithology has run a year-round garden bird watch, encouraging people to record their bird sightings. Having public volunteers means that far more of this data can be collected than a single team could manage, providing a more accurate representation of the prevalence and distributions of birds across the UK, as well as annual changes and long-term patterns.

This year has seen a huge surge in participation, with the number of volunteers by June 2020 already exceeding the highest annual totals for every year since 2011.

3. Exploring the great indoors

The common daddy long-legs spider is a creature many of us are familiar with, often lurking in sheds or the corners of our homes. But it’s not a species often recorded in insect surveys, perhaps because it’s misidentified or because people assume it doesn’t warrant further attention.

The UK’s long lockdown has encouraged many people to pay closer attention to this household visitor though. The daddy long-legs spider is one of three species of cellar spider in the UK, and the British Arachnological Society launched a lockdown survey to help fill the gaps in the records of these species.

By providing photographs and guides to help people identify cellar spiders, and a platform to record their findings, this study has already identified daddy long-legs spiders in 13 new areas across the UK, and the rarer wine cellar spider in three.

4 Ways People Stuck At Home Became Armchair Naturalists During Lockdown Daddy long-legs – surprisingly scarce in insect surveys. Rainer Fuhrmann/Shutterstock

4. Spotting species from afar

With most people cancelling their summer holidays, some are choosing to explore exotic locales from home instead. Deforestation threatens species in the tropical countries that many people like to visit, but new methods are being developed to monitor wildlife from afar, allowing people to join in from their living rooms.

Drones allow wide surveys of difficult-to-reach environments without disturbing the habitat. Using methods from astronomy, a research group at Liverpool John Moores University plans to use drone footage to identify spider monkeys threatened by habitat loss in Central America, cataloguing the true impact of deforestation so as to develop new ways to protect this species.

4 Ways People Stuck At Home Became Armchair Naturalists During Lockdown A baby spider monkey in Costa Rica. Dean Bouton/Shutterstock

The problem with these studies is the huge amount of time it takes to identify species of interest from hours of footage. This is where trusty citizen scientists come in. By playing their own game of spot the spider monkey from the comfort of their homes during lockdown, volunteers identified the target species within drone images and provided invaluable data for researchers, which will help them build models that can automatically detect the monkeys in footage, saving time and energy for more data collection.

It’s never been easier for people to get involved with citizen science. This not only helps researchers, it also helps more people appreciate the boundless wonders of nature. It is our hope that the enthusiasm will continue long after lockdown has ended, so that more considerate and sustainable communities emerge from the other side of COVID-19.The Conversation

About The Author

Rebecca Young, PhD Candidate in Conservation and Ecology, Cardiff University and Jordan Patrick Cuff, PhD Candidate in Biosciences, Cardiff University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

The Human Swarm: How Our Societies Arise, Thrive, and Fall

by Mark W. Moffett
0465055680If a chimpanzee ventures into the territory of a different group, it will almost certainly be killed. But a New Yorker can fly to Los Angeles--or Borneo--with very little fear. Psychologists have done little to explain this: for years, they have held that our biology puts a hard upper limit--about 150 people--on the size of our social groups. But human societies are in fact vastly larger. How do we manage--by and large--to get along with each other? In this paradigm-shattering book, biologist Mark W. Moffett draws on findings in psychology, sociology and anthropology to explain the social adaptations that bind societies. He explores how the tension between identity and anonymity defines how societies develop, function, and fail. Surpassing Guns, Germs, and Steel and Sapiens, The Human Swarm reveals how mankind created sprawling civilizations of unrivaled complexity--and what it will take to sustain them.   Available On Amazon

Environment: The Science Behind the Stories

by Jay H. Withgott, Matthew Laposata
0134204883Environment: The Science behind the Stories is a best seller for the introductory environmental science course known for its student-friendly narrative style, its integration of real stories and case studies, and its presentation of the latest science and research. The 6th Edition features new opportunities to help students see connections between integrated case studies and the science in each chapter, and provides them with opportunities to apply the scientific process to environmental concerns. Available On Amazon

Feasible Planet: A guide to more sustainable living

by Ken Kroes
0995847045Are you concerned about the state of our planet and hope that governments and corporations will find a sustainable way for us to live? If you do not think about it too hard, that may work, but will it? Left on their own, with drivers of popularity and profits, I am not too convinced that it will. The missing part of this equation is you and me. Individuals who believe that corporations and governments can do better. Individuals who believe that through action, we can buy a bit more time to develop and implement solutions to our critical issues. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)