هو يصبح أسهل كل يوم أن تكون جاد حول الخصوصية

غش الخصوصية

لا شيء يصيبني بالكثير بعد الآن بشأن انتهاكات الخصوصية على الإنترنت. من الصعب معرفة من تثق به على الإنترنت في هذه الأيام. نحن يُسألون "من الذي ستصدقونني؟ أنا أو أعينكم الكاذبة". حسنًا ، يبدو أن عيني لم تكذب كثيرًا مؤخرًا. حسنا في الواقع لم يفعلوا ذلك. هذا هو الهدف من القول.

إن الكشف عن إساءة استخدام الحكومة للدستور الأمريكي من قبل الوكالات الحكومية التي تعتمد على الأوامر التنفيذية ، المكتوبة والمنطوقة ، كانت تأتي إلينا في حالات السقوط والإراقة منذ 9-11. لم يثبت سنودن أنه كان من الواضح أنه كان علينا أن نستمع إلى كل المخبرين الآخرين الذين سبقوه والذين خاطروا بكل ما في الأمر من أجل تنويرنا حول سلامتنا.

يمكن أن تغلبنا على سرقة الخصوصية

هل يمكننا التغلب بشكل فردي على هذه الانتهاكات للشركات والحكومة والقراصنة؟ الجواب ربما هو في الغالب نعم. كيف يتم ذلك نهائيا؟ دعني أشرح. لا أعتقد أن أي شخص في عقله الصحيح يريد أن يقضي الوقت والجهد ليكون واضحًا تمامًا ما لم يكن لديه فعلًا شيء شنيع يخفيه. في هذه الحالة ، يجب أن يلتزموا بعلب 2 مع سلسلة. خلاف ذلك ، هنا بعض الطرق التي وجدتها لتساعد نفسي في الراحة. كالعادة مع أدوات الخصوصية ، يعد هذا العمل قيد التقدم.

1. منذ أن كشف إدوارد سنودن عن بريزم ، أستخدم محركات البحث Startpage و DuckDuckGo (جوجل فقط كملاذ أخير). على حد سواء أبدأ الصفحة . DuckDuckGo يقولون أنها لا تحتفظ بسجلات يمكن أن تحدد عمليات البحث الخاصة بك. سأفترض أن هذا صحيح حتى أسمع خلاف ذلك. ينبغي التفكير في Google كمحفز لكل ما يخصك.

قناعتي الشخصية المفضلة هي صفحة البدء. معظم نتائجها هي نتائج جوجل على أي حال. لديهم أيضا وكيل سريع في نتائج البحث الخاصة بهم حتى إذا كنت ترغب في زيارة ودية صفحة البدء، فقط اضغط على هذا الارتباط. كم هو سهل أن لديها خادم وكيل؟ يحتوي كل من Startpage و DuckDuckGo على مكونات إضافية لمتصفح Firefox. حدد اختيارك كإعداد افتراضي وهو سهل مثل googling. أعترض بشدة على نتائج بحث Google الشخصية وغيرها. أنا أفضل قاضي لما أريد رؤيته.

2. أستخدم Firefox فقط لأنه غير مملوك من قبل biggies و EFF تستخدمه كمتصفح Tor. أعتقد أنهم قد يعرفون شيئًا ما. ومع ذلك ، يمكنني استخدام متصفح تور الفعلي والشبكة فقط قليلا. إنها بطيئة بعض الشيء ، لذا فأنا أستخدمها غالبًا لزيارة المواقع التي تحظرني لأسباب جغرافية. كما يخبرونك أن ملحق الفيديو الفلاش غير آمن ، وبما أنني أشاهد الكثير من مقاطع الفيديو الإخبارية ، فليس خيارًا جيدًا للأمان بالطريقة التي استخدمها. لست متأكدا من أي شيء على الإطلاق. لكن أقل من ذلك جيد بشكل كاف في معظم الأوقات.

3. أنا أفكر في تشفير جميع رسائل البريد الإلكتروني مع وصفاتي لمربى الفراولة التي أرسلها إلى جارتي مع كل شيء آخر. لماذا ا؟ للسبب ذاته ، أتعرض لرسالة الخطاب قبل أن أضعها في البريد. لا أرى فرقًا بين الرسالة والبريد الإلكتروني. لذلك أنا ببساطة سوف يلعق ظهر رسائلي الإلكترونية من الآن فصاعدا. هناك العديد من الإضافات لفايرفوكس الآن وبعضها في الأعمال التي تستخدم مفتاح خاص وهذا جيد بالنسبة لي ومعظم الآخرين باستثناء أولئك الذين يرغبون في المطلق في الأمن.

4. أستخدم سطح مكتب Linux أكثر وأكثر. أتوقع يوما عندما يكون Windows مجرد ذاكرة سيئة بالنسبة لي. بصراحة أنا لا أحب أي من أنظمة التشغيل الخاصة بهم بعد XP على أي حال ، على الرغم من أن Windows 8 يبدو موافق. الآن وقد يكون هناك إشاعة أقوى بأن الباب الخلفي قد يكون في Windows ، وهو سبب وجيه لعدم استخدام منتجات Microsoft. بصراحة لقد تمكنت من العثور على بديل مناسب مجاني لجميع البرامج الاحتكارية لـ Windows التي تعمل على Linux باستثناء مدير قاعدة بيانات Microsoft Access وذلك فقط لأنني كسول جداً لإعادة كتابة التعليمات البرمجية الخاصة بي التي كتبت أصلاً لاستخدامها مع Microsoft برنامج الوصول.


الحصول على أحدث من InnerSelf


5. السلامة في أرقام. اترك جهاز التوجيه مفتوحًا ، وشارك بريدًا إلكترونيًا في Google ، واتخاذ إجراءات التشفير فقط لجعل الأمور أكثر تعقيدًا بالنسبة إلى المتلصصين. أستخدم بريدًا إلكترونيًا للنشاط التجاري من Google مع الآخرين. لا تعطي عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المهم على الإنترنت أو غير ذلك. إذا كان ذلك مطلوبًا ، فاحرص على الظهور على الفور ، وإذا لم تكن مشغولًا ، فافعل ذلك من أجل الابتسامة. هذه واحدة من عناصر معرف نوع مطمعا كحقل رئيسي في سجل قاعدة بيانات يسمى "YOU". إذا كنت مرتاحًا جدًا في الماضي ، فغيّرها في أول فرصة.

6. الماضي وبالتأكيد ليس آخرا ، وأفضل للأخير. إذا قمت بإرسال بريد إلكتروني ، فانتقل إلى hostgator.com (استخدمته ببساطة في الماضي أو أي شخص آخر) وقم بالتسجيل للحصول على حساب استضافة. إذا كان بإمكانك البدء في الحصول على سنوات 3 ، فستكلفك 4 دولارًا في الشهر. سيتعين عليك إنشاء اسم نطاق خاص بك ، حيث تبلغ قيمة $ 10 دولارًا سنويًا. يتسوق في الانحاء. هناك يمكنك أن تصبح مزود البريد الإلكتروني الخاص بك مثل gmail أو hotmail ، إلا أنك المسؤول. منحنى التعلم حول ما ستواجهه مع gmail، yahoo إلخ. بصراحة لا يوجد سبب وجيه لاستخدامها من قبل. إنه مجرد مضرب ومن المؤكد أنه ليس حراً حقاً .. أعط جميع أصدقائك وعائلتك وجيرانك حساب بريد إلكتروني مجاني يستند إلى الويب وكل ذلك يقرر داخليًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت مائلاً ، فإن باقي الإنترنت هو محارتك. ابدأ بموقعك الخاص بدلاً من facebook أو بالإضافة. إنها ليست علم الصواريخ هذه الأيام.

7. بالنسبة لأولئك الذين يتفكرون في الخصوصية ، فقد قمنا بلف الصفحة PrismBreak، org في نظام القائمة. إنها ببساطة أفضل صفحة موارد عامة رأيناها على الخصوصية. انقر هنا لرؤية. يمكنك دائما العثور عليه هنا في القائمة> العدالة> الحرية المدنية> PrismBreak

AdBlock Plus Has Like A Breath of Fresh Air

أنا شخصيا تم استخدام ادبلوك زائد لمدة ستة أشهر من الآن. كنت مترددا في البداية ونحن أنفسنا نعتمد على الإعلانات الداخلية والتبرعات لدفع فواتير لدينا الخادم والبرامج كما تفعل غيرها الكثير "تتردد في استخدام" مواقع. (العمل لدينا، من ناحية أخرى، تم التبرع بها لسنوات 18 الماضية).

بدأت باستخدام AdBlock Plus عندما بدأت في الحصول على فيروسات مرفقة بصفحات الويب عندما زرت بعض مواقعي المفضلة. انتهى Adblock Plus أساسًا هذه الإغراق. إحدى مزايا Adblock Plus هي قدرة المستخدم على السماح للإعلانات بسرعة لموقع الويب إذا أرادت ذلك. القاعدة بشكل افتراضي هي كتلة أولا ، والسماح عن طريق الاختيار.

لقد اكتشفت أن عرض الإعلانات تم منعه تلقائيًا بشكل رائع ، كأنفاس الهواء النقي. عندما بدأنا في استخدام الإعلانات عبر الإنترنت مرة أخرى في منتصف التسعينات ، كنت شديد الانتقادات بشأن جودة الإعلانات عبر الإنترنت وكان هناك تحسن طفيف منذ ذلك الحين. يمكنني القول بأن الرسومات قد تحسنت ولكن سوء المعاملة والتلاعب من قبل المعلنين قد زاد بشكل كبير.

الجزء التالي من هذه المقالة ظهرت أصلا مؤسسة الحرية الالكترونية

وقف تتبع متستر على الانترنت مع الغش خصوصية EFF ل

أصدرت مؤسسة Electronic Frontier Foundation (EFF) إصدارًا تجريبيًا من Privacy Badger ، وهو ملحق متصفح لـ Firefox و Chrome يكتشف ويمنع الإعلانات عبر الإنترنت والمحتويات الأخرى المضمنة التي تتعقبك دون إذنك.

تم إطلاق Privacy Badger في إصدار ألفا قبل أقل من ثلاثة أشهر ، وأكثر من ذلك بالفعل قام مستخدمو 150,000 بتثبيت الإضافة. يشتمل الإصدار التجريبي اليوم على ميزة تحد تلقائيًا من وظيفة تتبع أدوات الوسائط الاجتماعية ، مثل زر "أعجبني" في Facebook ، واستبدالها بنسخة احتياطية تسمح لك "بالإعجاب" بشيء ما ولكن تمنع أداة التواصل الاجتماعي من تتبع عادات القراءة.

"الأدوات التي تقول" مثل هذه الصفحة على Facebook "أو" Tweet this "غالباً ما تسمح لتلك الشركات برؤية صفحات الويب التي تزورها ، حتى إذا لم تنقر أبدًا على زر الأداة ،" قال مدير EFF Technology Projects Peter Eckersley. "ستكتشف أداة Badger alpha الخصوصية ذلك ، وستحجب هذه الأدوات بشكل صريح. ولكن الآن أصبح الإصدار التجريبي من Privacy Badger أكثر ذكاءً: يمكنه حظر التتبع مع الاستمرار في منحك الخيار لرؤية هذه الأزرار والنقر عليها إذا اخترت ذلك".

أنشأ EFF Privacy Badger لمكافحة الممارسات المتطفلة وغير المرغوب فيها في صناعة الإعلان عبر الإنترنت. إن مجرد زيارة موقع ويب يحتوي على أنواع معينة من الصور أو البرامج النصية أو الإعلانات المضمنة يمكن أن يفتح الباب أمام متتبع تابع لجهة خارجية ، والذي يمكنه بعد ذلك جمع سجل للصفحة التي تزورها ودمجها مع قاعدة بيانات لما قمت به مسبقًا و بعد ذلك. إذا قام Privacy Badger بتتبع متتبع يتبعك دون الحصول على إذن منك ، فسوف يقوم إما بحظر كافة المحتويات من هذا المتتبع أو حجب ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالتتبع.

Privacy Badger هي إحدى الطرق التي يمكن لمستخدمي الإنترنت من خلالها محاربة القرار الذي اتخذته العديد من الشركات لتجاهل طلبات عدم التعقب ، وتعطيل تتبع الويب الشامل الذي يمكنك تمكينه في متصفحك. يفرض Privacy Badger تفضيلات المستخدمين إذا كانت هذه الشركات تحترم خيار Do Not Track أم لا. يمكن للمعلنين وغيرهم من نطاقات الجهات الخارجية المحظورة في Privacy Badger إلغاء حظر أنفسهم عن طريق الالتزام الرسمي باحترام طلبات "عدم التعقب" الخاصة بالمستخدمين.

"إن المستخدمين الذين يقومون بتثبيت خصوصية Badger لا يحصلون فقط على مزيد من الخصوصية وتجربة تصفح أفضل لأنفسهم - فهم يقدمون حوافز لممارسات الخصوصية المحسنة واحترام خيارات عدم التعقب عبر الإنترنت" ، قال Eckersely. "يساعد استخدام Privacy Badger في جعل الويب ككل أفضل للجميع".

يود EFF أن يشكر البروفيسور فرانزيسكا روزنر في جامعة واشنطن على العمل الاستثنائي في تعزيز خوارزميات التعامل مع أداة التعامل مع خصوصية Badger.

لتثبيت النسخة التجريبية من الخصوصية الغرير:
https://www.eff.org/privacybadger

عن المؤلف

جينينغزروبرت جننغز ناشر مشارك في InnerSelf.com مع زوجته ماري تي راسل. يكرس InnerSelf لتبادل المعلومات التي تسمح للناس بإجراء اختيارات متعمقة وثاقبة في حياتهم الشخصية ، من أجل خير المشاعات ، ورفاهية الكوكب. مجلة InnerSelf في عام 30 + من النشر في أي من المطبوعات (1984-1995) أو عبر الإنترنت باسم InnerSelf.com. يرجى دعم عملنا.

المشاع الإبداعي 3.0

تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0. صف المؤلف روبرت جينينغز ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

It Is Getting Easier Everyday To Be Serious About Privacy

privacy

privacy badger

Nothing shocks me too much anymore about online abuses of privacy. It is hard to know just who you can trust online these days. We are being asked "Who are you going to believe? Me or your lying eyes". Well, it appears my eyes haven't been lying too much lately. Well actually they never did. That's the point of the saying.

Revelations about government abuse of the US constitution by government agencies dependent on executive orders, written and spoken, have been coming at us in dribs and drabs since 9-11. It wasn't until the Snowden documents that it was clear we should have been listening to all the other whistle-blowers that preceded him who risked it all just to enlighten us about our safety.

Can We Beat Privacy Theft

Can we individually beat these corporate, government, and hacker abuses? The answer probably is mostly yes. How's that for definitive? Let me explain. I don't think anybody in their right mind wants to spend the time and effort to be totally in the clear unless they truly have something nefarious to hide. In that case they probably ought to stick to 2 cans with a string. Otherwise, here is a few ways I have found to help myself rest easier. As usual with privacy tools it is a work in progress.

1. Every since Edward Snowden revealed Prism, I use the search engines Startpage and DuckDuckGo (Google only as a last resort). Both Startpage and DuckDuckGo say they keep no records that could identify your searches. I will assume that is true until I hear otherwise. Google should be thought of as a hoarder of everything yours.

My personal favorite is Startpage. Most of their results are Google results anyway. They also have a quick proxy in their search results so if you want to visit as Startpage, just click on that link. How easy is that to have a proxy server?  Both Startpage and DuckDuckGo have plugins for Firefox Browser. Set your choice as default and it is as easy as googling. I vigorously object to Google's and others personal search results. I am the best judge of what I want to see.

2. I use Firefox only because it is not owned by the biggies and EFF uses it as the Tor browser. I figure they might know something. However, I use the actual Tor browser and network just a bit. It is a bit slow so I mostly use it to visit sites that block me for geographical reasons. They also tell you the flash video plugin is not secure and since I watch a lot of news videos, it not a good choice for security the way I use it. I am not sure anything is absolutely. But less than absolutely is good enough most of the time.

3. I am considering encrypting even all emails with my recipes for strawberry jam that I am sending to my neighbor along with everything else. Why? For the very same reason I lick the back of a letter before I put it in the mail. I see no difference between a letter and an email. So I am simply going to lick the back of my emails from now on. There are several addons for Firefox now and some in the works that use a private key and that's good for me and most everybody else except those wishing for the absolute in security.

4. I am using a Linux desktop more and more. I foresee a day when Windows will be just a bad memory for me. Frankly I don't like any of their operating systems after XP anyway, although Windows 8 seems OK. Now that there is a stronger rumor that a back door may be in Windows, it is a good reason not to use Microsoft products. Frankly I have been able to find a free suitable replacement for all proprietary software for Windows that works on Linux with the exception of Microsoft Access Database manager and only that because I am too lazy to rewrite my code that I originally wrote to use with the Microsoft Access program.

5. Safety in numbers. Leave your router open, share a Google email, and take encryption measures if only to make things more complicated for snoopers. I use a business Google email with others. Don't give your important email address or phone number on line or otherwise. If required, make one up on the spot, and if you are not busy go ahead and do it for grins. These one of a kind identifier items are coveted as a key field in a database record called "YOU". If you have been too loose with these in the past, change them at first opportunity.

6. Last and certainly not least, and best for last. If you do email, go to hostgator.com (I've simply used them in the past or anybody else) and sign-up for a hosting account. If you can spring for 3 years it will cost you $4 bucks a month. You will have to spring for you own domain name, about $10 bucks a year. Shop around. There you can become your own email provider just like gmail or hotmail, except you are in charge. The learning curve is about what you would experience with gmail, yahoo etc. Frankly there is no good reason to ever use them. It is simply a racket and it sure ain't really free.. Give all your friends, family, neighbors a free web-based email account and it all resolves internally. Plus if you are so inclined the rest of the internet is your oyster. Start your own website instead of facebook or in addition. It isn't rocket science these days.

7. For those serious minded about privacy, we have wrapped the PrismBreak,org page in our menu system. It's simply the best general resource page we have seen on privacy. Click Here To See. You can always find it here in our menu >Justice>Civil Liberty>PrismBreak

AdBlock Plus Has Been Like A Breath of Fresh Air

I have personally been using AdBlock Plus for about six months now. I was reluctant at first as we ourselves are dependent on external advertising and donations to pay our server and software bills as do many other "free to use" sites. (Our labor, on the other hand, has been donated for the past 18 years.)

I started using AdBlock Plus when I started getting viruses attached to web pages when I visited some of my favorite sites. Adblock Plus has essentially ended these infestations. One advantage of Adblock Plus is the ability of the user to quickly allow advertising for a website if they want. The rule by default is block first, allow by choice.

I have found that having ads blocked automatically to be absolutely wonderful, like a breath of fresh air. When we first started using online advertising back in the mid nineties, I was very critical about the quality of online advertising and there has been little improvement since then. I could argue that the graphics have improved but the abuse and manipulation by advertisers has increased substantially.

The next portion of this article originally appeared on Electronic Freedom Foundation

Stop Sneaky Online Tracking with EFF's Privacy Badger

The Electronic Frontier Foundation (EFF) has released a beta version of Privacy Badger, a browser extension for Firefox and Chrome that detects and blocks online advertising and other embedded content that tracks you without your permission.

Privacy Badger was launched in an alpha version less than three months ago, and already more than 150,000 users have installed the extension. Today's beta release includes a feature that automatically limits the tracking function of social media widgets, like the Facebook "Like" button, replacing them with a stand-in version that allows you to "like" something but prevents the social media tool from tracking your reading habits.

"Widgets that say 'Like this page on Facebook' or 'Tweet this' often allow those companies to see what webpages you are visiting, even if you never click the widget's button," said EFF Technology Projects Director Peter Eckersley. "The Privacy Badger alpha would detect that, and block those widgets outright. But now Privacy Badger's beta version has gotten smarter: it can block the tracking while still giving you the option to see and click on those buttons if you so choose."

EFF created Privacy Badger to fight intrusive and objectionable practices in the online advertising industry. Merely visiting a website with certain kinds of embedded images, scripts, or advertising can open the door to a third-party tracker, which can then collect a record of the page you are visiting and merge that with a database of what you did beforehand and afterward. If Privacy Badger spots a tracker following you without your permission, it will either block all content from that tracker or screen out the tracking cookies.

Privacy Badger is one way that Internet users can fight the decision that many companies have made to ignore Do Not Track requests, the universal Web tracking opt-out you can enable in your browser. Privacy Badger enforces users' preferences whether these companies respect your Do Not Track choice or not. Advertisers and other third-party domains that are blocked in Privacy Badger can unblock themselves by making a formal commitment to respect their users' Do Not Track requests.

"Users who install Privacy Badger aren't just getting more privacy and a better browsing experience for themselves—they are providing incentives for improved privacy practices and respect for Do Not Track choices across the Internet," said Eckersely. "Using Privacy Badger helps to make the Web as a whole better for everyone."

EFF wishes to thank Professor Franziska Roesner at the University of Washington for exceptional work in enhancing Privacy Badger's widget-handling algorithms.

To install the beta version of Privacy Badger:
https://www.eff.org/privacybadger

About the Author

jenningsRobert Jennings is co-publisher of InnerSelf.com with his wife Marie T Russell. InnerSelf is dedicated to sharing information that allows people to make educated and insightful choices in their personal life, for the good of the commons, and for the well-being of the planet. InnerSelf Magazine is in its 30+year of publication in either print (1984-1995) or online as InnerSelf.com. Please support our work.

 Creative Commons 3.0

This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author Robert Jennings, InnerSelf.com. Link back to the article This article originally appeared on InnerSelf.com

privacy
enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

Support A Good Job!