هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟

هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟

الانتخابات الأمريكية تقترب بسرعة. هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ تحقق من أن صوتك قد تم احتسابه؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة. إذا قمت بالتصويت للجمهوريين ، فأنت أيضًا جزء من المشكلة. ما المشكلة التي تقولها؟

لقد قمت بالتصويت في الأسبوع الماضي. أنا خارج البلاد طوال المدة ، لذا تمكنت من التصويت عبر البريد الإلكتروني والفاكس. أرسل لي المشرف على الانتخابات في مسقط رأسي بطاقة الاقتراع بالبريد الإلكتروني وقمت بطباعتها وملئها ووقع الإفادة الخطية ثم إرسالها بالفاكس. بعد ساعتين تلقيت رسالة بريد إلكتروني تفيد باستلام بطاقة الاقتراع وفرزها. ما مدى سهولة ذلك؟

الآن مسؤول المقاطعة الخاص بي للانتخابات هو جمهوري مثل كل المسؤولين المحليين المنتخبين في المقاطعة. لكن عدد سكان المقاطعة ما يقرب من 50-50 جمهوري وديمقراطي. إذهب واستنتج! مشرف الانتخابات هو جمهوري. يبدو أنه قام بعمل جيد. قد يستحق حتى تصويتي لذلك. لكنه لن يحصل عليها لأنه يحمل "R" بعد اسمه.

كنت عضوًا جمهوريًا مسجلاً حتى قبل الانتخابات التمهيدية بقليل عندما قمت بتحويل تسجيلي إلى الحزب الديمقراطي. أنا حقًا مستقل ولكن ولايتي هي ولاية أولية مغلقة ، لذا يجب أن تكون مسجلاً في الحزب قبل أن تتمكن من التصويت في الانتخابات التمهيدية. لذا عليك أن تكون شيئًا ما إذا كنت تريد التصويت في الانتخابات التمهيدية.

لم أصوت لعضو جمهوري في انتخابات وطنية منذ عام 1988 ، وصوتت لصالح عدد أقل من الجمهوريين في الانتخابات المحلية على مر السنين. لم أكلف نفسي هذا العام عناء النظر إلى المرشحين أو ما يمثلونه أو ما تتكون منه مقترحات سياستهم. لا داعي لذلك. أنا ببساطة لم أصوت لجمهوري أو أي شخص ليس لديه "D" بعد اسمه. لماذا بعد 50 عاما من التصويت؟

ترى أن الحزب الجمهوري قد تجاوز فائدته في مجتمع مدني ديمقراطي. لقد أصبح حزب الكذب والغش والسرقة. إنه حقير وشرير ويفتقر إلى التعاطف. إنه يدعم العنصرية وكراهية النساء والوحشية. لقد أصبح الحزب الجمهوري بكل بساطة شريرا. انها ليست متحفظة.

الآن هذا لا يعني أن كل جمهوري هو واحد من هذه الأشياء شخصيًا. قد تكون "خطيتهم" الوحيدة هي إضافة اسمهم إلى ما فعله الحزب الجمهوري أو فعله أو فعله أو روّج لفعله. هذا لا يعني حتى أن الأشخاص الذين لديهم حرف "R" لا يزالون مرتبطين بأسمائهم هم أنفسهم أشرار إلى حد بعيد. إذا ما هي المشكلة؟ لماذا لا تصوت للصالحين؟

ادموند بيرك

يعتبر الكثيرون أن إدموند بورك هو أب التيار المحافظ الحديث. أحد أشهر اقتباساته قابل للتطبيق هنا في هذه الحالة.

"الشيء الوحيد الضروري لانتصار الشر هو ألا يفعل الصالحون شيئًا."- إدموند بيرك في رسالة موجهة إلى توماس ميرسر

هذا ما فعله معظم الأشخاص الذين لديهم حرف "R" بعد أسمائهم. وقفت. لم تفعل شيئا. تمكن من وقوع كارثة. هل تعتقد أنك جيد؟ إذا وقفت جانبا بينما ينتصر الشر ، فهل أنت حقا شخص طيب؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


ماذا يمثل هذا الانتخاب

هذه الانتخابات هي بالتأكيد واحدة من أهم الانتخابات في التاريخ الأمريكي. ويحتل المرتبة هناك في انتخابات 1860 و 1876 و 1932. كان انتخاب أبراهام لنكولن في عام 1860 عندما انفصلت الولايات الجنوبية وبدأت الحرب الأهلية الأمريكية التي فقد فيها أكثر من 700,000 ألف أمريكي أرواحهم. أنهت الانتخابات غير الديمقراطية لروذرفورد ب. هايز في عام 1876 إعادة الإعمار وبشرت بما يزيد عن 100 عام من قوانين جيم كرو وعمليات الإعدام خارج نطاق القانون والعنصرية المنهجية. وانتخاب فرانكلين روزفلت في عام 1932 جلب لنا التعافي من تجاوزات الجمهوريين في عشرينيات القرن الماضي والكساد العظيم. إذا لم يصوت الناس لصالح القيم الأمريكية ، فربما كان بإمكاننا اختيار هتلر بدلاً من روزفلت. كان هناك العديد من ذوي العقلية الفاشية في أمريكا في ذلك الوقت كما هو الحال الآن.

صوّت العديد من الأشخاص ذوي النوايا الحسنة لصالح ترامب في عام 2016 حتى يتمكن من زعزعة حكومة توقفت عن الاستجابة لاحتياجات الشعب الأمريكي. تم التخطيط لهذا الفشل الحكومي من قبل كل من الديمقراطيين والجمهوريين. بدأ هذا الفشل من قبل ريغان ، وفاقمته سياسات التهدئة لكلينتون ، وبلغ ذروته في فائض جورج دبليو بوش الخارجي والداخلي المدمر. كل هذه الطرق أدت إلى ترامب. نعم هز الحكومة. ليس من أجل الخير ولكن أقرب حكومة يمكن أن تخدم.

الحزب الجمهوري تحول من فعل الشر إلى شر في ليلة تنصيب باراك أوباما عندما التقى زعماء الجمهوريين في أحد مطاعم منطقة العاصمة وتعهد كل منهما للآخر بمنع أي وجميع التشريعات أو البرامج أو الجهود بغض النظر عما إذا كانوا يتفقون مع التفاصيل أم لا.

أكاذيب دونالد ترامب وانعدام القانون وإخفاقاته في السنوات الأربع الماضية أسطورية لكنها ليست جوهرية الآن. إن تهديده الصريح بإنهاء الديموقراطية كما عرفناها ، سواء كانت جيدة أو سيئة ، هو سبب قيام الصغار أو الكبار ، يسارًا أو يمينًا ، أبيض أو أسود ، للالتقاء معًا لإرسال "دونالد". لا شيء أقل من إبعاد كامل عن الحياة العامة في عار.

ستحدد هذه الانتخابات ما إذا كانت انتخابات عام 2016 أو انتخابات 2020 ستنضم إلى هذه الانتخابات المحورية الأخرى في التاريخ الأمريكي. إذا عاد ترامب إلى البيت الأبيض باعتباره الفائز في الانتخابات أو لصًا لها ، فسيكون عام 2016 عندما خسرت الجمهورية. إذا تم التصويت على ترامب من منصبه ، فسيكون عام 2020 هو الوقت الذي ربما يتم فيه استعادة الجمهورية.

هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟في عام 1787 ، سُئل بنجامين فرانكلين عن نوع الحكومة التي تم تشكيلها. كانت إجابته: "جمهورية ، إذا كنت تستطيع الاحتفاظ بها". هل يمكننا الآن استعادتها والاحتفاظ بها؟ وإذا لم تفعل ذلك ، إذا فشلت في التصويت في عام 2020 ، فستكون جزءًا من المشكلة. هل أنت متأكد أنك لن تكون جزء من المشكلة ؟؟ دع اقتباس فرانكلين الأخير هذا بالقرب من وفاته يخبرك.

"تم وضع دستورنا الجديد الآن ، ويبدو أن كل شيء يعد بأنه سيكون دائمًا ؛ ولكن ، في هذا العالم ، لا شيء مؤكد باستثناء الموت والضرائب ، "

ماذا تفعل

لا تكن ناخبًا مناهضًا لكلينتون عام 2016 واحتج على تصويتك أو ما هو أسوأ من ذلك لم يكلف نفسه عناء الحضور لأنك لم تحب أي شخص. لقد كنت جزءًا من المشكلة التي تسببت في حطام قطار ترامب هذا. ألا تحب بايدن؟ لا تحب سياساته؟ صعب! احفظه لرئيس يهتم. أنت مدين لبلدك بجهد إضافي. بمجرد أن يتولى بايدن منصبه ، يمكن ممارسة الضغط عليه وعلى إدارته لفعل الصواب. لسوء الحظ ، لا تعمل هذه الطريقة مع إدارة جمهورية.

سيصادف هذا الأسبوع آخر مرة يمكنك فيها التسجيل للتصويت في بعض الولايات. وعلى الأرجح يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت. بالنسبة للبعض منكم ، قد يكون الجمهوريون قد أزاحوك عن طريق الأذى من قوائم الناخبين كجزء من جهودهم لقمع الناخبين.

لذا تحقق من أن تسجيلك لا يزال نشطًا. يمكنك فعل ذلك على الأرجح عبر الإنترنت. يجب أن تبذل قصارى جهدك للتصويت مبكرًا أو على الأقل في أقرب فرصة. إذا قمت بالتصويت بالبريد أو بالاقتراع المؤقت ، فتابع وتأكد من احتسابه. ربما يمكنك فعل ذلك عبر الإنترنت أيضًا

وأخيرًا ، إذا أخطأت وفقدت فرصتك في التصويت ، فأنت مدين لنفسك بالخروج والعثور على شخص ما زال بإمكانه التصويت ولكنه لا يخطط ليحل محلك.

عن المؤلف

جينينغزروبرت جننغز ناشر مشارك في InnerSelf.com مع زوجته ماري تي راسل. يكرس InnerSelf لتبادل المعلومات التي تسمح للناس بإجراء اختيارات متعمقة وثاقبة في حياتهم الشخصية ، من أجل خير المشاعات ، ورفاهية الكوكب. مجلة InnerSelf في عام 30 + من النشر في أي من المطبوعات (1984-1995) أو عبر الإنترنت باسم InnerSelf.com. يرجى دعم عملنا.

المشاع الإبداعي 3.0

تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف روبرت جينينغز ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

أيضا من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020

InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك ، نحن لا نخضع لجدول زمني تحدده الطبيعة أو من قبل الآخرين ... استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020

InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لشفاء حياتنا ، روحيا وعاطفيا ، وكذلك جسديا. هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على طرق اجتياز تحديات هذه الأوقات. استمر

ما يصلح لي: "لأعلى خير"

ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل من أجلك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا مناسبًا لك. استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020

InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على التحلي بالمرونة والإبداع والتفكير خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر بخلاف ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا تغيير ... أذهاننا ، وموقفنا ، وصحتنا ، وحتى أنفسنا. استمر

ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"

ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل من أجلك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا مناسبًا لك. استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020

InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك القيام بذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". تذكرنا صورة الأسهم التي تضرب علامة المركز بأننا أيضًا يمكننا أن نهدف إلى هدف ونحققه ، مهما كان "مستحيلًا" أو قد يكون عظيماً ... استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020

InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذا في هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض الطرق المختلفة لرؤية الحياة والأحداث في حياتنا. استمر

عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً

ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبو البيسبول ، أبيض وأسود ، كلا الفريقين ، يخرجون من الملعب تضامناً مع حركة Black Lives Matter. واليوم ، صادفت ... استمر

عندما يكون ظهرك مقابل الحائط

ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال. استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020

InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على التحديات التي نواجهها. لذلك نشارك هذا الأسبوع طرقًا مختلفة لاجتياز هذه الأوقات والخروج في ... استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020

InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. لكن يمكن تشجيعنا على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، كل شيء يتغير. استمر

تنهض النساء: كن مرئيًا ، كن مسموعًا ، وافعل

ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
سميت هذا المقال "النساء قوميات: كن مرئيًا ، كن مسموعًا ، واتخذ إجراءً" ، وبينما أشير إلى النساء اللواتي تم إبرازهن في مقاطع الفيديو أدناه ، أتحدث أيضًا عن كل واحد منا. وليس فقط من نحن في أجساد النساء ، ولكن لكل "الأنوثة الصاعدة" فينا جميعًا ، ذكورًا أو إناثًا. استمر

لقد حان يوم الحساب لل GOP

روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي مليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو تعطيل وزعزعة الاستقرار والتسبب في تدمير الحكومة الشرعية المنتخبة للولايات المتحدة. استمر

ربما يعجبك أيضا

أحصل على القليل من المساعدة من أصدقائي
enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لشفاء حياتنا ، روحيا وعاطفيا ، أيضا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة.

Were You Part Of The Problem Last Time? Will You Be Part Of The Solution This Time?

Were You Part Of The Problem Last Time? Will You Be Part Of The Solution This Time?

The US election is fast approaching. Have you registered to vote? Have you voted? Check that your vote was counted? If you are not going to vote, you will be part of the problem. If you vote for Republicans you are also part of the problem. What problem is that you say?

I voted this past week. I am out of the country for the duration so I was able to vote by email and fax. The supervisor of elections of my home county emailed me the ballot and I printed it out, filled it in, signed the affidavit, and then faxed it back. A couple of hours later I received an email back that my ballot had been received and counted. How easy was that?

Now my county official for elections is a Republican as are nearly every local elected officials in the county. But the population of the county is nearly 50-50  Republicans and Democrats. Go figure!  My supervisor of elections is a Republican. It looks like he has done a good job. He may even deserve my vote for that. But he won't get it because he has an "R" after his name.

I was a registered Republican until just before the primary when I switched my registration to Democrat. I am really an Independent but my state is a closed primary state so you have to be registered in the party before you can vote in their primary. So you got to be something if you want to vote in the primary.

I have not voted for a Republican in a national election since 1988, and I voted for a decreasing amount of Republicans in local elections over the years. This year I didn't bother to look at the candidates or what they stood for or what their policy proposals consisted of. Didn't need to. I simply did not vote for a Republican or anybody who didn't have a "D" after their name. Why after 50 years of voting?

You see the Republican party has outlived its usefulness in a democratic civil society. It has become the party of lying, cheating, and thieving. It is mean, vicious, and lacks empathy. It supports racism, misogyny, and brutality. Quite simply the Republican party has become evil. It is not conservative.

Now that doesn't mean that every Republican is even one of those things personally. Their only "sin" may be adding their name to what the Republican Party does, has done, has had done, or promotes to be done. That doesn't even mean that people with an "R" still attached to their name are even remotely evil themselves. So what's the problem? Why not vote for the good ones?

edmund burke

Edmund Burke is considered by many to be the father of modern conservatism. One of his most famous quotes is applicable here in this situation.

“The only thing necessary for the triumph of evil is for good men to do nothing.”Edmund Burke in a letter addressed to Thomas Mercer

That's what most people with an "R" after their name have done. Stood by. Done nothing. Enabled a disaster. Do you think you are good? If you stand by while evil triumphs, then are you really a good person?


 Get The Latest From InnerSelf


What This Election Represents

This election is certainly one of the most important in American history. It ranks in there with the elections in 1860, 1876, and 1932. The election of Abraham Lincoln in 1860 was when Southern states seceded and the American civil war began in which more than 700,000 Americans lost their lives. The undemocratic election of Rutherford B. Hayes in 1876 ended reconstruction and ushered in more than 100 years of Jim Crow laws, lynchings, and systemic racism. And the election of Franklin D. Roosevelt in 1932 brought us the recovery from Republican excesses of the 1920s and the Great Depression. If people hadn't voted for American values then we could perhaps have had Hitler instead of Roosevelt. There were many fascist-minded in America then as now.

Many well-meaning people voted for Trump in 2016 so he could shake up a government that had ceased to respond to the needs of the American People. That governmental failure was orchestrated by both Democrats and Republicans.  That failure was begun by Reagan, aggravated by Clinton appeasement polices, and culminated in George W. Bush's destructive foreign and domestic excess. All these roads led to Trump. Yes he shook up government. Not for good but the near worst government could serve up.

The Republican party changed from doing evil to being evil on the night of Barack Obama's inauguration when Republican leaders met in a DC area restaurant and vowed to each other to block any and all legislation or programs or efforts regardless of whether they agreed with the specifics or not.

Donald Trump's lies, lawlessness, and failings in the last 4 years are legendary but they are not material now. His open threat to end democracy as we have known it, good or bad, is reason for young or old, left or right, white or black to come together to send "The Donald" gone. Nothing less than total removal from public life in disgrace.

This election will determine whether the election in 2016 or the election of 2020 joins these other pivotal elections in American history. If Trump returns to the White House as the election winner or its thief, 2016 will be when The Republic was lost. If Trump is voted from office then 2020 will be when The Republic was perhaps restored.

Were You Part Of The Problem Last Time? Will You Be Part Of The Solution This Time?In 1787 Benjamin Franklin was asked what type of government was formed. His answer was: "A republic, if you can keep it." Can we now get it back and keep it? And if not, if you fail to vote in 2020 you will have been part of the problem. Are you sure you will not be part of the problem?? Let this final Franklin quote near his death tell you.

“Our new Constitution is now established, everything seems to promise it will be durable; but, in this world, nothing is certain except death and taxes,”

What To Do

Don't be a 2016 anti-Clinton voter who protested with your vote or worse didn't bother to show up because you didn't like anybody. You were part of the problem that gave us this Trump train wreck. Don't like Biden? Don't like his polices? Tough! Save it for a President that cares. You owe your country extra effort. Once Biden is in office, then pressure can be put on him and his administration to do what's right. Unfortunately, this method does not work with a Republican administration. 

This week will mark the last time you can register to vote in some states. And you most likely can do it online. For some of you, Republicans may have mischievously removed you from the voter rolls as part of their voter suppression efforts.

So check that your registration is still active. You can most likely do that online. You should make every effort to vote early or at least at the earliest opportunity. If you vote by mail or provisional ballot, follow up and make sure it was counted. You can probably do that online as well

And finally if you screwed up and lost your chance to vote then you owe yourself to go out and find someone, who can still vote but isn't planning to, to take your place.

About the Author

jenningsRobert Jennings is co-publisher of InnerSelf.com with his wife Marie T Russell. InnerSelf is dedicated to sharing information that allows people to make educated and insightful choices in their personal life, for the good of the commons, and for the well-being of the planet. InnerSelf Magazine is in its 30+year of publication in either print (1984-1995) or online as InnerSelf.com. Please support our work.

 Creative Commons 3.0

This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0 License. Attribute the author Robert Jennings, InnerSelf.com. Link back to the article This article originally appeared on InnerSelf.com

Also From The Editors

InnerSelf Newsletter: October 18, 2020

InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are somehow cut off from others, does not mean that we stop living, growing, and moving forward. We can thrive in times of challenge. Continue

InnerSelf Newsletter: October 11, 2020

InnerSelf Staff
Life is a journey and, as most journeys, comes with its ups and downs. And just like day always follows night, so do our personal daily experiences go from dark to light, and back and forth. However, we are not subject to a timetable set by nature or by others... Continue

InnerSelf Newsletter: October 4, 2020

InnerSelf Staff
Whatever we are going through, both individually and collectively, we must remember that we are not helpless victims. We can reclaim our power to carve our own path and to heal our lives, spiritually and emotionally, as well as physically. This week, we take a look at ways to traverse the challenges of these times. Continue

What Works For Me: "For The Highest Good"

Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something that will work for you. Continue

InnerSelf Newsletter: September 27, 2020

InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change... our mind, our attitude, our health, and even ourselves. Continue

What Works For Me: "I Can Do It!"

Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something that will work for you. Continue

InnerSelf Newsletter: September 20, 2020

InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of the arrows hitting the center mark reminds us that we too can aim for a goal and attain it, however "impossible" or grandiose it may… Continue

InnerSelf Newsletter: September 6, 2020

InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some different ways of seeing life and events in our life. Continue

When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action

Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players, white and black, both teams, walking off the field in solidarity with the Black Lives Matter movement. And today, I came across the… Continue

When Your Back Is Against The Wall

Marie T. Russell, InnerSelf
I love the internet. Now I know a lot of people have a lot of bad things to say about it, but I love it. Just like I love the people in my life -- they are not perfect, but I love them anyway. Continue

InnerSelf Newsletter: August 30, 2020

InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the challenges we face. So this week we share various ways to traverse these times and come out on the... Continue

InnerSelf Newsletter: August 23, 2020

InnerSelf Staff
Everyone probably can agree that we are living in strange times... new experiences, new attitudes, new challenges. But we can be encouraged in remembering that everything is always in flux, everything changes. Continue

Women Arise: Be Seen, Be Heard, and Take Action

Marie T. Russell, InnerSelf
I called this article "Women Arise: Be Seen, Be Heard, and Take Action", and while I am referring to the women highlighted in the videos below, I am also speaking of each of us. And not just of those of us in female bodies, but to all the "rising feminine" in all of us, male or female. Continue
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: October 18, 2020
by InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are…
InnerSelf Newsletter: October 11, 2020
by InnerSelf Staff
Life is a journey and, as most journeys, comes with its ups and downs. And just like day always follows night, so do our personal daily experiences go from dark to light, and back and forth. However,…
InnerSelf Newsletter: October 4, 2020
by InnerSelf Staff
Whatever we are going through, both individually and collectively, we must remember that we are not helpless victims. We can reclaim our power to carve our own path and to heal our lives, spiritually…
InnerSelf Newsletter: September 27, 2020
by InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change...…
What Works For Me: "For The Highest Good"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…