أداء

من الذي يقرر متى ينتهي الوباء؟

متى يكون الوباء أكثر من 3 11 
كافان صور / شاترستوك

أحد الأشياء التي أثبتها الوباء بالنسبة لي هو أنه لا يوجد بديل للتفكير النقدي. لذا فإن الإجابة على سؤال "من يقرر متى ينتهي الوباء" هي: أنت. هناك صعوبة واحدة في ذلك. لتكون قادرًا على اتخاذ القرار المناسب ، تحتاج إلى الوصول إلى معلومات جيدة. ولجعل الأمور أكثر صعوبة ، فإن العديد من الحكومات ، ولا سيما الحكومات المحافظة ، تجعل العثور على المعلومات أكثر صعوبة. سأترك الأمر لك لمعرفة ذلك بنفسك.

أدركت لأول مرة خطورة Covid-19 ، عند سماعي إعادة الإحاطة الإعلامية للدكتور نانسي ميسونييه في 2 مارس 2020. في ذلك الإحاطة ، صرحت بصراحة شديدة أن الأمر لم يكن مسألة if كان هناك جائحة ولكن متى و كم عدد سيصاب بمرض خطير. مثل هذه الصراحة الصارخة أمر غير مألوف.

تم بث الفيديو على MSNBC بعد بضعة أشهر عندما كان عدد القتلى مجرد 100,000. أوه، كانت تلك الأيام. اليوم عدد القتلى ، في الولايات المتحدة وحدها ، يقترب من مليون قتيل. والتوقف عن التفكير في الامر. هذا هو عدد القتلى الأمريكيين أكثر من جميع الحروب التي خاضتها الولايات المتحدة في تاريخها مجتمعة.

تم تحرير الفيديو أدناه للإيجاز:

عندما سمعت هذا الإحاطة من الدكتور ماسونير ، كنا نزور الساحل الغربي لفلوريدا. كما اتضح ، كان هذا أيضًا عندما تم الإعلان عن أول حالة إصابة بـ Covid في فلوريدا. قطعنا إقامتنا وتوقفنا وقمنا بتخزين الطعام في متجر البقالة ، وعادنا إلى أورلاندو للحجر الصحي والمشاهدة والاستماع والتعلم. بعد تقاعدنا رسميًا والعمل في المنزل ، يمكننا الانتظار بسهولة. لماذا كنت قلقة؟ ببساطة لأننا أكبر سنًا ، وبينما نتمتع بصحة جيدة ، فإننا أكثر عرضة للإصابة بالأمراض مما كنا عليه من قبل.

لقد قمت بتضمين المقالة أدناه كمثال للإجابة على سؤال "متى انتهى الوباء؟". بعد ذلك ، ستجد اقتراحاتي لاستيعاب المعلومات.

من الذي يقرر متى ينتهي الوباء؟

كتب بواسطة: روث أوغدن، القارئ في علم النفس التجريبي ، جامعة ليفربول جون مورز (Liverpool John Moores University) و باتريشيا كينجوري، أستاذ أخلاقيات الصحة العالمية ، جامعة أكسفورد

Published: March 9، 2022

لقد مر عامان على منظمة الصحة العالمية (WHO) معلن تفشي مرض كوفيد جائحة ، ومنذ ذلك الحين ، كان الناس في جميع أنحاء العالم يسألون نفس الشيء: متى سينتهي؟ هذا يبدو وكأنه سؤال بسيط ، ولكن تحليل تاريخي يُظهر أن "نهاية" المرض نادرًا ما يتم اختبارها في انسجام تام بين جميع المصابين.

بالنسبة للبعض ، انتهى التهديد بسرعة والعودة إلى الحياة الطبيعية متوقعة بفارغ الصبر. لكن بالنسبة للآخرين ، فإن التهديد المستمر من العدوى - فضلاً عن الآثار الصحية والاقتصادية والاجتماعية طويلة المدى للمرض - تجعل الإعلانات الرسمية عن النهاية سابقة لأوانها. يمكن أن يشمل هذا ، على سبيل المثال ، الأشخاص الذين يعانون من نقص المناعة، بعض منهم تظل عرضة للخطر COVID على الرغم من التطعيم.

حتى أن تحديد موعد انتهاء تفشي المرض أمر صعب بالنسبة لوكالات الصحة العالمية. كان تفشي فيروس إيبولا الذي بدأ في عام 2018 في جمهورية الكونغو الديمقراطية أعلن أكثر من منظمة الصحة العالمية في عام 2020 ، ولكن بعد ذلك اندلعت مرة أخرى. كان هذا الإحياء حينها أعلن مرة أخرى في ديسمبر 2021.

في انكلترا ، قررت الحكومة مؤخرا لرفع جميع القيود القانونية المتبقية لـ COVID. ولكن هل هذا يدفع نحو "العيش مع"الفيروس يعني أن جائحة إنجلترا قد انتهى؟ وإذا لم يكن كذلك ، فمن الذي يقرر متى يكون؟


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

في ال 24 ساعة التالية الإعلان بإنهاء قيود COVID ، أجرينا مسحًا لاستكشاف ما إذا كان الناس في إنجلترا يعتقدون أن الوباء قد انتهى. استكشفنا أيضًا ما إذا كانوا يعتقدون أنه من المشروع إنهاء جميع قيود COVID في هذا الوقت ، ومن يعتقدون أنه يجب أن يكون قادرًا على تحديد موعد انتهاء الوباء.

في المجموع ، قمنا باستطلاع آراء ما يزيد قليلاً عن 1,300 شخص. قمنا بتوظيف 500 مشارك كانوا ممثلين للسكان من خلال شركة المسح Prolific ، بينما تم تجنيد 800 مشارك عبر وسائل التواصل الاجتماعي والقوائم البريدية للجامعة. يعني المزج بين هاتين الطريقتين أنه على الرغم من أن عينتنا لم تكن ممثلة بالكامل للجمهور ، إلا أنها كانت متنوعة. على سبيل المثال ، كان 35٪ من المشاركين أقل من 25 عامًا ، و 40٪ تتراوح أعمارهم بين 26-50 عامًا ، و 15٪ تجاوزوا الخمسين من العمر. وبالتالي ، فإنه يعطينا نظرة ثاقبة مثيرة للاهتمام حول كيفية اختلاف الآراء بين الجمهور.

هل انتهى الوباء؟

من بين الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع ، لم يوافق 57 ٪ على أن إزالة قيود COVID تشير إلى نهاية الوباء. في الواقع ، وافق 28٪ فقط على أن نهاية القيود تشير إلى نهاية الوباء. بالنسبة لمعظم الأشخاص المشاركين في المسح ، كانت نهاية الوباء لا تزال في مكان ما في المستقبل.

سألنا الأشخاص أيضًا عما إذا كانوا يعتقدون أنه من المشروع إنهاء قيود COVID. بشكل عام ، كانت الشرعية المتصورة لإنهاء القيود منخفضة. وبينما وافق حوالي 40٪ من الأشخاص على أنه من الواقعي إنهاء القيود في فبراير ، وافق أقل من 25٪ على أن ذلك كان أمرًا أخلاقيًا.

عندما نظرنا إلى ما أثر في معتقدات الناس ، وجدنا أنه بشكل عام ، كان من المرجح أن يعتقد الناس أن الوباء قد انتهى وأنه من المشروع إنهاء جميع القيود إذا كانوا يعتقدون أن تهديدات الصحة البدنية والعقلية لـ COVID كانت موجودة. الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أولئك الذين شعروا أن الأزمة قد انتهت كانوا عمومًا أصغر سناً وذكورًا. شعر الكثير ممن يؤمنون بهذا الاعتقاد أيضًا أن الأزمة استمرت أكثر من عامين وصرحوا بأنهم لم يمتثلوا في كثير من الأحيان للقيود.

من المثير للاهتمام ، مع ذلك ، أن عددًا من العوامل الأخرى التي نظرنا إليها لا يبدو أنها مرتبطة بمعتقدات الناس حول شرعية إنهاء القيود. على سبيل المثال ، لم نجد رابطًا بين أفكار الناس حول رفع القيود ومخاوفهم بشأن العواقب الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية والتوظيفية لـ COVID ، أو مشاركتهم في برنامج التطعيم ، أو وفاة أحد أقربائهم بسبب COVID.

من يجب أن يقرر متى ينتهي؟

يعتقد نصف المشاركين لدينا أنه يجب أن يكون العلماء هم من يقررون متى ينتهي الوباء. في المقابل ، أقل من 5٪ يعتقدون أن على الحكومة أن تقرر. ويبدو أن الاعتقاد بأن الحكومة يجب أن تقرر هو الآخر في تراجع. عندما طُلب من المشاركين التفكير في الطريقة التي كانوا سيجيبون بها على هذا السؤال قبل 18 شهرًا ، قال أكثر من 10٪ إنهم كانوا سيقولون في ذلك الوقت إن على الحكومة اتخاذ القرار.

بشكل حاسم ، تفاوتت المعتقدات حول من يجب أن ينهي الوباء بين مجموعات من الناس. كان الرجال أكثر ميلًا للاعتقاد بأن القرار يجب أن يقع على عاتق الحكومة. كان الأشخاص غير المطعمين أكثر عرضة للاعتقاد بضرورة إجراء تصويت عام لاتخاذ القرار. وربما ليس من المستغرب أن التطعيم كان مرتبطًا باعتقاد أكبر بأن هذا القرار يجب أن يتخذ من قبل العلماء.

على الرغم من الرغبة التي طال انتظارها في إنهاء الوباء ، تشير نتائجنا إلى أن الكثيرين قد يشعرون أنه لم ينته بعد ، وأن الجمهور قد يختلف حول ما إذا كان للحكومة الحق في إجراء هذه المكالمة. مع انتهاء القيود التي فرضتها المملكة المتحدة ، نواجه احتمال اتساع نطاق عدم المساواة ، حيث يشعر البعض أنه بإمكانهم العودة إلى "الحياة الطبيعية" ، بينما يشعر آخرون أن نقطة نهاية الوباء لا تزال تكمن في المستقبل. وبالتالي ، فإن أحد أحدث التحديات التي يشكلها الوباء هو كيفية التوفيق بين هذه الاختلافات مع خروج البلد من الوباء.المحادثة

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

* * * * *

أدركت ذات يوم أنه لا يمكن للمرء أن يكون دائمًا على حق. أعلم أن الأمر يبدو بسيطًا ، لكن كم مرة لا يتم تبني هذه الفكرة بوعي. أصبحت أعتقد أنني لن أكون أكثر من 80٪ على حق. لمواجهة هذا الإدراك ، فهمت أنه يجب أن أكون منفتحًا على المعلومات الجديدة وأن أكون على استعداد لتغيير رأيي. لمحاولة تبني هذه الفكرة بدأت في ممارسة ما يلي:

هناك نكتة قديمة عن الحفر في السماد لأنه لا بد أن يكون هناك مهر في مكان ما. من الجيد أن تكون متفائلًا ، ولكن بعد الحفر قد لا تكون لائقًا لركوب هذا المهر.

1. اختر مصادر المواد بعناية. من السهل أن تطغى على الحصان. وسائل التواصل الاجتماعي مليئة بالمعلومات الخاطئة ، لذا استخدمها فقط لبدء رحلتك للعثور على الحقيقة.

2. البحث عن المعلومات المؤكدة. أحاول ما متوسطه عشرة مصادر مختلفة للأشياء المهمة.

3. لا أحد على حق دائمًا في كل شيء. اسأل نفسك: ما الذي يقترحونه رأيًا أم حقيقة؟

4. تذكر أنك متحيز لتصديق ما تعتقد أنك تعرفه بالفعل. كن على استعداد لتغيير رأيك بسهولة عندما تقدم معلومات جديدة نفسها.

5. حدد اختياراتك بعناية ووعي.

هذا الفيروس ليس مجرد حالة سيئة من الأنفلونزا أو مرض "بمجرد إصابتك به لا يمكن أن تصاب به مرة أخرى". تتطور الأدلة على أن الأعراض لدى شخص واحد من كل 1 أشخاص يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى عام - وحتى بالنسبة للبعض الذين لم تظهر عليهم أعراض على الإطلاق ، يمكن أن يكون هناك بعض الضرر الدائم. تشير الأدلة الجديدة من دراسات مسح الدماغ في المملكة المتحدة إلى أن الدماغ يتقلص حتى في الحالات الخفيفة وأكثر من ذلك في الحالات الشديدة.

بينما أكتب هذه الحكومات تشير إلى أن الأسوأ قد انتهى ويظهر متغير جديد من نوع BA.2 من Omicron. يبدو الأمر أكثر عدوى ولا تزال هيئة المحلفين خارج نطاق القضاء ، ولكن هناك دلائل على أنه قد يكون أكثر خطورة من سابقتها BA.1 Omicron.

القرارات بسيطة لكنها معقدة. ما هي افتراضاتك؟ ما هي المقايضة؟ ما هو مستوى المخاطرة؟ وما هي عاقبة كونك مخطئا؟

فيما يلي بعض استنتاجاتي الشخصية:

1. الحكومات المحافظة يبدو أنها تخفي وتشويش المعلومات. لديهم ميل أساسي لعدم الثقة في الجمهور لاتخاذ قرارات جيدة وليس الذعر.

2. الابتعاد عن المناطق المزدحمة المغلقة وسيئة التهوية. إذا كنت بحاجة للدخول ، فاخرج سريعًا وارتد قناع N-95 عالي الجودة الذي يحميك بدلاً من زميلك الآخر.

3. ارتدِ قناع N-95 عالي الجودة عند الحاجة إلى الاقتراب من الغرباء.

4. حافظ على الأنشطة مع الآخرين بالخارج ، قدر الإمكان ، وعلى مسافة بسيطة دون أن تكون أحمق.

5. لقد أدى ارتداء القناع أيضًا إلى تقليل حدة موسم الأنفلونزا ، لذلك هناك مزايا أخرى لارتداء الكمامة. وجدت زوجتي أن القناع الجيد يمنع أيضًا رائحة العطر التي تعتبر ميزة إضافية لها لأنها حساسة جدًا للعطور الكيميائية.

هل انتهى الوباء؟ ربما أو ربما أبدًا - لكن الأمر متروك لك. الحكومات موجودة فقط لتقديم المشورة ما لم يكن لديها قوانين صريحة. تذكر أننا لسنا أحرارًا بشكل تعسفي في سلب حرية الآخرين الذين يرغبون في البقاء بصحة جيدة وأمان.

عن المؤلف

جينينغزروبرت جننغز ناشر مشارك في InnerSelf.com مع زوجته ماري تي راسل. يكرس InnerSelf لتبادل المعلومات التي تسمح للناس بإجراء اختيارات متعمقة وثاقبة في حياتهم الشخصية ، من أجل خير المشاعات ، ورفاهية الكوكب. مجلة InnerSelf في عام 30 + من النشر في أي من المطبوعات (1984-1995) أو عبر الإنترنت باسم InnerSelf.com. يرجى دعم عملنا.

 المشاع الإبداعي 3.0

تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف روبرت جينينغز ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

شاب يتأمل خارج
كيف تتأمل ولماذا
by جوزيف سيلبي
يمنحنا التأمل وصولاً أكبر إلى الحقائق غير المحلية: رفع المشاعر وتنسيقها ، ...
أنظمة الطاقة الشمسية المنزلية 9 30
عندما تنطفئ شبكة الطاقة ، هل يمكن أن توفر الطاقة الشمسية لمنزلك؟
by ويل جورمان وآخرون
في العديد من المناطق المعرضة للكوارث وانقطاع التيار الكهربائي ، بدأ الناس في التساؤل عما إذا كان الاستثمار في الأسطح ...
أمراض المناطق المدارية 9
لماذا قد لا تكون أمراض المناطق المدارية في أوروبا نادرة لفترة أطول بكثير
by مايكل هيد
حمى الضنك ، عدوى فيروسية تنتشر عن طريق البعوض ، مرض شائع في أجزاء من آسيا واللاتين ...
جدة تقرأ لحفيديها
حكاية جدة الاسكتلندية عن الاعتدال الخريفي
by إلين إيفرت هوبمان
تحتوي هذه القصة على القليل من أمريكا فيها وقليلًا من أوركني فيها. أوركني في…
وضعية النوم الصحيحة 9
إليك الطرق الصحيحة للنوم
by كريستيان مورو وشارلوت فيلبس
على الرغم من أن النوم قد يكون ، كما قال أحد الباحثين ، "السلوك الرئيسي الوحيد في البحث عن ...
تغيرت شخصيات كوفيد 9
كيف غيّر الوباء شخصياتنا
by جولانتا بيرك
تشير الأدلة إلى أن الأحداث المهمة في حياتنا الشخصية والتي تسبب ضغوطًا شديدة أو صدمة ...
سلم يصل الى القمر
اكتشف مقاومتك لفرص الحياة
by بيث بيل
لم أفهم حقًا عبارة "لا تقل أبدًا" حتى بدأت أدرك أنني ...
جسدي خياري 9 20
كيف بدأت البطريركية وهل سيتخلص منها التطور؟
by روث ميس
النظام الأبوي ، بعد أن كان إلى حد ما في تراجع في أجزاء من العالم ، عاد إلى وجوهنا. في…

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Performance

Who Gets To Decide When The Pandemic Is Over?

when is the pandemic over 3 11 
Cavan-Images/Shutterstock

One thing the pandemic has proven to me is that there is no substitute for critical thinking. So the answer to the question "Who decides when the pandemic is over" is: you. There's just one difficulty with that. To be able to make a proper decision, you need access to good information. And to make matters harder, many governments, and in particular conservative ones, make the information harder to find. I'll leave it to you to figure that one out for yourself.

I first became aware of the seriousness of Covid-19,upon hearing the replay of the media briefing by Dr. Nancy Messonnier on March 2, 2020. In that briefing, she stated very bluntly that it was not a matter of if there was a pandemic but when and how many would fall seriously ill. Such stark frankness is unusual.

The video was aired on MSNBC a few months later when the death count was a mere 100,000. Oh those were the days. Today the death count, in the US alone, approaches 1 million dead. Stop and think about it. This is more Americans dead than all the wars that the US has ever been involved in its history, combined.

The video below was edited for brevity:

When I heard this briefing by Dr, Massonier, we were visiting the West Coast of Florida. As it turns out, this was also when the first case of Covid was announced in Florida. We cut short our stay, stopped and stocked up at the grocery store, and returned to Orlando to quarantine and watch, listen, and learn. Being officially retired and working at home, we could easily just wait. Why was I concerned? Simply because we are older, and while in good health, we are more vulnerable to disease than we once were.

I have included the article below as an example of the answer to the question of "When is the pandemic over?". After that, you'll find my suggestions for digesting the information.

Who Gets To Decide When The Pandemic Is Over?

Written by: Ruth Ogden, Reader in Experimental Psychology, Liverpool John Moores University and Patricia Kingori, Professor of Global Health Ethics, University of Oxford

Published: March 9, 2022

It’s been two years since the World Health Organization (WHO) declared the COVID outbreak a pandemic, and since then, people around the world have been asking the same thing: when will it end? This seems like a simple question, but historical analysis shows that “the end” of a disease is rarely experienced in unison by everyone affected.

For some, the threat is over quickly and a return to normality is eagerly anticipated. But for others, the continued threat from infection – as well as the long-term health, economic and social impacts of the disease – render official announcements of the end premature. This could, for example, include immunocompromised people, some of whom remain vulnerable to COVID despite being vaccinated.

Determining when a disease outbreak has ended is even difficult for global health agencies. The Ebola outbreak that began in 2018 in the Democratic Republic of the Congo was declared over by the WHO in 2020, but subsequently flared up again. This revival was then re-declared over in December 2021.

In England, the government recently decided to lift all remaining COVID legal restrictions. But does this push towards “living with” the virus mean that England’s pandemic is over? And if not, who should decide when it is?


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

In the 24 hours following the announcement ending COVID restrictions, we conducted a survey to explore whether people in England believed the pandemic was over. We also explored whether they believed it was legitimate to end all COVID restrictions at this point in time, and who they believed should be able to decide when the pandemic is over.

In total, we surveyed just over 1,300 people. We recruited 500 participants who were representative of the population through the surveying company Prolific, while the remaining 800 were recruited via social media and university mailing lists. Blending these two methods meant that, while our sample wasn’t wholly representative of the public, it was diverse. For instance, 35% of participants were under 25 years old, 40% were aged 26-50 and 15% were over 50. It therefore gives us an interesting insight into how opinions may differ among the public.

Has the pandemic ended?

Of the people we surveyed, 57% disagreed that the removal of COVID restrictions indicated the end of the pandemic. In fact, only 28% agreed that the end of restrictions signalled the pandemic’s end. For most people involved in the survey, the end of the pandemic was still somewhere in the future.

We also asked people if they thought it was legitimate to end COVID restrictions. In general, the perceived legitimacy of ending restrictions was low. And while approximately 40% of people agreed that it was pragmatic to have ended restrictions in February, fewer than 25% agreed that it was the moral thing to do.

When we looked at what influenced people’s beliefs, we found that, in general, people were more likely to believe that the pandemic was over and that it was legitimate to end all restrictions if they believed that the physical and mental health threats of COVID were in the past. Additionally, those who felt that the crisis was over were generally younger and male. Many with this belief also felt that the crisis had lasted longer than two years and stated that they had often not complied with restrictions.

Interestingly, however, a number of other factors we looked at didn’t appear to be related to people’s beliefs about the legitimacy of ending restrictions. For instance, we didn’t find a link between people’s thoughts about lifting restrictions and their concerns about the social, economic, educational and employment consequences of COVID, or their engagement with the vaccination programme, or them having a close relative die from COVID.

Who should decide when it ends?

Half of our participants believed that it should be scientists who decide when the pandemic ends. In contrast, fewer than 5% believed that the government should decide. Belief that the government should decide also appears to be falling. When participants were asked to think back to how they would have answered this question 18 months ago, over 10% said that they would have said back then that the government should take the decision.

Critically, beliefs about who should end the pandemic varied between groups of people. Men were more likely than women to believe the decision should rest with the government. Unvaccinated people were more likely to believe that a public vote should be held to decide. And perhaps unsurprisingly, being vaccinated was associated with a greater belief that this decision should be taken by scientists.

Despite a long-held wish for the pandemic to end, our findings suggest many may feel it is far from over, and that the public may disagree over whether the government has the right to make this call. As the UK’s restrictions end, we face the possibility of widening inequality, as some feel they can return to “normalcy”, while others feel the pandemic’s endpoint still lies in the future. One of the newest challenges posed by the pandemic, therefore, is how we reconcile these differences as the country emerges from the pandemic.The Conversation

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

* * * * *

I one day came to realize that one can never always be right.  Sounds simple, I know, but how often is this idea not embraced consciously. I came to believe I would never be more than 80% right. So to counteract that realization, I understood that I have to be open to new information and be willing to change my mind. To try to adopt this idea I began to practice the following:

There's an old joke about digging in the manure because there must be a pony in there somewhere. It's fine to be optimistic, but after digging you might not be fit to ride that pony.

1.  Pick your sources of material carefully. It is easy to be overwhelmed by the horseshit. Social media is full of false information so only use it to begin your journey to find the truth.

2. Find confirming information. I try for an average of ten different sources for the important stuff.

3. Nobody is always right about everything. Ask yourself: is what they propose opinion or fact?

4. Remember you are biased to believe what you think you already know. Be willing to easily change your mind when new information presents itself.

5. Make your choices carefully and mindfully.

This virus is not just a bad case of the flu or a "once you get it you can't get it again" illness.  Evidence is developing that the symptoms for 1 in 10 people can linger as much as a year -- and even for some that had no symptoms at all there can be some permanent damage. New evidence from brain scan studies in the UK even suggest that brains shrink even in mild cases and more so in severe cases.

As I write this governments are signaling the worst is over and a new BA.2 subvariant of Omicron is emerging. It seems even more infectious and the jury is still out, but there are signs it may be more serious than its predecessor BA.1 Omicron.

The decisions are simple yet complicated. What are yoru assumptions? What is the tradeoff? What is the risk level? And what is the consequence of being wrong?

Here are few of my personal conclusions:

1. Conservative governments seem to hide and obfuscate information. They have a basic tendency to not trust the public to make good decisions and not panic.

2. Stay out of enclosed, poorly ventilated crowded areas. If you need to enter, get out quick and wear a high quality N-95 mask that protects you rather than the other fellow.

3. Wear a high quality N-95 mask when needing to come in close contact with strangers.

4. Keep activities with others outside, as much as possible, and at a slight distance without being an asshole.

5. Wearing a mask has also reduced the severity of flu season, so there are other advantages to wearing a mask. My wife found that a good mask also blocks the scent of perfume which to her is a plus since she is very sensitive to chemical fragrances.

Is the pandemic over? Maybe  or maybe never --  but it's up to you. Governments are just there to advise unless they have explicit laws. Remember, we are not arbitrarily free to take away the freedom of others who wish to remain healthy and safe.

About the Author

jenningsRobert Jennings is co-publisher of InnerSelf.com with his wife Marie T Russell. InnerSelf is dedicated to sharing information that allows people to make educated and insightful choices in their personal life, for the good of the commons, and for the well-being of the planet. InnerSelf Magazine is in its 30+year of publication in either print (1984-1995) or online as InnerSelf.com. Please support our work.

 Creative Commons 3.0

This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0 License. Attribute the author Robert Jennings, InnerSelf.com. Link back to the article This article originally appeared on InnerSelf.com


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
a stick figure climbing the stairs to success and finding the words "What's Next?"
The Accumulation-Happiness Myth Is Fueled by False Beliefs
by Lawrence Doochin
When we are taught that we should have something or achieve a certain thing and we aren't yet…
food too old to eat 7 24
Another Way To Know What’s Too Old To Eat
by Jill Roberts
Avoiding unseen food hazards is the reason people often check the dates on food packaging. And…
a young child walking and holding her father's hand
A Few Simple Things I’ve Learned Along The Way
by Peter Ruppert
Sometimes, when we are laser-focused on our goals and making our mark on the world, the relentless…
climate change and flooding 7 30
Why Climate Change Is Making Flooding Worse
by Frances Davenport
Although floods are a natural occurrence, human-caused climate change is making severe flooding…
made to wear a mask 7 31
Will We Only Act On Public Health Advice If Someone Makes Us?
by Holly Seale, UNSW Sydney
Back in mid 2020, it was suggested mask use was similar to seat belt wearing in cars. Not everyone…
nordic diet 7.31
Does The Nordic Diet Rival Its Mediterranean Counterpart For Health Benefits?
by Duane Mellor and Ekavi Georgousopoulou
Every month there seems to be a new diet doing the rounds online. One of the latest is the Nordic…
coffee good or bad 7 31
Mixed Messages: Is Coffee Good Or Bad For Us?
by Thomas Merritt
Coffee is good for you. Or it’s not. Maybe it is, then it isn’t, then it is again. If you drink…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.