لماذا أبلغت فيتنام عن عدم وجود وفيات فيروس التاجية

لماذا أبلغت فيتنام عن عدم وجود وفيات فيروس التاجيةفيتنام - وهي دولة نامية لديها حدود برية كبيرة مع الصين ويبلغ عدد سكانها 97 مليون نسمة - لم تبلغ عن وفاة واحدة بسبب فيروس كورونا. اعتبارا من 21 أبريل ، كانت البلاد أبلغ عن حالات 268 من COVID-19 ، المرض المرتبط بالفيروس التاجي الجديد ، مع أكثر من 140 شخصًا الشفاء التام.

يعود السبب وراء نجاح فيتنام في إبعاد المرضى عن باب الموت إلى استراتيجية حكومية ذات ثلاث شُعب. في حين أن هذه الخيارات السياسية قد لا تكون كلها متسقة مع الحفاظ على الحريات المدنية ، إلا أنها أثبتت أنها ضرورية لإبقاء الوباء بعيد المنال.

فحص واختبار درجة الحرارة

بدءًا من فبراير ، كان على أي شخص يصل إلى مطار في مدينة فيتنامية كبرى أن يخضع لفحص درجة حرارة الجسم الإلزامي وملء إعلان ذاتي للصحة، مع ذكر تفاصيل الاتصال بهم وتاريخ السفر والتاريخ الصحي. هذه الإجراءات إلزامية الآن لكل من يدخل المدن الكبرى وبعض المحافظات عن طريق البر أيضًا ، ولجميع من يدخل مبنى حكومي أو مستشفى.

يتم نقل أي شخص لديه درجة حرارة جسم تزيد عن 38 درجة مئوية إلى أقرب مرفق طبي لإجراء اختبار أكثر شمولاً. أولئك الذين ثبت أنهم كذبوا في إعلانهم عن أنفسهم ، أو الذين يقاومون الإعلان الكلي ، يمكن توجيه تهمة جنائية.

بما في ذلك الشركات البنوكوالمطاعم و مجمعات سكنية نفذوا أيضًا إجراءات الفحص الخاصة بهم.

كانت هناك أيضا اختبارات مكثفة في جميع أنحاء البلاد. محطات الاختبار تم إنشاؤها عبر المدن ، والتي يمكن لجميع المواطنين حضورها. المجتمعات التي تعيش بالقرب من الحالات المؤكدة - في بعض الأحيان شارع أو قرية بأكملها - يتم اختبارها بسرعة ووضعها في قفل.

ملكنا بحث على تطوير مجموعات اختبار بأسعار معقولة وجدت أنه بحلول 5 مارس ، كانت فيتنام قد صادقت على ثلاث مجموعات اختبار مختلفة ، تكلف كل منها أقل من 25 دولارًا أمريكيًا (20 جنيهًا إسترلينيًا) وتحقق نتائج في غضون 90 دقيقة. كل هذه يتم تصنيعها في فيتنام. تكلفة الاختبار مهمة في كل مكان ، ولكنها مهمة بشكل خاص في الاقتصادات الناشئة مثل فيتنام ، وقد ساعدت مجموعات الاختبار هذه ذات الأسعار المعقولة استراتيجية الاختبار المكثفة للحكومة.

عمليات الإغلاق المستهدفة

الشق الثاني من نهج فيتنام هو الحجر الصحي والإغلاق. منذ منتصف فبراير عودة الفيتناميين إلى ديارهم من الخارج تم عزلها لمدة 14 يومًا عند الوصول واختبارها لـ COVID-19. كانت سياسة الحجر الصحي نفسها تطبق على الأجانب القادمة إلى فيتنام. يتم تشجيع أي شخص كان على اتصال مباشر مع شخص مصاب ، يتم نشر تفاصيله ، على التقدم للحجر الصحي. إذا تم اكتشاف أن شخصًا ما قد اتصل بشخص أثبتت صحته ، فسيتم وضعه في الحجر الصحي الإلزامي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


في مارس ، بدأت فيتنام في إغلاق مدن بأكملها ومناطق محددة في المدينة. السفر بين المدن مقيد للغاية الآن. في دانانج في وسط فيتنام ، يجب على أي شخص غير مقيم مسجل في المدينة ويرغب في الدخول الخضوع إلى الحجر الصحي لمدة 14 يومًا في منشأة معتمدة من الحكومة والتي يجب أن تمول نفسها.

قرى 10,000 نسمة تم تسييجها بسبب حالات فردية. باخ ماي ، مستشفى مشهور من 3,200 شخص في هانوي وهو أيضًا مركز علاج COVID-19 الرائد، حتى تم إغلاقه في أواخر مارس بعد أن كان أحد الموظفين المتعاقد معهم من الخارج إيجابيًا. يتم إغلاق الشركات ، الحكومية والخاصة على حد سواء ، وتجميد صناعات السياحة وشركات الطيران بشكل أساسي.

اتصالات مستمرة

منذ أوائل يناير / كانون الثاني ، تواصلت الحكومة الفيتنامية على نطاق واسع مع المواطنين بشأن خطورة الفيروس التاجي. كانت الاتصالات واضحة: إن COVID-19 ليس مجرد إنفلونزا سيئة ، ولكنه شيء يجب أخذه بجدية بالغة ، لذا ينصح الناس بعدم تعريض أنفسهم أو الآخرين للخطر.

لماذا أبلغت فيتنام عن عدم وجود وفيات فيروس التاجية تم إرسال رسالة عبر Zalo من وزارة الصحة تبحث عن الأشخاص الذين زاروا Lucky Star Gym في حالة وجود إحدى حالات COVID-19 المؤكدة. فيما يلي بعض النصائح للبقاء على ما يرام. مؤلف المنصوص

لقد كانت الحكومة مبدعة في أساليب اتصالاتها. في كل يوم ، ترسل أجزاء مختلفة من الحكومة الفيتنامية - من رئيس الوزراء إلى وزارة الصحة ووزارة الإعلام والاتصالات وحكومات المقاطعات - رسائل نصية إلى المواطنين بالمعلومات. يتم توصيل تفاصيل الأعراض وتدابير الحماية عبر الرسائل النصية إلى الهواتف المحمولة في جميع أنحاء البلاد. كما دخلت الحكومة في شراكة مع منصات المراسلة ، مثل Zalo ، لتوزيع التحديثات. هذا إلى جانب فن الدعاية في جميع أنحاء البلاد والطوابع المصممة حديثًا التي تنشر رسائل الصحة العامة حول الفيروس. زينت المدن الفيتنامية بملصقات تذكّر المواطنين بدورهم في وقف انتشار الفيروس.

في الوقت نفسه ، تكشف الحكومة تفاصيل عن أولئك الذين لديهم COVID-19 أو ، في حالات نادرة ، لديهم هرب الحجر الصحي - على الرغم من عدم نشر اسم الشخص. على سبيل المثال ، قام تقريران جديدان بتفصيل تفاصيل سفر المرضى 237 و 243.

حتى إذا لم يتم اكتشاف بعض الحالات من قبل المسؤولين ، فلا شك في أن النهج الفيتنامي كان فعالًا في الحد من انتشار الفيروس. مجتمعة ، تعني هذه الإجراءات أن فيتنام لم تشهد حتى الآن أي تفشي واسع النطاق للمجتمع ، والذي من شأنه أن يدمر مدينة مثل مدينة هو تشي مينه التي يبلغ عدد سكانها 11 مليون نسمة ويطغى على نظام الرعاية الصحية العامة في البلاد.

قد لا تكون الأطراف الثلاثة لاستراتيجية فيتنام متوافقة تمامًا مع المثل الليبرالية ، لكنها تعمل. لدى نظام الرعاية الصحية الوقت الكافي لمعالجة كل مريض ، وبذلك ، حافظ على عدد وفيات COVID-19 عند الصفر. تقدم فيتنام دروسًا مهمة حيث من المقرر أن ينتشر COVID-19 بشكل أكبر عبر البلدان النامية.المحادثة

نبذة عن الكاتب

روبين كلينجلر فيدرا ، محاضر أول في الاقتصاد السياسي ، كينجز كوليدج لندن و Ba-Linh Tran ، مرشح الدكتوراه ، جامعة باث

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


يهمني
enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
by إليزابيث إي ميتشام ، دكتوراه

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Why Vietnam Has Reported No Coronavirus Deaths

Why Vietnam Has Reported No Coronavirus DeathsVietnam – a developing country that has a large land border with China and a population of 97 million people – has not reported a single death from coronavirus. As of April 21, the country had reported 268 cases of COVID-19, the disease associated with the new coronavirus, with more than 140 people making a full recovery.

The reason why Vietnam has managed to keep patients from death’s door is down to a three-pronged government strategy. While these policy choices may not all be consistent with upholding civil liberties, they are proving essential to keeping the pandemic at bay.

Temperature screening and testing

Starting in February, anyone arriving at an airport in a major Vietnamese city had to go through compulsory body temperature screening and fill in a health self-declaration, stating their contact details and travel and health history. These measures are now mandatory for everyone entering major cities and some provinces by land too, and for everyone entering a government building or hospital.

Anyone with a body temperature of over 38C is taken to the nearest medical facility for more thorough testing. Those who are proven to have lied in their self-declaration, or who resist declaring altogether, can be criminally charged.

Businesses including banks, restaurants and apartment complexes have also implemented their own screening procedures.

There has also been intensive testing across the country. Testing stations have been set up across cities, which all citizens can attend. Communities who live near confirmed cases – sometimes an entire street or village – are swiftly tested and placed in lockdown.

Our own research on the development of affordable test kits found that by March 5, Vietnam had validated three different test kits, each costing less than US$25 (£20) and producing results within 90 minutes. These are all being manufactured in Vietnam. The cost of testing matters everywhere, but is particularly important in emerging economies like Vietnam and these affordable test kits have helped the government’s intensive testing strategy.

Targeted lockdowns

The second prong of Vietnam’s approach is quarantine and lockdowns. Since mid-February, Vietnamese people returning home from abroad have been quarantined for 14 days on arrival and tested for COVID-19. The same quarantine policy has been applied to foreigners coming to Vietnam. Anyone who has come into direct contact with an infected person, the details of whom are publicised, is encouraged to come forward for quarantine. If it’s discovered somebody has come into contact with someone who has tested positive, they will be put into mandatory quarantine.


 Get The Latest From InnerSelf


In March, Vietnam started to lock down whole cities and specific areas in a city. Travelling between cities is now highly restricted. In Danang in central Vietnam, anyone who is not a registered resident of the city but wishes to enter has to submit to a 14-day quarantine at a government-approved facility which they must finance themselves.

Villages of 10,000 people have been fenced off on account of single cases. Bach Mai, a famous hospital of 3,200 people in Hanoi which is also a leading COVID-19 treatment centre, was even locked down in late March after one externally contracted staff member tested positive. Businesses, both state and private, are closed down, and the tourism and airline industries are essentially frozen.

Constant communications

From early January, the Vietnamese government has communicated widely to citizens about the seriousness of the coronavirus. Communications have been clear: COVID-19 is not just a bad flu, but something to be taken extremely seriously, so people are advised not to put themselves or others at risk.

Why Vietnam Has Reported No Coronavirus Deaths A text sent via Zalo from the Ministry of Health looking for people who had visited Lucky Star Gym as one confirmed COVID-19 case went there. Below are some tips for staying well. Author provided

The government has been creative in its communications methods. Each day, different parts of the Vietnamese government – from the prime minister, to the Ministry of Health, Ministry of Information and Communications and provincial governments – text citizens with information. Details on symptoms and protection measures are communicated via text to mobile phones all over the country. The government has also partnered with messaging platforms, such as Zalo, to distribute updates. This is coupled with propaganda art across the country and newly designed stamps that further disseminate public health messages about the virus. Vietnam’s cities are adorned with posters that remind citizens of their role in stopping the spread of the virus.

At the same time, the government is revealing details of those who have COVID-19 or, in rare cases, have escaped quarantine – though the person’s name is not made public. For example, two new reports detailed the travel details of patients 237 and 243.

Even if some cases have not yet been detected by officials, there’s no doubt that the Vietnamese approach has been effective in reducing the spread of the virus. Combined, these measures mean Vietnam has not yet experienced any large scale community outbreak, which would devastate a city like Ho Chi Minh City with a population of 11 million and overwhelm the country’s public healthcare system.

The three prongs of Vietnam’s strategy may not be wholly consistent with liberal ideals, but they are working. The healthcare system has the time to treat each patient, and in so doing, keep the number of COVID-19 deaths at zero. Vietnam offers important lessons as COVID-19 is set to spread further across developing countries.The Conversation

About The Author

Robyn Klingler-Vidra, Senior Lecturer in Political Economy, King's College London and Ba-Linh Tran, PhD Candidate, University of Bath

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


care
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)