مناقشة النهاية من بين خيارات الحياة وفلسفة الحياة الآخرة

مناقشة النهاية من بين خيارات الحياة وفلسفة الحياة الآخرة

هناك شيء لاعطاء عملية نهاية حياته بسبب، على عكس موقفنا التاريخي من التظاهر لتجاهل الموت أو التعامل معها كما لو كانت من المحرمات بعيد - على الأقل، عندما يتعلق الأمر إلى وجود مناقشة أسرة حول هذه المسألة .

هنا هي القضية: متى يجب أن عائلة لديها هذه المناقشة - أو يجب أن لديهم حتى على الإطلاق؟ ماذا يعني ذلك للجلوس مع زوجتك والأطفال والحديث عن خيارات نهاية حياتك؟ هل تريد ان تبقى اصطناعية لدعم الحياة إذا كان الأطباء تحديد ما كنت في حالة غيبوبة دائمة؟ أو هل تريد سد انسحب؟ إذا كان زوجك أو طفل يرغب هذا الأخير لنفسه أو نفسها، هل يمكن أن توافق حقا أن تمر بها؟

مناقشة خيارات والمشاعر قبل فوات الاوان

تبين الأبحاث الحديثة التي جعلت من الأطباء الكثير من الاخطاء حول عندما يكون الشخص في حالة غيبوبة دائمة. في كتابي ما إذا? وكانت هذه المسألة واحدة من التجارب الفكر. ماذا لو اكتشفت أن العديد من المرضى الذين كان يعتقد أن يكون في مثل هذه الحالة الخضرية كانت، في الواقع، على بينة من كل ما يدور من حولهم؟ وقد أظهرت الاكتشافات الجديدة في الواقع هذا ليكون ذلك صحيحا. وكنت على اتخاذ القرار ذاته لأحبائك التي كنت تصنع لنفسك؟

وأعتقد أن في الحياة الآخرة، ولقد ناقشت وكيفية وأسبابه من ذلك بالفعل في كتابي ماذا يعني ذلك? وينبغي أن أي حديث حول هذه المواضيع، بالطبع، تشمل المنظور الخاص بك ميتافيزيقية أيضا. مناقشات حول ما شاء، والعقارات، والقضايا ذات الصلة على ما يرام، لكنها ليست حقا في القلب من هذه المسألة. ما هو ذات أهمية خاصة، وخصوصا لتلك التي على قيد الحياة تحب، هو كيف تشعر حيال الموت.

والنوم آخر أو صحوة النهائي؟

وقال والتر سكوت، "الموت - النوم الماضي؟ لا، هو صحوة النهائي ". أحد النزلاء مؤخرا على واحد من البرامج الإذاعية بلدي، أغسطس Goforth، يرى في هذه المسألة في وارتفع. وارتفعت الذين عبروا الحدود للخروج من حيز الوجود المادي أعلى الأبعاد. Goforth هو اسم مستعار، والرجل وراء الاسم هو أكثر من كاتب واحد فقط. انه مرخص لها، الطبيب النفسي وممارسة، وناجحة جدا الذي يدعي التحدث الى كل من اليوم ارتفع.

مناقشة النهاية من بين خيارات الحياة وفلسفة الحياة الآخرةمن الواضح، إذا كان رأي عائلتك ويشمل هذا النوع من غيرها في العالم اتجاه، ثم مغادرتك يكون أقل صدمة مما لو فلسفتهم هو "من أنت الفن الغبار، وإلى تراب تعود - ذهب - ذهب الى غير رجعة!" (قد تعتقد هذا سبب آخر وفقط اذا تحدثنا بطريقة براغماتية، لعقد بثبات إلى الاعتقاد الخاص في الحياة بعد الموت.)

نحن بحاجة إلى معرفة ما للمناقشة نهاية عمرها الافتراضي يستلزم قبل أن نتمكن من تحديد ما اذا كان ذلك مناسبا، وإذا كانت عندما،. من أجل جعل هذا التحديد، يجب أن نسأل أنفسنا، ما ينبغي النظر في مواضيع أخرى في محادثة من هذا القبيل؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


تقاسم فلسفتك: العملية والميتافيزيقية جانب

الأفكار حول وفاة لهما أهمية عليا. دعنا نفترض أن كنت قد غطت تفضيلاتك عن إنهاء حياة في حال كنت تعتبر لك أن تكون في حالة غيبوبة دائمة، وكنت قد ناقشت قضايا تماما مثل التبرع بالأعضاء، والوصايا، والعقارات، والمسائل القانونية الأخرى.

الآن حان الوقت لتبادل فلسفة الشخصية. ما يعني العيش لكم ولماذا؟ ماذا عائلتك تعني لك ولماذا؟ كيف تريد من الناجين أن نتذكر لك؟ ما هي تأسف الخاص بك - تلك ذات الصلة، مثل فشل في التعبير عن التقدير الخاص بك أو عاطفة بقدر ما يمكن أن يكون؟

هذا هو حديث كنت تريد أن يكون قبل كنت على فراش الموت والعواطف العالية. الحديث عن الموت قبل شيء ينهي قدرتك على معالجة هذه المسائل. ترك أحبائك مع الراحة التي تأتي من معرفة أفكارك.

والذكريات والحب ونترك وراءنا

أريد عائلتي أن تعرف مدى ما تحقق لقد استمتعت المعيشة، كم تعلمته ومواصلة التعلم من الحياة، كم الحب عندي كل منهم، ومدى قرب سأكون دائما. أود أن أضيف على حد قول نورمان فنسنت بيل: "أعتقد أن هناك وجهان لظاهرة تعرف باسم الموت، هذا الجانب الذي نعيش فيه، وعلى الجانب الآخر حيث سنستمر في العيش. الخلود لا يبدأ مع الموت. ونحن في الخلود الان. "

ما نعتقد أنه يشكل شبكة الذي يبنى عليه لدينا نهاية عمرها قصة. فمن السهل أن نرى مدى أهمية ما نؤمن به هو للآخرين، لا سيما تلك التي نهتم بها. بعد كل شيء، والشيء الوحيد الذي يمكن أن تترك لهم حقا ما يهم حقا هو الذاكرة من حبنا وعلى سبيل المثال كنا نعيش.

التأمل: الأسئلة التي تؤدي إلى محادثات هامة

فما رأيك في الموت والآخرة؟ هل ناقشت معتقداتك مع أحبائك؟ هل تعتقد ان الوقت قد حان للقيام بذلك؟ ستجد أن هذه المحادثات سوف تضيف إلى جودة علاقاتك ويساعدك في التركيز على ما هو مهم فعلا في الحياة.

© 2012 تايلور إلدون. جميع الحقوق محفوظة.
مقتبسة مع إذن من الناشر،
هاي هاوس شركة www.hayhouse.com


وقد تم تكييف هذا المقال بإذن من كتاب:

اعتقد: عند ما كنت تعتقد المسائل!
بواسطة إلدون تايلور.

اعتقد: عند ما كنت تعتقد المسائل! بواسطة إلدون تايلور.وأنفقت إلدون تايلور خلال السنوات 25 البحث في قوة العقل وتطوير أساليب ثبت علميا لاستخدام هذه القوة لتحسين نوعية حياتك. وأعتقد أن الكتاب الذي لن يلهم فقط، ولكن سيتم تسليط الضوء على أنواع من المعتقدات التي تحملها التي قد تسبب لك أن تفشل. في هذه العملية، وسوف توفر لك الفرصة لاختيار، مرة أخرى، والمعتقدات التي تدفع حياتك.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.

من خلال تصفح جميع الكتب من قبل هذا الكاتب.


عن المؤلف

إلدون تايلور، كاتب المقال: المعتقدات وتحيزات: هل يحكمون حياتنا؟

إلدون تايلور هو البلد المضيف للبرنامج إذاعي شعبي، استفزازي التنوير. هو الحائز على جائزة نيويورك تايمز الأكثر مبيعا المؤلف من خلال الكتب 300، فضلا عن العديد من الصوت وبرامج الفيديو. كتبه تتضمن أحدث الخيارات والأوهام، برمجة العقل، . ماذا يعني ذلك؟ إلدون هو أيضا مخترع تكنولوجيا InnerTalk على براءة اختراع، ومؤسس ورئيس شركة الوعي التقدمي، والبحث قد تم وصفه بأنه "سيد للعقل" وظهرت كشاهد خبير في كل من التنويم المغناطيسي والاتصالات مموهة. وقد أجريت أكثر من 20 الدراسات العلمية تقييم التكنولوجيا إلدون والنهج، مما يدل على كل قوتها وفعاليتها. وقد ترجمت كتبه والمواد السمعية / البصرية في أكثر من اثنتي عشرة لغة، وبيعت الملايين في جميع أنحاء العالم. الموقع على الإنترنت: www.eldontaylor.com.

قراءة مقالات أخرى كتبها هذا الكاتب.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Discussing End-of-Life Choices & Afterlife Philosophy

Discussing End-of-Life Choices & Afterlife Philosophy

There’s something to giving the end-of-life process its due, as opposed to our historical attitude of pretending to ignore death or treating it as though it were a distant taboo — at least, when it comes to having a family discussion about the matter.

Here’s the issue: when should a family have this discussion — or should they even have it at all? What does it mean to sit down with your spouse and children and talk about your end-of-life options? Do you want to remain on artificial life support if the doctors determine you’re in a permanent vegetative state? Or do you want the plug pulled? If your spouse or child wishes the latter for himself or herself, can you really agree to go through with it?

Discussing Options & Feelings Before It's Too Late

Recent research shows that doctors have made many mistakes about when a person is in a permanent vegetative state. In my book What If? this matter was one of the thought experiments. What if you discovered that many patients who were thought to be in such a vegetative state were, in fact, aware of everything going on around them? New discoveries have actually demonstrated this to be true. Would you make the same decision for your loved ones that you’d make for yourself?

I believe in an afterlife and have discussed the hows and whys of that already in my book What Does That Mean? Any conversation about these topics should, of course, include your metaphysical perspective as well. Discussions about wills, estates, and related issues are fine, but they aren’t truly the heart of the matter. What’s particularly relevant, especially to your surviving loved ones, is how you feel about death.

The Last Sleep or The Final Awakening?

Walter Scott said, “Death — the last sleep? No, it is the final awakening.” A recent guest on one of my radio shows, August Goforth, sees the matter as the risen. Those who have crossed over have risen up out of the physical into a higher dimensional existence. Goforth is a pseudonym, and the man behind the name is more than just a writer. He’s a licensed, practicing, and very successful psychotherapist who claims to speak to the risen every day.

Discussing End-of-Life Choices & Afterlife PhilosophyObviously, if your family’s view includes this kind of other-world orientation, then your departure will be less traumatic than if their philosophy is “From dust thou art, and to dust you will return — gone — gone forever!” (You might think of this as just another reason, pragmatically speaking, for holding steadfastly to your belief in life after death.)

We need to know what the end-of-life discussion entails before we can determine if it’s appropriate, and if it is, when. In order to make that determination, we must ask ourselves, What other subjects should be considered in such a conversation?


 Get The Latest From InnerSelf


Sharing Your Philosophy: Practical & Metaphysical Aspect

Your ideas about death are of supreme importance. Let’s assume that you’ve covered your preferences about ending life in the event you’re deemed to be in a permanent vegetative state, and you’ve fully discussed issues such as organ donations, wills, estates, and other legal matters.

Now it’s time to share your personal philosophy. What has living meant to you and why? What does your family mean to you and why? How would you like survivors to remember you? What are your regrets — relevant ones, such as failing to express your appreciation or affection as much as you could have?

This is a conversation you want to have before you’re on your deathbed and emotions are high. Talk about death before something terminates your ability to address the issues. Leave your loved ones with the comfort that comes from knowing your thoughts.

The Memories & the Love We Leave Behind

I want my family to know just how much I have enjoyed living, how much I have learned and continue to learn from life, how much love I have for them all, and just how close I’ll always be. I add the words of Norman Vincent Peale: “I believe there are two sides to the phenomenon known as death, this side where we live, and the other side where we shall continue to live. Eternity does not start with death. We are in eternity now.”

What we believe forms the grid upon which our end-of-life story is built. It’s easy to see just how important what we believe is to others, especially those we care about. After all, the only thing we can really leave them that truly matters is the memory of our love and the example we lived.

Reflection: Questions That Lead to Important Conversations

So what do you think about death and the afterlife? Have you discussed your beliefs with your loved ones? Do you think it’s time to do so? You’ll find that these conversations will add quality to your relationships and assist you in focusing on what’s truly important in life.

©2012 by Eldon Taylor. All rights reserved.
Excerpted with permission of the publisher,
Hay House Inc. www.hayhouse.com


This article was adapted with permission from the book:

I Believe: When What You Believe Matters!
by Eldon Taylor.

I Believe: When What You Believe Matters! by Eldon Taylor.Eldon Taylor has spent over 25 years researching the power of the mind and developing scientifically proven methods to use this power to enhance the quality of your life. I Believe is a book that will not only inspire you, but will highlight the kinds of beliefs you hold that may be causing you to fail. In the process, it will provide you with the opportunity to choose, once again, the beliefs that drive your life.

Click here for more info or to order this book.

Browse through all books by this author.


About the Author

Eldon Taylor, author of the article: Beliefs & Biases: Do They Rule Our Life?

Eldon Taylor is the host of the popular radio show, Provocative Enlightenment. He is an award-winning New York Times best-selling author of over 300 books, as well as numerous audio and video programs. His most recent books include Choices and Illusions, Mind Programming, and What Does That Mean? Eldon is also the inventor of the patented InnerTalk technology and the founder and President of Progressive Awareness Research, Inc. He has been called a “master of the mind” and has appeared as an expert witness on both hypnosis and subliminal communication. More than 20 scientific studies have been conducted evaluating Eldon’s technology and approach, all demonstrating its power and efficacy. His books and audio/video materials have been translated into more than a dozen languages and have sold millions worldwide. Website: www.eldontaylor.com.

Read other articles by this author.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}