أين أمريكا الجنوبية وماذا تبدو؟

أين أمريكا الجنوبية وماذا تبدو؟عادة ما لا يحظى سكان الريف والقضايا إلا بقدر ضئيل من الاهتمام من جانب النخبة السياسية والنخب المتمركزة في المناطق الحضرية.

كيف ساعدت 1950s العنصرية جعل بات بون نجم الروك

كيف ساعدت 1950s العنصرية جعل بات بون نجم الروك
إذا كان مؤرخو الموسيقى ، وليس النقاد ، يختارون أي أعمال تدخل في قاعة مشاهير الروك آند رول ، فإن الاختيارات ستختلف على الأرجح ، كما يقول ريتشارد أكويلا. قد تشمل حتى بات بون.

أخبار وهمية أن مختومة مصير انطوني وكليوباترا

أخبار وهمية أن مختومة مصير انطوني وكليوباتراالصحف ووسائل التواصل الاجتماعي اليوم مليئة بالمطالبات بأخبار مزيفة. ذهابا وإيابا تتطاير الاتهامات بأن أحد جانبي الانقسام السياسي في الولايات المتحدة يملأ العالم بالكذب من أجل تشويه سمعة الآخر.

The Hidden Figures Jeff Sessions Wants to Keep In the Shadows

شخصيات خفية 1 13وبينما كانت جلسات استماع مجلس الشيوخ الخاصة بترشيح جيف سيشنز لمنصب المدعي العام قد دخلت يومهم الثاني ، ظللت أفكر في الفيلم أرقام المخفيةالتي رأيتها أنا وزوجتي جوديث قبل ثلاثة أيام.

كان 2016 فقط 1938 في كل مرة أخرى؟

كان 2016 فقط 1938 في كل مرة أخرى؟في ديسمبر 31 1937 ، بدأ كلاسيك كامبريدج ورجل الحروف FL Lucas في تجربة. كان يحتفظ بمذكرات لسنة تقويمية واحدة بالضبط.

ترامب تنهمر الشعبوية

ترامب تنهمر الشعبويةالخميس الماضي ، احتفل الرئيس المنتخب دونالد ترامب بقرار شركة Carryer بالتراجع عن خطته الرامية إلى إغلاق مصنع للأفران ونقل الوظائف إلى المكسيك. ستبقى بعض وظائف 800 في Indianapolis.

بذور الحركة الشعبية اليمينية الناشئة

بذور الحركة الشعبية اليمينية الناشئةفي الأشهر الأخيرة ، انتقل نشطاء اليمين المتطرف - الذي وصفه البعض بـ "اليمين المتطرف" - من كونه ثقافة فرعية غامضة إلى حد كبير على الإنترنت إلى لاعب في مركز السياسة الأمريكية.

مشكلة فيسبوك أكثر تعقيدا من الأخبار المزيفة

مشكلة فيسبوك أكثر تعقيدا من الأخبار المزيفةفي أعقاب فوز دونالد ترامب غير المتوقع ، تم طرح العديد من الأسئلة حول دور فيسبوك في الترويج للمعلومات غير الدقيقة والحزبية للغاية خلال السباق الرئاسي وما إذا كانت هذه الأخبار الزائفة قد أثرت في نتيجة الانتخابات.

بدون التعاطف مع الناخبين ترامب ، لا يمكن للنشطاء النجاح

بدون التعاطف مع الناخبين ترامب ، الحركات لا يمكن أن تنجحكانت هذه انتخابات عاطفية إلى حد كبير ، ونحن بحاجة إلى وقت ليشعرنا بمشاعرنا ونحدد ما يعنيه بالنسبة لنا وللبلد. لعبة دونالد ترامب هي التلاعب بالعواطف والناشطين يمكن أن يكونوا ضعفاء مثل أي شخص آخر ...

هل المحافظون يقدرون الطهارة الأخلاقية أكثر من الليبراليين؟

هل المحافظون يقدرون الطهارة الأخلاقية أكثر من الليبراليين؟في أعقاب انتخاب دونالد ترامب ، كان رد الفعل الساحق بين التقدميين هو "كيف حدث هذا في العالم؟" أولئك الذين يدرسون صعود الاستقطاب السياسي والأخلاقي في الولايات المتحدة ، كانوا أقل استغرابًا.

إذا أراد الصحفيون تحديد الحقيقة ، فإليك كيف يمكن أن تساعد الذكاء الاصطناعي

إذا أراد الصحفيون تحديد الحقيقة ، فإليك كيف يمكن أن تساعد الذكاء الاصطناعيعندما بدأت في الصحافة التلفزيونية قبل ثلاثة عقود ، كانت الصور لا تزال تجمع في الفيلم. وبحلول الوقت الذي غادرت فيه BBC في 2015 ، كانت الهواتف الذكية تستخدم لعرض الصور الحية للجمهور.

بغل يحتضر دائما الركلات الأصعب

بغل يحتضر دائما الركلات الأصعبلم تكن الموجة الرجعية التي اجتاحت أمريكا بانتخاب دونالد ترامب شذوذًا في تاريخنا. إنه نمط مألوف للغاية في النضال الطويل من أجل إعادة البناء الأمريكية.

في ترامب ، وجد التطرف بطله وربما زواله

kkk 11 23كان الصواب السياسي واحداً من اهداف دونالد ترامب المبكرة في حملته الرئاسية. منذ البداية ، فرحت حشوده الهائلة كلما أعلن عن تحدٍ ، "لقد سئمت من هذه الحماقة السياسية الصحيحة".

ست صور نمطية سلبية عن الأمريكيين ، ودونالد ترامب يناسب الجميع

ست صور نمطية سلبية عن الأمريكيين ، ودونالد ترامب يناسب الجميعإذا استطاع غير الأمريكيين التصويت لصالح ما يطلق عليه "زعيم العالم الحر" ، فإن هيلاري كلينتون ستكون بسهولة هي الرئيس القادم للولايات المتحدة. استطاعت شركة WIN / Gallup استطلاع الرأي العام العالمي ودعم دونالد ترامب ضعيف للغاية (باستثناء روسيا).

صعود الهوية البيضاء في سياسة الولايات المتحدة

صعود الهوية البيضاء في سياسة الولايات المتحدةالعديد من المعلقين السياسيين يدينون تصاعد دونالد ترامب إلى كراهية الناخبين البيض للأقليات العرقية والإثنية. ومع ذلك ، فإننا نعتقد أن هذا التركيز على الاستياء العنصري يحجب جانبا هاما آخر من جوانب التفكير العنصري.

لماذا تبدو القضايا العلمية لتقسيمنا على طول خطوط الحزب

هل هذه الخلايا الجذعية تضربك أكثر ليبرالية أو محافظة؟ Penn State، CC BY-NC-NDلقد قيل الكثير عن الانقسام الحزبي المتوقع بين المرشحين الرئاسيين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب حول قضايا العلوم والسياسة العامة. لكن ماذا عن مؤيديهم؟ هل يستطيع الأمريكيون حقا أن يكونوا بعيدين عن بعضهم البعض من حيث العلم؟

القيم الاجتماعية الحمراء مقابل الأزرق: هل يمكن أن نعرف ما الذي يعمل؟

القيم الاجتماعية الحمراء مقابل الأزرق: هل يمكن أن نعرف ما الذي يعمل؟حتى أكثر الناس عزلةً لا يمكن أن يلاحظوا أن الولايات المتحدة تمزّق من قبل شخصيتين عالميتين متنافستين: واحدة محافظة سياسياً وثقافياً ومترابطة دينياً ، والأخرى تقدمية اجتماعياً ، إلى حد كبير "روحية وليست دينية".

لماذا الجدارة لا تجعل المجتمع أكثر عدلا

لماذا الجدارة لا تجعل المجتمع أكثر عدلا

في جوهر أسباب تيريزا ماي لرفع الحظر عن المدارس النحوية الجديدة في سبتمبر ، كان رئيس الوزراء يجادل ، برغبتها في "أن تكون بريطانيا هي الجدارة الكبرى في العالم".

كيف توقع دوستويفسكي أمريكا ترامب

كيف توقع دوستويفسكي أمريكا ترامببصفتي أستاذا للأدب الروسي ، أدركت أنها ليست علامة جيدة عندما تشبه الحياة الحقيقية رواية فيودور دوستويفسكي.

مدرسة هارفارد لوليس وأنت

مدرسة هارفارد لوليس وأنتيحب أساتذة كلية الحقوق في جامعة هارفارد استخدام النظريات الافتراضية في فصولهم الدراسية. لنجرب أحدًا أنه لم يعرض طلابه في سنوات 200 من تاريخه. ماذا لو انقسمت كلية الحقوق إلى قسمين

دونالد ترامب في الظلام ومخيفة ليلة

كان خطاب قبول المرشح الرئاسي في الحزب الجمهوري عبارة عن سلسلة من الخوف والاستياء ، وصافرة كلب للأمريكيين البيض الساخطين.

اختيار الوطنية الشاملة أو الحصرية

اختيار الوطنية الشاملة أو الحصريةنسمع الكثير عن حب الوطن، وخصوصا حول الرابع من يوليو. ولكن في 2016 نحن نسمع عن نوعين مختلفين جدا من الوطنية. واحد هو حب الوطن الشامل الذي يربطنا معا. والآخر هو حب الوطن الحصري التي تحافظ على الآخرين بها.

ترامب هو أحد الأعراض التي تشعر أمريكا أنها في تراجع ، مرة أخرى

ترامب هو أحد الأعراض التي تشعر أمريكا أنها في تراجع ، مرة أخرىإن الإحساس العميق بالانحدار المحلي يتدهور من خلال الثقافة والسياسة الأميركية المعاصرة ، وأصبح أحد المواضيع الرئيسية للحملة الرئاسية لهذا العام. استخدم دونالد ترامب بشكل خاص لإثارة غضب مؤيديه. إخبارهم: "بلدنا ينهار. بنيتنا التحتية تتداعى ... مطاراتنا ، مثل العالم الثالث.

كيف الأزواج الآسيوية المختلطة عرض الثقافة والعرق

كيف الأزواج الآسيوية المختلطة عرض الثقافة والعرقالعناصر الأربعة الرئيسية للمشاركين في الثقافة العرقية المذكورة هي اللغة والطعام والاحتفالات بالعيد والقيم. كما حققت كيلي تشونغ تشونغ كيف سعى الأزواج للحفاظ على التقاليد العرقية ، وكانت الأغذية والاحتفالات العطلة هي العناصر الثقافية الوحيدة التي تنتقل بين الأجيال بطريقة ملموسة.

لماذا يجب أن نهتم بالأثر الدائم للخطاب العنصري

لماذا يجب أن نهتم بالأثر الدائم للخطاب العنصريلويس هو لاتيني أمريكي من الطبقة المتوسطة العليا. عندما قابلته في 2008 ، أخبرني أنه قضى ساعات طويلة ، وكمية كبيرة من المال ، واستعادة شاحنة تشيفي كلاسيكية.

تغيير قيمنا ومعتقداتنا: وضع الأفكار القديمة في المحاكمة

تغيير قيمنا ومعتقداتنا: وضع الأفكار القديمة في المحاكمةلن يخرج التفكير الجديد الذي نحتاجه دفعة واحدة ، في ضربة واحدة. سوف يتحقق ذلك - ويحدث بالفعل - حيث يتم التشكيك بشكل متزايد في التفكير المعاصر. هناك خطوة قبل أن نتمكن من تبني أفكار جديدة: هي تقديم الأفكار القديمة للمحاكمة.

الآلاف من أسرى حرب المخدرات يعودون إلى الوطن في وقت مبكر بفضل النشاط

الآلاف من السجناء الحرب على المخدرات الى بلادنا بفضل المبكرة لسنوات من التنظيمأعلنت وزارة العدل أن ما يقرب من الناس 6,000 في السجون الفيدرالية سيعود المنزل في وقت مبكر. هذه الخطوة ، وقال مسؤولون اميركيون واشنطن بوست، هو إطار الجهود الرامية إلى الحد من الاكتظاظ وتوفير الإغاثة للأشخاص الذين تلقوا قاسية الجمل حرب المخدرات على مدى العقود الثلاثة الماضية.

لماذا فعلت أمريكا حتى القليل لوقف العنف السلاح؟

لماذا فعلت أمريكا حتى القليل لوقف العنف السلاح؟أثار مقتل اثنين من الصحفيين في ولاية فرجينيا ، يعيشان على شاشة التلفزيون ، على يد عامل زميل ساخط أطلق عليهما النار فيما بعد ، مرة أخرى جدلا حول تشريعات السلاح في الولايات المتحدة ، حيث دعا البيت الأبيض إلى اتخاذ إجراء من جانب الكونغرس.

ما الجدال حول الثوب يكشف عن السيطرة على الرأي العام

ما الجدال حول الثوب يكشف عن السيطرة على الرأي العاملبضعة أيام في أواخر شباط / فبراير ، كان مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مرتعدين بسبب نقاش حول لون فستان نشر على تمبلر: هل كان الثوب أزرق وأسود أو أبيض وذهبي؟ أكثر من مليون تغريدة ، مرتبطة بـ هاشتاج # thedress ، #whiteandgold و #blackandblue ، حولت النقاش إلى ظاهرة وسائل الإعلام الاجتماعية.

هل أنت خائف ، هل أنت خائف جدا؟ تطور أخبار الأعمال السيئة

هل أنت خائف جدا خائف 3 15هناك قضايا أخلاقية وخطيرة وأخلاقية في وسائل الإعلام. لقد أصبحت صناعة يختار فيها المحررين والصحفيين بشكل روتيني الأخبار الأكثر إثارة للقلق والصدمة بالنسبة لاستهلاكنا اليومي أو حتى ساعات العمل.

كونفوشيوس لا يعيش هنا بعد الآن

كونفوشيوس لا يعيش هنا بعد الآن

في الصين اليوم ، عاد الفيلسوف كونفوشيوس. للاحتفال بعيد ميلاده 2,565th في شهر سبتمبر من هذا العام ، قام رئيس الدولة ، شى جين بينغ ، بتكريم الحكيم في مؤتمر دولي عقد بهذه المناسبة.

الدولتان الأحمر والأزرق توافقان على فرض الضرائب على الشركات (والكثير من الأشياء الأخرى)

الدولتان الأحمر والأزرق توافقان على فرض الضرائب على الشركات أكثر (والكثير من الأشياء الأخرى)

ماذا لو طلبت من الأمريكيين في مناطق "حمراء" أو جماعية إلى حد كبير ومناطق "زرقاء" أو ديمقراطية إلى حد كبير أسئلة محددة حول ما يجب أن تفعله الحكومة - حول الضرائب وحقوق الإنجاب والشؤون الخارجية وما شابه ، و 96 في المائة من الوقت متفق عليه؟ و 69 في المئة من الوقت لم يكن هناك حتى فرق ذات دلالة إحصائية ...

من نظريات المؤامرة & إنكار المناخ إلى واقع

من نظريات المؤامرة إلى إنكار الحقيقة وتغير المناخ (الرسم من TheConsensusProject.com)

"... يتم حرمان الجمهور في الوقت الحالي من الحق في أن يكون على علم تام بالمخاطر التي يواجهها. وهناك العديد من الأسباب لذلك ، من" التشجيع على الشك "إلى الإنكار الأيديولوجي. نعلم من الكثير من الأبحاث حول المعلومات الخاطئة التي لا يمكن للناس رفض "الضجيج" أو التضليل إلا إذا أعطوا سبباً للقيام بذلك. "

إعادة صنع الثقافة المضادة: المعلم الحافي

إعادة صنع الثقافة المضادة: المعلم الحافي

لقد قرأت اقتباسًا من Thoreau ، وقد أوقفتني كلماته الباردة: "نحن جميعًا مدرسين والكون هو بيت مدرستنا". كما يقول ثورو ، هذا هو الجميع الطبيعة الحقيقية - كونها المعلم. لا أقصد المعلم الذي يقف أمام الفصل الدراسي. أعني شخص يغذي ويلهم ويشجع ويوجه ويواجه التحديات ...

هل التضليل حول المناخ إهمال جنائي؟

هل التضليل حول المناخ إهمال جنائي؟

إن فهم بيئتنا الطبيعية بدقة ومشاركة تلك المعلومات يمكن أن تكون مسألة حياة أو موت. عندما يتعلق الأمر بالاحترار العالمي ، فإن الكثير من الجمهور لا يزال في حالة إنكار حول مجموعة من الحقائق التي يتفق عليها غالبية العلماء بوضوح. وبوجود مثل هذه المخاطر الكبيرة ، يجب اعتبار الحملة المنظمة لتمويل المعلومات الخاطئة إهمالاً جنائياً.

حزب الشاي هو بورجوازي صغير وجه الشركات القلة

حزب الشاي هو مجرد الوجه الشائع لقوة الشركات في الولايات المتحدة ، كما يقول الفيلسوف السياسي ناعوم تشومسكي. وقال تشومسكي: "لا يمكنني أن أدعوهم ثوريين" ، متجاهلاً اقتراحًا بأن الفصيل السياسي المحافظ لديه خصائص فوضوية.

علم زيادة المتعة والإبداع باستخدام علم النفس؟

علم زيادة المتعة والإبداع باستخدام علم النفس؟

تقريبا كل الأبحاث الطبية بالعقاقير المخدرة حتى الآن تركز على علاج الأمراض ومعالجة الأمراض. وقد تم إيلاء القليل من الاهتمام بالقدرة المبلغ عنها لهذه المواد اللافتة للنظر لزيادة الإمكانات البشرية ، كما تم إيلاء قدر أقل من الاهتمام لقدرتها العالية على تعزيز جميع جوانب المتعة البشرية بشكل كبير ...

هل لديك الحق في اختيار وقت للموت؟

الحق في الموت: الحق في اختيار متى؟

عندما تم تشخيص حالة تيموثي ليري من سرطان البروستاتا في سن السادسة والسبعين ، قال إنه كان "مبتهجًا ومحبًا" لسماع أنه سيموت. بقدر ما أحب ليري الحياة ، لم يقبل الموت فحسب ، بل احتضنه أيضًا ...

الأخلاق في المدارس العامة: أرضية مشتركة بشأن ما للتدريس

الأخلاق في المدارس العامة: أرضية مشتركة بشأن ما للتدريس

إذا كان يتم تدريس القيم والأخلاق في المدارس العامة ، ماذا يجب ان يدرس؟ هل هناك جامعات تستحق التدريس فيها؟ جميع الأطفال في مجتمعنا المتعدد الأوجه والديمقراطي؟ كان هناك جدل كبير حول التي قيم اخلاقية...

أسطورة التقدم مقابل الاستدامة ومعالجة كل الحياة كما المقدسة

أسطورة التقدم مقابل الاستدامة ومعالجة كل الحياة كما المقدسة

أسطورة التقدم يروي قصة فيها كل ما جاء قبل هذه اللحظة لا طائل منه وعفا عليها الزمن. فإن العديد من يتفقون على أن فكرة التقدم، والذي هو الأساس الأيديولوجي من الحضارة، هو الوهمية، ولكن لا يزال يتساءل حيث أنها لا تترك لنا إذا كنا ...

قبالة لرؤية معالج NRA

قبالة لرؤية معالج NRA

إذا كان على هيئة الموارد الطبيعية أن تتحقق أحلامها ، فمن المؤكد أن كل شخص في الولايات المتحدة سوف يمتلك بندقية! كلا! ماذا أقول؟ ليس واحد فقط ...

الجنون طريقا لHypersanity: حفظ لنا من كارثة بيئية

الجنون طريقا لHypersanity: حفظ لنا من كارثة بيئية

كتب الطب النفسي لينغ RD زنديق "، وحالة من الاغتراب، بالوقوف ونائما، بالوقوف واللاوعي، يجري من عقل واحد، هو الشرط للرجل العادي. "في الحياة الطبيعية لينج هو العقل الجنون، الجنون في حين قد يكون طريقا إلى" hypersanity ".

شفاههم تتحرك ثانية

ليس هناك الكثير الذي يكرهونه في هذه المراوغة النموذجية التي يكشف عنها الجمهور ، حيث أنها تبرز بوضوح لونهم الحقيقي. يقول الجمهوريون لدينا مشكلة في الإنفاق ونحن نفعل ذلك. ومع ذلك ، فإنهم يفشلون في الاعتراف بأنه ليس من الإنفاق أكثر من اللازم - إنه من الإنفاق على الأشياء الخاطئة.

ما معنى من مجتمع لائق؟

ما معنى من مجتمع لائق؟

يجب رفع الحد الأدنى للأجور من $ 7.25 دولار 9 يكون عدم التفكير. عند إضافة في ضريبة الدخل المكتسب الائتمان وطوابع الغذاء فإنه من الممكن أن يرتفع بالكاد فوق الفقر في هذه الأجور. الى جانب ذلك، فإن الزيادة المقترحة وضع المزيد من المال في أيدي العائلات التي في أمس الحاجة إليها. وينبغي أن يكون المجتمع ائق تفعل ما لا يقل ...

كيف يمكن للأساطير الجمهوري والديمقراطي تشغيل / الخراب حياتنا

كيف أساطير الجمهوري والديمقراطي تشغيل / الخراب حياتنا

قبل أن نتمكن من اختيار أساطير منتجة لحياتنا ، يجب علينا التأكد من التخلص من الأساطير الزائفة أولاً. بعض هذه سوف تكون عميقة الجذور ، وبالتالي يصعب التعامل معها. واحدة من علامات أسطورة وهمية هي أنها تعمل مثل الإقناع بالجزرة والقلم. لذا ، على سبيل المثال ، إذا ألقينا نظرة على بعض الأساطير السياسية ، سنرى ذلك ...

التصميمات الثقافية: لا مزيد من "العمل كالمعتاد".

التصميمات الثقافية: لا مزيد من "العمل كالمعتاد".

يصف علماء النفس الاجتماعي بول راي وشيري روث أندرسون نمو ثقافة فرعية جديدة ملتزمة بالقيم الإيكولوجية والعدالة الاجتماعية والمناظير الشاملة. ويقدّرون أن عشرات الملايين من هؤلاء "المبدعين الثقافيين" يخلفون وراءهم قصة العمل المعتادة وخلق شيء جديد ...

لدينا رحلة الكوكبية: من Catastrophobia إلى صحوة روحية

الكوكبية رحلة: من Catastrophobia إلى اليقظة الروحية

ويعاني كثير من الناس مع catastrophobia - وهو الخوف الشديد من الكوارث. ويهدف هذا كلمة جديدة على سبيل المثال لا متلازمة النفسية التي تسبب الأفراد والمجتمعات للتفكير حدا قريبا. وتملأ عقول سطح لدينا مع الصور العائمة، كارثة المعاناة والشعور بالذنب،.

هرمجدون؟ لا يوجد شيء للخوف لكن الخوف نفسه

هرمجدون؟ لا يوجد شيء للخوف لكن الخوف نفسه

هناك طاقات متزايدة تتدفق على الأرض ، والخطر هنا هو أن المصفوفات الاجتماعية المتنوعة التي يعيش فيها العديد من الناس ستغرق موجات الهواء العقلية مع صور متزايدة للكوارث ، ونهاية العالم ، والحرب الدائمة. من المرجح أن يعمل نظام Armageddon meme مع الوقت الإضافي ...

هل هو مجرد لعبة المونوبولي؟ والخرافة من القرن

monoply

تخيل البلد الذي أثرى أثرياء جدا الحصول على كل المكاسب الاقتصادية. تتراكم في النهاية الكثير من الدخل الإجمالي للبلاد والثروة أن الطبقة الوسطى لم يعد لديه القدرة الشرائية للحفاظ على الاقتصاد تسير بأقصى سرعة.

الحزب الجمهوري التي يحكمها رجال جنوب الأبيض غاضب

الجنوب سوف يرتفع مرة أخرى

والانهيار الجمهوري يهدد مستقبل الحزب قديم الكبرى أعمق من أي وقت مضى منذ الكسوف والحزب الجمهوري في 1932. والانهيار ليس فقط رومني على نحو سلس مقابل غينغريتش القنبلة راشق. الصراع الكامنة وراء ...

الملايين يريدون المساهمة حصتها العادلة

المليونيرات وطني تسأل عن زيادة الضرائب

وضع "... بلدنا قبل السياسة .... زيادة الضرائب على دخل أكثر من دولار 1,000,000 نجعل هذا الطلب كمواطنين مخلصين من الآن أو في الماضي حصل على دخل قدره 1,000,000 سنويا أو: المليونيرات وطني للقوة المالية. أكثر ...

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Does Nonpartisan Journalism Even Have A Future?

Does Nonpartisan Journalism Even Have A Future?The nonpartisan model of journalism is built around the norm of covering politics as though both parties are equally guilty of all offenses.

Was 2016 Just 1938 All Over Again?

Was 2016 Just 1938 All Over Again?On December 31 1937, Cambridge classicist and man of letters F L Lucas embarked on an experiment. He would keep a diary for exactly one calendar year.

3 Radical Political Experiments For This New Age Of Extremes

3 Radical Political Experiments For This New Age Of ExtremesHistorian Eric Hobsbawm famously called the 20th century an “age of extremes”, one characterised by polarising ideological battles fought in the name of nationalism.

Why Lord Of The Flies Is The Perfect Christmas Gift For 2016

Why Lord Of The Flies Is The Perfect Christmas Gift For 2016It’s the story of a society in which democracy descends into tribalism and tyranny. One of a civilisation built by those committed to the rule of law who turn on each other, scapegoating the marginalised and powerless.

Trump’s Trickle-Down Populism

Trump’s Trickle-Down PopulismLast Thursday President-elect Donald Trump triumphantly celebrated Carrier’s decision to reverse its plan to close a furnace plant and move jobs to Mexico. Some 800 jobs will remain in Indianapolis.

The Seeds of the Emergent Right-Wing Populist Movement

The Seeds of the Emergent Right-Wing Populist MovementIn recent months, far-right activists – which some have labeled the “alt-right” – have gone from being an obscure, largely online subculture to a player at the very center of American politics.

Facebook's Problem Is More Complicated Than Fake News

Facebook's Problem Is More Complicated Than Fake NewsIn the wake of Donald Trump’s unexpected victory, many questions have been raised about Facebook’s role in the promotion of inaccurate and highly partisan information during the presidential race and whether this fake news influenced the election’s outcome.

Without Empathy For Trump Voters, Activists Can’t Succeed

Without Empathy For Trump Voters, Movements Can’t SucceedThis was a highly emotional election, and we need time to feel our feelings and sort out what it means for us and for the country. Donald Trump's game is to manipulate emotions and activists can be as vulnerable as anyone else...

Do Conservatives Value Moral Purity More Than Liberals?

Do Conservatives Value Moral Purity More Than Liberals?In the wake of Donald Trump’s election, the overwhelming response among progressives was “how in the world did this happen?” Those of us who study the rise of political and moral polarization in the United States, however, were less surprised.

A Dying Mule Always Kicks the Hardest

A Dying Mule Always Kicks the HardestThe reactionary wave that swept across America with the election of Donald Trump is not an anomaly in our history. It is an all-too-familiar pattern in the long struggle for American reconstruction.

In Trump, Extremism Found Its Champion And Maybe Its Demise

kkk 11 23Political correctness was one of Donald Trump’s earliest targets in his presidential campaign. From the onset, his massive crowds cheered whenever he would defiantly declare, “I’m so tired of this politically correct crap.”

The Rise Of White Identity In US Politics

The Rise Of White Identity In US PoliticsMany political commentators credit Donald Trump’s rise to white voters’ antipathy toward racial and ethnic minorities. However, we believe this focus on racial resentment obscures another important aspect of racial thinking.

Why Science Issues Seem To Divide Us Along Party Lines

Do these stem cells strike you as more liberal or conservative? Penn State, CC BY-NC-NDMuch has been made about the predictable partisan split between presidential candidates Hillary Clinton and Donald Trump on issues of science and public policy. But what about their supporters? Can Americans really be that far apart in terms of science?

Red Social Values vs. Blue: Can We Know What Works?

Red Social Values vs. Blue: Can We Know What Works?Even the most secluded person cannot fail to have noticed that the United States is riven by two competing worldviews: one politically and culturally conservative and religiously bound, the other socially progressive and largely “spiritual but not religious.”

Why Meritocracy Doesn't Make Society Fairer

Why Meritocracy Doesn't Make Society Fairer

At the core of Theresa May’s reasons for lifting the ban on new grammar schools in September was, the prime minister argued, her desire for “Britain to be the world’s great meritocracy”.

Academics Must Speak Out To Remain Relevant

Academics Must Speak Out To Remain RelevantA January 2015 Pew Research Center study found an alarming chasm between the views of scientists and the views of the public.

How Dostoevsky Predicted Trump's America

How Dostoevsky Predicted Trump's AmericaAs a professor of Russian literature, I’ve come to realize that it’s never a good sign when real life resembles a Fyodor Dostoevsky novel.

Harvard Lawless School and You

Harvard Lawless School and YouHarvard Law School professors love to use hypotheticals in their classes. So let’s try one that they have not subjected their students to in its 200 years of storied history. What if the Law School split itself into two parts

How The Word Hysteria Has Been Used To Control Women

How The Word Hysteria Has Been Used To Control WomenIs there a difference between calling a woman or a man “hysterical”? The word’s origin as the term for a psychological disorder grounded in female physiology suggests the answer is yes.

Donald Trump’s Dark and Scary Night

The GOP presidential nominee's acceptance speech was a litany of fear and resentment, a dog whistle to disaffected white Americans.

The Choice Of Inclusive Or Exclusive Patriotism

The Choice Of Inclusive Or Exclusive PatriotismWe hear a lot about patriotism, especially around the Fourth of July. But in 2016 we’re hearing about two very different types of patriotism. One is an inclusive patriotism that binds us together. The other is an exclusive patriotism that keeps others out.

Trump Is A Symptom That America Feels It's In Decline, Again

Trump Is A Symptom That America Feels It's In Decline, AgainA visceral sense of domestic decline is coursing through contemporary American culture and politics – and it’s become one of the central themes of this year’s presidential campaign. Donald Trump in particular has used it to stoke the inchoate anger of his supporters, telling them: “Our country is falling apart. Our infrastructure is falling apart … Our airports are, like, third world.”

How Mixed Asian Couples View Culture And Race

How Mixed Asian Couples View Culture And RaceThe four key elements of ethnic culture respondents mentioned were language, food, holiday celebrations, and values. As Kelly H. Chong investigated how the couples sought to preserve ethnic traditions, food and holiday celebrations were the only cultural elements passed down among generations in a concrete way.

Here Is One Trump Comparison You Haven't Heard Yet

Here Is One Trump Comparison You Haven't Heard YetThe race for the Republican presidential nomination has provided pundits with ample opportunity to claim that we have reached an all-time low in terms of fractiousness, divisiveness and vulgarity.

Why We Should Care About The Lasting Effect Of Racist Rhetoric

Why We Should Care About The Lasting Effect Of Racist RhetoricLuis is an upper-middle-class American-born Latino. When I interviewed him in 2008, he told me he had spent long hours, and a substantial amount of money, restoring a classic Chevy truck.

Shifting Our Values 
and Beliefs: Putting Old Ideas on Trial

Shifting Our Values 
and Beliefs: Putting Old Ideas on TrialThe new thinking we need will not emerge all at once, in one fell swoop. It will come about—and is already coming about—as contemporary thinking is increasingly questioned. There is a step before we can embrace new ideas: it is to put the old ideas on trial.

Thousands Of Drug War Prisoners Going Home Early Thanks To Activism

Thousands Of Drug War Prisoners Are Going Home Early Thanks To Years Of OrganizingThe Justice Department announced that nearly 6,000 people in federal prisons will be going home early. The move, U.S. officials told the Washington Post, is an effort to both reduce overcrowding and to provide relief to people who received harsh drug war sentences over the past three decades.

Why Has America Done So Little To Stop Gun Violence?

Why Has America Done So Little To Stop Gun Violence?The murder of two journalists in Virginia, live on TV, by a disgruntled co-worker who later shot himself, has once again sparked debates about gun legislation in the US, with the White House calling for action by Congress.

What The Debate Over The Dress Reveals About Controlling Public Opinion

What The Debate Over The Dress Reveals About Controlling Public OpinionFor a few days in late February, social media users were transfixed by a debate over the color of a dress posted on Tumblr: Was the dress blue and black, or white and gold? More than a million tweets, associated with the hashtags #thedress, #whiteandgold and #blackandblue, turned the debate into a social media phenomenon.

Confucius Doesn't Live Here Anymore

Confucius Doesn't Live Here Anymore

In today’s China, the philosopher Confucius is back. To mark his 2,565th birthday this September, the nation’s President, Xi Jinping, paid homage to the sage at an international conference convened for the occasion.

Red and Blue States Agree on Taxing Corporations (and Lots of Other Stuff)

Red and Blue States Agree on Taxing Corporations More (and Lots of Other Stuff)

What if you asked Americans in largely "red" or Republican districts and largely "blue" or Democratic districts very specific questions about what government should do—about taxes, reproductive rights, foreign affairs, and the like, and 96 percent of the time they agreed? And 69 percent of the time there wasn't even a statistically significant difference ...

From Conspiracy Theories & Climate Denial to Reality

From Conspiracy Theories to Truth & Climate Change Denial (graphic from TheConsensusProject.com)

"...the public is currently being denied the right to be fully informed about the risks it is facing. There are many reasons for this, from “doubt-mongering” to ideologically-motivated denial. We know from much research on misinformation that people cannot dismiss “noise” or misinformation unless they are given a reason to do so."

The Remaking of a Counterculture: The Barefoot Teacher

The Remaking of a Counterculture: The Barefoot Teacher

I read a quote from Thoreau, and his words stopped me cold: "We are all schoolmasters and the universe is our school house." As Thoreau says, this is everyone's true nature — being a teacher. I don't mean the teacher who stands up in front of a classroom. I mean someone who nurtures and inspires and encourages and guides and challenges...

Is Misinformation About The Climate Criminally Negligent?

Is Misinformation About The Climate Criminally Negligent?

Accurately understanding our natural environment and sharing that information can be a matter of life or death. When it comes to global warming, much of the public remains in denial about a set of facts that the majority of scientists clearly agree on. With such high stakes, an organized campaign funding misinformation ought to be considered criminally negligent.

The Tea Party Is The Petite Bourgeoisie Face Of Corporate Oligarchs

The Tea Party is just the popular face of corporate power in the United States, says political philosopher Noam Chomsky. “I wouldn’t call them revolutionary,” Chomsky said, dismissing a suggestion that the conservative political faction had anarchist characteristics.

The Science of Increasing Pleasure & Creativity using Psychedelics?

The Science of Increasing Pleasure & Creativity using Psychedelics?

Almost all of the medical research with psychedelic drugs to date has been focused on curing diseases and treating illnesses. Little attention has been paid to the reported ability of these remarkable substances to increase human potential, and even less attention has been paid to their reputed ability to significantly enhance all aspects of human pleasure...

Do You Have The Right to Choose When To Die?

The Right to Die: The Right to Choose When?

When Timothy Leary was diagnosed with terminal prostate cancer at age seventy-six, he said that he was “thrilled and ecstatic” to hear that he was going die. As much as Leary loved life, he not only accepted death but also embraced it...

Morality in Public Schools: Common Ground on What To Teach

Morality in Public Schools: Common Ground on What To Teach

If values and morals are to be taught in public schools, what should be taught? Are there universals that are worthy of teaching to all children in our multifaceted, democratic society? There has been considerable debate about which moral values...

The Myth of Progress vs. Sustainability and Treating All Life as Sacred

The Myth of Progress vs. Sustainability and Treating All Life as Sacred

The myth of progress tells a story in which everything that came before this moment is useless and obsolete. Many will agree that the idea of progress, which is the ideological underpinning of civilization, is delusional, but still wonder where does it leave us if we...

Off To See The NRA Wizard

Off To See The NRA Wizard

If the NRA were to have its dreams come true, surely every single person in the US would own a gun! Nay! What am I saying? Not just one...

Madness as a Path to Hypersanity: Saving Us From Ecological Disaster

 

Madness as a Path to Hypersanity: Saving Us From Ecological Disaster

Psychiatric heretic R. D. Laing wrote, “The condition of alienation, of being asleep, of being unconscious, of being out of one’s mind, is the condition of the normal man.” In Laing’s mind normality is insanity, whereas madness may be a path to “hypersanity.”

Their Lips Are Moving Again

There is not much to dislike in this typical Republican self-revealing dribble since it glaringly exposes their true color. Republicans say we have a spending problem and we do. However, they fail to acknowledge that it's not from spending too much -- it is from spending for the wrong things.

What is the Meaning of a Decent Society?

What is the Meaning of a Decent Society?

Raising the minimum wage from $7.25 to $9 should be a no-brainer. When you add in the Earned Income Tax Credit and food stamps it’s possible to barely rise above poverty at this wage. Besides, the proposed increase would put more money into the hands of families that desperately need it. A decent society should do no less...

How Republican & Democratic Myths Can Run/Ruin Our Lives

How Republican & Democratic Myths Run/Ruin Our Lives

Before we can choose productive myths for our lives we must be sure to weed out the bogus myths first. Some of these will be very deeply rooted, and therefore harder to deal with. One of the marks of a bogus myth is that it acts like carrot-and-stick persuasion. So, for example, if we take a look at some political myths, we'll see that...

Cultural Creatives: No More "Business As Usual"

Cultural Creatives: No More "Business As Usual"

Social psychologists Paul Ray and Sherry Ruth Anderson describe the growth of a new subculture committed to ecological values, social justice, and holistic perspectives. They estimate that tens of millions of these “cultural creatives” are leaving behind the old story of Business as Usual and creating something new...

Our Planetary Journey: From Catastrophobia to Spiritual Awakening

Planetary Journey: From Catastrophobia to Spiritual Awakening

Many people are afflicted with catastrophobia — an intense fear of catastrophes. This new word is intended to name a psychological syndrome that causes individuals and societies to think an end is coming soon. Our surface minds are filled with floating images of disaster, guilt, and suffering.

Armageddon? There is Nothing to Fear but Fear Itself

Armageddon? There is Nothing to Fear but Fear Itself

There are increased energies pouring into the Earth and the danger here is that the varied social matrixes in which many people live will flood the mental airwaves with increased images of catastrophes, apocalypse, and perpetual warfare. The Armageddon meme will be likely to work overtime...

Is It Just A Monopoly Game? The Fable of the Century

monoply

Imagine a country in which the very richest people get all the economic gains. They eventually accumulate so much of the nation’s total income and wealth that the middle class no longer has the purchasing power to keep the economy going full speed.

Republican Party Ruled By Southern Angry White Men

South Will Rise Again

The Republican crackup threatens the future of the Grand Old Party more profoundly than at any time since the GOP’s eclipse in 1932. The crackup isn’t just Romney the smooth versus Gingrich the bomb-thrower. The underlying conflict...

Millionaires Want to Contribute their Fair Share

Patriotic Millionaires ask for tax increases

Patriotic Millionaires for Fiscal Strength: "...put our country ahead of politics. ...increase taxes on incomes over $1,000,000. We make this request as loyal citizens who now or in the past earned an income of $1,000,000 per year or more...

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}