ليس هناك ما فيكس: اكتشاف وقبول من أنا

ليس هناك ما فيكس: اكتشاف وقبول من أنا

أنا أحب الطيران. ويمكنني أن تكون حرة بذلك، ولذا ركزت على متن طائرة - أستطيع أن أقرأ بنهم، والكتابة بحرية، وتنظيم أي شيء، والتأمل لمدة ساعة - أو مجرد الجلوس ويكون. أنا أحب أن الشعور حتى الآن فوق الأرض، أي ثقل وزنها لي اسفل. أنا لست في السيطرة، وأنا لا يمكن ان تخطيء؛ شخص آخر هو المسؤول عن الحصول على وجودنا هناك. ليس هناك شيء يجب أن أقوم به ولكن الاسترخاء والاستمتاع بالرحلة. إلا إذا كان يمكنني التقاط هذا الشعور على وجه الأرض!

منذ أن كنت طفلة صغيرة، كنت ألعب لعبة مع نفسي عندما طرت. كلما ارتطمت الطائرة المطبات الهوائية وركوب حصلت وعر، وأود أن أقول، إذا كنا لا يتلف، ثم عندما تهبط سأفعل. . . ومن ثم أود أن ملء الفراغ. في البداية، كان من سأفعل أفضل في الرياضيات. في وقت لاحق، سأكون أكثر تنظيما، وأنا تنظيف مكتبي، سأكون طفا على نفسي، وأنني سوف يستغرق الغناء مرة أخرى، وما إلى ذلك وهلم جرا.

ثم، بالطبع، نود أن الهبوط بسلام، وكنت على المضي قدما تماما كما قبل. أنا نادرا ما تنفذ أية تغييرات كنت وعدت نفسي في الهواء حيث كل شيء يبدو ممكنا. خطورة حصلت دائما على ادائي.

تحاول "فيكس" نفسي: مطابق للهياكل العالم الصلبة

لسنوات، ونظرت إلى نفسي من خلال منظور بالسعي الى "اصلاح" نفسي. كان دقيقا، وبعيدا عن الأنظار، مثل تيار تحت سطح أملس من النهر، ولكن كان تغيير تدفق من حياتي.

من أيامي أقرب مدرسة، كان واحدا من أكبر التحديات التي يواجهها بلدي المناسب في هياكل الصارمة التي فرضت في العالم. من منطق صارم من المعادلات في صف الرياضيات في الدورات الدراسية في برنامج الماجستير الخاص بي، حيث كان لمتابعة المهام القوالب المحددة التي وجدت يحد بشدة، هو الحاجة إلى مطابقة من أي وقت مضى إلى الوقت الحاضر ومبرحة في كثير من الأحيان.

مطابقة: خنق الحكم والطبيعة الإبداعية الخاصة بك

شعر طبيعتي الإبداعية خنق. وأنا اعتبر نفسي عندما لا تتفق، حتى عندما كنت تفعل شيئا كنت جيدة جدا في. على سبيل المثال، إذا قمت بها البقلاوة وسألني أحد الأشخاص عن وصفة، وأنا أقول: "أنت مقلة العين ذلك"، ولكن لديهم تريد أن تسمع 6 ملاعق كبيرة من الزبدة، ونصف كوب من الجوز المفروم. . . وكانوا يقولون: "كيف يمكنك أن لا تعرف كم زبدة للاستخدام؟"

لفترة طويلة شعرت أنني لم تدخل ضمن العالم، منظم الخطية، وهذا سبب لي ضيق كبير. لكن في حين طرق خطي للقيام بهذه الأمور استعصت أحيانا لي، كان التعبير الإبداعي طبيعة ثانية: الرقص، والدراما، أي شيء أخذني إلى طائرة أخرى السحرية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


أحلام اليقظة: العثور على طريق العودة إلى نفسك الحقيقية

جاء أحلام اليقظة بسهولة جدا بالنسبة لي، وفي نهاية المطاف أدركت أن أحلام اليقظة كانت تدعو لي في الواقع نحو طريقة مختلفة في الحاضر، تلك التي كانت ليست بالضرورة وسيلة في العالم، ولكن فريد الخاصة بي.

سقطت أشياء أخرى عندما بدأت للعثور على طريقتي الخاصة، في مكانه أيضا، واكتشفت أن هيكل كنت ناضل مع يمكن أن يكون في الواقع حليف، ودعم الإبداع وحياتي. وكان اليوم الذي قبلت طبيعتي الحقيقية يوما سعيدا.

المناسب في: يحاول ان يكون الوتد جولة في حفرة مربعة

ليس هناك ما فيكس: اكتشاف وقبول من أناوالحقيقة هي أن لا أحد منا تناسبها حقا فيها. ونحن تنفق كميات كبيرة من الطاقة في محاولة لاصلاح أجزاء من أنفسنا التي لا تتفق حتى يتسنى لنا سوف يلائمه ولكن عندما تتخلى عن تحديد نفسك، أولا البدء في تتلاءم بشكل مريح في الفضاء الخاص بك، ثم تكتشف أن هناك العالم كله الى هناك استعداد لاستقبال لك.

في مراحل مختلفة من حياتنا، وهذا النمط يظهر مرارا وتكرارا، كما لدينا من افكار ما ينبغي أن نكون وماذا عالمنا ينبغي أن تختلف عن واقعنا المتغير. نحن النساء نواجه هذه المسألة بطريقة بدائية جدا في أجسادنا لأنها تتغير مع انقطاع الطمث.

الحكم الذاتي: هناك شيء خطأ معي!

كما جسمي يتغير، وبدأت أشعر بأن هناك شيئا خاطئا مع لي، ولذا سعى الاطباء الذين اعتقدت أن حل لي. وكان واحد من العلاجات فحاولت العلاج بالهرمونات البديلة التي أتت بنتائج عكسية سيئة: طبيب أعطاني الكثير من هرمون الاستروجين، وثديي ارتفعت أحجام كأس اثنين وجسمي كله بدأت تشعر بالانتفاخ. ليس بالضبط النتيجة وكنت آمل من أجل!

لأن التمثيل الغذائي الخاص بك التغييرات كذلك في سن اليأس، وكان لي الرغبة الشديدة في أكثر من أي وقت مضى، وبالطبع والتفت إلى الطعام للراحة - الكربوهيدرات والنبيذ، والتي هي الأشياء آخر ما تحتاجه إذا كنت تريد أن تبقي طاقتك وجسمك تعمل بشكل جيد . ربما كان الجزء الاصعب رؤية نفسي الانتقال من 8 حجم إلى حجم 12، ويعتقد أنه كان هناك شيء خطأ فادحا مع كونه 12 الحجم. كانت المشكلة ليست في الحجم، ورأيي حول الحجم.

الاستسلام: ويجري من أنا في هذه اللحظة في الوقت المناسب

ثم استسلم أنا. قبلت أن هذا هو تطور طبيعي، واحد التي تتطلب الكثير من المحبة والكثير من العطف. واعترف ذات مرة أنني لا يمكن أن "إصلاح" لي، ومساعدة بدأت تأتي لي من كل الاتجاهات.

الأهم من ذلك، ساعدت التغيرات التي طرأت على جسمي لإزاحة قناعة ان كان لي أن ننظر بطريقة معينة وتكون وسيلة معينة من أجل الشعور بالرضا عن نفسي. وكنت قد أراد me مرة أخرى، إن الطريق الأول، إلا أنه تبين أن الطريقة الوحيدة للحصول على نفسي مرة أخرى كان للتحرك إلى الأمام نفسي في مرحلة جديدة، مع كل الهدايا لها والتحديات، ووعي جديد.

ليس هناك ما فيكس: في تمييز ما هو حق لي ولماذا لا

أنظر إلى حياتي الآن بشكل مختلف، والتفكير من حيث ما يجب أن يكون تلتئم بدلا من ثابتة. وأنا أعلم أن لا بد لنا في محاولات التلاعب أن تفشل، لأنها تقوم على الحكم - الحكم ان هناك شيئا خطأ مع الامور كما هي، والطريقة نحن.

لا يمكننا بطبيعة الحال، صحيح، ونحن يمكن أن تنمو وتتعلم والخبرات واستكشاف، واكتشاف وتمييز ما هو صحيح بالنسبة لنا وما هو ليس كذلك. لكن ليس هناك شيء لإصلاح. مثل العالم من حولنا، ونحن ناقص تماما مجرد وسيلة ما نحن عليه.

© 2012 بواسطة Stassinopoulos Agapi. جميع الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
هاي هاوس شركة www.hayhouse.com

المادة المصدر

إلغاء ربطه القلب من قبل Stassinopoulos Agapi.غير ملزم للقلب: جرعة من الحكمة اليونانية، والكرم، والحب غير المشروط
بواسطة Agapi Stassinopoulos.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

عن المؤلف

Agapi Stassinopoulosولدت Agapi Stassinopoulos ونشأ في أثينا، اليونان. في 18 العمر، وقالت انها دخلت الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية المرموقة في لندن، وأصبح بعد ذلك عضوا في يونغ فيك. انتقلت الى الولايات المتحدة للقيام السينما والتلفزيون، وحضر في وقت لاحق في جامعة سانتا مونيكا، حيث خروجها من الماجستير في علم النفس. متحدث الملهم، Agapi حلقات دراسية في جميع أنحاء العالم وتمكين الناس على إدراك مواهبهم الفردية وخلق حياة التي يريدونها. فهي المدون تواترا لهافينغتون بوست وأخت أريانا هافينغتون. الموقع على الإنترنت: www.unbindingtheheart.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

There Is Nothing to Fix: Discovering & Accepting Who I Am

There Is Nothing to Fix: Discovering & Accepting Who I Am

I love flying. I can be so free and so focused on a plane — I can read voraciously, write freely, organize anything, meditate for hours — or just sit and be. I love that feeling of being so far above the earth, no gravity weighing me down. I am not in control, and I can do no wrong; someone else is responsible for getting us there. There is nothing I have to do but relax and enjoy the ride. If only I could capture that feeling on earth!

Ever since I was a little girl, I used to play a game with myself when I flew. Whenever the plane hit turbulence and the ride got bumpy, I would say, If we don’t crash, then when we land I will . . . and then I would fill in the blank. At first, it was I’ll do better in math. Later, I’ll be more organized, I’ll clean my desk, I’ll be kinder to myself, I’ll take up singing again, and so on.

Then, of course, we would land safely, and I’d go on exactly as before. I very rarely implemented any changes I’d promised myself up in the air where everything seemed possible. Gravity always got the better of me.

Trying to "Fix" Myself: Conforming to The World's Rigid Structures

For years, I looked at myself through the prism of trying to “fix” myself. It was subtle, out of sight, like a current underneath the smooth surface of a river, but it was altering the flow of my life.

From my earliest school days, one of my greatest challenges was fitting into the rigid structures that the world imposed. From the rigorous logic of equations in math class to the coursework in my master’s program, where assignments had to follow prescribed templates that I found severely limiting, the need to conform was ever-present and often excruciating.

Conformity: Stifling & Judging Your Creative Nature

My creative nature felt stifled. And I judged myself when I did not conform, even when I was doing something I was very good at. For example, if I made baklava and someone asked me for the recipe, I’d say, “You eyeball it,” but they’d want to hear six tablespoons of butter, half a cup of chopped nuts . . . They’d say, “how can you not know how much butter to use?”

For a long time I felt that I did not fit within the structured, linear world, and this caused me tremendous distress. But while linear ways of doing things sometimes eluded me, creative expression was second nature: dance, drama, anything that took me to another magical plane.

Daydreaming: Finding Your Way Back to Your True Self

Daydreaming came very easily to me, and eventually I realized that daydreaming was actually calling me toward a different way of being, one that wasn’t necessarily the world’s way, but uniquely my own.

When I started to find my own way, other things fell into place too, and I discovered that the structure I’d struggled with could actually be an ally, supporting my creativity and my life. The day that I accepted my true nature was a happy day.

Fitting In: Trying to Be a Round Peg in a Square Hole

There Is Nothing to Fix: Discovering & Accepting Who I AmThe fact is, none of us really fits in. And we expend great amounts of energy trying to fix the parts of ourselves that don’t conform so that we will fit in. But when you give up fixing yourself, first you start to fit comfortably in your own space, and then you discover that there’s a whole world out there ready to receive you.

In different phases of our lives, this pattern shows up over and over again, as our ideas of what we should be and what our world should be differ from our changing reality. We women face this in a very primal way in our own bodies as they change with menopause.

Self-Judgment: Something's Wrong With Me!

As my body changed, I started to feel that there was something wrong with me, and so I sought out doctors who I thought could fix me. One of the remedies I tried was a hormone-replacement therapy that backfired badly: the doctor gave me too much estrogen, and my breasts went up two cup sizes and my whole body started to bloat. Not exactly the result I was hoping for!

Because your metabolism changes as well in menopause, I had more cravings than ever, and of course I turned to food for comfort — carbs and wine, which are the last things you need if you want to keep your energy up and your body functioning well. Perhaps the hardest part was seeing myself go from a size 8 to a size 12, thinking that there was something terribly wrong with being a size 12. The problem wasn’t the size, it was my judgment about the size.

Surrendering: Being Who I Am At this Moment in Time

Then, I surrendered. I accepted that this was a natural progression, one that required a lot of loving and a lot of kindness. And once I admitted that I couldn’t “fix” me, help started to come to me from all directions.

Most important, the changes in my body helped to dislodge the conviction that I had to look a certain way and be a certain way in order to feel good about myself. I had wanted me back, the way I was, but it turned out that the only way to get myself back was to move myself forward into the new phase, with all its gifts and challenges and new awareness.

There is Nothing to Fix: Discerning What's Right for Me and What's Not

I look at my life differently now, thinking in terms of what needs to be healed rather than fixed. I know that our attempts at fixing are bound to fail, because they are based on judgment — the judgment that something is wrong with the way things are, the way we are.

We can course-correct, we can grow and learn, experience and explore, discover and discern what’s right for us and what is not. But there is nothing to fix. Like the world around us, we are perfectly imperfect just the way we are.

©2012 by Agapi Stassinopoulos. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Hay House Inc. www.hayhouse.com

Article Source

Unbinding the Heart by Agapi Stassinopoulos.Unbinding the Heart: A Dose of Greek Wisdom, Generosity, and Unconditional Love
by Agapi Stassinopoulos.

Click here for more info or to order this book on Amazon.

About the Author

Agapi StassinopoulosAgapi Stassinopoulos was born and raised in Athens, Greece. At age 18, she entered the prestigious Royal Academy of Dramatic Art in London and afterward became a member of the Young Vic. She moved to the United States to do film and television, and later attended the University of Santa Monica, where she completed her Master’s in Psychology. An inspiring speaker, Agapi conducts seminars world-wide empowering people to recognize their individual gifts and create the lives they want. She is a frequent blogger for The Huffington Post and the sister of Arianna Huffington. Website: www.unbindingtheheart.com

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}