سباق المشغول وسعر الخاص بك وتيرة

سباق المشغول وسعر الخاص بك وتيرة

تباطؤ وتيرة الخاص بك يمكن أن يغير تفكيرك ،
تعزيز طاقتك ، إحياء
روحك ،
وتوقظ شغفك.

أنت تعيش حياة ، لا تدير سباق. تباطؤ وتيرة لذلك أنت لا تتسابق وتبدأ اللعب باستمرار متابعة خطوة واحدة في كل مرة. والخطوة الأولى هي فهم ما يحفز سلوكك والراحة التي يوفرها لك السلوك. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك ابتكار بعض الحلول الصلبة وتوفير مساحة لعادات جديدة تتسم بالحيوية لتتمسك بها.

ستبدأ في فعل ذلك من خلال استكشاف العلامات العشر التي تحتاج إلى تفكيكها مع المشغول ، والتي سوف تساعدك على تحديد ما هو تحت عاداتك المشغولة. لقد حان الوقت للتواصل مع من أنت بدون كل هذا الانشغال والبدء في إعداد وتيرة جديدة تشعر بأنها مناسبة لك.

عشر علامات التي تحتاج إلى تفتيت مع مشغول

1. أنت تختار في كثير من الأحيان القيام بشيء ما لنفسك عندما يطلب أحد أحبائك وقتك.

2. لديك إحساس متباين بالقيام بالكثير وعدم الحصول على ما يكفي من العمل.

3. مشغول هو طبيعتك الجديدة.

4. كنت تشعر تسيطر عليها الجدول الزمني الخاص بك.

5. أنت تأكل وجبة واحدة على الأقل كل يوم أثناء الوقوف أو القيام بشيء آخر.

6. أنت تعاني من تغيرات الوزن أو مشاكل البشرة أو تساقط الشعر.

7. كنت لا تحصل على ما يكفي من النوم ، لديك الأرق ، والرغبة الجنسية الخاصة بك منخفضة.

8. الأشياء التي استمتعت بها ذات مرة تأخذ الوقت حتى الآن تشعر مثل المضايقات.

9. أنت غالبًا ما تشعر بالإرهاق أو القلق.

10. تشعر دائمًا وكأنك تتعجل لمجرد مواكبة نفسك.

هل تشعر أي من هذه العلامات بأنها مألوفة؟ بالطبع يفعلون! مشغول هو النادي مع أعضاء أكثر من اللازم.

قد يبدو تجاهل هذه العلامات غير كافٍ. ومع ذلك ، يمكن أن يعرضك الانشغال وصحتك للخطر. على الرغم من أنني تمكنت من التحقق من معظم البنود المدرجة في القائمة أعلاه ، مثل العديد من النساء المعجبات (OSWs) ، إلا أنني تجاهلت العلامات حتى انتهى بي المطاف في غرفة الطوارئ. لسوء الحظ ، هذا ليس حدثًا غير مألوف لكثير من النساء ، ولا يوجد نظام مناعي متضرر بسبب تجاهل إشارات أجسامنا.

مشغول قد أصبح الفتوة!

السؤال الكبير هو ، كيف أصبح مشغول مثل الفتوة؟ يدفع ويدخل طريقه في الحياة كما لو أنه ينتمي إلى نفس القدر من الأهمية ، لا أعرف ، أشياء مثل الحب والعائلة والسعادة؟ ولكن هناك ، يتلاعب بالوقت لدرجة أننا مشغولون للغاية بأن نكون مشغولين بحيث نشعر كسالى أو مذنبين عندما نجلس طويلاً على العشاء. أوه ، لكن هذا صحيح ، من أنا أمزح؟ لا أحد يجلس لتناول العشاء بعد الآن - نحن مشغولون للغاية!

يستأسد المتسلط الذي ينشغل بذكاء وقتنا بينما يعدنا بتقديم المزيد. سوف يساعدك فهم مدى انشغالك الشديد والواسع والمقبول على البدء في استعادة وقتك وتحقيق المزيد منه.

الأعمال من مشغول

الوقت يشبه مخطط بونزي. يشعر معظمنا أننا لا نحصل على عائد جيد على الاستثمارات التي قمنا بها. لقد كان للتكنولوجيا تأثير عميق على وهم الزمن.

يستخدم معظمنا بشكل معتاد كميات من الأدوات ، ويعتقدون أنها تساعدنا في توفير الوقت والمساحة ، ولكن في الواقع ، فإنها توفر دفقًا مستمرًا من الانحرافات. يمكننا الفيسبوك جميع "الأصدقاء" لدينا مع عدد قليل من السكتات الدماغية من لوحة المفاتيح. يمكننا كتابة محادثة وتجنب المجاملات الممتصة للوقت والمتوقعة في مكالمة هاتفية. نحن في Instagram لحظاتنا اليومية كما لو كنا في جلسة تصوير احترافية ، مع فلاتر وعلامات تصنيفات تعزز العمر لتسمح للعالم بمعرفة أننا مهمون وأننا مشغولون!

كثيرون منا ممن نظرنا في وقت ما إلى الآثار المترتبة على ساعاتنا البيولوجية محاطون الآن بالتذكير المستمر بالساعات على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والأجهزة اللوحية ، والهواتف الذكية ، والسيارات. تذكير الوقت ثابتة وفي كل مكان.

لقد حولتنا التكنولوجيا وأجهزتها المفعمة بالحيوية التي توفر الوقت إلى معالجات الوقت ، مثل أحزمة سيور ويلي ويونكا ، التي تضخ العديد من المهام والمواعيد والمهام والاجتماعات والأعمال الروتينية. وبفضل هذه الابتكارات التقنية ، يمكننا أن نطلب الطعام في أي وقت من اليوم ونطوقه إلى أبوابنا. يمكننا التأريخ ، عبر الإنترنت ، أثناء تناول وعاء من الآيس كريم في PJs لدينا في 2: 00 PM في يوم الأحد ؛ هيك ، يمكننا حتى طلب الطلاق ، دفع الضرائب ، والعثور على لقمة العيش في كهف في مكان ما في أمريكا الجنوبية دون مغادرة الفناء الخلفي لنا.

يمكن أن يكون لدينا أي شيء نريده عندما نريده - وهنا تكمن المشكلة. إن الانشغال ليس له حدود ، مع مطالبه غير المحدودة المفروضة ذاتيًا التي تعلقت بمجموعة كبيرة من التوقعات.

لدينا ثقافة الحصول عليها

مشغول يذهب أبعد من استخدام التكنولوجيا والقرعة الادمان عليها. لقد أصبح الشعور بالتعجل والخروج من الزمن جزءا لا يتجزأ من ثقافتنا. مع نمو الاقتصادات وارتفاع الدخل ، قمنا بإرفاق قيمة مالية في الوقت المحدد - إنها تستحق المزيد.

نتفاوض مع أنفسنا بشأن استخدام وقتنا ، كما لو كان علينا أن نطلب الإذن بإنفاق الوقت بالطريقة التي نريدها. كلما قل الوقت المتاح لدينا ، كلما أردنا ذلك ، فذهبت على مدار الساعة - ticktock ، ticktock ، حتى لا نتمكن من مواكبة وتيرتنا الخاصة.

نحن نمضي قدما بسرعة فائقة ، تغذيها فكرة أننا نفاد الوقت. هذا الإدراك ، إلى جانب القبول الثقافي الذي ينطوي على الانشغال يعني أهمية وقيمة ، يدفعنا إلى تجاوز أي قائمة معقولة من المهام اليومية. لا يمكننا أن نتذكر ما يفترض بنا أن نفعله ، أو ما فعلناه بالفعل ، دون تنزيل أو تحديث لأننا مشتتون عندما نقوم بما نقوم به.

إن عقولنا الشاغرة تسمح للإنشغال بالانخراط في حياتنا مثل سائق المقعد الخلفي المتعجرف ؛ إنها دائماً بعيدة عن الرؤية ، ولكنك تعلم أنها موجودة لأنها لا تتوقف عن توجيه ما تفعله ، حتى وإن كنت (من الناحية النظرية ، على أي حال) في مقعد السائق.

مشغول والعلاقات

سلوكنا ينفجر. كآباء ، نحن نعلم أطفالنا كيف يكونون مشغولين. نحن نشعر أنه من خلال الإفراط في جدولة هذه الشركات ، ووضع معايير عالية ، وتزويدهم بأحدث التكنولوجيا نحن نساعدهم قبل الحزمة وعلى استعداد لعالم تنافسي وعلى الرغم من أننا قد نكون نوايا حسنة ، فإن سعينا المستمر لإنجاز المزيد من المهام في وقت أقل ، وجهودنا لتعليم أطفالنا على فعل الشيء نفسه ، ينتهي بنا إلى عزلنا عن بعضنا البعض.

عندما يدفع مشغول طريقه إلى علاقاتنا الكبيرة ، تبقى مساحة صغيرة للحميمية. تحدث العلاقة الحميمة العاطفية عندما نسمح لأنفسنا بأن نكون متواجدين و ضعفاء و مدركين لاحتياجاتنا و احتياجات شركائنا. عندما يشتت انتباهنا من خلال ملاحقتنا ، نحول أولوياتنا بحيث تسير علاقاتنا الهامة في خط وراء تلك الملاحقات ، ونصبح منقطعين عن شركائنا. من غير المحتمل أن نشهد علاقاتنا ونشجعها إذا شعرنا بالتعب أو التوتر أو عدم الدعم ، ومن المشكوك فيه أن يشعر شركاؤنا بالإلهام لدعمنا إذا لم يشعروا بأنهم أولوية.

مشغول في العمل

في حياتنا المهنية ، قد يبدو من غير الحدس أن القيام بعمل أقل وتوصيل المزيد يمكن أن يكون صيغة فعالة للنجاح. ومع ذلك ، عندما تقدر المنظمات أهمية العلاقات المهنية بين الأشخاص ، فإنها تواجه فوائد طويلة الأجل ، مثل تحسين صحة الموظفين ، وتراجع حالات الغياب ، وتقليل القلق والقلق.

وتستغرق العلاقات بين المزارعين وقتًا وجهدًا ، ولسوء الحظ ، عندما لا يعتبر ذلك جزءًا مهمًا من عقيدة المؤسسة ، يتم تفويت الفرص ويتم التضحية بالصحة الشخصية والرفاهية. تخيل لو أننا جميعًا قد تباطأنا بما يكفي للتعرف على الأشخاص الآخرين الذين ننفقهم 50 في المائة من ساعات يقظتنا معهم؟

لا يحتاج بناء العلاقات المهنية إلى دعوة زملائنا في العمل لتناول العشاء. نحتاج فقط إلى الإبطاء ، التواجد ، والتعرف على شخص آخر. القيام بذلك يبني الصداقة الحميمة والتواصل ويركز بشكل متبادل الجهود.

ما هو سعر الخاص بك وتيرة؟

ما هو سعر الوتيرة؟ صحتك؟ علاقاتك؟ مهنتك؟

الآن بعد أن حددت الإشارات التي تشير إلى أن الوقت قد حان لك للانفصال مع مشغول ، يمكنك البدء في رفع مستوى الوعي واكتشاف ما يحفز نشاطك والأهمية التي يمثلها في حياتك. ستساعدك الأسئلة الثلاثة التالية على البدء في استكشاف كليهما.

1. ما الذي يحفزك على مواصلة وتيرة عملك؟

2. ما هي القيمة التي توفرها لك خطوتك المزدحمة؟

3. ما الذي تريده وما الذي تحتاجه لتحقيق ذلك؟

خذ بضع دقائق لكل سؤال واعتبر كل واحدة منها ذات اعتبار مدروس ؛ إنها خطوة مهمة تساعدك على اكتساب الوضوح حول دوافعك حتى تتمكن من بدء استراحتك من الانشغال.

هذه الأسئلة قد لا تكون سهلة الإجابة. ربما لم تفكر أبدًا في ما يحفزك أو اعتبرت المفهوم أن مشغول هو خيار ، ثقافة ، سلوك ، سلوك يحثك على الشعور بالأهمية والقيمة.

فقط من خلال استكشاف هذه الأسئلة ، قمت بتوسيع نطاق الوعي الخاص بك ، والوعي يتيح لك التعرف على النقاط العمياء وبناء على نقاط القوة الخاصة بك. لذا ، تهانينا! أنت في طريقك إلى الانفصال مع مشغول والبدء في عيش حياتك بدلا من مجرد تشغيل السباق.

حقوق الطبع والنشر © 2018 بواسطة Yvonne Tally.
أعيد طبعها بإذن من مكتبة العالم الجديد
www.newworldlibrary.com.

المادة المصدر

كسر مع مشغول: حلول الحياة الحقيقية للمرأة جدي
بواسطة ايفون تالي

كسر مع مشغول: حلول الحياة الحقيقية للمرأة المعتدى عليها من قبل إيفون تاليأصبح الإفراط في القراءة والنقود أقل تكادًا يصبحان رمزًا للحالة ، ويبدو أن كل شيء مرادف لفعل كل شيء ، ولكن ما الذي نحققه حقًا مع الكثير من الانشغال؟ يريد إيفون تالي أن يعيدك إلى حياتك من خلال مساعدتك على كسر عادة الانشغال. إنها تقدم طرقًا واقعية ، خطوة خطوة ، وحتى ممتعة للتخلص من عجلة الهامستر مشغول واستعادة وقتك. تُظهر إيفون كيف يمكن لفوائد عيش حياة أكثر توازناً أن تحسن من طول حياتك ورفاهيتك الروحية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب غلاف فني أو شراء أوقد الطبعة.

عن المؤلف

إيفا تاليإيفا تالي يقود برامج التأمل والذهن للشركات والمجموعات الخاصة والأفراد في وادي السليكون وفي جميع أنحاء الولايات المتحدة. وهي ممارسة ماجستير في البرمجة اللغوية العصبية وشاركت في تأسيس شركة Poised Inc. ، وهي شركة للياقة البدنية ونمط الحياة. هي منشئ VMind Fitness ™ ؛ طريقة شاملة لتحويل الحياة باستخدام إمكاناتك الشخصية غير المستغلة والقوة الشخصية لخلق وعيش شغفك وغايتك. إيفون هي أخصائية التأمل والإجهاد لمدينة بالو ألتو. زيارة موقعها على الانترنت في https://yvonnetally.com/

كتاب آخر من هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1442184116. maxresults = 1}

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = طغت، maxresults = 2}

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أحصل على القليل من المساعدة من أصدقائي

The Busy Race and the Price of Your Pace

The Busy Race and the Price of Your Pace

Slowing your pace can unclutter your thinking,
boost your energy, revive
your spirit,
and awaken your passions.

You are living a life, not running a race. Slowing the pace so you’re not racing and constantly playing catch-up begins one step at a time. And the first step is to understand what motivates your behavior and the comfort the behavior provides you. Once you do, you can devise some solid solutions and make space for new resourceful habits to take hold.

You’ll begin doing that by exploring the Ten Signs That You Need to Break Up with Busy, which will help you determine what’s underneath your busy habits. It’s time to get in touch with who you are without all that busyness and to begin setting a new pace that feels right for you.

Ten Signs That You Need to Break Up with Busy

1. You frequently opt out of doing something for yourself when one of your loved ones requests your time.

2. You have a mixed sense of doing too much and not getting enough done.

3. Busy is your new normal.

4. You feel controlled by your schedule.

5. You eat at least one meal each day while standing up or doing something else.

6. You’re experiencing weight shifts, skin issues, or hair loss.

7. You’re not getting enough sleep, you have in­somnia, your libido is low.

8. Things you once enjoyed taking time for now feel like inconveniences.

9. You often feel overwhelmed or anxious.

10. You constantly feel like you are rushing just to keep up with yourself.

Do any of these signs feel familiar? Of course they do! Busy is a club with far too many members.

Ignoring these signs may seem harmless enough; however, busy­ness can put you and your health at risk. Though I could check off most of the items on the list above, like many other Overscheduled Women (OSWs), I ignored the signs until I ended up in the emergency room. Unfortunately, that’s not an uncommon event for many women, nor is having a compromised im­mune system brought on by ignoring our bodies’ signals.

Busy Has Become A Bully!

The big question is, How did busy become such a bully? Pushing and shoving its way into life as though it belongs and is as important as, oh, I don’t know, things like love, family, and happiness? But there it is, manipulating time to the point that we’re so busy being busy that we feel lazy or guilty when we sit too long at dinner. Oh, but that’s right, who am I kidding? Nobody sits down for dinner anymore — we’re too busy!

The bully of busy cleverly steals our time while promising to give us more. Understanding how busy got so powerful, pervasive, and acceptable will help you begin reclaiming your time and make even more of it.

The Business of Busy

Time is like a Ponzi scheme; most of us feel we never get a good return on the investments we’ve made. Technol­ogy has had a profound impact on the illusion of time.

Most of us habitually use loads of gadgets, thinking they aid us in freeing up time and space but in reality, they pro­vide a steady stream of distractions. We can Facebook all our “friends” with a few strokes of the keyboard; we can text a conversation and avoid the time-absorbing niceties that are expected in a phone call. We Instagram our daily moments as if we’re in a professional photo shoot, with age-enhancing filters and hashtags galore to let the world know that we’re important and that we’re busy!

Many of us who once considered the implications of our biological clocks are now surrounded by the constant re­minders of the clocks on our laptops, tablets, smartphones, and automobiles. The reminders of time are constant and everywhere.

Technology and its tantalizing time-saving gadgets have turned us into time wizards, like Willy Wonka conveyor belts, pumping out numerous tasks, ap­pointments, errands, meetings, and chores. And thanks to these techy innovations, we can order food any time of the day and have it dashed to our doors; we can date, via the internet, while eating a bowl of ice cream in our PJs at 2:00 PM on a Sunday; heck, we can even file for divorce, pay taxes, and find a relative living in a cave somewhere in South America without ever leaving our backyard.

We can have almost anything we want whenever we want it — and therein lies the problem. Busyness has no boundaries, with its unlimited self-imposed demands steeped in a myriad of expectations.

Our Get-It-Done Culture

Busy goes far beyond the use of technology and our addictive draw to it. The feeling of being rushed and out of time has become embedded in our get-it-done culture. As economies grow and incomes rise, we have attached a financial value on time — it’s worth more.

We negoti­ate with ourselves over the use of our time, as though we have to ask permission to spend time the way we want. The less time we have, the more we want, and so go the hands around the clock — ticktock, ticktock, until we can’t keep up with our own pace.

We forge ahead at breakneck speed, fueled by the perception that we are running out of time. That perception, along with the cultural acceptance that busyness implies importance and value, drives us to exceed any reasonable list of daily to-dos. We can’t remember what we’re supposed to be doing, or what we’ve already done, without a download or an update because we’re so dis­tracted when we’re doing-what-we’re-doing.

Our pre­occupied mind-set lets busyness settle into our lives like an overbearing backseat driver; it’s always a little bit out of view, but you know it’s there because it never stops di­recting what you do, even though you’re (in theory, any­way) in the driver’s seat.

Busy and Relationships

Our behavior ripples out. As par­ents, we are teaching our children how to be busy. We feel that by over-scheduling them, setting high standards, and providing them with the newest technology we are helping them get ahead of the pack and ready for a nitty-gritty, competitive world. And although we may be well-intentioned, our continuous quest to get more done in less time, and our efforts to teach our children to do the same, ends up insulating us from each other.

When busy pushes its way into our significant rela­tionships, little room is left for intimacy. Emotional in­timacy occurs when we allow ourselves to be present, vulnerable, and aware of our needs and the needs of our partners. When we are distracted by our pursuits, shifting our priorities so that our significant relationships fall in line behind those pursuits, we become disconnected from our partners. It’s unlikely that we will be raised up and in­vigorated by our relationships if we feel tired, stressed, or unsupported, and it’s doubtful that our partners will feel inspired to support us if they don’t feel they are a priority.

Busy At Work

In our professional lives, it might seem counter-intuitive that doing less and connecting more could be an effective formula for success. Yet when organizations value the importance of professional interpersonal relationships, they experience long-term benefits, such as better employee health, fewer absences, and decreased worry and anxiety.

Cultivating relationships takes time and effort, and unfortunately, when doing so is not considered an important part of an organization’s tenet, op­portunities are missed and personal health and well-being are sacrificed. Imagine if we all slowed down enough to get to know the other people we are spending 50 percent of our waking hours with?

Building professional rela­tionships doesn’t need to involve inviting our coworkers to dinner. We just need to slow down, be present, and get to know another person. Doing so builds camaraderie and communication and mutually focuses efforts.

What’s the Price of Your Pace?

What’s the price of your pace? Your health? Your rela­tionships? Your career?

Now that you’ve determined the signs that it’s time for you to break up with busy, you can begin to advance that awareness and discover what motivates your busy­ness and the importance it represents in your life. The three questions below will help you begin your explora­tion of both.

1. What motivates you to continue your busy pace?

2. What value does your busy pace provide you?

3. What do you want, and what do you need, to make it happen?

Take a few minutes for each question and consider each with thoughtful consideration; it’s a significant step that will help you gain clarity around your motivations so that you can begin your break from busy.

These questions may not be easy to answer. Perhaps you’ve never thought about what motivates you or considered the concept that busy is a choice, a culture, a behavior, one that entices you to feel important and valued.

Just by exploring these questions, you’ve expanded your awareness, and awareness allows you to recognize your blind spots and build on your strengths. So, congratulations! You’re on your way to breaking up with busy and starting to live your life instead of just running the race.

Copyright ©2018 by Yvonne Tally.
Reprinted with permission from New World Library
www.newworldlibrary.com.

Article Source

Breaking Up with Busy: Real-Life Solutions for Overscheduled Women
by Yvonne Tally

Breaking Up with Busy: Real-Life Solutions for Overscheduled Women by Yvonne TallyOverbooking and undersleeping have almost become status symbols, and having it all seems to be synonymous with doing it all, yet what do we really accomplish with so much busyness? Yvonne Tally wants to give you back your life by helping you break the busyness habit. She offers realistic, step-by-step, and even fun ways to get off the busyness hamster wheel and reclaim your time. Yvonne shows how the benefits of living a more balanced life can improve your longevity and spiritual well-being.

Click here for more info and/or to order this hardcover book or purchase the Kindle edition.

About the Author

Yvonne Tally Yvonne Tally leads meditation and mindfulness programs for corporations, private groups, and individuals in Silicon Valley and throughout the United States. She is an NLP Master Practitioner and cofounded Poised Inc., a fitness and lifestyle company. She is the creator of VMind Fitness™; a life-transforming holistic method using your own untapped potential and personal power to create and live your passion and purpose. Yvonne is the Meditation and De-Stressing Specialist for the City of Palo Alto. Visit her website at https://yvonnetally.com/

Another Book by this Author

Your Fit Gourmet: Cooking Secrets for the Overscheduled Woman
behaviorAuthor: Yvonne Tally
Binding: Paperback
Publisher: CreateSpace Independent Publishing Platform
List Price: $24.99

Buy Now

Related Books

Overwhelmed: How to Quiet the Chaos and Restore Your Sanity
behaviorAuthor: Kathi Lipp
Binding: Paperback
Publisher: Harvest House Publishers
List Price: $14.99

Buy Now

Overwhelmed: Winning the War against Worry
behaviorAuthor: Perry Noble
Binding: Paperback
Publisher: Tyndale House Publishers, Inc.
List Price: $15.99

Buy Now

enarzh-CNtlfrdehiidrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}