3 طرق تغير الشركات منتجاتها لإخفاء التضخم

إخفاء التضخم 9
 قد يتطلب التسوق أثناء الارتفاع التضخمي مزيدًا من التفكير. سيرجي ريزهوف / شاترستوك

تضخم أسعار المستهلك في المملكة المتحدة تباطأ للمرة الأولى في ما يقرب من عام في أغسطس. ساعد انخفاض أسعار البنزين في إبطاء المعدل الإجمالي لكن أسعار المواد الغذائية تواصل الارتفاع بسرعة. ولكن حتى مع التباطؤ إلى 9.9٪ ، من 10.1٪ في يوليو ، لا يزال التضخم قريبًا من أعلى مستوياته منذ جيل.

بعد أن بلغ التضخم معدلات مضاعفة في وقت سابق من هذا العام لأول مرة منذ سبعينيات القرن الماضي ، نظر الكثيرون إلى الوراء لمقارنة ما يحدث الآن مع ماذا حدث بعد ذلك. لكن هذه المقارنة إشكالية لأنها ليست فقط تسريحات الشعر والأزياء التي تغيرت على مدار الخمسين عامًا الماضية.

عادات المستهلك مختلفة أيضًا ، وهذا يعني أن التضخم سيكون له تأثير مختلف على كيفية إنفاق الناس وادخارهم ، ناهيك عن المنتجات التي يشترونها ، هذه المرة.

بالنسبة للمبتدئين ، تختلف الأسواق اليوم كثيرًا مقارنة بالسبعينيات. شجعت شبكة الإنترنت وسلاسل التوريد العالمية المنافسة من مصادر متعددة ، حيث لم يعد الناس مقتصرين على السلع والخدمات المتوفرة محليًا. تعتمد الاقتصادات أيضًا بشكل متزايد على الخدمات ، بدلاً من السلع ، بينما تغيرت تعريفات الإنفاق الأساسي مقابل الإنفاق التقديري.

تغيير رئيسي آخر هو تحرير العديد من الخدمات الاحتكارية التي تقدمها الدولة منذ السبعينيات. بغض النظر عما إذا كنت تعتقد أن هذا قد أفاد المجتمع أم لا ، فإنه يتيح منافسة سعرية أكبر.

على سبيل المثال ، بدلاً من خدمة الطرود الاحتكارية - مكتب البريد - تمرير التكاليف المتزايدة مع العلم أن العملاء لديهم القليل من البدائل ، يمكن أن تساعد المنافسة بين مقدمي الخدمات مثل Parcelforce و Hermes و DPD ، من بين آخرين ، في الحفاظ على الأسعار منخفضة.

ولكن هناك بعض التغييرات في المنتجات التي يمكن للشركات أن تقوم بها في محاولة لضم التكاليف المتزايدة بهدوء إلى الأسعار. هنا ثلاثة للبحث عن:

1. قيمة المنتجات

مما لا يثير الدهشة ، مبيعات بقالة "العلامة الخاصة" لتجار التجزئة تميل إلى الارتفاع عندما ينخفض ​​الدخل المتاح. في الخط مع هذا، المحلات التجارية والسوبر ماركت استجابت للتضخم الأخير من خلال الترويج لنطاقات "أساسية" أو "أساسية" عند نقاط سعر منخفضة. حدث هذا أيضًا في السبعينيات.

البقالة التسمية الخاصة هي بشكل عام أكثر ربحية لتجار التجزئة بدلاً من بيع المنتجات ذات العلامات التجارية للشركات المصنعة على أي حال. لكن نقطة السعر المنخفضة للغاية تترك هامش ربح ضئيلًا ، وبالتالي تواجه محلات السوبر ماركت معضلة تتمثل في أن تعزيز نطاقات الميزانية يمكن أن يؤدي إلى تفكيك مبيعات المنتجات ذات الهامش الأعلى.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

من ناحية أخرى ، فإن الترويج للمنتجات الفردية بأسعار منخفضة يساعد تجار التجزئة على إعطاء تصور عن القدرة على تحمل التكاليف والقيمة الجيدة. بين بائعي البقالة بالتجزئة في المملكة المتحدة ، اكتسبت خصومات الميزانية مكاسب خلال الأزمة المالية في 2007-8.

مع ارتفاع التضخم في الآونة الأخيرة ، قام Aldi و Lidl اكتسبت مجتمعة 1.8 ٪ من مبيعات البقالة في المملكة المتحدة في 12 أسبوعًا حتى 7 أغسطس 2022 ، وهو ما يمثل تحولًا سنويًا قدره 2.3 مليار جنيه إسترليني في الإنفاق. ألدي أيضا تم تجاوزها مؤخرًا موريسونز ليصبح رابع أكبر سوبر ماركت في بريطانيا.

كما لوحظ مؤخرًا حرص تجار التجزئة على الظهور كأبطال مستهلكين يحاربون التضخم خلال مفاوضات التوريد الروتينية في العادة. في يوليو ، أ الخلاف حول زيادة السعر بالنسبة للمنتجات بما في ذلك علب الفاصوليا المخبوزة ، رأى سوبر ماركت Tesco يجمد طلباته من شركة الأغذية Heinz.

احتمال وجود مساحة على شكل هاينز على أرفف أحد المتاجر الكبرى في المملكة المتحدة بسرعة تتصدر عناوين الصحف وكانت الدعاية الناتجة عن ذلك نتيجة مربحة للجانبين على حد سواء: كان يُنظر إلى Tesco على أنها تناضل من أجل المستهلك ، بينما شددت Heinz على قيم منتجاتها المتميزة.

2. "انكماش"

خلال أوقات ضغوط التكلفة التضخمية ، كانت الإستراتيجية الشائعة لمصنعي السلع الاستهلاكية سريعة الحركة مثل الأطعمة المعبأة والمشروبات ومستحضرات التجميل ، هي الاحتفاظ بسعر المنتج ، مع تقليص محتوياته.

يمكن بعد ذلك عكس هذه العملية الهادئة التي غالبًا ما يطلق عليها "الانكماش الانكماش" عندما تنخفض تكاليف المدخلات مرة أخرى. وذلك عندما تقوم الشركة المصنعة بالترويج بصوت عالٍ لمنتج جديد أكبر مع نسبة مئوية "مجانية إضافية".

على الرغم من أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تنجح حتى عندما تكون معرفة المستهلكين بالأسعار مرتفعة عن طريق التحرك بزيادات صغيرة ، فإن هذا مجال آخر تغيرت فيه الأوقات منذ السبعينيات. تراجعت معرفة المستهلكين بالأسعار منذ السبعينيات.

الأسعار المرجعية (التي تسمح بإجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة على أساس التكلفة لكل مبلغ) هي الآن أقل وضوحًا جزئيًا لأن الترميز الشريطي قد حل محل الملصقات الفردية التي تستمر في تذكير المستهلكين بالسعر بعد الشراء ، في كل مرة يتم فيها استخدام منتج.

ومع ذلك ، فقد مكّن ظهور التسوق عبر الإنترنت المستهلكين من إجراء مقارنات خاصة بهم. يمكن لبحث بسيط على الويب أن يفضح بسهولة انكماش التضخم من خلال السماح بإجراء مقارنات فورية للسعر لكل وحدة وزن / حجم.

3. افعلها بنفسك

من المبالغة في التبسيط القول إن الشركات تصنع الأشياء والمستهلكون يستهلكونها. في الواقع ، العديد من المنتجات التي نستهلكها ناتجة عن تضافر جهود المنتج والمستهلك.

يمكن أن تؤدي الضغوط التضخمية إلى قيام المستهلكين باستبدال مدخلاتهم الخاصة بمدخلات الشركات المصنعة باهظة الثمن بشكل أكبر. الأثاث ذو العبوات المسطحة ، على سبيل المثال ، قلل من ضغوط التكلفة على الشركات المصنعة ومكّن المستهلكين من تحقيق وفورات من خلال القيام بأجزاء من عملية الإنتاج بأنفسهم.

هذا الاتجاه نحو "الإنتاج المشترك" أكثر وضوحا في الخدمات التي هي في الواقع أكثر هيمنة في الاقتصادات الوطنية اليوم مما كانت عليه في سبعينيات القرن الماضي ، على سبيل المثال الخدمات المصرفية ، والتي كان الكثير منها انتقل من الفروع إلى الإنترنت. الخدمة الذاتية ، سواء طوعا أم لا ، هي طريقة أخرى يمكن من خلالها التخفيف من آثار التضخم.

تغيير دائم؟

من المرجح أن تظهر التغييرات طويلة الأجل في سلوك المستهلك نتيجة لعوامل متعددة بدلاً من مشكلة واحدة. وبالتالي فإن عواقب التضخم هذه المرة ستكون مختلفة بسبب عوامل أخرى ، وخاصة تغير المناخ ، وتأثيرات الوباء وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

أحد الأسئلة المثيرة للاهتمام هو ما إذا كنا سنتحرك نحو ثقافة سائدة أقل تركيزًا على الاستهلاك. لطالما كانت المجتمعات لديها ثقافات فرعية تتبنى قيم استهلاك الحد الأدنى، ولكن كان هناك ظهور الاتجاه للناس لإعادة تقييم خيارات حياتهم وأولوياتهم في السنوات الأخيرة.

يمكن أن يوفر التضخم المتصاعد وتغير المناخ (وعار المناخ) والمهارات المكتسبة أثناء الإغلاق دفعة أخرى لتحويل هذه المواقف الهامشية إلى الاتجاه السائد.المحادثة

نبذة عن الكاتب

أدريان بالمرأستاذ التسويق جامعة ريدينغ

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت الكتب:

رأس المال في القرن الحادي والعشرين
توماس بيكيتي. (ترجمه آرثر غولدهامر)

رأس المال في القرن الحادي والعشرين غلاف فني من قبل توماس Piketty.In رأس المال في القرن الحادي والعشرين ، يحلل توماس بيكيتي مجموعة فريدة من البيانات من عشرين دولة ، تراوحت في القرن الثامن عشر ، لتكشف عن الأنماط الاقتصادية والاجتماعية الرئيسية. لكن الاتجاهات الاقتصادية ليست أعمال الله. يقول توماس بيكيتي: لقد أدى العمل السياسي إلى الحد من التفاوتات الخطيرة في الماضي ، وقد يفعل ذلك مرة أخرى. عمل طموح غير عادي ، أصالة ، ودقة ، رأس المال في القرن الحادي والعشرين يعيد فهمنا للتاريخ الاقتصادي ويواجهنا بدروس واقعية اليوم. وستغير نتائجه النقاش وتحدد جدول الأعمال للجيل القادم من التفكير في الثروة وعدم المساواة.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة
بقلم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدمز.

ثروة الطبيعة: كيف تزدهر الأعمال والمجتمع من خلال الاستثمار في الطبيعة بقلـم مارك ر. تيرسيك وجوناثان س. آدامز.ما هي طبيعة يستحق؟ الإجابة على تقليديا مؤطرة في البيئة هذه التي سؤال حيث هو ثورة في الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. في فورتشن الطبيعةيقول مارك تيرسيك ، الرئيس التنفيذي لـ The Nature Conservancy and bank of banker السابق ، والكاتب جوناثان آدامز ، إن الطبيعة ليست فقط أساس رفاهية الإنسان ، بل هي أيضا أذكى استثمار تجاري يمكن أن تقوم به أي شركة أو حكومة. الغابات ، والسهول الفيضية ، وشعاب المحار التي غالبا ما ينظر إليها ببساطة على أنها مواد خام أو عوائق يجب تطهيرها باسم التقدم ، هي في الواقع مهمة بالنسبة لرفاهنا المستقبلي مثل التكنولوجيا أو القانون أو الابتكار في الأعمال. فورتشن الطبيعة يقدم دليلا أساسيا للرفاهية الاقتصادية والبيئية في العالم.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


ما بعد الغضب: قد ذهب ما الخطأ في اقتصادنا وديمقراطيتنا، وكيفية اصلاحها -- بواسطة الرايخ روبرت ب.

ما بعد الغضبفي هذا الكتاب في الوقت المناسب، روبرت ب. رايخ يقول أن لا شيء جيد يحدث في واشنطن ما لم يتم تنشيط المنظمة والمواطنين للتأكد من أفعال واشنطن في الصالح العام. الخطوة الأولى هي أن نرى الصورة الكبيرة. ما بعد الغضب يربط بين النقاط، والتي تبين لماذا حصة متزايدة من الدخل والثروة الذهاب إلى الأعلى قد اعاقه فرص العمل والنمو لشخص آخر، مما يقوض ديمقراطيتنا؛ تسبب الأميركيين أن تصبح ساخرة على نحو متزايد بشأن الحياة العامة، وتحول كثير من الأمريكيين ضد بعضها البعض. وهو ما يفسر أيضا لماذا مقترحات "الحق رجعية" على خطأ القتلى ويشكل خريطة طريق واضحة لما يجب القيام به بدلا من ذلك. وهنا خطة للعمل لكل من يهتم بمستقبل الأمريكية.

اضغط هنا للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪
بواسطة سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.

هذه التغييرات كل شيء: تحتل وول ستريت وحركة 99٪ من سارة فان جيلدر وموظفي YES! مجلة.هذا يغير كل شيء يوضح كيف أن حركة "الإحتلال" تغير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى أنفسهم والعالم ، نوع المجتمع الذي يعتقدون أنه ممكن ، ومشاركتهم في خلق مجتمع يعمل لـ 99٪ بدلاً من 1٪ فقط. وقد أدت محاولات صراع هذه الحركة اللامركزية السريعة التطور إلى الارتباك وسوء الفهم. في هذا المجلد ، محرري نعم فعلا! مجلة جمع الأصوات من داخل وخارج الاحتجاجات لنقل القضايا والإمكانيات والشخصيات المرتبطة بحركة احتلوا وول ستريت. يقدم هذا الكتاب مساهمات من نعومي كلاين ، وديفيد كورتين ، وريبيكا سولنيت ، ورالف نادر ، وآخرين ، بالإضافة إلى نشطاء احتلوا هناك منذ البداية.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.



ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

صورة ملونة لوجه امرأة تعاني من التوتر والحزن
تجنب القلق والتوتر والبدء المبكر لمشاكل القلب والأوعية الدموية
by براينت لاسك
لطالما ارتبطت اضطرابات القلق بالظهور المبكر لأمراض القلب والأوعية الدموية وتطورها ...
إذا كانت شركات الأدوية صادقة 1
كيف تستخدم صناعة الأدوية المعلومات المضللة لتقويض إصلاح أسعار الأدوية
by جويل ليكشين
دأبت شركات الأدوية على إطلاق التهديدات لأكثر من 50 عامًا في كل مرة تفعل فيها الحكومات شيئًا ...
شاطئ البحر مفيد للصحة 1
لماذا المشي الشتوي على شاطئ البحر مفيد لك
by نيك ديفيز وشون جيه جامون
فكرة وجود "إثنين أزرق" في مكان ما في منتصف الشهر حيث يشعر الناس ...
الحفاظ على نظام غذائي صحي 2 1 19
لماذا تحتاج النظم الغذائية النباتية إلى التخطيط السليم
by رحلة عسلي
تمت ممارسة النباتية في وقت مبكر من القرن الخامس قبل الميلاد في الهند ، وهي مرتبطة بقوة بـ ...
انخفاض عدد سكان الصين 1 21
سكان الصين والعالم يتراجعون الآن
by Xiujian Peng
أكد مكتب الإحصاء الوطني الصيني ما أكده الباحثون مثلي منذ فترة طويلة ...
هل الأسماك سعيدة 1 18
هل الأسماك في حوض السمك الخاص بك سعيدة؟ إليك كيف يمكنك معرفة ذلك
by مات باركر
لا يبدو أن الأنواع المائية تحفز نفس الاستجابة العاطفية. وهذا التفاوت يكتنفه الغموض ...
ويني الدبدوب والأرنب يجلسان أمام كرة أرضية مغطاة بكلمات الحب يوقظ بداخلي ، إلخ.
الصحوة من فقدان الذاكرة لدينا: من الذات السفلى إلى الذات العليا
by لوك لافيت
الجحيم ، في هذه الحالة ، هو الوعي بالانفصال التام للذات السفلية إلى الأعلى ...
الحفاظ على نظام غذائي صحي 1 19
تراقب وزنك؟ قد تحتاج فقط إلى إجراء تغييرات صغيرة
by هنريتا جراهام
يعد فقدان الوزن أحد أكثر قرارات العام الجديد شيوعًا ، ومع ذلك فهو أحد القرارات التي يتخذها معظمنا ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

3 Ways Companies Change Their Products To Hide Inflation

hiding inflation 9 14
 Shopping during an inflationary uptick can require a bit more thought. Sergey Ryzhov / Shutterstock

Consumer price inflation in the UK slowed for the first time in nearly a year in August. A fall in petrol prices helped slow the overall rate but food prices continue to rise rapidly. But even with a slowdown to 9.9%, from 10.1% in July, inflation still remains close to the highest its been for a generation.

After inflation hit double digit rates earlier this year for the first time since the 1970s, many looked back to compare what’s happening now with what happened then. But this comparison is problematic because it’s not just hairstyles and fashions that have changed over the past 50 years.

Consumer habits are also very different and that means inflation will have a different effect on how people spend and save, not to mention the products they buy, this time around.

For starters, markets are very different today compared with the 1970s. The internet and globalised supply chains have encouraged competition from multiple sources, with people no longer limited to the goods and services that are available locally. Economies are also increasingly based on services, rather than goods, while definitions of essential versus discretionary spending have changed.

Another major change is the deregulation of many state-provided monopoly services since the 1970s. Regardless of whether or not you think this has benefited society, it enables greater price competition.

For example, instead of a monopoly parcel service – the Post Office – passing on increased costs knowing that customers have little alternative, competition between providers such as Parcelforce, Hermes and DPD, among others, can help to keep prices low.

But there are certain product changes that businesses can and do make to try to quietly fold increased costs into prices. Here are three to look out for:

1. Value products

Unsurprisingly, sales of retailers’ “own label” groceries tend to rise when disposable income falls. In line with this, shops and supermarkets have responded to recent inflation by promoting “basic” or “essentials” ranges at low price points. This also happened in the 1970s.

Own label groceries are generally more profitable to retailers than selling manufacturers’ branded products anyway. But the very low price point leaves little profit margin and so supermarkets face a dilemma in that promoting budget ranges could cannibalise sales of higher margin products.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

On the other hand, promoting individual products with low prices helps retailers give off a perception of affordability and good value. Among the UK grocery retailers, budget discounters gained ground during the financial crisis of 2007-8.

As inflation has soared more recently, Aldi and Lidl gained a combined 1.8% of UK grocery sales in the 12 weeks to August 7, 2022, representing a £2.3bn annual shift in spending. Aldi has also recently overtaken Morrisons to become Britain’s fourth largest supermarket.

Retailers’ keenness to come across as consumer champions fighting inflation has also been seen recently during what are normally routine supply negotiations. In July, a dispute over a price increase for products including tins of baked beans saw supermarket Tesco freeze its orders from food company Heinz.

The prospect of a Heinz-shaped space on the shelves of one of the UK’s major supermarkets quickly hit the headlines and the resulting publicity was arguably a win-win outcome for both: Tesco was seen to be fighting for the consumer, while Heinz emphasised its premium product values.

2. ‘Shrinkflation’

During times of inflationary cost pressures, a common strategy for manufacturers of fast moving consumer goods such as packaged foods, beverages and cosmetics, has been to hold the price of a product, but shrink its contents.

Often called “shrinkflation”, this quiet process can then be reversed when input costs fall again. That’s when the manufacturer will loudly promote a new, bigger product with a percentage “extra free”.

Although this strategy can work even when consumers’ knowledge of prices is high by moving in small increments, this is another area in which times have changed since the 1970s. Consumers’ knowledge of prices has fallen since the 1970s.

Reference prices (which allow comparisons of different products on a cost per amount basis) are now less readily visible partly because bar coding has replaced individual labels that continue to remind consumers of price after purchase, every time a product is used.

The rise of online shopping has empowered consumers to make their own comparisons, however. A simple web search can easily expose shrinkflation by allowing immediate comparisons of price per unit of weight/volume.

3. Do it yourself

It is too simplistic to say that firms make things and consumers consume them. In fact, many of the products that we consume result from the combined efforts of producer and consumer.

Inflationary pressures can lead to consumers substituting their own inputs for manufacturers’ own expensive inputs even more. Flat-pack furniture, for example, has reduced cost pressures on manufacturers and enabled consumers to make savings by undertaking parts of the production process themselves.

This trend towards “co-production” is even more marked in services that are actually more dominant in national economies today than in the 1970s, for example banking, much of which has moved from branches to online. Self-service, whether willingly or not, is another way that the effects of inflation can be mitigated.

Permanent change?

Long-term changes in consumer behaviour are more likely to emerge as a result of multiple factors rather than one single issue. And so the consequences of inflation this time around will be different because of other factors, especially climate change, the effects of the pandemic and Brexit.

One intriguing question is whether we will move towards a mainstream culture that is less focused on consumption. Societies have always had subcultures that espouse minimalist consumption values, but there has been an emerging trend for people to reassess their life choices and priorities in recent years.

Soaring inflation, climate change (and climate shame) and the skills gained during lockdown could provide another push to shift such fringe attitudes into the mainstream.The Conversation

About The Author

Adrian Palmer, Professor of Marketing, University of Reading

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended books:

Capital in the Twenty-First Century
by Thomas Piketty. (Translated by Arthur Goldhammer)

Capital in the Twenty-First Century Hardcover by Thomas Piketty.In Capital in the Twenty-First Century, Thomas Piketty analyzes a unique collection of data from twenty countries, ranging as far back as the eighteenth century, to uncover key economic and social patterns. But economic trends are not acts of God. Political action has curbed dangerous inequalities in the past, says Thomas Piketty, and may do so again. A work of extraordinary ambition, originality, and rigor, Capital in the Twenty-First Century reorients our understanding of economic history and confronts us with sobering lessons for today. His findings will transform debate and set the agenda for the next generation of thought about wealth and inequality.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature
by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.

Nature's Fortune: How Business and Society Thrive by Investing in Nature by Mark R. Tercek and Jonathan S. Adams.What is nature worth? The answer to this question—which traditionally has been framed in environmental terms—is revolutionizing the way we do business. In Nature’s Fortune, Mark Tercek, CEO of The Nature Conservancy and former investment banker, and science writer Jonathan Adams argue that nature is not only the foundation of human well-being, but also the smartest commercial investment any business or government can make. The forests, floodplains, and oyster reefs often seen simply as raw materials or as obstacles to be cleared in the name of progress are, in fact as important to our future prosperity as technology or law or business innovation. Nature’s Fortune offers an essential guide to the world’s economic—and environmental—well-being.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Beyond Outrage: What has gone wrong with our economy and our democracy, and how to fix it -- by Robert B. Reich

Beyond OutrageIn this timely book, Robert B. Reich argues that nothing good happens in Washington unless citizens are energized and organized to make sure Washington acts in the public good. The first step is to see the big picture. Beyond Outrage connects the dots, showing why the increasing share of income and wealth going to the top has hobbled jobs and growth for everyone else, undermining our democracy; caused Americans to become increasingly cynical about public life; and turned many Americans against one another. He also explains why the proposals of the “regressive right” are dead wrong and provides a clear roadmap of what must be done instead. Here’s a plan for action for everyone who cares about the future of America.

Click here for more info or to order this book on Amazon.


This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement
by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.

This Changes Everything: Occupy Wall Street and the 99% Movement by Sarah van Gelder and staff of YES! Magazine.This Changes Everything shows how the Occupy movement is shifting the way people view themselves and the world, the kind of society they believe is possible, and their own involvement in creating a society that works for the 99% rather than just the 1%. Attempts to pigeonhole this decentralized, fast-evolving movement have led to confusion and misperception. In this volume, the editors of YES! Magazine bring together voices from inside and outside the protests to convey the issues, possibilities, and personalities associated with the Occupy Wall Street movement. This book features contributions from Naomi Klein, David Korten, Rebecca Solnit, Ralph Nader, and others, as well as Occupy activists who were there from the beginning.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.



You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

digital money 9 15
How Digital Money Has Changed How We Live
by Daromir Rudnyckyj
In simple terms, digital money can be defined as a form of currency that uses computer networks to…
An Equinox Altar
Making An Equinox Altar and Other Fall Equinox Projects
by Ellen Evert Hopman
Fall Equinox is the time when the seas become rough as the winter gales set in. It is also the…
curous kids 9 17
5 Ways To Keep Kids Curious
by Perry Zurn
Kids are naturally curious. But various forces in the environment can dampen their curiosity over…
ocean forests 9 18
Ocean Forests Are Larger Than The Amazon and More Productive Than We Thought
by Albert Pessarrodona Silvestre, et al
Off the coastline of southern Africa lies the Great African Seaforest, and Australia boasts the…
woman's face looking at herself
How Could I Have Missed This?
by Mona Sobhani
I began this journey not expecting to find sci­entific evidence for my experiences, because the…
Sedna and Our Emerging World
Sedna and Our Emerging World
by Sarah Varcas
Sedna is the Inuit sea goddess, also known as mother or mistress of the sea and goddess of the…
signs of inequality 9 17
The US Has Dropped Drastically on Global Rankings that Measure Democracy and Inequality
by Kathleen Frydl
The United States may regard itself as a “leader of the free world,” but an index of development…
Like Genes, Your Gut Microbes Pass From One Generation To The Next
Like Genes, Your Gut Microbes Pass from One Generation to the Next
by Taichi A. Suzuki and Ruth Ley
When the first humans moved out of Africa, they carried their gut microbes with them. Turns out,…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.