سوف طائرات بدون طيار تسليم كل من الحزم وضجيج الغمغمة الصامتة

سوف طائرات بدون طيار تسليم كل من الحزم وضجيج الغمغمة الصامتة سيكون صوتها مرتفعًا. أليكسي لابوتين / Shutterstock.com

شركة شقيقة لـ Google ، Alphabet's Wing Aviation ، حصلت للتو على موافقة الفيدرالية لبدء استخدام الطائرات بدون طيار للتسليم التجاري. برنامج أمازون الخاص لتوصيل الطائرات بدون طيار مستعدة لإطلاق كذلك. بينما تطير الطائرات بدون طيار ، فإن العالم على وشك أن يرفع صوته - كما لو كانت الأحياء مليئة المنافيخ ورقة, جزازات العشب و المناشير.

هل انت مستعد لهذا؟

الطائرات بدون طيار الترفيهية الصغيرة هي بصوت عال إلى حد ما. الطائرات التجارية بدون طيار خطيرة هي أعلى من ذلك بكثير. لديهم ثمانية أو أكثر من المراوح (يحتوي Alphabet's Wing على 14; Octocopter الأمازون لديه ثمانية الغزل في الآلاف من الثورات في الدقيقةالضرب الجسدي للهواء لتوليد الرفع والحركة. فكلما كان الحمل أثقل ، كان من الصعب عليهم العمل ، كلما تعرض الهواء للضرب - وكان الصوت أعلى.

تقوم الطائرات بدون طيار أيضًا بإصدار أصوات صاخبة أعلى من الطائرات العمودية ، التي لها ترددات أقل كثيرًا لأن دواراتها الأكبر لا تحتاج إلى الدوران بسرعة لتوليد الطاقة اللازمة. تخيل الآن عشرات أو حتى مئات من الطائرات بدون طيار تتجول حول منطقتك ، وتقدم حزمًا إلى المنازل والشركات. بعد ذلك ، تخيل خلايا النحل الجوية تعمل على مدار الساعة النشاط الذي ستصبح فيه المستودعات ومراكز التوزيع ، بالإضافة إلى نشاطها العبء الحالي على الطرق المحلية. أمر الأمازون مؤخرا 20,000 شاحنات جديدة.

ك عالم البيئة الصوتية, I مراقبة صوت بيئتنا وكيف يتغير. إنني قلق من أن الطائرات بدون طيار تهب على الهواء دون تفكير كبير في آذان الناس على الأرض.

هل سيكون هناك حد لوزن حمولات الطائرات بدون طيار؟ من سيراقب مستويات الصوت وكيف؟ هل يجب أن يكون هناك حظر للتجول في ساعات العمل؟ يجب أن يكون هناك سبب لعدم قيام الشركات بتضمين صوت الطائرة بدون طيار في المواد الإعلانية - وربما هذا ليس لأنها تبدو جميلة.

في هذا الإعلان ، تبدو الطائرة بدون طيار صامتة.

الصحة والرفاه

غالبًا ما يهتم المصممون الحضريون بمستويات الصوت في الأحياء. الضواحي الأكثر ثراءً ، على سبيل المثال ، دائمًا أبعد من مصادر الضوضاء الكبيرة مثل المطارات والطرق السريعة. قوانين التحكم في الضوضاء الحالية غير مجدية في الأساس حماية رفاه الناس، الصحة العامة أو الصحة العقلية. بعض الأحياء الغنية حتى النظر في زراعة الأشجار ليس فقط للخضرة المضافة ولكن لأن أوراق الشجر الناعمة تمتص الصوت، مما يجعل هذه المجتمعات أكثر هدوءًا وأكثر هدوءًا.

لا تتوافق النغمات الميكانيكية الغفيرة مع فكرة أي شخص عن مجتمع ممتع. هذا ما ستجلبه الطائرات بدون طيار. حتى الطائرات المحلية بدون طيار يمكنها رفع مستويات ضغط الصوت الأساسية ما لا يقل عن 20 ديسيبل. عندما يعني كل زيادة 6dB يتضاعف الجهارة، وهذا يعني أن طائرة بدون طيار واحدة يمكن أن تجعل مساحة 8 إلى 12 أضعاف صوتها الآن.

الطائرات بدون طيار تحول يوم هادئ إلى شيء مختلف تماما.

انها ليست مجرد ارتفاع الصوت. الطائرات بدون طيار لها مراوح صغيرة نسبيا ، والتي لا تحرك الكثير من الهواء ، لكنها تتحرك بسرعة كبيرة. كمية الطاقة التي يتم وضعها في تحريك الهواء تعادل حجمها أو ارتفاعها. تعادل سرعة الدوران درجة ميلها أو ترددها. يمكن تحسين الأشكال المروحة تغيير الملعب، ولكن الشركات سوف تبحث فقط في الحد من الضوضاء إذا طلب العملاء ذلك.

إضافة حمولة إلى طائرة بدون طيار يعني أن المراوح يجب أن تضع المزيد من الطاقة في الهواء عن طريق الدوران بشكل أسرع - مما يجعل صوت أعلى وأعلى صوتًا. الترددات التي تولدها هي ، في الواقع ، ترددات الناس هم الأكثر حساسية ل. يتطلب الدوران ، أو حتى محاربة رياح الرياح للبقاء على المسار الصحيح ، مزيدًا من طاقة المروحة بسرعات أعلى. ا دراسة ناسا وجدت أن الناس يجدون الأصوات المحددة تجعل الطائرات بدون طيار مزعجة بشكل خاص.

إن مقدار الوقت الذي يتعرض فيه الشخص لمستويات الصوت المختلفة أمر مهم أيضًا. الولايات المتحدة للسلامة والصحة المهنية الإدارة تقول العمال يتعرضون ل 85 ديسيبل أو أعلى من الصوت لمدة ثماني ساعات أو أكثر قد تعاني من تلف السمع أو فقدانه. إدارة الطيران الفيدرالية تقول أن المناطق السكنية لا ينبغي أن يكون ضوضاء الطائرات في المتوسط ​​فوق 65dB في فترة 24 ساعة.

الآثار البيئية

من دون التفكير المسبق والصراخ العام والتنظيم ، فإن صدى الطائرات بدون طيار قد يملأ قريبًا سماء المدينة وضواحيها - مما يضيف إلى الدين في العديد من الأماكن ، ويزعزع راحة حتى تلك الضواحي الغنية التي يمكن لسكانها تحمل تكاليفها. راحة التوصيل السريع إلى المنزل. حتى الأحياء التي نجحت في تجنب التعرض لها مسارات طيران المطار سوف تجد نفسها محاطة الطنانة.

القادمة إلى المجتمع بالقرب منك؟

الحدائق العامة ، المصممة لتوفير أماكن للاستجمام والتجمعات المجتمعية والتأمل الهادئ ، قد لا توفر أي هروب من هناك همهمة الحياة اليومية.

لا تنس الطيور ، أيضًا. قد لا تكون قادرًا على الاستمتاع بالطيور في صباح مع قهوتكولكن الأسوأ من ذلك الطيور نفسها قد لا تكون قادرة على سماع بعضها البعض، إما. نداءات الطيور هي مفتاح بقاء الأنواعوالسماح لهم بتحذير بعضهم البعض من الخطر - والعثور على زملائه.

اقتصاد قد تشعر الطيور بالقيام بذلك لتسليم طائرات بدون طيار - سواء أكانت مدربة على الطيور أم لا. مارتن Mecnarowski / Shutterstock.com

أي خدمة التوصيل إلى المنازل تثير الكثير من الأسئلة حول الاستدامة وتكاليف الاستهلاك في الطاقة والحياة المادية والبشرية. وحتى الآن ، على الرغم من ذلك ، كانت عمليات التسليم هذه بالسيارة والشاحنات فوق الطرق الحالية وتم تغطيتها بواسطة المراسيم على مستويات الصوت. ستضيف إضافة طائرات بدون طيار بعدًا ثالثًا للشحن - ولكن أيضًا إلى مستوى الضوضاء في العالم.المحادثة

نبذة عن الكاتب

غارث باين ، أستاذ مشارك في الصوت الرقمي ووسائل الإعلام التفاعلية ، جامعة ولاية أريزونا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = طائرات بدون طيار، maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
by يوهانا ليسيو ، دكتوراه

Drones Will Deliver Both Packages And An Incessant Buzzing Noise

Drones Will Deliver Both Packages And An Incessant Buzzing Noise It’s going to get loud. Alexey Laputin/Shutterstock.com

A sister company of Google, Alphabet’s Wing Aviation, just got federal approval to start using drones for commercial delivery. Amazon’s own drone-delivery program is ready to launch as well. As drones take flight, the world is about to get a lot louder – as if neighborhoods were filled with leaf blowers, lawn mowers and chainsaws.

Are you ready for this?

Small recreational drones are fairly loud. Serious commercial drones are much louder. They have eight or more propellers (Alphabet’s Wing has 14; Amazon’s Octocopter has eight spinning at thousands of revolutions per minute, physically beating the air to generate lift and movement. The heavier the load, the harder they have to work, the more air gets beaten – and the louder the sound.

Drones also make higher pitched buzzing sounds than helicopters, which have much lower frequencies because their larger rotors don’t need to spin as fast to generate the necessary power. Now imagine tens or even hundreds of drones buzzing around your neighborhood, delivering packages to homes and businesses. Next, imagine the round-the-clock hives of aerial activity that warehouses and distribution centers will become, in addition to their existing burden on local roads; Amazon recently ordered 20,000 new vans.

As an acoustic ecologist, I monitor the sound of our environment and how it changes. I am concerned that drones are taking to the air without a lot of thought for the ears of people on the ground.

Will there be a weight limit on delivery-drone payloads? Who will monitor the sound levels, and how? Should there be a curfew on hours of operation? There must be a reason companies don’t include the sound of the drone in advertising materials – and it’s probably not because they sound so nice.

In this ad, the drone seems silent.

Health and well-being

Urban designers are often concerned about sound levels in neighborhoods. Wealthier suburbs, for instance, are always farther from big noise sources like airports and highways. Existing noise-control laws are basically useless at protecting people’s well-being, general health or mental health. Some wealthy neighborhoods even consider planting trees not just for the added greenery but because the soft foliage absorbs sound, making these communities even quieter and more peaceful.

Incessant mechanical buzzing doesn’t fit with anyone’s idea of a pleasant community. That’s what drones will bring, though. Even domestic drones can raise baseline sound pressure levels by at least 20 decibels; when each 6dB increase means loudness doubles, that means a single drone can make an area 8 to 12 times louder than it is now.

Drones turn a quiet day into something quite different.

It’s not just loudness. Drones have relatively small propellers, which don’t move much air, but they move it very rapidly. The amount of energy put into moving the air equates to its volume or loudness. The speed of the spinning equates to its pitch, or frequency. Refinements to propeller shapes can change the pitch, but companies will only research noise reduction if their customers demand it.

Adding a payload to a drone means the propellers must put more energy into the air by spinning faster – making a louder and higher-pitched sound. The frequencies they generate are, in fact, the very frequencies people are most sensitive to. Turning, or even fighting gusts of wind to stay on course, also requires more propeller energy at higher speeds. A NASA study found that people find the specific sounds drones make to be particularly annoying.

The amount of time a person is exposed to different sound levels matters, too. The U.S. Occupational Safety and Health Administration says workers exposed to 85 decibels or louder for eight hours or more may suffer hearing damage or loss. The Federal Aviation Administration says that residential areas should not have aircraft noise averaging above 65dB in a 24-hour period.

Ecological effects

Without forethought, public outcry and regulation, the buzzing of drones may soon fill city and suburban skies – adding to the din in many places, and disturbing the peace of even those wealthy suburbs whose residents can afford the convenience of rapid home delivery. Even neighborhoods that have managed to avoid being under airport flight paths will find themselves surrounded by the buzz.

Coming to a community near you?

Public parks, designed to provide places for recreation, community gatherings and quiet contemplation, may no longer provide any escape from the hum of daily life.

Don’t forget about the birds, either. You might not be able to enjoy birdsong in the morning with your coffee, but even worse, the birds themselves might not be able to hear each other, either. Bird calls are key to species’ survival, letting them warn each other of danger – and find mates.

economy Birds may feel like doing this to delivery drones – whether they’re trained birds or not. Martin Mecnarowski/Shutterstock.com

Any home delivery service raises a great many questions about sustainability and the costs of consumption in energy, material and human lives. Until now, though, those deliveries have been by car and truck over existing roads and are covered by ordinances on sound levels. Adding drones will bring a third dimension to shipping – but also to the level of noise in the world.The Conversation

About The Author

Garth Paine, Associate Professor of Digital Sound and Interactive Media, Arizona State University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=drones;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}