الحب يجعل الحياة جديرة بالاهتمام

الحب يجعل الحياة جديرة بالاهتمام
الصورة عن طريق Anemone123

تخيل حياة بلا حب. للأسف ، يشعر الكثير من الناس بنقص يائس في الحب ، حتى أولئك الذين ينجحون ويحيط بهم الأصدقاء. يفيد أكثر من 50٪ من الأمريكيين أنهم ليس لديهم من يمكنهم الوثوق به. 25٪ يعيشون وحدهم. إن وباء الوحدة يكتسح العالم ، حيث يرتفع معدلات الانتحار.

ماذا نستطيع انا نفعل بلامر المتعلق بهذا؟

يمكننا اكتشاف وبدء استخدام سلاح سري لدينا بالفعل. "السلاح" ، بالطبع ، هو الكلمة الخاطئة. دعنا نسميها قوة عظمى سرية. لن أجعلك تتجول في عشرين فقرة متعذرة قبل أن أكشف ما هي (أثناء محاولتك أن تبيع لك شيئًا ما على طول الطريق ... ألا تكره تقنية موقع الويب هذا؟).

يمكننا التعبير عن الحب

هذا موضوع هائل وسيكون موضوع سلسلة متواصلة من المقالات. هدفي؟ إن تثقيفك فيما أعتقد أنه الأسلوب الأكثر فاعلية لإحداث تغيير عميق وإيجابي في العالم ، يستفيد منه في هذه العملية.

التعليم شيء ، والتطبيق شيء آخر. أثناء قراءتك ، ستشهد أيضًا عملية التعلم ثلاثية المراحل التي اكتشفتها لترجمة فهم جديد إلى عمل جديد. في النهاية ، ما لم نتصرف بناءً على ما نتعلمه ، فنحن نتورّم في رؤوسنا.

لذا ، كيف يمكننا أن نساعد أولئك الذين يرغبون بشدة في المزيد من الحب في حياتهم؟ يقودنا هذا إلى درسنا الأول في الحب ومن هذه النقطة إلى الأمام ، سأستخدم صوت "أنت" لأنني أريد أن يكون هذا محادثة حقيقية بيننا ، بدلاً من مناقشة نظرية حول "نحن" غامضة. لنفسك فنجان من الشاي ، واستقر في مقعدك ، واستمتع بهذه الغطس العميق لمدة 5 التالية أو نحو ذلك.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الدرس الأول - يمكنك تجربة ما تعبر عنه

أنت مؤلف قصة حياتك التي تتكشف ، وكذلك نحن جميعًا. بغض النظر عن الطريقة التي وصلت بها الأمور إلى هذه النقطة - وربما لديك ندم وأحكام مثلي - هذه هي حياتك الآن. أنا أتحدث معك في هذه اللحظة ، والتي يمكن أن تكون لحظة عادية أو لحظة سحرية من التحول الوشيك ، اعتمادًا على نظرتك.

وهنا تبرز حقيقة لا تصدق ، فهم أعلى يجب أن يأتي أولاً في حديثنا: نحن جميعًا نخلق تجربة حياتنا لحظة بلحظة. يشير العلماء إلى هذا باسم تأثير المراقب. ببساطة ، فهذا يعني أن ما نراه يتحدد من خلال نظرتنا. من الواضح أن رؤية أي شيء يتطلب الضوء. لا يمكنك أن ترى في الظلام. لكن الضوء يغير ما يمس. تقديم الضوء ، كما ترى ، ولكن ما تراه هو ما يقدم نفسه فقط عندما يكون الضوء على.

ماذا يعني هذا في الحياة اليومية؟ أن أنت وأنا نشهد لحظات حياتنا كما هي بسبب الطريقة التي ننظر بها. والطريقة التي ننظر بها تتحددها معتقداتنا ، عقليتنا.

إليك عبارة مفيدة للتعبير للمساعدة في تذكر هذا:

سوف أراها عندما أصدق ذلك. (على عكس التقليدية ، سوف أصدق ذلك عندما أراه.)

كثير من الناس يشعرون بالعجز لتغيير حياتهم. انها مجرد اعتقاد وكاذبة في الأساس. نعم ، نحن جميعا نعيش في قيود. لا يوجد ما يكفي من المال ، وليس ما يكفي من الوقت ، ولا يكفي المساعدة ، إلخ دائما كن تحديات. انهم مجرد تغيير.

التغيير الكبير ، المتاح في هذه اللحظات ، هو تجاهل كل عذر وشك من أجل تبني مبدأ أساسي واحد للحقيقة: لديك القدرة على خلق حياتك بالطريقة التي تريدها أن تكون من خلال تغيير الطريقة التي تنظر بها ، من خلال تغيير معتقداتك ، عقلك.

نحن نفعل ذلك من خلال تعلم كيفية النظر من خلال عيون الحب.

رؤية من خلال عيون الحب

تخيل قوة تشع منك في بيئتك. تذكر العطر. شم رائحة رائحة ، وربما في احتضان مع شخص ما. أذكر صديقًا يدخل الغرفة ، من الواضح أنه غاضب. صور هذا المشهد وتذكر كيف عرفت أنها كانت مجنونة. لقد كان أكثر من مظهرهم ، أليس كذلك؟ أنت خطأ ما كان يجري داخلها.

تذكر أول قبلة. كيف كان هذا الشعور ، خاصة في اللحظات التي سبقت مقابلة شفتيك لأول مرة؟ كان لديك شعور ، أليس كذلك؟ ضوء أخضر عاطفي قيد التشغيل وتصرفت. "نعم ، الآن هي اللحظة!"

الآن بدأ ايضا ظهور is اللحظة.

هناك is قوة تشع منك في بيئتك ، دائمًا ، وهي تخلق تجربة حياتك. معظم الوقت نفوذك هو فاقد الوعي. تظهر ، تفعل أشياء ، يقوم أشخاص آخرون بأشياء ، كل شخص لديه تجربته.

حسنًا ، لقد كان هذا هو الحال الآن.

الآن ، يمكنك أن تكون أكثر وعياً بما تعبر عنه ، أثناء تجربة مبدأ الإبداع هذا: واجهت ما تعبر عنه. على وجه الخصوص ، عندما تعبر عن الحب ، فإنك تواجه الحب.

لا مزيد من الانتظار.

كل يوم عند الظهر ، عبر عن الحب

نادي الظهر هو مختبرنا. كل يوم عند الظهر - لأننا قمنا بتعيين هواتفنا الذكية - نتوقف مؤقتًا عن ... للتعبير عن الحب. تدرب على مدار اليوم ، في كل مرة تتذكرها ، ولكن هذا الرنين في الظهر سيذكرك. حقق أقصى استفادة منها مع أي نوع من الإعلانات المركزة. العقل هو:

"هذه هي اللحظة.
شيء رائع يحدث.
أنا خلق مستقبلي مع الحب ".

كما تقول ، بصمت أو بصوت عالٍ ، فأنت تعبر عن الحب (بالكلمات والشعور) وتعاني من ذلك. مع الممارسة المستمرة ، سوف تبدأ أيضًا في الشعور بالتأثير الذي تشع به في بيئتك.

كما أن الغرض الحقيقي من التأمل هو تمديد حالة التأمل لفترة أطول وأطول على مدار اليوم ، فإن الغرض الحقيقي من ممارسة الظهر هو تمديد عقلية تعبيرية من ممارسة موجزة إلى حالتنا الافتراضية. تهدف هذه الثواني القليلة ظهراً إلى النمو ، بحيث تصبح الحياة كاملة حول البث الذي نرسله إلى العالم.

في مرحلة ما ، سوف "تفهم" فهمك وسوف تعرف - ليس من الناحية النظرية ولكن في الممارسة العملية - السر الحقيقي للحياة الوفاء ، أنك هي خلق تجربة حياتك. إن توقيعك النشط ، ورائحتك الفريدة ، ووتيرتك العاطفية ، تؤثر أيضًا على الآخرين (طوال الوقت). هذه هي الطريقة التي يمكن أن تساعدهم ، على الأقل هي الخطوة الأولى ، والتي لا يمكن التغاضي عنها. عبر عن الحب دون تحفظ ودع الجميع في حياتك يستمتعون به!

كن لطيفا مع الغرباء. ابتسامة. مساعدة. استمع. كن لطيفًا مع هؤلاء الأقرب إليك. وكن محبًا ومتسامحًا تجاه نفسك. اعترف بأسفك وأحكامك ، بكل تأكيد ، لكن كل ما يقف خلفك الآن ، أليس كذلك؟ في الوقت الذي استغرقته لقراءة هذه الكلمات ، ربما حدث تحول أساسي بداخلك ، وقد تكون حياتك مختلفة الآن.

سوف أغوص في التفاصيل في المقالة التالية وأقدم مصطلحًا رائعًا: البلازما. حتى ذلك الحين ، تدرب على التعبير عن الحب واغتنم فرصتك ظهراً كل يوم على أكمل وجه. لديك شركة ، في العديد من المناطق الزمنية في جميع أنحاء العالم. نحن نتعلم ونمارس ونبث معا!

كما قال غاندي: "كن التغيير الذي ترغب في رؤيته في العالم".

حقوق الطبع والنشر 2019. الحكمة الطبيعية ذ.
أعيد طبعها بإذن من المؤلف.

كتاب من هذا المؤلف

نادي الظهر: خلق المستقبل في دقيقة واحدة كل يوم
ويل ويلكنسون

نادي الظهر: خلق المستقبل في دقيقة واحدة كل يوميعتبر Noon Club تحالفًا مجانيًا للأعضاء يركز على القوة المتعمدة يوميًا ظهرًا لإحداث تأثير في الوعي الإنساني. وضع الأعضاء هواتفهم الذكية في الظهيرة وتوقفوا في صمت أو لتقديم إعلان موجز ، ينقلون الحب إلى عالم الكم الشامل للوعي الشامل. خفض المتأملون معدل الجريمة في واشنطن العاصمة في 89. ماذا يمكننا أن نفعل في نادي الظهر؟ المشاركة بسيطة. كل ما عليك هو ضبط هاتفك الذكي وإيقافه مؤقتًا كل يوم عند الظهر لإرساله. للحصول على تحديثات حول البرنامج ومزيد من المعلومات وللتواصل مع الأعضاء الآخرين ، تفضل بزيارة www.noonclub.org .

انقر هنا لطلب هذا الكتاب.

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

عن المؤلف

ويلكنسونويل ويلكنسون كبير المستشارين لدى Luminary Communications في آشلاند بولاية أوريغون. قام بتأليف أو شارك في تأليف سبعة كتب سابقة ، وأجرى المئات من المقابلات مع كبار وكلاء التغيير ، ويقوم بتطوير شبكة دولية من الناشطين البصيرة. وهو أيضا مؤسس نادي الظهر، وهو تحالف عضو حر يركز على القوة المتعمدة كل يوم ظهرا لخلق تأثير في الوعي البشري. معرفة المزيد في willtwilkinson.com/

فيديو مع ويل ويلكنسون: ما هو نادي الظهر؟

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Love Makes Life Worthwhile

Love Makes Life Worthwhile
Image by Anemone123

Imagine a life without love. Sadly, so many people feel a despairing lack of love, even some who are successful and surrounded by friends. Over 50% of Americans report they have no one they can confide in. 25% live alone. An epidemic of loneliness is sweeping the world, spiking suicide rates.

What can we do about that?

We can discover and begin using a secret weapon that we already possess. “Weapon,” of course, is the wrong word. Let’s call it a secret super power. I won’t make you wade through twenty torturous paragraphs before I reveal what it is (while trying to sell you something along the way … don’t you loathe that website technique?).

We can express love

This is a massive subject and will be the topic of an ongoing series of articles. My objective? To educate you in what I’ve come to believe is the most effective technique for bringing deep, positive change into the world, benefiting ourselves in the process.

Education is one thing, application is another. As you read, you’ll also be experiencing the three-phase learning process I’ve discovered for translating new understanding into new action. Ultimately, unless we act on what we learn we’re just swelling our heads.

So, how can we help those who desperately want more love in their lives? This brings us to our first lesson in love and from this point forward I’ll use the “you” voice because I want this to be a real conversation between us, rather than a theoretical discussion about a vague “we.” So, pour yourself a cup of tea, settle back in your chair, and enjoy this deep dive for the next 5 minutes or so.


 Get The Latest From InnerSelf


Lesson One – You Experience What You Express

You are the author of your unfolding life story, as are we all. Regardless of how things have gone up to this point – and you probably have regrets and judgments like I do – this is your life right now. I’m speaking with you in this moment, which can either be an ordinary moment or a magic moment of imminent transformation, depending on your outlook.

And here emerges an incredible fact, a supreme understanding that must come first in our conversation: we are all creating our life experience moment by moment. Scientists refer to this as The Observer Effect. Simply put, it means that what we see is determined by how we look. Obviously, to see anything requires light. You can’t see in the dark. But light changes what it touches. Introducing light, you see, but what you see is what presents itself only when the light is on.

What does this mean in everyday life? That you and I are experiencing the moments of our lives the way they are because of the way we are looking. And the way we are looking is determined by our beliefs, our mindset.

Here’s a handy catch phrase to help remember this:

I’ll see it when I believe it.  (As opposed to the traditional, I'll believe it when I see it.)

Many people feel powerless to change their lives. It’s just a belief and fundamentally false. Yes, we all live in limitation. Not enough money, not enough time, not enough help, etc. That makes no difference whatsoever because there will always be challenges. They just change.

The Big Change, available in these moments, is to discard every excuse and doubt in order to embrace one, central principle of truth: you have the power to create your life the way you want it to be by changing the way you look, by changing your beliefs, your mindset.

We do that by learning how to look through the eyes of love.

Seeing Through the Eyes of Love

Imagine a force radiating from you into your environment. Remember perfume. Smell a memory of scent, perhaps in an embrace with someone. Recall a friend entering the room, obviously angry. Picture that scene and remember how you knew they were mad. It was more than how they looked, wasn’t it? You felt what was going on inside them.

Remember a first kiss. How did that feel, especially in the moments just before your lips met his/hers for the first time? You had a sensing, didn’t you? An emotional green light turned on and you acted. “Yes, now is the moment!”

Now is the moment.

There is a force radiating from you into your environment, always, and it’s creating your life experience. Most of the time your influence is unconscious. You show up, you do things, other people do things, everyone has their experience.

Well, that was then, this is now.

Now, you are can be more conscious of what you are expressing, as you experiment with this creation principle: You experience what you express. Particularly, as you express love, you experience love.

No more waiting.

Every Day at Noon, Express Love

The Noon Club is our laboratory. Every day at noon – because we've set our smart phones – we are pausing to… express love. Practice throughout the day, every time you remember, but that chime at noon will remind you. Make the most of it with any kind of focused declaration. Mine is:

“This is the moment.
Something wonderful is happening.
I am creating my future with love.”

As you say it, silently or aloud, you are expressing love (in words and with feeling) and you are experiencing it. With continued practice, you will also begin to feel the influence you are radiating into your environment.

Just as the true purpose of meditation is to extend the meditative state longer and longer throughout the day, the true purpose of this noon practice is to extend an expressive mindset from a brief practice to our default state of being. Those few seconds at noon are intended to grow, so that life becomes wholly about the transmission we are broadcasting into the world.

At some point your understanding will “tip” and you will know – not in theory but in practice - the real secret of a fulfilling life, that you are creating your life experience. Your energetic signature, your unique “scent,” your emotional frequency, is also affecting others (all the time). This is how you can help them, at least it’s the first step, and one that can’t be overlooked. Express love without reservation and let everyone in your life enjoy it!

Be nice to strangers. Smile. Help. Listen. Be kind to those closest to you. And, be loving and forgiving towards yourself. Acknowledge your regrets and judgments, absolutely, but all that is behind you now, isn’t it? In the time it has taken you to read these words, a fundamental shift may have occurred inside you, and your life can be different now.

I’ll dive deeper into the details next article and introduce a fascinating term: pneumaplasm. Until then, practice expressing love and use your opportunity at noon each day to the fullest. You have company, in many time zones all around the world. We are learning and practicing and broadcasting together!

As Gandhi said: “Be the change you wish to see in the world.”

Copyright 2019. Natural Wisdom LLC.
Reprinted with permission of the author.

Book by this Author

The Noon Club: Creating The Future in One Minute Every Day
by Will Wilkinson

The Noon Club: Creating The Future in One Minute Every DayThe Noon Club is a free member alliance that focuses intentional power every day at noon to create an impact in human consciousness. Members set their smart phones for noon and pause in silence or to offer a brief declaration, transmitting love into the quantum world of mass consciousness. Meditators lowered the crime rate in Washington DC in the 89's. What can we do in The Noon Club? Participation is simple. Just set your smart phone and pause at noon every day at noon to transmit. For updates on the program and more information, and to connect with other members, visit www.noonclub.org .

Click here to order this book.

More books by this Author

About the Author

Will WilkinsonWill Wilkinson is  a senior consultant with Luminary Communications in Ashland, Oregon. He has authored or co-authored seven previous books, conducted hundreds of interviews with leading edge change agents, and is growing an international network of visionary activists. He is also the founder of The Noon Club, a free member alliance that focuses intentional power every day at noon to create an impact in human consciousness. Find out more at willtwilkinson.com/

Video with Will Wilkinson: What is the Noon Club?

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}